مشاهدة النسخة كاملة : يمني يطلق زوجتة والسبب أغنية البرتقالة !!


ياسمين
09-16-2004, 07:27 AM
طلق مواطن يمني زوجته أمس الأول حتى يتسنى له الاستمتاع بمشاهدة أغنية "البرتقالة" للفنان العراقي علاء سعد التي تلاقي رواجاً واسعاً في اليمن.
وكان إعجاب الزوج (ح.س) بجمال الفتيات اللاتي يرقصن في الأغنية وتعبيره بإعجابه علناً أمام زوجته حرك لديها براكين الغيرة ما دفعها إلى محاولة منعه من مشاهدة الأغنية التي تبث في أغلب القنوات العربية.

الزوج البالغ من العمر 29 عاماً لم يستسلم لفرمان الزوجة، حيث استغل فترة انشغالها بإعمال المطبخ ليغلق باب غرفته على نفسه ويبدأ بمشاهدة الأغنية التي لاقت شهرة واسعة في أوساط الشباب اليمني لكثرة مشاهد الأغراء التي تكررها الراقصات الفاتنات.
غير أن انشغال الزوجة لم يدم طويلاً فقد استغربت غياب الزوج وهدوءه فباغتته وهو يسترق مشاهدة وسماع الأغنية، فتثور في وجهه بعد أن خيرته بينها وبين البرتقالة فقرر الزوج بدون تردد الاستمتاع بالأغنية والتخلي عن زوجته التي طلقها على الفور.
فهل حال شبابنا العربي هكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟


اميرة الاحلام

somya
09-16-2004, 12:28 PM
للعلم انا الي الان


لم يتسني لي مشاهده البرتقالة اللي بتقولوا عليها ده


بس بصراحه هي غلطانه كانت تطنشه وتحاول تشغله بأي شيئ اخر معها


حتي يبعد عن هذه المهاترات

وطبعا هو غلطان ايضا لانه استعجل برد فعله

ويجب ان يعلم انها من حبها فيه بتعمل كده

أمل المستقبل
09-16-2004, 01:20 PM
(53) (53) انا الله وان االيه لراجعون
لاحول ولا قوة الا باله العلي العظيم

RiRi
09-26-2004, 11:24 PM
للاسف في ناس عقولهم صغيرة

يعني هو وزوجته الاثنين تفكيرهم تفكير اطفال

يعني وحده ناضجه ومتزوجه تغير على زوجها من اغنيه (53) ما كل الاغاني فيها بنات يرقصون واغراء اكثر من البرتقاله (53)

والزرج يعني رب العباد جعل العصمه بيد الرجل لانه يكون اعقل واحكم من المرأه ويفكر بالامور قبل العمل بها ....يجي يطلق زوجته مشان اغنيه (53)


وربي هذه قمه في التخلف وصغر العقول

وللاسف في ياما نماذج على هذه الشاكله

ويسموهم ابو فلان وابو علان على شنو مدري (53)

هاجس الشمال
10-03-2004, 03:41 AM
يحول الله

بصراحه وبكل أستخفاف بعقول الضعفاء


وبكل مايبث شو يعني بنات البرتقاله

بنات زي كل البنات وفيه احلى منهم واجمل وأعظم اخلاق

بس زمن عجيب يعطوا الشي فوق حقه


تحياتي(114)

مهاري
10-03-2004, 09:12 AM
(x4x)

ضمني على صدرك
10-05-2004, 05:57 PM
الاخت ياسمين

الغلط مب بالاغاني و الراقصات و لا اللبس و الاجسام ووووالخ .. الغلط في عقول رجالنا العرب الي يضلون مايشبعون ولا تكفيه الزوجة الي يمكن تكون جالسة جنبه وقت مايناظر هذا الفيديو كليبات وبكل برود يضل يتحسس الراقصة بكلامه من فوق لتحت و كان الي جالسة بجنبه جماد ماتحس و ممكن تتضايق لانه بكذا ينتقض من مقوماتها كامراءة والي يمكن بيوم من الايام كانت تشغل كل فكره و حياته في ايام الخطوبة او اول اسبوع زواج ..

الغلط لا بالبرتقالة حتى وان كانت ماسخة او بفيديو كليب لوسي و لا روبي ولا ابعد وخليني لمحمد المازم وانما لضعف وتهدر افكار بعض الازواج والشباب العرب خاصة وذالك بسبب الحرمان و الموطن الي يتعايشون به بالرغم من ان هنالك شباب عندهم علاقات غير شرعية وممكن يتمكنون من الي يحتاجون له و غير بس العتب ع الزوج الي يستخف عقله و ينهبل على بنات يرقصن عبر شاشة التلفزيون ..

الكلام يطول و النقاش بهذا الموضوع يختلف من شخص لاخر بس مانقول غير الله يهدي جميع المسلمين والمسلمات و يثبت حريمنا و مايتسرعن و يحطن ازواجهن بموقف اختيار بالعكس المفروض هيا دائما تقوم بتلبية كل احتياحاته الزوجية و تكون له الملاذ الوحيد حتى وان كان هذا الشي متعب لها بس لا تياس و تسوي كل الي نفسه به علشان لا يناظر غيرها و يحط اللوم على انها مب مهتمة بنفسها او او او .....

شكرا لطرحك هذه القصة وفي امثالها غير في مواقع اخرى بس الله الهادي ..


ولا حول ولاقوة الا بالله

دمتي