مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الاتصااااااااااااااالات


يقوليـ لا يهمونكـ
03-08-2005, 07:16 PM
هذه معلومات عن بعض الخدمات التي ستقدمها شركة اتصالات الامارات لمشتركيها في المملكة العربية السعودية وهي كالتالي:





1سيكون ابتداء الرقم بـ(056 أو 059) وسوف يتمكن المشترك من اختيار الرقم الذي يريده من خلال قائمة تحتوي على ثلاث فئات( رقم ذهبي - رقم فضي - رقم برونزي عادي ) ولكل رقم سعر معين.

2 سعر الدقيقة 0.25 هللة اي اربع دقايق بريال وهناك خدمة جديدة باشتراك معين سيكون فيها سعر الدقيقة 0.10 هللات للفترة من 1 صباحا حتى 7 صباحا وستكون الرسايل خلال الاعياد مجانا.

3 بالنسبة لشرائح الدفع المسبوق ستكون اسعار شحن الجوال (10-20-50-100-200 ريال) وسيتمكن للمشترك نقل او شحن مبلغ معين من جوال الى جوال اخر.

4 ستصدر الفواتير كل شهرين وستكون مفصلة تفصيلا شاملا لجميع الارقام الصادرة والمستلمة وكذلك التي لم يرد عليها بأوقاتها ومدتها وكذلك للرسايل المرسلة والمستلمة بتفاصيلها..

5 الاتصال الدولي والتجوال الدولي مجانا من غير رسوم تأمين.



أفاد مسئول في شركة إتحاد إتصالات ، أن الشركة تعتزم تقديم خدمات جديدة للمشترك ، من بينها خدمة الصرف الآلي عبر الجوال ، مما يمكن الشخص من إجراء خدمة الصراف الآلي من أي مكان داخل تغطية الشبكة ، وهذه الخدمة غير متاحة في شركة ) الإتصالات السعودية (

كما تعتزم شركة إتحاد إتصالات في السعودية ، تنفيذ العديد من الخدمات الجديدة ، والتي تقوم الآن بتنفيذها في دولة الإمارات العربية المتحدة .. من بينها ميزة تتيح للمتصل مشاهدة المتصل عليه ، وهذه خاصة بمالكي الأجهزة المزودة بالكاميرا الجيل الثالث فقط .




وهذه بعض الخدمات الإضافيه:



1- خدمة مفاجئة للكثيرين ، وهي خدمة تحديد الموقع عبر الهاتف المتحرك , طبعا بعد ما تشترك في الخدمه و يشترك الطرف الآخر تقوم بإدخال رقمه في موقع خاص لهذه الخدمه وسيظهر لك في ثواني معدوده موقعه بالتحديد على خريطه واضحة المعالم و المسميات و حتى لو تحرك من مكانه بإمكانك إقتفاء أثره و لكن بشرط أن يوافق الطرف الآخر على طلبك لتحديد موقعه.

2- خدمة ( موبي - توكي ) متوافقه مع بعض الإجهزة المزوده بزر للتحدث بالجوال على طريقة اللاسلكي و بالإمكان التحدث بطريقة جماعية تضم 150 شخص في نفس الوقت و تغطي كافة أرجاء الدولة .

3- خدمة البريد , وضيفتها عجيبه تحط بريدك في الخدمه و بعدين إذا حد رسل لك رساله بالعربي او بالإنجليزي عليك انك تتصل على رقم معين وبعدين بتسمع واحد يقرى لك الرساله المرسله لك بالصوت.

4- خدمة الباقات التلفزيونية على هواتف الجيل الثالث ... وهو إستقبال قنوات فضائة ومشفره أيضاً على هاتفك .
__________________

هاجس الشمال
03-08-2005, 07:39 PM
يعطيك العافيه اخوى

على هذه المعلومات

تحياتي لك

بريتي
03-11-2005, 02:03 AM
al_m7gd

ثانكس فـوور يووووووو

على خدمـات الشركــه


إحتـرامي
بريــتي

^_^بنـــوتـه^_^
03-11-2005, 02:32 AM
شكرااااااااات اخوووي على هـــذي المعلومااات ..

من جد شركــه بالمــره حـــلوه ..

يعطيـــك العافيـــه ...

7amama_majro7a
03-31-2005, 06:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على المعلومات الجميله
والله كنت ما اعرفهم لكن عرفتهم هههههههههههههههههه
يعطيك العافيه
حمامة مجروحة

نسمه ليل
04-14-2005, 11:07 AM
موظفو الشركة يكشفون الأسرار!!!باتحاد اتصالات!! نعم هناك تجاوزات وممارسات مشبوهة تست

--------------------------------------------------------------------------------

موظفو الشركة يكشفون الأسرار!!!باتحاد اتصالات!! نعم هناك تجاوزات وممارسات مشبوهة تستهدف الدين والمجتمع!!!!!!!


