مشاهدة النسخة كاملة : 3,4 أسهم لكل مكتتب ببنك البلاد


هاجس الشمال
03-16-2005, 11:29 AM
المصدر : عكاظ (جدة)



اعلنت مجموعة سامبا المالية عن اتمام عملية تخصيص اسهم بنك البلاد لعموم المكتتبين الذين بلغ تعدادهم في المحصلة النهائية ما يربو عن 8 ملايين وسبعمائة ألف مساهم.
وقد اتمت جميع البنوك المشاركة عمليات التسوية والتدقيق في زمن قياسي لا يتجاوز الاربعة ايام بعد اغلاق الاكتتاب يوم الاربعاء الماضي وبعد استبعاد جميع الطلبات التي لم تستوف شروط الاكتتاب المعلنة فقد بلغ اجمالي عدد الطلبات مليونين و 208 آلاف طلب بقيمة اجمالية قدرها 7 مليارات و 750 مليون ريال, وارتفعت نسبة مشاركة السيدات في المحصلة النهائية الى 8,2% وشكلت 5% من قيمة الاكتتاب.
عيسى بن محمد العيسى عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية (مدير الاكتتاب) اوضح انه قد تم توزيع الاسهم المطروحة وعددها 30 مليون سهم بالتساوي على جميع المكتتبين بحيث حصل كل مكتتب على 3,45 أسهم, وتم حذف الكسور عند احتساب الاسهم المخصصة لكل طلب اكتتاب وقد أُعتمدت الاسهم المخصصة من قبل هيئة سوق المال وفقا للجدول المرفق.
واشاد العيسى بالدعم والمساندة التي حظيت به عملية الاكتتاب من قبل الجهات الرسمية وعلى وجه الخصوص مؤسسة النقد العربي السعودي وهيئة السوق المالية, كما ثمّن المشاركة المتميزة من قبل البنوك المشاركة في الاكتتاب التي اتسمت بروح العمل الجماعي, وشكر القائمين على بنك البلاد لثقتهم الكبيرة واختيارهم سامبا لادارة اكبر عملية اكتتاب في المملكة والمنطقة.
جدير بالتنويه ان مجموعة سامبا المالية وبالتعاون مع كافة البنوك السعودية المشاركة قد ارست اسساً جديدة في عملية الاكتتاب تمثلت في (الاكتتاب عن بُعد) عن طريق الهاتف المصرفي والانترنت.

منقووووووووووووووووووووووول


تحياتي لكم

دنيامن ااـواــ@
03-16-2005, 12:38 PM
يعني 3 ولا 4

لحسه وقصم

(55)
تسلم هاجس قلبوو علي الموضوع

بس وشلون 3ونص يعني تجي
<×× اول مره يدخل اسهم (109)


دن دن

يقوليـ لا يهمونكـ
03-16-2005, 02:45 PM
بس

ثلاثه

وانا حاط امالي كلها

بالاسهم<<بتزوج وابني بيت وسوي مواقف لسيارتي الي بش تريها

يالله مافيه حظ

lina
03-17-2005, 02:25 PM
((((( ... هاجس الشمال ... ))

مساءكـ عطــر

تسلم عزيزي على هذى الأخبار

والله مايحرمنا من روعه تواجدكــ

.

.

=== اعذب وارق التحايا ===

،،،

،،

،



(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* lina *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )