أنت غير مسجل في منتديات الحب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
منتديات الحب
توبيكات الحب مكتبة الصور عالم حواء مكتبة الملفات البطاقات واللألعاب مكتبة الجوال دردشة الحب

العودة   منتديات الحب > «°·...•°°·...•° المنتديــات العــامة°·..•°°·...•°» > منتدى القران والسنه

منتدى القران والسنه الأمور المختصة بالإسلام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
#1  
قديم 12-22-2012, 09:11 PM
مشرفة منتدى عالم حواء
ملاك القلوب غير متواجد حالياً
     
 مزاجي
 

 

 

 

 

 اوسمتي
وسام المركز الأول وسام المركز الثالث 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 25424
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5094 يوم
 أخر زيارة : 11-09-2017 (08:44 PM)
 الإقامة : الجزائر
 مشاركات : 2,646 [ + ]
 التقييم : 8830
 معدل التقييم : ملاك القلوب has a reputation beyond reputeملاك القلوب has a reputation beyond reputeملاك القلوب has a reputation beyond reputeملاك القلوب has a reputation beyond reputeملاك القلوب has a reputation beyond reputeملاك القلوب has a reputation beyond reputeملاك القلوب has a reputation beyond reputeملاك القلوب has a reputation beyond reputeملاك القلوب has a reputation beyond reputeملاك القلوب has a reputation beyond reputeملاك القلوب has a reputation beyond repute
Algeria Female
بيانات اضافيه [ + ]
الدولة: الجزائر
من قال.......غفر له]



