مشاهدة النسخة كاملة : بن لادن يتوعد الأميركيين بمزيد من الهجمات


BooB11
10-19-2003, 05:56 AM
(42)

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

@@...ادخل واستمع لشيخ اسامه بن عبد الله...@@ (لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.)



في أول رد فعل على الشريط الصوتي الجديد لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن الذي بثته الجزيرة مساء السبت، قال البيت الأبيض إن هذا الشريط هو رسالة تذكير بأن الحرب العالمية على الإرهاب مستمرة.

وأوضح المتحدث باسم البيت الأبيض سكوت مكليلان، الذي يرافق الرئيس الأميركي في جولته الآسيوية، أنه لهذا السبب تواصل الولايات المتحدة معركتها ضد القتلة حيثما وجدوا، مشيرا إلى أن السلطات المختصة ستعمل على تحليل الشريط.

وكان بن لادن وجه في شريطه رسالة إلى الشعب الأميركي، وصم فيها الرئيس بوش وطاقم إدارته بالكذب لتضليل العالم، وحث الجنود الأميركيين في العراق على مغادرته ذاكرا أن بقاءهم إنما هو ظلم مركب.

وحذر الشعب الأميركي من استمرار القتال ضده ومواصلة ما وصفها بالعمليات الاستشهادية داخل الولايات المتحدة وخارجها.


بن لادن يحيي في رسالته من وصفهم بالمجاهدين في العراق، ويقول إن الولايات المتحدة تورطت في ما وصفها بمستنقعات دجلة والفرات، وحذر من التعاون مع قواتها أو أي حكم تقيمه فيه

وتوجه بن لادن إلى القوات الحليفة بالقول "وليعلم الظالمون أننا نحتفظ بحقنا في الرد في الزمان والمكان المناسبين على كل الدول التي تشارك في هذه الحرب الظالمة ولا سيما بريطانيا وإسبانيا واستراليا وبولندا واليابان وإيطاليا, ولا
يستثنى من ذلك من يشارك من دول العالم الإسلامي وخاصة دول الخليج وأبرزهم الكويت قاعدة الانطلاق البرية للقوات الصليبية".

وحيا بن لادن في رسالته من وصفهم بالمجاهدين في العراق وخاصة في بغداد وبعقوبة والموصل والأنبار. وقال إن الولايات المتحدة تورطت في ما وصفها بمستنقعات دجلة والفرات، وحذر من التعاون مع قواتها أو أي حكم تقيمه فيه.

واعتبر زعيم تنظيم القاعدة أن الرئيس الأميركي جورج بوش في مأزق حرج. وأشار إلى أن هذا المأزق أجبر أميركا على "أن تستنجد بأوباش الناس وتتسول الجنود المرتزقة من الشرق والغرب".

ووصف هذه الحرب بأنها حملة صليبية جديدة على العالم الإسلامي، وهي حرب مصيرية للأمة بأسرها لها العديد من التداعيات الخطيرة والآثار السيئة على الإسلام.

ودعا بن لادن من أسماهم شباب الإسلام في كل مكان ولا سيما في الدول المجاورة للعراق وفي اليمن إلى "الجهاد" ضد الاحتلال الأميركي.

وهاجم الداعين إلى الحل السلمي في العراق وقال "تعالت أصوات في العراق كما تعالت من قبل في فلسطين ومصر والأردن واليمن وغيرها تنادي بالحل السلمي الديمقراطي في التعامل مع الحكومات المرتدة أو مع الغزاة من اليهود والصليبيين, بدلا عن القتال في سبيل الله".


تحياتي(55)

ابتسامة جــــرح
10-19-2003, 01:11 PM
حمدالله والشكر
قال يجاهد قال
يذبح الاف المسلمين ومن بينهم واحد كافر قال انا اجاهد
هو لو فيه خير يروح للفلسطين يجهاد هناك دام ذابحته الديانه
مو يذبح الف مسلم وواحد كافر قال انا اجاهد
لاحوله ولاقوه الا بالله
تحيا1111تي جرووحي(42)
ابتســـــــــــــــــامة جــــــــــــــــــــرح

روح الحب
10-21-2003, 07:00 PM
وليعلم الظالمون أننا نحتفظ بحقنا في الرد في الزمان والمكان المناسبين على كل الدول التي تشارك في هذه الحرب الظالمة ولا سيما بريطانيا وإسبانيا واستراليا وبولندا واليابان وإيطاليا, ولا
يستثنى من ذلك من يشارك من دول العالم الإسلامي وخاصة دول الخليج وأبرزهم الكويت قاعدة الانطلاق البرية للقوات الصليبية".

مشكووور اخوي الجاارح
ومااقول غير
الله يخليك لنا ياابن لادن
وينصرك على الاعداء
روح الحب

&&&الرحال&&&
10-30-2003, 06:53 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

مشكوووووووووووووووور اخوي ~الهايم~

انا لله وانا اليه لراجعوووون

تقبل خالص تحياتي

&&&الرحال&&&