مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الفن والفنانين


AmaL
11-09-2004, 02:17 AM
الفنانة باسكال مشعلاني ولقب مطربة عام 2004

عقدت الفنانة بسكال مشعلاني مؤتمرا صحفيا من تنظيم شركة الانتاج روتانا للمرئيات والصوتيات اقيم في بيروت وذلك لإطلاق الألبوم الجديد للفنانة الذي يحمل عنوان "صعبة عيش من دونك".

وخضعت الفنانة مشعلاني الى وابل من الاسئلة الصحفية التي لم تترك جانبا من حياتها الشخصية والفنية إلا وتناولته، فأجابت عن جميع الاسئلة باتزان ودون انفعال بالرغم من ان بعض اسئلة الصحافيين كانت تنطوي على نوع من الاستفزاز والوقيعة بين بسكال مشعلاني وفنانين آخرين.

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

فقد قالت مشعلاني فيما قالت انها ليست بحاجة الى لقاءات تلفزيونية خاصة بها لدعمها وتثبيتها على الساحة الفنية كما فعل تلفزيون المستقبل للفنانة امل حجازي، فهي اي بسكال فنانة لها تاريخ فني يمتد الى عشرة اعوام الى الوراء ام الفنانة امل حجازي فهي فنانة مبتدئة وبحاجة الى دعم وسائل الاعلام.



وعن حياتها الخاصة فقالت ان اغانيها بالفعل تصدر عن قلب يعيش قصة حب حقيقية سيكون مصيرها الارتباط النهائي بعقد الزواج، ولكنها لم تشأ ان تفصح امام وسائل الاعلام عن اسم حبيب القلب الذي يحظى باهتمامها وتأمل ان ترتبط به في حياة زوجية مشتركة.


لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

ووجهت الفنانة بسكال مشعلاني الشكر للجمهور العربي عموما ولمعجبيها خصوصا على اختيارها "مطربة عام 2004" في استفتاء اجرته صحيفة تونسية والذي تلقت بناءاً عليه جائزة وزارة الثقافة التونسية.

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

(112) (112) (112)


لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

مــــــريـــا

ماريا، الفنانة اللبنانية التي خطفت محبة الناس في لمح البصر، دخلت عالم الغناء من باب تقديم عمل مميز وجديد فيه شقاوة الصغار وعفويتهم كما تقول، وليس من باب الاثارة والاغراء كما يصفها البعض.

ماريا نلبنديان، خاضت مجال عروض الازياء والاعلانات في عمر الزهور، وفي الـ 16 من عمرها توجت "مس بيكيني" عن قارة آسيا عام 2002. وتبلغ اليوم من العمر 19 سنة وهي من أصول ارمينية والدها مغني ووالدتها شاعرة، وبعد عامين من التحضيرات اطلقت ماريا البومها الغنائي الاول الذي تضمن ثماني اغنيات متنوعة تحت عنوان «العب» وهي الاغنية التي صورتها بطريقة الفيديو كليب وحصلت على انتقادات واسعة لما يتضمنه الفيديو من مشاهد إثارة والتي اعتبرتها ماريا نوعا من شقاوة ودلع الفتيات المراهقات.

(112) (112) (112)

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

هشام عباس في العناية المركزة بعد سقوطه عن دراجة

أدخل المطرب المصري هشام عباس الى غرفة العناية المركزة في مستشفى دار الفؤاد إثر سقوطه من على دراجة نارية كان يركبها بعد حفل افطار شارك فيه.

أحد المقربين من اسرة المطرب قال أنه ليس لدى هشام هواية ركوب الدراجات إلا أن أحد الاصدقاء عرض عليه التجربة فوافق إلا أنه فقد توازنه والسيطرة على الدراجة فسقط وأصيب بعدة كسور وكدمات إلا ان حالته العامة مطمئنة.



هذا والمنتظر ان ينقل عباس من غرفة العناية المركزة الى غرفة عادية حيث تقيم معه بشكل دائم زوجته ومدير أعماله.



يذكر أن الفنان يعيش هذه الأيام أصداء نجاح البومه الأخير "مجنون" والذي صوره مع ملكة جمال الهند

(112) (112) (112)

طائفة من آخر اخبار نجوم ستار اكاديمي لكل محبيهم


صوفيا وحادث طرق
بكل أسف أنبئكم بخبر الحادث المؤسف الذي أصاب صوفيا مؤخراً. فقد كانت راجعةً إلى شقتها حين صدم سائق متهور سيارتها. للأسف أصيبت إصابة طفيفة بذراعها, لنأمل لها الشفاء العاجل والحظ الجيد. صوفيا تقيم حالياً في بيت والدها في الدار البيضاء، المغرب. أما في يوم غد الأربعاء, 10 نوفمبر، فستغني صوفيا في حفل "الجامور" في الرباط بمناسبة عيد رمضان المبارك.


