مشاهدة النسخة كاملة : قصه عبده تحب واحد مسكين غصبن عن ابوه (((عبدهxxxخطر)))


BooB11
08-30-2003, 09:05 AM
قصه عبده تحب واحد مسكين غصبن عن ابوه (((عبدهxxxخطر)))
هههههههههههههههههههههههه

كان فى واحد حلو ورهيب واخلاق عاليه وضحك وفرفوش وعلى طول بيضحك حب وحده وياليته ماحب حب وحده عبده مناخرها بالسقف عاد اقولك ذا العبده مغتنمه<<<<<<<<<متعوب عليها ذا الكلمه
المهم كانت العبده هذي مسطين الولد شو حليله عندها هيه تقولون انتر تيكر بس تجيبه منه وتروحه منه وتقول والله لو اشوفك تمشي مع فلانه والله علانه وسمعت شي لعنت ابو جدك المسكين انخرش قال امرك حبيبتي عاد انا بعرف وش مصبر ذا العيف عليها وفى مره فى الكلية الي هم فيها شافته وحده واعجبت فيه المهم صار يمشي معها بدون علم العبده وصار يضرب الف حساب علشان ماتشوفه ام كشه ذا العبيده
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<اشك انه انت
المهم راح هوه والبنت الحلوه الي معاه للكوفي وبيجلسون الا يوم جت دركولا تتمخطر ولا لابسه شرت ذا العبيده المهم وهيه تقز تدور عليه عاد يوم شافيها طوالي بدون تفاهم انخش تحت الطاوله وجلس يرتجف تقلون عنز يالعن ابو هيك شباب
المهم البنوته الحلوه الي معه قالت شو فيك عاد الاخ يصرف يقول ابد .
ادور الجوال وش دخل ام الجوال تحت الطاوله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قالت الجوال والله فى شي ثاني المهم زال الخطر من العبده وراحت وقام جلس عادي ووجه طايح بين رجوله قالت البنوته شو فيك قلبي منت طبيعي قالها أي والله مانب طبعي ابد ابد عاد يقول فى نفسه
((اف لو تدرين وش انا فيه من ملعونة جد بس تحركني تقولين دجاجه))
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
المهم قالت البنوته غير تعلمني قال لازم عيوني ماله داعي قلبي موضوع عادي قالت والله لتعلمن
لتعلمن<<<<<<<<<<قلب قصمنجي
المهم قالها طيب نروح اليوم مكان غير هدا بكره واقولك قلبي قالت البنوته ok
هدا<<<<<<<<<قلب تكروني
Ok<<<<<<<<قلب انجلش
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
<<<<<<<<<<<<<<لاتلومونه من ذيك العبده
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
<<<<<<<<<<<خارشتن قلبههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
المهم اتفقواا البنوته والولد انهم يتقابلو بكره المهم كل واحد رجع البيت
عاد المهبول الولد قال ليش ما اروح امر من عند ذيك العبده يمكن اشوفها واعطيها تصريفه
عشان بكره قال وش اقول وش اقول
قال ايوه بقولها ان جوالي مع اخوي وانا طالع بكره جده المهم شاف العبده جالسه بين شله وقال عمري تعالي ابيك اشوي وهو يقولها بدون نفس المهم قالت خير يادب شكل عندك شي قال لا عيوني انا مقدر اشوفك بكره قالت العبده ايش تقول قال لا مهب القصد طال عمرك بس ابي اسافر جده وجوالي بكون مع اخوي قالت كويس علشان نصيد اخوك نتسلى فيه الين تجي
يلعن جدك عبده وين تسلين فيه<<<<<<<<<<<<دجاج وهوه والله ايش.
قالت نتسلي فيه الين تجي<<<<<<<< سالفه تخص الكبار ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
المهم قالت للولد شوف اتصل اذا وسلت جده وخبرني قال طيب تامرين عاد المسكين ماصدق خبر وراح وهوه مستانس
ويزين اموره ويستعد للبنوته الاموره الي واعدها علشان العبده خلاص ارتاح منها
المهم جاء اليوم الثاني باشراقة يوم جميل صوت العفاصير تفعصر
<<<<<قام يحوس معاد يشوف
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم الولد ماراح الكليه علشان العبده تقول صحيح سافر
المهم دقت بنوته الاموره على الولد قالت وينك قال ابد فى البيت اقطع بصل ويني يعني حياتي تعبان اشوي وراح اشوفك باليل عاد قالت بنوته اكيد قلبي لازم اشوفك
المهم جالس الولد يقول وين اروح علشان العبده ماتصيدني انا وبنوته عاد العبده ذي دواجه بس تدور تقول ناشب فيها شي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
المهم قال مافي الا كوفي بعيد واتحدها اذا جت لانه بعيد وماراح تعرف المهم جاء الموعد وراح تزين وتعرطر ولبس احلى لبس تقولون معرس فى يوم عرسه
راح الولد والبنوته الاموره على الكفي واحلى جلسه رومنسيه وحب ودخلين جو هوه يقول ياقلبي وهيه تقول ياروحي
واحلى عشاء واحلى سوا11111111لف
عاد الولد فى نفسه اثاريني مظلوم مع ذيك العبده لابارك الله فيها واخذ عمرها بس تجلدني وتحبني غصب
يقول الله عوضني بالحب والجمال والرومانسيه هذي والحنان
<<<<<<<<<<<<<<<<<<داخل جو فى السالفه
<<<<<<<<<<<<ياليتني عندهم ابي اكل عشاء
<<<<<<<<انطم انت مشفوح
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه


