مشاهدة النسخة كاملة : ][`~ ~`][ حوار دار بيني وبينا فتاه ؟ ][`~ ~`][


السالمي
09-02-2005, 02:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حوار دار بيني وبينا فتاه ؟


واضع بين أيديكم حواراً دار بيني وبين فتاةٍ لم أعرفها


قالت لي من أنت .؟

قلت والوجه يرسم ملامح ابتسامه

وش تبين ليش هالسؤال .؟

قالت خلاص إنسي
أبي أسألك ليش أنت بالروم جالس لحالك ليش أنت غامض قلي ليش إنا
أحس انك معقد أكثر من مره ادخل وأشوفك ساكت ما تتكلم ما ادري ليش
أحس أنك كلك على بعضك متناقض .

قلت

اسمعي منّي دقيقه
أبي احكي لك قصتي
يمكن انك تعرفين الحقيقة
قصتي قصّه غريبة
كلها جروحٍ تعطيبه ..

قصتي ..
مثل البراكين الخامدة
فجاه تصبح ثايره
والحمم من قصتي تصبح متطايرة

وما ألومك
لو تقولي إنسان غامض وما ألومك لو تقولي إني متناقض لأني اعرف قصتي اجتمع فيها التناقض .


بــرد ودفــا
حــب وجــفــا
غــدر ووفــا

حتى صرت أحيان
أحس الليل مثل النهار
عايش بنورٍ يحيني من كوابيس الظلام
والحلي صرت أذوقه مرّ حامض
كل هذا وباقي الوضع غامض

اسمعي

لو نظرتي في الصحاري
رح تشوفين السراب
والصحاري كلها خوف ومخاطر
لـــــكن
في حضنها تضمّ واحاتٍ لها احلي المناظر
اتركي عنكِ الصحاري
يمكن انك ما تحبين البراري

بس بقولك طريقه أبيك تسويتها

في وسط ليلك طالعي لنجوم السما
وتابعي تغيّر وجيه القمر
كلها تعطي الدلالة والخبر
إن الظلام لعيونك عمى
والحقيقة عيونك ما تشوف
بــس
تعكس ما تشوف

قاطعتني

ثم قالت : تمساح وطاح في الفلسفة
خل عنك الفلسفة
ذا كلامٍ ما راح نحصل فيه منفعة
وكل يوم وكل ليل
إنا جالسه اسمعه

في الشات من أغلب التماسيح لا صاروا يتميلحون

قلت : إنا آسف
صحيح
إني تكلمت بفلسفة
كنت أحسبك فاهمه
كنت احسب انك ذكيه تفهمين وتعرفين
أن الحب في قلبي دفين

قالت :

خلنا من هالكلام
كم عسى عمرك يكون
ليش كل الشباب
اذا اتكلموا ما يسكتون ويهدرون وبمشاعرنا يتسلون

قلت:
أنتي كلك اسئله
وتهربين من السؤال بأسئلة
وكان تبغين الجواب
حاولي حل المسألة

العمر وش هو العمر
العمر عندي كتاب
صفحاته أيام وفصوله سنين
كم كتابٍ صفحاته كثيرة
وفصوله أكثر
بس كلّه كلام في كلام
وكم كتابٍ كلّه فائدة
رغم إن صفحاته قليله
وفصوله قليله متكررة
خريف وشتاء
وشتاء وخريف


قالت : تبي الصراحة
إنا ما افهم عليك
ليش تتكلم كذا

قلت :
بعد هذا وباقي ما فهمتي الكلام
أحسن لي ولك اختصر كل ما قلت في كلمه

.. ســـــلام ..

قالت : وين ... وين .. تعال

قلت : حتى كلمه سلام ما فهمتيها

ضمني على صدرك
09-02-2005, 02:39 PM
السالمي

.
.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

.
.

نهارك فل وياسمين

.
.

جميل عندما يترجم الاحساس ع الصفحات

ورائع عندما يباح الشعور ع الوريقات

وكم من هو بديع عندما ننفس عن ما يختلج به القلب من فيض العبارات

.
.

السالمي

.
.

واصل في نقش ماينزفه حبرك

فسنكون له لمن المرتقبين

دمت اخي

.
.

السالمي
09-02-2005, 03:17 PM
أستاذتي العزيزة ــ أستاذتي القديرة
المـ العامة ـشرفة
ضمني علي صدرك


اهلا بك وبتواجدك الرائع والجميل

تحياتي لك ولتواصلك

شاكر لك مروركم الجميل و الكلام الأجمل

تحياتي لك لاعدمناك بنت العراق

سلمى الأموره
09-02-2005, 10:49 PM
أخوي السالمي
حوار رائع وجميل
الله يعطيك العافية

أختك: سلامي

السالمي
09-02-2005, 11:13 PM
هلا اختي الغالية سلامى باين دمك خفيف
وقمو رة بعد ربي يسعدك ويخليك

شكر لك ولتواجدك الجميل نورتي الموضوع
وحياك الله


تحياتي لك والله يعافيك

sameer love
09-03-2005, 01:27 AM
يا أيه التمساح الخطير
ماكتبته يفوق الخيال
وهذا مو مجاملة بالعكس
انا ما اجامل
بس فعلا اشكرك من كل قلبي
على هذا الحوار اللطيف
تقبل تحياتي سمير

زيد الساهر
09-05-2005, 01:17 PM
اخوي العزيز السالمي
يخذلني لساني في وصف احاسيسي
انه احساس لا يوصف
فاني عندما قرأت الحوار اعلاه
اخذت منه الخلاصة مع انه حوار جميل ولطيف
للاسف هذه النضرة من الفتيات
على الشباب
ولكن من يلومهم فان اغلبية الشباب قد استخدمو الطرق البشعة في التلاعب
بمشاعر البنات
لطخو الحب بدموع الفتيات
ولطخوه بافعالهم الغبية
فلسفة ****
هذه الكلمة مهينة للمشاعر مهينة للذات مهينة للنفس
اصبح كلام العقل فلسفة كاذبة في نضرة اغلب المجتمع
ما عساني اقول فان في داخلي
كلام لا يوصف في صفحة او عدة صفحات
اوجزه والخصه
بان هذا الزمن غدار
هذا الزمن تيار
وتيار متقلب
فان اخلصت غدرك
وان غدرت اخلص معك
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم
اخوي العزيز السالمي
لا اعرف ما اقول
ولكن حياك الله على هلحوار اللطيف بكلماته
محزن لمعانيه
تقبل تحياتي
اخوك
زيد

السالمي
09-06-2005, 05:41 PM
هلا اختي الغالي سمير


شكر لك ولتواجدك الجميل نورتي الموضوع
وحياك الله وعارف انك ماتجامل ولد الاجاويد

تحياتي لك والله يعافيك

السالمي
09-06-2005, 05:43 PM
أستاذي العزيز ــ أستاذي القدير
الاخ زيد الساهر



اهلا بك وبتواجدك الرائع والجميل

تحياتي لك ولتواصلك

شاكر لك مروركم الجميل و الكلام الأجمل

تحياتي لك لاعدمناك وردك رائع كلك ذوق