قال صلى الله وسلم (( من غدا إلى المسجد لا يريد إلا أن يتعلم خيراً أي يٌعلمه أو يتعلمه كان له كأجر حاج حجته ))
2 قال صلى الله وسلم (( إذا أوى الإنسان إلى فراشه ابتدره ملك وشيطان فيقول الملك اختم بخير ويقول الشيطان اختم بشر فإذا ذكر الله حتى يغلبه النوم طرد الملك الشيطان وبات يكلؤك وإذا استيقظ ابتدره ملك وشيطان فيقول الملك افتح بخير ويقول الشيطان : افتح بشر , فإذا قال العبد الحمد لله الذي أحيا نفسي بعد موتها ولم يمتها في منامها , الحمد لله الذي يمسك التي قضى عليها الموت ويرسل الأخرى إلى أجل مسمى , الحمد لله الذي يمسك السموات والأرض أن تزولا ولئن زالتا إن امسكهما من أحد من بعده , الحمد لله الذي يمسك السماء أن تقع على إلا بإذنه , طرد الملك الشيطان وظل يكلؤه . ثم قال صلى الله عليه وسلم : فإن وقع من سريره فمات دخل الجنة ))
3 قال صلى الله عليه وسلم (( من قال لا إله إلا الله والله أكبر صدّقه ربه فقال ( لا إله إلا أنا وأنا أكبر ) فإذا قال لا إله إلا الله وحده قال يقول الله ( لا إله إلا أنا وحدي , فإذا قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له , قال صدق عبدي لا إله إلا أنا وحدي لا شريك لي , فإذا قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد , يقول الله لا إله إلا أنا لي الملك ولي الحمد , وإذا قال لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله قال لا إله إلا أنا ولا حول ولا قوة إلا بي . وكان يقول صلى الله عليه وسلم من قالها في مرضه ثم مات لم تطعمه النار
4 قال صلى الله عليه وسلم (( من قال لا إله إلا الله والله أكبر لا إله إلا الله وحده لا إله إلا الله وحده لا شريك له لا إله إلا الله له الملك وله الحمد لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله يعقدهن خمساً بأصابعه من قالهن في يوم أو في ليلة أو في شهر ثم مات في ذلك اليوم أو في تلك الليلة أو في ذلك الشهر غفر له ذنبه ))
5 قال صلى الله عليه وسلم (( معقبات لا يخيب قائلهن أو فاعلهن دبر كل صلاة مكتوبة , ثلاث وثلاثون تسبيحة وثلاث وثلاثون تحميدة وأربع وثلاثون تكبيرة ))
6 قال صلى الله عليه وسلم (( من سبح الله ثلاث وثلاثون وحمد الله ثلاث وثلاثون وكبر الله ثلاث وثلاثون ثم قال تمام المائة لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير , غفرت له ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر ))
7 قال صلى الله عليه وسلم (( من قرأ عشر آيات في ليلة لم يكتب من الغافلين , ومن قرأ مائة آية كتب من القانتين , ومن قرأ ألف آية كتب من المقنطرين ))
8 قال صلى الله عليه وسلم (( من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير عشر مرات إثر صلاة المغرب بعث الله له مسلحة يحفظونه من الشيطان حتى يصبح وكتب الله له بها عشر رقاب من ولد إسماعيل , ومن قال في دبر صلاة الفجر وهو ثاني رجليه قبل أن يتكلم لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير عشر مرات كتب الله له عشر حسنات ومحا عنه عشر سيئات ورفع له عشر درجات , وكان يومه ذلك في حرز من كل مكروه وحرس من الشيطان ولم ينبغي لذنب أن يدركه في ذلك اليوم إلا الشرك بالله , وكان له بكل واحدة قالها عتق رقبة مؤمنة )) وقد جاء عند النسائي هذا الأجر أيضا بعد صلاة العصر
9 قال صلى الله عليه وسلم (( من تعار من الليل فقال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيْ قدير الحمد لله وسبحان الله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله , ثم قال اللهم اغفر لي أو دعا استجيب له وإن توضأ ثم صلى قبلت صلاته ))
