مشاهدة النسخة كاملة : ((من شفتها وقلبي وياهاااااا ))


نـــغـــم
07-16-2004, 01:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قرات هذه القصة فاعجبتني فنقلتها لكم واتمنى من الله القدير ان تحوز على اعجابكم

القصة منقوله

للكاتبة

** طيبة القلب **


(( من شفتها وقلبي وياهاااااا ))

################

فطوم في الصف 3 ثنوي وتسكن في مدينة العين وهيه أكبر أخوانها وعندها أختين و2 أخوان .. البنات سلامة في الصف 2 ابتدائي وشمة في الصف 6 ابتدائي وأخوانها سيف 3 اعدادي ومنصور أخر واحد وعمرة 4 سنين ...


فطوم في المدرسة (( في الفرصة )) يالسة ويا ربيعاتها وكله ضحك ونكت عااااااااااد فطوم يوم تضحك شو بسكتها وربيعتها اسوم تقولها فطوم عااااد بسج البنات كله يطالعونا وإنت عاااد وااااااايد إمصختنها شو سالفتج الضحكة طاره ويهج ويا هالغمازة . ...... فطوم شووو اسوم تغارين من غمازتيه وبعدين ؟؟؟؟ اليوم الاربعاء يعني بسير بوظبي عند كم خالي ... اسووووم : أهاااااااااا وأقول أنا شو السالفه ... بس حبيبتي وراج الحين رياضيات والحصة الأخيرة فيزياء يعني الله يعينا عليج بطلعين إصيحين بتقولين مافهمت ؟؟؟؟؟
فطوم : لااااا حبيبتي الرياضيات بنمشي حالنا في الحصة ومس الفيزياء غااااااايبة يعني فكه من شيفتها فهمتي الحين ليش فرحااااااانه ...
موزة : وأنا أقوووووووووول فطوم اليوم كله تقولي أنسير أنطالع مس الفيزياء عثرج طلعتي مب هينه ..... ويدددددددددددددددق الجرس
فطووووم : قومن بسرعة ورايه رياضيات والمس أتي تربع مافيني تنقصنا درجات وتهزبنا ....
وسارن بسررررررررررررعه الحصة ...
ويدق الجرس ويت الحصة الأخيرة وصف كم فطوم محد عندهم وعااااااااد فطوم فرحانه ...وطلعن يحوووووطن برع الصف وسارن عند اسوم ولقن عليها تاريخ : قالت الله يعينهم والله لوووووووعه تاريخ الحصة الأخيرة ....وسارن يشترن ماي هيه وربيعاتها وشافت فطوم الإخصائية من بعيد فطوم الاخصائية بسرعه انفل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وسارن الصف يسولفن ودق الجرس .... فطوم تحطي أغراضها في الشنطة
أسوم يلاااا فطوم شو اسوين هل الكثر ... فطوم يلا الحين بلبس عباتي .....
وطلعن برع المدرسة وكل وحدة ركبت سيارتها ......



في بيت كم فطوم سارت فطوم حجرتها تتلبس وتصلي ونزلت الصاله وشافت أمها وسلمت عليها هااااا أمايه أبويه مايا من بوظبي .. امها : لا والله مايا بي يوم الجمعة ..... فطوم : الله ونااااااسه ....؟؟؟؟؟؟ أمها : عن الله تج يا الهرمة عيب هذا ابوج استحي على ويهج ... فطوم : فديته والله أبويه ... أمايا لا تفهميني غلط بس عشان أريد أسير صوب كم خالي وأريد أشوووووف الريم فديتها اشتقتلها ؟؟؟؟
تعالي فطوم انت منو بوديج بوظبي ؟؟؟ لييييييييييييييش امايا انت ما بتروحين بوظبي ؟؟؟؟؟
لا حبيبتي عندي عرس يوم الخميس عرس يرانا
فطوم : لا لا لا لااااااااااا أماي ادخيلج سيري بوظبي عند أبويه شو تبين العرس ....
لا فديتج فضحه بالعرب أبوج بي يوم الجمعة بيلس عندنا أسبوع . ويقطع كلامها التلفون ... وتربع فطوم صوب التلفون .... الووووووو ..مرحبااااا .... هلا والله بهصوت ؟؟؟؟
هلا والله بخالي فديته ...
سالم : لها والله براعية الصوت .. اشحالج
فطوم : تمام بس معصبة ؟؟؟؟
سالم :افااااااااا لييييييييش منو مزعل الحلوين ؟؟؟
فطوم : أبااااا اسير بوظبي ...
سالم : شو مشتاقه حق ابوج ؟؟؟؟
فطوم : هيه والله مشتاقه حق ابويه بس اريد اسير عند خالي خليفة والريم بعد مشتاقتلها واااااااااااااااااايد....
سالم : اهااااااا وانا اقوووووول ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا عيل الحين بروح بوظبي ....
فطوم : الله أحلف ؟؟؟؟ دخيلك خالي ودني ويااااااك
سالم : وين تبين وياي انا ساير عندي شغل بيلس اسبوع ....
فطوم : ودني عند خالي خليفة وبرجع ويا ابويه يوم الجمعة
سالم : خلاص عيل قولي حق امج ؟؟؟؟
فطوم : لا امااااا اموافقه عاااااااادي بس انت متى بتروح ؟؟؟
سالم : الحين الساعة 4 العصر
فطوم : خلاص عيل اترياك اوكيه
سالم : اوكيه خلاص باي
تبند فطوم التلفون وتربع صووووووب أمها ...... امايا بروح بوظبي ويا خالي سالم ... باسم الله روعتيني سيري برايج بس منو برجعج .. فطوم لاعااااااادي برجع ويا ابويا يوم الجمعة خلاص عيل قولي حق ابوج .. فطوم : اوكيه بقوله ...
شمة : لا اااااااااااا والله حتى انا بروح وياج عند كم خالي .....
فطوم : وين تبين محد قدج هناك .....
شمه : عاااااااادي بيلس ويا الريم
فطوم : لا والله مانبي يهال ويانا .. يلسي ويا بنات عمي هنيه ابرك لج ...
شمة : صح والله ذكرتيني بسير الحديقة باجر ويا روضة بنت عمي وربيعاتنا يعني كنسلت ماابي ارووووح
فطوم: احسن فكه .... اقول اماياه تراني ببات عند كم خالي اوكيه ...... قوووولي حق ابوج مافيني على الصدعة .؟؟؟؟
فطوم خلص بسير ادق حق ابويه واخلي اغراضي مافيه وقت ...... وسارت فطوم فوق في حجرتها على أساس تخلي اغرضها وترمس ابوهاااااااااا .......

6 المغرب...
في بوظبي ... فطوم يالسة ويا الريم في الصالة يسولفن .. أقول فطوم ماكتبي خواطر ؟؟ فطوم : صح والله ذكرتيني كنت أباج تقرينهن بس نسيت الدفتر في العين مايبته .. خلاص يوم بتين العين براويج اللي كتبته اوكيه .. يدخل حمدان ( 3 إعدادي ) هااااااي كومان تاليفو .. الريم أهلين .... ايل سوبورت بيان .. ميرسي ..
فطوم : الناس يوم يدخلون يقولون السلام عليكم ... مب هاااااااااي ..
حمدان : اوووووووه نسينا هنية فطوم وأقول أنا لييييييييش بيتنا مظلم ...؟؟؟؟ فطوم : ههههههههههه قووول انه منور بيتكم ... الريم : انت شو تبا الحين منا ؟؟؟
حمدان : لا قلت بس بشوف من وين هذا النور ياي ...
فطوم : ههههههههههه ...
حمدان : أقووووول الريم عندي لج مفاجئة كم بدفعين ؟؟؟
الريم : شو المفاجئة؟؟؟؟؟ وبعدين بدفع لك اللي تبي ...
حمدان : امممممممممم أول بقول شو اريد ... اريد عصير .... ولااااااا جاااي ولا ...اقول احسن عصير .. ولااا ....
الريم : اوكيه يلا قول المفاجئة وفكنا .... حمدان : شو رايج إن يوم الجمعة الصبح بي منصور اخويه من فرنسا ..
تنقز الريم من الكرسي ااااااااااحلف .؟؟؟
حمدان : والله صج ؟؟؟
الريم : عيل بسوي لك أحلى عصير ؟؟؟؟يلا فطوم قومي وياي المطبخ ..
فطوم وهيه يالسة تصفح المجله مافيني سيري اروحج .. الريم : ويا ويهج صدق ماتستحين ؟؟؟
والريم وهيه طالعة من الصاله ... فطوم : ازاعج أقول الريم يبي لي بعد عصيييييير ..
الريم : اوكيه ..

حمدان : أقول فطوم إنت أي صف ؟؟
فطوم : 3 ثنوي
حمدان : ههههههههههه تحسبتج في الروضة
فطوم : لا بعدني في بطن أمي
حمدان : تعرف تنكت بعد
فطوم : لا نحاااااااول
حمدان : شو اخبار العين وأخبار سيف اخوج وليييييش مايا وياج
فطوم : ماادري قال بيلس ويا عيال عمي ..
حمدان : اهااااااا أقول سيري طالعي الريم تأخرت ..
فطوم : هذيه يت بنت حلااااال
حمدان : فديت اختي أنا ؟؟؟
الريم : يلا خلاص اجلب ويهك سوينا لك العصير
حمدان : مش منكن من اللي ايلس وياكن ....
الريم : مانبي يهال ويانا ؟؟؟؟؟
فطوم : اووووووووو قفطه .....
حمدان : شوفو منو يرمس إلا ثالث ثنوي حضراتكن ...
ويلس يغلس عليهن ....
فطوم : أقول الريم أنسير فوق أريد أجيك على ايميلي دخييييييلج ..
الريم : حمدان وين الاب توب
حمدان : في الصاله الفوقية بتلقينه ...
سارن فوق وشلن الاب توب وسارن حجرة الريم ..
فجت الريم ايميلها أول ... فطوم : منو هاااااا اللي عندج اون لاين ...
الريم : هذا منصور اخويه دااش
فطوم : اقوووول شو رايج انسوي له مقلب حلووووو
الريم : انت ماتيوزين عن مقالبج .. المهم شو بتسوين ..
فطوم : بضيفه عندي على ايميلي ونيلس انغلس عليه ..
الريم : خلاص يلا ....
وضافن منصور على ايميل فطوم ...
فطوم : مرحباااااا
منصور : مراحب والله .... منو وياي
فطوم : اممممممممم القمر
منصور : هههههههه تحسبت الشمس
فطوم : خلاص الشمس ولا يهمك
منصور : منوووووو يلا عاااااااد بلا غلاسه
فطوم : قلت لك القمر ماعيبك ....
منصور : المهم منوووووووو
فطوم : اقول منصور اشحالك
منصور : بعد تعرفون اسمي ..بخييييير وسهاله
فطوم : اكييييييييد لااااااازم نعرف اسمك ؟؟؟؟
منصور : انزين ماتعرفناااا منو ويانا
فطوم : امممممممممم
منصور : تراني بسفرج ببلوك ...
الريم : فطوم عاااد قول له حراااااااااام كله ولا منصور
فطوم : سيري لا خليني اشوي اغلس به
فطوم : قالوا انك بترجع يوم الجمعة صح
منصور : بعددددددد ..... انت اكيد واحد من الربع صح
فطوم : لا والله مش من الربع
منصور : الحين : شوووو بتقول اسمك ولااااا
فطوم : يوم بتي بوظبي بقول لك .... اسمح لي الحين بطلع
منصور : لا لا لا لا لا .... أول منوووووو
فطوم : أنا القمر
منصور : لا والله
فطوم : صدق والله بتعرف يوم الجمعة صدقني
منصور : خلاص نتريا يوم الجمعة شو ورانا نحن ..


في فرنسا ............. يوم الخميس الصبح
منصور يرمس ربيعه سعيد هااااااا سعيد رتبت اغراضك في الشنطة ...
سعي : حق مستعيل بعدنا الصبح والطيارة إلا في الليل ..
منصور : والله اني مشتاق حق بوظبي وأهلها ...
سعيد : صدق والله حتى اشتقت حق العين وأهليه
منصور يلا سعيد قوم وياي انرتب اغرضنا ماشي وقت ؟؟؟

في بوظبي .... فطوم نازله من فوق .. شافت خالها خليفة مرحباااااا والله بخالي اشحالك
خليفة : هلا بشيخة البنات بخير يعلج الخير اشحالج انت
فطوم : تمام والله
خليفة : هاااااا فطوم متى بتروحن العين؟؟؟؟
فطوم : شووووو خالي هذي طرده
خليفة : افااااااا والله افاااااااا بس أسأل ؟؟؟
فطوم : اهااااااااا يوم الجمعة العصر
خليفة : ووووين الريم عيل عنج
فطوم : ماادري قالت بتسير اطالع التلفزيون اكيد يالسه تحت
خليفة : اهاااااااا .... عيل برايج انا بسير اريح شوي ...
فطوم : برايك خالي الله وياك
فطوم : سارت صوووووب الريم وتفرها بالمخده
هااااااااااي ....
الريم باسم الله فزيتي قلبي ؟؟؟
فطوم : اشفيج معتفس ويهج
الريم : الفلم خرب مزاجي
فطوم : والله ماعندج سالفه .... قومي انسير الحديقة اشوي نتمشى
سارن الحديقة وشافن حمدان يالس يلعب بالكورة
فطوم : الريم شو رايج نلعب كورة طايرة
الريم : خلاص اوكيه
ويلسن يلعبن ويا حمدان كورة طايرة
ويأذن المغرب
الريم : فطوم يلا انسير انصلي ....


شووووووووو رايكم بهذا الجزء؟؟؟؟؟؟

نـــغـــم
07-16-2004, 11:19 PM
يوم الجمعة 6 الصبح
الريم : فطوم قومي بسج خلصتي الرقاد
فطوم : دخيييييلج خليني اكمل بس دقيقة
الريم : شو بتسوي لج هذي الدقيقة
فطوم : بشوف فيها فارس احلامي
الري : ههههههه عاااااد اللي يقول فارس الاحلام ياي يربع ..... يلاااااااا عااااااد بي منصور الحين
فطوم : خلاص بقوم وسارت تتغسل وتلبست ...
ونزلن الصالة وشافت خالها وحرمته وحمدان وهند ( 3 ابتدائي ) يالسين وسلمت عليهم ويلسن ...
الريم : أقول ابويه منو بستقبل منصور في المطار ...
خليفه ( بو منصور ) : عمج سالم بستقبله
الريم : والله عمي سالم ... عيل بسير ادق تلفون حق عمي بشوف وينهم تأخرووووووا ..
وسارت ادق حق عمها سالم ...
الريم : الوووووو
سالم : هلااااااا
الريم :أهلين عمي هااااا اخباركم
سالم : تمام والله
الريم : وينكم الحين
سالم : عند الباب
الريم : والله عيل باي
تربع الريم صوب كم امها ... أمايا عمي سالم ومنصور عند الباب ..
أتسير امها تفتح الباب : هلا والله بوليدي ويسلم منصور على أمه وأبوه وأخوانه ويقعدون في الصاله .... يسولفون عن فرنسا واخبار منصور ...
خليفة : اترخص عيل انا بسير العزبة اسمحلي وليدي منصور
منصور : افااااااا عادي ابويه انا بعد بسير اريح اشوي ..
حمدان : ابويه بسير وياك العزبة
خليفة : يلا عيل تعال وياي ... شو هند مابتروحين ويانا .. العزبة
هند : اذا فيه دراجات بروح وياكم
خليفة : تعالي ويانا شي دراجات هناك
الريم : الله عيل انا بعد بسير وياكم
خليفة : ووووووين تبين ويانا يالله بستر عدال عزبتا عرب فضيحة شو بقولون عنا .هاااااا
الريم : اوووووووووف خلاص بقعد ويا منصور اسولف
منصور : لا مافيني بسير اريح اشوي
الريم : لااااااا حرااااااااااام ايلس ويانا اشوي ...
منصور : اوكيه
سالم : خلاص برايكم حتى انا بترخص منكم بسير ورايه شغل
فطوم : الله وياك خالي
منصور : هلااااا والله بنت عمتيه اشحاااااالج فطوم ...
فطوم : تمام والله اشحالك انت
منصور : بخير ربي يعافيج
الريم اطالع فطوم وتغمز لها وتضحك
منصور : شو السالفه شوووو بلاكن
الريم : اقووول فطوم ولا
فطوم : لا لا لا لا لا لا لاااااااااااااااااااااا
منصور : يلا عاد قولن شو وراكن
فطوم : خلاص بقول امري لله ... أقول منصور محد غلس بك على المسنجر
منصور : امممممممممم هيه لا يكون انتي الحين القمر
فطوم : احم احم طبعااااااااا ماتشوف بوظبي منوره
منصور : لا والله منوره بوجودي طبعا
فطوم : هههههههههه تحلم
منصور : باسم الله على القمر ... سيلانيه وتشبه عمرها بالقمر
فطوم :لا والله فديتني
منصور: سيري لاااااااا ... بسير ارقد ابرك لي من مجابل السيلانية وسار فوق يريح
الريم : كله منج حوشتي اخويه ماخليتيني اسولف وياه
فطوم معصبه ويلست اتصيييييييييح
الريم : اشفييييج لييييييش اصيحين
فطوم : لا والله انا الحين سيلانية .... كله منج مقومتني من الصبح عشانه
الريم : عااااااادي خذيها بروح رياضية
فطوم : تمسح دموعها وويها استوى احمر ....
والله صدق ليييييييش اصيح غبية
الريم : تضحك عليها
يلاااا قومي انسير المطبخ ناكل شيء
فطوم : إطالع الدريشة الله الجو رووووووعه
الريم : مهب بس .... انسير نتمشى شوي في الحديقة طفرت من البيت ..
كل وحدة شله كوبها وسارن الحديقة ويلسن على العشب يسولفن ... فطوم : اقول الريم عندي خاطره شو رايج اقولها لج
الريم : يلا قولي عشان ارد عليها ... فطوم : اوكيه
فطوم : ماهو من اطباعي التجريح .... لكن خلي يمشي ويجرح في قليبي ... تعبت من كثر مااشكي من حبي ... تعبت مايحسون بلوعه اقليبي...
الريم : يامرحبا يا بو قلب جريح .... لا تشيل هم غاليك .. الكل له همه .. لاكن وش يفيد الكلام دام قلبهم مايحس .... اترك .... همك ولا تشيل هم غاليك ......
وينزل مطر...
فطوم : الله رووووووووووووعه ...
الريم : فطوم قومي انسير داخل لا نتخيس في الماي
فطوم : لا خلينا شوي اذا زاد بندش داخل ..
الريم : اوكيه ...
ويلسن تحت الشجرة يسولفون ويشوفن المطر كيف ينزل ... وشافن المطر يزيد .. وسارن داخل عشان مايتخيسن ... ويلسن يطالعن الجوووووو من الدريشة
فطوم : اووووووووووووو أريد أطلع الجو جنان برع
الريم : خلينا نتريا المطر يخلص وبنقول حق امايه اتودينا العزبة ...
فطوم : صدق والله بتقولين حق امج
الريم : اذا طاعت امايه ..
وينزل منصور من فوق .... هااااااا شو اسون عند الدريشه

فطوم مالفت صوب منصور
الريم : نتريا المطر يخلص عشان نبي انروح العزبة عند كم ابويه ...
منصور : صدق والله اريد اسير العزبة عااااااد الجووو مايتعوض ...
الريم : الله ونااااسة بنسير وياك عشان امايه اطيع تخلينا انسير .... شوووو رايج فطوم
فطوم : خلااااااااااااااص ماابي اروح كنسلت
الريم : لاااااااا حرام لا تخربين علينا
منصور : احسن فكه ؟؟؟؟
الريم : عيل انا مابسير مادام انج مابتروحين ... مااقدر اودرج بروحج في البيت
فطوم : لا الريم سيري عااادي انت في خاطرج اتسيرين العزبة ... أنا بيلس اتريا أبويه عشان ارد العين
الريم : انزين بعده وقت الحين بعدها الساعه 2 ..
فطوم : خلااااااص بس عشان خاطرج ...
منصور : أوني عااااااد ... زعلاااااااانه ..... اقول الريم سيري يبي لي شيء اشربه
الريم : اوكيه
فطوم : الريم شليني وياج
منصور : افااااااا يلسي وياي اشوي
فطوم : مااباااااااا ...تراني سيلانيه
الريم : فطوم يلسي برجع بسرعه مابتأخر
سارت الريم صوب المطبخ تيب حق منصور شيء يشربه.....
منصور : اقووووول فطوم ... زعلانه
فطوم سااااااااكته مارمست
منصور : والله مب قصدي وعااااااد مايستاهل شيء ازعلين عليه .... خلاص ارضي بتردين العين وانت زعلانه ...
فطوم : لا عادي ..... مب زعلانه
منصور : اقووووووول منو قاص عليج وقال انج قمر
فطوم : هههههههههههه ابويه قالي اني قمر
منصور : هههههههههههههههههه حليلج قاص عليج
فطوم : لا والله .....
منصور : شوووووو رايج اقول لج نكته عشان اضحكين ؟؟؟؟؟
فطوم : امممممممم اوكيه قووووول
منصور :سيارة ماطاعت تشتغل لييييييييش ؟؟؟؟؟
فطوم : ليييييييييش ؟؟؟؟
منصور : تريد تكمل دراستهااااااااا ؟؟؟
فطوم : ههههههههههههههههههه
منصور يطالع فطوم يوم تضحك ... ويقول في خاطره صدق والله انج قمر ... اجنن فيها غمازه بعد ...................

faith4us2
07-17-2004, 06:21 AM
Very nice, please finish it soon. Thanks.

SaLoMi
07-17-2004, 12:49 PM
(42) (42) (42) ===>> اجنن فيها غمازه بعد ...................







