مشاهدة النسخة كاملة : (((((((دردشــــــــــــــــــات شـــــبا بـــــــيــــة))))))!!!!!!!


نـــغـــم
08-04-2004, 03:13 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت اني اطرح لكم مجموعه قصص انشاء الله تنال اعجابكم وبتكون بالغة العامية ...<<<<< يعني بالهجة البحرينية وانشاء الله تفهون الكلام والي يجوف أي كله مايعرف معناها يقول ومنترجم له الكلمه
<<<<<<<<<<< صدقت عمرها .. كلهم الهجات نفس بعض بس فيهم اختلاف صح

المهم مابطول عليكم ... ياحبكم حق الكلام الفاضي يالبنات هههههههههههه



المهم القصص الي باقوله منضع تحتها دردشــــــــــــات شبابــــــية

وانشاء الله اذا نالت اعجابكم القصة اولى بضع الثانيه بعده ......وهكذا .... وبكون بعد كل قصة مثل عليها ...

اتمنى انها تنال اعجابكم واستحسانكم

والله ولي التوفيق


ونبدا واقول بسم الله


<<<<<<<<وين داخلين حرب ههههههههههههههههههه




اسم القصة الي تحت دردشات شبابية هـــــــــــــــــــــــي :

كازنوفــــــــا فــــــــــي يــــــــــد البنـــــــــــات ..........

ذاك الاسبوع رحت حق بدرو صديقتي وكانت اتسولف مع واحد معجب في التشات روم ، بعد شوي الا مطرش لها صورته وكاتب لها Greeting card انه وايد ايحبها وبيتقدم لها اول مايشوفها ويقابلها وان عمره ما كلم وحده في التلفون او الشات روم
<<<<<< هذا كل الشباب يقولونه ههههههههههه اوكيه نكمل السالفة .......
وانها اول حب في حياته .(يا الصرقعه الجذب بده هههههههههه) اقو لها انا سمعته من قبل هذا الكلام ومن فترة قصير ..قلت وش اسم هالمعجب؟ قالت الاسم ..... لا الاسم غير بس الرساله بالضبط نفس اللي جلتني ... كلها دقايق الا دشت علينا (سنوي) وقالت اش فيكم مندهشين ؟ قلت لها السالفة .......... وقالت : ما اصدق حتى انه وصلتني نفس الرسالة .
فتحت بدور الايميل مالها وراوتها صورته .. قمنا كلنا نضحك ونضحك. قالت: اشفيكم !!!!!! قلنا لها هاذي السبال الظاهر مطرش حق كل البنات ...
قلت لهم: شوفوا لازم انعلمه درس ماينساه , عباله بنات خلق الله لعبه!
انا رديت على الايميل ماله وقلت له : طبعا يا عمري باشوفك عند محل التصوير في المجمع التجاري وقلت له اني بالبس جاكيت احمر وباحط ورده بيضه . وحددت له الساعة .
>>>>>>> صارت فولنه هههههههههههه
صار وقت المقابله ورحت ودخلت محل التصوير وقلت له انه بشاير اللي تواعدت معاك. واهوه ميت من الوناسه ويحلف لي انه ما عرف وحده غيري وانه هذا المكان مب مناسب حق السوالف, لازم نروح مكان هادئ علشان نتفق على سالفه الزواج.. كلها دقايق الا ودخلت بدرو وقالت له انه بشاير اللي واعدتك, وكانت لابسه جاكيت اجمر وحاطه ورده بيضه. اهوه تبلعم وقام ايطالع فيها وفيني . بعد دقيقة دخلت سنوي وبعد سوت نفس الشي. الصبي مات من الفشيله وعرف غلطته وقال : سامحوني والله انه ابي وحده بنت حلال وما كان قصدي الجذب عليكم...
واحنا علشان نطفره (نخرعه) قلنا له : ماعليه احنا بعد نبي ولد حلال وكلنا موافقين على الزواج منك.. يا اما تتزوجنا كلنا والا نصرخ وانقول انك تعديت علينا وانك تلاحقنه..وانت تعرف وش بيسوون فيك السكرتيه اللي كل واحد زنده يمشي عليه التيسس....
قــــــــــال : اتزوج!!!!! انه اله كنت اتغشمر ( امزح) وانا ماعندي فلوس حق الزواج من وحده الا ثلاث........
توه بيطلع , وانطقها صوت : لحقـــــــــــونا يا اهل الشيمة, هذا الصبي ايتنقرش ابنه .
دشو عليه الرجاجيل وطاحوا فيه طق , طاحت غترته الكوبرا ... وتنتفت ازرته وقامت كشته . وجد احنا قايلين حق المصور لين هاذي نفر سوه جنجال انت سوي صوره ....ماقصر الرفيق خذ له صورة فورية.. وقبل لا نطلع من الدكان قلنا له ::: ايانه واياك تلعب ابنات خلق الله . ترى بتشوف شي ماشفته. ترى صورتك بهالكشه بننشرها على كل سايت في الانترنت...

وقــــــــــــال: سامحوني والله توبة ... انــــــــــا بغـــــــيتها طرب ,,صارت لي نشب...




