مشاهدة النسخة كاملة : &&& الاتصالات تنفذ: "جوال نت" عبر 3 فئات &&&


&&&الرحال&&&
11-04-2003, 02:09 AM
الدمام - خالد العويجان
اوضح المهندس سعود بن ماجد الدويش نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية رئيس الجوال ان خدمة (جوال نت) التجارية تمكن عملاء الجوال من النفاذ الى شبكة الانترنت عبر الجوال. وتوفر الخدمة سرعة تصل الى Kbp/50s للدخول وتصفح مواقع الانترنت عبر اجهزة الكمبيوتر الكفية او المحمولة او من خلال اجهزة الجوال المدمجة مع الكمبيوتر الكفي.
واشار المهندس الدويش الى ان طرح (جوال نت) سيكون عبر ثلاث فئات تم تصميمها لتتناسب مع احتياجات واستخدام كل عميل، وتتميز الخدمة باحتساب تكلفة الاستخدام بناء على وحدة الكيلوبايت
وتقدم خدمة (جوال نت) عبر تقنية GPRS والتي تنقل شبكة الجوال من الجيل الثاني الى الجيل الاحدث والمعروف بـ (2.5G) والذي يمكن من نقل البيانات عبر شبكة الجوال بسرعات عالية، الى جانب توفير الاتصال الدائم اثناء التنقل.
كما يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن خدمة (جوال نت) وكيفية الاشتراك بها عن طريق الاتصال بمركز خدمات الجوال 902، او زيارة موقع الخدمة على الانترنت على العنوان التالي: لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل. الجدير بالذكر ان وحدة الجوال احدى الوحدات التابعة لشركة الاتصالات السعودية تعمل حاليا على تطوير مجموعة من خدمات البيانات والتراسل لتوفر لعملائها خيارات واسعة تمكن العملاء من الاستفادة من التقنيات الحديثة لتسهيل عملية الاتصال عبر مختلف الوسائل.

منقوووووووووووووووووووووووووووووول

تحياتي

&&&الرحال&&&

ابتسامة جــــرح
11-06-2003, 12:42 PM
(55)الله يعطيك العافيه على هالخبر الحلو
مشكوووووووور وماقصرت
تحيا11تي
ابتســـــــــــــامة جـــــــــــرح(55)