أنت غير مسجل في منتديات الحب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
منتديات الحب
توبيكات الحب مكتبة الصور عالم حواء مكتبة الملفات البطاقات واللألعاب مكتبة الجوال دردشة الحب

العودة   منتديات الحب > «°·...•°°·...•° المنتدى الأدبي °·..•°°·...•°» > مدونات الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
#1  
قديم 09-11-2012, 07:18 AM
[حـب ].. مميز جدا
مودي العاشق غير متواجد حالياً
     
 مزاجي
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 15770
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 فترة الأقامة : 3601 يوم
 أخر زيارة : 06-05-2017 (04:28 AM)
 الإقامة : نهر النيل
 مشاركات : 2,609 [ + ]
 التقييم : 5024
 معدل التقييم : مودي العاشق has a reputation beyond reputeمودي العاشق has a reputation beyond reputeمودي العاشق has a reputation beyond reputeمودي العاشق has a reputation beyond reputeمودي العاشق has a reputation beyond reputeمودي العاشق has a reputation beyond reputeمودي العاشق has a reputation beyond reputeمودي العاشق has a reputation beyond reputeمودي العاشق has a reputation beyond reputeمودي العاشق has a reputation beyond reputeمودي العاشق has a reputation beyond repute
Egypt Male
بيانات اضافيه [ + ]
الدولة: مصر
ايام بحياتي (متجدد )]



السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

حبيت ان ابدا من اليوم اكتب

عن حياتي الشخصيه

و اول شئ راح اكتبه و هو

عن عيوب في و اولها

التفكير بالعاطفه و ليس التفكير بالعقل

لانني دائما بيصعب علي الناس

حتي و لو كانو قاسيين

و مع اني اكووون اعرف ناوياهم

و لكن القلب ضعيف باتخاذ القرار الصعب

للناس

و لكني لاتخاذ قرارتي لنفسي بكوون قاسي جدا معها

لكي اتعلم من الاخطاااء الدائمه اقع فيها

و هي التفكير بالعاطفه

و لا اعرف لماذا ؟؟؟؟

و لكني كذالك دائما و سوف اظال هكذا

لانني توعدت علي ذالك

او لم اقدر علي ان اقسي علي احد

ابدا دائما اقسي علي نفسي بدلا عن الناس

و بقووول برأيي انا اتحمل اكثر منهم

و الان انا يفيض بي و لكن لم اقدر ان اغير

الاشياء التي عودت الناس عليها

و الاكثر من ذلك اني عودت اهل بيتي

علي ذلك ايضا

و دائما تأتي علي رأسي المصايب

و الاسي و الحزن

و مع اني معي عائله جميله و هادئه

و متدينه

و لكني اشعر انني دائما حزين

لدرجه انني تعودت علي الحزن

و بزعل كتير عندما ابعد عن الحزن لفتره

و لا اعرف ما هو السبب ؟؟


لكم خالص ودي
مودي العاشق








 توقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 07:25 AM   #2
[حـب ].. مميز جدا


الصورة الرمزية مودي العاشق
مودي العاشق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15770
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 06-05-2017 (04:28 AM)
 مشاركات : 2,609 [ + ]
 التقييم :  5024
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 نقاطي :
نقاطي : 92
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جميل
ان يكون لك صديق بالمنتدي
و الاجمل
ان يكون المنتدي باكمله اصدقاءك
لوني المفضل : Black
الدولة: مصر


