مشاهدة النسخة كاملة : "الداخلية":إصابات بين صفوف الشرطة أثناء التصدي للشغب في البحرين


أم زينب
01-26-2012, 01:01 AM
قال رئيس الأمن العام إن عددا من رجال الشرطة تعرضوا لإصابات تتراوح مابين المتوسطة والبسيطة،حيث نوم 5 منهم في المستشفى أثناء التصدي لأعمال الشغب ,وأكد أنه تم القبض على عدد من المخربين وعرضهم على النيابة العامة.

وشدد على أهمية متابعة الأخبار من المصادر الموثوقة ,وأكد ضرورة عدم الانجرار وراء الإشاعات المغرضة والأخبار المغلوطة التي تهدف للتأثير على المعنويات وإثارة الخوف.

وأكد رئيس الأمن العام أن الطبيب الشرعي أكد بعد فحص عينة دم المتوفي فجر اليوم إثر اصطدام سيارته بدوريات أمنية في السنابس احتواءها على الكحول بالإضافة إلى مادة مخدرة .

وقال رئيس الأمن العام "نؤكد أن ممارسة حق التعبير في التجمعات والمسيرات وسائر الحريات والنشاطات العامة، يجب أن يتم وفق أحكام الدستور والقانون"

وأضاف رئيس الأمن العام "وزارة الداخلية تعرب عن أسفها عن أي تعطيل أو إرباك في الحركة المرورية نتيجة هذه المسيرة غير القانونية".

واوضح أن رجال الأمن التزموا أقصى درجات ضبط النفس في التعامل مع الوضع،وتم إنذار المتجمعين بالتفرق

وأكد أنه من منطلق الحرص على سيادة القانون،تم التعامل اليوم ووفق الإجراءات القانونية مع المسيرة غير القانونية في منطقة رأس رمان

وبين رئيس الأمن العام قامت مجموعات من المخربين مساء أمس بإغلاق الشوارع وارتكاب أعمال إرهابية مستخدمين في ذلك الأسياخ الحديدية والمولوتوف.

صحيفة الوطن