مشاهدة النسخة كاملة : بعد ممارسة الجنس


سحر العذارى
08-29-2004, 05:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
صور بعد ممارسة الجنس
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من الناس وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا إخواني الكرام انتشر الزنا في كل بلدان العالم حتى السعودية بلدي فهناك حالات كثيرة كشفت وحالات لم تكشف خاصة في المدن الكبيرة نتيجة لسفر الشباب للبلدان المجاورة ثم اتخاذ خليلة أو خوية كما يحبون تسميتها وإقامة علاقة مع بنات غافلات وقعن في الحرام والزنا بعد ان خدعن أنفسهن بان الذي يقمن به هو حب وسينتهي بالزواج ولكن هيهات هيهات فالحذر الحذر أخواتي فهناك جندي من جنود الله أرعب العالم ويفتك بالملايين سنويا ولم يجدوا سلاح يقتله إلى يومنا هذا ولا يستطيع احد رؤيته ولكن تستطيعون رؤية اثر أسلحته الفتاكة انه الإيدز أعاذنا الله وإياكم منه :أحببت ان اعدل المثل المعروف ليصبح ...نظرة.. فابتسامة.. فمكالمة ..فموعد..فلقاء.. فإيدز طول العمر اصبر عن الحرام - يمتعك الله بالحلاللا تقع في الحرام فتدفع الثمن حياتك وعمرك وسنين من الألم والعذاب والشقاء وفي الآخرة توضع في تنور النار0
بسم الله الرحمن الرحيمأخي الكريم .. أختي الكريمة... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:جعل الله هذه الرسالة حجة لك لا عليك .قال الله تعالى (إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة) سورة النور.هل تعلم: أن ما تقوم به من تبادل الصور الفاضحة يعتبر سيئه جاريه.(أي أن إثمها وإثم من نشرها جار معك حتى تتوب إلى الله).ترضى لأمك وأختك مشاهدة هذه الصور؟؟ أليس المسلمون إخوانك؟؟بأي شيء تجيب ربك عندما يسألك عن (نشر الصور المحرمة) يوم القيامة؟؟هل تعلم: أنك تتحمل آثام كل من شاهد هذه الصور التي قمت بتبادلها.هل تعلم: أن رصيدك من السيئات يزداد بازدياد متبادلي هذه الصور حتى بعد مماتك.هل تعلم: أن تبادل هذه الصور بين الناس بعد مماتك قد يسبب عذابك في القبر حتى قيام الساعة.هل تعلم: بأن الله سبحانه وتعالى يغار ومن غيرته أنه حرم الفواحش ما ظهر منها وما بطن.أخي الكريم تذكر ... قول الله تعالى:( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون ).أخي الكريم تذكر... قول الرسول صلى الله عليه وسلم:( اضمنوا لي ستـاً من أنفسكم أضمن لكم الجنة ، اصدقوا إذا حدثتم ، وأوفوا إذا وعدتم ، وأدوا إذا ائتمنتم ، واحفظوا فروجكم ، وغضوا أبصاركم ، وكفوا أيديكم). أخـي إن مـا تقوم به يعد نشر للفساد ، وإماتة للقلوب ، ولهو للناس عن ذكـر الله واعلم أن النظر سبب الزنا، فاحذر من الوقوع فيه، وإن مـن وقـع بـه بـسبـب تلك الصور فإثمه يقع عليك.فتوبوا إلى الله قبل فوات الأوان.ثم إذا كنت بارعاً في استخدام الإنترنت لماذا لا تنصر دين الإسلام وتنكر المنكر أينما كان، ففرصتك باقية. فهل تفعل؟.نسأل الله لك الهداية . والله من وراء القصد …وأسال الله المثوبة والأجر وان يجعل عملنا خالصا لوجهه الكريم وان يجزى كاتبها ومصور ها.. ثم ارجوا منكم الدعاء لي ولعائلتي وللمسلمين أجمعين
(119) (119) (119)

ضمني على صدرك
08-29-2004, 01:00 PM
النار

جزاكي الله كل الخير لنقلكي مثل هذه القصة للتوعية و الاتعاظ ..

عزيزتي ان من يقوم بهذه التصرفات هو شخص عديم الضمير قليل الايمان بربه وان صح التعبير فهو انسان مريض لانه يتلذذ بشي محرم سواءا من مشاهدة الصور الاباحية او معاشرة او تحريض اصدقائه و شبان في مثل سنه بفعل الزنا وهم في زهو العمر .. فجزاء كل من هم على هذا الطريق جهنم

وان سمحتي ساكمل معك بشرح عن الايدز ..