بلغ السيل الزبي وأصبح لزاما علينا وأمانة في عنقنا كموظفين بهذه الشركة المشبوهة والتي قرر كثير منا ترك العمل بها أن نوضح الحقيقة وما فجعنا به من تجاوزات وممارسات تستهدف الإساءة إلي ديننا وقيمنا الأمر خطير جدا ويجب أن نرفعه جميعا إلي المسئولين بحكومتنا الرشيدة لكي يتم إيقاف الشركة عند حدها وإجبارها علي احترام ديننا وتقاليدنا أو الرحيل !!!نرفع ونوصل هذا البلاغ إلي كل مسلم ينبض قلبه بحب الدين والوطن والغيرة عليهما ونكشف ما هالنا واكتشفناه بهذه الشركة
باختصار شديد محاولة مشبوهة لتغيير قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا وإفساد ديننا ونقدم الدلائل والوقائع والإثباتات التالية:
أولا :ما حصل أثناء فترة التدريب بفندق ماريوت بجده من اختلاط بين الموظفين والموظفات من الدفعة الأولي بالكال سنترحيث كان مكان الاستراحة والوجبات مكشوفا ومختلطا وبفضل الله اعترضت بعض البنات الأفاضل وتم الفصل بينهما من خلال تغيير موعد الاستراحات بحيث تبدأ استراحة الشباب بعد البنات وكانت هذه بالونه الاختبار الأولي!!!!!!
ثانيا— أتوا بمدربين رجال لتدريب البنات وكانوا يتواجدون معهم بنفس القاعة دون أي ساتر أو شبكة تلفزيونية بل اختلاط مباشر !!!
ثالثا— داومت البنات بمركز بن حمران الدور العاشر بالكال سنتر ويلاصقهم الأولاد وتم تجهيز المكان أثناء تواجد البنات العمال يدخلون عليهن ويخرجون بكل بساطه بحجة التركيب والتجهيز
رابعا— تم تعيين بنات بقسم المبيعات يرأسهن رجل مشبوه اسمه كامل صدرت عنه الفضيحة ألمعروفه وتجدون تفاصيلها علي الرابط التالي----------------------------------------------لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.
خامسا—البنات والشباب بالكال سنتر ترأسهن امرأة إماراتية تدعي مدام فايزة وهي من اعز أصدقاء المدير العام خالد الكاف واتضح مؤخرا أنها تخفي وراء قناع الهدوء والنعومة أسرارا كبري ودور مشبوه تدخل علي الشباب وتخرج سافرة كاشفه وكأننا ببلاد الفرنجة!هل خلت الشركة من الرجال!!!!علما بأنها جاهلة تماما ولا خبره سابقه لديها بأعمال الكال سنتر ماسر وجودها وترأسها للرجال الله وحده اعلم!!!
سادسا—تم تعيين فتاة ذات ماضي مشبوه ويثار حولها علامات استفهام كثيرة اسمها سميه بالموارد البشرية وهي فرنسيه الأم والنشأة لاتقيم وزنا لقيم وتقاليد المملكة وتسخر وتهزأ من الدين والحجاب ويمكن لكم من خلال قراءة ما تجرأت وكتبته بأسماء مستعارة بالرابط
0000000000000000000000000 0000000000000000000لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

