مشاهدة النسخة كاملة : سحر العطور .....للرجال فقط ههه


برنس
12-08-2005, 11:28 PM
:riri-22:


سحر العطور


URL=لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.] لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.[/URL ]


للعطور سحر لا يقاوم كثرت عنه الأحاديث وتتسابق شركات العطور في جذب اهتمام النساء والرجال على حد سواء، نظراً لما تتمتع به خلاصة الأعشاب من مفعولها القوي في التأثير على حاسة الشم.

يتمتع الإنسان بعشر مليون من حواس الشم اجهزة استقبال الروائح التي اثبتت البحوث العلمية أن الأريج المختلف لكل نوع من العطور، يلعب دوراً كبيراً في استثارة الرغبة الجنسية للرجال والنساء على حد سواء.

هذه الدراسة تستند إلى المكونات المعالجة لخلاصة كل منها، في ما إذا استعملت محروقة أو إذا استعملت مباشرة على البشرة. ويعد العلاج باستعمال الروائح العطرية من أكثرها شيوعاً.

وهنا نعطيك فكرة عن بعض الروائح المعروفة بقدرتها على استثارة الرغبة الجنسية لكلا الزوجين، ليتمتعا بساعات من الاسترخاء والهدوء النفسي.

الخزامى واحدة من الأعشاب التي تصنف باستمرار على أنها من أكثر الروائح العطرية المحفزة للرغبة الجنسية، فاستنشاق رائحتها العطرية، التي يفضل حرق خلاصتها للانتعاش برائحتها الزكية، يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية عند الرجل بنسبة %40، كذلك يرفع من حساسية المرأة كما اثبتت الدراسات في الولايات المتحدة.

خشب الصندل، عشبة ترابية غنية ارتبطت شهرتها منذ أقدم العصور بقدرتها على رفع الإثارة الجنسية (التي يفضل أيضاً حرق خلاصة زيوتها)، حتى كثر استعمالها في دروس يوغا التانترك Tantric، لقدرتها على إيقاظ القوة الجنسية للكوداليني (قوة الجسم الطبيعية بلغة اليوغا).
وقد استعمل خشب الصندل في الأدوية التقليدية المعالجة للبرود والعجز الجنسي، كذلك عرف أيضاً بمقوّماته التي تساعد على الهدوء والاسترخاء. اضيفي بضع قطرات منه إلى حوض الاستحمام.

شمعة مسك الروم، هذه النبتة الليلية برائحة العسل المبهر، عرفت بمقوماتها التي ترفع من الإثارة الحسية الجنسية، والتي يعتقد المعالجون بالروائح العطرية أنها تساعد على موازنة الجهاز التناسلي لكل من المرأة والرجل. استعملي زيوتها عند الاستحمام وستلاحظين مفعولها المهدئ أو أوقدي شمعتها.

الشفتين

الشفاه سحر الوجه، وهي في الوقت نفسه من أكثر المناطق حساسية في الجسم، خصوصاً سقف الفم والمنطقة الواقعة خلف الأسنان، التي تكون في الغالب مهملة. اعطيها بعض الاهتمام وأنت تقبّلين زوجك.


منقول اخوكم / برنس


:riri-62:

السالمي
12-09-2005, 12:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا فيك أخوي الغالي برنس

شكرلك وعلي هذي العطور الجميلة

ايه الحين انصفتنا اشوف كل المواضيع للبنات


ههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي لك والله يعافيك وتسلم

برنس
12-09-2005, 03:41 AM
:RIRI-w4a:


اخي العزيز السالمي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشاء الله مانسيت مشكور اخوي السالمي على المرور


تحياتي لك والى عوروس الصايف ...


اخوك / برنس

:riri-5:

مهاجره
12-15-2005, 06:28 PM
الف شكر يا لغالي على هذي المعلومات المفيده