مشاهدة النسخة كاملة : سعودية عيونها ليزر..........!!!!


~الهايم~
09-17-2003, 04:43 PM
في أغرب ‏حادثة من نوعها سقطت معلمتين مغشيا عليهما في إحدى المدارس الإبتدائية وبعد نقلهما ‏إلى مستشفى النور فارقتا الحياة نتيجة جلطه في المخ كما أكد الأطباء . . . ! !

‏بدأت الحادثة عندما سارعت إحدى الأمهات إلى مدرسة المعلمتين للإنتقام منهما ‏بعد أن شكت إبنتها الطالبة في المرحلة الإبتدائية من سوء معاملة هاتين المعلمتين ‏لها. .

وقفت الأم الغاضبة أمام المعلمتين ورددت بأعلى صوتها ( ما أقوى هذه الأجساد ‏وما أجمل هذه الوجيه ) وفي الحال سقطت المعلمتين على الأرض. .

تقول زميلة ‏المعلمتين ( كنت أقف في فناء المدرسة أراقب الطالبات أثناء الفسحة وعلى مقربة من ‏المعلمتين عندما جاءت الأم الغاضبة وصرخت بتلك الكلمات وشاهدت المعلمتين تسقطان على ‏الأرض دون حراك) وفي مستشفى النور أوضح الأطباء أن مخ المعلمتين تفتت بصورة كاملة. .

‏لقد علمنا جميعا أن ما حدث إصابة عين وطلبنا من الأم ( العائنه) أن تتوضأ ‏وبفضل الوضوء تغتسل المعلمتين لكنها رفضت معتبرة أن ما حدث هو العقاب المناسب لهما. .

‏ويروي زوج إحدى المعلمتين الحادث بقوله ( تلقيت إتصالا هاتفيا من المدرسة ‏بنقل زوجتي وهي في حالة خطرة إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة وهناك وجدتها ‏في الرمق الأخير .. لقد تزوجنا قبل ثلاثة أشهر فقط وكانت حاملا في شهورها الأولى .. ‏لقد تمت عملية القتل بفعل عين حاسدة ). .

ويعلق الداعية عبدالله بن حسين الحكمي من ‏مركز الدعوة والإرشاد بمكة على الحادثة بقوله قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ‏نصف قبوركم من عيونكم)) وفي حديث اخر(( لو تسابق القدر والعين لسبقت العين القدر )) ‏وفي حديث اخر( لاتقتلوا أخوانكم هلا بركتم،إن نصف أمتي تموت بالعين ))

‏والعين حق وضررها خطير جدا وهناك أشخاص أشتهروا بقوة وضرر أعينهم وقادرون ‏على تدمير الأرواح والممتلكات لقوله صلى الله عليه وسلم (( عين الحاسد تقطعك من ‏رزقك أو من عمرك )) وفي الأية الكريمة (( يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما ‏سمعوا الذكر..)) وذلك نتيجة الحسد وقد استعاذالله سبحانه وتعالى في محكم تنزيله من ‏شر عين الحاسد في قوله (( ومن شر حاسد إذا حسد )). .

وإني أدعو الجميع بضرورة تحصين ‏أنفسهم وأبنائهم وممتلكاتهم بقراءة القران والدعاء المأثور والتعويذات النبوية ‏والصدقة ، فالعين حق وقد تؤدي إلى القبر لقوله صلى الله عليه وسلم( أن العين لتؤدي ‏بالجمل إلى القدر ، وبالرجل إلى القبر) نظرا لخطورتها وتأثيرها المباشر في الشخص. .

‏والعائن شخص مريض بالحقد والبغض والحسد وجسده عبارة عن خرابة تعيش بداخلها ‏الشياطين وهي التي تساعده على دفع العين النارية القاتلة إلى جسد المعيون من خلال ‏إختراق الشيطان لجسده بقوة تأثير ودفع الأشعة النارية من عين الحاسد ولقد سمعنا ‏كغيرنا من الناس عن هذه الحادثة المؤلمة لهاتين المعلمتين رحمهما الله نتيجة إصابة ‏مباشرة وقاتلة من عين الحاسدة والتي أختلط غضبها وغيضها بشرارة عينها القاتلة التي ‏لا تعرف معنى الرحمة والواجب علينا أن نذكر الله على أنفسنا وعلى أبنائنا وعلى ‏الأخرين حتى نتجنب شر الحاسد والحاسدين وحتى لا نقتل إخواننا دون قصد أو عمد. .

==================================================

روح الحب
09-22-2003, 01:38 AM
هههههههههههههههههه
اعوذ بالله من جد هالقصه
يؤؤ
الله يبعدنا
مشكور اخوي على الموضوع الرائع
والله لايحرمنا من مواضيعك الحلوه
اتمنى لك التقدم والتميز

تحياتي لك
اختك
روح الحب