يوضح مدي سخريتها وسوء أدبها واحتقارها للدين والحجاب ونظرتها الدونية للشباب السعودي!!إضافة إلي ماعرف عنها أثناء دراستها وعملها السابق وفضائح أخري نتجنب الخوض فيها الآن وسنعرضها إذا لزم الأمر ولم ترتدع عن أفعالها المشبوهة وتتوب إلي الله 0 كما تم اختيار موظفات بمواصفات خاصة تتفق وأهداف الشركة المشبوهة فمنهن وصال المغربية النشاه والتعليم السعودية بالزواج المتفرنجة الساخرة من تقاليدنا وعاداتنا التي تراها تخلفا وتأخرا ونحذرها بان لدينا الكثير عن ماضيها الأسود وسنخاطب أهل زوجها لفضح ممارساتها و00000اذا لم تتب إلي الله وتلتزم باحترام الدين والتقاليد وولاء الجاهلة المخدوعة سليطة اللسان والتي تستخدمها العصابة كعصا لإسكات البنات وإرهابهن وشريفه الديكتاتورة العنيفة المليئة بالعقد النفسية وغيرهن من العلمانيات السعوديات اسما فقط الأجنبيات الفكر والنشاه المتفرنجات المغزوات فكريا المتبرجات المتنمصات السافرات اللباس الرافضات لقيمنا وتقاليدنا الإسلامية العريقة0واشهد الله سنقوم بإبلاغ أهاليهن ومن يعرف حقيقتهن بما يفعلن!!!!
سابعا –تم تخصيص الرقم 8001200000للاتصال بالكال سنتر وهو يقدم نفس خدمة 902 بالاتصالات السعودية إلا أن الشركة عينت 120 بنت مقابل 100 شاب ويتم الرد عشوائيا فالبنات ستستقبلن مكالمات الرجال والعكس والسؤال هنا :هل تسمح الشريعة وأنظمة بلدنا الحبيب باستغلال صوت المرأة كوسيلة جذب للشباب وللتسويق؟؟؟!!!!!!!وهل يقبل الرجل السعودي المسلم بهذه الممارسات المشبوهة؟؟؟؟طبعا الإجابة معروفه وما حصل دليل دامغ قاطع علي سوء النوايا واستهداف ثوابت وقيم راسخة منبعها الدين فهل يقبل احد بذلك؟؟؟؟
ثامنا—الادهي والأمر سافرت مجموعه من البنات فعلا للتدريب بالإمارات وحدهن دون محارمهن 21 يوم علما بان الرسول عليه الصلاة والسلام نهي عن وحرم سفر المرأة بغير محرم وهذا أمر أفتي به الشرع وفيه نصوص شرعيه يجب السمع والطاعة لها ولا مجال للاجتهاد أو التبرير فيها والشركة بهذه الفعلة الغير مسبوقة في بلادنا قدمت دليلا دامغا لا يقبل النقاش علي صدق وحقيقة ما يثار حولها
الأمر ليس مجرد شائعات من شركه منافسة كما تحاول اتحاد اتصالات أن تقنعنا ولكننا نقدم لكم وقائع وتصرفات حصلت فعلا ونتحدى أن ترد علينا اتحاد اتصالات رد الشركات المحترفة بدلا من تكليف سميه ووصال والفت وولاء بالجلوس علي النت والرد بأسماء مستعارة بأسلوب سمج جاهل ضر بالشركة واثبت التهم عليها والتعرض للأعراض والقذف كما يظهر في الرابط00000لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل. %C7%CA
0000000000000000000000000 00000000000لاحظوا الحقاره والانحطاط وما خفي كان اعظم000000000000000000000 00000!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !
نريد ردا يا اتحاد اتصالات علي كل التهم لا جمل إنشائية فارغة من عينة: دربت ووظفت وسوف وعندما ونحرص الخ00000السعوديون اذكي وارقي مما يخطر علي بالكم!!!!!!!
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل. %C7%CA

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل. %C7%CA

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.


لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل. post1632851



المزيد من فضائح!!اتحاد اتصالات!!من داخل الشركة يكشفها موظفيها!! نعم هناك تجاوزات
وممارسات مشبوهة تستهدف الدين والمجتمع!!!!!!!

حملة استقالات مسببه الإشراف الأحرار يرفضون الممارسات المشبوهة والظلم الحاصل وانتهاك قيمنا وأعرافنا

استقالت المشرفة الفاضلة السيدة هتون رفضا لما يحصل وهددت باللجوء إلي الجهات الرسمية لفضح ممارسات الشركة وجاء في أسباب استقالتها رفضها التام للمخالفات الشرعية واللمارسات المشبوهة التي تحاول العصابة فرضها وأفادت صراحة انه تم تهديدها بالسكوت والموافقة وإلا سيتم تلفيق التهم لها وتوريطها والادعاء بعدم صلاحيتها للعمل كما حصل ل ع و س من قبلها !0الفضيحة الأكبر إن خالد الكاف لم يكلف نفسه بحث شكواها!!إن كان يعلم بما يحصل ساكت راضي عنه فتلك مصيبة وان كان جاهل لايعلم فالمصيبة اكبر!!!

رفضت هتون ما يحصل ثارت كرامتها رفضا للظلم وأعلنت التحدي ونيتها رفع الأمر إلي الأمير عبد المجيد حفظه الله وجاري الإعداد لشكوى جماعية بأدلة وقرائن ولم ترضخ لمحاولات الشركة إعادتها وإغرائها بالترقية ومضاعفة الراتب وان سمية لن تحتك بها بعد الآن مقابل أن تسكت ولكن رفضت هتون بكل نبل وشجاعة كل الإغراءات وستعمل علي كشف الحقيقة للجهات المسئولة!!!!

التيم ليدر الأخت الفاضلة مريم القحطاني صاحبة الدين والخلق الرفيع وأفضل البنات فهما لنظام التشغيل سيبيل انقطعت عن العمل احتجاجا علي جهل وعنجهية فايزه وعجرفة وظلم سميه وطلبت إجازة استثنائية أو الاستقالة!!
هتون مريم ومن تبعكم ورفض الانصياع والخنوع لكم منا الحب والتقدير والاحترام يا بنات الرجال !!!!

