مشاهدة النسخة كاملة : عبد الله بالخير ووالد كارمن يكشفان حقيقة زواجها!


دمــ حزن ــعة
05-08-2012, 10:51 AM
عبد الله بالخير ووالد كارمن يكشفان حقيقة زواجها!
21-04-2012 نواعم


لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

تصدّر المواقع الإلكترونيّة ووسائل الإعلام، خبر سفر الفنان الإماراتيّ عبد الله بالخير إلى مصر، مطلع شهر مايو المقبل، لطلب يد الفائزة بلقب «أراب آيدول»، المصريّة كارمن سليمان. وبحسب التقارير الصحافيّة، قيل إنّ بالخير مُعجبٌ جدّاً بكارمن، وقرّر أن يتقدّم للزواج منها ويرغب في الحصول على موافقة عائلتها، وهو ينوي تقديم مبلغ 10 ملايين دولار مقدّماً لكارمن إذا وافقت على زواجه بها. وسبق هذا الموضوع أيضاً، خبر رافق الحلقات الأخيرة من البرنامج، حيث قيل إنّه صوّت لكارمن بقيمة تفوق المليون دولار.

وللوقوف عند حقيقة الموضوع، اتصلت «نواعم» ببالخير، الذي ضحك كثيراً عندما نقلنا إليه الخبر، واستغرب كيف سرت هذه الشائعة في وسائل الإعلام، ولا علم له بها، فهي لا تمتّ للواقع بصلة، وهي من جملة الشائعات التي تطاله من فترةٍ إلى أخرى، وأضاف: «هذه من أكثر الشائعات التي أحببتها والأقرب إلى قلبي، كارمن فتاة حسناء وجميلة ولها مستقبل واعد في الفن، لكنّني لن أتزوّج بها، وهذا الأمر غير صحيح. وعندما نقل المقرّبون إليّ هذه الشائعة، ضحكتُ كثيراً، لأنّني أعلم أنّها شائعةٌ وتزول».

ولم يُبدِ بالخير أيّ انزعاج من تناقل وسائل الإعلام للشائعة، التي أراد أن ينفيها أوّلاً عبر «نواعم»، مشيراً إلى أنّه لم يعرف من أطلقها، مؤكّداً أنّ التفاصيل التي رافقت الموضوع غير صحيحة، وهو لم يُفكّر في أيّ وقت أن يتقدّم لطلب يدها من ذويها في مصر.

بعيداً عن الشائعات والأخبار، كشف بالخير أنّه انتهى من تسجيل كامل أغنيات ألبومه الجديد الذي من المتوقّع أن يحمل عنوان «الموناليزا»، إلّا أنّه ينتظر استقرار الأوضاع الأمنية والسياسية في الوطن العربي حتّى يُصدر جديده، إضافةً إلى أنّ عقده مع شركة روتانا المنتجة لأعماله قد انتهى، وقد طلب من رئيس الشركة سالم الهندي أن يجمعه بسموّ الأمير الوليد بن طلال، إلّا أنّ الاجتماع لم يحصل بعد وبالتالي لم يعتزم تجديد العقد أو مغادرة الشركة.

وفي سياقٍ منفصل، اتصلت «نواعم» بوالد كارمن سليمان الأستاذ عصام سليمان، الذي قال: فوجئت بالخبر الذي يجري تداوله منذ أمس على المواقع الإلكترونية، وأكثر ما يثير عجبي هو أنّ المواقع هي وحدها التي تنشر هذه الأخبار لأني لم أقرأه على أي مجلة أو صحيفة. للأسفـ لا ضوابط على الإنترنت ولا أفهم لمَ يكتب متصفّحو الإنترنت ما يكتبونه.

وتابع يقول وهو يضحك: لا أعلم ما الهدف من ترويج مثل هذه الأخبار، وهل يسيء الخبر لكارمن أم لعبد الله بالخير؟ كارمن صغيرة ولا تزال تتابع دراستها، ولن تتزوّج في الفترة المقبلة أبداً، أمامها التخرّج والانطلاق في مسيرتها الفنية وتحقيق النجاح قبل أي شيء آخر.

أما بخصوص موافقته على عبد الله بالخير كعريس لكارمن لو حصل وتقدّم لابنته قال: كارمن صغيرة على المسؤوليات والزواج، لديها مستقبل وأحلام كثيرة لتحققها. أعلم أنّ عبد الله بالخير فنان محترم وناضج ولا يفكر بشابة بعمر أولاده، وأعلم أيضاً أن الشائعة تسيء إليه وتستهدفه قبل أن تستهدف كارمن.

أما في ما خصّ مشاريعها فأكد لنا أنّها تتفرّغ لدراستها وذلك لأن عليها أن تقدّم امتحانات الثانوية العامة هذا العام، وأنها ستحيي عدداً من الحفلات في الجولة الفنية المسمّاة Idol Tour مع راغب علامة وعدد من أصدقائها.


لكم خالص ودى واحترامى
دموووعه

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

رغـود
05-10-2012, 10:50 PM
ان شاء الله عبدالله بالخير يتزوج

وهي الله يوفقها

واحنا ربي يسعدنا

شكرا يا دموعه

دمــ حزن ــعة
05-12-2012, 10:14 AM
رغود
اهلين وسهلين ياعسل نورتى المنتدى
بتواجدك الجميل والرائع

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

على رئيك ربي يرزق الجميع
العفو ياقمر

لك خالص ودى واحترامى
دموووعه

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

فجــــــــــر
05-17-2012, 03:30 AM
دموعه

يسلمو على الخبر

دمــ حزن ــعة
05-20-2012, 09:02 AM
هلا وغلا فجر
منوره ياقمر الموضوع ويسلمك
ربي من كل مكروه ياعسل

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

شاكره لك تواجدك العطر
ويسعدك ربي يالغلا

لك خالص ودى واحترامى
دموووعه

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.