مشاهدة النسخة كاملة : احمد ومنيرة


وحيدz
07-27-2004, 07:04 PM
احمد ومنيرة





عاشقة الاحلام

مـشـرفـة مـنـتـدى الـحـكايـات


عدد المشاركات : 276


رقم العضويه : 4092


البلد : البحرين


تاريخ التسجيل : Oct 2003


الحـاله :




06-28-2004
11:25 AM





بسم الله الرحمن الرحيم


هذه قصة أحمد مع حبيبته منيرة يرويها لكم في السطور التالية

في يوم من الأيام كان لنا جارة أسمها (منيرة) تسكن جنبنا مع
جدتها وجدها لأن أهلها ماتوا كلهم في حادث

كانت منيرة بنت طيبة وحلوة وكنت دائماً أتابعها وأشوفها من البلكونة
كانت غاية من الجمال وكنت أحبها من كل قلبي

خطبتها في يوم من الأيام لكن أهلها رفضوا قالوا أنها محجوزة
لأبن خالتها ناصر
كان جدها إنسان حبوب
وكان مثال للشهامة في أرجاء الحارة
.

وكانت جدتها صديقة أمي


إنسانة غاية في الرقة والحنان
.

.

.

المهم في يوم من الأيام كانت أمي ومنيرة وجدة منيرة
في بيتهم يعلمون منيرة طبخ الملفوف

أمي أعطتهم المقادير ورجعت لبيتنا وبقت منيرة مع جدتها
لوحدهم في المطبخ ، جدة منيرة نعست وقالت لمنيرة أنا
بروح بس أنتبهي للغاز يامنيرة


إنتبهي منيح الله يرضى عليكي
.

.

.

المهم راحت الجده تنام وبقت منيرة تحوس بالمطبخ لوحدها
.

.

.

ونسيت الغاز مفتوح وصار اللي صار
.

إنفجار وحريق
.

.

.

وقتها أنا كنت أتمشى في شوارع الحارة
يولد
تصورا هاي في حارتنا
.

.

.

لقيت سعيد يركض بسرعه قلت له: مالك يازلمه؟ ليش طاير؟
.

.

.

قال لي
الحقني
شبت حريقة في بيت منيرة تعال خلينا نتفرج

اييييييش بيت منيرة شب وولع مو معقول
لا لا لا لا لا لا لا لا لا
مو معقول
.

.

.

وأروح طاير لبيت منيرة والقى الناس متجمعين والمطافي والعجقه
.


لا لا لا لا لا لا لا لا لا
لايمكن منيرة في النار وأنا واقف زي اللوح لازم أسوي اشي لازم
.

.

.

وقررت اني أدخل البيت وأنقذهم وجبت ملابس خاصة بالحريق
ولبستها وأستعديت للدخول
.

.

.

المهم دخلت البيت والنار شديدة وأول مادخلت في غرفة الجد
لقيته مسكين حالته حالة

شوشته منفوشه ونص راسه قابع ومولع
.

.

.

أنقذت الجد ودخلت مرة ثانيه أدور على حبيبتي منيرة
.

.

.

وأنا في الطريق لقيت في البستان الدجاج رايح فيها


دجاجهم صاير كنتاكي
.

.

.

وأدخل البيت وأتعمق والنار كل مالها وتكبر
.



المهم دخلت غرفة ولقيت منيرة وجدتها متخبين فيها
لقيتهم خايفين ودخلت أخذت منيرة وخليت جدتها
وطلعت من البيت ومعي منيرة
.

.

.

والناس بيستنونا بره البيت،أول ماطلعت منيرة كان ناصر أبن خالتها
واقف بيتفرج بره البيت، راحت له على طول وتركتني؟؟
.

.

.

صارت تصيح

ناااااااااااصر
.

.

.



را حت ضمته ولا كأني واقف،وأنا حاط يدي على خدي
عنجد قلة ذوق .أنا أنقذها وهو يضمها
.

.

.

ورجعت لي منيرة وهي تبكي



قالت
ليش تترك جدتي حرام عليك روح ساعدها
.

.

.

أنا قلت ولا يهمك بروح أجيبها هسه
.

.

.

والله وأروح وألاقي جدتها مطلعة رجليها من الشباك
بدها تنط


واطلع لها واسحبها من رجليها وأوديها لمنيرة
.

.

.

قلت لمنيرة هي جدتك بخير وسليمة
أول ماشافت جدتها راحت لها وحضنتها وتركتني مرة ثانية
والله وفقعت معي عشان منيرة ماعندها ذوق
.

.

.

ورحت زعلان بعد ما أنقذت العائلة كلها ولا قالوا لي شكرا
.

.

.

ورحت في مكان بعيد شوي وقعدت أبكي
وأصيح .

هيك آخرتها يامنيرة
.

.

.

شوي وجات لي منيرة وقالت



أحمد بس ماتكون زعلت
.

.

.

أنا عاد جلست وقلت فرصة أتدلع

لا عادي ماصار شي
.

.

.

قالت عندي لك مفاجأة
.

.

.

قلت اييييش
.

.

قالت لم كان بيتنا مولع أنت اللي انقذتنا وكان ناصر أبن خالتي بيتفرج علينا
عشان هيك قررنا أنا وجدتي وجدي شي ..!
.

.

.

قلت شو قررتوا
.

.

.

قالت إذا لسه بدك تتجوزني أحنا موافقين
.

.

.

واااااااااااااااااااو

أنبسسسسسسسسسط ت
بتحكي عنجد منيرة
.

.

.

المهم طرت من الفرح
وماجاء نهاية الأسبوع إلا وأنا ومنيرة في القفض الذهبي