مشاهدة النسخة كاملة : ظاهرة الاعجاب بين الفتياة والشذوذ الجنسى


kazem alsaher
01-18-2005, 01:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين




ظاهرة الاعجاب بين الفتياة والشذوذ الجنسى

--------------------------------------------------------------------------------

ظاهره الأعجاب بين الفتيات تصل الى حد الشذوذ .. مالسبب ؟؟!!

لم أطرح هذا الموضوع إلا لأنه يتعلق بأغلى ثروة تمثل نصف المجتمع، وهي أيضاً تربي

النصف الآخر فهي المجتمع بأكمله .. أتمنى من الجنسين المشاركه لخطورة الموضوع حالاً لابد

من حل ينهي هذا الشذوذ ..ظاهره واقعيه نتنشر كثيراً وفي معظم المدن.. ..

انا انصدمت من هذه الظاهره بين الفتيات في المدارس والجامعات


ظاهرة الأعجاب بين الفتيات تصل ألى حد الشذوذ .. مالسبب؟؟!!
:
الظاهره::تعجب الفتاة بصديقتها او مدرستها اما لجمالها

او لمظهرها او للبسها او لمشيتها او لاسلوبها ورقتها في الكلام لا تجالس إلا هذه

الفتاة، ولا تتكلم إلا معها، وتقوم بتقليدها في جميع شئونها، وقد يتطور ذلك الاعجاب

الى مايسمى بالحب ومن ثم يتطور حتى يصبح عشقاً وغرام .

أنتشارها:تنتشر في المدارس وبشكل ملحوظ وكبير خاصه في المراحل المتوسطه ..

مظاهرها:الرسائل الغراميه ..تبادل الهدايا..

والورودالحمراء وما أراه من عناق حار لايصدر من فتاة لفتاة لابل كأنة من رجل

لامرأة..كذلك تبادل القبلات في كل وقت بدون داع ,والمكالمات الهاتفيه

الطويله ,وأحيانا تصل ألى حد أن يتفق الفتاتان بعدم الزواج حتى لايفرقهما أي شيء ..

وهنا لا اقصد الحب الاخوى فى الله والذى يمثل الصداقه الحق

فهناك عدة اسئله ساطرحها عليكم اخوانى واخواتى

ما الذى يجعل فتاه تحب اخرى فى سنها او اكبر منها
هل للوازع الدينى هنا اساس ام لا

ولماذا تعشق الفتاه معلمتها

الوجود شى مميز بها ام افتقدة شيئا ما ووجدته فى معلمتها

لماذا هذا الشذوذ بين الفتياة وهل يوجد بين الشباب

اترى للتربيه دورا فى ذالك

اترى افتقاد الطرفين الى الحب والحنان

اسئله كثيره

فارجو الدخول وقرائة الموضوع والرد عليه من كلا الطرفين




اخوكم / كاظم الساهر

ضمني على صدرك
01-18-2005, 03:35 AM
kazem alsaher

.
.

اولا اشكرك على هذا الموضوع الرائع والذى ارى بالفعل انه يستحق النقاش الجاد وذلك لخطورته على مجتمعاتنا ,, بالفعل ظاهرة غريبة انتشرت وبشدة الان ,,واقع جديد ومؤلم يعاني منه المجتمع الاسلامي واقع تنفطر له القلوب ,,
تجد الشاب والعياذ به تتعلق روحه بحب شاب من نفس جنسه يعشقه ويهواه حتى الجنون ,, والفتاة ايضا تعشق من هي بمثل جنسها وذلك برايي لقلة الوازع الديني والاخلاقي ,, فالتربية والنشاة هنا غير سوية ,, للاسف مانراه الان مخزى الى حد ان تفاقمت هذة المشكله فى مجتمعاتنا العربية دون رد مثل تلك الامور او محاولة علاجها ,, واعتقد مثل هؤولاء الاشخاص يجب اخضاعهم لعلاج نفسي يعيد اليهم كيانهم من جديد وان ينقم بالنصح والارشاد والتوعية الدينية الكافية لكسح هذه الافكار الشيطانية و المخزية عنهم ,, السؤال هو ؟؟
اين الاب ؟؟
اين الام والاخوة ؟؟
اين عقل الفتاة ؟؟
اين ايمانها ؟؟
للاسف اصبحنا نقلد الغير حتى لو كانوا من غير اهل الدين هم ليسوا منا ,, نسينا كل القيم الدينية والعادات الاجتماعية التي كانت تحافظ على الفتاة والتي بدورها تحافظ على المجتمع لنركض خلف التقليد الاعمى في الماضي والى الان ,,