10 قال صلى الله عليه وسلم (( اقرأ قل يا أيها الكافرون ثم نم علي خاتمتها فإنها براءة من الشرك ))
11 قال صلى الله عليه وسلم (( من قال حين يأوي إلى فراشه لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيْ قدير لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر سبحان الله وبحمده . غفرت له ذنوبه وخطاياه وإن كانت مثل زبد البحر ))
12 قال صلى الله عليه وسلم (( من قال إذا أوى إلى فراشه الحمد لله الذي كفاني وأواني الحمد لله الذي أطعمني وسقاني الحمد لله الذي أنعم علي فأفضل فقد حمد الله بجميع محامد الخلق كلهم ))
13 قال صلى الله عليه وسلم (( من مشى إلى صلاة مكتوبة في الجماعة فهي كحجة ومن مشى إلى صلاة تطوع فهي كعمرة نافلة ))
14 قال صلى الله عليه وسلم (( من صلى الفجر في جماعة ثم قعد يذكر الله تعالى حتى تطلع الشمس ثم صلى ركعتين كان له كأجر حجة وعمرة تامة تامة تامة ))
15 قال صلى الله عليه وسلم (( من سد فرجة في الصف بنى له الله بها بيتاً في الجنة ))
16 قال صلى الله عليه وسلم (( من قرأ قل هو الله أحد عشر مرات بنى له الله قصراً في الجنة ))
17 قال صلى الله عليه وسلم (( من صلى اثنتي عشر ركعة تطوعاً في يوم وليلة بنى الله له بهنّ بيتاً في الجنة ))
18 قال صلى الله عليه وسلم (( من دخل السوق فقال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شي قدير كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف ألف درجة وبنى له بيتاً في الجنة ))
19 قال صلى الله عليه وسلم (( من صلى لله أربعين يوماً في جماعة يدرك التكبيرة الأولى كتبت له براءتان براءة من النار وبراءة من النفاق ))
20 قال صلى الله عليه وسلم (( من بنى مسجداً لله تعالى يبتغي به وجه الله بنى له الله بيتاً في الجنة ))
21 قال صلى الله عليه وسلم (( من أكل طعاماً ثم قال الحمد لله الذي أطعمني هذا الطعام ورزقنيه من غير حول مني ولا قوة غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر ))
22 قال صلى الله عليه وسلم (( من سمع المؤذن وهو يقول أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله فيقول العبد وأنا أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً و بمحمد نبياً ورسولاً غفر الله له ما تقدم من ذنبه ))
23 قال صلى الله عليه وسلم (( إذا قال الإمام غير المغضوب عليهم ولا الضالين , فقولوا آمين فإنه من وافق قوله قول الملائكة غُفر له ما تقدم من ذنبه ))
24 قال صلى الله عليه وسلم (( من حافظ على أربع ركعات قبل الظهر وأربع بعدها حرمه الله على النار ))
25 قال صلى الله عليه وسلم (( يسبح الله مائة تسبيحة فيكتب الله له بها ألف حسنة ))
26 قال صلى الله عليه وسلم (( مرت إمرة مومسة بكلب يلهث فقالت لقد كاد يقتله العطش فنزعت له خفها وسقته ماءً فغفر الله لها ))
27 قال صلى الله عليه وسلم (( من سقى مسلماً على عطش سقاه الله من الرحيق المختوم ))
28 قال صلى الله عليه وسلم (( من أطعم مسلماً على جوع أطعمه الله من ثمار الجنة ))
29 قال صلى الله عليه وسلم (( صلاة الجميع تزيد على صلاته في بيته وصلاته في سوقه خمس وعشرون درجة وفي حديث سبع وعشرون درجة , فإن أحدكم إذا توضأ فأحسن واتى المسجد لا يريد إلا الصلاة لم يخطو خطوة إلا رفعه الله بها درجة وحط عنه خطيئة حتى يدخل المسجد فإذا دخل المسجد كان في صلاة ما دامت تحبسه الصلاة وتصلي عليه الملائكة ما دام في مجلسه الذي يصلي فيه تقول اللهم اغفر له اللهم ارحمه ما لم يحدث ))
30 قال صلى الله عليه وسلم (( من صلى الضحى أربعاً وقبل الأولى ( أي الظهر ) أربعاً بنى له الله بيتاً في الجنة ))

