مشاهدة النسخة كاملة : لحياه زوجية سعيده ؟


هاجس الشمال
07-14-2005, 01:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله

لنبدأ سويا رحلة الغوص والتي لا تستطيع ما عليها سوى انتظار دروسنا في المرات القادمة لتجيده . عزيزتي كل كلمات الحب تبدأ من هنا ، انها غرفة صغيرة في حجمها ولاكن هل تعلمين انها تحمل كثيرا من احلامنا ؟ لا بد قبل أن أبدا ان اطرح عليك سؤالا قد يكون فيه نوع من الإحراج ولاكن لابد من الإجابة عليه ؟
هل تحبين العلاقات الجنسية بشراهة أم انها مجرد غريزة تقضينها في أوقات متفاوتة ما تلبث أن تنقضي وتكون في طي النسيان ؟ لابد من الإجابة على هذا السؤال لنبدأ الدرس
سنضع عزيزتي جميع الإحتمالات ما أمكن ونناقشها بكل جدية فنحن هنا نريد الفائدة للخروج كما جئنا
قد تعاني حواء من مشاكل جنسية ولاكن لا تريد الإفصاح عنها وهي بالتالي تنعكس على حياتها من غير أن تشعر ، وما تلبث أن تفيق على كارثة من الزوج بقوله أنتي لم تشبعيني جنسيا ؟ أنتبهي لنفسك وابحثي عن السبب ، إذن عزيزتي كيف تتصرفين في هذه الحالة . أريد هنا أن ارجعك لموضوع ذكرته الأخت نوف وهو (آدم وحواء وحرارة اللقاء عندما قالت لاداعي من الخوف وضعيه جانبا في علاقتك بزوجك ،نعم فتاتي لابد أن نطرد عنا شبح الخوف في علاقاتنا الجسدية مع شريك الحياة من هنا من غرفة النوم نبدأ ونجزم على طرد جميع مخاوفنا لماذ ؟ بالتأكيد لنسعد . عزيزتي ابدئي من اليوم بطرد الخوف وتابعينا لاحقا في موضوع جديد .

قبل الختام لدي سؤال بسيط ؟؟؟؟؟؟

اذا لم تفعلي كل ما يدور في مخيلتك هنا مع زوجك أين تستطيعين ؟

تحياتي لكم

هاجس الشمال
07-14-2005, 01:08 AM
بمكن للمرأة أن تستثار من أي مكان بجسدها ولكن أكثر المناطق تأثرا بالملامسة هي الشفاه واللسان والرقبة والأذن وحلمات النهدين ومنطقة السرة والبظر والشفرتين وباطن القدم والسطح الداخلي من الفخذين واليدين وتختلف كل امرأة عن أخرى فهناك نساء يستثرن من التقبيل فقط وهناك نساء يستثرن من البظر أكثر من المهبل وهناك نساء يستثرن من الاحتضان والمداعبة والملاطفة أكثر من الجماع والإيلاج. فكل امرأة لها خريطتها الجنسية ومناطقها السحرية والخاصة والرجل عليه أن يكتشف بنفسه أكثر مناطقها إثارة وحرارة لكن عموما النساء عاطفيات ورومانسيات أكثر ويستحسن الكلام والهمس والقبلات والمداعبات والملاطفات والملامسات السطحية واللمسات الفنية في مناطق الاستثارة الخاصة بها. على الرجل أن يكون عاقلا وغير متسرع حتى يشبع شهواتها ويوصلها لقمة الأورجازم قبل أن يصل هو.