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

الإيدز

تعريف

الإيدز اعتلال خطير جدا ينتج عن عجز مقدرة أجهزة المناعة في الجسم على محاربة كثير من الامراض ، وغالبا ما يقود هذا المرض في نهاية المطاف الى الموت وتعني كلمة إيدز متلازمة عوز المناعة المكتسب ، ويشير اسم هذا المرض الى حقيقة أنه يصيب جهاز المناعة لدى المريض ورغم أن بعض الباحثين كانوا يتابعون حالات هذا المرض منذ عام 1959م إلا أن أول اكتشاف للإيدز كان في أمريكا في عام 1981م ثم تتابع تشخصيص حالات هذا المرض في جميع أنحاء العالم.

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

المسببات
يسبب مرض الإيدز فيروسان في مجموعة الفيروسات التي تدعى الفيروسات الخلفية ، وقد تم أول اكتشاف لهذا الفيروس بوساطة الباحثين الفرنسيين عام 1983م والباحثين الامريكيين في عام 1984م وفي عام 1985م أصبح الفيروس يدعى فيروس العوز المناعي البشري أو هيف(HIV) كما اكتشف العلماء فيروسا أخر اطلق عليه اسم هيف – (HIV-2) ، يهاجم الفيروس بصورة أساسية كريات دم بيضاء معينة وتشمل هذه الكريات الخلايا التائية المساعدة والبلاغم التي تؤدي دورا مهما في وظيفة جهاز المناعة ، وفي داخل هذه الخلايا يتكاثر هذا الفيروس مما يؤدي الى تحطيم الوظيفة الطبيعية في جهاز المناعة لهذا السبب فإن الشخص المصاب بفيروس هيف يصبح عرضة الاصابة بأمراض جرثومية معينة قد لا يصاب بها الشخص العادي أو قد لا تكون ممرضة بطبيعتها وتسمى هذه الامراض الامراض الانتهازية لانها تستغل تحطم جهاز المناعة.

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

وكيفية انتقال فيروس الايدز تكمن في ثلاثة أسباب :

1- الاتصال الجنسي وهو السبب الرئيسي لانتقال فيروس الايدز
2- التعرض للدم الملوث
3– انتقال الفيروس من الام الحامل الى الجنين.

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

الأعراض

قد يكمن فيورس الايدر في جسم الانسان لعشر سنوات أو أكثر بدون أن يحدث أي مرض كما أن نصف الاشخاص المصابين بالايدز يظهر لديهم أعراض مصاحبة لأمراض أخرى تكون في العادة أقل خطورة من الايدر لكن بوجود العدوى بالإيدز فإن هذه الأعراض تطول وتصبح أكثر حدة وهذه الاعراض تشمل تضخما في الغدة اللمفاوية وتعبا شديدا وحمى وفقدان الشهية وفقدان الوزن والاسهال والعرق الليلي وقد يسبب فيروس الايدز متلازمة نقص الوزن وتدهور في الصحة العامة للإنسان وقد يصيب الدماغ محدثا خللا في التفكير والإحساس والذاكرة والحركة والاتزان.
والاشخاص المصابون بفيروس الايدز معرضون بدرجة كبيرة للامراض الانتهازية فهناك أمراض معينة تصيب الاشخاص المصابين بفيروس الايدز فمثلا ذات الرئة الذي تسببه المتكيسة الرئوية الكارينية وغرن كابوسي هي أغلب الامراض المصاحبة التي تصيب 65% من مرضى الايدز ويعتبر ذات الرئة الذي يصيب الرئتين السبب الرئيسي للوفاة في أمريكا الشمالية أما غرن كابوسي فهو نوع من السرطان يظهر على الجلد ويكون مشابها للجلد المصاب بالحروق ولكن السرطان ينمو وينتشر.

وقد يصاب بعض الناس بفيروس الايدز ولا تظهر لديهم أي أعراض للمرض بينما يصاب أخرون بالفيروس ولا تظهر لديهم الامراض الانتهازية ولكن قد تظهر عليهم الاعراض خلال سنتين الى عشر سنوات أو أكثر بعد الاصابة بالفيروس أما الاطفال الذين يولدون وهم مصابون بالايدز فقد تظهر عليهم الاعراض في فترة تقل عن المدة السابقة الذكر في البالغين .