.
.

kazem alsaher

استوقفتني الاسئلة المطروحة و تلاشت كل التعابير في وقتي الحالي لما هو حال من يبتليه الله بهذا الداء ولكني احببت اضافة تكملة لموضوعك امل ان تكون مصدر فائدة ,,

الشذوذ الجنسي و أسبابه:

يصنف أسباب الشذوذ الجنسى الى مايلي:

1- أسباب تحرشات و إغتصاب بمراحل الطفولة الأولى, و هذا ما يخلق صورة باطنة بمنطقة اللاشعور التي (وفق رأي المدرسة الفرويدية) تمثل النصف الباطن للتشريح النفسي بالإشتراك مع منطقة Id, "إد" هذه هي منطقة الطاقة الجنسية الدفينة التي يتصرف بها الإنسان. و ما يحدث بعد الإغتصاب أن التفاعلات الهرمونية تحرض الطاقة الجنسية "إد" على الإثارة و لكنه إثارة متأثرة بذكريات الإغتصاب و التحرشات بمنطقة اللاشعور التي تؤثر بالإد التي هي مصدر الطاقة الجنسية. و هكذا فإن عملية الشذوذ تأتي كنتيجة خاطئة لوضع مغلوط. و يمثل الشواذ نسبة45% من المتحرش بهم بالعالم. هذا رأي من عمق المدرسة النفسانية الغربية.

.
.

2- الوسواس القهري: هو نوع من التخبط الهرموني الذي ينتج تصورات خاطئة و ملحة للمعتقد سواء الديني أو الجنسي أو أي معتقد ما. المصاب عادة يدخل بحالة صراع بين فكرة ملحة "وسواسية" و بين معتقده. الوسواس ليس صراع فكري لأنه فوق المستوى الطبيعي, فهو يهاجم الإنسان جبريا و بشكل متقطع و مكثف. 24% من حالات الشذوذ هي نواتج لوسواس قهري يمكن معالجته بدواء يسمى "ماسا" يعطى وفق وصفة طبية و تستمر مدة العلاج لثلاثة أشهر مع خفض كميات الدوائية.

.
.

3- الشيزوفرانيا الجنسية: هي حالة فصام بالشخصية الجنسية جراء ضغوطات أسرية أو إجتماعية صارمة تقوم بتهميش الهوية الجنسية للمريض و تصر على شكل جندري معين يجبر المريض لتعظيم هذا الشكل و الإنخراط فيه حتى و لو كان شذوذا. فمؤخرا, تعتبر المرأة رمزا للإنسان الحضاري و الرجل رمزا للوحشية, و نتيجة لهذا التهميش الإجتماعي تأنث عدد من الرجال و الممثلين. فالمجتمع يعتبر المتأنث أقرب تحضرا للمجتمع المحكوم نسويا و لذا فهو أقرب تحضرا. طبعا هذا ما هو موجود بمجتمعات غير مجتمعاتنا و لكنها أمثلة.

.
.

4- الإختلال الهرموني, و ينقسم لقسمين:

1- ولادي: و هو نادر جدا جدا و صعب علاجه إلا أنه ليس مستحيلا.

2- سريري: و هو يطرأ بمرحلة لاحقة و علاجه سهل.