هاجس الشمال
07-14-2005, 01:10 AM
هناك كتبُ كاملة تتحدث عن "مداعبة ما قبل الجماع" بوصفها عالماً من الاستمتاع
وإمتاع الحواس المختلفة للزوجين من الشم والذوق والسمع والبصر واللمس.
ولكل حاسة من الحواس طرق للإمتاع والاستمتاع، وأكتفي هنا بذكر أمثلة:
* عن "الشم": الروائح الذكية تنبه المشاعر، وهناك زيوت عطرية معينة، تزيد من الرغبة.
* عن "الذوق": تناول الفاكهة الطازجة في فراش الزوجية.
* واستخدام الألوان الزاهية في الملابس والفرش مما ينبه حاسة "البصر"، والستر والانكشاف، والتغطية والتعرية فن يساهم - لمن يجيده - في إثارة المشاعر.
* أما "اللمس" فهناك فن "المساج" الحسي، وهو باب يطول فيه التفصيل، وله طرقه ومدارسه، ويهدف إلى تحويل الجلد كله - في جميع أنحاء الجسم - إلى عضو حساس متفاعل يقظ ومثار.
تقليدياً يجري الحديث عن مواضع أكثر حساسية عند المرأة وهي: أرنبة الأنف، وأسفل الأذنين، وحلمتا الصدر، والشفاه، والأعضاء الجنسية الخارجية، وجانبا الرقبة، ولكل موضع من هذه المواضع طرق لإثارته ومداعبته.
وعند الذكر فإن نفس المواضع "تقريباً" تبدو أكثر حساسية من غيرها.
القبلة
إن القبلة ضرورة ملحة فى كل لقاء بين الزوجين، فالحياة الزوجية يجب ألا تخلو من العواطف.
والعلاقة الزوجية لابد أن يسبقها الكثير من المقدمات، والقبلة هى أهم هذه المقدمات، ولا يخفى عن الأذهان نفور الكثير من الزوجات من العلاقة الزوجية بسبب جمودها وخلوها من القبلات فغاب عنهن الحمل والإنجاب لفترة طويلة.
والمداعبات التى تتم قبل المعاشرة الزوجية لها أهمية خاصة لا تخفى على لبيب، فهناك بعض الغدد التناسلية الظاهرة التى تفرز سائلأ مخاطيأ لزجا يساعد على إتمام اللقاء الجنسى بلا ألم بترطيب مهبل الزوجة. وننصح هنا الأزواج فى ليلة الزفاف بالنصائح المهمة التالية
لا يجب أن تبدأ الحياة الزوجية فى الليلة الأولى بالاغتصاب، ويمكن تأجيل اللقاء الجنسى فى هذه الليلة إلى اليوم التالى إذا كان هناك خوف من إتمامه، إلى أن تهدأ العروس وتطمئن إلى زوجها.
يجب أن تكون القبلة هى أول رسول بين العروسين، كما يجب أن تنتهى بها المعاشرة، فبعد الانتهاء من الجماع يشعر الرجل بالرغبة فى النوم، فى حين تحتاج المرأة لحوالى نصف ساعة أو أكثر حتى تستغرق فى النوم.
تخلص من الروتين فى العلاقة الزوجية فاللمسة والكلمة والهمسة لها أكبر الأثر ولها أهمية ملحوظة فى هذه العلاقة.
إن غريزة حواء تفرض عليها بعض التمنع والتدلل، فيجب على الزوج أن لا يعتبر ذلك نوعأ من البرود، بل ويجب على الزوجة أن لا تبالغ فى امتناعها عن زوجها.
والقبلة هى الترمومتر الذى يستطيع به الزوج أن يقيس درجة حرارة الحب لدى الزوجة، والقبلة ضرورية ومطلوبة كما أسلفنا فى العملية الجنسية، مع ملاحظة أن تكرارها دون إتمام المعاشرة يسبب احتقانأ شديدأ فى الأعضاء التناسلية للمرأة، وأحيانا تسبب زيادة آلام الدورة الشهرية تستمر بضعة أيام قبل حدوث الدورة وهذا ما يعرف باسم " عسر الطمث الاحتقانى ".
الرضاع من نهد الزوجة
يعتبر النهد من أكثر مواضع الإثار لدى المرأة ، وأيضا هو من أكثر المثيرات لشهوة الرجل وبعض الرجال أثناء مداعبتهم لنهدي الزوجة يقومون بمصهما والرضاع منهما ، وأحيانا يكون فيهما لبن فيظن البعض أنه إذا رضع ذلك اللبن وابتلعه فإنه يصبح إبنا لزوجته بالرضاع وليس زوجها ( وهذا من الجهل ) فالرضاع الذي تثبت به الحرمة هو ما كان في الحولين أي عندما يكون المرء صغيرا في سن الرضاع أما الرضاع في الكبر فلا يكون محرِّما ، فمن استساغ فعل ذلك من الأزواج فلا شيء عليه
وخلاصة القول أنه متروك حسب الرغبة
إن "مداعبة ما قبل الجماع" هي مقدمة مهمة، ربما يترتب عليها .فشل أو نجاح العلاقة الجنسية كلها