عَنْ أبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ مَرْفُوعًا:
"مَنْ قَالَ لا إِلَهَ إِلا الله وَالله أَكْبَرْ،
لا إِلَه إلا الله وَحْدَهْ،
لا إِلَهَ إِلا الله وَلا شَرِيكَ لَهْ،
لا إِلَهَ إِلا الله لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدْ،
لا إِلَهَ إِلا الله وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِالله،
يَعْقِدهُنَّ خَمْسًا بِأَصَابِعِهِ ثُمَّ قَالَ: مَنْ قَالَهُنَّ فِي يَوْمٍ أَوْ فِي لَيْلَةٍ أَوْ فِي شَهْرٍ ثُمَّ مَاتَ فِي ذَلِكَ اليَوْمِ أَوْ فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ أَوْ فِي ذَلِكَ الشَّهْرِ غُفِرَ لَهُ ذَنْبُه"، أخرجه النَّسائي في الكبرى(9857) وصححه الألباني (صحيح الترغيب والترهيب، 3481).



اقرأ هذا الدعاء ولو مرة واحدة في حياتك قيل أن جبريل عليه السلام أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال :- يا محمد ، السلام يقرئك السلام ، و يخصك بالتحية و الإكرام ، و قد أوهبك هذا الدعاء الشريف . يا محمد ، ما من عبد يدعو وتكون خطاياه و ذنوبه مثل أمواج البحار ، و عدد أوراق الأشجار ، و قطر الأمطار و بوزن السموات و الأرض ، إلا غفر الله تعالى ذلك كله له . يا محمد ، هذا الدعاء مكتوب حول العرش ، و مكتوب على حيطان الجنة و أبوابها ، وجميع ما فيها .. أنا يا محمد أنزل بالوحي ببركة هذا الدعاء و أصعد به ، و بهذا الدعاء تفتح أبواب الجنة يوم القيامة ، و ما من ملك مقرب إلا تقرب إلى ربه ببركته . ومن قرأ هذا الدعاء أمن من عذاب القبر ، ومن الطعن والطاعون وينتصر ببركته على أعدائه . يا محمد ، من قرأ هذا الدعاء تكون يدك في يده يوم القيامة ومن قرأ هذا الدعاء يكون وجهه كالقمر ليلة البدر عند تمامها ، و ألحلق في عرسات القيامة ينظرون إليه كأنه نبي من الأنبياء . يا محمد ، من صام يوما واحد وقرأ هذا الدعاء ليلة الجمعة أو يوم الجمعة أو في أي وقت كان ، أقوم على قبره ومعي براق من نور عليه سرج من ياقوت أحمر ، فتقول الملائكة : يا إله السموات والأرض ، من هذا العبد ؟ فيجيبهم النداء : يا ملائكتي هذا عبد من عبيدي قرأ الدعاء في عمره مرة واحدة . ثم ينادي المنادي من قبل الله تعالى أن اصرفوه إلى جوار إبراهيم الخليل عليه السلام وجوار محمد صلى الله عليه وسلم . يا محمد ، ما من عبد قرأ هذا الدعاء إلا غفرت ذنوبه ولو كانت عدد نجوم السماء، ومثل الرمل والحصى ، و قطر الأمطار ، و ورق الأشجار ، و وزن الجبال و عدد ريش الطيور ، وعدد الخلائق الأحياء و الأموات ، و عدد الوحوش و الدواب ، يغفر الله تعالى ذلك كله ، ولو صارت البحار مدادا ، و الأشجارأقلاما ، والإنس والجن والملائكة ، و خلق الأولين والآخرين، يكتبون لي يوم القيامة في المداد وتكسر الأقلام، ولا يقدرون على حصر ثواب هذا الدعاء. وقال عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنه ، بهذا الدعاء ظهر الإسلام والإيمان . وقال عثمان بن عفان رضي الله تعالى عنه ، نسيت القرآن مرارا كثيرة فرزقني الله حفظ القرآن ببركة هذا الدعاء. وقال سيدنا أبو بكر الصديق رضي الله تعالى عنه . كلما أردت أن أنظر الى النبي صلى الله عليه وسلم في المنام ، أقرأ هذا الدعاء . وقال سيدنا على بن أبي طالب كرم الله وجهه ورضي عنه ، كلما أشرع في الجهاد . أقرأ هذا الدعاء وكان تعالى ينصرني على الكفار ببركة هذا الدعاء . ومن قرأ هذا الدعاء وكان مريضا ، شفاه الله تعالى- أو كان فقيرا ، أغناه الله تعالى . ومن قرأ هذا الدعاء وكان به هم أو غم زال عنه ، وإن كان عليه دين خلص منه ، وإن كان في سجن وأكثر من قرائته خلصه الله تعالى ويكون آمنا شر الشيطان ، وجور السلطان . قال سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم : قال لي جبريل : يا محمد ، من قرأ هذا الدعاء بإخلاص قلب ونية على جبل لزال من موضعه، أو على قبر لا يعذب الله تعالى ذلك الميت في قبره ولو كانت ذنوبه بالغة ما بلغت ، لأن فيه أسم الله الأعظم . وكل من تعلم هذا الدعاء وعلمه لمؤمنين يكون له أجر عظيم عند الله وتكون روحة مع أرواح الشهداء ، ولا يموت حتى يرى ما أعده الله تعالى له من النعيم المقيم . فلازم قراءة هذا الدعاء في سائر الأوقات تجد خيرا كثيرا مستمرا إن شاء الله تعالى . فنسأل الله تعالى الإعانة على قراءته ، وأن يوفقنا والمسلمين لطاعته ، إنه على ما شاء قدير وبعباده خبير والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين إلى يوم الدين . )