الخلاوي على الشاشة يوم السبت


قدمت مؤسسة الاعلام اللبنانية موعد انطلاقة برنامج "هيدي هي الغنية" الذي يقدمه نجم ستار اكاديمي، محمد خلاوي بالاشتراك مع الحسناء اللبنانية ريتا لمع، الى الثالث عشر من الشهر الحالي بدلا من الثامن عشر كما كان مقررا من قبل. وسيكون البث الاول لهذا البرنامج يوم السبت، نهاية هذا الاسبوع.

عطية يطعم الفقراء


اقام النجم محمد عطية في بلده طنطنا مأدبة افطار ثابتة لكل ايام شهر رمضان المبارك على نفقته الخاصة لاطعام المساكين والفقراء في طنطنا. ويقول الخبر ان المائدة صنعت من الباطون وهي طويلة بحيث تتسع لعدد كبير من الاشخاص. ومن المتوقع ان يستمر هذا النشاط الخيري لمحمد عطية بعد نهاية شهر رمضان بحيث ستكون المأدبة بين الحين والآخر وفي مناسبات ملائمة

احمد وبهاء في بيت مشترك


احمد الشريف وبهاء الكافي يشتركان في شراء بيت كبير في لبنان من اجل الاقامة فيه اثناء تواجدهما في لبنان. وقال النبأ ان البيت يقع في جونيه. وعلم موقعنا ان بهاء استدعت للعيش في هذا البيت صديقا لها يعتقد انه تقدم لطلبها من اهلها وان احمد استدعى بدوره خطيبته ايمان للعيش نعه في هذا البيت. وانضم للعيش في هذا البيت ايضا مريم اثناء تواجدها في بيروت، ولكنها انتقلت الى فندق لأنها لم تستطع التغلب على احساس الغيرة في نفسها على احمد.

(112) (112) (112)






نانسي عجرم: انتظروا القنبلة ما شفتو حتى الان أي شيءلمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

تعيش نانسي عجرم حالياً فترة من الهدوء الفني كما يقول مدير أعمالها جيجي لامارا ويضيف: اختارت نانسي أغنية جديدة لألبومها الجديد ستكون بمثابة قنبلة فنية مدوية نجاحاً لكنه لم يذكر اسم هذه الاغنية





والمعروف أنها من كلمات ايمن بهجت قمر والحان وتوزيع طارق مدكور كما يضم الالبوم اغنية لبنانية من كلمات والحان الشاب مروان خوري في اول تعامل بينهما كما يضم أغنية اخرى خليجية. وقد اعيد توزيع اغنية سي السيد التي كانت فقدت في العام الفائت في الاستوديو بعدما وضعت نانسي صوتها عليها.



وكان من المقرر اصدارها في البومها آه ونص فعمد الموزع طارق مدكور لتوزيعها بفكرة جديدة بعد ان كتبها فوزي ابراهيم ولحنها محمد سعد الذي سبق ولحن لها اغنية اخاصمك آه.



كما تعاملت نانسي للمرة الاولى في هذا العمل مع الموزع هادي شرارة. على صعيد آخر، تحضر نانسي لتصوير اغنيتي قول ثاني وانت ايه من البومها الحالي مع المخرجة نادين لبكي



(112) (112) (112) (112)






ان شاء الله تعجبكم


اختكم أمل

SaLoMi
11-09-2004, 02:32 AM
مشكورة امل على أخبار الفنانين (38)

في انتظار المزيد


كل التقدير (111)

..
.

AmaL
11-09-2004, 02:41 AM
يسلموو SaLoMi على مرورك وردك الجميل وووووووو

ولــــd
11-09-2004, 03:27 AM
يسلموووووووووو امل

والله لا يحرمنا من اخبارك

الحلوه عن فنانينا المحبوبين

مع خالص تقديري

AmaL
11-09-2004, 03:52 AM
يسلموووو ولــdعلى مرورك وردك الرائع ووووووووووو

قمرالنجوم
11-10-2004, 11:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا يا امل على كل هذة المعلومات (111)(111)(111)(114)(114)(114)(111)(114)

AmaL
11-11-2004, 04:10 AM
يسلمووو قمرالنجوم ووووعلى مرورج وما قصرتي