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

وسائل العلاج

اصبح الكشف عن وجود دلائل فيروس الايدز في الدم واسع الانتشار ومتوافرا للجميع وبهذه الفحوص امكن التحقق من وجود الاجسام المضادة لفيروس الايدز والاجسام المضادة بروتينات تنتجها خلايا دم بيضاء معينة عند دخول الفيروسات أو الكتيريا أو الاجسام الغريبة الى جسم الانسان ويدل وجود الاجسام المضادة لفيروس الايدز في الدم ولا يمكن الاعتماد على فحص الدم فقط لمعرفة وتشخيص الايدز وقبل الحكم النهائي على الشخص بانه مصاب بالايدز فإن لدى الطبيب اعتبارا أخرى مثل حالة المريض وتاريخه الاجتماعي ومظهره الخارجي ومن الادوية التي تستطيع إيقاف نمو فيروس الايدز في مزارع المختبر هو دواء زيدوفودين وهو من ضمن الادوية المضادة للفيروسات الذي شاع استعماله واطلق عليه سابقا اسم ازيدوثيميدين ويعرف باسمه المختصر AZT كما يستخدم الدواء الحيوي الانترفون في علاج الايدز وللوقاية من هذا المرض اللعين تحاشي الاتصال الجنسي غير المشروع (الزنا) كما يعمل الباحثون على ايجاد لقاحات لمنع العدوى بفيروس الايدز وكذلك عدم تناول المخدرات بكافة صورها وأشكالها .

يصيب فيروس الايدز نوعًا من خلايا جهاز المناعة والذي يسمى (سي دي 4)، والذي يلعب دورًا أساسيًا في وقاية الجسم من الأمراض وظهور الخلايا السرطانية وينمو الفيروس في الخلية المصابة ويتكاثر فيها حتى يدمرها لينتقل الى مجموعة اخرى من الخلايا فيدمرها وهكذا الى ان يدمر معظم ذلك النوع من الخلايا ويحرم الجسم من سلاح مهم في الدفاع عن نفسه وعادة يمر وقت طويل بين دخول الايدز الى الجسم وبين فقدان الجسم لمناعته قد تمتد الى سنوات عديدة يكون المصاب خلاله حاملاً للفيروس.

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

مراحل المرض:
يمر المصاب بعدة مراحل بدءًا من اصابته حتى ظهور المرض الذي ينتهي بالوفاة في كل الاحوال.

المرحلة الاولى:
تأتي بعد الاصابة مباشرة وقد يشعر فيها المريض بأعراض بسيطة تشبه الانفلونزا لا تستدعي انتباهه وتستغرق تلك المرحلة زمنًا بسيطًا وتنتهي بظهور أجسام مضادة للفيروس في مصل الدم ويستخدم ظهور تلك الأجسام في الكشف المعملي عن الإصابة بالإيدز.

المرحلة الثانية:
يكون فيها المصاب حاملاً للفيروس ولا تظهر عليه أي اعراض مرضية، ولكنه يصبح مصدرًا لعدوى الآخرين.

المرحلة الثالثة:
وفيها يبدأ ظهور الأعراض في صورة ارتفاع في درجة الحرارة ونقص مطرد في الوزن، كثرة الإصابة بالإسهال وتضخم الغدد اللمفاوية في جميع أجزاء الجسم.

مرحلة الايدز:
تمثل اسوأ مراحل العدوى وتظهر العلامات السابقة ولكن بصورة أشد وضوحًا مع وجود أمراض انتهازية وأورام خبيثة نتيجة للعجز المناعي، تظهر الأعراض على 25% من المرضى بعد مرور 5 سنوات على الإصابة، وعلى 50% من المرضى بعد 10 سنوات وبعض المرضى لا تظهر عليهم الأعراض أبدًا، الأعراض المتلازمة فقط تؤكد العدوى. أما عدا ذلك فالمريض يبدو في كامل صحته.
لم يتم حتى الوقت الحاضر اكتشاف لقاح فعال ضد فيروس الايدز. ومن أهم العقبات التي تعوق بلوغ الهدف ان الفيروس يغير من تركيبه بصفة مستمرة وذلك يجعل استنباط لقاح ضد الايدز عملاً في غاية الصعوبة.

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

كيف ينتقل الايدز؟
(من حسن الحظ ان جميع طرق نقل العدوى قابلة للوقاية)


يتم انتقال العدوى بهذا الفيروس بالطرق التالية:
الطريقة الرئيسية هي الاتصال الجنسي-الطبيعي أو الشاذ- بشخص مصاب بالفيروس استخدام ابر او ادوات حادة او ثاقبة للجلد ملوثة مثل امواس الحلاقة او ادوات الوشم الاصابة بالايدز لا تعني بالضرورة سلوك منحرف ولا خوف من الاختلاط العادي مع المرضى سواء في محيط الأسرة والعمل والمدرسة والنادي مع مراعاة قواعد النظافة العامة، ليس هذا فحسب، بل من الواجب التعامل مع المريض كشخص طبيعي ومراعاة الظروف النفسية والاجتماعية التي قد يمر بها المصاب.