*_ الدعاء _*
( بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا الله الملك الحق المبين، لا إله إلا الله العدل اليقين، لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين، سبحانك إني كنت من الظالمين، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك و الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وإليه المصير،وهو على كل شيء قدير. لا إله إلا الله إقرارا بربوبيتة، سبحان الله خضوعا لعظمته، اللهم يا نور السموات و الأرض ، يا عماد السموات والأرض ، يا جبار السموات والأرض ، يا ديان السموات والأرض، يا وارث السموات والأرض، يا مالك السموات والأرض ، يا عظيم السموات والأرض ، يا عالم السموات والأرض ، يا قيوم السموات والأرض ، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة . اللهم إني أسألك ، أن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان المنان ، بديع السموات و الأرض ، ذو الجلال و الإكرام ، برحمتك يا أرحم الراحمين . بسم الله أصبحنا و أمسينا أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله، وأن الجنة حق ، والنار حق ، وأن الساعة آتية لا ريب فيها ، و أن الله يبعث من في القبور . الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ، ولا رازق غيره. الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير. اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي ، وتغفر بها ذنبي ، وتصلح بها أمري ، وتغني بها فقري ، وتذهب بها شري ، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي ، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني ، وتجمع بها شملي ، وتبيض بها وجهي . يا أرحم الراحمين اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي. فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيبا ، والى كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم لا هادي لمن أضللت ، ولا معطي لما منعت ، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت ، ولا مقدم لما أخرت ، ولا مؤخر لما قدمت . اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا تذل ، وأنت المنيع فلا ترام، وأنت المجير فلا تضام ، و أنت على كل شيء قدير. اللهم لا تحرم سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطاؤك ، و لا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي ، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك ... ولا تخيبني و أنا أرجوك ... اللهم إني أسألك يا فارج الهم ، و يا كاشف الغم ، يا مجيب دعوة المضطرين ... يا رحمن الدنيا ، يا رحيم الآخرة ، أرحمني برحمتك . اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وبك خاصمت وإليك حاكمت، فاغفر لى ما قدمت و ما أخرت ، وما أسررت وما أعلنت ، وأنت المقدم وأنت المؤخر . لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر و الباطن ، عليك توكلت ، وأنت رب العرش العظيم . اللهم آت نفسي تقواها ، وزكها يا خير من زكاها ، أنت وليها ومولاها يا رب العالمين اللهم إني أسألك مسألة البائس الفقير- وأدعوك دعاء المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك رب شقيا ، وكن بي رءوفا رحيما يا خير المئولين ، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين . اللهم رب جبريل وميكائيل و أسرافيل وعزرائيل، أعصمني من فتن الدنيا و وفقني لما تحب و ترضى ، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة – ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عونا ومعينا ، وحافظا و ناصرا. آمين يا رب العالمين اللهم أسترعورتي وأقبل عثرتي، وأحفظني من بين يدي و من خلفي ، وعن يميني وعن شمالي ، ومن فوقي ومن تحتي، ولا تجعلني من الغافلين . اللهم إني أسألك الصبر عند القضاء ، و منازل الشهداء ، و عيش السعداء ، و النصر على الأعداء ، و مرافقة الأنبياء، يا رب العالمين ...


أرجو من كل من يمر من هنا أن يدعي لوالدي بالشفاء جزاكم الله خير









رد مع اقتباس
قديم 12-23-2012, 11:01 AM   #2
مشرفة عامة
ْ~ ْتَوجَّنِيْ زمآنَيَّْ~ مَلِكَةْ~ْآحزَآنِيَّ ْ~ْ


الصورة الرمزية دمــ حزن ــعة
دمــ حزن ــعة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13642
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 09-12-2023 (11:21 PM)
 مشاركات : 6,455 [ + ]
 التقييم :  10433
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 نقاطي :
نقاطي : 125
 توبيكاتي :
 مزاجي
 SMS ~
حينَمآ أشَعر ب: آلضيَق
لآ أملـڪ سوىَ ريَشتيّ و قَلمي للبوْح
فيَـآ خآلقَي [ آسألـڪ ] أنَ لآ تحرمَني أيآهمـآ !
لوني المفضل : Palevioletred
الدولة: المملكة العربية السعودية


ملاك القلوب
سلمت يمناك علىالطرق الكثيره
والادعيه والاذكار التى ترزقنا المغفره من الذنوب



جزاك الله الفردوس على مانثرتي
وربي يشفي والدك وكل مرضى المسلمين
طهور ان شاء الله لاباس

لك خالص ودى واحترامى
دموووعه






«°·...•°°·...•° التسجيل بدوري ..... البلياردو لقروب الحب °·..•°°·...•°   «°·...•°°·...•° طريقة التصوير لشاشة الكمبيوتر°·..•°°·...•°]   توبيكات الحب



 


رد مع اقتباس
قديم 12-24-2012, 04:48 PM   #3
مشرفة منتدى عالم حواء


الصورة الرمزية ملاك القلوب
ملاك القلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25424
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 11-09-2017 (08:44 PM)
 مشاركات : 2,646 [ + ]
 التقييم :  8830
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 نقاطي :
نقاطي : 660
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قآلوآ:آنتي أكثر من تعامل بالغرور.,
آبتسسمت وقلت :
وآنتم أكثر من يراقبني بجنون .,!!!
لوني المفضل : Black
الدولة: الجزائر