هناك بعض الاراء العلمية تؤيد ان يكون مرد الشذوذ الجنسي الى عوامل وراثية متوراثة جينيا ..

فالجين هو الشفرة التي تُخبر الخلايا في الجسم أي نوع من الانزيمات تفرز، وبأي كمية، وكذلك تتحكم الجينات في أنواع وكمية الهورمونات التي يفرزها الجسم. والهورمونات بدورها تتحكم في تكويين ووظائف أجزاء كثيرة من الجسم.

فمثلاً يزعم بعض العلماء أنهم اكتشفوا أن دماغ الرجال المثليين تكون المنطقة الأمامية فيه Anterior Commissure أكبر من مثيلتها في الرجال غير المثليين [1]، وهذا قد يكون ناتجاً عن زيادة هرمون الذكورة Androgen في دم الأم في فترة الحمل.

وقد زعم بعض العلماء أن هناك جينات مخصوصة تحدد إذا كان الشخص أيسراً (يستعمل يده اليسرى)، وهناك جينات تحدد الإجرام في شخصية الإنسان، وما إلى ذلك. ونسبةً لضخامة المسؤولية الملقاة على عاتق الجينات، ازداد عددها في جسم الإنسان والحيوانات القريبة منه فبلغ عددها حوالي مائة ألف جين.

يكون القرد الشمبانزي أقرب الحيوانات من الناحية البيولوجية للإنسان ونشترك معه في 98% من الجينات . ولهذا السبب أجرى العلماء تجاربهم على الشمبانزي واكتشفوا أن الشمبانزي " بونوبوس " Bonobos ينشغل في بعض الأحيان بسلوك جنسي مثلي بين الذكور، ربما لتوطيد الانتماءات الفريقية، أي ليكوّن عدة ذكور فريقاً واحداً ضد الذكور الآخرين. ولكن لا يمنع هذا التصرف الذكور من مجامعة الإناث كذلك.

وكذلك اكتشف العلماء أن هناك نسبة بسيطة من الخراف تكون مثلية مائة بالمائة ولا تقترب من النعاج أبداً. فحملت هذه الاكتشافات بعض العلماء للقول إن الشذوذ الجنسي ليس منبعثاً عن ظروف اجتماعية، كما يقول البعض، لأن الشمبانزي والخراف تتصرف حسب الطبيعة ولا تتحكم فيها الموانع الاجتماعية Social Inhibitions مثل الإنسان. وإذا كان هذا صحيحاً فلا بد أن يكون الشذوذ الجنسي موروثاً عن طريق الجينات.

وفي محاولة لإثبات هذه النظرية، قام العالمان " وارد أودينولد " و " شانق دنق زانق " من المعهد القومي للصحة، في ولاية ماريلاند الأمريكية، بدراسة ذبابة الفاكهة Fruit Fly التي تتوالد مرة كل أسبوعين. وعزل هؤلاء العالمان " جيناً" واحداً اعتقدا أنه المسؤول عن السلوك الجنسي في الذبابة وحقنا هذا الجين في ذكور الذبابة ثم وضعا الذباب ( ذكوراّ وإناثاً) في وعاء زجاجي كبير للمراقبة.

واندهش هذان العالمان عندما تبين لهما أن الذكور أصبحت تجامع بعضها البعض ولم تهتم بالإناث. ولذلك قررا أن هناك جيناً واحداً من مجموع جينات مسؤولة عن تكوين الشذوذ الجنسي في الذكور.

ثم جاء الدكتور دين هامر وزملاؤه فدرسوا حالات 114 رجلاً من الذكور المثليين ووجدوا أن نسبة الأخوان والأعمام من ناحية الأم وأبناء خالات هؤلاء الذكور تكثر فيهم نسبة الشذوذ الجنسي بنسبة أعلى بكثير من متوسط الأشخاص الآخرين.