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

كيف لا ينتقل الايدز؟
* باللمس
* بالمصافحة
* بالتقبيل الجاف الخارجي والمعانقة
*بالسعال والعطاس
*بالسباحة ببرك السباحة
* استعمال المراحيض
*باستعمال مشترك للمناشف والشراشف
*ادوات الطعام (كوب ، صحن الخ...)
*لا يمكن للفيروس ان ينتقل بواسطة الحيوانات الذباب والحشرات بانواعها.
*لا توجد مجموعات مهددة من الناس وانما هناك سلوك خطر!!!
(لا يعرف فيروس الايدز حدودًا ولا يفرق بين جنس وآخر)

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

الوقاية من فيروس الايدز:
التزام الانسان بالعلاقات الجنسية الزوجية تنعدم بها فرص اصابته بالايدز. الرجوع عن الادمان لأن الادمان على المخدرات مع تبادل المحاقن المستخدمة في تعاطي المخدرات وما يصاحب الادمان من سلوك جنسي غير سوي نتيجة التدهور القيم لدى المدمنين يعرضهم للإصابة بالإيدز. الوقاية خير علاج (ان كان هناك علاج)، اذاً الوقاية هي العلاج

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

واليكم قصة فتاة اغتصبت و من ثم اصيبت بالايدز

الايدز ضحية الاغتصاب

هي فتاة في سن المراهقة محترمة وتلتزم بالعادات والتقاليد العربية ولكن كان لها صديقات السوء والفاسدات اللواتي كن يخرجن بالليل مع الشباب ويرتكبون الفواحش وكانت تلك الفتاة بريئة جدا ولم تكن تعلم حقيقة صديقاتها الدنيئة . وفي يوم من الايام أشارت لها احدى صديقاتها بالخروج معهن لقضاء الوقت والاستمتاع

في البداية ترددت الفتاة ثم اقتنعت وذهبت معهن. ولكنها كانت متفاجئة بما تراه عيناها فقد اخذها صديقاتها في الليل الى مكان اشبه بالديسكو او الرقص والخمر وكان كل اثنين يجلسون مع بعض ويرتكبون الفواحش. صمتت الفتاة وكانت مندهشة وذهبت رفيقاتها عنها للهو مع اصدقائهم الشباب . اقترب شاب منها وكان اسمه سمير فطلب منها اعز ماتملكه وهو شرفها فرفضت بشدة ولكنه كان كالوحش ، فقد ربط يدها ورجلها وقام بتمزيق ملابسها واغتصبها . رجعت الفتاة الى البيت وقد كانت في حالة يرثى لها وكان سمير قد قال لها انه يريد ان يراها مرة اخرى في يوم تالي وانه سينتظرها بالسيارة في مكان ما , رفضت الفتاة بشده ولكنه كان قد هددها بأنه سيفضحها امام اهلها , فاضطرت ان ترضى وذهبت معه . ولكنه اخذها الى الطبيب ليكشف عليها وماذا كانت النتيجة ؟! الفتاة مصابة بالايدز بعد ان عداها سمير بمرضه فقد كان مريضا نتيجة افعاله الشنيعه بعد ان عرفت الفتاة الحقيقه قال لها سمير: خلاص اذهبي ماعدت اريدك .
بعد مرور الايام انتبهت العائلة لحالة الفتاة ولضعف جسمها فقد بدأت العوارض للمرض تظهر فاشارت عليهم الذهاب لنفس الطبيب وقالت انه جيد جدا تبعا لمدح الناس اليه , ما ان دخلوا جميعا الى الغرفة حتى قال الطبيب ان ابنتك مصابة بالايدز بدون فحصها . دهش الاب وانصعق بمعرفة الخبر وكاد يقتلها ولكنه اشفق عليها وتركها تحيا ما تبقى لها من عمر قليل في هذه الدنيا .

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

اللهم احسن خواتمنا ..

مشكورة مرة ثانية و الى الامام وفقكي الله ..

مودتي ..

