أنت غير مسجل في منتديات الحب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
منتديات الحب
توبيكات الحب مكتبة الصور عالم حواء مكتبة الملفات البطاقات واللألعاب مكتبة الجوال دردشة الحب

العودة   منتديات الحب > «°·...•°°·...•° المنتدى الشبابي°·..•°°·...•°» > منتدى الشباب العام

منتدى الشباب العام مــواضيع ... أخـبـار ... صـرقعه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
#1  
قديم 09-16-2014, 11:19 PM
[حـب ].. أول مره
فاروق الحسن غير متواجد حالياً
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 27093
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 فترة الأقامة : 3687 يوم
 أخر زيارة : 06-05-2017 (04:38 AM)
 مشاركات : 195 [ + ]
 التقييم : 328
 معدل التقييم : فاروق الحسن عضو مايناظر ورىفاروق الحسن عضو مايناظر ورىفاروق الحسن عضو مايناظر ورىفاروق الحسن عضو مايناظر ورى
بيانات اضافيه [ + ]
الدولة: المملكة العربية السعودية
اهم خمسة مسلسلات يشاهدها السعوديون]



أهم خمسة مسلسلات يشاهدها السعوديون
"كلام الناس" و"واي فاي" هم الأنجح على مستوى الأعمال الكوميدية


مسلسل كلام الناس


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

جاء الجزء الثالث من المسلسل ملبيا لطموحات الجمهور السعودي، فمع دخول الأسبوع الثاني من رمضان واصل حصد المزيد من النجاحات، وحسب متابعين يعتبر كلام الناس هذه السنة من بين أقوى وأهم الأعمال التي تابعها الجمهور السعودي لما احتواه من عناصر جذب سواء من خلال الكوميديا التي تعتمد على الموقف وليس التهريج، أو من خلال الأحداث المشوقة التي شدت الجمهور وجعلته على رأس أولوياته.. وأكثر ما يلفت في هذا المسلسل التلقائية وعدم التكلف التي امتاز فيها أبطال العمل، وعلى رأسهم الفنان حسن عسيري وحبيب الحبيب وريم عبد الله.

مسلسل واي فاي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
عاد واي فاي هذه السنة ليتواجد في مرتبة متقدمة من بين أهم الأعمال الرمضانية التي تابعها الجمهور السعودي، ليحتل نفس الأهمية والمكانة التي احتلها الجزئين السابقين، حيث تابع الجمهور باهتمام كبير ما قدمه أبطال المسلسل من لوحات كوميدية تناولت القضايا التي تهم الجمهور السعودي والخليجي والعربي، وليستمر هذا المسلسل، كما في الجزئين السابقين، بإثارة المزيد من الجدل، خاصة في الأوساط السعودية لما يتطرق له من اسقاطات او يثيره أحيانا من قضايا لا تروق للبعض، حيث شكل هذا الأمر أحد أهم اسباب جماهيرية هذه المسلسل التي تزداد كل عام.

مسلسل ريحانة




ما تزال حياة فهد النجمة الكبيرة التي يشكل وجودها في أي عمل سببا أساسيا في استقطاب الجمهور السعودي الذي يكن لهذه الفنانة كل احترام وتقدير لمسيرتها الفنية المليئة بالإنجازات، وفي هذا المسلسل نتعرف على معاناة المرأة التي تتعرض للعنف والأذى الجسدي ودور الشخصية المحورية ريحانة (حياة الفهد) التي أخذت على عاتقها مهمة إيواء النساء اللواتي يتعرضن للعنف الأسري، لتجد بطلة العمل نفسها أن هذا كله كان على حساب بيتها الذي صار في مهب الريح بسبب انشغالها بإنقاذ النساء.. ويشارك حياة الفهد بطولة هذا المسلسل صلاح الملا وزهرة عرفات وعبد المحسن النمر ومحمود بوشهري وعبدالله بوشهري وأسيل عمران.


سرايا عابدين


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

المتابع لهذا المسلسل يدرك حجم الامكانيات التي توفرت له، فهو من الأعمال القليلة التي تمتاز بضخامة الإنتاج، وهو من الأمور الملفتة والأسباب الرئيسية التي دفعت قطاعا واسعا من الجمهور السعودي لمتابعة، هذا اضافة إلى ما يتطرق له من صراعات ومؤامرات داخل قصر الخديوي اسماعيل.. فقد جاء المسلسل في قالب تاريخي، حيث تدور أحداثه خلال فترة حكم الخديوي اسماعيل لمصر، وداخل سراي عابدين، حيث يحتدم الصراع والتنافس داخل أرجاء القصر بين الحريم من أجل كسب رضا الخديوي إسماعيل الذي يجسد دوره النجم قصي خولي، يشاركه دور البطولة الفنانة نيلي كريم التي تجسد دور زوجة الخديوي (جلنار)، والفنانة يسرى التي تجسد دور والدة الخديوي (الملكة خوشبار).


مسلسل سواق وشغالة




استطاع هذا المسلسل أن يكون له قاعدة كبيرة من الجمهور السعودي الذي تابع باهتمام كبير ما يدور في العالم السري للخدم، فمعظم البيوت السعودية فيها سائق وخادمة، وهذا بحد ذاته سببا كبيرا ليلتف الجمهور السعودي حول هذا المسلسل الذي استطاع من خلال ما يطرحه من قضايا في قالب كوميدي أن يستقطب السعوديين وأن يقتطع حيزا كبيرا من اهتمام الناس في هذا الموسم الذي يزدحم بالأعمال الدرامية والكوميدية.


المصدر جازان نيوز
http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=34460









رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المنتج حسن عسيري, الفنان حسن عسيري, حسن عسيري, سعد وخواته, كلام الناس 3


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010