يسلمووووووو نغم على القصه الحلوه


غمازه (55)


وياليت التكمله لها

وفي انتاظرك نغم

ووشاكرلك على المشاركه الحلوه (109)

تحياتي

نـــغـــم
07-17-2004, 01:19 PM
faith و سلومي على هذه المشاركة



وانشاء الله راح اضع اتكمله بعون من الله



(116) (116)



مع تحيات
نــغــم

نـــغـــم
07-17-2004, 01:23 PM
تدخل الريم ويايبه وياها العصير حق منصور ....
وتيلس عدال اخوها وتسولف وياااااه ... وفطوم يالسه تراقب منصور يوم يسولف وهيه ابد مارمست بكلمه .... اتي البشكارة وتقووول .. فطوم تلفون مال انت يصيح ... سارت فطوم تيب تلفونها وترد عليه ...
فطوم : الووووو
أبو سيف : مرحبا والله
فطوم : هلا والله ابويه اشحالك عساك بخير
أبو سيف : بخير ونعمه ... اقول فطوم الحين بخطف عليج برد العين
فطوم : ليييييييييش ... لا اااااا
أبو سيف : شووووووو عيبتج اليلسه عند خالج
فطوم : الصراااااااااحه هيه واااااايد وناسه هنيه ومنصور قال بودينا العزبة الحين .
أبو سيف : والله منصور رجع متى؟؟؟؟؟
فطوم : اليوم الصبح
أبو سيف : لا بس انا خلصت شغلي الحين بخطف عليج وبسلم على منصور في طريجي ...
فطوم : خلااااااااص ابويه بترياااااااك يلا باي


تسير فطوم صووووووب الريم ومنصور ...
منصور : هاااااا فطوم بنسير العزبة ...
فطوم : مابروووووح خلااااااص
الريم : لييييييييييش؟؟؟؟؟؟
فطوم : ابويه الحين بيي وبنروح العين .. ويبا يسلم على منصور بعد
الريم : خلاااااص خيرها في غيرها ... انشاء الله بنروح عزبتكم يا فطوم اللي في العين يوم العيد وانت تدرين بعد العيد ماباقي شي عنه إلا اسبوع...
فطوم : صدق ذكرتيني يعني بتعيدون في العين
منصور : اكييييييييد يبيلها كلاااام بعد شو بنيلس انسوي في بوظبي بروحنا دامهم كلهم في العين
فطوم : الله ونااااااااااااااااسه لاتخبرين ودووووم بنت عمي بنسويها مفاجئة شووووو رايج
منصور : انتن صدق ماتيووووووزن من حركاتكن ...
فطوم : شووووووو ورانا بعد ..
منصور : بدال ماتحاتن نسبتكن انتن الحين 3 ثنوي لاااااازم اتشدن حيلكن نبي نسبة اووكيه تبيض الويهه
فطوم + الريم : انشاء الله يا رب نسبه حلوه
الريم : اقول منصور اذا يبنا نسبه حلوه انا وفطوم شو بتيب لنا هديه
منصور : امممممممممم بوديكن المارينا
فطوم : لاااااااااا مانبي
منصور : اممممممم بوديكن مكان روووووووووعه ؟؟؟؟
الريم : وووووووووووين
منصور : يوم بتي النسبه %%%%%
فطوم : لااااااا قول الحين الفضول بيذبحني
منصور : نووووووون
الريم : منصور دخيلك فديتك انا
منصور : سوووووووووري
فطوم : خلاااص احسن انخليها في وقتها
منصور : توج حرمه جيه ابااااج ماتذلين عمرج
فطوم : اعجببببببببببك ولاااا يهمك

تلفون منصور يصيح .... ويشله ويقوول : مرحباااا الساع
سعيد : هلا والله براعي الصوت
منصور : اشحالك واخبارك بو عسكور
سعيد : بخير ربي يعافيك اخبارك انت واخبار بوظبي
منصور : تمام والله الجووووو روعه هنيه توه نازل مطر .... يمكن اسير العزبه خلاف المغرب
سعيد : صدق والله حتى في العين الجووو حلو اليوم بس مش واايد مطر إلا نفاف ..اقول منصور شووو مابتي العين
منصور : اكيييييييد بيي العين اصلا انا مااقدر اصبر بدونك ...
سعيد : فديتك والله تسلملي
منصور :اخبار الربع في العين
سعيد : الصراااااحه بعدني ماشفت ولا واحد منهم .. بس دقلي هزاع من شوي وقال انهم بسيرون الامارات الشمالية باجر ويبانا انسير وياهم وقال انه دق لك تلفون وتلفونك مغلق .
منصور : هيه والله كنت راقد توني إلا من شوي قايم .. شو سعيد انت بتسير ويا الربع ولا
سعيد : اذا انت بتسير انا بسير وياك
منصور : الصراحة والله مافيني اسير قول لهم يأخرون شوي عقب العيد بنسير شوووووو رايك
سعيد : حتى انا والله كان في خاطريه عقب العيد نحن إلا اليوم واصلين نبي انريح شوي أقول منصور مابتي صوبنا
منصور : أفااااااا أكيييييد بييكم
سعيد : والله متى بتي عيل
منصور : ماادري والله يمكن باجر ولا إللي عقبه ..
سعيد : خلاص عيل برايك الغالي شي في خاطرك
منصور : تسلم ماتقصر ..
ويبند منصور من سعيد ...
الريم : منصور من هااااا اللي ترمسه
منصور : سعيد
الريم : منو سعيد ؟؟؟؟؟
منصور : ولد عمها فطوم ..
فطوم : صدق والله سعيد بعد يدرس في فرنسا ... اقول منصور شو راجعين ويا بعض انت وسعيد
منصور : هيه ،،،،،، لأنه في نفس الكليه مالتيه وما باقينا إلا كمن شهر وبنخلص دراستنا برع
الريم : صدق والله متى
منصور : يعني اممممممممم يمكن بعد 3 شهور تقريبا
الريم : الله وأخيراااااااااا بترد ويانا
منصور : صدق والله بس بعد بشتاق لفرنسا واااايد الحين تقريبا عشت فيها 5 سنين
فطوم : اوني عاااااااد انتو اصلا تبون الفكه ودكم ماتردون فرنساا مووووول
منصور : خخخخخخخخخخخخخخخخ

ويدخل أبو سيف البيت .. هو د هووووود ياهل البيت
منصور : هده هده اقرب اقرب .. محد غريب
يدخل أبو سيف ويسلم على منصور والريم وتقوم فطوم وتحب راس ابوها ...
منصور اقرب عمي حياك البيت بيتك ... أبو سيف : لا والله اسمحلي منصور فديتك ورايه خط بعد ..
منصور : شو عايلنك ؟؟؟
أبو سيف : لا والله ورايه العزبه الحين من اسبوع ماشفتها
منصور : وأنا أقول لييييييييييش مستعيل انت وابويه مره اللي يقول مولودين فيهن هالعزب
أبو سيف : شو انسوي بعد انطالع حلالنا ... يلا عاد سمحولي يا جماعه بنسير الحين
منصور : قصر الدوب ويانا شوي
أبو سيف : اسمحلي وليدي منصور الود ودي اقعد وياك بس شو اسوي
منصور : مرخص ياعمي والله انه العمر يخلص والشغل مابخلص ..
سارت الريم ويا فطوم عشان اتنزل اغرضها ...
الريم : فطوم والله اني بشتاقلج وااااايد
فطوم : يا المكرررررر ... إلا يومين وبتون عدنا العين
الريم : ويا ويهج ؟؟؟؟؟ جامليني شوي
فطوم : هههههههههههه يلا عاد خلينا ننزل ابويه مستعيل
الريم : يلا نزنا ..
وترجع فطوم العين ......
يوم السبت في المدرسة ....
فطوم : هلا والله بأسوم الغاليه
أسوم : أهلين فديتج شحالج
فطوم : تمامووووووو
اسوم : هاااااا اخبار بوظبي
فطوم : والله انها روعه .. بس خساره كنت بسير العزبه ويا الريم بس ابويه قال بنرجع
اسوم : هههههه اللي يقول الحين بتروحين المجمعات
فطوم : سيري نقعي لااااا مش منج مني انا اللي يالسه اسولف وياج
اسوم : افاااااا نمزح
فطوم : ادريبج
اسوم : فطوم سمعتي أخر خبر
فطوم : لا شوووووو صاااار
اسوم : امممممممم المس مالتكم مالت العربي ربت .. ويوم الاثنين اجازه عشان العيد
فطوم : اووووووووف هذي مالقت تربي إلا الحين جان اخرت شوي بعد العيد
اسوم : شو انسوي بعد
فطوم : اقول وين ودوم بنت عمي عيل
اسوم : في الصف
فطوم : شووووووو اسوي
اسوم : تدرس بعد مرة مستويه حمبصيه
فطوم : نحن بنات علمي ماندرس شراتكن انت بنات ادبي وماكلات الكتاب أكل
اسوم : باسم الله علينا قولي ماشاء الله
فطوم : ماشاء الله شو قلنا نحن ..
اسوم : فطوم فطوم شووو منو يمشي هناك
فطوم : ووووووين
اسوم : ويا ويهج عند الدري
فطوم : منوووووو
اسوم : مريم
فطوم : وينهاااااا
اسوم : ويا عيونج طالعي زين
فطوم : فكت ويها ما احبها لييييييييش اتخلينا اشوف ويهااااا ،،،،،،
اسوم : حرااااام عليج والله انها فنانه انت ماتعرفينها زين
فطوم : سيري نقعي انتي وياها ماابي اكلمها ولا اشوف شكلها
اسوم : والله انت فهمتيها غلط
فطوم : شوووو فهمتها غلط ماغلط .. من اول يوم شفتها فيه مخليه دوبها من دوبي ماكله حلال ابوها اناااا عنلاتها .....
اسوم : خلاااااص انت منو يفج لج السالفه سرت اجحلها عميتها ؟؟؟ قومي قومي خلينا انسير انطالع قوم موزة وودوم وينهن .....


في صف قوم فطوم تدخل مس العربي ..
المس : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
المس : شكرا تفضلن .. أنا معلمة اللغة العربية بدلا من معلمتكن ..
فطوم: مس لو سمحتي ممكن سؤال
المس : تكلمي باللغة العربية الفصحة
علاية والعاش يطالعن فطوم ويضحكن ...
تكتب علاية ورقة حق فطوم .. تكلمي اللغة العربية الفصحة يا فاطمة يحليها قفطوووووها ..
تعصب فطوم من علاية واطرش ورقة حقها وتكتب فيها نقعي انت ومس العربي فوووووقج
المس شافت الورقة يوم يمررنها من بينهن .. وتشلها وتقراها .. وتعصب وتوقف علاية وفطوم والعاش وتهزبهن والعاش تقول .. معلمتي نحن أسفين لن نعيدها أخر مرة
المس : هذه أخر مرة اراه هذه الاوراق التي تمر من بينكن
العاش :" خلاص يلسينا ..
وايلسن وفطوم امفوله على المس .. بس بعدها مايازت من حركاتها واطرش ورقة ثانية وتكتب فيها شوفووووو قميص المس (( الحق ماتلحق شو وجهه الشبة بين المس والقرد اللي على قميصها )) أقول بقرتنا مريضة فديت روحها ؟؟؟؟!!!
وتعطيها فطوم موزة عشان تعطيها مريم وتوصلها حق علايه والعاش ..
المس مسكت الورقة عند مريم يوم حاولت تعطيها علايوة والعاش .. وخلت مريم تقراها بصوت عالي جدام بنات الصف ... المس من سمعت الكلام عصبت وقالت منو اللي كاتب الكلام اللي في الورقة .. مريم سكتت ..
المس : انت .. مريم اطالع فطوم وموزة .. فطوم نزلت راسها ....
مريم : هيه ..
المس قالت جدامي يلا عند الاخصائية ..
وسارن مريم عند الاخصائية وهزبوها وكتبوها تعهد حليلها مريم .. ورجعت الصف ..
في الصف .. موزة تقول حق مريم شو استوااا عند الاخصائية ..
قالت مريم : كتبوني تعهد ..
فطوم قفط ويهااا حرام انا السبب .. كنت اتحسبها مب زينه حليلها .. ماخبرت علي ..
وتسير فطوم صوب موزة وتقولها اريد اتأسف من مريم قوليلها .. تزكر موزة مريم صوبهن واتي مريم ..
فطوم : مريم أنا أسفة
مريم : لااااا عادي
فطوم : والله صدق كنت اتحراج مب زينه والله سمحيلي واذا مافيه مانع استوي ربيعتج
مريم : لاعادي انت ربيعته .. وتسلم عليها
موزة : خلاااااص صافي يا لبن
فطوم : اكييييييييييد

نـــغـــم
07-17-2004, 01:46 PM
[في بوظبي منصور يالس يتمشى مع ربيعه محمد في المارينا ويصيح تلفون منصور
سعيد : الوووووو
منصور : هلا والله بو عسكور
سعيد : اهلين اشحالك
منصور : بخير ونعمه اخبارك انت واخبار الربع
سعيد : ها منصور وين أنت
منصور : والله يالس في المارينا من ساعه الحين ويا محمد دوخ براسي
سعيد : صج ادريبه محمد مغازلجي ورا البنات
منصور : شوفو منو يرمس انت أكبر مغازلجي مب علينا حركاتك
سعيد : كككككككككك وانت
منصور : حشااااااا عليه لييش ألعب بمشاعر البنات دام إني مااحبها
سعيد : خلنا من هالسالفة المهم نترياك مب حلوة القعدة بدونك
منصور : احم احم .. ادري لاااااازم
سعيد : لا والله صدق مب يالس امزح وياك
منصور : انشاء الله بني العين يوم الأحد العصر
سعيد : احلف
منصور : حق شووووو احلف ... مب اكييييييد
سعيد : المهم تراهم الربع مشتركين في مال الخيول شو رايك اندش وياهم ماشي ورانا شغله
منصور : اكييييييييد مدام انه فيه خيول
سعيد عنلاتك ادريبك
منصور : خلاص عيل انا بترخص بسير العزبه ماسرتلها
سعيد : خلاص برايك مع السلامه
منصور : فمان الله

منصور : محمد شو رايك اتي وياي عزبتنا بدال ما دام طايح هنيه لا شغله ولا مشغله
محمد : اوكيه بس بني المغرب المارينا
منصور : سير لا متفيج انا مايلست ويا اهلي بيلس وياك لا بعد يربعبي ورا البنات
محمد : خلاص امري لله


يوم السبت العصر .... الساعة 5.50
فطوم الحبيبه داشه المسنجر اترمس ربيعاتها .. ويدخل (( انت غير الناس )) ...
فطوم : خيبه منو هااااااا .. اطالع الايميل وتشوفه ايميل منصور ... فطوم : يا ربي استحي ارمسه يا رب يا رب مايدش عليه ...
منصور .يرمس عمره. هلا والله شووووفوو منو داش عندي ((( وش هيه حياتي دونك )))
يدش منصور على فطوم ...
(( انت غير الناس )) : مرحبا والله
فطوم .... لا مستحيل شو بقوله الحين ...
((( وش هيه حياتي دونك ))) : مرااااحب
(( انت غير الناس )) : اشحاااااااالج واخبارج
(((وش هيه حياتي دونك ))) :طيبة والله اشحالك انت
(( انت غير الناس )) : تمام عاااااش من سمع هالصوت
((( وش هيه حياتي دونك ))) : عاشت أيامك .
(( انت غير الناس )) : أقوووووول
((( وش هيه حياتي دونك ))) : تفضل
(( انت غير الناس )) : ماعرفنا شي عنج
فطوم ترمس عمرها شوووو قصده
((( وش هيه حياتي دونك ))) : شووووو ،، مافهمت شو قصدك ؟؟؟؟؟؟؟
(( انت غير لناس )) : قصدي يعني اعرف عن شخصيتج ومواهبج يعني من هذي الامور لأني أنا مايلست وياج وايد عشان اعرف شي عنج
((( وش هيه حياتي دونك ))) : اهاااااا ،،،،،، انت تعرف اسمي فاطمة ،، 3ثنوي علمي ،، اسكن في العين ،،
(( انت غير الناس )) : ههههههههه ادري .. قصدي يعني مواهبج شوووووو
((( وش هيه حياتي دونك ))) : انااااا
(( انت غير الناس )) : هيه احيدج يوم صغيرة تحبين الرسم ..
((( وش هيه حياتي دونك ))) : ههههههه قبل ،، الأول تحول ... الحين احب اكتب خواطر
(( انت غير الناس )) : والله من متى ....
((( وش هيه حياتي دونك ))) : من زماااااان
(( إنت غير الناس )) : اوكيه عيل سمعينا شي منهن
((( وش هيه حياتي دونك ))) : اممممممممم .. بشرط
(( انت غير الناس )) : شووووو
((( وش هيه حياتي دونك ))) : ترد عليها أو تسمعني شي من عندك
(( انت غير الناس )) : فالج طيب ماطلبتي يا بنت خلفان
((( وش هيه حياتي دونك ))) : احم .... احم
((( وش هيه حياتي دونك ))) : لك سلامي يا سيد احساسي ... لك حبي يا بسمة وجداني ... لك الروح والخاطر يا بعد خلاني ... لك مشاعر الكون يا من له فدى العيون ....
منصور من قرأ الكلام وقف قلبه .... والله انج خطيرة ..
(( انت غير الناس )) : وووينك ما فكرت تسأل .. ووووينك غبت عن عيني ... ووووينك سألت الناس عنك ... إرجع .. خلاااااص مالنا عيشه بدووونك ...
فطوم ... اووووووف عجيب ماكنت ادري يعرف يكتب بعد ..
(( انت غير الناس )) : شووووو رايج مب حلوه صح
((( وش هيه حياتي دونك ))) : لا والله حلوه ماعليها كلام
(( انت غير الناس )) : منصور يسألها بمكر ... حق منو تكتبين
(((وش هيه حياتي دونك ))) : امممممممم .. مب حق حد ؟؟؟؟؟
(( انت غير الناس )) : لااااا مايصير مايطلع اصلا شيء إلا اذا انت حاسه بهذي المشاعر
((( وش هيه حياتي دونك ))) : لا والله مب شرط حق حد عادي اكتب بس جيه
(( انت غير الناس )) : والله ... يمكن
((( وش هيه حياتي دونك ))) : ليش مب مصدقني ......
(( انت غير الناس )) : لا والله مصدقنج
((( وش هيه حياتي دونك ))) : تحسبتك بعد ؟؟
(( انت غير الناس )) : المهم برايج أذن بسير المسيد قبل مايقيمون الصلاة ... شيء في خاطرج
((( وش هيه حياتي دونك ))) : سلامة راااااسك ... الله وياك
(( انت غير الناس )) : برايج ...بااااااي

منصور سار وتوضأ ونزل بسرعه عشان يسير المسيد وهو نازل من الدري شافه أبوه: هاااا منصور لييييييش مستعيل وين رايح ..
منصور : بسير اصلي بسرعه قبل لايقيمون الصلاة عني
أبو منصور : خلاص انا عيل رايح الحين خلنا انروح ارباعه ..
منصور : يلا ابويه عيل بسرعة
أبو منصور : يلاااا ..

الساعة : 6.55
يصيح تلفون فطوم ....
فطوم : الووووو
الريم : بونسوار
فطوم : هلا والله براعيه هالصوت
الريم : كومان تاليفو ،،، كومان فو بورتيه ،، كووووومان سافا
فطوم : ايل سوبورت بيان ،، ميرسي
الريم : ايل يا لو نتان كوجو نوفوزي بافو
فطوم : دخييييييلج مااعرف فرنسي وايد إلا كمن كلمه
الريم : مشكلتج .. والله انا عندي منصور ألقط لي كمن كلمه من عنده
فطوم : يا حظج انا ماعندي حد
الريم : عندج ولد عمج سعيد
فطوم : دخييييلج لووو شفته مابعرفه
الريم : افااااا لييييييييش
فطوم : ماأطلع يوم أيي بيتنا .. بعدين هو ماأينا وايد
الريم : اهاااااااااا ،،، الصراحة مشكله أهلنا مانشوفهم إلا في المناسبات
فطوم : على طاري المناسبات شووو متى عطوكم إجازة
الريم : يوم الإثنين إجازة يعني بني العين يوم الأحد العصر على قوله أمايه .. بس مأدري يمكن تغير رايها
فطوم : اهااااا مب كيفكم غصبا عنكم اوكيه
الريم : انشاء الله يصير خير
فطوم : تصدقين ماقلت حق ودوم انج بتين يوم الأحد
الريم : أحسن خليها شوي تعصب
فطوم : ههههه .... برايج اسمع أمايه تزكرني أكييييييد منصوري اخويه يصيح بسير اطااااالعه
الريم : فديته حبيه حقي
فطوم : من عنوني
الريم : تسلملي عنونج
فطوم : اوكيه عيل بخليج
الريم : بون وي
فطوم : اووووووووف تغايظ السباله ماعليج يوم بتين العين بخليج تعلميني فرنسي اوكيه
الريم : اوكيه فالج طيب بنخلي منصور يعلمنا شوي
فطوم : لا دخيلج مافينا
الريم : خلاص برايج اسمع امج تزكرج
فطوم : اوكيه باااااي


الساعة : 11.30
فطوم يالسه عند التلفزيون اطالع فلم هندي ولااااا يقول عليها باجر مدرسة .. عاد الأخت مندمجه بالفلم مر تصيح ومره اضارب .. وعيونها تنفخن من الصااااايح على البطل .. ويلست اطالع التلفزيون ولاهماهاااا الوقت .... ويمر الوقت ويمر ... وخلص الفلم .. فطوم اطالع الساعة 2.15 خيبه اوووووف ورايه مدرسه شووو بقومني باجر الله يعين وين بروح من حنة أمايا الصبح وسارت ترقد ...
الساعة : 6.35
شمة توعي فطوم .... فطوم قومي مدرسة .. فطوم تفرها بالمخده خليني ارقد .. وتعصب منها .. وتطلع شمة من حجرة فطوم وسارت صوب الدري وشافت سيف وقالها وين فطوم ..
شمة: ماطاعت تقوم ..
سيف : ماعليه بخليها تقووم غصبا عنها .. وسار سيف وياب ماي بارد وجبه على ويهه فطوم ويفل بسرعة وفطوم وراه وينزل من الدري وهو يربع على الدري يطيح من فوق اللين تحت ... ويتم يصيييييح ريله عورته .. بسرعه يودونه المستشفى .. الظاهر ان ريله انكسرت وجبسوه حقه .. والسبب فطوم ... والكل الحين طايح عليها ..
أم سيف : أشطولج وعرضج وتربعين ورااا اليهال استحي متى بتعقلين انت .. الله يعين اللي بياخذج
فطوم : احم احم يحمد ربه يوم بياخذني يصلي ركعتين كل يوم يشكر ربه ...
ام سيف : امحق عااااااد شوووفو منو يرمس ؟؟؟؟
فطوم : لااااازم أصلا انت ماتعرفين قيمتي إلا يوم بعرس بتحسين فيني ..
أم سيف : سيري عني .. سيري طالعي الطباخ سوا الغداااا ولا بعده ماشي الحين بيي ابوج من العزبة
فطوم : يهل العزبة والله اني كرهتهاااااا اقوووول امايا اليوم بيون قوم خالي صح ؟؟
ام سيف : هيه اليوم بيون العصر وابوج بعد مسوي العشاء في العزبة
فطوم : لحووووووول كله العزبة أبويه ماعنده غيرها .. يعني قولي العين مول ولا المبزره ولا يبل حفيت ولااااا .......الخ
ام سيف : ابوج مايحب الناس وااايد ويحب انكون إرواحنا محد ويانا يطالعنا
فطوم : اهاااااا
أم سيف : يلا سيري طالعي الغدااا
فطوم : اوكيه


الساعة: 5.30
عائلة خليفة وصلت من بوظبي وبباتون في بيت أبو سيف لأنه بيته كبير وواسع ومسوين لهم قسم خاص ..
فطوم يالسه في الحجره منسدحه على الشبريه وتدخل عليها الريم .. وتزيغها .. وتنقز فطوم من فوق الشبريه واطيح تحت ..
الريم : ككككككككككككككككككك
فطوم : عنلاتج يا السباله صدق ماتستحين
الريم : شوووووو اسوي يوم انت بسرعه اتزيغين
فطوم : لا والله
الريم : يلا يلا تعالي ننزل تحت أريد أسير اشوف بيت الحمام اللي عندكم
فطوم : باسم الله اول خلينا انسلم على أهلج
الريم : اوكيه يلا نزلي كلهم الحين تحت
فطوم : اوكيه خليني اغير ملابسي .. الريم اختاري لي شوو البس ..
الريم : لبسي شراتي .. كندوره عربيه ..
فطوم : اوكيه .. ون منت
سارت فطوم تلبست وجحلت عيونها وخلت شوي لمعه ونزلت ...
الريم ...: يا ويلي يا ويلي شوووووو هالكشخه
فطوم : ههههههههه اخجلتي تواضعي
الريم : يلا يلا قبل لاتفجينا سالفه
فطوم : ايه صبري ماقلنا حق ودوم انج عدنا
الريم : سيري دقيلها وقولي لها تعالي بيتنا اونج بتراوينها أي شيء .. بس لاتقولين اني انا هنيه
فطوم : اوكييييييه ...
سارت فطوم ودقت حق ودوم ..
فطوم : الووووو
سعيد : هلااااا
فطوم خيبه منو هااااا
فطوم : جيف الحال
سعيد : بخير يسرج الحال
فطوم : منو وياي
سعيد : لا والله انت اللي داقه
فطوم قفط ويها شووو اقووول
فطوم : انزين لو سمحت اريد ودوم
سعيد : ودوم
فطوم : هيه
سعيد : اوكيه لحظه بزقرها
فطوم : اوكيه
سار سعيد يزقر ودوم ..
سعيد : ودوووووووووم
وديمة : شووووووو
سعيد : تلفون بسرعه نزلي
وديمة : اوكيه بند التلفون من تحت برد عليها من فوق
سعيد : اوكيه
وديمة : الوووووو
فطوم : هلااااا عنلاتج يا الخايسة منو هاااا اللي رد عليه
وديمة : سعيد لييييييش ؟؟؟
فطوم : لا بس ماعرفت منو رد عليه تحريت مغلطه
وديمة : اهاااااا
فطوم : اقوووووول تعالي بيتنا عندي لج مفاجئة
وديمة : شوووووو
فطوم : يوم بتين بقول لج المفاجئة
وديمة : اوكيه
فطوم : يلا عيل اترياج باي
وديمة : باي
تنزل ودوم في الصاله .. تشوف سعيد كاشخ وطالع ...
ودوم : سعيد وين رايح
سعيد : بروح بيت قوم عمي
ودوم : والله ودني وياك بسير عند فطوم دخيلك
سعيد : اوكيه قولي حق امي اذا وافقت
ودوم : اوكيه ون منت لاتروح عني
سعيد : عندج خمس دقايق بس
ودوم : اوكيه

في بيت قوم فطوم .......
تنزل فطوم والريم الصالة .. وتسلم على خالها وحرمة خالها ... الريم .. تقرص فطوم .. فطوم يلا نطلع
فطوم : فضحتينا ..
الريم : يلا
فطوم : اوكيه اقول امايه نحن بنطلع شوي برع في الحديقة
ام سيف : برايكن سيرن
يسيرن فطوم والريم الحديقة ويلسن على الكراسي .. ويشوفن سيارة دخلت البيت .. فطوم : خيبه حد ياااااي خلينا ندخل الخيمة بسرعة
الريم : يلا بسرعة
وهن سايرات صوب الخيمة شافن منصور طالع من الخيمة ويسلم على فطوم ..
منصور : هلااااا والله بنت العمه
فطوم : اهلين منصور
منصور : اشحالج
فطوم : بخيييييييير وسهاله اشحالك انت
منصور : والله يسرج الحال
برايج بترخص بسير سعيد وصل .. ويسير منصور صوب سيارة سعيد .. وتنزل وديمة من السيارة وتسير صوب فطوم والريم ...

..

faith4us2
07-17-2004, 08:39 PM
thanks you again. but please don't be late with the next part. it seems to be a great story, we see that from the begining. Very easy to read, and funny. Please keep up the good work.