و اتابع حديثي
انني احب الوحده و الجلوس
لوحدي حتي اذا اردت ان افضفض
افضفض مع نفسي و لكن يوجد شخص
غالي عليا قال لي اكتب يومياتك
و سوف ترتاح قليلا مع الفضفضه
و بصراحه اعجبني راايه و بدأت
اكتب لكم هنا المهم
انا كنت ناضج قبل سنني
و اتفهم الكلام و لا احسبو لمجرد
طفل يتحدثون اليه بل انه راجل كبير
ياخد و يدي بالكلام و كلامه مقنع
لانني لم اعيش طفولتي كامله
و السبب في ذالك اخي الاكبر
لانه شيلني فوق طاقتي و انا صغير
و كنت اتفهم و اتعامل و لا ارجع
مثل ما قالو رجع بخفي حنين
لا انا كنت احاول و احاول و لم ارجع
ابدا الا عندما انهي ما امرني به
كنت احب المغامرات دائما
و دائما لا احب ان اعيش كما يقال
هذا طفل صغير
لا يدري شئ و لا يعرف شئ
كنت بقنع اللي يقول كذلك بالعكس
بالعقل و كنت دائما احب ادي لنفسي وقاار
اي بمعني هيبه للناس
احب اتعامل مع الناس بكل احترام
و لا احب اي شئ مخالف
كنت اتعارك مع اصدقائي
عندما كنا نخرج و يعكسون البنات
كنت اتضايق جدا
و احس نفسي صغيير مثل الاطفال
عندما يفعلون ذالك
و مرة مع مرة بدات اقنعهم ان هذا
خطأ و بردووو كانو يعكسون
فدأت بالضرب و عندما بدأت اضرب
بداوو يبطلووون هذه الخلصه
و علي فكرة انا اصغر اصدقائي
اقل واحد منهم سننا اكبر مني بسنتين
و اكبرهم سننا اكبر مني بخمس سنوات
و دائما عندما نخرج كنت اتعامل انا مع الناس
و يخذوون رأيي بالمكان اللي سوف نذهب اليه
و المكان اللي كنت اقول عليه هو المكان
اللي نذهب اليه
وربي سبحانه و تعالي مديني صفه جميله
اني احس بالناس اللي حولي من دوون الكلام
بمجرد احساس
و اشكر الله العظيم رب العرش العظيم
علي الصفات الكثيرة اللي جعلها بنا
و الف حمد و شكر ليك يا الله
و اتابع معكم حديثي عن نفسي
دمتم بوووود






 


رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 04:47 AM   #3
[حـب ].. مميز جدا


الصورة الرمزية مودي العاشق
مودي العاشق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15770
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 06-05-2017 (04:28 AM)
 مشاركات : 2,609 [ + ]
 التقييم :  5024
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 نقاطي :
نقاطي : 92
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جميل
ان يكون لك صديق بالمنتدي
و الاجمل
ان يكون المنتدي باكمله اصدقاءك
لوني المفضل : Black
الدولة: مصر


و اكمل حديثي معكم
عن غرامياتي انا يا اخواني
مريت بتجارب حب غريبه الاشكال
هذه من وجهة نظري
انني حبيت اوول مره بحياتي
كان عمري 15عاما بالتمام
قبل موعدي باقل من شهر
كنت صغيرا بالسن اي نعم
و لكن كان عقلي ناضج بعض الشئ
بدات احب بكل شئ فيي
لانني كنت اسمع عن الحب
سمع و اللي يخرج مع بنات
و اللي يروح و اللي يجي
و انا ما كاان ليا في هذا الموضوع
هذه كانت اسمها هند قريبه علينا
كنت اخد معاها درس بالاعدادي
و الثانوي كنا انا و هي فقط
و بدات احبها فصارحتها بحبي لها
و قالت لي نفس الشئ انها تحبني
و بدا الكلام برومانسيه و بالحب
و بدات اكتب كلام حب لها
و نفضل طوول الليل نتكلم بالتلفوون
و نخرج مع بعض
و نذهب و نعمل و اريتها
المكان المفضل لدي
لا يذهبو الا قليل جدا
مع انه مكان هادئ و جميل جدا
لانني اعشق الهدوووء جدا جدا
المهم اريتها المكان هذا
و بدأنا نذهب اليه سويا و نقعد
به بالساعات و لا نشعر بالوقت
وفي بدايه الصف الثاني من الثانوي
كان معي صديق غالي عندي
و كنا اكثر من اصدقااء بل كنا اكثر من اخووات
ناكل مع بعض و نشرب و ننام
مع بعض
لا نفعل شئ سوا اننا مع بعض
كان يعرف عني كل شئ
و كنت اعرف عنو كل شئ
و قال لي انا ضعيف بمادة الالماني
و قولت له تعالي معي في الدرس
انا باخد درس خصوصي بيه
و قولت للي المستر فقال لي
هاتو لا مشكله في ذلك
و بقينا احنا الثلاثه بس
و كان يعرف اني احبها هي
و هي كانت تعرفو مني
وكان ايضا يعرف اني اريد ان اتقدم لها
و مرت ايام و اسابيع و شهور
و لا يظهر منو اي شئ خطأ
و عندما اتيت يوم و كنت مضايق من الشغل
و من البيت و من كل شئ
فذهبت الي المكان المفضل لدي
الي المكان الذي يرتاح فيه نفسيتي
مش قادر اكتب
اعذرووني يا اخووان
راح اكمل القصة بعدين
انا اسف جدا






