مشاهدة النسخة كاملة : دون غرابة.. دعيني أتعرف عليك من عطورك


RiRi
12-28-2004, 11:59 AM
صحيح أن حكايـة العطور قديمة تختلط فيها الحقائق بالاساطير وفيما احتفت به شعوب مثل البابليين والسومريين والفراعنة والصينيين والهنود واوقدت البخور واستخلصت روح الزهور واوراق الشجر لتعطر بها الملابس والحمامات والبيوت والمعابد خافت منه شعوب اخرى وتوجست منه شرا ومنهم ملك انكلترا جورج الثالث الذي منع تداوله في القرن الثامن عشر واعتبره نوعا من السحر والشعوذة .

عطرك يمنحك البهجة
عطرك يمنحك البهجة ويشيع حولك جوا من الانتعاش والشعور بالراحة وهو ايضا الومضة الناعمة التي تحدثني عن مزاجك وشخصيتك وعموما فان عطرك في الماضي كان كلاسيكيا وهادئا اما عطر اليوم فانه اكثر تنوعا ومزاجيـة وتقلبا واكثر قوة وتاثيرا وفي هذا الكم من القوارير والالوان والروائح الجميلة والاعـلانات وتدعوك الى الاكتشاف تبقى المراة محتارة في امرها: هل تسـتجيب للاعلان ام لحـاسة شمـها؟ وكـيف السبيل الى اختيار عطرك المناسب؟
أعطي الخبز للخباز
خبراء العطور يقدمون لك هذه النصائح التي تدلك الى الاختيار الصحيح فلا تختاري عطرك وتدفعي ثمنه بمنتهى السهولة بل اطيلي الوقوف عند قسم العطور وابحثي عن نماذج التجربة واتركي عطرك على يديك يوما كاملا ثم عودي في اليوم التالي للشراء
واكتبي قائمة بالروائح التي تحبينها مهما كانت غريبة وابحثي عن عطرك الذي يضم في مكوناته شيئا من شخصيتك لأنه أصلا يدل عليك.



كل شي أن زاد نقص
اياك ان تجربي اكثر من اربعة عطور في المرة الواحدة بل ضعي نموذجين من عطرين على كل يد واتركيهما يوما كاملا لا تختاريه لان صديقتك تستعمله فما يناسب الاخرين قد لا يناسبك والعطور تختلف باختلاف انواع الجلد والبشرة والشخصية فانت مميزة وبحاجة للعطر الذي يقول للناس من أنت.

نـــغـــم
12-31-2004, 01:06 AM
يامرحبابالغالية ومواضيعها

موضوع جيد ومفيد وهذا مااعتدناه منكِ

في انتظار جديدكِ

دمتي بود

RiRi
12-31-2004, 02:27 AM
اشكرك كل الشكر علي تواصلك المستمر لماا اكتب
فلقد نورت موضوعي بردودك المعطاء ..
فالف شكر ...
ودمتي بود ..

ريـ ـ ـ ـري

ضمني على صدرك
02-13-2005, 07:56 PM
معلومات جد مميزة

بالفعل اصعب شي هو اختيار العطر

تسلمين ريري

ولاحرمنا مواضيعك

,,

,