نـــغـــم
07-18-2004, 02:43 PM
فطوم : هلااااا والله بودوم
وديمه : اهلين وتسلم عليهن
فطوم : اقووووول من هااااا اللي موصلنج
وديمة : سعيد
فطوم : خسااااااره كنت اريد اشوفه بس السيارة كانت مخفي ماشفت شكله
وديمة : بتشوفينه ولا يهمج

الريم : يلا بسرعه اريد اشوف بيت الحمام
فطوم : باسم الله يلا انسير
وسارن يشوفن الحمام .. ولقن سلامه وهند و شمة ومنصور الصغيروني ... عند الحمام ...
فطوم : شموه شو اسوين
شمة : ماشي بس منصور كان يصيح يريد يشوف الحمام ويبناه يطالع
فطوم : سيري وديه داخل .. بخيس ملابسه
شلت شمه منصور وسارت هيه وسلامه وهند البيت ...
ويلسن الريم وفطوم وودوم ... يسولفن عن المدرسة وعن أغرض العيد .. وشو بيشترن حق العيد ...الخ ،،،،، ويأذن المغرب ويسيرن البيت عشان يصلن .. ويصلن وينزلن على اساس بسيرون العزبة عشان العزيمة ...

ام سيف: ... فطوووووووم
فطوم : هاااااا امايه شووووو تبين
ام سيف : وين سيف اخوج
فطوم : في الخيمة ويا حمدان وراشد وعبدالله ( راشد وعبدالله أخوان وديمة ،، راشد 2 إعدادي ، وعبدالله 1 ث )
ام سيف : قولي لهم يسبقونا العزبه ويا الدريول
فطوم : اوكيه نحن بنروح وياهم
ام سيف : كيفكن سيري بس ودي وياج البنات الصغار ومنصور اخوج بس لاتخلين منصور يروح بعيد عنج
فطوم : اوكيه
تسير فطوم عند ودوم والريم يلا بنسير العزبة ..
الريم : يلا .. فطوم انسير انطالع البنات الصغار اول وينهن .. وسارن وزقرن البنات وساروا الخيمة ..
فطوم : السلام عليكم
الشباب في الخيمة : وعليكم السلام ....
فطوم : يلا بنسير العزبة ويا الدريول
سيف : منو قال
فطوم : أمايا
سيف : يلا اوكيه ..


في العزبة .. الساعة 8.10

البنات يالسات فوق العرقوب ... والاولاد بدراجاتهم ماعدا منصور عشان ريله مكسووووره ومجبسه ...
فطوم : اقول شو رايكم نلعب كيرم
الريم : صدق والله ملينا
ودوم : اوكيه ماعندي مانع
فطوم : الريم قومي انسير نيب الكيرم من السيارة
الريم : اوكيه
وسارن ويابن الكيرم ويلسن يلعبن فوق العرقوب
ودوم : اقوووووول
الريم وفطوم : قولي
ودوم : منووووو هذا اللي لابس اسود
الريم : أي واحد
ودوم : اللي راكب الدراجة الصفراء
فطوم : هذااااا منصور
ودوم : منو منصور
الريم : اخويه
ودوم : صدق
الريم : هذا منصور اللي كان يدرس في فرنسا
ودوم : هذا الحين اللي يدرس ويا سعيد في فرنسا
الريم : هيه هذااا
ودوم : بس ابد مووووول مايشبهج أحلى عنج بواااااااااايد
الريم : جب جب لا اصفعج الحين ... اتخسي احلى عني
ودوم : صدق والله انه كشخة ... شوفي شوفي شو يسوي بالدراجه كيف مركبنها فوق العرقوب ..
من قالت هذي الكلمة ينجلب منصور بالدراجة من فوق العرقوب
فطوم : ايه لا لاااااااااا منصووووووووور
الريم : خيبه مب عيون عليج .. حتى ماشاء الله ماقالت
تربع فطوم والريم يطالعن منصور يوم انجلب من الدراجة ...
بس الحمد لله ماياااااه شيء إلا جرح صغير في ايده

ابو منصور : خلاااااص بسكم من الدراجات لا تتعورون
منصور: شوووو ابويه مب صغار كل واحد فينا بلحيته
ام سيف : يلسوووو سولفو ويانا ابرك لكم من الدراجات وصدعتهن ..
منصور :خلاص فالكم طيب ويبند الدراجة ويسير يقعد وياهم ...

فطوم : ودوم اذا رمستي المرة الثانية بصفعج .. مب عيون عليج الولد انجلب
ودوم : ويها قاااااافط ..... شو يخصني .. الله كاتب انه ينجلب وانجلب
الريم : خلاص بسكن

سارت شمة وياها هند وسلامة وروضة عن عمهم سالم يبن يركبن الدراجات
شمة : خالي فديتك نبي نلعب بدراجات
سالم : سيري قولي حق منصور لأنهن مليله
سارت شمة عند منصور ...
شمة :...... منصوووور خلنا نركب الدراجات شوي
منصور : بس شوي بس لاتركبن فوق العراقيب عشان ما تتعورن
شمة : اوكيه
وكل وحدة ركبتلها دراجة وسارن صوب قوم فطوم
الريم : مااااااالي خص حتى انا اريد اركب دراجه
ودوم : والله حتى انا في خاطري
فطوم .. :شمة ودي الدراجات ورااااا هذا العرقوب عشان نركب اوكيه شمة: اوكيه
سارن يلعبن وراااااا العرقوب عشان محد يشوفهن ...
الريم : فطوم اشوف حد يالس يمشي هناك
فطوم : هذا منصور بس حد وياه والله يا وينا لو شافونا ركبنا الدراجات
ودوم : وينهم
فطوم : عند هذيج الشجرة ...
ودوم : هيه هذا سعيد اخويه
الريم : ماينشاف ظلام
فطوم : شوووووو تبينه بتشوفينه بعدين
الريم : لا والله حشااااا عليه شو اريد اشوفه خبله قالولج
فطوم : انسير انسير نتعشااااا احسن لنا

الساعة : 10.35
أبو منصور : يلا بنرد البيت بسنا بنسير نرتاح ..
أبو سعيد : يلا صدق والله تعبنا
أم سيف وأم سعيد ..: يلا الريم فطوم زقري خواتج بنرد البيت .....
فطوم ... تشل منصور لأنه رقد وتوديه السيارة وتركب سلامي وهند وشمة ..
ركبت ودوم سيارتهم ... وتسير الريم وفطوم يودعنها ...
وكلهم ساروا البيت

الساعة : 11.5
في الصالة فطوم والريم يالسات يسولفن ويدخل منصور :.... هاااااا شووووو بعدكن مارقدتن
الريم : لا بس الحين بنسير نرقد
منصور : برايكن عيل تصبحن على خير
فطوم : لييييش انت تبي شيء انسويلك
منصور : لااااا مشكوووورات بس كنت اريد لزقه حق الجرح اللي في ايدي
فطوم : ون منت الحين بسير اييب لك لزقه
منصور : اوكيه
تسير فطوم تيب لزقه حق منصور ... ويابت ماي وغسلت له الجرح وحطت عليه اللزقه ..
منصور : مشكووووووره
فطوم : العفوووووو
الريم : بعد شي في خاطرك .. الصراحة أنا ماأشوف من الرقاد بسير ارقد
منصور : مشكورات .... برايكن مرخصنكن
فطوم : برايك تصبح على خير ..
منصور : بون نوي
الريم : بون وي
فطوم : فكينا يلا يلا
وسارن فوق عشان يرقدن ....
بس فطوم ما ياهااااا الرقاد يلست تفكر بودوم ليييييييش جيه اطالع منصور لا يكون تحبه ؟؟؟ ولييييييش كل كلامها اليوم منصور ومنصور ...
لا لااااااا شو يخصني أنا ماأحبه ولا هو يحبني .... شووووو هااااااا صدق اني متفيجة بسير ارقد ابرك لي .....


الساعة : 8.00
فطوم : الريم قومي بسج
الريم : وين تبين تروحين من الصبح
فطوم : ننزل أكييييييد كلهم قاموووووا
الريم : هههههههه تحلمين سيري رقدي احسن لج
فطوم : قومي مافيني رقاد
الريم : لاتحشريني اريد ارقد ...
وتخلي المخده فوق راسها ....
فطوم : اووووووووف لاااااااا ...
أمري لله بنزل شوي تحت اطالع حد قام..
تنزل فطوم وتشوف البيت فاضي محد كلهم رقووووود ...
فطوم : ميري .. يبي لي حليب
ميري : اوكيه
فطوم تصفح الجريدة .. وتشوف حد يالس برع في الحديقة ...
تطلع فطوم الحديقة وبتشوفه سيف اخوهااااا
فطوم : السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام
فطوم : اشفيك
سيف : مااااااشيء
فطوم : لاااا اكيد شي
سيف : صدقيني ماشي
فطوم : شي يعورك
سيف : لاااا بس ريلي شوي تعورني
فطوم : انزين بسير اقول حق امايه عشان تسير المستشفى ..
سيف : لا مب لااااازم بس شوي تعورني ،،، اذا حسيت انها زادت بسير المستشفى
فطوم : اوكيه برايك بسير داخل بشوف الريم ... شي في خاطرك
سيف : قولي حق البشكاره تيب لي دوايه وماي
فطوم: اوكيه
ودخلت فطوم البيت وسارت صوب المطبخ وقالت للبشكارة تيب حق سيف ماي والدوااااء
فطوم وهيه طالعه من المطبخ يدخل منصور
منصور : اهلين صباح الخير
فطوم : صباح النور
منصور : اخبارج
فطوم : تمام
منصور : ليييييش قايمه من الصبح
فطوم : لا بس ماياني الرقاد
منصور : اهاااااا
فطوم : برايك بسير اوعي الريم
منصور : وووووين يلسي وياي اتريقي
فطوم : لا بسير اسمحلي
منصور : اوكيه برايج
وسارت فطوم عن منصور ......
منصور ...... اووووووف كل مااريد اسولف وياها تشرد .. مالي حظ أكلمها ..

نـــغـــم
07-18-2004, 02:46 PM
الساعة : 8.25
فطوم : الريم يلا قومي
الريم : خلاص الحين بقوم
قامت الريم وتغسلت وتلبست ونزلت تحت ...
الريم : فطوم وين الجريدة
فطوم : في المطبخ
الريم : اوكيه بسير ايبها وبرجع
فطوم : اوكيه
سارت الريم تيب الجريدة ويلسن في الصاله يقرن الجريدة ويسولفن

نزلت أم سيف من فوق ... السلام عليكم
الريم + فطوم ... :وعليكم السلام
أم سيف : اشحالكن
فطوم + الريم :... تمام والله
أم سيف .. اقول الريم امج ماقامت
الريم : مادري ماشفتها
أم سيف : أمس قالت بتروح وياي السوق سيري طالعيها جان بتروح
الريم : إشاء الله عموه
الريم سارت عند أمها: .. أمايه أمايه عموه تقولج بتروحين وياها السوق
أم منصور : لا ما فيني برتب أغراضنا
الريم : اوكيه خلاص..
سارت الريم عند عمتها: عموه أمايا تقولج مابتروح وياج ..
أم سيف : خلاص برايها بسير اروحي
فطوم : امايا خلينا انروح أنا والريم وياج
أم سيف : اذا تبن تروحن وياي تعالن
فطوم : يلا الريم انسير ويا أمايا السوق
الريم :اوكيه
وسارن السوق ورجعن الساعة 11.30
تدخل فطوم والريم على سيف وحمدان وهم يالسن يطالعون أفلام منصور في فرنسا
فطوم : الله الريم خلينا أنطالع
حمدان : مانبي بنات طلعن برع
الريم : شوووووو كيفك
حمدان : فكنا شلن الجزء الأول وطلعن برع
فطوم شلت الفلم .. الريم انسير انطالع الفلم في الصاله اللي فوق
الريم : اوكيه يلا
حمدان : احسن فكه
الريم تفر عليه المخده مااااااالة على هالويهه ..

في الصاله الفوقية ............
فطوم والريم مندمجات في الفلم ...
اتي شمة وتقول : بنسير المبزرة عقب المغرب بتروحن
فطوم : قلتي حق امايا
شمه : هيه
فطوم : منو بروح وياج
شمه: انا وسلامة وروضة وهند بس ويمكن منصور اخويه
فطوم : شووووو رايج الريم انروح انا وانت وودوم انتحوط اشوي
الريم وهيه مندمجه بالفلم : اوكييييييه مافيه أي مانع .....
فطوم : خلاص قولي حق امايا بنسير وياكم ..



عقب صلاة المغرب
الساعة 7.30
فطوم ادق حق ودوم تلفون : الووووو
ودوم : هلا
فطوم : أهلين اشحالج
ودوم : تمام اخبارج انت
فطوم : الحمدلله بالإختصار المفيد بتروحين ويانا المبزره
ودوم : متى...
فطوم : الحين
ودوم : اوكيه ون منت بقول حق امايا
فطوم : مب لازم بتوافق امج لأن روضة اختج رايحه ويانا
ودوم : اوكيه خلاص بروح
فطوم : بسرعة الحين بنطلع بنخطف عليج
ودوم : اوكيه


الساعة : 8.10
في المبزره ... الريم وفطوم وودوم ومنصور الصغير وهند وسلامه وروضه وشمة يالسين في مكان محد يشوفهم .. يسولفن .. ويلعبن ورقة....
البشكارة تلاعب منصور عشان مايسير بعيد عنهم ويضيع ..
الريم : فطوم قومي وياي انسير نمشي عند النافورة
فطوم : لا مافيناااا واااايد نااااس
الريم : شو يخصنا بالناس وبعدين محد ناس إلا شوي
فطوم : اوكيه يلا قووومي
الريم : ودوم بتروحين ويانا
ودوم : لاااااااا مافيني بكمل الورقة إلا أغلب شمة
فطوم : برايج بنسير وبنرد بسرعة

فطوم والريم يالسات يتمشن ... ورافعات الغشوة فوق روسهن ... بعدين ماشي كان وايد زحمه إلا شوي ناس يالسين بس فيه سيارات يلفن .. المهم يلحقن واحد بسيارته ينزل دريشة السيارة ..
ويقول : السلام عليكم
فطوم والريم اول ماشافن السيارة يت وراهن ينزلن الغشوة يحاولن يسيرن من الجهة الثانية بس ماقدرن يلست السيارة تلحقهن ..
الريم : فطوم شو هاااااا مصخوها
فطوم : مسكي اعصابج لاتردين عليهم بملون وبسيرون عنا
الشباب : هااااا الحلوات ردن السلام على الأقل بس نبي نسمع هالصوت ..
فطوم والريم : ساكتات
واحد من الشباب الثنينه قال ماتبون انوصلكن ..
بعدها فطوم والريم ساكتات ابد مايرمسن
الشباب : والله حركات ،، انت كلكن جيه اول بدايه اونك تستحن بس بعدين تربعن ورانا .. انزين بس خذن الرقم بعدين بنتفاهم ..
فطوم اتشوف الريم عصبت ..
فطوم : الريم مسكي اعصابج لا تردين عليهم
الريم : وبعدين واخرتهاا
واحد من الشباب اللي يالس يسوق السيارة : فديت اللي رمس انا ليش الغالية زعلانه ؟؟؟
الريم : ماحست بعمرها إلا شلت حصاة وتفرها على جامة السيارة وتنكسر
وينزل واحد من الشباب حق الريم وفطوم والثاني سار يوقف السيارة
فطوم : الريم ياوينا شو سويتي انت
الريم : بدق حق منصور ولا يهمج بأدبهم شوي
الريم ترجع وراااا عن فطوم ودق حق منصور
الريم : الووووو
منصور : اهلين
الريم : منصور وين انت
منصور : الحين راد البيت ليش شيء تبين
الريم : تعال المبزرة اشوي
منصور : ليييييش
الريم : تخبره السالفة
منصور : يعصب ويسكر التلفون فويها وايي طاير بالسيارة
تسير الريم صوب فطوم اللي واقفه مع واحد من الشباب يقولها تدفع قيمة الجامه ..
الريم ترمس فطوم بصوت واطي ..
الريم : فطوم تعالي شوي
فطوم : شو
الريم : الحين بيي منصور وشكله مفول
فطوم : يا وينا شو بنسوي
الريم : لااااا ولايهمج
فطوم : الريم دقي حق ودوم وقولي لها تسير السيارة
تسير الريم بعيد عن فطوم عشان مايسمعها اللي واقف ويا فطوم يهاد ..

في نفس الوقت ايي منصور ويشوف فطوم وافقه ويا الريال والريم بعيد عنها من شاف الريال ان منصور سار صوب الريم بسرعه يسير يزقر سعيد ..
منصور : فطوووووووم
فطوم وهيه ترتجف من فوق لتحت،،، شو
منصور : بعد قواة عين شو يالسة داقه سوالف ويا
فطوم : ا أ أ .. أنا
منصور : هيه عيل انا صدق ماتستحين عيني عينك .. يلا بسرعه جدامي سيرن السيارة ويمط فطوم من ايدها ... ويقول حق الريم : دواج عندي في البيت انت وياها ...
فطوم وهيه اتصييييييح ... الريم انسير
الريم : يلا
ويسيرن السيارة
من الجهة الثانية .. عند الشباب .. يقول اقول تراه يا واحد من صوبهم ياااا .. ويرد عليه الثاني خله ايي بدفعه قيمة الجامه ...
ويسير منصور صوب الشباب اللي واقفين عدال سيارتهم يتريونه اييهم ......
شوووووو تتوقعون يستوي ؟؟؟؟!!!!!!

RiRi
07-21-2004, 12:23 AM
نغم بموووووووووت قهر كملي القصه كلما اندمج ما القى التكمله (124)

نـــغـــم
07-21-2004, 02:57 PM
(116) هلا وغلا فيكم اسفة ريري على التاخير


وهذه التكملة ...


من الجهة الثانية .. عند الشباب .. يقول واحد من الشباب اقول تراه يا واحد من صوبهم ياااا .. ويرد عليه الثاني خله ايي بدفعه قيمة الجامه ...
ويسير منصور صوب الشباب اللي واقفين عدال سيارتهم يتريونه اييهم ......
منصور انصدم ؟؟؟؟؟؟!!!!!! لا لا لا لا لا لا مستحيييييييييل .. تعرفون منو طلع الشباب ؟؟؟!! طلع سعيد وهزاع
منصور وهو معصب : سعييييييد شوووووو هالحركات
سعيد : أي حركات !!؟؟
منصور : شووووو تستهبل .. شوو تبا البنات تغازلهن
سعيد : هيه ؟؟؟ اشدراااك
منصور :اونك ماتعرف ان هذيل البنات اختي وبنت عمك خلفان
سعيد : شووووووووو لااااااا
منصور : والله ماتوقعتك جيه
سعيد : والله يامنصور اني ماكنت اعرف انهن من اهليه
منصور : حتى ولو اللي ماترضا لأهلك لاترضاه لبنات الناس
سعيد : دخييييييلك لاتفهمني غلط
هزاع : صدق والله منصور نحن ماكنا نعرف
منصور : جب انت ... تحسبون اعماركم رياييل .. حشاااااا والله انكم مب رياييل ولا طاحتكم المريله ..
سعيد : هدي خلنا نتفاهم
منصور : ماشي تفاهم من بينا
منصور لف ويهه يريد يسر عنهم ..؟؟؟؟ ويمسك سعيد من ايد منصور ويمط منصور ايده
سعيد : منصور صبر خل نتفاهم
منصور : سعيييييييد بطل ايدي لا ارتكب فيك جريمة الحين
هزاع يمسك سعيد : خله يسير يوم بهدي بنرمسه

في سيارة قوم فطوم .....
فطوم لافه ويها عن قوم الريم ودوم ..
ودوم : الريم فطوم اشفيها معصبه وتصيح
الريم : لا ماشي بعدين بخبرج السالفه
ويصيح تلفون الريم
الريم : الوووووو
منصور : ووووينكم الحين
الريم : في السيارة رادين البيت
منصور : المهم لا ادخلن داخل البيت اريد ارمسج انت وفطوم ؟؟؟ اتريني في الخيمة اوكيه
الريم : ليييييييييش؟؟؟؟
منصور : اتريني وخلااااااص .. ماتفهمين الكلام انت
الريم : خلاااص اوكيه باااي
الريم اطالع فطوم وشافتها معصبه .. وقالت في خاطرها برمسها يوم بننزل عشان ودوم ماتحس
وصلن البيت وينزلن من السيارة ..
ودوم : يلا انسير انصلي العشاء
الريم : سيري قبلنا بنلحقج
ودوم : اوكيه بسرعه .... وتسير ودوم داخل البيت
الريم : فطوم منصور يريد يرمسنا قال اتريوني في الخيمة
فطوم : مااريد بسير اصلي وارقد
الريم : انزين خلينا نعرف السالفه منه شوو صار
فطوم : مااريد اعرف السالفه
وتسير فطوم داخل البيت ... وتدخل سيارة منصور البيت.. وينزل من السيارة ويسير صوب الريم .. هاااا وين فطوم عيل
الريم : ماطاعت قالت تريد اتصلي
منصور : المهم تعرفين منو طلع هذيل الشباب ؟؟؟؟
الريم : منووووو
منصور : سعيد ولد عم فطوم وهزاع ربيعه
الريم : شوووووو لااااا مستحيل
منصور : هذي كل السالفه .. وبعدين لييييش فطوم ماعرفت انه هذا ولد عمها
الريم : لااااا ماتعرف اصلا شكل سعيد
منصور : المهم قبل مااطلعن من البيت عطوني علم فهمتن
الريم : انشاء الله
وتسير الريم اتصلي ... وتسير عند فطوم
الريم ادق الباب .. طق طق طق
فطوم : منووووو
الريم : انااااا
تفج الباب فطوم .. هااااا شوو تبين
الريم : اشفيج بعدج معصبه
فطوم : لااا هديت
الريم : المهم تعرفون منو هذيل الشباب
فطوم : منوووو
الريم : سعيد ولد عمج وهزاع ربيعه
فطوم : لااااا منو قال
الريم : منصور
فطوم : حلفي مااصدق
الريم : ماادري منصور قال لي
فطوم : انزين منصور بعده معصب علينا
الريم : لااااا بس قال قبل لانسير مكان نعطيه علم
فطوم : هههههه شووو كيفا مايخصه فيني ورايه اهل ؟؟؟
الريم : المهم هذا اللي قاله
فطوم : وين ودوم عيل
الريم : سارت بيتهم
فطوم : والله.
وتدخل هند وسلامه .. فطوم الريم .. عشااا يلا نزلن ....
الريم : يلا فطوم نزلي ابسير نتعشاا
فطوم : ماادريد راسي يعورني برقد
الريم : كيفج برايج انا بنزل شي تبين
فطوم : لا سلامتج
وتنزل الريم وتشوف العائله كلها مجتمعه ..
ام سيف : الريم وين فطوم عيل
الريم : ماتبا عشاااا قالت بترقد
ام سيف : لييييش شي يعورها ؟؟
واطالع الريم منصور بعين
الريم : لا بس راسها يعورها شوي
ام سيف : اهاااا برايها عيل ترقد عشان يخف راسه شوي ...
منصور : من سمع الكلام قام يريد يطلع
بو سيف : هاااا وين منصور ماتعشيت
منصور : لا والله ياعمي مشكور مااريد بسير امشي شوي في الحديقة
بو سيف : برايك الله يحفظك
ويسير منصور الحديقة وينسدح على الكرسي ..
من الجهة الثانيه كانت فطوم اطالع من الدريشه .. وتشوف منصور على الكرسي .. وتسير تبند الليتات عشان ما يشوفها ..
في نفس الوقت يدق سعيد حق منصور
سعيد : الووووو
منصور : اهيلن
سعيد : لها والله بمنصور الزعلان
منصور : هههههه
سعيد : صدق صدق زعلان ولااا
منصور : لا مب زعلان حصل خير
سعيد : صدق والله
منصور : صدق بس نصيحه يوووووز من حركاتك هذي
سعيد : خلااااااص فالك طيب تامر آآآمر كم منصور عدنا نحن
منصور : خلاص عيل برايك بسير ارقد تعبان
سعيد : برايك تصبح على خير
منصور : وانت من اهله يلا فمان الله

