مشاهدة النسخة كاملة : جدييييييييييييييد


احمدمانو
10-04-2011, 05:56 AM
لعبة تراسيان الجديدة إلعبها وحارب بقوة الأعداء وابن مدينتك
إسمحو لي ان اعرفكم اليوم على لعبة شيقة وجدتها على الانترنت من خلال الدعايات و الاعلانات التي تروج لها و هي متصفح تراسيان او tracians.com و الجميل بهذه اللعبة انه يمكنك اللعب مباشرة من دون اي حاجة الى تنزيلها من الانترنت و بمجرد التسجيل تجد هدية عبارة عن نقاط يمكن ان تستعملها لاحقا.
Tracians.com هي عبارة عن لعبة حربية استراتيجية كل ما عليك فعله بهذه اللعبة هو ان تبن مدينتك و تحصنها و تنشأ جيشا قويا للدفاع عنها و الهجوم على الاعداء و المدن الضعيفة. و هناك انواع عديدة من الجيوش منها المشاة و منها الخيالة و منها الاسلحة الثقيلة كالمنجنيق و الكبش و الاجمل هو الجاسوس حيث يمكنك ارساله للتجسس على المدن الاخرى.
كما و اني وجدت فيها نوع من الاسواق حيث يمكنك المتاجرة مع اللاعبين الاخرين و تعرض الفائض من انتاج مدينتك مقابل الموارد التي تحتاجها.
تراسيان هي لعبة شيقة بامتياز حيث يمكنك اختيار القبائل التي تختار من عرب و رومان و غيرهم و كما اني لاحظت انها لعبة عربية المنشأ لأن القائمين على اللعبة اعطوا القوة العسكرية و التجارية لقبائل العرب و هو شيء جميل ان نجد لعبة عربية تنافس مثيلاتها من الالعاب الاجنبية المعربة.
بصراحة اني وجدتها لعبة ممتازة و انصحكم زيارة الموقع و التسجيل و استغلال فرصة النقاط المجانية حيث انها كانت بفترة من الفترات 40 نقطة عند التسجيل.
(11)(11)