وتابعوا شجرة العائلة في هؤلاء الرجال ووجدوا أن بعضهم لديهم أجداد مثليون سبقوهم بثلاث أو أربعة أجيال Generations. وكل الأجداد المثليين كانوا من جانب الأم.

فاستنتج هؤلاء العلماء أن الجين المسؤول عن الشذوذ الجنسي لا بد أن يكون في الكروموسوم اكس Chromosome X وهو كرموسوم الأنوثة[1].

واستنتج هؤلاء العلماء أن الجين المسؤول عن الشذوذ الجنسي يوجد في النصف الأسفل من كروموسوم اكس، لكنهم لم يستطيعوا حتى الآن التعرف على هذا الجين أو الجينات. ويقول الدكتور هامر: " الميول الجنسي للشخص أكثر تعقيداً من أن يحدده جين واحد.

قد يكون هناك أكثر من جين واحد يحدد السلوك الجنسي". وأكثر دلالة من هذا، فقد درس الدكتور هامر أربعين جوزاً من الأخوان المثليين ووجد أن ثلاثة وثلاثين من هؤلاء الأجواز يملكون نفس مادة ال DNA في نفس المكان من الذراع الأسفل من كروموسوم اكس.

ولو كان الموضوع محض صدفة لتوقعنا النسبة أن تكون خمسين بالمائة فقط، أي عشرين جوزاً من الأخوان. وإذا استعملنا قوانين الاحصاء Statistics نجد أن نسبة الثقة في هذه الدراسة بلغت 99% فهي نسبة عالية جداً وتُثبت أن هناك علاقةً بين الشذوذ الجنسي والجينات، ولكن حتى الآن لا نعرف ما هي بالضبط.

وهؤلاء لا علاج لهم على أي حال. وهناك من يكتسبون انحرافهم الجنسي بتأثير ظروفهم الاجتماعية. وقد وجد الباحثون أن نسبة الانحراف تقل وتكثر تبعاً لوجود عوامل متنوعة .

وما زال هذا هو موقف العلماء في القرن الحادي والعشرين. فهم يجزمون أن الجينات مسؤولة عن الانحراف لكنهم لم يستطعوا حتى الآن تحديد الجينات المسؤولة.

.
.

أسباب أخرى للظاهرة :

1 ـ القيود الصارمة التي تفرض على الفرد لاعتبارات اجتماعية مختلفة و التي تحد من الاختلاط بين الجنسين . أو عكسه التميع والحرية الزائدة التي يتمتع بها الفرد .

2 ـ تنتج هذه الظاهرة الاجتماعية عن التنشئة الاجتماعية الخاطئة التي يعيش فيها الفرد .

3 ـ الحرمان الذي يعاني منه المنحرف من إشباع الحاجة الجنسية مع الجنس الآخر .

4 ـ فشل المنحرف في عمله الذي يمارسه .

5 ـ فشله في العلاقات الاجتماعية والزوجية ويحاول تعويضها بتلك العلاقة .

6 ـ الشعور بالقلق والكآبة والتي بدورها تدفع الفرد المستعد لذلك أن يمارس تلك العلاقة . ليس كل من يشعر بالقلق والكابة بأن يلجأ إلى تلك الممارسة .

7 ـ معوقات الزواج الكثيرة ومنها الاقتصادية .

8 ـ الصراع الذي يعاني منه الفرد بين ميوله الجنسية ومعايير المجتمع .

9 ـ نقص التوعية في هذا المجال مما يتيح لتلك الممارسة والتي تصبح عادة لدى الفرد .

.
.

kazem alsaher

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

اسال الله الصلاح لانفسنا والهداية

اللهم عافهم مما ابتليتهم به وفضلتنا به على الخلق تفضيلا

كل الود

.
.

