مشاهدة النسخة كاملة : المبرطمون في الأرض !من الرجال والنساء !


موااطن مطنووخ
02-01-2006, 04:47 AM
وحديثي هذه الليلة عن " البرطمة " فقد كنت من أنصارها زمنا طويلا .. ذلك أني عشت بين جماعة من المبرطمين وألفت برطمتهم .. فترى الواحد منهم مكفهر مكشهر كأنما حطت الدنيا على أم رأسه .. فالكلام عندهم بمقدار .. والبسمة تحتاج إلى قرار . والبرطمة تعني لهم حفظ القدر والهيبة . ثم بدا لي أن البرطمة لا تصلح في زمن " الهشك بشك " فتحولت من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار .. ففردت برطميَ وكشفت عن ثناياي وأخرجت لساني من معقله ليشم نسيم الحرية . وأخيرا سقطت البرطمة !
وبرطمة الرجال تختلف عن برطمة النساء .. فالرجال يبرطمون للأسفل ( ربما لثقل براطمهم ) .. أما النساء فإنهن يبرطمن للأمام .. وفي هذه الحالة تصلح أن تكون براطمهن دكة للحوار ( أقدم اعتذاري الشديد لأخواتي المبرطمات في هذا الموقع ) .. وبراطم النساء تحظى بالعناية الفائقة .. وتأكيدا لذلك فإن النساء عندنا ينفقن 40 مليون دولار سنويا على دهانات البراطم .. وهن ـ حفظ الله براطمهن من الجفاف والتشققات ـ يعتقدن أن جمال البراطم في تغيير لونها بالحومرة !( لست خبيرا بمسميات صبغات الجمال ) وليس في بيتي علبة مكياج .. فأنا ضد " المكيجة " وقد ضربت حصارا طويل الأمد على زوجتي ، وقلت لها بأني أريدها على طبيعتها .. فلا شيء غير الماء والصابون وزيت الزيتون .. والعجيب أنني دخلت إحدى المسابقات التي تعد المغفلين أمثالي بالملايين فكانت غنيمتي علبة مكياج فوهبتها لزوجتي لتتذوق الجمال الصناعي ولو مرة في العمر ، فقالت لي وقد شقت البسمة برطميها : وهل يصلح المكياج ما أفسده الزمان ؟ .
قلت بأنني تحولت من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار ( ما فيش وسطية ) وهذا مذهب " التحوليين " فخضت مع وفي عباد الله .. فالدنيا كلها لا تستحق برطمة ساعة .. لذلك تكسرت الحواجز بيني وبين الناس وتوسعت دائرة الأحباب .. فالشيء الذي يحسسك بجمال الدنيا إنما هو بسمة مشرقة ترتسم على المحيَا .. فهي تدل على سعادة المبتسم وتشعرك بمحبته لك . يقول الرسول صلى الله عليه وسلم " وتبسمك في وجه أخيك صدقة " .. فالمبرطم يشعرك بالوحشة ولا تدري عن مكنونات براطمه .
دامت براطمكم .. ودمتم في سعادة

اخوكم
مواطن مطنووخ
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

الذئب الشرس
02-01-2006, 01:58 PM
مشكور يا موطن مطخوخ على هذه المربطمه الجميله ههههههه

عزووز الرياض
02-19-2006, 11:42 AM
مشكووووووووووووووووووووووووراخوي
مواطن مطنوووخ
على موضووعك المسلي
تقبل تحيااتي

موااطن مطنووخ
03-04-2006, 06:24 AM
يسلمووووو علي المرور والشجره

وتقبلو تحياتي
محدثكم
موااطن مطنوووخ