 


رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 06:11 AM   #4
[حـب ].. مميز جدا


الصورة الرمزية مودي العاشق
مودي العاشق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15770
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 06-05-2017 (04:28 AM)
 مشاركات : 2,609 [ + ]
 التقييم :  5024
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 نقاطي :
نقاطي : 92
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جميل
ان يكون لك صديق بالمنتدي
و الاجمل
ان يكون المنتدي باكمله اصدقاءك
لوني المفضل : Black
الدولة: مصر


و اتابع كلامي
عندما متضايق من الشغل و البيت
و من كل شئ
فذهبت للمكان اللي برتاح فيه
او ترتاح فيه نفسيتي كتير
فرأيتهما معا بنفس المكان
فذوهلت و لم استوعب هذا
فما هذا
و بدات اراقب من بعيد
و اسال نفسي من هنا ؟؟؟
هل انتما معا ام انا بحلم
مش فاهم شئ
فقربت منهم و ذهبت اليهم
و هنا اكتشفت الخيانه
و طبعا انا كنت بغايه من الجرح
و لكني كنت بمنتهي القوة
و تمالك النفس لم اعرف
من اين اتت هذه القوة
فذهبت اليهم و سلمت عليهم كما انهم
غرباء عني و لا اعرفهم حتي
و هما الاثنين فضلو يبصوا لبعض
و لم يتكلموون و فبعدت عنهم شويه و
جلست وحيدا
و لا كأن اي شئ حدث
كنت بطبعتي امامهم
و كنت بداخلي كأنك قتلتني الف مرة
و اطلع بالروح
فذهبوا معا و لم يتكلمووو معي
و تركوني وحيدا
فبعد ما ذهبو
انفجرت عيني من الدموووع
و صراخات الالم و البكي
بحرقه بكيت من عيني و قلبي
فلم اتحمل الصدمه ابدا
فبعد من البكاء جف من عيني
فلم اقدر علي المشي
فجلست حوالي 12 ساعة بمكاني
لا استطيع ان افهم شئ و لم ادرك شئ
و لم اقدر علي الوقوف علي قدمي
وعندما استرحت قليلا مما كنت به
فذهبت الي البيت
و لم اتحمل احد
فالكل بدأ بالسؤال ما بك ؟؟؟؟
و لماذا تاخرت ؟؟؟؟؟
فقلت لهم ما في شئ
انا بس تعبان شويه
اريد ان اناااام فقط
فذهبت الي غرفة نومي
كأنني الي اول مرة اراها بحياتي
فنمت يوميان بلا حراك
فالكل ظن انني مت بمكاني
فبدأت امي و اخوتي بالقلق
فاتو الي فصحوني من النوم
فلم اقدر علي النهوض من علي
السرير فقالو لي ماذا حل بك ؟؟
و مالك مش طبيعي اول مرة
بحياتك تنام النوم دا كلوو
و بدأت اسمع كثير من الاسئله
و لم افهم منهم شئ
فقلت لهم انا كويس ما بيا شئ
و بدأت بالنهوض و الاستيقاظ
فذكرت الموقف اللي حدث معي
فاحرقت كل شئ كان يربطني بيهما
هما الاثنين
حتي كتاباتي اللي كنت اكتبها لها
كل شئ يخصها هي او يذكرني بها
و حتي التلفوون اللي كان معي
كسرته
و لم احسس البيت اني فيا شئ
الا انني مضليق شويه و مرهق
فعدا شهر عليا و انا لم انزل الشارع
و لم اكلم احدا ابداا
علي الدوووام كنت بالغرفه
و بدأت القلق علي من امي و ابي
و اخوتي
فالكل عندوو اسئله و لا اريد ان
اخبر احدا باللي سااار
انا يا اخوواني اكتب لكم الان
و قلبي ينبض بطء شديد
لم اعرف لماذا فهذا عدا
عليه عمر
المهم بدأ الكل يسأل عني