السالمي
01-19-2005, 02:41 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هلا فيك اخوي العزيز kazem alsaher

مشكور علي هذا الطرح الجميل الذي يتناول قضيه
وظاهره فعلا منتشره بين البنات
سأدلي براي تسلم اخوي

عموما السحاق ماهي ظاهر هذا الزمان فقط بلا من ازمان حتى ذكرت احاديث عن الرسول عليه السلام بتحريم السحاق و حله محل الزنا في الحكم

ومن اسباب اللجوء الى هذا الظاهر ان الكثير يعتبرونها ءامن من حيث السريه

يعني بنت رايحه تزور صاحبتها في بيتهم راح يكون الاهل متطمنين لانهم عارفين بنتهم وين فيه

وماخفي كان اعظم

وهذا الشذوذ لمداوته يحتاج لمتابعه من الاهل و التقرب اكثر الى الله و العزيمه على الخلاص و ا تحس الفتاه الشاذه انه بلاء لابد التخلص منه


جميل ومانقول غير الله يهدي الجميع لما يحب ويرضي ولابد من الجميع

مراقبه الفتآ ه منذو سن البلوغ يعني فى سن المراهقه هذا السن الحساس

الذى تصل الشهوه بالفتآه الى ذروتها ويجب على الآم والتي تعرف خفايا واسرار ابنتها يجب ان توعيها وتعلمها تعليمآ جيدآ بالنصح والمواعظ

المتكرره دائمآ ولاتهمل ابنتها ابدآ حتي ينزرع فى هذى الفتآه الوعي

وتعرف اش الشئ النافع والضار ، وايضآ المدرسه لازم يكون هناك
مراقبه من قبل المديره والمعلمات وياليت يعملوا لهم محاظرات ونصايح
دينيه بشكل مكثف والطالبه المنحرفه لازم ينذروها اذا لم ينفع معها النصح لان هذا الشي مضر وحاجه ليست فى صالح الفتيات صحيح نحب
لاكن يجب ان يكون حبنا فى الله آولآ او يكون حب بدون حب غرامي كما الذى حاصل الآن نسأل الهدايه للجميع وذكرت لي احدي اخواتي وهي معلمه فى المرحله المتوسطه انه فى
فى مدرستها شاهدت حاجات يشيب لها الراس وهذا كلامها وقد ذكرت هذى الكلمات

هذه الظاهرة صحيحة وتحدث وللاسف كثير جدا في مجتمعاتنا .. وانا مررت بهذه النماذج ... وهي تلق فتاة بصديقتها و تبادل مشاعر لا تكون الا بين الذكر والانثى .. من مشاعر الغيرة والحب الجارف .. وهذا نتيجة مرض النفسي و الخلل في البنية الاسرية .. وفي مثل هذه الحالات العلاج صعب جدا .. ونستطيع القول بان الاطلاع السيئ على المجتمعات الغربية ولد كثيرا من هذه الحالات ..

وهي تحدث للبنات في سن المراهقة حيث تريد ان يكون هناك شخص تحبه
خصوصا اذا كان عندها نقص من الأسرة وتريد تعويضه
وهذه الظاهرة تعتمد على التربية الصحيحة من الأساس
فالبنت بحاجة اكثر من غيرها الى الإغداق عليها بالحب
والعاطفة وإعطائها الأمان والإستقرار حتى لاتلجا الى احد آخر وتشذ بعلاقاتها
فالنقص الذي تعيشه البنت في الأسرة او تدليلها الزائد هو
من يجعلها تلجا الى هذه الأساليب
نسال الله لهم الهداية .


نقلا عن مجله المزيونة:د. عبدالله السبيعي كتبت " استشاري الطب النفسي بكلية الطب بجامعة الملك سعود بالرياض .