هاجس الشمال
07-14-2005, 01:12 AM
يذكر لنا ابن القيم الجوزيه 000رحمه الله في كتاب الطب النبوي


ان اسوأ واردأ اشكال الجماع 000هو ان تعلو المرأة الرجل 000ويجامعها على ظهره (اي تطلع المراة فوق الرجل وهو مستلقي على ظهره)

وهو خلاف الشكل الطبيعي الذي طبع الله عليه الرجل والمرأة 0بل نوع الذكر والانثى0وفيه من المفاسد0ان المني يتعسر خروجه كله 000 فربما بقى في العضو الذكري منه فيتعفن ويفسد فيضر بالرجل0وايضا ربما سال الى الذكر رطوبات من الفرج وايضا فأن الرحم لا يتمكن من الاشتمال على الماء (اي استيعاب المني الخارج من الذكر) واجتماعه فيه 0وانضمامه عليه ليتخلق الولد 00

وايضا فأن المرأة مفعول بها شرعا وطبعا 0 واذا كانت فاعله خالفت مقتضى الطبع والشرع 0

وددت اعزائي نقل المعلومه نصا من طب نبينا صلى الله عليه وسلم 000

وانتم الحكم لانفسمكم يامتزوجين 0000 ومتزوجات

هاجس الشمال
07-14-2005, 01:14 AM
هذا موضوع مهم لكل شخص مقبل على الزواج
بعد أن انتهت مراسم حفل الزفاف الذي كان متميزاً في كل شيء: متميزاً في بساطته وبعده عن التكلف والإسراف، وفي خلوه مــــن مـنـكــرات الأفراح، اختلى العروسان في غرفتهما الخاصة، وما هي سوى لحظات حتى مد الشاب يده ووضعها على رأس عروسه، ثم دعى بالدعاء المأثور (اللهم إني أسألك من خيرها وخـيـــر ما جبلتها عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه)، ثم توضأ وصلى بها ركعتين، وبعدها رفعا أيديهما بالابتهال إلى الله (تعالى) أن يوفقهما في حياتهما الجديدة، وأن يحـفــظ بيتهما الصغير من كل شر، وأن يجمع بينهما في خير.
بعـدها جلسا يحددان الأسس التي سوف يقوم عليها بناء حياتهما الزوجية، والمعالم التي سوف يستضيء بها زورقهما الصغير وهو يسلك طريقه عبر الأمواج إلى بر الأمان. فكان مما اتفقا عليه::

أولاً: سـلامة النية: فالنية هي أساس الأمر ولبه،، فبصلاحها يتحول العمل من عادة إلى عبادة، فاتفقا على أن يعقدا قـلـبـيـهـمــا على نية صالحة في زواجهما؛ بأن ينطلقا في حياتهما الزوجية من المنطلقات التالية:
الاستجابة لأمر النبي-صلى الله عـلـيه وسلم- لـشـبـاب أمـتـه بالمبادرة إلى الزواج في مثل قوله (يا معشر الشباب: من استطاع منكم الباءة فليتزوج؛ فإنــــــه أغض للبصر وأحصن للفرج..)وكذلك احتـسـاب إحصان الفرج وغض البصر وإعفاف النفس،
احتساب أجر إقامة البيت المسلم وفق منهج الله واحتساب إنجاب الذرية الصالحة التي توحد الله واحتساب تربيتهم التربية الإسلامية؛ لعل الله أن يخرج منهم من يحمل همّ هذا الدين، ويقوده إلى النصر والتمكين فإذا عقد الزوجان قلبيهما على هذه النية: صارت كل لحظة من حياتهما الزوجية عبادة يؤجران عليها، فيا لها من أجور عظيمة.

