مشاهدة النسخة كاملة : اخبار فنية جديدة عطورة وبس


@عطر الليل@
09-03-2004, 08:30 AM
زهرة عرفات: ستكرهونني في "بعد الشتات"!!

الكويت ـ حميد اليامي
انتهت الممثلة البحرينية زهرة عرفات من تصوير مشاهدها في مسلسل (بعد الشتات) حيث تقدم فيه دورا لاول مرة تقوم بأدائه حيث قالت: ان هذا الدور مميز وجميل فمن اول مرة قرأت فيها النص ابديت موافقتي فالذي تابعني في (يوم آخر) واحنبي سيكرهني في (بعد الشتات).
تعد هذه المشاركة في (بعد الشتات) هي المشاركة الوحيدة لها في رمضان هذا العام وذلك لعدم وجود عروض مناسبة فقد قالت: لم يقدم لي عرض مناسب لي فمن مسلسل (يوم آخر) الى هذه الفترة لم يعرض علي العمل الذي احس انه سيضيف لي.

(109)
حليمة بولند تنضم لـ"روتانا"

الدمام ـ عبدالله الراشد
انضمت المذيعة حليمة بولند الى قناة روتانا الموسيقية بعد ان تلقت الاسبوع المنصرم عرضا مغريا من مسئوليها وبمبلغ ضخم يتجاوز الربع مليون ريال تقوم نظيره بتقديم برنامج منوع عبر روتانا خلال شهر رمضان المقبل واختارت حليمة بولند روتانا من بين عدة قنوات تقدمت لها بعروض الا ان عرض روتانا كان الاكثر اغراء من الناحية المادية واشترطت على مسئولي القناة الموسيقية الشهيرة عدم تغيير مكان اقامتها والبقاء في الكويت مع منحها ميزانية مفتوحة لتذاكر الطيران والتي تمنحها حرية التنقل بين الكويت واي دولة سيتم تحديدها لمكان التصوير.
(114)

ردود افعال قوية تصاحب آخر أعماله المصورة بفكرة جريئة

"ضرب الزوجات" يرفع أسهم نجومية حسين العلي

الدمام ـ محمد السليمان


اثارت القضية الاجتماعية للمذيعة السعودية رانيا الباز مؤخرا حفيظة بعض مخرجي فيديو الكليب حيث تم اقتباس هذه القضية بحذافيرها لرسم سيناريو كليب جديد عرض الفترة الماضية.
ويعتبر هذا النهج في اخراج الاغاني المصورة نهجا حديثا في عالم (العكيبات) حيث تمت مناقشة بعض القضايا الاجتماعية كضرب الزوجات من ازواجهن وما ينتج عن ذلك من تفكك اسري تعانيه الكثير من الأسر العربية ولعل ظهور الفنان حسين العلي في عمله الغنائي الجديد (من متى) قد اكد ما يحدث في حياة بعض الأسر والفكر الجديد الذي سيسير عليه بعض المخرجين خلال الفترة المقبلة.
وهذا التغير المصاحب في الافكار الاخراجية قد يتسبب في انقراض بعض اعمال (العري) التي طغت على الشاشة واصبح العديد من المطربين يركضون وراءها؟؟
من جانب آخر ابدى الفنان حسين العلي سعادته بنجاح هذه الفكرة التي قدمها مؤخرا وانه سيقدم في المستقبل اعمالا تحاكي الواقع الذي يتعرض له الانسان ويعاني منها وطرح فكر يعالج مثل هذه القضايا.

(111)
قرداحي عاد من جديد
يعود جورج قرداحي الى البرامج التلفزيونية من خلال برنامج (افتح قلبك) والذي يعرض مساء الاربعاء المقبل في حلقته الاولى على شاشة فضائية الـ LBC المراقبون للقنوات الفضائية يقولون ان قرداحي لن يضيف لجماهيرته اي جديد عبر هذا البرنامج خاصة وانه لا يعد من ضمن برامج المسابقات ولا يمكن لقرداحي ان يوزع الملايين من خلاله وهذا دليل على انه من دون (الفلوس) لا يمكنه ان يحصد المزيد من المعجبين والمعجبات مهما حاول الاستعانة بوسامته (الستينية) وحتى لو طرح في الاسواق (دهن عود) بدلا من العطر الذي حمل اسمه(113)

عطوووورة ملطوووووش من الجرائد

الــجــنــرال
09-03-2004, 11:11 AM
يسلموووووووووو عطوررررة

حليمة بولند تنضم لـ"روتانا"

عزالله خربت قناة روتانا (126) (126) (126)

<<<<(خلاص بيمسح قناة روتانا من الرسيفر)

............

جـ(112) ـنـ(112) ـرال

BooB11
09-13-2004, 04:35 AM
(42)

مش مش مش كوررره

وط وط

على الاخبارررر

=============

bader
(55)

@عطر الليل@
09-15-2004, 08:01 PM
اي والله خربت من دلاعتها المصوووعة ذي البايخة
يعطيك الف عافية جرووووووووووح ع التعقيب
عطورة