16استقاله علي وشك التقديم إذا لم يتم رفع الظلم عن البنات أضافه إلي 6 استقالات تم تقديمها فعلا0
الشكوى ومعاناة البنات من الأتي:
عجرفة سميه وسوء أدبها وسخريتها من الصلاة جماعه حيث تري أنها أضاعه لوقت العمل!!!
تم تنزيل الرواتب من 4800 إلي 2800 بناء علي اقتراح سميه للتوفير علي الشركة وعندما اعترض القصاص حيث انه هو من قام بعرض الرواتب في البداية اعترض وهدد بالاستقالة فصرف المبلغ كاملا أول شهر فقط وابعدوا القصاص واتوا بفايزه وتم تنزيل الرواتب فعلا بحجه انه لم يتم التشغيل بعد واحمدوا ربكم وظفناكم بدل رميتكم في البيت ّّّّّ!!!!!واللي مو عاجبها غيرها ألف يتمنوا!!
!وعندما اشتدت الحملة بشبكة الانترنت علي الشركة وعدوا بإصلاح الأمر ولا حياة لمن تنادي الكاف راتبه 130الف ويستخسر فينا 1500ريال وفايزه هانم 32الف وتبغي تأكل حقنا!!!!وسميه زودوا راتبها 2000ريال تقديرا لما وفرته لهم ولتذهب ألسعوده إلي الجحيم!!!!الايكفي أن راتب أيا منا اقل من راتب من يعمل بنفس الوظيفة من أي جنسية بالإمارات وبنفس الشركة!!!!هل استهانوا بنا إلي هذا الحد؟؟؟؟؟؟يأتون إلي بلدنا ليأكلوا من خيرها ويستغلوننا هكذا!!!!


لم تكتفي العبقرية الشمطاء عجوز خيبر سميه بذلك ونتيجة سكوتنا علي الظلم تمادت فتم إلغاء الاجازه الاسبوعيه التي كانت يومين كل ستة أيام وجعلتها يوم واحد فقط!!!!!!

وتبعتها سليطة اللسان عصا العصابة المشرفة الكريهة البغيضة ولاء فوضعت نظام دوام عجيب لم يسبقها إليه احد شفتات عجيبة اليوم تبدأ المجموعة 8 ص غدا 9ص بعد غد 10ص بعده 11ص وهكذا!!!!!!!!عبقرية عجيبة واستعباد للبشر دون ادني مراعاة للناس0

للأسف مديره جاهلة فايزه عديمة الشخصية أو القدرات تتحكم بها سميه وولاء وتكمل الدور الزعيمة وصال بالمبيعات!!!!وللأسف الشديد الرجل الذي ظننا انه محترم وله خبره سابقه بالاتصالات السعودية طارق مرشد مسئول الموارد البشرية ورئيس سميه أصبح العوبه في أيديهن يتحكمن به ويوصلن له الأكاذيب ولا يهش ولا ينش ولم يكلف نفسه بكشف حقيقة الاستقالات الجماعية وما يحدث خلف الكواليس!!!!!

عدم احترام للدين والحجاب محاولات مشبوهة لفرض واقع جديد وأفكار تصادم ديننا وقيمنا
معاملة سيئة حالة إحباط عامه نظام تشغيل معقد لم نتدرب عليه بما يكفي مشاكل تقنية في الشبكة ظهرت مع التشغيل التجريبي
مدير عام وقياديون لا يدرون شيئا لم يكلفوا أنفسهم بدراسة شكوانا

ظلم تنزيل رواتب اهانه وعجرفة
عملاء يتصلون بنا الجاد منهم يعترض علي سوء الخدمة ويسمعنا سخرية وانتقادات والهازل منهم للغزل والتسلية ومطلوب منا إرضاء المتصل بكل الطرق الممكنة!!!!!!المهم هو العميل ولتذهب الأخلاق وقيمنا إلي الجحيم!!!!

ويبقي اختفاء الأستاذ الفاضل احمد القصاص والذي كان يدعم ويحفز ويدرب ويشجع ويساعد السعوديين ويحل مشاكلهم في العمل اختفي وهذا يشكل لغزا عجيبا أين هو لماذا اختفي وهو الرجل المعروف بالنزاهة والشرف وصاحب الشعبية الطاغية بين الموظفين العدو الأكبر لعصابة الشر هل رفض أن يستمر شريكا في المهزلة هل اكتشف حقيقة ما يحصل هل طفشوه هل استقال احتجاجا ورفضا كما فعل من قبل !!!!!!! في كل الأحوال له التقدير والعرفان والتحية رغم انف فايزه ووصال وولاء وسميه وهو عدوهم اللدود ونعدكم بالوصول إليه وسنطلب إفادته في التحقيقات!!!!