أنت غير مسجل في منتديات الحب . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
منتديات الحب
توبيكات الحب مكتبة الصور عالم حواء مكتبة الملفات البطاقات واللألعاب مكتبة الجوال دردشة الحب

العودة   منتديات الحب > «°·...•°°·...•° المنتدى الأدبي °·..•°°·...•°» > منتدى القصص

منتدى القصص لكتابة القصص القصيرة و الرواية و الحديث عنها و نقاشها

 
 
أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
#1  
قديم 11-11-2004, 10:20 AM
[حـب ].. أول مره
يتيم الحب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 1539
 تاريخ التسجيل : Aug 2004
 فترة الأقامة : 7224 يوم
 أخر زيارة : 12-27-2004 (08:32 AM)
 مشاركات : 146 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : يتيم الحب أول المشوار
بيانات اضافيه [ + ]
w30 احذروا يا شباب اليوم من البنات ....]



مرة كان الولد طالع مع شباب يتمشون
بعدين مر هذا الولد من المهبل
وكانت فيه بنت كانت واقفه عند البوابة شافها ،
البنت كانت آيه من الجمال وحاول مثل كل الشباب إلي كانوا يبون يرقمون هذي البنت وكانت المنافسة على اشده
المهم هذا الولد عطاها الرقم وما أخذت من واحد ثاني

رجع البيت وهو يبي ينشق من الوناسة وفي نفس اليوم دقت البنت ما كان مصدق

قال: الو
قالت: هلا والله شخبارك؟
قال: والله بخير
قالت:حبيت اسلم عليك أنا الحين مشغولة أكلمك بعدين
قال:اوكي باي

وسد التلفون منها واليوم الثاني على حوالي الساعة 10:30 بالليل دقت عليه

سلمت عليه وطلبت انه يقابلها وهو كان طالع مع واحد

المهم رجع الولد للبيت وقابلته عند كوفي شوب
ركبت معاه وطلع بالسيارة
وبدون أي مقدمات قالت له عندك شي اليوم
طبعا الولد قال لا

كانوا يتمشون ويسولفون والولد ليمن الحين مستغرب من وضع البنت

ما امداه يكلمها كلمتين مع بعض الا وهي طالعه معه
وصارة الساعة 12 بليل يت البنت وقالت شرايك نروح على البحر

راحو على البحر وبعد الولد اشوي علشان لحد اشوفهم

كانت معه السجادة(الزوليه) نزلها وقعدا البنت كان وضعها وايد مريب وعلى طول البنت بدون مقدمات اصبحت عارية الولد انهبل ولا يدري شنو يسوي
لعب الشيطان براسة وعمل الفاحشه الكبرى
وبعد ما خلصوا

قال: يله خليني اوديج للبيت
قالت:طيب والي سويناه تو
قال: شنو فيه
قالت:شنو يثبتلي انك مراح تفضحني
قال:لا وشدعوى
قالت:لا الكلام هذا مايمشي عندي انت شكلك تلعب وياي

البنت طلعت من الجنطه مسدس
قالت:شوف ابي اعد الى الثلاثة اذا ما اقنعتني ترا افرغ هذا المسدس في راسك
الولد استخف وقام يبوس راسها وبدا يحلفلها انه مايقول لأحد
قالت:واحد
قال:لا والله ما اقول لأحد انا حتى ما اعرف اسمج الله يرحم والديج
قالت:اثنين
بدا الولد ينتابه حاله هستيريه بدأ ما يعرف شنو يقول
بدأ من إلي فيه يسب فيها ويلعنها ويقول انتي مو صاحية مينونه وبدأ يبكي
يوم قالت ثلاثة:
.
.
.
.
.
.
يعني ودكم اتعرفون البنات على حقيقتهم
.
.
.




متحمسين تبون تمسكون على البنات اي شي
.
.







بس انا ما أوصيكم لا تعطون البنات وجه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اوكي خلاص انشووف وش صار مع الولد
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ومره وحده يقوم الولد من النوم

يعني السالفه كلها

ان اللي صار له حلـــــــــم


اخوكم /
يتيم الحــــــــــب








 توقيع :
[move=right]أبي لي مهرةٍ ماعسفت السيره وبنت حصان
................................ أبوها اللي يفك المشكله ويزبن الجاني[/move]

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010