الصبح الساعه 7.10
الريم وفطوم يالسات في الصاله ..
الريم : فطوم ما قريت خواطرج
فطوم : صح ذكرتيني ون منت بسير ايبهن من فوق
الريم : كوكلي
فطوم : اوكيييه
ويلسن يقرن الخواطر وتعلق الريم عليهن ؟؟؟؟
فطوم : الريم تبين شي من المطبخ
الريم : نسكافي
فطوم : اوكيييييه
وتسير فطوم المطبخ ..
ويدخل منصور الصاله
مرحباااااا
الريم : هلااااا والله
منصور : هااااا اشحالج
الريم : بخير وسهاله اشحالك انت
منصور : تمام
الريم : زين والله
منصور : الريم سيري يبيلي ماي عطشان
الريم : تامر امر
وتسير الريم المطبخ .....
ويسمع منصور مسج لتلفون اخته الريم .. ويسير يطالع وقرأ مكتوب فيه (( حبيت اسابق البشر وبارك لج بالعيد ... وعساج من العايدين ))
ويقرأ الرقم ومكتوب الرقم بأسم .. شويخ ..
ويلس يقرأ المسجات اللي في التلفون .. وقرأ مسج بإسم فطوم ويسير يسيف الرقم في تلفونه ويرجع التلفون مكانه .. ويشل الدفتر اللي على الكرسي مال فطوم ويسير فوق ...
تدخل فطوم والريم .... الصاله
الريم : وووووين منصور
فطوم : اشدراني
الريم : ماأدري يمكن سار
فطوم : احسن خلينا نيلس شوي نسولف
ويلسن على الكرسي
فطوم : الريم تتوقعين باجر شي عيد
الريم : اكيييييييييد ميه بالميه
فطوم : ياويلنا ماحجزت في الصالون عشان نتحنا
الريم : صدقج والله زحمة متى بنخلص
فطوم : شوو رايج نسير بوظبي نتحنا
الريم : ههههههههه ضحكتيني تحلمين انت
فطوم : صدق قوم ودوم بسيرن بوظبي
الريم : حلفي
فطوم : والله حتى سلامي وشموه بروحن وياهم
الريم : خلاص شو رايج انسير وياهم
فطوم : فكره بقول حق امايا تخلينا انسير وياهم
الريم : متى بسيرن
فطوم : اليوم الظهر عقب الغداااا
الريم : خلاص عيل انحلت المشكله
فطوم : وووين دفتريه خليتيه
الريم : ماادري على الكرسي
فطوم : وينه مااااااااشي
الريم : عله يمكن منصور شله
فطوم : لاااااااا بذبحج يا السباله
الريم : عااااااادي شووو يعني اصلا هو بروحه يكتب يوم يدق في باله
فطوم : فقته شووو يخصه
الريم : ايه لا تسويلنا مشاكل
فطوم : بشووووف والله لراويه
الريم : شووو رايج انسير انبش في حجرته يمكن نحصله
فطوم : يلا قومي
ويسيرن حجرة منصور بس شووو منصور كان في الحجرة ماقدرن يدخلن ..
فطوم : الريم دخلي ويبيه من عنده
الريم : لا والله دخلي وياي
فطوم : شووووو يخصني اخوج ولا اخويه هو
الريم : اوكيه اتريني هنيه
فطوم : لاااا بسير حجرتيه اخاف يطلع ويشوفني وانا مااريد اشووفه
الريم : اوكيه
وتدخل الريم الحجرة وماتحصل حد داخل منصور كان يسبح وتشوف الدفتر على الشبريه وتشله بسرعه وتطلع وتسير عند فطوم
فطوم : كيف عطاج اياه
الريم : اصلا هو كان يسبح ودخلت اشوي اشوي وشليت الدفتر وطلعت ولا شافني
فطوم : اشكر فنج احسن خليه يدوره ولا يحصله
الريم : انزين دقي حق ودوم وقوليلها بنسير وياها
فطوم : اوكيه بس انتي سيري وقولي حق امايه وامج
الريم : اوكيه
ودق فطوم حق ودوم ومحد يشل التلفون وتيلس تحاول ؟؟؟؟؟؟
ويطلع منصور من الحمام ويتلبس وايلس على الشبريه على اساس بيقرأ الدفتر بس ماحصله .. وعرف انه شلته ويسير يطلع تلفونه ويشوف رقمها ... ياربي ادق ولا .. ولا احسن اطرش مسج يمكن ترد
ويطرشلها مسج
فطوم تفتح المسج وتقرأ اللي فيه (( اسف مب قصدي سمحيلي )) ..
فطوم : منوووو هاااااا مااعرف الرقم ..
تدخل الريم ... اقوووول امايا طاعت حتى امج طاعت
فطوم : حلفي
الريم : والله
فطوم : الريم اقري هالمسج
تقرأ الريم المسج وتيلس تضحك ..ككككككككككككككككككك
فطوم : اشفييييييج
الريم : تعرفين رقم منو هذا
فطوم : لا رقم منووووو
الريم : ككككككككك رقم منصور
فطوم : حلفي
الريم : والله
فطوم : قواة عين ...شووووفي شو بسويله
الريم : شوووو بتسوين
فطوم : بطرش مسج فاضي
الريم : ليييييييش
فطوم : عشااااان يحتر
واطرش فطوم المسج ويعصب منصور منها
ويرد يطرش لها مسج (( مافيك خير ياقاسي تهجرني وتتعب انفاسي لو تدري باللي في قلبي ماكنت تجرح احساسي ))
فطوم اترد اطرش : من وراك أسأل عليك قلبي دوم يحس فيك والله اني مانسيتك بس أبي أتغلى عليك
يقرا منصور المسج ويرد يتصل فيها
فطوم : خييييييبه لا مابرد
الريم : ردي
فطوم : لااااااااااااااااااااا مستحيل
الريك : ردي عشان خاطريه
فطوم : اوكيه
فطوم : الوووووو
منصور : هلا والله
فطوم : اهلين
منصور : اشحالج
فطوم بلا نفس : تمام
منصور : خيبه ماده البوز
فطوم : هههههه
منصور : فطوم اريدج بسالفه
فطوم : قول اسمعك بس فكني بسرعه
منصور : لا التلفون ماينفع نزلي تحت اترياج
فطوم : لاااا ماابا
منصور : يلا عاد لا اذليني بس خمس دقايق
فطوم : بفكر
منصور : قلت لج خمس دقايق مابطول
فطوم : اوكيه خلاص
منصور : اترياج برع في الحديقة
فطوم : اوكيه
وينزل منصور تحت ويطلع برع
فطوم : الريم لحقي يريد يرمسني تعالي وياي
الريم : ههههههههه شووو يخصني برمسج انت مب انا
فطوم : دخيييييلج تعالي وياي
الريم : اسفه مافيني يقفطني
فطوم : والله انج سباله انزين شووووو تتوقعين يباني
الريم : يمكن بسالفه قوم سعيد
فطوم : صدقج والله خليني انزل اطالع شوو يريد
وتنزل فطوم وتسير الحديقة وتشوف منصور يالس وتتتقرب السلام عليكم
منصور : هلا والله
فطوم : نعم بسرعه شوو تريد عندك خمس دقايق
منصور : باسم الله لا اذلينا عاد
فطوم : ......
منصور : سمعي ........
شووووووو تتوقعون يقولها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

__________________

نـــغـــم
07-21-2004, 03:00 PM
وتنزل فطوم وتسير الحديقة وتشوف منصور يالس وتتتقرب السلام عليكم
منصور : هلا والله
فطوم : نعم بسرعه شوو تريد عندك خمس دقايق
منصور : باسم الله لا اذلينا عاد
فطوم : ......
منصور : سمعي ........أناااااا أسف والله ما كان قصدي بس يوم شفتج وافقه ويا الريال عصبت وماقدرت أمسك عمري .. وأدري يوم مطيتج من ايدج عورتج بس شووووو اسوي من الحره اللي فيني .. بس انت تدرين بغلاتج عندي واللي يجرحج جنه جرحني بس الصراااااحه مايهون عليه اشوفج زعلانه وحاطه في خاطرج مني
فطوم : ...........
منصور : شوووووو زعلانه مني ولا
فطوم تلف ويها ... لاااااا
منصور يسير ويوقف جدامها ...
منصور : اوكيه خلي عينج بعيني وقولي لا
فطوم : مب زعلانه خلاااااص طاح الحطب
منصور : ولا حاطه في خاطرج عليه
فطوم : ولا حاطه في خاطريه
منصور : ريحتيني كنت مستهم
فطوم ويها استوى احمر .. ماتعرف شو ترد ولا شو تقول
اتي الريم : هاااااااي
منصور ويقول في خاطره هذي شو اللي يابها
فطوم : اهلين هااااا دقيتي ولا
الريم : هيه الحين بنسير
فطوم : لييييييش
الريم : عشان نخلص وقت
فطوم : اهااااا
منصور : ويييييييييين تبن
الريم : احم احم بوظبي
منصور : لييييييش شو تسون
الريم : نتحنا
منصور : لا والله ماشي صوالين في العين خلصن
الريم : والله هذي خطة فطوم انا مايخصني
فطوم : لييييش والله شوووو فيها
منصور : ماشي سيره
الريم + فطوم : لييييييييييييييييييييييش
منصور : بس جيه
فطوم : والله انا قلت حق أمايه راضيه بسير يعني بسير
الريم : والله حتى انا أمايه راضية
منصور : لا والله انا اخوج والكبير وعليه كلمه عليج
فطوم : لا شوووو هالنحاسنه
منصور : بفكر في الموضوع يمكن اوافق
الريم : لا حراااااااام عليك .. وتيلس اتصيييييييييييح بصوت عالي
منصور : خيييييبه محد يروم يمزح
الريم : وياااا ويهك
فطوم : ككككككككككككككككككك والله شكلج يضحك وانت اتصيحين يقول وحدة ياهل
منصور : كككككككككك مرة بسرعه تصدق
الريم : والله انك سبال انت وياها .. وتسير عنهم
منصور : صدق خبله
فطوم : .......
منصور : بلاج ساكتة
فطوم : لا ماشي بس برايك اترخص منك بسير اتلبس عشان الحين بيون قوم ودوم
منصور : خلاص برايج
فطوم وتسير عنه ...

الساعة 10.30الصبح
يدق هزاع حق منصور ....
هزاع : الوووووووو
منصور : هلا والله
هزاع : اهلين شحالك عساك بخير
منصور : بخير وسهاله اشحالك انت واخبارك
هزاع : تمام والله
منصور : زين والله واخباركم بعد
هزاع : الحمد لله اقوووول منصور
منصور : هلا تفضل
هزاع : مابتسير النادي اليوم
منصور : متى
هزاع : الساعة 11 أللين الساعة 3
منصور : اكيييييييييييد طفرت من البيت
هزاع : زين والله
منصور : منو بسير بعد
هزاع : الشباب كلهم
منصور : خلاص عيل اشوفك في النادي شي في خاطرك بعد
هزاع : سلامت راسك فديتك
منصور : الله يسلمك يلا عيل اترخص منك مع السلامة


الساعه 11.30
الشباب في النادي راكبين خيول ... خلاااااص منصور طاااير من الفرح اصلا هو يموت على الخيول من كان صغير ..
سعيد : اقووووول شباب شو رايكم نتسابق
خليفة : انا موافق
منصور : حتى انا
هاااا شباب كلكم موافقين
الشباب كلهم : هيه
ويقفون الشباب على خط واحد
منصور : 1
سعيد : 2
هزاع : يلا استدعدواااااا
منصور : 3
وينطلقون كلهم ويا بعض <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< ويوصل منصور المركز الأول .. وخليفة المركز الثاني وهزاع المركز الثالث وأحمد المركز الرابع وسعيد المركز الخامس والأخير
منصور : ككككككككككككككككك افاااااااااا والله افاااااااااا سعيد ماهقيتها منك المركز الأخير
سعيد : عاااادي اصلا انا من زمان ماركبت الخيول
منصور : ههههههههههه من زمان ولا ماتعرف
سعيد : ايه منصور لا تقفطنا عند الربع
الشباب كلهم يضحكون عليه : ككككككككككككككككككككككك
سعيد : صدق انك ماتستحي تضحكهم علي
منصور : افاااااا كله ولا سعيد عادي تعيش وتاكل غيرها
سعيد : يلا يلا خلنا نسير
منصور : وووووين بعدها الساعة 2
سعيد : لا والله اريد اسير اتشرى باجر العيد
منصور : صدق والله انا بعد اريد اتشرى
سعيد : يلا عيل هبابنا ماشي وقت بعدين السوق بنترس
منصور : يلا عيل برايكم شباب سمحولنا
أحمد : مسموحين برايكم الله وياكم

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

الساعة 5.30 الصبح أول أيام العيد
يقوم منصور من الفير ويصلي وتسبح ولاياه الرقاد ونزل تحت ولا لقى حد الكل رقود ..
منصور : اووووووف ابد كلهم رقووود .. صدقهم والله منو بقوم من صباح الله خير .. ويلس في الصالة ويشرب جاي ويلعب بتلفونة .. بعدين قال ليييييش ما اطرش مسج حق فطوم ويطرش مسج
فطوم من سمعت المسج قالت اووووف وتخلي المخدة على راسها وترقد .. ويوصل المسج الثاني .. وبعدين الثالث .. وتعصب فطوم وقالت لحوووووول منو هااااا يطرش من الصبح مسجات
تفتح المسج الأول وتقرأ (( صبااااح الخير ))
والثاني : سووووري وعيناج من الرقاد بس حبيت اقووووول ........
والثالث : أقول بسرعة قبلهم كلهم كل عام وانت بخير يا بعدهم كلهم .. أنا اول واحد يعايدج محد سبقني صح ولا

وترد اطرش له : صباااااااح الخير يا الغالي ... أعذب تهنئة لأعذب أحساس يالي غلاك ماله قياس كل عام وأنت اسعد الناس ... بليييييييييز خلني اكمل رقادي
منصور يوم قرأ المسج يلس يضحك قال إلا أطفربها .. ويرد يصيح رنه ويسك ..
فطوم عصبت منه قالت لحووووول هذا مب راقد ...
وترد وتتصلبه
فطوم : الووووووو
منصور : هلا وغلا
فطوم : اهلين
منصور :لييييييش مارقتي
فطوم : فيه ناس مايستحون ماخلوني ارقد
منصور : فديتهم هالناس صدق مايستحون
فطوم : لا والله حد يتفدى عمره
منصور : هيه حليلي انا شووو اسوي ماعندي حد اتفداااه
فطوم : احم احم لا والله
منصور : خلاص كله ولا زعلج فدييييييييييتج انا
فطوم : ...........
منصور : يااااااا ويل حالي انا ...
فطوم : .........
منصور : فطوم ؟؟؟؟؟؟
فطوم : نعم
منصور : ليييييش ساكته
فطوم : .........
منصور : فطوم اباج بموضوح لازم تعرفينه الحين قبل باج
فطوم : خيييييير شو مستوي
منصور : صدقيني حياتي في خطر وما أدري شو الحل ؟؟؟؟؟؟
فطوم : منصور دخييييييلك قول لا اطيح قلبي
منصور : آآآآآآآآآآآآآه شووووو اقولج .....
فطوم : منصور دخيلك قول عشان خاطر اللي تحبهم
منصور : بقول بس بلييييييز يتم سر بيني وبينج
فطوم : وعد
منصور: آآآآآآآآآآآآخ يا فطوم لو تدرين شو استوى فيني ..........؟؟؟؟!!!!!

شووووووووووو تتوقعون فيه منصور ومستهم بالسالفه وشو رد فعل فطوم إذا درت بالسالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نـــغـــم
07-23-2004, 02:23 PM
منصور : بقول بس بلييييييز يتم سر بيني وبينج
فطوم : وعد
منصور: آآآآآآآآآآآآخ يا فطوم لو تدرين شو استوى فيني ..........؟؟؟؟!!!!!
فطوم : ............
منصور : شووو اقول لج يا فطوم من شفتها وقلبي تولع فيها وكل ماأشوفها قلبي يدق بسرعة أحس براحه وياها .. ماأدري شووو اقول لساني يعجز يوصفلج كم حبيتها وكم عزيتها والله اني عزيتها من كل قلبي
فطوم خلاص اختسف ويها شوي وبتصيح في خاطرها تقول لااا دخيلك يا منصور لا ..
منصور : فطوم
فطوم : .....................
منصور : فطوووووووووووم
فطوم : هاا شوووو
منصور : وين سرحتي يالس ارمسج
فطوم : لا وياك
منصور : انزين شووو الحل؟؟؟؟
فطوم : بشووو ؟؟؟؟!!!!!!
منصور : لا صدق انت ماكنت وياي
فطوم : لا والله وياك هيه عرفت عشان حبيبتك
منصور ويقلدها : هيه عرفت عشان حبيبتك
فطوم : كككككككككككككككك
منصور يالله احر ماعندي ابرد ماعندها هالبنت ماتحس يا ويل حاااالي انا شوووو اسويبها اذبحها ..
فطوم : منصور وينك وين سرت
منصور : وياج
فطوم : وياي ولا عند بعض الناس
منصور وهو معصب منها : لا وياج
فطوم : اكيييييييد
منصور : انا قلت بتحلين لي المشكله مابتلسين تتطنزين
فطوم : افااااا والله مب قصدي .. المهم شووو هيه تعرف انك تحبها ؟؟؟؟
منصور : ماادري
فطوم : انزين شووو تحسبها يوم ترمسك يعني تميل لك ترتاح لك
منصور : في بعض الاوقات احس انها تحبني وفي بعض الاوقات احسن انها لاااا
فطوم : انزين رمسها وشوووف رايها
منصور : لااا مستحيل يكفيني اللي فيني مااقدر ارمسها اكثر عن جيه اكيييييد هيه ماتحبني وتعتبرني اخوها الكبير
فطوم : لا تفهمها غلط حليلها يمكن البنت تستحي
منصور خلاص وصل حده : لا والله تفهم بس يمكن تستهبل شوي
فطوم : انشاء الله تحس فيك وتحبك كثر ماتحبها والله يوفجك في حياتك
منصور : انشالله يا رب الله يسمع منج
فطوم : خلاص برايك بسير اصلي الصبح ماصليت
منصور : خلاص باي
وتسكر فطوم من منصور وتنسدح على الشبريه ويلست اتصيييييييح ..ليييييييييييييييييييييييييييش ؟؟ لييييييييييييش يامنصور ليش تعذبني وياك حرررررررررام ماكنت اتوقع انك تحب وحده من وراي .. لا مستحيل مااصدق اللين مااشوف بعيوني .. الحمد لله اني ماقلت له اني احبه فقته صدق مايستاهل اني اصيح عليه وتمش دموعها وسارت تتغسل وتصلي ..

الساعة 7.30
اتي الريم كااااشخه اخر شي .. وتدخل حجرة فطوم .. صباح الخير
فطوم : يا ويلي يا ويلي من قدنا ؟؟ ما يخصني ما اباااا اطلعين احلى عني في العيد
الريم : ويا ويهج وتسير تبوسها عيدج امبارك يا احلى واغلى قمر في العالم
فطوم ويها احمر ؟؟؟ فديتج انا كم الريم عدنا
الريم : وحدة ماشي غيرها
فطوم : ندري عشان جيه غلاتهم محد يسواها
الريم : ايه لاترفعين خشمي تراني بتخكك بعدين وما بتوصلوني
فطوم : لا لا دخييييييلج محد خلاص بمدحج
الريم : يلا خلينا نطلع
فطوم :" لحظه ماخلصت مكياجي
الريم : والله حلوه بسج
فطوم : احم احم ادري
الريم : يلا فكينا الحين بيون العرب
فطوم : كلتيني ون منت بخلي لمعه شوي عشان اطلع كشخه
الريم : اووووف فكينا
فطوم : لييييش محتشره ترييني
الريم : برايج شكلج انت مابتخلصين اليوم بنزل يوم بتخلصين نزلي وراي اترياج تحت اوكيه
فطوم واطالع عمرها في المنظره : اوكيه عنوني
وتطلع الريم .. في نفس الوقت يصيح تلفون فطوم وتشله فطوم
فطوم : الوووووو
اسوم : هلا ملايين بذمتيه ولا يسدن
فطوم : هلا والله براعيه الصوت
اسوم : بسرعه قبل لحد يسبقني امباااارك انعيدج
فطوم : ينعاد علينا وعليج يا ربي .. كككككككككك
اسوم : ليييييش اضحكين
فطوم : انت ثالث وحدة تبارك لي بالعيد
اسوم : لا مايخصني انا كل سنه اكون أول وحدة لااا مستحيل منو سبقني .. وتخبرها كل السالفة .............
فطوم : امممممممم
اسوم : منوووو ؟؟؟
فطوم : منصور والريم
اسوم : منو منصور ؟؟؟
فطوم : دخيييييلج سكتي شوووو اقولج
اسوم : شووو السالفة
فطوم : منصور يطلع اخوه الريم بنت خالي اوكيه منصور يدرس برع في فرنسا المهم والله اني حبيته من اول ماشفته
اسوم : لاااااا مستحيل
فطوم : شووو اقولج معذبني وياه والمصيبه الكبيرة انه اليوم الصبح الساعه 5.30 دقلي تلفون ورمسته
اسوم : لا مستحيل من ورانا يا السباله المهم شووو قالج
فطوم : قال وبكل برود انه يحب وحدة
اسوم : شووووووو
فطوم : اييييييييه والله انه قال انه يحب وحدة ويريد حل فقته مب راقد عشانه يالس يفكر فيها مالت عليه
اسوم : لا يكون قلتي له انج تحبينه
فطوم : لا خبله انا اقوله
اسوم : هيه اتحسبت عشان صدق يلعب بج
فطوم : ادري والله انهم الشباب مب هينين
اسوم : الله يعينج غناتي المهم اعلميني بكل جديد يحصل معك
فطوم : ولا يهمج من عيوني
اسوم : انسي سالفته ولبسيه صدق مايستحي يطالع غيرج
فطوم : كييييفه هو حر في حياته مابجبره يحبني
اسوم : اوكيه برايج فمان الله وردي السلام على الريم
فطوم : يوصل الله وياج

تسكر فطوم من اسوم وتلبس شيلتها تنزل تحت ...
فطوم نازله من الدري
الريم : توووووو الناس انسه فطوم
فطوم : شووو اسوي كنت ارمس اسوم تسلم عليج
الريم : الله يسلمها يا ربي اشحالها
فطوم : تمام والله ... وينهم محد في البيت
الريم : لااا قوم امايه وامج سارن يسلمن وسلامي وهنود وشموه سارن عند قوم ودوم
فطوم : والله انزين رمستي ودوم
الريم : هيه وقالت انها بتي الظهر عدنا
فطوم : اهاااااا
يدخل منصور : هووود هووود
الريم : هلا منصور ادخل محد غريب
يدخل منصور : السلام عليكم
الريم + فطوم : وعليكم السلام
منصور خلاص من شاف فطوم اتيبس الريال ونسى انه وياه سعيد واقف عند الباب لا بعد من جهة سعيد بروحه متخبل من شاف الريم قلبه بدأ يدق ما عرف شو يقول تم ساكت ويقول في خاطره يا ويل حالي انا من وين يايه هالحلاه يا ربي
منصور يطالع فطوم : يا ويلي محلاتج يا ربي فديتج انا
الريم : ايه منصور بلاك الناس يعايدون وانت ؟؟؟؟
منصور : هااا .. امبارك انعيدكم وعساكممممممم من العايدين والسالمييييييييين والغانمممممممممين آآآآآآآآآآآآمين
فطوم ميته ضحك عليه .
الريم : بعد بعد مد الرمسه وتقلده عساكمممممممم من العايدين والسالمممممسين والغانمممممين آآآآآآآآمين
منصور : لف عند الباب : قرب قرب سعيد محد غريب
تلف الريم وراها وتشوف سعيد يلست ترتجف خييييبه من وين طلع هااا
عدلت شيلتها .. وغمزة حق فطوم .. فطوم عرفت شو تقصد الريم تقصد اللي استوى في المبزرة
سعيد : السلام عليكم امبارك انعيدكم
فطوم : هلا والله بولد العم عساك من العايدين حشا محد يشوفك وين دارك
سعيد : الا في دارج
ويلس سعيد ومنصور وفطوم والريم
منصور : وين عيل اهل البيت
الريم : محد في البيت غيري انا وفطوم سارن الحريم يسلمن
منصور : اهاااا
سعيد يالس يطالع الريم وخلاص الريال ذايب من حلاتها ..
توقف فطوم : شو تشربون ؟؟؟؟
يلف منصور صوب سعيد : هاا سعيد شوو تشرب
سعيد : ..............
منصور : سعييييييد وصمخ
سعيد : هااا شووو
فطوم اطالع الريم وتغمزلها .. الريم فقط ويها ونزلت راسها
منصور : سعيد شوو تشرب
سعيد : أي شيء
منصور : خلاص يبي عصير
فطوم : اوكيه
وتسير فطوم صوب المطبخ .. منصور يالس يراقب فطوم وهيه سايره صوب المطبخ ويقوم يوقف
منصور : برايكم بسير اغسل ايديني سمحولي
سعيد : لا افاااا عادي انا مب غريب الا من اهل البيت
ويسير منصور عند فطوم في المطبخ وقف عند الباب ويطالعها .. لفت فطوم صوب الباب يوم شافت منصور واقف يطالعها طاح الكوب وانكسر
منصور : اسلمتي
فطوم : تنزل تحت تشل الزجاج
منصور : بلاج زغتي يوم شفتيني
فطوم : لا
وينزل منصور يشل وياها الزجاج ..
فطوم : برايه خله انا بخمه
منصور : لا عادي بساعدج
فطوم : برايه خله لا تيرح عمرك البشكارة بتخمه
سار منصور صوب الثلاجه يشرب ماي فطوم يالسه اطالعه ؟؟؟
منصور : اقووول فطوم
فطوم : هلا
منصور : ما سألتيني منو اللي احبها
فطوم : هذا شيء يخصك مااريد ادخل فيه
منصور : يعني ما تريدين تعرفينها
فطوم تاخذ نفس طويل : لا مااريد اعرفها
منصور : كيييفج انت الخسرانه
فطوم تقول في خاطرها شو اخصر بعد دام اني خصرتك انت وخصرت قلبي

في الصاله الجو متكهرب عند الريم وسعيد .. الريم منزلها راسها مستحيه سعيد ابدا ما خوز عينه منها يالس يطالعا أول ما دخل الريم تريده يفج عنها .
الريم : اسفه سعيد على اللي صار
سعيد : شو اللي صار
الريم منزله راسها : عشان كسرت جامت سيارتك
سعيد يقول في خاطره فدوه عن راسج دامج انت اللي كسرتيها عادي تفداج السيارة وراعيها
سعيد : لا عادي حصل خير لازم انا اللي اعتذر من اللي سويته
الريم : لا عادي سوء تفاهم
سعيد ويهه قافط ما يعرف شو يقول ..

