مشاهدة النسخة كاملة : جنيه تدردش مع شاب عالشات؟؟؟


شـــذى الأيــام
07-29-2005, 05:27 AM
جنيه تدردش مع شاب عالشات؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم


بسم الله الرحمن الرحيم


جنيه تواعد الشباب على الشات

لقد روى لنا احد الرواة الذين نثق في رواياتهم :


ان في مدينة جده هناك جنية تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدأت القصة مع شاب من الشباب


المراهقين انه دخل الشات وكان يتحدث مع تلك الجنية في الشات وهولايعلم بذلك حيث انها دخلت باسم فتاة وكانت


تتصرف كالانس:


الجنية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


الشاب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.


الجنية: كيف حالك.


الشاب: تمام وانتي


الجنية:تمام


الشاب:ممكن اسالك سؤال


الجنية:تفضل خذ راحتك


الشاب : من وين انتي


الجنية: لا اول شي انت من وين


الشاب: انا من جده وانتي



الجنية : وااانا بعد من جده


الشاب: والله


الجنية: يعني لازم احلف


الشاب : اوكي مو لازم صدقتك


الجنية: طيب

ومر اسبوعين على علاقتهم وارتبطا ببعضهم اكثر واكثر


وبعدين دخل الشاب الشات وهي بعد المهم نشوف وش صار


الشاب : ممكن رقم جوالك

الجنية لا اعطني رقم جوالك انت


الشاب: وتدقين علي


الجنية : ايه

الشاب : طيب وش اللي يفرق بس لاتعطين ولا احد رقم جوالي ولا قطعت يدك


الجنية : طيب

الشاب : يلا خذي رقم الجوال صفر خمسة ..... الخ


الجنية : الله رقمك حلو طيب بدق عليك

الشاب : يلا انا منتظر


اتصلت عليه الجنية وقالت

الجنية: الو الو


الشاب: هلا الله على هالصوت الحلو


الجنية: وانت بعد

الشاب: دام صوتك حلو اكيد انتي حلوة صح

الجنية : ايه اكييييد


الشاب: ممكن طلب وما ابيكي ترفضيه ابد ممكن

الجنية : تفضل

الشاب: ممكن اواعدك عند البحر ابي اشوفك ولا اقطع علاقتي بك

الجنية : لاعند البحر لا بعدين الناس يشوفونا


الشاب : عادي لو شافونا وش رح يقولون يعني بيقولون هذي زوجته مارح نسوي ولا شي لاتخافي

الجنية : لا ابي اواعدك في مكان مهجور مايشوفنا ولا احد

الشاب: اوكي


الشاب: طيب وين

الجنية : اوكي في مكان ..... عند.........

الشاب: اوكي

الجنية يلا باي اشوفك بكرة


الشاب : يلا باي

وجا الموعد المحدد والمكان الهجور هو بيتها والشاب مايعرف المهم



وصل الشاب عند المكان المهجور ودق على البيت وبعدين سمع صوت اخته الميتة تقول

مين على الباب

الشاب تفاجأ وقال يمكن انا اتوهم


الجنية هي متنكرة بصور اخته الميتة


الشاب بعدين دق الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين بعدين الشاب تشجع وقال هذا انا

نواف بعدين قالت له طيب وفتحت له الباب بصورة اخته الميتة وهنا الشاب تفاجأ وخاف وسالها


هذي انتي اختي مو انتي صدمتكي سيارة وبعدين نقلتك المستشفى ومتتي قدامي


قالت له وهي تصرررررخ في وجهه اجل نعم انت السبب في موتي بانتقم منننك وبعدين كانت تطارده وهي يجري وهي


تجري وراه وبعدين طاح الشاب في حفررة وهي تطارده تبي تقتله

وبعدين هي بتنزل تبي تدفنه وهو في الحفرة اعطته ورقة مكتوب فيها :



مستعدين تشوفوا وش اللي مكتوب فيها ؟ ؟








































































لقي امه تصحيه علشان المدرسه
كان يحلم من كثر ادمانه بالشات

((تعيشون وتاكلووووون غيرها هع هع ))
















‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎
















‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎









‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎

^_^بنـــوتـه^_^
07-29-2005, 09:02 AM
ههههههههههههههههههههههههههههاااااي ..

ورربي تأثرت وخفت من جــــــــد !!!

يمــــه تخيلوو !! في كذا جنيه ههههههههههههاااااي ...

بسم اله علينااااا (9) ...

ويعطيـــك الــف عافيه شــذى الأيـــام ...

بس لا تعــــيدها لنــا ههههههههههههههههاااي (2) ...

زيد الساهر
07-30-2005, 04:01 PM
ههههههههههههههههههههه
حلوة هاي
ونا متأثر بالقصة
اتاريكي مسوية مقلب فينا
مردودة انشاء الله
تحياتي
زيد الساهر

شـــذى الأيــام
07-30-2005, 06:51 PM
هلا وغلا بنوته

بسم الله عليج في عدوينج ولا فيج

بنوتة منتديات وشات وتخافين افااااا

عثرنج بنوته نونو تخاف من صج

مشكور الغاليه لمرورج وردج ويسعدني وجودي بينكم

هلا ويسلمووووووو اختي

وتقبلوا تحياتي لكم

شـــذى الأيــام
07-30-2005, 06:55 PM
هلا وغلا اخوي زيد الساهي


تعيش وتاخذ غيرها من مقالب احلا واحلا

مشكور ويسلمو اخوي لمرورك ومشاركتك

اتمني انها تكون عاجبتكم
تقبل ارق التحيات

هاجس الشمال
08-05-2005, 07:44 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يهديكي اختى شذى الايام متفاعل مع القصه



تحياتي لكى