مشاهدة النسخة كاملة : كأس القارات


sameer love
06-15-2005, 08:12 AM
برلين في 15 يونيو/ سيكون الصراع ثلاثيا لإحراز لقب كأس القارات السابعة لكرة القدم التي تستضيفها ألمانيا من اعتبارا من اليوم وقبل عام واحد من استضافتها مونديال 2006.
وإذا فرض المنطق نفسه فان المنافسة محصورة بين البرازيل بطلة العالم وجارتها الأميركية الجنوبية الأرجنتين وألمانيا صاحبة الملعب والجمهور.
وتشارك في البطولة ثمانية منتخبات وزعت على مجموعتين تضم الأولى، ألمانيا والأرجنتين وتونس واستراليا، وتضم الثانية البرازيل واليابان واليونان والمكسيك، وتقام جميع المباريات في خمس مدن هي هانوفر وفرانكفورت وكولن ونورمبرغ ولايبزيغ.
وتلتقي في المباراة الافتتاحية الأرجنتين مع تونس في كولن في مواجهة تصب فيها الترجيحات لمصلحة الأولى المرشحة بقوة لإحراز اللقب وقدمت الأرجنتين عروضا لافتة في الآونة الأخيرة توجتها بفوز مستحق على غريمتها التقليدية على زعامة الكرة الأميركية الجنوبية البرازيل 3-1 قبل أسبوع وضمنت بالتالي مشاركتها في المونديال المقبل.
في المقابل أكد مدرب تونس بطلة أفريقيا الفرنسي روجيه لومير أن فريقه يشارك في البطولة من اجل تحقيق نتائج جيدة وقال لسنا هنا مجرد زيادة عدد لأننا نسعى لتعقيد مهمة المنتخبات المشاركة.
وتلتقي ألمانيا مع استراليا في فرانكفورت وستكون الفرصة سانحة أمام الأول ليثبت مدى تقدمه بقيادة مدربه يورغن كلينسمان بعد خروجه المخيب من الدور الأول لكأس الأمم الأوروبية العام الماضي في البرتغال.
أما استراليا فان مشاركتها تعتبر تجربة قوية لها قبل مواجهتها خامس تصفيات أميركا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد من اجل التنافس على بطاقة التأهل إلى مونديال ألمانيا
وسبق للمنتخب الأسترالي أن حقق نتائج جيدة في كأس القارات وأبرزها فوزه على البرازيل وفرنسا عام 2001 عندما حلت ثالثة.

السالمي
06-18-2005, 01:21 PM
الله يعطيك الف عافيه اخوي sameer love

علي هذا الخبر والف شكر لك وتسلم

تحياتي لك