اين هو و ليه مش باين
و كان اخواتي يقولون لهم تعبان
في البيت
فبدأوو واحد تلو الاخر
ان ياتو لي الي المنزل
مالك يا محمود فيك ايه
اقلهم لا شئ انا بقيت كويس الحمد لله
بدات ان انزل الشغل
و كان كل يوم اذهب الي نفس المكان
و اقعد فيه
و كنت اكلم نفسي دوووما
و انا هناك
عن الموقف لدرجة اني لمت المكان
و بعد ما نزلت الشغل فجاء علي
يسأل عني و علي هذا هو الخائن
و عندما عرفت انهو سأل عني
احمر وجهي
فذهبت اليه و اول كلامي كان معو
عايز ايه تاني
فلم يرد عليا و قلت
انت جاي تسأل علشان تسكت
قولي عايز ايه مني
قالي يا محمود انا اسف انا غلطت
انا مش عشرت يوم و لا سنه
احنا عشرت عمر و حيات العيش و الملح
اللي كلناه سوا تسامحني
فقلت له و انا محمر وجهي من الغضب
انت بقي صنت العيش و الملح اللي بنا
و صنت العشره اللي بتقول عليها عمر
فقال لي بكل هدوء و برود اعصاب
انت معاك حق انا ما صنت شئ
فقلت له
بص يا علي احنا كنا اصدقاء و الان
انا ما اعرف حد اسمووو علي
و لا عايز اعرفوو
ماشي و انت من سكه و انا من سكه تانيه
و انسي انو كان ليك حد اسمو محمود
فلم يرد علي فسبتو و مشيت
و بدأت استغفر ربي من الغضب
اللي كنت بيه و النيه السوء اللي
كانت بداخلي فانا لا احب ان أذي احد
ليه يا ربي
و بدأت بالاستغفااار
و فذهبت الي البيت
فجاء ورايي علي
و قال لي يا محمود انا مقدر
شعورك و اللي انت حاسس بيه من ناحيتي
فقاطعته فقلت له بكل برود
يا راجل فبدأت حركات الاستفزاز
فقال لي براحتك فقاطعته بغضب شديد
و قلت له طبعا
كل شئ براحتي و لا اعمل شئ غصب عني
فتوكل علي الله و لا اريد هذه الخلقه
مره اخري بكل قرف منو
فشتعل غاضبا و قال ماشي يا محمود
فذهب و الي الان و انا ما اكلمووو
و بعث لي اصدقائي جميعا لكي
نتصالح معا و انا ارفض ذلك
و يقولون لي ما السبب اقول لهم لا شئ
انا لا اريد اعرفو اصلا
انا بندم علي اليوم اللي شوفتو فيه
و انتهت قصته معي






 


رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 06:27 AM   #5
[حـب ].. مميز جدا


الصورة الرمزية مودي العاشق
مودي العاشق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15770
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 06-05-2017 (04:28 AM)
 مشاركات : 2,609 [ + ]
 التقييم :  5024
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 نقاطي :
نقاطي : 92
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جميل
ان يكون لك صديق بالمنتدي
و الاجمل
ان يكون المنتدي باكمله اصدقاءك
لوني المفضل : Black
الدولة: مصر


و الشئ الوحيد المحتفظ بيه انا
من هذا الموقف هي اغنيه
كل ما اسمعها
اتذكر الموقف كانه يتكرر امامي بالحال
لقد تخليت عن كل شئ يذكرني
بها او بيه
و لكن هالاغنيه تذكرني بنفسي
و فيما انا كنت فيه
لذلك احببتها
و ها هي الاغنيه








 


رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 07:29 AM   #6
[حـب ].. مميز جدا