<<<<<<<<<<<<<تذكر الونش (42)(((سالفه)))(42) خارشن قلبه(42)

المهم جالسين باحلى مكان وداخلين جووووووو
عاد المشكله هنا جاء ابو العبده واهلهم واقاربهم عندهم عاد قال ابوهم نص ساعه واجهزززوا
عاد العبده عبودتنا<<<<<<<ابوك يالدلع
كانت معصبه تقول مانبي هناك قال ابوها كلي تراب وامشي لفقع وجهك الله من البنت هذي الله يعين الي ياخذك
المهم راحوا كل عيلت العبيد
العبيد<<<<<<<<<<<مستانس على ذا الكلمه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<احمد ربك العبده ماتسمعك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم راحوا هناك وصلووو ودخلو الكوفي
عاد تخيلو رايحين وين كوفي يعني كل ذولي يتمشون فى كوفي<<<<<<ابوكم عبيد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههه
ههه
المهم جلسوا يطلبون وكل شي وداخلين سواليف نصب فى نصب وانواع الازعاج والهبال معم بزارين يصيحون
وحالتهم حاله سووا حالت قلق
المهم قالت العبده لبها ابي اروح اتمشا اشوي قال يابنتي انتبهي لنفسك
<<<<ياخي وين توصي وحش انت قال انتبهي قال
الله يستر على الي فى الكوفي شوب لاينحاشون المهم
راحت ذا العبده تمرح وتسرح فى الكوفي وشوي
حصل ماكنا نتوقع
<<<<<<<وربي انفجع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عاد اقولكم حصل شي رهيب

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
ان المسكين الولد شافته عبدتوه وقالت يابن الكلب هدا ونا ماني مقصره معك تغدربي
عاد المسكين مايدري عن شي فاتح خشته وضحك وناسه مع البنوته الاموره وضحك وناسه ونكت وتنكيت وجلسه
اخر حلاوووووووووووووووووووووه
المهم جالسه العبده تقنصه من بعيد شو يسوي قالت انا اوريك دحينه
<<<<عاد العبده خنفرت<<<بمعنا انفجرت من الغضب
وقالت اذا ماخليت ليلتك حوسه
عاد جالسه تراقب كل تحركاته
<<<<<وين حرب الله يعينك يالولد شلت همك
المهم شافت يدوه عللى يدها وانفجرت العبده
وقالت
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
لا لا لا
وتطب عليهم وتمسك الولد وطوالي سبلكس خلفي مثل ستيف اوستن
عاد العبده صح نسيت اقولك تحب المصارعه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههه
المهم وتمسكه وتجلده الين يدوخ واعطته راس دوخ ابو جده
عاد الولد من هول الصدمه معاد يعرف وش يسوي وش يقول والله لايوريكم الولد يدافع عن نفسه ماقدر
وتجي البنوته الاموره تقول للعبده فكي حبيبي وجع بشكلك ام ريحه
<<<<عاد تعرفون العبده عليها ريحه لانها جايه محتره
قالت العبده انا وجع بشكلي تعالي انتي والله وتحول العبده
على البنوته والله بنوته قالت فى نفسها والله لو جتني هذي العبده لاتخليني لعبه فى يدها
والله وتنحاش المسكينه وسوت العبده حالت انتفار فى المنطقه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
عاد الولد المسكين من الخوف والصدمه قال احلى شي مادام حبيبت قلبي انحاشت احلى شي اسوي مغمى على
ولا عاد تقربلي ذي المتوحشه
والله عاد جت الشرطه وتجمعوووووووو الناس وجو جماعه العبده يبون يفزعون قالت لا ولاشي بس كان
سواء تفاهم وزينته معليكم
<<<<<<<<صدق من قال انها مصيبه
عاد كلهم راحووووووو
والولد معاد طيب الكليه الي هوه فيها شافله كليه ثانيه كله مشان العبده
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
والبنوته نقلت من منطقتهم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ه
والعبده صارت على كل لسان ويخافون منها الشباب ياكافي والله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههه
ه
وتحياتي حبايب البي(42)

تحياتي(55)