قام بوصف ظاهرة الشذوذ الجنسي بين الفتيات بأنها في تزايد مستمر في ظل وجود العوامل المثيرة للرغبات الجنسية كالقنوات الفضائية والانترنت والهاتف الجوال الذي أصبح الآن للعلاقات غير المشروعة. وقال د. السبيعي في تصريح لـ "الرياض" أن هذه الظاهرة غالباً تحدث بين الشابات في الأماكن المكتظة بهن كالمدارس مشيراً إلى أن هذه الممارسات تبرز بشكل أكثر في الجامعات لعدم قوة ضبط وهيبة الإدارة مقارنة بالمدارس. وأكد د. السبيعي أن أغلب الفتيات اللاتي وقعن في هذه الممارسات السيئة

ضحايا للشذوذ أكثر بقدر ما هن شاذات.موضحاً أن الفتيات الشاذات دائماً تتم مهاجمتهن للفتاة الانطوائية والخجول والتي ليس لديها القدرة على تأكيد ذاتها مشيراً إلى أن هذه الظاهرة تبرز في الجامعة بشكل واضح. وبين د. السبيعي أن الشذوذ في الفتيات على نوعين الأول ناتج من منشأ الطفولة واضطراب الهوية الجنسية لديهن وهذا النوع قليل وهو من أصعب الحالات علاجاً، .

النوع الثاني : وهو الغالبية حيث تتعرض الفتاة لتجربة سابقة مع سائق أو خادم أو حتى تعرضها لتحرش جنسي منذ طفولتها. وكشف استشاري الطب النفسي عن أن أكثر من (70%) في الفتيات الشاذات جنسياً في المملكة لا يرغبن في تعديل وعلاج سلوكهن خاصة اللاتي مارسن هذه الظاهرة بشكل كبير لاقتناعهن بأنهن لا يحسن غير هذا النوع من الممارسة للحصول على المتعة الجنسية ولا يجدن الإثارة في الرجل.واختتم د. السبيعي تصريحه بقوله إن العلاج سلوكي يتمثل في ربط مؤثرات معينة ومؤلمة مع التوجه الجنسي الشاذ كعرض صور للنساء وعند احساس الشاذة بالاستثارة الجنسية تحصل على تجربة مؤلمة كلسعة كهربائية بحيث يرتبط هذا الألم بالاستثارة الجنسية وفي نفس الوقت تعرض صورة للجنس الآخر (الرجل) وتربط مثيرات جميلة ومعززات نقدية.إنتهى كلامه ( أ )


وثمة انحرافات جنسية عديدة بدأت الحضارة الغربية بتصديرها إلينا خلال وسائل الإعلام وأدوات الثقافة والأفلام وعشرات الجسور الأخرى. وما لم نزود أطفالنا وشبابنا في الوطن العربي بتنشئة دينية سليمةفإن العاقبة وخيمة.
ويؤكد معظم علماء التحليل النفسي بأن الانحرافات الجنسية عند الكبار ماهي إلا الجنسية الطفلية مضخمة ومفككة إلى عناصرها ومكوناتها الجزئية.فالشخص الكبير المنحرف شخص ظل موضوعه الجنسي طفليا.
بينما يرى السلوكيون بأن الانحرافات الجنسية هي سلوك متعلم البيئة والمجتمع والأسرة والمدرسة والمحيط ، ولو أحسن المربون عمليات التنشئة تربية دينية تقوم على حب الله واتباع تعاليمه وإجتناب نواهيه لكان بإمكانهم أن يتداركوا هذه النوعيات من التصدع والزلل والإنزلاق في مهاوي الرذيلة الأخلاقية .
ويرى علماء آخرون أن الانحراف الجنسي يأخذ طابع التثبيت في الشخصية : Fixation الذي ينجم عن أحد أمرين وهما :ـ

1- الإشباع الشديد للغريزة في مرحلة الطفولة ،إشباعا فمويا Through The Mouth يجعل الطفل يجد صعوبة في التخلي عنها أو يجعله يحن إلى العودة إليها حين يكبر.