الصورة الرمزية مودي العاشق
مودي العاشق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15770
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 06-05-2017 (04:28 AM)
 مشاركات : 2,609 [ + ]
 التقييم :  5024
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 نقاطي :
نقاطي : 92
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جميل
ان يكون لك صديق بالمنتدي
و الاجمل
ان يكون المنتدي باكمله اصدقاءك
لوني المفضل : Black
الدولة: مصر



لاتيأس اذا تعثرت أقدامك
وسقطت في حفرة واسعه ..
فسوف تخرج منها وأنت أكثر تماسكا وقوة !!
**والله مع الصابرين**


لا تحاول البحث عن حلم خذلك ..
وحاول أن تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد !


لا تكون مثل مالك الحزين ..
هذا الطائر العجيب الذي
يغني أجمل الحانه وهو ينزف ..
فلا شيء في الدنيا يستحق من دمك نقطة واحده




لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ..
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى ..
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى ..
فانظر الى تلك الأوراق التي تغطي
وجه السماء ..
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها !!





إننا أحياناً قد نعتاد الحزن حتى يصبح جزءاً منا ونصير جزءاً منه..
وفي بعض الأحيان تعتاد عين الإنسان على بعض الألوان ..
ويفقد القدرة على أن يرى غيرها ..
ولو أنه حاول أن يرى ما حوله لأكتشف أن اللون الأسود جميل ..
ولكن الأبيض أجمل منه ..
وأن لون السماء الرمادي يحرك المشاعر والخيال !
ولكن لون السماء أصفى في زرقته ..
فابحث عن الصفاء ولو كان لحظة .. !
وابحث عن الوفاء ولو كان متعباً و شاقاً !!
وتمسك بخيوط الشمس
حتى ولو كانت بعيده ..
ولا تترك قلبك ومشاعرك
وأيامك لأشياء ضاع زمانها !
إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك ..
وإذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً ..
فلا تبحث عن اخر أطفأه !
وإذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده ..
فلا تسعى لمن غرس في قلبك سهماً ومضى ...!!
وننسى أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا ..
وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة ..
فابحث عن قلب يمنحك الضوء ..

لا تنسى ان الله معنا "سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم

مما راق لي
و اشكركم جميعا علي المتابعه
لكم خالص ودي
مودي العاشق






 


رد مع اقتباس
قديم 09-13-2012, 05:21 AM   #7
[حـب ].. مميز جدا


الصورة الرمزية مودي العاشق
مودي العاشق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15770
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 06-05-2017 (04:28 AM)
 مشاركات : 2,609 [ + ]
 التقييم :  5024
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 نقاطي :
نقاطي : 92
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جميل
ان يكون لك صديق بالمنتدي
و الاجمل
ان يكون المنتدي باكمله اصدقاءك
لوني المفضل : Black
الدولة: مصر