في المطبخ ..
فطوم : يلا منصور خلنا خلصت العصير
منصور : يلا خليني اساعدج اشل عنج الصينيه
فطوم : لا عادي بس انت شل الفواله لأني أنا وحدة مااقدر اشل
منصور : لا والله عيل انا تبيني اشل الفواله بروحي شو بايعتني
فطوم : ككككككككك هذي مهمة الرياييل
منصور : لا والله ما يخصني شلها انت ابا ظهري ..
فطوم : خلاص لا تشيلها بخلي البشاكير يشلنها
في الصاله كلهم يالسين يسولفون
منصور : شووو رايكم اليوم العصر انسير العزبة
الريم : الله وناسه صدق والله مليت من البيت
فطوم : لا والله حد يروح العزبة يوم العيد
سعيد : عااادي والله كل الناس يسيرون العزبة يوم العيد
فطوم : كيفكم ..
الريم : ليييش ما بتسيرين ويانا
فطوم : هههههه ايلس بروحي في البيت لازم اسير وياكم ؟؟؟
منصور : على بالي بعد ما بتسيرين ويانا

في نفس الوقت يدخل بو سيف وبو منصور البيت .. السلام عليييييييكم
الكل : وعليكم السلام هلا والله
تسير فطوم تحب ابوها على راسه وتسلم على خالها والريم بعد سلمت على ريل عمتها وحبت ابوها على راسه
بو سيف : وين الحريم عيل
فطوم : ماادريبهم والله سارن يسلمن
بو سيف : اهاااا منصور سعيد ليييش يالسين هنيه يالله بالستر لو ايون رياييل برع منو بقرببهم
بو منصور : قوموا انسير الخيمة نيلس هناك بيون الرياييل فضحه
ساروا الرياييل كلهم الخيمة
فطوم والريم يالسات بروحهن في الصالة
الريم : شفتي محلاته ولد عمج
فطوم : منو سعييييد
الريم : هيه ماشفتي اشحلاته يخبل طول وبياض وهيبه والله يكفي انه كشخه
فطوم : لااااااا مشكله اللي يحبون من أول نظره
تفر الريم المخدة على فطوم .. مالت عليج انا قلت احبه الحين
فطوم : علينااا هذي بدايه الحب
الريم : جب جب لا افلعج الحين بالكوب
فطوم : انت ماشفتيه كيف ما خوز عيونه عنج حشااا زين ماكلج بعيونه
الريم قفط ويها استوى احمر
الريم : انت امره عيونج على الولد اتراقبينه
فطوم : لا والله كل شي كان يبين في عيونه
الريم : جب جب انت امره لازقه في منصور لزقه
فطوم : مالت عليه ياليته يحبني مثل مايحبج سعيد
الريم : ايه سكتي اللي يسمعج الحين يقول انه ياه وقال لي انه حبني
فطوم : غبيه انت ما تعرفين تقرين نظرات العيون
الريم : سكتي سكتي يا فيلسوفة زمانج
فطوم : اقووول الريم
الريم : شووو
فطوم : منصور ولا مرة قالج انه يحب
الريم : نووو ليييييش
فطوم : يلست اتصيح وخبرتها السالفه كاملة .............
الريم : خيييييبه كل هذا يظهر من منصور لا مستحيل
فطوم : شفتي عاد عقب ما حبيته شفتي شو صار
الريم : لااا اخاف يطلع سعيد شراته
فطوم : افااااا بعدنا من أول نظره وحبته
الريم : هههههههه لا مااحبه بس جيه اسأل
فطوم : عليناااااااا
الريم : شووووو رايج ارمس منصور واقوله السالفة
فطوم : لا يا ويلج خلاص مادام انه يحب وحدة مستحيل بحبني
الريم : كيفج ما بغصبج
فطوم : قومي خلينا انسير فوق اندقدق تلفون
الريم : يلا
سارن فوق وماخلن حد من ربيعاتهن ما دقها وباركلها بالعيد

نـــغـــم
07-23-2004, 02:25 PM
الساعه 11.20
أم سيف : فطوووووووم
فطوم : ..........
أم سيف : فطوووم وينج
الريم : ايه عموه تزكرج خلينا ننزل اكيد ين
فطوم : اوكيه خليني ابند التلفزيون وبننزل
الريم : يلا بسرعة
نزل تحت ...............
أم سيف : وووينج يالسه ازكرج
اتسير فطوم والريم يسلمن عليها ويباركلها بالعيد
الريم : اقول عموه وين امايه عيل
أم سيف : ويا أم سعيد في الميلس
فطوم : الريم انسير انسلم عليهن
الريم : يلااا
أم سيف : فطوم وين منصور اخوج
فطوم : عند البشكارة
أم سيف : خيبه تخيبها شو يسوي عندها دومه عندها بسير اطالعه انا اخاف ياه شيء الولد راغدينه عند البشكارة
وسارت فطوم والريم الميلس ويسلمن على الحريم ويلسن يسولفن
أم سعيد : ماشالله عليه بنتج يا أم منصور كامله وما الكامل إلا وجه سبحانه
الريم الكشخه طاره ويها لازم يمدحونها من قدها البنت
أم منصور : ماشالله عليها
أم سعيد : خلاااص انا من الحين حاجزتنها حق سعيد ولديه
الريم ويها استوى احمر وفطوم ناقعه ضحك عليها
أم منصور : اشالله
توقف الريم : برايكم بترخص سمحولي وتغمز حق فطوم عشا تقوم
وطلعن برع ... سارن الحديقة يتمشن ..
فطوم : يا ويلي خطبوهم بعض الناس من قدهم
الريم : ايه عيب فضحتينا
فطوم : يا ويلي الا اليوم شافته وعيبها وخطبوها حقه
الريم : ايه اللي بسمعج الحين بصدق إلا كلام حريم وعلى قولتهم كلام ميمع تعال اتسمع
فطوم : والله كل شيء جايز بهل الحياة
يلسن على الكرسي وفطوم اطرب ..
ما ينجبر قلب على قلب ..
مادام قلبك ماهواني ..
لحبك أول وأخر الحب ..
لأنت الوحيد اللي في زماني ..
الريم : يا ويل حالي انا
فطوم : اووووف ملل طفرت انا اللي فيني يكفيني ؟؟؟
الريم : شوو تبيني اسويلج ارقصلج
فطوم : هههههههه ودوم وينها ما يت نقعت خيانه الحمارة
إلا شوي وتدخل سيارة قوم ودوم وتنزل ودوم والبنات وياها
الريم : والله انها بنت حلال
وسارن يسلمن عليها ...
فطوم : بنت حلال
ودوم : اكيييييييد يالسات اتحشن فيني
الريم : لا والله يالسين انقول انج اتأخرتي خفناج ما اتين
ودوم : اهااا اقول الريم شووو هالكشخه ؟؟؟
فطوم : سكتي سكتي خطبوها البنت
ودوم : افااا من ورانا من سعيد الحظ اللي بياخذها
الريم : ايه فطوم انت امره تاخذيها جد
فطوم : ودوم قولي منو ؟؟؟؟؟
ودوم : منووو
فطوم : فارس المستقبل سعيد اخوج
ودوم : لا مستحيل منو اللي خطبها
فطوم : امج حجزتها
ودوم : يا ويلي على حرمة اخويه انا
فطوم : سكتي سكتي اليوم يوم كان سعيد عدنا ماخوز عيونه عن الريم
ودوم : شووو سويتي بخويه سحرتيه
الريم : والله انكن سبالات خلاص عاد استحي
فطوم : ههههههههه
الريم : فطوم خليها مستوره احسن لا افضحج
فطوم : تغمز حق الريم شو مستورة بعد الحمد لله محد حجزني بعدني
ودوم : فطوم من ورانا
فطوم : لا والله اتقص عليج صح الريم
الريم : هيه اصح اقص عليح
فطوم : قومن خلنا انسير داخل حر برع ..


الساعة 4.30 العصر
يدق منصور حق فطوم
منصور : الووووو
فطوم : اهلين
منصور : هااا مابتسيرن العزبة ويانا
فطوم : لا بنسير
منصور : يلا نزلن نترياكن تحت انا وسعيد
فطوم : اوكيه باي

فطوم : ايه يلا بنسير العزبة
الريم : ويا منو
فطوم : منصور يتريانا تحت ويا ريلج
الريم تفرها بالكتاب ويا ويهج فضحتينا بسمعج
ودوم يالسه تضحك عليهن وعلى اخبالهن
فطوم : برايكن انا بسير اقول حق قوم امايه
الريم : خلينا انسير ارباعه ..
فطوم : اوكيه
وسارن يخبرهن امهاتهن عشان يسيرن العزبة

فطوم : سلامي بتسيرون العزبة ويانا
سلامي : لا مافينا بنشوف الحفلة في التلفزيون الحين
فطوم : احسن
سلامي : يلا يلا انجلعي ..

نزلن ودوم وفطوم والريم تحت
منصور : يلا الساعة 5 الحين متى بنرد
الريم : يلا انزين
منصور : محد بسير ويانا العزبة غيركن
فطوم : لا محد طاع يسير
سعيد : سيف وحمدان وعبدالله وراشد بسيرون ويانا
منصور : خلاص عيل انت سير بسيارتك وانا بسيارتيه انت وياك الاولاد وانا البنات
سعيد : اوكيه
الريم اتصاصر فطوم : ماابي اريد اركب سيارة سعيد
فطوم : جب عن الفضايح لايسمعج الحين منصور ويسوي لنا سالفة
الريم : طاع من يرمس
فطوم : جب جب خلينا انسير نركب السيارة ؟؟؟

في العزبة البنات يالسات على العرقوب يسولفن
الريم : اوووف عطشت بسير ايب لنا بيبسي ولا عصير
فطوم : انا اريد بيبسي
ودوم : وانا بعد
الريم : اوكيه

ودوم تقول حق فطوم اقول فطوم ...
فطوم : تفضلي الغالية
ودوم : شو رايج بمنصور
فطوم : منصوووور ريال ولا عليه كلام
ودوم : أقووول شي ولا أضحكين عليه
فطوم : شووووو .........
ودوم : الصراااحة انا من شفت منصور وماأدري شو ياني
فطوم قلبها نغزها وتقول في خاطرها مستحييييييل دخليج لا تحبينه ..
ودوم : انزين الصراحة شكلي شكلي حبيته كل مااشوفه قلبي يدق ويعتفس حالي
شوو اسوي بحالتي
فطوم : ............
ودوم اطالع فوق : شوو الحل يا فطوم
فطوم : .............
تنزل ودوم راسها : فطووووووووم
فطوم : هااا شووو
ودوم : وين سرحتي
فطوم : لا وياج ادور لمشكلتج حل؟؟؟؟؟
ودوم : بليييييز فديتج فطوم كلميه عشان خاطريه
فطوم منصدمه منها : لا مستحييييييل
ودوم : دخييييييلج عشان خاطر اللي تحبينهم بليييز منصور وايد يسولف وياج اكيد بسمع اللي بتقولينه يمكن يحبني ويمكن يحب غيري بس دخليج انت ماجربتي الحب ؟؟؟ ولا جان رحمتيني ...
فطوم آآآآآآآآآآآآخ يا قلبي .. كله منك يا منصور صدمتين في نفس اليوم خلاص مااتحمل بموت
ودوم : هااا فطوم شو قلتي
فطوم : خلاص فالج طيب ماطلبتي برمسه لج
ودوم تنقز تحب فطوم : مشكوووووورة حبيبتي فديتج عرفت انج مابتردين لي طلب
فطوم في خاطرها كله بس عشان خاطر منصور ..
يموت حبي له ولاني أكسر بقلب ودوم حليلها حبته ... خلاص ياقلبي انس حبيبك مالك نصيب فيه ؟؟؟

ودوم : فطوووم طالعي الريم الخاينة مع منو يالسه
فطوم : وينها
ودوم : فوق هذاج العرقوب الصغير اللي عدال سيارة منصور
فطوم : قوووووويه يالسه ويا سعيد
ودوم : يا حظهااا ياليتني انا يالسه ويا منصور
فطوم : ...........
ودوم : فطوم سيري رمسي منصور شوفيه يالس يعابل الدراجة بلييييييز اريد اعرف ردت فعله
فطوم : امري لله بسير ارمسه
تسير فطوم صوب منصور ..
منصور : هلا والله بالحلا كله
فطوم : ايه تراني استحي
منصور : ههههههههه
فطوم : منصور اريدك بسالفه بليييز ممكن اخذ من وقت دقابق
منصور : وقتي كله لج ؟؟؟؟
فطوم ...............


شووووو تتوقعون رد فعل منصور من فطوووم ؟؟؟؟
وفطوم شو بكون موقفها من منصور ؟؟؟؟؟!!!!!!!!
كل هذا بتعرفونه في البارت اليديد انتظروووونا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

faith4us2
07-26-2004, 03:22 AM
this part was great, I like the story a lot, but you are leaving us for a long time to wait for the next part... that makes us for get what is happening. Please help us.....(38) and finish this beatiful story..... Great job....
thanks.

نـــغـــم
07-26-2004, 03:58 PM
تسير فطوم صوب منصور ..
منصور : هلا والله بالحلا كله
فطوم : ايه تراني استحي
منصور : ههههههههه
فطوم : منصور اريدك بسالفه بليييز ممكن اخذ من وقت دقابق
منصور : وقتي كله لج ؟؟؟؟
فطوم ...............
منصور : فطوم بلاج ساكته قولي اللي في خاطرج وأنا اسمعج
فطوم خلت عيونها بعين منصور من شافت عيونه نزلت راسها قالت مستحيل اخسرك مستحيل .. خذت نفس طويل ورفعت راسها وابتسمت وقالت : منصور اسمعني في ناس يحبونك ويعزونك ومن شافوك وهم يحاتونك ودهم بس يشوفونك
منصور ابتسم ابتسامه عجيبه حليله يتحسب اللي في باله منصور يقول بمكر : انزين منو هالناس اللي يحبونا ممكن نعرف
فطوم طالعت ودوم من بعيد وقالت : ودوم اخت سعيد
منصور من سمع هالكلمة تيبست ريوله ماعرف شو يقول نزل راسه خلاص العبرة خنقته وعيونه استون حمر ..
فطوم : منصور ....
منصور رفع راسه عشان ما يبين لها انه ضعيف وانه يعزها هيه ويحبها هيه .. ابتسم ويلس يضحك بس الضحكة ماكانت طالعه من قلبة
منصور : وبعدين
فطوم خلاص بتموت ماتعرف شو تقول حست ان قلبها توقف ومنصور ما راح يكون لها
فطوم : شو بعدين قلت لك البنت تحبك وقالت لي ارمسك حرام تعذبها ويااااك إذا ماتكن لها أي شعور قول عشان ارمسها
منصور في خاطره يقول انت اللي معذبتني وياج
منصور : الصراحه يافطوم اني للحين ما يلست وياها وايد ودوم ماعليها كلاااام بنت الكل يتمناها الصراحة جماله يكفي ؟؟؟؟؟ يمكن مع الوقت قلبي يحن ويحبها ..
فطوم : خلاص برايك بسير صوبها ..
لفت فطوم ويها الصوب الثاني على اساس انها بتسير بس منصور مسك بإيدها
لفت فطوم صوب منصور ..
منصور : فطوم ...
فطوم : ...........
في هالحظه ايي سعيد صوبهم ..
سعيد : هاااااا منصور اشتغلت الدراجة ولا
منصور يطالع فطوم وخاطره يرمسها ... ولف صوب سعيد
منصور : طلعت روحي ماطاعت تشتغل مأدري شو بلاها
وتسير فطوم صوب الريم وودوم بس اريولها ماقادره اتشيلها ..
الريم : هلا والله بشيخة البنات
فطوم : جب انت حركااااااااااات أخر من يتكلم
الريم : خير شو سويت حليلي
فطوم : يالسة ويا حبيب القلب وتقولين ماسويت شي حرام حليلج والله ضلمناج
الريم : اهاااااا قصدج سعوووود
ودوم : بعد سعود ايه عيب زقري الرياييل بأساميهم شو سعود بعد
الريم : كيفي سعود غصبا عنكن واطالع فطوم وتقولا مشكله اللي يغارون
فطوم : جلبي ويهج ،،،، سيري يلسي عنده وفكينا من حشرتج
الريم : ياليت بس أخاف أنه يمل مني
فطوم : ريموه لو سمحتي ممكن تكرمينا بسكوتج
الريم : من عيوني غناتي
ودوم : فطوم شو صار وياج
فطوم : تقبل الوضع وقال مع الأيام يمكن يحن قلبه ويحبج
ودوم : فديته ياربي
فطوم : ايه مب جدامي فهمتي
الريم : هههههههههههههههههههه
فطوم : ودوم قال انج حلوة وتخبلين ماعليج كلام
ودوم من سمعت هالرمسه تنقز وتحب الريم على خدها وتقولها فديتج وفديت اخوج
فطوم لفت الصوب الثاني والدمعة في عيونها خلاص ماتعرف شو تقول بس ماسكه عمرها عشان محد يحس باللي فيها



من صوب سعيد ومنصور
سعيد يعابل بالدراجة .. ومنصور سار صوب سيارته وركب السيارة وشغل المسجل وخل غنية حمد العامري وطول على المسجل على أساس فطوم تسمع الغنية
(( مافاز قلبي فيك مافاز ... خسران من كثر القطاعة ... والطيف عن عيني فلا خاز .. سرحان في وسط الجماعة ))

فطوم من سمعت الغنية وقفت وحست قلبها يدق بسرعة وعرفت انها المقصودة بالغنية وقالت في خاطرها فديتك يا ربي شو انسوي القدر مايبانا لبعض ..


منصور مخلي راسه على السكان وحالته حاله ويصيح تلفونه ..
منصور وصوته مخنوق : الووووووو
هزاع : هلا والله براعي الصوت
منصور : هلا فيك الغالي اشحالك
هزاع : بخير وسهاله اشحالك انت
منصور : الحمد لله
هزاع حس ان منصور شي فيه ..
هزاع : منصور اشفيك صوتك مب طبيعي
منصور : آآآآآآآآآآخ شو اقول لك يا هزاع
هزاع : خير منصور شوووووو صاير
منصور : شفته ولا أدري اشحل بي ... مشي القطى وعين الظبي ..
هزاع وهو يضحك على منصور : في وين شفته يا منصور
منصور : شفته انا في بوظبي
هزاع : عاااااااااااش الهيمان
منصور : شوووووو تتطنز حضرتك
هزاع : لا والله بس مااحيدك تحب ولا إنك أطالع بنات
منصور : عمري ماشفت بحلاها .. مأدري شو صار فيني من شفتها
هزاع : بل بل ..... منو هذي سعيدة الحظ
منصور : جب ما يخصك
هزاع : خيييييييييبه بلاك شو قلت لاتخاف مابسرقها
منصور : والله يا هزاع تراني بقص لك لسانك ثمن رمستك عيب عليك
هزاع : خلاص الغالي شكلي بطيح فيها اترخص عنك ابرك لي عن حشرتك
منصور : مش منك من اللي يشكي حاله
هزاع : والله مايخصني بسوالف الحب والخرابيط
منصور : بييك يوم وبتحب وبتشوف كيف يسوي بك
هزاع : الله لا يسمع منك مافيني ابتلش شراتك
منصور : ههههههههههههه
هزاع : برايك عيل الغالي اترخص منك شي في خاطرك
منصور : سلامة راسك ماتقصر رد السلام على الشباب
هزاع : انشالله يالله فمان الله

نـــغـــم
07-26-2004, 04:01 PM
من جهة البنات ...
الريم حاسه ان فطوم شي بلاها ... ماتعرف شو صار لها توها سوالف والحين ويها معتفس ..
تريد تبعد ودوم بأي طريقة عشان ترمس فطوم .. الريم ترمس ودوم بمكر ..
ودوم : سيري طالعي منصور وسعيد متى بنرد البيت خلاص تعبت اريد ارد
ودوم نقزت من مكانها اصلا هيه تباها من الله عشان تسير ترمس منصور
وسارت ودوم عنهن ..
الريم : فطوم
فطوم : .........
الريم : فطووووووووووووووووم
فطوم : شوووووو
الريم : بلاج معتفس ويهج
فطوم : لا ماشي بس راسي شوي يعورني
الريم : علينااااااا
فطوم اطالع الريم وتسير تلوي عليها ويلست اتصيييييييييييح
الريم : فطوم حبيبتي بلاج شو صار
فطوم : ...........
الريم تمسك راس فطوم وتخلي عينها بعين فطوم
الريم : فطوووووم قولي اللي عندج انا ادريبج انج تحبينه
فطوم : لا ماحبه اكره ماااااااااااالت عليه مادانيه
الريم : انت اصلا تموتين عليه مب عليه حركاتج
فطوم : لا دخيييييييييييلج لاتقولين لاتعذبيني زيادة اللي فيني يكفيني
الريم شوي وبتصيح ... الريم : فطوم سمعيني زين
فطوم : .........
الريم : لازم اتكونين قويه لا تبينين انج ضعيفة جدامه هذا اخويه وانا ادرى به وانت تعرفين الرياييل يحبون يشوفون البنات يذلن اعمارهن عليهم وانت خلي عمرج مش مهتمة بالسالفة ولاتبينين لودوم أي شيء وخاصة منصور يوم بتشوفينه سولفي وضحكي عشان مايبين انج متأثرة بالسالفة اوكيه
فطوم تمسح دموعها : خلاص فالج طيب وبسمع رمستج
والله يعوضني من يداوي قلبي ..

ودوم سايره صوب منصور بس سعيد يزقرها ودووووووم
ودوم آآآآآآآآآآف هذا شو يباه
ودوم : نعم
سعيد : يلا بنرد البيت سيري زقريهم
ودوم : يافرحة ماتمت
سعيد : شوووووو تقولين
ودوم : لا بس اقول انشالله من عيوني




وتسير ودوم تزقرهن عشان يسيرن البيت
في السيارة الكل ساكت بس منصور كان يطالع فطوم من المرايا بس فطوم ماكانت تلاحظ لأنها يالسه أطالع برع منصور يريد يلفت انتباه فطوم ..
اقول شو رايكم اشتري لكم عشا من برع ونتعشا في أي مكان مثلا يبل حفيت ولا مبزره
ودوم تنقز الله وناسه انا موافقه
الريم : حتى انا موافقة
منصور : يالس يتريا فطوم ترمس بس مارمست ولاكلمه مخليه عمرها ماتسمع شو يقولون
منصور : فيه ناس ماعطونا رايهم اكييييييد مايبون يسيرون يتعشون ويانا ..
فطوم : ............
منصور : هااا فطوم بتين ويانا ولا
فطوم : لا مااريد وصلوني البيت وكيفكم بعدين سيروا وين ماتبون تسيرون
منصور حس ان فطوم شي فيها
منصور : خلاص كنسلت السيره مابنسير خيرها في غيرها
فطوم : افااااااا والله تسيرون عادي انا مالي خاطر اطلع بسير اريح احس عمري تعبانه شوي
منصور : سلامات ماتشوفين شر ،،،، خلاص عشان حلفتج بنطلع
فطوم : خلاص عيل خطفوني أنا أول على البيت
منصور : اوكيه من عيوني
ودوم ميته قهر لييييييش جيه يرمسها لا بعد يقولها من عيوني ...