2ـ ويضيف علماء النفس الفيزيولوجي عامل الاضطراب الهرموني في الغدد أو الاعصاب .
ومهما تكن الأسباب فإن الانحرافات الجنسية بما يحيك بها من مخاوف وبما تحتويه من صراعات لا شعورية إنما تعتبر من أخطر مشكلات الحضارة الحديثة . انتهى (3)


رأي الطب في ذلك والأضرار المترتبة عن السحاق : السحاق بطبيعة الحال هو ملامسة وإلتقاء مباشر للأعضاء التناسلية لطرفين من الأناث ، ومعلوم أن هناك كثيرا من الأمراض التناسلية كالهربس والسيلان والزهري والأيدز وكذلك الأمراض الجلدية الكثيرة مثل التقرحات والطفيليات وغيرها تنتقل عن طريق ملامسة أو التقاء الأعضاء التناسلية لأنثيين مع بعضهما . وقد حصلت حالات حمل لنساء لم يكن متزوجات بسبب السحاق مع أخر متزوجات أو من البغاة ، وهذا مرده أن تكون أحداهن قد باشرت مهمة الجماع مع زوجها ومن ثم أرتكبت عملية السحاق مع الضحية.



يعطيك الف عافيه

ودمت رائعاً

RiRi
01-22-2005, 02:41 AM
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.


مرحبا كاظم الساهر

موضوعك رائع فعلا

وكما قلت بان الموضوع يستحق النقاش من كلا الطريفين

المشكلة تكمن بانه دائما الخير يخص والشر يعم

هذه حالات شاذة لا تقارن بالحالات السليمة

والسبب قلة الوازع الديني

وايضا التربية المنزلية والدراسية مهمة جدا

حيث يجب ان يثقف الابن وخصوصا وهو طفل

بواجباته الدينية حتى نصل الى المراد المطلوب

وهو الحفاظ على هذه الفذات من الانحراف والوصول الى الشذوذ

هذه الظاهرة ارى الان بانها اصبحت في انتشار اوسع عن ذي قبل

وذلك نظرا لظهور العديد من الوسائل التي تسوق لمثل هذه الظواهر

من الاقمار الصناعية والانترنت

وقد أنتشرت هذه الظاهرة من خلال الإنفتاح الواسع والعولمــة التي تداهمنا

من كل مكــان ..

ولا يوجد المضاد لها في نفس الاماكن

ومجتمعنا يتأثر بالعوامل العاطفيــة بسرعــة .. لأن نسبة كبيرة من المجتمع متفكك

ويعيش حالة من الإنهيار الأخلاقي ..

ما يحدث بالضبط هو مخالفة الفطرة .. وحالة من الإنسحاق الإجتماعي

وانا برايي بان هذا الشيئ يكون بسبب مرض نفسي

شكراً على الموضوع

تقبلي تحيتي


لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

AmaL
01-22-2005, 02:43 AM
kazem alsaher

مشكور على طرحك هالموضوع

ضمني والسالمي ما قصرو انا ما عندي شي ازيده

(112)

tobeornottobe
01-22-2005, 03:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبة نستعين والصلاة والسلام على افضل الخلق اجمعين
احب اعرفكم بنفسى
انا اخوكم فى اللة احمد /21 سنة / من مصر

وانا من وجهة نظرى الخاصة انا ها الموضوع شائع جداا
وان هذا الموضوع كتير خطير
انا بس اريد ان اعرف هؤلاء الفتيات او هؤلاء الفتية هم
مواظبين على دين اللة واللة لو مواظبين على اى دين سواء كان اسلام او مسيحى
ف لا يوجد دين فى العالم يدعى الى هذة الظاهرة الدنيئة
هل من المعقول ان يمارس شاب مع شاب اخر عملية الشذوذ الجنسى
انا ليس من علامات الرجولة
ولا اظن ايضاا مع الفتيات
انا اسف انا مش عارف اقول اية

بس على اى حال اتمنى من كل قلبى
ان ارة مستقبل افضل لهؤلاء الشباب والفتيان
واللة خير المهتدين
شكراا اتمنى لو ما كنت ثقلت عليكم فى كلامى
وشكراا


(.) (.) mido