و اتابع كلامي عن نفسي
و من ساعة ما انهيت هالقصة
و بدأت ابعد بكثير من البنات
و من قصص الحب و الغرام
و علي راي المثل المصري
اللي اتلسع من الشربه ينفخ
في الزبادي
و بدأت انسي هالقصه و ابدا
حياتي من جديد كانني مولود
من جديد و استمريت علي هذا الحال
كل يوم انزل الشغل و ادرس
و بدأت ان اكتب عن الخداع
و الخيانه و بدأت اقرأ عن الحب
الحقيقي و غرامياته و ابدأ
احلم بيه بخيالي و لكني لم اتذوقه
و كنت احب جدا في قراءة القصص
الغراميه و قصص الحب
و قراءة الشعر في الحب
و لم اذهق ابدأ منها القراءة به
و عندما اشعر انني احتاج الي هذا
الحب اقوول لسه بدري علي الحب
و لا اريد ان احب لكي
لا يحدث لي مثل ما حدث لي من قبل
و لكن كان ياتي وقت لا اعرف فيه
طعم النووم من الاشتيااق للحب
و كنت اريد اي احد ان احبه و اتحدث معه
و كنت ابحث عنه بكل جهدي
و لكن لم يأتي الي
و بدأت الي الذهاب الي المكان
المفضل لدي لكي
ترتاح نفسيتي فيه و عندما
كنت اذهب اليه اقوول
يااااااااااااااااااااه
كانت ايام و الحمد لله
ذهبت لحالها و اقعد و استمع
الي الاغاني المفضله لي
و ابدأ اتعايش معها
و عندما اكوون بالاشتياق الي الحب
كنت اذهب هناك ايضا و اسأل
النيل و افضل اتكلم معه و احكي
له ما في بداخلي و اتعودت
ان اشكي و احكي معه هو فقط
لا للبشر و لا لاي شخص بالدنيا
كان هو الشئ الوحيد الذي يستمع الي
بعنايه و كان يرد عليا و كنت افهم
رده من هدوءه التام
و كنت استمتع باحلي الاوقات معه
كان هو ونيسي في كل شئ
عندما احتفل بعيد مولودي كنت
انا و هو فقط و كنت احس بكلماته
و هو يقول لي كل سنه و انت طيب
يا محمود و عقبال 100 سنه
كان لها طعم اخر عندما تحسها
بداخلك ياااه لدرجه اني عشقته بجنون
لدرجه عندما اري شخص يرمي به
شيئا كنت اقنعه بان لا يرمي به شئ
و اتابعه اذا رمي به مجددا كنت اتشاجر معه
انا عاشق لنهر النيل
فهذا ما خلاني اسمي نفسي يهذا الاسم
مودي هو الدلع بتاعي
و العاشق اني عاشق لنهر النيل
و بعدما كنت اذهب اليه كل يوم
جمعه من الساعه الثامنه مساءا حتي
الواحده بعد منتصف الليل
صيفا و شتااءا كنت اذهب باي فصل
من فصووول السنه
اااااااااااااااااااااه
انا بقالي زمن ما رحت اليه
انشغلت بالشغل كثيرا بالمده الاخيرة
فلم اذهب اليه
و ايضا علمني شيئا
انني احس بالناس من غير كلام
و اظن انني تعلمتها من هدوءه
و من سكنه و من رومانسيته
و احببني ذلك في البحار
فذهبت الي البحار لكي اري
مثله فلم اجد مثله ابدا
و لكن الليل امام البحر شئ تاني
لكن يوجد فرق كبير بينه و بين البحاار
النيل هادئ جدا اكثر من الازم
و اما البحر مجنون و متقلب المزاج
و تعرفه من الموج
اذا كان الموج عالي جدا فانه متعكر المزاج
و اذا كان الموج متوسط العلو فهو
متقلب ليس متعكر و ليس هادئ
متوسط بينهم
و عندما يكوون الموج هادئ
مثل ما يكوون بالصباح الباكر
فانه يكوون هادئ الموج
فيكووون مزاجو هادئ جدا
فانا احببت البحر لذلك السبب
انه متقلب المزاج
و هذا تحليلي للبحر
و هذا كنت اود ان تعرفوه عني
انني مثل نهر النيل
هادئ جدا
و اشكركم علي المتابعه

تابع






 


رد مع اقتباس
قديم 09-14-2012, 07:16 AM   #8
[حـب ].. مميز جدا


الصورة الرمزية مودي العاشق
مودي العاشق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15770
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 06-05-2017 (04:28 AM)
 مشاركات : 2,609 [ + ]
 التقييم :  5024
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 نقاطي :
نقاطي : 92
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جميل
ان يكون لك صديق بالمنتدي
و الاجمل
ان يكون المنتدي باكمله اصدقاءك
لوني المفضل : Black
الدولة: مصر


و الان عرفتو انا ليه سميت
نفسي هنا
مودي العاشق
و كمان يا اخوواني انا رايح
اسمعكم اغنيه جميله
راقت لي كثيرا
و اجمل ما فيها ان تصورها كان بالبحر
و كانت من ضم الالبوم الخاص بي
و كنت اسمعها كل ماروح هالمكان
و ايضا كنت احب ان اسمعها
كل ما اذهب لي بحر
و اتمني انها تعجبكم







 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعة بألوان الطيف لكتب الطبخ العربية متجدد كل اسبوع إن شاء الله ro7 ركن الأطباق المتنوعه 1 06-03-2012 05:14 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010