المهم وصلوا فطوم وراشد وعبدالله وسيف البيت وسارت ودوم ومنصور وسعيد والريم اشتروا عشا وساروا صوب يبل حفيت عشان يتعشون ...
في يبل حفيت كلهم يالسين يسولفون والريم ودوم يخلن العشا على أساس انهم يتعشون .. الريم يلا تعالوا خلصنا خلينا العشا ..
قام منصور عنهم ..
سعيد : منصور بلاك تعال تعشا ويانا ..
منصور : لا مااريد عشا تعشو انتوا انا بسير اتمشا
سعيد : افاااااا لييييييييش
منصور : لا والله بس جيه مالي نفس بالأكل
سعيد : على راحتك
الريم حست بالي في منصور وقالت في خاطرها الله يعينك ويعين فطوم وياك بس شو الحل ؟؟؟؟؟؟؟
يسير منصور بعيد عنهم ويلس يطالع القمر .. ويفكر بفطوم وقال لييييييييييييييييش ياربي يوم حبيتها بتبعدها عني ليش جيه حظي ؟؟؟؟؟ لا مستحيل هيه تحبني عيونه تقول انها تحبني ؟؟؟؟؟ بس لييييييييش جيه سوت وليييييييش تبيعني بهذي السهوله ....؟؟؟؟؟ لا مستحيل تحبني لو تحبني جان قالت لي مستحيل انا اتوهم ... عقله يقول انها ماتحبك وقلبه يقول شي ثاني ؟؟؟؟؟





منصور خلاص ماقدر يتحمل طفر وهو يفكر وسار طرش لها مسج
(( فطوم ليييييييييييش ............ ))
تقرأ فطوم المسج ...... وقالت هذا شو قصده ؟؟؟؟؟؟ وطنشت السالفه ولا ردت عليه رد طرش مسج ثاني ....( حبيبتي فديتج بلاج أنت اليوم كنت مش طبيعية )
فطوم من قرت المسج تيبست في مكانها ... ماعرفت شو تقول .. وقالت مستحيل انا شوووو سويت أكييييييييد حس فيني اني احبه وزعلت يوم دريت أن ودوم تحبه ... لا مستحيل مااريده يعرف اني أحبه ..
ويرد يتصلبها بس فطوم ماردت عليه .........
وعصب منصور منها ويرد يطرش مسج (( فطوم حبيييييييييييبتي ردي علي دخييييييييييييلج لا تعذبيني ))
وترد تتصل فطوم ........
منصور : هلا مليوووووووووووون ولايسدن
فطوم : .........
منصور : فطوم بسألج سؤال ؟؟؟؟؟؟ جاوبيني بسرعة بدون تردد
فطوم : قول اللي عندك
منصور : انت تحبيني ولا
فطوم من سمعت رمسة منصور عيونها دمعت ويها اعتفس استوى أحمر وأخضر وأزرق أشارات استوى
فطوم : ..............
منصور : فطوم
فطوم : .............
منصور : فطوم دخييييييييييلج ردي علي
فطوم : .....................
منصور يزاعج بصوت عالي : أحــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــج
فطوم الدموع في عيونها أربع اربع ....
منصور : فطوم وووووووينج
فطوم تاخذ نفس طووووووووووويل وتمش دموعها وتعدل صوتها عشان مايلاحظ انها كانت تصيح ..
فطوم : شووووووو ماسمعت
منصور : احبج والله احبج
فطوم : ودوم ؟؟؟؟؟
منصور : مايخصني قلبي ملكته وحدة وتعلق ابها ولا قادر يخليها يفز لسمع طاريها ويحن لغابت عنه .... خطفت قلبي وروحي ... من شفتها أول مرة في بوظبي طيرت النوم من عيوني ....
فطوم خنقتها العبرة ما تعرف شو ترد وشو تقول ...
فطوم : ...............
منصور : ................
فطوم : منصور اسمع كلامي زيييييييين
منصور : ................
فطوم : انا الصراحة ما أكن لك أي شعور يعني اعتبرك مثل اخوي الكبير احترمه وأقدره واحب اسولف وياه واموووووووت بسوالفه ،،،،،،،،، بس تفكر بيوم أني أحبك . لا لا لا لا اااااااااااااا ومليون لا ..... لا يروح فكرك بعيييييييد
منصور من سمع الرمسه خلاص ماقدر يملك اعصابه الدمعه في عيونه بس مسكها ...
فطوم : منصور والله يامنصور ماراح تلقى احسن من ودوم ،، صدقني إن ودوم تحبك ؟؟؟؟؟؟ ودخييييييييلك لاتخسرها على أوهام أنت عايشنها ... أنا مستحيييييييييييييييييييل أكون لك ...
منصور ينهد بصوته : بس......
فطوم : لا بس ولا شيء هذا اللي عندي ودخييييييييلك يعني خلني على أساس أختك
منصور : ها اللي طلع وياااج
فطوم : برايك بسير اصلي ماصليت واسمحلي بس هذي الصرااااااحه والصراحة ماتزعل
منصور والعبرة خانقتنه : برايج الله وياج
بند منصور من فطوم ...
وخله راسه على ريوله لااااا مستحيل ياليتني عشت في اوهامي ولا اني أسمع هالكلام اللي ماتوقعته في حياتي ياليتني مادقيت ولا طرشت مسج ولافكرت في لحظه بحبها ... مااااااالت عليه صدق غبي أربع ورااااا قلبي مستحيل ياقلبي مستحيل من اليوم أصدقك ...

في جهة فطوم ... تفر عمرها على الشبريه ويلست اتصييييييييييح وتقول لا مستحيل شو اللي سويته فقته للأبد ليييييش جيه اخربها ...
والله انه يحبني طلع ... كيف بعيش من دونه يا ربي ...

في جهة منصور ...
ودوم سايره صوب منصور ...
ودوم : منصوووووووووور
منصور مخلي راسه على ريوله
منصور : ............
ودوم : منصوووور
منصور يشل راسه ويطالع ودوم بس عيونه كانن واااايد تعبانات
ودوم : بلااااااك اشفيك
منصور : .............

نـــغـــم
07-26-2004, 04:04 PM
في جهة منصور ...
ودوم سايره صوب منصور ...
ودوم : منصوووووووووور
منصور مخلي راسه على ريوله
منصور : ............
ودوم : منصوووور
منصور يشل راسه ويطالع ودوم بس عيونه كانن واااايد تعبانات
ودوم : بلااااااك اشفيك
منصور : .............
ودوم : منصور اذا انت مب متقبلني قول ولاتخليني اتعلق بك زيادة .. صدقني يا منصور والله اني احبك من شفتك وقلبي اعتفس مأدري شو بلاني ..
منصور منزل راسه ..
ودوم : منصور دخيييييييلك ارمس عشان خاطر اللي تعزهم
منصور من سمع كلمه عشان خاطر اللي تعزهم قلبه نغزه ..
ودوم : منصور بلاك شكلك وااااايد تعبان شو صار أول مايينا العزبه ماكان فيك شي كنت اتسولف وتضحك بدقايق وثوني اعتفست لا يكون شي فيك
منصور يرفع راسه ويطالع ودوم : لا مافيني شي بس شوي مصدع
ودوم : فديتك يعله فيني ولا فيك
منصور من سمع هالكلمة لف ويها الصوب الثاني ولا أثرت فيه هالكلمة
ودوم فقط ويها قالت في خاطرها يا ربي شو قلت انا .. قامت تريد تسير
منصور : ودوم لحظه اباج تعالي
ودوم تلف صوب منصور ويها قافط : شووووو
منصور : سمحيلي والله مااعرف شو بلاني والله مب قصدي اجرحج او حتى اتجاهلج ..
ودوم : لاعادي مقدره حالك
منصور : انزين يلا خلينا انرد البيت سيري زقري الريم وسعيد
ودوم : من عيوني




من جهة الريم وسعيد ...... الجووووووو متكهرب عندهم ..
سعيد يريد يلفت انتباه الريم له
سعيد : احم احم
الريم تخلي عمرها ماتسمع
سعيد اووووف هذي ماتحس ... والله لخبل ابج يا الريم

سعيد يشل دبة الماي ويشرب ويخلي عمره انه شرق ..
سعيد : كحكحكحكحكحكحكحكحكحكحكحكحكككككك
الريم : حلال
سعيد في خاطره وايد عليج
الريم : اشفيك سعيد حاسب لاتشرب بسرعة
سعيد عصب منها ....
سعيد : اقوووووول
الريم : قوووول شو عندك
سعيد : أأأأأأأأأ .. خلاص ماشي
الريم : هههههههه
سعيد : لييييش اضحكين
الريم اطالعه بطرف عينها : مزاااااااج
سعيد : ياملغج
الريم : هههههههههههههه ضحكتني
سعيد : اقول الريم
الريم : أأأأأأأأأأأأ .. خلاص ماشي صح ولا
سعيد : لا غلط
الريم : عيل شوووووو
سعيد : انت على منو طالعه
الريم : ليييييييش يعني شو شايف فيني
سعيد يقول في خاطره شايف قمر بحلاته يالس جدامي ؟؟؟؟؟؟
سعيد : لابس جيه اسأل .......... لأنج ابدا ماتشبهين منصور
الريم : لا والله حتى انت ماتشبه ودوم مووووول
سعيد : هههههههه شو ياب القمر عند الشمس
الريم : منو القمر الحين
سعيد : احم احم الشيخ سعيد بن فلان الفلاني
الريم : عاااااش الشيخ سعيد بن فلان الفلاني
سعيد : هههههههههه والله دمج خفيف
الريم : توك تدري من زماااااااان
اتي ودوم ... الريم : هلا والله بالغالية
سعيد في خاطره يقول الله ياخذج ياودوم شو اللي يايبنج الحين يعني لازم حد يخرب
ودوم : يلا يلا مش متفيجه لج خلونا انرد البيت منصور تعبان
سعيد : بلا خييييييير شوووووو فيه
ودوم : والله الصراحة ماادري بس عيونه يقولن انه وااااااايد تعبان مايقدر حتى يشيلهن
الريم طبعا تعرف باللي في منصور واللي في قلب منصور ..
سعيد : وينه الحين منصور ..
ودوم : سار السيارة يتريانا
سارت ودوم والريم وسعيد السيارة ..
سعيد : منصور خلني انا اسوق بدالك انت يالله يالله تفج عيونك ..
منصور : خلاص برايك سوق بدالي
سعيد سار صوب البيت وصلوا البيت وركب سعيد سيارته ويا ودوم لأن سيارته كانت موقفه في بيت قوم فطوم ...
سار منصور والريم صوب البيت


الساعة 8.25
في الصالة يالس بو سيف وام سيف وأم منصور وبو منصور وشمة وسلامي وهنود منسدحات عند التلفزيون ويطالعن سبيس تون ..
ويدخل منصور والريم ..
منصور + الريم : السلااااام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
أم منصور : حشااااا وينكم من العصر طالعين
منصور : سرنا العزبة وبعدين يبل حفيت عشان نتعشا
الريم : براكم اترخص منكم بسير اصلي
أم سيف : برايج الغالية سيري الله يحفظج
بو سيف : بلاك منصور شكلك مستهم ومتبهدل ويهك معتفس
منصور : لا والله ياعمي مافيني إلا الخير بس شوي صداع الحين بسير اتسبح واصلي وارقد وانشالله يخف
أم منصور : فديتك ياوليدي تريد بندول
منصور : لامايه فديتج مااريد اتعود على البندول

الريم تسير اتصلي .. يوم خلصت صلاتها سارت صوب حجرة فطوم بس حصلت فطوم راقده ..
الريم : حليلها فطوم والله اني حاسه بمعناتها زين انها يوم رقدت عشان تنسا اللي صار الصراااااحه اللي ياها مب هين


من باجر الصبح الساعة 7.30
فطوم في حجرتها يالسه تتلبس ...
فطوم : اوووووف شو البس ؟؟؟؟؟ خلاص بلبس وردي حلوووووو ... وجحلت عيونها وخلت لمعة ورديه ورفعت شعرها بس نزلت خصلات بس كان شكلها يخبل ...
وهيه نازله في الصالة تشوف خالها وتسلم عليه
بو منصور : هلا والله بشيخة البنات
فطوم : فديييييييييت خالي انا كم خال عندي
بو منصور : امممممممممم 2 محد غيرهم انا وسلوم
فطوم : لا انت غير وخالي سالم غير اصلا يخطف شهر ولا اشوف خالي سالم كثرك
بو منصور : حتى نحن بس فطيم وحده عدنا
فطوم : لاااااا لييييش تزقرني فطيم حرام عليك تكبرني وانا بعدني بعز شبابي
بو منصور : الصراحة فطيم احلى من فطوم
فطوم : لا مايخصني انا تعودت على فطوم ماتعود على فطيم
بو منصور : خلاص فالج طيب فطوم بعد شي في خاطرج
فطوم : هههههههههه لااااااااا
بو منصور : برايج عيل انا اترخص عنج بطلع
فطوم : برايك خالي الله وياك
وتنزل فطوم وتيلس في الصاله وهيه يالسه يدش منصور من باب الصالة ياي من برع ..
منصور وقف في مكانه يتأمل فطوم بس فطوم مالاحظت إن حد دش ..
منصور : احم احم السلام عليكم
فطوم غمضت عيونها ولفت وراها : وعليكم السلام
منصور مارمس ولا كلمه سيده سار صوب المطبخ ...

فطوم : يالله ياحظي شو اريد بعد صبحت في هالويهه اللي الكل يتمناه ...
وايي منصور ويايب وياه كوب الجاي وايلس الكرسي اللي عدال كرسي فطوم ... مخلي عمره مش مستهم بالسالفة اللي استوت امس ..
منصور : اقول فطوم
فطوم : شوووو
منصور : شو اليوم
فطوم : الاربعاء
منصور : امممممم
فطوم : ليييييييييش
منصور : لابس يوم الجمعة بنرد فرنسا
من سمعت هالكلمة انها خلاص ما بتشوفه .. قالت في خاطرها لا حرااااااااااااام مااتحمل
منصور : اليوم العصر بنرد بوظبي
فطوم : لا منو قال كيفكم هووووو
منصور : شوووووو ؟؟؟ شو رايج فطوم نسكن عندكم بعد
فطوم تحك راسه : والله فكره ليييش ماخطرت على بالي
منصور : هههههههههههه تنكتين يعني
فطوم : ليييييش بتردون حرااام عليكم
منصور : شو حرام علينا يوم الجمعة سفرتنا وخلص يوم السبت مدارس .. وانت بعد ماشي باقي عن امتحانات الثانوية العامة إلا شهر ... شو شهر بعد أقل عن شهر
فطوم : دخييييييلك لاتذكرني بروحي مستهمة شو كثر احاتي النسبة والله جني داخله حرب مب امتحان
منصور : الا شهر وبيخطف وبترتاحين بس بتبتلشين بالجامعة وصدعتها
فطوم : ههههههههه منو قال لك اني بدش الجامعة ؟؟؟؟؟؟
منصور : لا والله عيل بتعرسين
فطوم اعتفس ويها : لا بس بسافر ادرس برع شووو رايك ايي عندكم فرنسا
منصور : تبيني احش ريولج تعالي برع درسي
فطوم : هههههههه مب كيفك
منصور : لا والله كيفي لي حق عليج ... وكلمتيه هيه اللي تمشي اتسمعين ولا اقص لسانج
فطوم : باسم لله .. كلتني منو قال لك اني افكر اسافر انت ابدا محد يمزح وياك خبله انا اسافر ادرس برع بروحي
منصور : تحريتج بعد خبله
فطوم : ههههههههههههه
منصور : برايج عيل اترخص منج بسير النادي
فطوم : الله وياك
منصور يلف صوب الباب ..... فطوم
فطوم : تلف صوبه خير
منصور : الله يسامحج على اللي سويتيه في قلبي
فطوم تنزل راسها : .............
منصور سار عنها ...
فطوم تلومت على اللي سوته في منصور وقالت لييييييييش اخلي ودوم تاخذه عني ليييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟
وسارت حجرتها وانسدحت على الشبرية وطلعت دفتر الخواطر مالها ...
وكتبت فيه (( يا من ملك قلبي بصوته .. وسلب عقلي بعيونه .. ))
تدخل ودوم والريم على فطوم بسرعة فطوم تخلي الدفتر تحت المخدة ..
الريم : السلام عليكم
فطوم : وعليكم السلام هلا والله
الريم : اشحالج اليوم
فطوم : الحمد لله احسن عن أمس
ودوم : فطوم شو بلاج شو صار لج امس كنت وايد تعبانه
فطوم : لا ماشي بس صداع
ودوم : حليله حتى منصور فديته امس كان تعبان
فطوم من سمعت كلمة فديته يلست اتصيييييييح
ودوم : فطوم بلاج لييييش اصيحين
فطوم : لاماشي
الريم : فطوم اشفيج
فطوم تلف ويها عنهن وتطلع برع الحجرة
ودوم : بلاها فطوم
الريم : لاماشي بس انا بسير ارمسها وانت يلسي هنيه
ودوم : خلاص اوكيه اترياج
تسير الريم ادور فطوم وحصلتها يالسه في الصالة اللي عدال حجرتها
الريم : فطوم بلاج
فطوم : لاماشي
الريم : فطوم نحن شووو قلنا
فطوم : والله غصبا عني من أسمع طاريه يفز قلبي
الريم : فطوم غناتي مسكي اعصابج والله تراها ودوم حاسه بشي
فطوم : عشان جيه انا طلعت ولا كنت برتكب جريمة فيها
الريم تضحك : لييييييييش
فطوم عصبت علي الريم : بعد اضحكين ماسمعتيها بعد تتفداه
الريم : ايه عاااد لا جلبين اليوم علينا نحن اليوم المغرب بنسير بوظبي خلاص يعني مابشوفج حرام عليج خلينا نتهنا شوي بهذا اليوم
فطوم : خاص حياتي بس عشانج بمسك أعصابي على ودوم بعد شي في خاطرج
الريم : لا فديتج ،،،،،، بس خلينا نسير عندها أخاف تحس فينا
فطوم : خلاص يلا انسير

نـــغـــم
07-26-2004, 04:07 PM
منصور في النادي ..
سعيد : منصور تعال ليش يالس تعال اركب لك خيل
منصور : لا مالي بال اركب
هزاع : خله خله حليله طايح الريال
يفر منصور دبة الماي على هزاع
سعيد : شوووووووووو
منصور يلف صوب سعيد : لا ماشي هذا هزاع تعرفه يسولف
هزاع : اسولف هاااااا
منصور : هزاع اجلب ويهك لا اسويلك شوارع فيه
سعيد : منصور من متى تحب يا ملعون الصير هاااااا
منصور : انا شكلي واحد يحب الله يهديك بس
سعيد : منصور عيونك يقولن انك صدق تحب
منصور ماقدر يجذب على سعيد ..نزل راسه تحت
نزل سعيد من الخيل وسار يلس عند منصور على الكرسي
سعيد : منصور من متى تحب
منصور : من أول مايينا من فرنسا
سعيد : كككككككككككك مسرعهن طيحتك في يوم
منصور : ايه سعيد اللي فيني يكفيني
سعيد : أأأأأأأأأخ إلا نفس حالتي
منصور يطالع سعيد : انت شفت وحدة حلوة قلت احبها يومين وتشوف لك وحدة ثانية لا حبيبي مب هذا الحب
سعيد : لا والله يامنصور هذي غير عن كل اللي اعرفهن هذي الصراحه قبضت قلبي بحلاها
منصور : أأأأأأأأأأخ ولا انا حالتي حاله وياها
سعيد : ليش انت ترمسها
منصور : كل يوم اشوفها جدامي بس مااقدر اقول اللي عندي
سعيد : ياحظك بعد شو تباه يوم كل يوم تشوفها أكييييييد تحبك
منصور : ياليتها تحبني جان ماشفت هذي حالتي
سعيد : لييييييييش انت رمستها
منصور : ياليتني مارمستها
سعيد : ليش شو صار
منصور : قالت انها ماتحبني وماتكن لي أي شعور
سعيد : كككككككككككككككككك زين والله اني مارمست اللي عندي أخافها تقول لي نفس الكلام
منصور : نصيحة يا يابوعسكور لاتقولها انك تحبها والله البنات ماينعطن ويهه
سعيد يريد يقول حق منصور انها اخته اللي يحبها بس يخاف منصور يعصب منه لأن سعيد مغازلجي عشان جيه بتحسبه يلعب عليها ....

في جهة البنات ..
الريم : اووف طفرت من اليلسه خلونا نطلع نتمشا في الحديقة
فطوم : صدقج والله شو طفرنا من اليلسة
الريم : يلا قومن عيل
في نفس الوقت يصيح تلفون فطوم ..
الريم : فطوم تلفونج يصيح نحن بنطلع وبنترياج في الحديقة اوكيه
فطوم : خلاص برايكن
فطوم اطلع تلفونها من الشنطة ..
فطوم : الووووووووو
أسوم : هلا والله بالقاطعة
فطوم : اسوووم هلا والله اشحالج
اسوم : جب جب زعلانه عليج
فطوم : افااااااا لييييييييييش
اسوم : حشا حرقته تلفونج كم ادق ولاتردين عليه على الاقل ردي على مسجاتي
فطوم : اسفه فديتج بس كنت مشغوله شوي
اسوم : مشغوله ولا حبيب القلب عندج
فطوم : أي حبيب قلب واي خرابيط دخييييييلج
اسوم : افااااا ليييييش ومنصور البطران وين راح
فطوم : والله هذي يباله يلسه
اسوم : خلاص برايج مابغصبج تقولين الحين بس يوم السبت بتقولين كل اللي عندج
فطوم : خلاص فالج طيب تامرين أمر كم أسوم عدنا
اسوم : فالج مايخيب برايج عيل مابطول عليج
فطوم : خلاص الله وياج
اسوم : فداعة الله


تنزل فطوم تحت وتيلس ويا الريم ودوم في الحديقة يسولفن ...
وتدخل سيارة يلتفتن كلهن عند الباب
الريم : هذا سيارة منصور وبعد سعيد وياه
فطوم : يا ويلي انا حبيب قلب الريم ياي صوبنا
الريم نزلت راسها مستحيه ..

منصور + سعيد : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
يلف سعيد صوب الريم : اشحالج الريم
الريم : اطالع سعيد : بخير وسهاله اشحالك انت
سعيد : بخير ونعمة
منصور يطالع ودوم وودوم اطالع
منصور: اشحالج ودوم
ودوم اتشققت : بخير اشحالك انت
منصور : بخير وسهاله
يلس منصور عدال فطوم لأنها يالسه اروحها على الكرسي وايلس سعيد على الأرض ..
فطوم عادي مخليه عمرها بس كانت ترتجف
منصور حس بأن فطوم ترتجف ومخلي عمره مايعرف ..
منصور حب يغايظ بفطوم ..
منصور : اقول ودوم
ودوم : هلا
منصور : لو سمحتي الغالية اريد ماي
فطوم لفت الصوب الثاني عشان مايحس ابها منصور
ولا ودوم اعتفس ويها لأنها قالها يا الغالية
سعيد متكهرب يريد يرمس الريم بس مايقدر لأن اخوها قاعد وياهم
فطوم حست بأن سعيد يريد يرمس الريم بس ماقادر وحبت تبعد منصور عنهم
فطوم : اقول منصور تعال اريدك بسالفة
منصور: شوووو خير
فطوم : لا بس تعال وياي نمشي الصوب الثاني
منصور : اوكيه يلا قومي

سعيد اتكشخ فرح يالس يطالع الريم
سعيد : الريم
الريم : نعم
سعيد : امممممممم
الريم : ...............
سعيد : الريم الصراحة من شفتج ماأدري شو صار لي
الريم : ...............
سعيد : الصراحة انا اعرف اكثر من بنت بس الصراحة ولا وحدة دخلت قلبي غيرج
الريم عصبت منه لا بعد يعرف بنات .. توقف تريد تسير عنه
سعيد : الريم لحظة ماخلصت كلامي
الريم : ...............
سعيد : الريم اشفيج ردي علي انا غلط عليج الحين
الريم : لا
وتربع صوب البيت
سعيد : اوووووووووو شو قلت انا الحين عشان جيه تعصب علي ياليتني مارمست مثل ماقال لي منصور الظاهر طحت طيحة منصور بس لا هيه ماتكرهني السكوت علامة الرضا على قولتهم بس ليش عصبت اوووو شو قلت انا ..

فطوم : منصر اريد اقول لك شي بس لاتعصب
منصور : عادي قولي شو عندج
فطوم : الريم
منصور : اشفيها
فطوم : تحب
منصور : شوه هالرمسه
فطوم : منصور انا قلت لك لاتعصب الريم تحب سعيد
منصور من سمع اسمع سعيد يلس يضحك : ككككككككككككككك
فطوم : اشفيك ليش تضحك كلامي فيه شي
منصور : لاحشا بس سعيد يحب وحدة وهو قالي اليوم
فطوم : لا مستحيل و الريم
منصور : فطوم دخيلج لاتخلينها تتعلق ابه ولاتقولين لسعيد نها تحبه
فطوم : الله يعينها الريم لو درت خلاص اوكيه خلنا نرد عندهم
منصور : اهااااا وانا الحين عرفت ليش انت يايبتني بعيد عنهم اثرج مب هينه
فطوم : احم احم لازم بنت خلفان
منصور : فديت خلفان انا وبنته
فطوم اعتفس ويها .. وسارت عنه جدام
فطوم : ها سعيد وين الريم عيل
سعيد : ماادري بس سارت البيت
منصور : وينها ودوم تأخرت حشا مب ماي بعدني لو طالب ذبيحه

اتي ودوم وياها البشكارة يابة دله الجاي وعصير وماي
منصور : حشا انا بس طلبت ماي مب كل هذا
ودوم : انا قلت احسن ايبه كله عشان يمكن تغير رايك وترد تتطلب عصير ولا جاي
فطوم : برايكم اترخص انا بسير عند الريم
سعيد : سلمي عليها
فطوم اطالع منصور وتضحك منصور عرف شو تقصد فطوم
فطوم : يلا ودوم مابتقومين
ودوم : لا بيلس وياهم
سعيد : شوووووو وين بتلسين ويانا اتشوفين حد بنات ويانا يالسات
ودوم : باسم الله انزين لاتهازب بسير
سعيد : يلا يلا جلبي ويهج ..