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمــ حزن ــعة مشاهدة المشاركة
ملاك القلوب
سلمت يمناك علىالطرق الكثيره
والادعيه والاذكار التى ترزقنا المغفره من الذنوب



جزاك الله الفردوس على مانثرتي
وربي يشفي والدك وكل مرضى المسلمين
طهور ان شاء الله لاباس

لك خالص ودى واحترامى
دموووعه




ربي يتقبل منك يارب ويشفي كل المرضى يارب
ربي يجزاكي كل الخير يارب
ومن قال ياااارب
شكرا عالدعوة الحلوة وربي يجزاكي الجنه يارب

كنت هنااا
الآميـــــرة






 


رد مع اقتباس
قديم 12-24-2012, 09:33 PM   #4
[حـب ].. جديد


الصورة الرمزية طالب حب فلسطين
طالب حب فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26377
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 03-08-2014 (02:22 AM)
 مشاركات : 93 [ + ]
 التقييم :  753
 مزاجي
لوني المفضل : Crimson
الدولة: فلسطين


الله يثبتنا على نهج الصراط المستقيم ... والله يحسن خاتمتنا فى زمن صاير دمار ... بارك الله فيكى أخت ملاك ... ويارب تكونى بخير وسلام ...يعطيكى العافية ...






 


رد مع اقتباس
قديم 12-25-2012, 12:45 AM   #5
[حـب ].. جديد


الصورة الرمزية ملامح الحب
ملامح الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27006
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-30-2012 (10:39 PM)
 مشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  296
 مزاجي
لوني المفضل : Crimson
الدولة: المملكة العربية السعودية


جزاك الله الف خير وجعله ان شاء الله في ميزان حسناتك

والله يشافي والدك ويعافيه ويحفظه لك ويعافي كل مرضانا ومرضى المسلمين[/u]






 


رد مع اقتباس
قديم 12-26-2012, 03:47 PM   #6
مشرفة منتدى عالم حواء


الصورة الرمزية ملاك القلوب
ملاك القلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25424
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 11-09-2017 (08:44 PM)
 مشاركات : 2,646 [ + ]
 التقييم :  8830
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 نقاطي :
نقاطي : 660
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قآلوآ:آنتي أكثر من تعامل بالغرور.,
آبتسسمت وقلت :
وآنتم أكثر من يراقبني بجنون .,!!!
لوني المفضل : Black
الدولة: الجزائر


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب حب فلسطين مشاهدة المشاركة
الله يثبتنا على نهج الصراط المستقيم ... والله يحسن خاتمتنا فى زمن صاير دمار ... بارك الله فيكى أخت ملاك ... ويارب تكونى بخير وسلام ...يعطيكى العافية ...
هلا بك ياغالي منور صفحتي المتواضعه اللي زدتها جمال
ونور وربي لايحرمني دعواتك الطيبه ومن قال يارب
يسسلمو عالمرور الطيب وانا بخير الحمد لله
اتمنى تطمني على عيلتك ولا تنسى سلملي عالوالده
وربي يخليها لك ويسعد قلبك يارب

كنت هنااا
الآميـــــرة






 


رد مع اقتباس
قديم 12-26-2012, 03:49 PM   #7
مشرفة منتدى عالم حواء


الصورة الرمزية ملاك القلوب
ملاك القلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25424
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 11-09-2017 (08:44 PM)
 مشاركات : 2,646 [ + ]
 التقييم :  8830
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 نقاطي :
نقاطي : 660
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قآلوآ:آنتي أكثر من تعامل بالغرور.,
آبتسسمت وقلت :
وآنتم أكثر من يراقبني بجنون .,!!!
لوني المفضل : Black
الدولة: الجزائر


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح الحب مشاهدة المشاركة
جزاك الله الف خير وجعله ان شاء الله في ميزان حسناتك
والله يشافي والدك ويعافيه ويحفظه لك ويعافي كل مرضانا ومرضى المسلمين[/u]
هلا وغلا بملامح الحب
المنتدى نور بوجودك ويسلمو يارب عالمرور الطيب
وعسى ربي لايحرمني تواجدك يا الغلاااا
آمين ربي يسمع منك ويشفي ربي كل مرضى المسلمين يارب
كنت بالجوار
الآميــــــرة






 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010