ثانياً: التعاون على الطاعة: بأن يحض كل منهما الآخر على عمل الخير ويشجعه عليه، قال: (رحم الله رجلاً قام من الليل فصلى وأيقظ امرأته فصلت، فإن أبت نضح في وجهها الماء، ورحم الله امرأة قامت من الليل تصلي فأيقظت زوجها فصلى، فإن أبى نضحت في وجهه الماء)

ثالثاً : إقامة البيت المسلم والأسرة المسلمة وفق شرع الله وسنة نبيه-صلى الله عليه وسلم-، فلا يقْدِمان على خطوة إلا بعد أن يعلما حكم الله ورسوله فيها، فإن علماه لم يُقَدّما عليـه شيئاً أبداً: عرفاً، أو عادة، أو هوى، ويستعليان بعقيدتهما، ويقفان بصلابة أمام التيار المضاد.

رابعاً : بناء حياتهما على المحبة والرحمة والمودة والعشرة الحسنة، امتثالاً لأمر الله ورسوله.

خامساً : لا تمنع المحبة والعشرة بالمعروف بين الزوجين من أن يكونا حازمين مع بعضهما في التربية والتوجيه وخاصة من ناحية الزوج، فمحارم الله (عز وجل) لا مداهنة فيها، والتقصير في الأمور الشرعية لا يمكن السكوت عنه.

سادساً: أن يكونا لبعضهما كما كان أبو الدرداء وأم الدرداء (رضي الله عنهما) كانت إذا غضب سكتت واسترضته، وإذا غضبت سكت واسترضاها، وكان هذا منهجاً انتهجاه مــن يوم زواجـهـمــــا، وياله من منهج حكيم، فكم من البيوت هدمت، وكم من الأسر انهارت بسبب غضب الزوجين معاً وعدم تحمل أحدهما للآخر.

سابعاً: الزوجان بشر: ومن طبيعة البشر الخطأ والنقص، فإن وقع الخطأ والتقصير من أحد الزوجين في حق الطرف الآخر - إذا كان من الأمور الدنيوية - فعلى الطرف الآخر الصفح والعفو، فلا ينسى حسنات دهر أمام زلة يوم، وعليهما أن يغضا الـطــــــرف عن الهفوات الصغيرة مع التنبيه بأسلوب لطيف ليس فيه جرح للكرامة أو إهانة.

ثامناً: المشكلات والعيوب والنقائــص تبقى بين الزوجين فلا يطلع عليها الأهل والأقارب، لأن هذه الحياة حياة سرية ولا بد أن تبقى بين الزوجين، فالغالب على هذه المشاكل أنها إذا خرجت عن نطاق الزوجين فإنها تتطور وتتعقد.

تاسعاً:أخيراً اتفق الزوجان أن يوضح كل منهما للآخر من أول يوم أهدافه في الحياة على المدى البعيد والقريب والوسائل التي يستخدمها للوصول إلى هذه الأهداف، فيكون لهما أهداف مشتركة يتعاونان عليها، كما يكون لكل منهما أهداف خاصة به، ولا بأس من أن يـطـلـع زوجه عليها لكي يساعده عليها؛ ولا يقف حائلاً بينه وبين تحقيقها.

ولن أنسى أن الزوجان المباركان إذا وضعا هذه الأسس نصب أعينهما، وسـجــلاها في ورقة يكون مع كل واحد منهما نسخة منها، بحيث تكون ميثاقاً بينهما يراجعانه بين الحين والحين، واتفقا بألا تكون هذه الأسس والمعالم حبراً على ورق، بل تـتـحــول إلى واقع يحاولان تطبيقه قدر المستطاع، ويذكر أحدهما الآخر بأن الـمـسـألــة صـعـبـة تحتاج إلى مجاهدة وصبر وتربية، وتعاهدا على المحاولة الجادة لـتـنـفـيــذهـا.. فهذه معالم مباركات لكل زوجين وكل شاب وشابة مقبلان على الزواج، ينشدان السعادة الزوجية.. والله الموفق.