تسير فطوم صوب الريم بس ودوم يلست في الصالة اطالع التلفزيون
فطوم : الريم اشفيج
الريم : لحقيني لحقيني
فطوم : اشفيج ؟؟؟؟؟؟؟
الريم : يحبني
فطوم : منوووووووو
الريم : سعيد فديته
فطوم : شوو من قالج
الريم : هو اللي قال
فطوم : في ذمتج
الريم : والله ليش مب مصدقه
فطوم : تعرفين ان سعيد قايل لمنصور انه يحب وحده
الريم : اكييييييد انا طبعا
فطوم : يا بختج والله عقبالي يا ربي
الريم : انشالله يارب
فطوم : انت قلتي له انج تحبينه بعد
الريم : لا ماقدرت ارمس بكلمه
فطوم : مابتقولين له
الريم : لا استحي
فطوم : كيفج
الريم : وينه الحين
فطوم : يالسين في الحديقة
الريم : ودوم وينها لا يكون يالسة ويا منصور
فطوم : ههههههه لا سعيد ماخلاها تيلس وياهم ...
الريم : احسن دواها تصدقين اني كرهتها
فطوم : حرام عليج
الريم : لا بس انقهرت منها
فطوم : كيفها خليها شو تبينها مب بإيدها قلبها اللي حب منصور
الريم : انزين خلينا ننزل تحت
فطوم : يلا قومي


طلعن البنات وسارن صوب الصالة .. ولقول ودوم يالسة عند الدريشة
فطوم : ايه ودوم شو اسوين
ودوم : اطالع
الريم : منو اطالعين
ودوم : اطالع منصور بعد منو
الريم : ايه عيب اخويه مايحب البنت اللي مرتبشة
فطوم : خلونا نطلع عندهم ...
ودوم : يلا بسرعة قبل لايطلعون

وسارن البنات صوب الحديقة بس يوم طلعن شافن منصور وسعيد يبون يطلعون ..
فطوم : ها وين
سعيد ويطالع الريم : لا بنطلع بنسير انحوط شوي
فطوم : برايكم الله وياكم وهالله هالله بسواقة
منصور : ماتوصين حريص بشخط ويلات
فطوم : ايه منصور شو هالرمسه
منصور : ههههههههه لا امزح
فطوم : برايكم سيروا


ودوم : لا ليش خليتيهم يسيرون
الريم : ايه شو تبينهم
ودوم : لا كنت بيلس ويا منصور
الريم : ويا ويهج عقلي شوي
ودوم : خلاص خلاص بعقل



الساعة 6.30
العائلة كلهم يالسين في الصالة ..
بو منصور : الريم دقي حق منصور طالعيه وينه تأخرنا
الريم : انزين
بو سيف ليش مستعييلين يلسو ويانا ا اللين باجر
ام منصور : والله خلصت الاجازة ويو السبت مدارس ومنصور يوم الجمعة برد فرنسا

يدخل منصور .. السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
بو منصور : ها منصور وينك تأخرت ورانا درب
منصور : يلا هبابنا عيل
ويطلعون كلهم برع يودعونهم ..



يوم السبت .. في المدرسة
فطوم : اووووف متى بعدي هالسبوع
أسوم : والله صدقج ماشي وقت نريد ندرس ورانا ثانوية عامة
فطوم : والله صدقج انا ميته خوف
اسوم : الله يعينا الصراحة انشالله الامتحانات يعدن على خير
فطوم : دخييييييلج بروحها النسبة يبالها محاته
اسوم : والله صدقج النسبة يبالها محاته أكثر من الامتحانات
يدق الجرس وراحن كل وحدة على حصتها ...


وتخطف الأيام والأسابيع .. وأول يوم في امتحانات الثانوية فطوم طالعه من قاعة الامتحان
اسوم : هاه فطوم بشري شو سويتي في الامتحان
فطوم : الحمد لله سويت زين وانت
اسوم : والله ياحيني
فطوم : برايج سيارتنا برع شي في خاطرج
اسوم : لا سلامتج الغالية





وتخطف أيام الإمتحانات بسرعة وأخر يوم في الامتحانات ..
طالعات البنات من القاعة مرتبشات والفرحة مب شالتنهن
فطوم : الله ونااااااااسه وأخيرا هم وانزاح
موزة : صدقج والله افتكينا من الحنه في البيت والمدرسة
فطوم : انا متحلفة نسوي ربشه في المدرسة اليوم شووو رايكم نلعب كورة طايرة
اسوم : يلا انا موافقه بس عندي اقتراح
فطوم : شوووووو
اسوم : بنسوي فريقين نحن والمسات شوووووو رايكم
فطوم : والله انج فنانه سيري زقري المسات اكيييييد بوفقن
ويلسن يلعبن ويا المسات وطبعا غلب فريق البنات .......






يخطف اسبوع على انتهاء الامتحانات فطوم ملانه طفرت من البيت تحس انها ماعندها لاشغله ولا مشغله ... تسير ادق حق الريم
فطوم : الوووو
الريم : هلا والله بنت العمه
فطوم : هلا فيج الغالية اشحالج واشحال خالي
الريم : بخير وسهاله الكل بخير
فطوم : الريم حبيبتي طلبتج قولي تم
الريم : تم
فطوم : مايخصني تعالي عدنا .. عفت البيت والله طفره ملل لاعة جبدي
الريم : خلاص بشاور ابويه وبخبرج
فطوم : خلاص اتريا اتصالج

تسير الريم ادق حق ابوها تقوله يوديها العين على أساس بتبات ويا فطوم .. وطبعا ابوها وافق ؟؟؟؟؟
ادق الريم حق فطوم
فطوم : هاااااااا بشري
الريم : ماطاع
فطوم : لا حراااام انا بدق حق ابوج وبخبره
الريم : اقص عليج وافق
فطوم : حلفي متى بتين
الريم : باجر الصبح
فطوم : خلاص اترياج
الريم : اوكيه برايج عيل اشوفج باجر
فطوم : يلا باي

نـــغـــم
07-26-2004, 04:09 PM
الصبح الساعة 8.45
توصل الريم العين .. وتدخل الصالة
الريم : السلام عليكم
أم سيف : وعليكم السلام هلا والله
الريم : اشحالج عموه واخبارج
أم سيف : بخير وسهاله اشحال اهلج
الريم : كلهم تمام ،،،
ام سيف : قربي قربي بنتي
الريم : قريب عموه عيل وين فطوم
أم سيف : فوق في حجرتها ويا ودوم
الريم : ودوم هنيه
أم سيف : هيه بايته عدنا من أمس
الريم : عيل برايج عموه بسير عندهن
ام سيف : برايج الغالية سيري


تسير الريم فوق وتشوف ودوم وفطوم يالسات في الصالة يطالعن التلفزيون
الريم : السلام عليكم
فطوم : هلا وغلا والله شرفتي حضرتج
الريم : هيه شرفت
وتسير اتسلم عليهن ويلسن يطالعن التلفزيون ..

الساعة 10 الضحى
فطوم : اوووووف طفرت انسير اشوي نيلس على الكمبيوتر
الريم : يلا انسير
يسيرن يفجن الكمبيوتر ..
فطوم يالسه على ايميلها ..
فطوم : اووووووف محد اون لاين
الريم : صدق خبله منو بدش الحين كلهم رقود
إلا شوي ويدش منصور
ودوم : منو هذا اللي دش
فطوم : منصور
ودوم : حلفي قومي قومي انا برمسه
فطوم : ماابا
ودوم : دخيييييييييلج الله يخليج
الريم : حرام خليها تيلس لاتموت علينا
فطوم : خلاص مدام الريم قالت انا موافقة


منصور : هلا وغلا والله بفطوم
ودوم : اهلين بس انا مب فطوم
منصور : هههههههههههه
ودوم : والله صدق
منصور : عيل منو
ودوم : حزر فكر
منصور : محد غير فطوم لأن هذا ايميلها
ودوم : لا انا ودوم
منصور : حلفي
ودوم : والله
منصور : ليييش داشه على ايميل فطوم عيل
ودوم : لا انا عند فطوم اصلا ويوم شفتك داش قلت حق فطوم انا برمسه

منصور والله فكره خل شوي اعصب بفطوم
منصور : اشحالج الغالية اخبارج
ودوم خلاص بتموت : بخير اشحالك انت
منصور : بخير فديتج مدام اني ارمسج
ودوم خلاص ذايبه .... وتناقز على الكرسي
فطوم : ايه كسرتي كرسية
الريم : الله يعينا على خبالها
منصور : ودوم بهديج شيء
ودوم : اوكيه
منصور : إذا أرسلت لك رسالة أقول فيها ( أحبك موت ) وش راح ترسل لي ؟؟
فطوم عصبت على الاخر بس مسكت عمرها لاتقوم تصفع ودوم
ودوم حليلها طايره من الفرح ...
ودوم : فديته ياربي
الريم : ايه لاتقولين له انج تحبينه
ودوم : جب انت شو يخصج تبيني اخصره نقعي لا
ودوم اطرش : راح ارسل لك قلبي شووووو تبا بعد زياده
ويلس منصور يغايظ فطوم ويطرش كلام حب وخرابيط حق ودوم ودوم حليلها مصدقة ..
يصيح تلفون الحجرة
فطوم : الووووو
البشكارة : فتوم قولي لودوم ماما مال هيه تحت عشان يريد يروح البيت
فطوم : اوكيه

فطوم : ايه ودوم امج تحت روحي تباج عشان تردون البيت
ودوم : اوكيه ون منت

ودوم اطرش لمنصو ر: اقول مادريت
منصور : لا شووو
ودوم : فطوم خطبوها جماعة
منصور خلاص تيبس بمكانه الريال
منصور : متى هالكلام
ودوم : عقب ماخلصن الامتحانات بيومين يو يخطبونها
منصور : والله
ودوم : هيه ،،،، اقول برايك برد البيت
منصور : الله وياج
ودوم : اوكيه خلاص بطلع
منصور : لا لاتبندين عطيني فطوم ابارك لها

فطوم : مرحبااااا
منصور : هلا والله اشحالج
فطوم : تمام اشحالك انت
منصور : بخير والله صدق هالخبر اللي سمعناه
فطوم : هيه
منصور : منو هذا اللي خطبج اعرفه انا
فطوم : هيه واحد من ........




خلصت الحلقة إلى اللقاء في الحلقة القادمة ...
من المسلسل ...........................




شوووووو تتوقعون رد فعل منصور اذا عرف اللي خطب فطوم ؟؟؟!!!!!!!
ومنو بطلع المعرس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

faith4us2
07-27-2004, 01:34 AM
WOW, great work...... We need more..... don't be late....
Thank you.

نـــغـــم
07-30-2004, 09:06 PM
الساعة 3.45
الريم يالسه في الصالة أجلب في هالتلفزيون ..
فطوم : حوووووو
الريم : باسم الله زيغتيني
فطوم : اقوووووول
الريم : توج بترقدين اشياج لايكون حلمتيني
فطوم : هههههه ..
الريم : انزين اشعندج
فطوم : شووووو نسيتي المعركة
الريم : لامانسيت
فطوم : انزين شووو بنسوي
الريم : فطوم تستهبلين انت
فطوم : لاأحاول
الريم : خلاص انسي سالفة المعركة
فطوم : لاااااااااا لييييييش حرام والله كان وناسه
الريم : مايصير ،، لأن نحن باجر بنرد بوظبي وقوم ودوم بعيد عنا وقوم ميروه راحو بيتهم يعني مايصير
فطوم : صح نسيت
الريم : سيري سيري كملي رقادج بعدين بنسير السوق
فطوم سارت تيلس عدال الريم : خلاااااص طار الرقاد
الريم : أحسن عشان تلسين وياي تونسيني
فطوم تشل الريموت وتيلس تبدل في هالقنوات : اووووف ملل
الريم : إلا من كمن ساعة يايين من صلاله
فطوم : إلا يومين يلسنا فيها
الريم : اقوووول فطوم
فطوم : خير
الريم : والله اني زايغه من الملجه
فطوم : ليييييش عاااادي
الريم : والله حاسه انه شي بصير قلبي ناغزني
فطوم : شووووو بصير يعني إلا ملجه
الريم تفرها بالمخده : ماتفهمين غبية
فطوم : هيه فهمت عشان بيدخل عليج سعيد في الملجه
الريم : وين أنا وين أنتي
فطوم : طبي سالفه الملجه يصير خير أللين ذاج اليوم .. دقي لمنصور قولي له متى بودينا
تشل الريم تلفونها وادق لمنصور
الريم : الووووووو
منصور : هلا
الريم : وين انت
منصور : في المول
الريم : شوووو اسوي
منصور : يالس على النت لييييش شي تبون
الريم : اممممممم هيه
منصور : شووووو
الريم : اباك توديني السوق اليوم
منصور : انزين عقب صلاة المغرب اوكيه
الريم : اوكييييه بااااي

فطوم : هااااا شوو قال
الريم : بودينا عقب المغرب
فطوم : وينه هو
الريم : في المول يالس على النت
فطوم : حلفي
الريم : والله لييييش
فطوم قامت : بسير اشغل النت
الريم : والله انج متفيجه
فطوم : كيفي

سارت فطوم شغلت النت ودخلت المسنجر
فطوم : اووووف محد أون لاين
والله ملل طفره محد يدش ... وينه عيل منصور أونه يالس على النت .. أوهوووو أحسن لي ابند النت

شلت تلفونها ويلست تلعب باللعبة .. شوي ويصيح تلفونها
فطوم : الووووو
أسوم : هلااااا والله بالقاطعه
فطوم : هلاااا والله اسومه اشحالج
أسوم : بخير وسهاله اشحالج انت
فطوم : بخير ونعمة
اسوم : هاااا بعدج طايحه في صلالة
فطوم : ياليت اليوم وصلنا العين
اسوم : وين مايلستو عيل
فطوم : شوووو انسوي منصور ولد خالي عليه شغل والريم اجهز للملجه
اسوم : شووووو ملجة الريم
فطوم : اوو نسيت اقولج ،، سمعي الخميس الياي ملجة الريم بياخذها سعيد أخو ودوم
اسوم : وين كل هذا صار
فطوم : ماادري والله شافوا الريم وخطبوها حق سعيد
اسوم : يحليلج يا الريم ،، يلا عقبالج فطوم
فطوم : لاااااا مستحيل
اسوم : ليييييييش
فطوم : مااريد اعرس مافيني
اسوم : انزين خلينا من سالفة العرس ،، شوو عشان التسجيل في الجامعة
فطوم : اوووو تصدقين نسيت سالفة الجامعة والتسجيل
اسوم : ويا ويهج من يومين البنات يسجلن
فطوم : خلاص باجر بنسير اوكيه
اسوم : اوكيه خلاص باي
فطوم : بااااي

اتسير فطوم عند الريم في الصالة
فطوم : الريم
الريم : خير
فطوم : اويه نسينا سالفة الجامعة
الريم : صح والله نسيت
فطوم : انا باجر بسير اسجل
الريم : وين باجر بنروح بوظبي
فطوم : حبيبتي الجامعة أهم
الريم : انزين انا بسجل في جامعة زايد
فطوم : شووووو لاحبيبتي انت بتين تسكنين في العين
الريم : انزين متى العرس بكون
فطوم : امممممم اكيد السنه
الريم : لا مااريد
فطوم : شووووو ماتريدين مب كيفج
الريم : انزين لا تسجلين باجر اترييني بنسجل ويابعض
فطوم : متى يعني
الريم : ورا باجر عشان بسير اييب اوراقي من بوظبي
فطوم : اووووكيه خلاص ،، يلا قوي انصلي العصر
الريم : يلا ..

نـــغـــم
07-30-2004, 09:09 PM
الساعة 7.30
الريم تدخل على فطوم
الريم : يلا بسرعه
فطوم : انزين خليني الف شعري
الريم : اوووف منج اخرتينا
فطوم : مابطير السوق
الريم : طالعي الساعه الحين سبع ونص
فطوم : انزييين الحين بلبس عباتي
الريم : اقوول شوو بنشتري
فطوم : لا والله عيل حق شوو انسير السوق
الريم : شو رايج نشتري قطع الفساتين وبنفصلهن في بوظبي
فطوم : اوكيه يلا طلعي خلصت

في السيارة ...
منصور : هاااا وين تبن اوديكن
الريم : مااعرف أي مكان
منصور : شوووو أي مكان
فطوم : ودنا المول
الريم : ليييييش المول
فطوم : الريم اشفيج بنشتري قطع الفساتين
منصور : هههههههههه الريم ماتعرف شرقها من غربها
الريم : والله ماادري شوو فيني حاسه شي بصير
منصور : توكلي على ربج وانشالله خير
الريم اطالع برع وتقول في خاطرها : الله يستر يارب مايصير شي وانشالله سعيد يكون بخير

يصيح تلفون منصور ويطالع فطوم ويضحك ..
منصور : هلااااا والله بالمعرس
سعيد : اهلين هااااا وينك
منصور : والله ساير السوق
سعيد : شوو اسوي
منصور : شال العروس ماادري شو تريد من السوق
سعيد يتنهد : منصور طلبتك
منصور : طلب وفالك طيب
سعيد : فالك مايخيب بس بغيت ........... (( ويسكت ))
منصور : خير يابوعسكور
سعيد : بغيت رقم الريم
منصور يطالع الريم ويضحك : ليييييش شوو تباه
سعيد يتأفف : دخيلك عشان سالفة صلالة
منصور : اهاااااا ،،، انزين هم عدالي تريد ترمسهم
سعيد : لا مب الحين بس عطني الرقم
منصور لحظه بشاورهم
سعيد : لااااا دخيلك مااريد تعرف اني بدقلها
منصور : اوكيه بدقلك بعدين
سعيد : انزين يلا باي

فطوم : منصور شوو يريد سعيد
منصور : لا بس يسلم
الريم ماعاطنهم ويهه اطالع برع مستهمه ...؟؟؟؟؟؟


في بوظبي
عائلة بومنصور .. توهم واصلين من العين
الريم سارت حجرتها .. اتفر عمرها على الشبريه
الريم : والله اشتقتلج ياحجرتيه .. ويقاطعها صوت المسج ..(( ياليتني إنسان معدوم الاحساس .. ماأحس بفرقاك ولاأبكي على غيابك ))

الريم : هذااا رقم سعيد . خيبه من وين ياب رقميه .. ياويلي اخافه عرف يوم دقيت استهبل عليه .. ويوصل المسج الثاني (( محظوظ من يهوى له إنسان يهواه .. ومحظوظ من خله يراعي شعوره ))
الريم : شوووو اسوي احسن اطنش مابرد على مسجاته .. ويصيح التلفون ..
الريم : ياويلي دق لامابرد لو يموت ..
بس سعيد حرقه التلفون وهيه ماترد ... يطرش لها مسج (( ردي علي اباج بسالفه ضروري))
الريم : لاااااااا وينج يافطوم لو كنت عندي الحين ..
ويرد يتصل سعيد .. والريم متردده .. بس ماطاعت ترد عليه ..
سعيد عصب على الأخر ويرد يطرش لها مسج (( أنسى ياقلبي هواهم ليش ترضى بالمذله .. هم تسلوبك تراهم وإنت ياغافل لك الله ))
الريم ترد أطرش له مسج (( مع غيري ألعب وبين له مهاراتك .. لو كنت مثلك بدون إحساس لاعبتك ))
سعيد (( لا تجرح إحساسي أنا إنسان حساسي .. ليتك تداريني وتحس ياجاسي .. ))
الريم ماردت عليه ،، بس سعيد رد وطرش مسج (( ابسألك يابحر ليش أمواجك تعاني .. أنت مثلي يا بحر فاقد عزيز وغالي ))
الريم (( ما أرد للجمرة وأشيلها بكفي .. جرحتني مرة واظنها تكفي ))
سعيد يدق تلفون يريد يتفاهم وياها ،، بس الريم معنده ماطاعت ترد .. رد سعيد يطرش مسج (( الريم ردي علي ،، وإذا مابتردين قولي ))
يرد يتصل فيها .. الريم : ارد ولا لا .. برد بشوفه شوو يريد
الريم بتردد : الوووووو
سعيد : اخيرا رديتي علي
الريم : .............
سعيد : اشحالج الريم
الريم : بخير اشحالك انت
سعيد : من سمعة حسج اكيد بكون بخير
الريم : .............
سعيد : سمعيني ادري انج مضيجه علي عشان سالفه صلالة بس ..... وتقاطعه الريم : هذي مب أول مرة تذكر سالفه يبل حفيت ولا أذكرك
سعيد : ادري بس تعرفين الشباب لازم يمرون بهذي المرحلة
الريم : لا مب شرط عندك مثلا اخوي منصور مايطالع البنات ولا يخصه بهسوالف
سعيد : خلاص سمحيلي واوعدج والله مااعيدها ولا بطالع حد غيرج بس دخيلج رضي علي
الريم :............
سعيد : الريم .شفت بنات وايد ورمسة بنات وايد بس عمري ماطيحني في هواهن ولا حبيت حد إلا انت .. صح اني ارمسهن بس والله اتسلى
الريم : مب حرام عليك تتسلى بمشاعرهن
سعيد : خلاص دخيلج الريم لااذكرين .. والله وراسج عقب هذيج اللي رمستها في صلالة مارمست حد غيرها واذا تبيني اغير رقميه انا حاضر بس انت قولي
الريم : خلاص حصل خير .. وانا لازم اسكر عنك الحين
سعيد : خلاص برايج مع السلامة
الريم : الله وياك

تخطف الأيام بسرعه وماشي باقي عن الملجه غير يومين
فطوم : اقووووول الريم
الريم : شووووو
فطوم : متى بتي راعيه الصالون عشان الحنا
الريم : اليوم العصر بتحنين وياي
فطوم : هيه عيل شووووو
الريم : رمستي ودوم
فطوم : رمستها باجر بيتحنن هيه ويزوي وميروه ويا بعض
الريم : اهاااا .
تسكت الريم وتيلس اطالع المجله .. فطوم يالسه اتفكر ..
فطوم تفكر : وينه منصور الحين ثلاث ايام ولاشفته مع اني 24 ساعه طايحه في بيتهم ..
تشل تلفونها واطرش مسج (( يادنيا ضيعتينا وتوهتينا وعاندينا بس تكفين أنا والغلا كله لاتفرقينا )) .......... بس لاجواب من منصور ؟؟؟؟؟
ترد اطرش مسج ثاني (( وين غايب عن عيوني وين يامطول بغيباتك .. )) ........ بس لاجواب من منصور .

تقاطعها الريم : فطوم
فطوم : ها هاااااااا
الريم : وين وصلتي
فطوم : يالسه العب بالتلفون
الريم : انزين خلينا ننزل طفرت
فطوم : اوكيه يلا قومي يا العروس
الريم ويها طماطه : فطوووووم
فطوم : خلا خلاص يلا ننزل ..