سحر العذارى
08-29-2004, 08:50 PM
(116) هاي ضمني على صدرك(116)
اشكرش على المرور بالموضوع والإضافة

والله يسترعلى الجميع

الــجــنــرال
08-30-2004, 10:31 PM
الناررر

الف شكرررررررا على هالنصائح

وشكراا اختي ضمني على صدرك على القصه المؤثره حقيقة

ياليت العالم تتعض من هالقصص

لكن لا حيات لمن تنادي

جــن (16) جــن

@عطر الليل@
08-31-2004, 03:16 AM
يعطيك الف عافية بالبداية على نشر الموضوع
ومضاعفة لك الحسنة بعشر امثالها انشاء الله وجعلة الله في ميزان اعمالك
انا اتوقع انة الي ذكرتية حضرتك يكفي ويوفي بصراحة انا ما عندي اي تعليق بس حبيت اشكرك على نشر المقال

عطووووووورة

سحر العذارى
08-31-2004, 04:53 AM
أشكركم ألف شكر على ردودكم ومروركم بالموضوع




وأتمنى الاتعاظ من قبل الجميع



(113) (113) (113) (113) (113) (113) (113) (113)

RiRi
08-31-2004, 09:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا: تسلمين النار لطرحكي هذا الموضوع لانه للاسف في كثير اشخاص يفكرون بشي اسمه الجنس من ناحيه واحده فقط ولا ينظرون الى النواحي الاخرى للكلمه
فقد تعني نهايه الحياة بالنسبه لعدد كبير من الناس وخاصه اذا ما انتهى الامر الى هذا المرض الخبيث الذي لا علاج له
مرض يصاحب الانسان الى ان يموت بسبب لحظات طيش
لحظات حرام
ليت كل من يقبل على هذا الموضوع يفكر بالحرام اولا ومخافه الله عز وجل وعقابه
فهذا عقاب من الله لكل من يرتكب المحرم

ثانيا:اشكركي جدا ضمني على صدرك على ما كتبتي
فلقد كان شرحكي مكفيا وموفيا بالغرض
بحيث اننا لا يمكن ان نضيف شيئا للموضوع
لكننا لو ركزنا على هذا الشي وهو الاتي
كيف لا ينتقل الايدز؟
* باللمس
* بالمصافحة
* بالتقبيل الجاف الخارجي والمعانقة
*بالسعال والعطاس
*بالسباحة ببرك السباحة
* استعمال المراحيض
*باستعمال مشترك للمناشف والشراشف
*ادوات الطعام (كوب ، صحن الخ...)
*لا يمكن للفيروس ان ينتقل بواسطة الحيوانات الذباب والحشرات بانواعها

لوصلنا لشئ
هو ان اغلب من يصابون بهذا المرض اصيبوا به بعد ارتكاب المحرم
ليس الكل طبعا لانه توجد حالات اخرى للاسف من سوء حظهم انتقل اليهم المرض اما عن طريق نقل الدم لهم من شخص مريض او ما شابه ذلك

لذا ارجوا من الجميع مخافه الله قبل الاقبال على المحرم

تحيتي للجميع

ريـ ـ ـ ـ ـري

سحر العذارى
08-31-2004, 09:52 PM
شكرا ريور على المشاركة ولإضافة





وجزاج الله ألف خير




تمنياتي للجميع بدوام الصحة والعافية0


(114) (114) (114)

السالمي
09-16-2004, 05:30 PM
شكر لك اختي alnar
وجزاءك الله الف خير
والله يهدي الجميع

تحياتي لك

سحر العذارى
10-14-2004, 02:20 PM
شكرا السالمي على المرور

ish-ish
10-14-2004, 04:23 PM
شكرا للجميع للافاده ونشكركم على تلك التوعيه ويارب كل شاب وفتاه يقرا هذا المقال جيدا والتمسك بديننا الحنيف وقنا الله واياكم شر مصائب الدنيا والاخره

سحر العذارى
10-14-2004, 08:08 PM
ish ish

(x6x)

شكرا مرورج الموضوع



ومن تمك لباب السما

ولــــd
11-04-2004, 01:38 AM
مشكوره اختي النار على هذا الموضوع الحساس والمفيد والله يكون في عون الكل على نفسه

قبل كل شئ

ومشكوره اختي ضمني على صدرك على هذي الاضافه الرائعه


والله يعطيكم الف عافيه وجزاكم عنا الف خير


ولكم جزيل الشكر والحب والتقدير


اخووووووووووووووووكم ولـــــــــــــــه

سحر العذارى
11-04-2004, 05:19 PM
العفو أخوي وله والله يعافيك

وشكرا لمشاركتك الموضوع

بنت السعودية
12-18-2004, 07:54 PM
النار

شكرا للافاده ونشكرك على التوعيه

ويارب الكل يقرا هذا المقال

ويستفيد ويفيد الغير

وياخذه حذرهم

سحر العذارى
01-14-2005, 04:13 PM
ألف شكر بنت السعودية على المرور