(ملاحظة للمتزوجين) يمكن لمن فاته شيء أو كان يجهل بعض الأمور أن يتدارك اللحظات وليعقد إتفاقية مكتوبة يضمنها ما سبق بعد اختيار الزمان والمكان المناسبان(باسلوب وحكمة)فهذه معالم في طريق الحياة الزوجية السعيده ...واسألوا من جرب ..

اتمنى ان ينفع الله بهذا الموضوع كل مقبل على الزواج .

هاجس الشمال
07-14-2005, 01:16 AM
سوف أتطرق لإثارة الزوج ..فجميع الرجال يتحدثون عن إثارة الزوجة
ويعنقدون بأن كل النساء تركيبتهن واحدة فهذا خطاء ..كل حسب
طبيعته التي خُلق عليها .......سبحان الخالق فمن النساء
من تثار بالكلام ومنِهُن من تثار بالمس والغير بالتقبيل والغير
بالجماع وبالنظر ..........الخ....

لا بعد من ذكر مناطق الزوجة لا حقا..........


نبدأ المشوار مع الزوج المسكين ((الذي يثأر بسرعة)))هذا طبعنا

كل فتاة تسأل نفسها ما الذي يثير غريزة الرجل ((وتستحي بأن
تبوح بذلك ))))أما الرجل عكس ذلك فيعرف ما لذي يثير المرأة
من خلال أطلاعة على الكتب واصدقائة وغير ذلك.......

%%%%%%%%% &&&&&&&&&&&&&&&&&&

ندخل فى صلب الموضوع ؟؟

الرجل يثيرة كل شي فى زوجتة إذا أحبها..
ولكن بعض الأشياء لها دافع قوي فى الإثارة وهي::::

1-جسم المرأة وطولها الفارع وصدرها البارز وشعرها المترسل خلفها
كالحرير.وعطرها الفوح ........

ياويلك يالزوج وصلنا لمربط الفرس....
**
** تقبيل الأذن من الخلف
تقبيل الرقبة من تحت الدقن .حتى مرورا بالصدر
الظغط على الية الزوج((الأرداف عند الجماع ))عندما يكون الزوج
أعلى زوجتة ..تقوم بظغط الزوج على منطقة الحوظ وسحب
أردافة بشكل متباعد كل يد ((أكرمكم الله )))على جزء
وتفريقها عن بعض ..فى هذة الحالة لا يتستطيع الزوج تمالك نفسة
وعند ذلك سوف يقذف بسرعة .وفى هذة الحالة لا تتركينة يبتعد
أحضني زوجك بشدة حتى يحس بدفئك...
***
تقبيل الضلع الأيمن من أعلى حتى أسفل مرورا بمنطقة السر

**
تقبيل شفت الزوج السفلى ولكن من جانب الشنب .
**
مص لسان الزوج وسحبة بقوة حتى يشعر بأن حلقة قد خرج وصراخة
قد سمعة الجيران ..
التقبيل تحت الذراع ((منطقة الأبط))

**ظم الزوج بشدة فى حالة الوقوف ..وتقريب المنطقة المحظورة
على منطقة الزوج مباشرا..

***
مسك ((العضو الذكري لدى الزوج))ولكن الحشفة ))مقدمة الذكر
بقوة سوف يستسلم لك ..ولن يشهر سلاحة مرة أخرى...
***
عند أدخال العضو الذكري فى منطقة الفرج ..قومي بحبس
القضيب وفك الحبس ..كأنك تحبسين مجرى ((الغائط))أكرمكم الله
فى ما معناه قومي بالظغط على القضيب داخل الفرج وفكة بسرعة
وهذا لمدة 10--15 دقيقة ..سوف تجدين متعة فائقة لا مثيل لها

