مشاهدة النسخة كاملة : مي حريري وفيلم مع أنطوان كرباج


AmaL
11-10-2004, 12:34 AM
في نهاية هذا الصيف الذي حققت خلاله الفنّانة مي حريري نجاحات متوالية من خلال إطلالات فنيّة عديدة ضمن مهرجانات في لبنان، و حفلات في دبي، و جولات في كندا، والولايات المتّحدة الأميركيّة، نالت مي حريري أثناء زيارتها لإحياء حفلة في مدينة "ديربورن" في مقاطعة "ميشيغان" في أميركا ، شهادة تقدير و لقب "مواطنة شرف"، وذلك نتيجة الصدى الجميل الذي نالته من قبل الجمهورهناك.


لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

وقدّم حاكم "ديربورن"هذه الشهادة بنفسه للفنّانة حريري على أمل لقائها مرّةً ثانية لدى زيارتها المقبلة إلى المدينة التي سعدت بها كثيراً على حدّ تعبيره.

وتتابع حريري نشاطها الفنيّ المتنوّع بمفاجأة فنيّة تتمثّل بمشاركتها في بطولة فيلم "الدرس الخامس" من إخراج فيليب سكاف، إلى جانب الممثّل اللبنانيّ القدير أنطوان كرباج.

وعلمت "إيلاف" بأنّ المخرج سكاف إختار مي لتعلب دور البطولة في فيلمه عن طريق الصدفة، حيث أنّه لمحها على شاشة المؤسّسة اللبنانيّة للإرسال في لقائها مع المذيع طوني خليفة خلال برنامج "ساعة بقرب

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

الحبيب"، فتابعها لمدّة عشر دقائق، فوجد فيها مواصفات بطلة فيلمه، حيث أنّه اشاد بموصفاتها الجماليّة الكاملة، ووجدها تجمع ما بين الجمال الشرقيّ والجمال الغربيّ، والتمس الصدق من حديثها، وهي الصفة التي تناسب شخصيّة بطلته في الفيلم.

الفيلم سينمائيّ قصير، مدّته نصف ساعة فقط، ولا يصنّف ضمن خانة الأفلام التجاريّة، وهو يحمل رسالةً ومغزىً معينيّن، وتلعب فيه مي حريري دور زوجة الممثّل القديرأنطوان كرباج، وتجسّد دور المرأة الشرقيّة المستضعفة والصامتة دائماً في مجتمع يحمل صبغة الذكوريّة، لتبوح في نهاية الفيلم بمكنونات صدرها فتوصل المغزى الذي يريده المخرج.

يعرض الفيلم للمرّة الأولى في صالة مسرح قصرالأونيسكو في بيروت، ومن المتوقّع أن يشارك في عدّة مهرجانات عالميّة.

من الفيلم

من جهةٍ أخرى صوّرت الفنّانة مي حريري حلقة تلفزيونيّة من برنامج "سهرة خاصّة" الذي تقدّمه المذيعة كارين سلامة عبر شاشة تلفزيون المستقبل، علماً أنّ كليبها الجديد الذي يحمل عنوان "طمّن بالي" يعرض أوّل أيّام عيد الفطر المبارك على قناة "مزّيكا"، وتشارك مي في إحياء حفلات الفطر ثاني وثالث أيّام العيد إلى جانب النجم ملحم زين في أوتيل السفير في الكويت.

ضمني على صدرك
11-10-2004, 04:10 AM
يقول

فتابعها لمدّة عشر دقائق، فوجد فيها مواصفات بطلة فيلمه، حيث أنّه اشاد بموصفاتها الجماليّة الكاملة، ووجدها تجمع ما بين الجمال الشرقيّ والجمال الغربيّ،

دام الموضوع فيه جمال غربي غسلي ايدج من الفلم

<<<<<< شكلها حاقدة (42)

مشكورة امولة ع الخبر

ولــــd
11-10-2004, 10:11 AM
مشكورره امووووول






مع كل التقدير والاحترام

قمرالنجوم
11-10-2004, 11:33 PM
شكراااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااااامل على هذا الموضوع
(111)(111)(111)(114)(114)(114)(111)(114)

AmaL
11-11-2004, 04:08 AM
يسلموو ضمني على صدرك وله وقمرالنجوم ووووووووووو على مروركم

ومشكورين