انشاء الله نالت اعجابكم ....

لـ العيون ــغة
08-04-2004, 04:00 PM
يسلمووووووووووووو نغم قصه جمليه جدا
بس مو كل اصبعج متسويه
في شباب من هل نوع وفي غير نوع
تحياتي &&&لـــــــ العيون ـــغة&&&

نـــغـــم
08-19-2004, 01:10 AM
(109) يسلموووووووو لغة العيون على هذه الاطلاله


انا معك مو كل الشاب مثل هذا

الا خليت خربت (116) (116)






بس مافي اي ردود علشان انزل القصه الجاية (53)


مع تحيات

نـــغــم

هاجس الشمال
08-19-2004, 02:02 AM
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه(126)

>>>>>>>>>>>>>>> بدون تعليق



تحياتي(114)

نـــغـــم
08-19-2004, 03:36 PM
هاجس يسلمووووووو على المرور

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

نـــغـــم
09-08-2004, 09:23 PM
كيف احوالكم عساكم بخير شباب وشابات المنتدى


والقصة الثانية بعنوان .........................
بما احن افي وقت العوده الى المدارس نكتب قصة ظريفه على الامتحان والله يوفق الجيمع ..
اسم القصة يا طويلين العمر (((( امتحانات واهانات )))
الله يعين الطلبة على الامتحانات وضغط الاهل عليهم . احنا بنلاقيها منين على قوله االاخوه المصريين ...
امس الصبح دخلت علي امي وانه آطالع مسلسل فكاهي وآتضحك . قالت : مالت عليج .. الناس تاكل الكتب وانتي تضحكين ولا بهامج .
قومي يالعله درسي . طالعي فتون بنت خالتج تاكل الكتب اكل وانتي يالخداي تاكلين اليح والبطيخ وتزيدين متن .. صايرة جنج فيله أي فيله خرتيت امكفخ او دوبه مبدرة على السيف .. قلت لها : يمه اشفيج علي اذا انه متينه لانه وراثه المتن منج , واذا انه كسلانه فانتي بعد ماخلصتي المدرسة . عرستي على ابوي الفقير بعد ما سقطي ثلاث مراات في الثانويه ... قالت : بدرة ياويلج يا سواد ليلج اذا ماكمتي من جدامي ورحتين تاكلين الكتب .
مسكينه امي ادري تبي مصلحتي ولكن موب هلون تحفزونه على الدراسة !!!!!!
انه قلت بحتج واخلي امي تعاملني احسن .. تحس وش كد ضايكتني ,, ابروحي متملله من الامتحانات .. رحت المدرسة الصبح واكلت خمس ساندويشات علشان لا آكل شي في البيت .. ولما رجعت البيت كانوا حاطين الغدى قالت امي : يالله تعالي اكلي علشان على طول بتروحين تدرسين ... قلت لها : لا يمه انه باروح آكل الكتب احسن !! امي تضايقت ولكن بينت روحه موب مهتمه وقالت: احسن علشان تضعفين اشوي ؟؟؟ انه رحت غرفتي ادرس لكن انحاس حق امي لوت قطع صغيرة من الكتاب وحطيته في حلجي وقمت اشرب عليها شاي !!!! يوم امي بطلت الباب فالليل بعد ما رفض آآكل العشى طالعتي امي هالون وقـــــــــالت : اش تسوين عنزة اشفيج تاكلين الورق ؟؟؟؟
قلت موب هذه الي تبونه .. اذا تبون تنصحونه علشان ندرس وفروا لنا الجو النفسي المناسب والزين .. موب انتوا والامتحانات على راسنا . بعد امتحانات واهانات .... مسكينه امي افهمت غلطتها وضمتني وحبتني على راسي وقــــــالت : مسامحه يا حبيبتي احنا مانبيكم نصيرون مثلنه وعلشان تشدي نحتر لين ماتدرسون . انه باكون معاج وباسوي كل الي تبينه بس انجحي !! أي الحين بدرس من قلبي .......................


واللله يوفقكم ويوفقنا معاكم ونحرز احسن واعلى الدرجات من توفيق اللله ثم دعوات الوالده لينا .....

هااااا سوو زين في المتحانات ها اكلوا الكتب اكل ......... هههههههههههههههههه

انشاء الله تعجبكم هذه القصه وتسامحوني على الكلمات الي مايعرف يقولي ..... وانشاء الله اذا عجبتكم بضع الثالثه بس هذه القصه ماصار فيها مثل ...... خيرها في غيرها


واللله ولي التوفيق


نـــغـــم


وهذه القصص منقولة للعلم فقط

RiRi
09-15-2004, 10:45 PM
والله انها قصص حلووووه مرة

وفيها العبر

تسلمين يالغاليه على القصص وننتظر البقيه

<<< بتفهم اللهجه لانها قريبه من لهجتها

في انتظار التكمله

(109)

نـــغـــم
09-16-2004, 01:24 AM
(109) (109) هلا بالغاليه

اسعدنية مرورج اختي ولا يحرمنا من حضورج وانشاء الله القصه الجايه بانزله