****
العطورات لها دور جميل فى إثارة الزوج ..رشي العطر على
منطقة الرقبة ...وكذلك الصدر ..وكذلك البطن

هاجس الشمال
07-14-2005, 01:18 AM
تسأل احد النساء عن عدم حصولها على النشوه

القصوى أثناء ممارسة الجنس مع زوجها - وقالت أنها كانت تدمن على العادة السرية أثناء فترة المراهقة - فقلت لها: لأنك تعودتي على النشوة البظرية التي حدثت بممارسة الاستمناء الذاتي. ويمكنك استعادة النشوة الجنسية إذا أخبرتي زوجك بضرورة المداعبة البظرية قبل الإيلاج المهبلي - لأن المهبل خالي من الأحاسيس ونقاط الاستثارة مقارنة بالبظر الذي يوجد به أكثر من 10 آلاف خلية عصبية.
عن اللذة أثناء الجماع
إن المرأة المتزوجة تستطيع أن تحصل على النشوة القصوى بواسطة 1- الخيال الجنسي 2- المداعبة البظرية 3- استعمال يد ولسان وفم وعضو الزوج والأجهزة المساعدة - الهزازة - والإيلاج لقضيب الزوج أثناء الاستثارة البظرية سواء باليد أو اللسان أو الهزاز الكهربائي لأن المهم هو استثارة النقاط الحسية الغنية بالخلايا العصبية في المرأة - الشفاه، اللسان، حلمة الأذن، الرقبة، حلمات الثدي، البظر، ونقطة جي سبوت - ويلزم كذلك معرفة الأسباب العميقة لعدم وصول النساء للنشوة القصوى ومن أهمها : التزمت والجهل الجنسي والكبت والخوف والإحباط والاكتئاب والمشاجرة الزوجية والتعرض لتجارب جنسية مؤلمة كالاغتصاب أو علاج لالتهابات تناسلية والاحتقانات الحوضية وقرحة عنق الرحم وتغيير طريقة الجماع والوضعية الملائمة واستعمال المداعبة البظرية لفترات طويلة و تشجيع الزوج على معرفة مفاتيح النشوة في جسم الزوجة.

هاجس الشمال
07-14-2005, 01:20 AM
حركات شقيه للمتزوجات .....

1.اكتبي باروج الاحمر علي مراه الحمام او غرفه النوم كلمه حلوه لزوجك

2.اتصلي فجاه وبدون مناسبه بزوجك اثناء وجوده في العمل وقوليله وحشتني

2.عندما يتصل بك زوجك من الخارج قوليله ( عارف واحد اتصل بي وعاكسني ) طبعا وجهه

يحمر ويغير عليكي ويقولك من قولي له اسمه ( اسم زوجك)

3.غيري المكان اللي دايما زوجك دايما يجدك فيه عندما ياتي ( خاصه في المساء )

مثلا اذا زوجك متعود دايما يجدك في المطبخ عندما ياتي اذهبي لاحدي الغرف الاخري

وطبعا هيدخل المطبخ ما يجدك سينادي عليكي ثم يدخل غرفه اخري ما يجدك سيشعر بقلق

اخرجي وقوليله انا كنت برتب الدولاب ( مثلا ) انت ما راتني ..

ووقتها ستري في عينه نظره لم تريها من قبل

4.عندما يقترب منك ابعدي عنه وتمنعي بدلع واظهري انك بتمزحي معاه

ثم اقتربي منه اكثر من الاول


5.في الذكري السعيدة لزواجكم ممكن تعملي حفله هذا اليوم لان زوجك سياتي ويطاب يدك

في هذا اليوم في المساء مثلا شاي .جاتوه. وايضا عشاء شهي ويقول لك ( انا طالب

ايدك ايه رايك فيه )

انا عارف انها فكره مجنونه لكن تجدد المشاعر بين الزوجين كل فتره




تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي لكم (114)