مشاهدة النسخة كاملة : استشهاد كويتي وكيل ضابط عبدالرحمن العنزي بنيران عراقية


رغـود
01-12-2011, 12:47 AM
استشهاد وكيل ضابط عبدالرحمن العنزي بنيران عراقية
وفاة عسكري بنيران عراقية'
الداخلية: ضبط البحارة العراقيين وإعطاب زورقهم
تكبير الخط10/1/2011 الآن - محمد الكندري - كونا 6:10:17 pm

صورة أرشيفية اعلنت وزارة الداخلية استشهاد احد افراد الادارة العامة لخفر السواحل اثناء ايقاف الزورق الذي كان يضمه وعددا من افراد الادارة زورقا عراقيا ضمن المياه الاقليمية الكويتية.
وقال بيان للوزراة ان المنظومة الرادارية في الإدارة العامة لخفر السواحل رصدت هدفا بحريا في المياه الاقليمية الكويتية وعند التعامل معه اتضح أنه زورق عراقي وطلب منه التوقف فلم يمتثل فجرى التعامل معه لاستيقافه بالقوة.
واضاف انه نجم عن ذلك استشهاد احد أفراد الادارة العامة لخفر السواحل وتم اعطاب الزورق العراقي وغرقه بالماء وضبط البحارة العراقيين والتحفظ عليهم لاتخاذ الاجراءات الأمنية اللازمة معهم.

2:28:31 pm

ذكر مصدر أمني لـ وفاة العسكري الكويتي عبدالرحمن العنزي برتبة وكيل ضابط والذي أصيب في اشتباك مع مهربين عراقيين، وقال المصدر أن العسكري قد توفى قبل قليل بأحد مستشفيات البلاد، موضحا ان الصيادين العراقيين لم يتم الإمساك بهم، بل هربوا نحو المياه الإقليمية العراقية، مبينا ان وزارة الداخلية توجهت لنظيرتها العراقية بطلب الإمساك بهم، وتسليمهم للسلطات الأمنية في البلاد

وأبلغ مصدر امني ان تبادلا لإطلاق النار بين رجال خفر السواحل وطراد يحمل على متنه صيادين عراقيين أفضى إلى إصابة عسكري برتبة وكيل ضابط على مقربة من جزيرة بوبيان.

وبين المصدر ان دورية تتبع خفر السواحل من جانب الكويت اعترضت مركبا عراقيا وما ان بدأ احد رجال خفر السواحل بالتوجه الى المركب العراقي، حتى غافله من كانوا على المركب، وقاموا بتكبيله وسحب سلاحه الناري، وبدأوا بإطلاق النار بسلاح العسكري الذي كبلوه، وأصاب الصيادين العراقيين عسكريا كويتيا، ونقل للعلاج بطائرة عمودية إلى إحد المستشفيات،

غربة الروووح
01-20-2011, 12:22 AM
رغود ..
لاحول ولاقوة إلا بالله,الله يرحمهم برحمته
ويتغمد أرواحهم الجنة
وحسبي الله علي كل واحدنيته الخراب وسفك الدماء
ماقول غيريمهل ولايهمل
الله يعطيك العافية
لاتحرميناجديدك وأبداعاتك
دمتِ بود لاينتهى


لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل. (لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل. d0a6b6f459cee0a0a616c7cabb.gif)

(لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل. d0a6b6f459cee0a0a616c7cabb.gif)
(لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل. d0a6b6f459cee0a0a616c7cabb.gif)


غروووبة

رغـود
01-21-2011, 01:39 AM
هلا يا قلبي غروبه

الله يرحمه يارب ويصبر اهله

شي يوجع القلب ليمتي هذي التصرفات الغير مسئوله

حسبي الله ونعم الوكيل