في الحديقة الريم يالسه تشرب جاي .. وفطوم تلعب كورة مع هنود .. يدخل منصور البيت .. بس ماراح صوبهن سيده سار البيت . وفطوم اطالعه وهو يدخل البيت
فطوم : اشفيييييه منصور
الريم : اشدراني
فطوم : الريم سيري طالعيه دخيلج
الريم : شوووو يهمج
فطوم : اكيد يهمني انت تعرفين بغلاة منصور عندي
الريم : انزين ...
سارت الريم داخل البيت عند منصور اطالعه شوووو بلاه

منصور يالس على الكرسي ومخلي راسه بين ايديه .. تدخل الريم عليه وتم واقفه اطالعه وتقول في خاطرها : يارب تستر مايكون صاير شي ،، بس شكل منصور واااايد مضيج ..
تسير الريم تيلس عدال منصور ..
الريم : منصور
منصور : ...........................
الريم تشل ايدين منصور من عيونه : منصوووووور اشفيك
منصور : ماشي بس راسي يعورني
الريم : منصور قول اشفيك
منصور : لا والله ماشي بس مضيج من الدوام
الريم : لييييش بلاه الدوام
منصور : يتني دورة برع وانا مااريد
الريم : شووووو لااا كيف جيه
منصور : ماادري بس برمس ابويه بطالعه شو بقول
الريم : يعني بتسافر
منصور : لااا مستحيل ماصدقت اخلص دراستيه برع تبيني ارد اسافر
الريم : انزين الحين شوووو بتسوي
منصور : ماادري بخلي أي حد يرمسهم
الريم : انزين لاتضيج مايستاهل تسوي بعمرك جيه
يوقف منصور يريد يسير حجرته
الريم : وين بتسير
منصور : بسير حجرتيه ارتاح
الريم : تباني اسويلك شيء
منصور : لا مشكووورة بس يبلي ماي
الريم : انشالله
تسير الريم المطبخ ومنصور سار حجرته يرتاح ... أما فطوم يالسه اتحاتي في الحديقة : أأأأأأأأأأأأوف وينها الريم هالكثر يالسه تسأل شوو فيه ،، والله انا صرت أحاتي والله اني حاسه ان منصور مضيج أخر شي ،، أووووف منج يا الريم وينج ،، وانا حق شو ايلس هنيه بسير داخل اطالعهم .
تسير فطوم داخل بس ماحصلت حد في الصاله . يطلع حمدان من الحجرة
حمدان : فطووووووم
فطوم تنقز في مكانها : خيبه زيغتني شووو تريد
حمدان : اشفيج حشااا عقلج مب عندج
فطوم : اااااوف منك انت شووو تريد الحين
حمدان : بسير بيتكم الحين بتروحين وياي
فطوم : لا سير بروحك
حمدان : انزين ماخبرتج
فطوم : حمدان فكني سير وين ماتبا تسير
حمدان : اوكيييه بفارج بس بشرط
فطوم : شووو شرطك
حمدان : بقولج لغز واذا حلتيه بسير
فطوم : لاتقول ولاعندك خبر انا سايره عند الريم فوق يلس بروحك
حمدان : بطقاق مش منج مني انا اوني بونسج

فطوم وهيه راكبه الدري تشوف الريم وهيه نازله
الريم : انت هنيه
فطوم : حشاااا وينج تأخرتي
الريم : انزين تعالي وياي فوق
في حجرة الريم ......
تنسدح الريم على الشبرية وتيلس عدالها فطوم
فطوم : هااااا شو السالفه
الريم : ماشي
فطوم : الررررررريم قولي والله اني حاسه انه شي بصير
الريم : سمعي ،، منصور يته دوره برع ولازم يسير وهو مايريد يسير
فطوم : لااااااااااا
الريم : اشفيج
فطوم : حراااااام مااقدر اتحمل
الريم : ههههههههه حليلج والله
فطوم : انزين كم بييلس هناك
الريم : امممممممم تقريبا ثلاث سنوات
فطوم : شوووووووووووو
الريم : ثلاث سنوات تقريبا
فطوم : جذابه
الريم : والله هو قال
فطوم : لا مايخصني والله مايسير
الريم : إإإإإإإيه بلاج شووو مايسير
فطوم : ما أبا بسير وياه
الريم : هههههههههه ضحكتيني
فطوم : مايخصني مااباااااااااااااااا
الريم : شوووووو رايج تاخذيناه وتسيرين وياه
فطوم : لااااا مااريد اخذه
الريم : أوهووووو تعاينابج شوووو تبين
فطوم : لايسير ايلس هنيه في بوظبي
الريم : كيفج هو
فطوم : وينه بسير ارمسه
الريم : حلفي بتسيرين ترمسينه
فطوم : هيه بسير
الريم : سار يرقد
فطوم : لا لازم ارمسه
الريم : دقيله طالعيه راقد
فطوم : اوكيييييييه

ادق فطوم حق منصور .. بس هو مارد عليها .. وترد تتصل ويرد عليها ..
منصور : الووووووووو
فطوم : اهلين
منصور : هلا والله
فطوم : اشحالك منصور
منصور : الحمد لله بخير
فطوم : صح هالرمسه اللي سمعتها
منصور : أي رمسه
فطوم : بتسير دورة ثلاث سنوات
منصور : هيه وبعد اسبوع السفر
فطوم : لاااااااااااا
منصور : لييييييييش
فطوم : منصور لاتسير
منصور : ليش ماتبيني اسير
فطوم ويها قافط وماتعرف شو ترد : لا بس تعودنا عليك
منصور : كنت اتحراج اول وحده بتفرح اني بسافر
فطوم : انا مستحيل افرح
منصور وهو متشقق : فطوم بسألج سؤال
فطوم : تفضل ؟؟؟؟
منصور : انا شووو بنسبالج
فطوم ويها طماطه ماتعرف شوووو تقول : ............
منصور : شو ردج ؟؟؟؟؟
فطوم : منصور برايك بسكر وسير كمل رقادك
منصور : شوو قصدج تتهربين من الجواب
فطوم : لا بس بسكر مشغوله الحين
منصور : برايج بس اذا حصلتي جواب لسؤال ردي اوكيه
فطوم : اوكيه
منصور : مشكووورة على الاتصال
فطوم : لا افاااا عليك هذا الواجب يلا سير ارقد
منصور : ماظني ارقد طيرتي الرقاد
فطوم : خل عنك وسير ارتاح يلا مع السلامه
منصور : الله وياج الغالية

الريم : هااااا شوو قالج بشلج وياه
فطوم : لا مابسير وبتشوفين شو بسوي
ويقاطعهم صوت المسج (( ياترى لو قلت أحبك وش يصير ؟؟ خايف الكلمة صغيرة واللي جدامي كبيرة ))

فطوم ترد اطرش مسج لمنصور (( من له أحلى عيون نظرته تثير الجنون وعشانه الدنيا تهون .. أكيد منصور يكون ))
منصور (( ردي على سؤالي ))
فطوم (( إنت ادرى بغلاتك وتعرف ردي ........ ))
منصور متشقق (( أدري بس أنت ماتدري .. وابيك تدري إنك أروع ماخلق ربي ))
فطوم (( أربعة مايتعوضون : 1- صحتك .. 2- راحة بالك .. 3- أهلك .. 4- إحم إحم أناااا ))
منصور : (( مافيه شك أكييييييد مايباله كلامه ))

الريم : إإإإإيه بسج يلا الحنايه اكيد بتوصل الحين
فطوم : انزززززين خلاص بغلق تلفوني
الريم لحظه دقي طالعيها وينها راعيه الصالون
فطوم : اوكييييييييه

نـــغـــم
07-30-2004, 09:12 PM
راعيه الصالون : الوووووو
فطوم : ها وينج
راعيه الصالون : منووووو
فطوم : انا الريم
راعيه الصالون : انا الحين عند البيت
فطوم : اوكيه باي

الريم : ها وينها
فطوم : عند الباب تقول
الريم : انزين يلا ننزل بنتحنا تحت
فطوم : لاااا بنتحنا في حجرتج
الريم : ليييييش
فطوم : مااريد منصور يشوفني
الريم : أأأأأوف منج اوكيه بسير ازقرها

الساعه 7.40
في حجرة الريم .. تدخل ام منصور عليهم
ام منصور : ها الريم اتحنيتي
الريم : امايه بسني بعقه
ام منصور : لا وين تعقينه ماصبغ
فطوم : صدقها خالوه وين تعقينه يبالج ساعه بعدج
الريم : وانت فطوم متى بتعقينه
فطوم : بعدج بعقه
الريم : يععععععع مااحب اتريا الحنا للين مايصبغ
ام منصور : باقلج ساعه اتريي
الريم : أمري لله
ام منصور : اقول الريم مايا منصور اليوم البيت
الريم : هيه كان هنيه العصر
ام منصور : محد في حجرته
الريم : ماادري يمكن طلع عيل
ام منصور : انا طالعه بسير ادقله اطالعه وينه ،، ماتبن شيء قبل لاانزل
الريم : خلي البشكارة تيبلنا ماي
فطوم : اقول خالوه ،، هنود منو بحنيها
ام منصور : هنود بتتحنا وياي باجر
فطوم : اهاااااا
ام منصور : يلا برايكن خلاف بييكن


اليوم المرتقب هو يوم الملجة ...

الصبح الساعه 8.30
منصور كان يالس يتريق ويصيح تلفونه ..
منصور : هلااااا ملايين ولايسدن بالمعرس
سعيد : هلا والله منصور الغالي اشحالك
منصور : الحين الغالي ولا عشااان بتاخذ اختيه
سعيد : لا حشاااااا انت غالي من زمان وانت تدري بغلاتك
منصور : زين والله زين وشحالك
سعيد : بخير وسهاله اشحالك انت
منصور : الحمد لله عايشين
سعيد : زين والله
منصور : ولا شووو المعنويات اليوم
سعيد : اممممم تصدق زايغ ماادري لييييييش
منصور : افاااا شووو خليت للعروس عيل
سعيد : والله مب راقد من امس ماياني الرقاد
منصور : افاااا كله هذا عشان الملجه
سعيد : اللي يقول عرس الحين
منصور : انزين متى بتي بوظبي
سعيد : والله ماادري بس قلت بطلع الظهر من هنيه
منصور : لا شوو الظهر تعال الحين نيلس وياك شوي
سعيد : اوكيه خلاص الحين بسير اغير ملابسي واايك شي في خاطرك
منصور : سلامة الغالية ماتقصر بس هالله هالله على عمرك
سعيد : انشالله يلا فمان الله
منصور : الله يحفظك

اتي فطوم بيت قوم الريم ..
فطوم : السلام عليكم
منصور وأبو منصور وأم منصور : وعليكم السلام
فطوم : اشحالكم
منصور : الحمد بخير وسهاله اشحالج انت
فطوم : الحمد لله
ام منصور : وينها عيل امج
فطوم : ماادري قالت بتي بعدين
منصور : انا اترخص عيل
ام منصور : وين يا منصور
منصور : بسير اتمشا على البحر
ام منصور : الله يحفظك
فطوم : خالوه وينها الريم
ام منصور : في حجرتها

تسير فطوم عند الريم في حجرتها .....
بو منصور : شوو رايج يا ام منصور نخطب فطوم حق منصور
ام منصور : والله انا من زمان حاطه عيني على فطوم بس منصور شكله مايريد يعرس
بو منصور : ليييييش مايريد يعرس
ام منصور : منصور هاليومين يحاتي السفر
بو منصور : خلاص أخرناه السفر
ام منصور : والله زين عيل
بو منصور : انا برمس منصور بسالفه فطوم
ام منصور : لا لا ترمسه خله على هواه هو اذا يباها بيتكلم مانريد نغصبه على شي با بو منصور وهذا عرس ومسؤوليه
بو منصور : إللي تشوفينه خلاص انا طالع الحين
ام منصور : الله يحفظك


في حجرة الريم .....
فطوم : السلام عليكم
الريم : هلا والله
فطوم : اشحالج يا عروستنا
الريم : مضايجه
فطوم : افااا ليييييش
الريم : سكتي دخيلج والله ميته خووووووف
فطوم : عادي افا عليج إلا كمن ساعة وبخطفن بسرعه ولا بتحسيبهن .
الريم : انشالله يعدي هاليوم على خير
فطوم : اقول قوم ميروه الحين بيون
الريم : حلفي
فطوم : توني مرمسه يزوي وقالت انهم الحين بطلعون ،، وقوم ودوم بيون الظهر ..
الريم : زين والله عشان تونسوني
فطوم : الريم تراه إلا ملجه مب عرس
الريم : ياليته اليوم العرس وافتك
فطوم : خييييييبه مستعيله البنت
الريم : هههههه لا مستعيله ولاشيات بس مافيني اتعرض للموقف مرتين
فطوم : انزين تعالي ننزل طفره ملل هنيه
الريم : يلا


فطوم والريم يالسات في الصالة يسولفن ويدش عليهم مبارك ومنصور ..
منصور ومبارك : السلام عليكم
الريم + فطوم : وعليكم السلام
مبارك : اشحالج فطوم
فطوم : بخير اشحالك انت
مبارك : بخير ونعمة هالعروس اشحالج
الريم : الحمد لله
فطوم : اقول مبارك وينهم عيل قوم ميروه
مبارك : بعدهم ماوصلوا انا طالع قبلهم من البيت
منصور : يلا مبارك خلنا نطلع انسير الخيمة الحين بيوصل المعرس
مبارك : يلا عيل برايكم

في الخيمة مبارك ومنصور يالسين
مبارك : منصور دقله سعيد طالعه وينه اتأخر
يدق منصور لسعيد بس محد يرد .. ويرد يتصل مرة ثانية بس محد يرد
منصور : مايرد على التلفون
مبارك : غريبة وينه عيل عن تلفونه
منصور : اكيد ناسنه في السيارة ونزل مكان
ويصيح تلفون منصور ..
منصور : هذا سعيد
مبارك : رد عليه طالعه وينه
منصور : مرحباااااا والله بوعسكور
؟؟؟ : السلام عليكم
منصور يطالع مبارك : وعليكم السلام منو وياي
؟؟؟: لو سمحت اخوي انت منصور
منصور : هيه نعم منصور
؟؟؟؟؟: وياك ضابط الشرطة
منصور : خير شووو مستوي
؟؟؟؟ : والله ماعرف شوووو اقولك بس سعيد عندنا في المستشفى مسوي حادث
يشهق منصور : شوووو
؟؟؟؟ : والله اسمحلي اخوي بس توه من ساعه ناقلينه المستشفى
منصور : أي مستشفى
؟؟؟؟ : مستشفى =====
منصور : خلاص دقايق وانا عنكم

مبارك : شوووو صاير
منصور : سعيد مسوي حادث بسرعه قوم
مبارك : الله يستر انشالله مافيه شي
منصور : ماادري بسرعه

في المستشفى ..............
منصور ومبارك يايين طااااير ويترابعون في الممرات .. حتى وصلوا الطوارىء
يمسك منصور الدكتور : هاا دكتور بشر سعيد شي فيه
الدكتور : انت اخوه
منصور : لا ربيعه
الدكتور : والله ماعرف شوو اقول بس حالته خطيرة وعنده نزيف حااااااد
منصور يطيح على الكرسي : لاااااااا دخيلك دكتور سوله شيء
الدكتور : انا سويت اللي بإيدي بس نحن محتاجين لدم لأنه فقد وااايد من دمه
مبارك : انا بتبرع بدمي
منصور : حتى انا
الدكتور : اوكيه بس لازم يحضرون اهله
مبارك يطلع تلفونه ويدق حق بو سيف
بو سيف : الووووو
مبارك : مرحبا
بو سيف : هلا مبارك
مبارك : عمي سعيد مسوي حادث
بوسيف : شوووووو
مبارك : عمي دق حق ابوه وقوله ايون المستشفى ضروري
بوسيف : انشالله يلا مع السلامه

منصور : يلا دكتور انا ومبارك منتبرع بالدم
الدكتور : اوكيه تفضلوا وياي

دقايق والعائلة كلها في المستشفى
بو سعيد : هادكتور بشرني عن ولدي
الدكتور : والله شوو اقول يا الوالد حالته خطيرة ونحن محتاجين لدم ومنصور ومبارك دمهم مايطابق دم سعيد ونحن ننتظر حد يتبرع بدم
بو سعيد : انا بتبرع بدمي
بو سيف : الله يهديك يابوسعيد وين تتبرع بدمك وانت فيك السكري،، دكتور طالع دمي يمكن يمشي
الدكتور : تفضل وياي

في بيت بو منصور
ام سيف : فطوووووووم
تنزل الريم وفطوم من فوق
فطوم : خير امايه
ام سيف : نحن سايريين المستشفى خلن بالكن على البيت
تشهق الريم : خيررررر منو في المستشفى
ام منصور ودموعها في عيونها : سعيد مسوي حادث
الريم وامزرن عيونها دمووووع : لاااااااااااا
فطوم ماسكه دمعتها : امايه نحن بنسير وياكم
الريم : انا لازم اسير
ام سيف : انزين سيرين لبسن عبيكن


في المستشفى .............
اتي الريم ويها احمر من الصايح تربع عند منصور
الريم : منصوووور دخيلك قولي سعيد بخير
منصور وهو يصيح : سعيد بمووووت بمووووت
الريم : لااااااااا دخيلك لاتقووول
بو منصور سار يمسك بنته : الريم اتعوذي من بليس وانشالله سعيد يقوم بالسلامة
الريم : اريد اشوفه دخيلكم خلوني اشوفه
ايي الدكتور : الحمد لله دم بو سيف مطابق لدم سعيد بس بعدنا نحن محتاجين لدم اكثر
الريم : دكتور اذا محتاج دم انا بتبرع
بو منصور : الريم
الريم : دخيلك ابوي يمكن دمي يطابق لدم سعيد
الدكتور : تفضلي اختي وياي

الريم واقفه تريد تتبرع بالدم .. من خذوه منها الدم طاحت غشيانه ونقلوها تحت الملاحظه لأن حالتها كانت منهاره

في حجرة الملاحظه : فطوم وافقه على راسي الريم تترياها اتقوم والحريم يالسات في نفس الحجرة يترين حد ايي يبشرهم
فطوم تمسح على راس الريم : أأأأأأخ يا الريم والله انج كنت حاسه انه شي بصير شوووو بتكون حالتج لو قمتي وقالولج سعيد مات مستحييييييل لا شووو يالسه اقول انا ليييش افاول على ولد عمي ..
أأأأأخ يا منصور حالته واااايد تعبانه شووو اسوي مااقدر اواجهه هذي المواقف ..


من الجهة الثانية ..............
يطلع الدكتور وشكله تعبان أخر شي
يترابعون كلهم عنده
منصور : هاااا دكتور بشر
الدكتور : نحن نقلنا له الدم اللي تبرعتوبه حقه بس بعدها حالته ماتعدت الخطر ،، بس.....
منصور وهو يصارخ : بس شوووووووووو
الدكتور : الصراحه الحادث كان فضيع وانا اعتقد انه مستحيل يعيش
منصور يمسك الدكتور من جتف : لااااااا مستحيل خذ عمري وعطه سعيد مستحييييييل يموت مستحيل ،،
بو منصور يمسك منصور ويشله على طرف : يا منصور هدي مب زين اللي تسويه بعمرك
منصور : ابويه هذا سعيد تعرفه شوو يعني سعيد هذا اكثر من ربيع واخوه هذا عمري هذا.... ويطيح على جتف ابوه ويصيح
بو منصور : عيل شوووو خليت حق اختك شووفها حليلها طايحه وحالتها حاله ،،،،،،، منصووووور الريال يكون قوي في هالمواقف مب ضعيف يستسلم ،، واذا الله كاتب هذا يوم سعيد نحن مانقدر نعترض على مشيئة ربك استغفر ربك وسير صل لك ركعتين وادعي لسعيد يقوم بالسلامه ...


>>>>>>>>>><<<<<<<<<
توقعااااااااااتكم ؟؟؟؟؟؟؟

faith4us2
08-01-2004, 10:13 AM
thanks for those new parts, but I felt there is a missing part in the middle.
they were talking on the net, and she was telling him that she got engaged to someone, he was still in France. When you came, you started from when he was back and he was working already. we don't know what happened in that part.
If it is possible to give us that part, that would be greatly appreciated. Thank you very much for all the great work.

نـــغـــم
08-02-2004, 01:53 PM
يوم الملجه الكل كان مرتبش بس الريم .. كانت خايفة يستوي شي في الملجه ..
من جهة سعيد كان فرحان من الخاطر وأخيييييييرا حلمه بتحقق والريم بتكون حرمته بعد طول الإنتظار بعد ساعات بتكون من نصيبة ولاشي يمنعه منها ..
منصور : ها سعيد بلاك اشوف ويهك مصفر
سعيد : هههههه من الخوف تصدق
منصور : هاهاهاهاها الله يهديك بعد ساعه تقريبا بتحقق حلمك شو تريد بعد مب انا حالتي حاله والله يعيني على ماابتلاني
سعيد : شو رايك الاسبوع الياي تملج على فطوم
منصور : ههههه الله يهديك اصلا هيه ماتباني ولاتفكر فيني خلها على هواها يمكن تحن علي
سعيد : اسمع شوري واملج الاسبوع الياي
منصور : هههههه مصخناها كل اسبوع ملجة واحد يعني بعد ملجتي بتكون ملجه مبارك واللي بعده ملجه ابوي وابوك
سعيد : ههههههه حتى شوابنا تريدهم يعرسون
منصور : هههههههه الله يهديك سوالف
سعيد : انزين شو قلت
منصور : بشوووو
سعيد : بشو بعد بملجتك
منصور : الله يهديك ياسعيد اصلا فطوم ماتفكر فيني وانا مش مستعد اتزوج
سعيد : برايك على هواك

سالم يدق حق فطوم تلفون ..
سالم : الوووووووو
فطوم : هلا والله خالي
سالم : شو هالحشره
فطوم : صوت الفرقة
سالم : انزين وين عليا اريد ارمسها
فطوم : عليا بعيد عني وين مااشوفها
سالم : أأأأوف وين سارت
فطوم : اشدراني
سالم : انزين يوم تحصلينها خليها ادق
فطوم : اووووكيه باي

فطوم سارت صوب الريم اللي كانت يالسه ..

الريم : وين سرتي
فطوم : ماشي إلا هنيه
الريم : أأأاوف مليت حشااا لو بعده عرس
فطوم : لييييش
الريم : هاي المصورة الله ياخذها لعوزتني
فطوم : تصدقين يقول عرس مب ملجه عمي ماسوا جيه
الريم : هههههه لاتقارنين سعيد بسالم شو ياب الشباب عند الشواب
فطوم : هههههههههه سكتي سكتي عليا يت
عليا : هااااا الريم خلصت المصورة
الريم : أأأوف طرتها قلت لها بعدين مليييت
فطوم : اقول عليا سالم دق يسأل عنج
عليا : ليش شو يريد
فطوم : اشدراني بس قال لي خليها ادق
عليا : انزين دقي له على تلفونج لأني مااعرف الرقم
فطوم : اووووكيه

سالم : الووووو
فطوم : خالي هذيه عليا
سالم : عطيني اياها

عليا : الووووو
سالم : مرحبااااا الساع بالغاليه
عليا سارت بعيد عن الريم وفطوم وحشره الفرقه : هلا فيك والله اشحالك
سالم : والله اني كنت تعبان بس من سمعة حسج ارتحت
عليا : هههههه وينك انت
سالم : موجود اقول عليا بغيت منج خدمه
عليا : حاضرين شو بغيت
سالم : اريد اشوووفج
عليا : شووو
سالم : الحين بدش الخيمه عشان اشوفج
عليا : وين تبا كله بنات هنيه
سالم : انفادهن شو يخصني فيهن انا ياي اشووفج
عليا : لا لا فضيحه وين بدش
سالم : أوني ياي اسلم على بنت اخوي
عليا : اللي تشوفه
سالم : باي انا الحين ياي

سارت عليا عن الريم وفطوم كانن يالسات
فطوم : هااااا شو يباج خالي
عليا : بدش الخيمة بيي يسلم على الريم
الريم : اونه يسلم علي ولا على بعض الناس
عليا ويها طماطه : هههههه لا علي وانت الصادقه

دقايق ايي سالم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سالم : ها الريم مبرووووك
الريم : الله يبارك فيك
سالم يلف صوب فطوم : عقبال فطوم
فطوم تنزل راسها : انشالله
سالم يمسك ايد عليا وايلسها على الكرسي ..
الريم : عمي وين تبا اطلع برع فضيحه
سالم : هههههه انا اصلا ياي حق حرمته شو اباكن انتن
فطوم : ههههههههه حركات
سالم : حوو المصورة تعالي صوريني مع حبيبتي
عليا ويها اشارات .. الريم : ياويلي انا شو خليتوا حقنا عيل
سالم : سيري لاه تحلمين انت سعيد يحبج قد ماانا احب عليا
عليا : حووو بس عاد فضحتونا
سالم : فديت اللي نطق انا
فطوم : خالي عيب نحن يالسين وجيه الله يعين لو قمنا
سالم : هههههه عادي حرمتيه
الريم : بعد العرس قول حرمتيه
سالم : عادي تراني مالج

دقايق وأتيهم أم منصور : سالم يالله بالستر وين يالس هنيه
سالم : ياي اسلم على الريم
الريم : ياي تسلم علي ولاه ......
ام منصور : يالله يالله برع فضيحه وين منخش عند البنات
سالم : أأأأأاوف انزين طالع حشااا كلتوني
عليا : ....................
فطوم : يالله خالي الله يحفظك
سالم : يالله عليا باي مابشوفج بعدين
عليا وهيه مبتسمه : الله وياك

ام منصور : ها الريم سعيد بحدر الحين
الريم : لالالالالالالا
ام منصور : لييييش
الريم : امايه دخيلج استحي
ام منصور : عادي شو مستحاه بعد ريلج خلاص استوا
فطوم : بعد حق شو المستحى اوني اللي يقول اول مرة بتشوفينه
عليا : يالله الريم عاد احليله الريال من متى يتريا هاليوم
الريم : .........................
ام منصور : ماعليكن من كلامها ،، الحين بدش وياه منصور
الريم : خلاااااص كلتوني حشااااا حشااااا الله يعيني


دقايق ويدش سعيد ومنصور .. وبدت حشرة الفرقه ..
سعيد خطواته صعبه صوب الريم أما منصور عااااادي كااااشخ يقول المعرس ومرتبش .. وصلوا صوب الريم وقفت الريم ونزلت راسها .. سار سعيد وحبها فوق راسها وقف عدالها ..
منصور وقف عدال فطوم ..
فطوم : ....................
منصور : اشحالج فطوم
فطوم : بخييير
منصور : يالله شوو هالحلاه غطيتي على العروس
فطوم : نزلت راسها وسارت عدال عليا ..
وتبدأ الفرقه اطرب ،، منصور ماقدر يمسك عمره .. قام ويرزف جدام الريم وسعيد وسعيد يصفق ويشجعه دقايق وحمدان وسيف ينظمون لمنصور ويبدأ اليواله ،، بس منصور يسكت الواحد بيوالته محد يروم عليه ولد حمد .. فطوم بس كانت عيونها عند منصور ،، أأأأأخ محلاته يخبل محلاته يوالته يسكت الكل والله انه هيبه بكل شيء .. منصور سار صوب فطوم وايبس جدامها وفطوم ويها طماطه ..
فطوم : عااااش منصور
منصور نزل تحت وهو يبس وعق على فطوم كلمه خلتها تتيبس في مكانها : فديتج ياربي
سارعنها صوب سعيد ..
ثواني ويحدر بو منصور وسار يسلم على سعيد والريم ..
منصور سار صوب ابوه ايبس جدامه ..
بومنصور : عاش منصور مافيك حيله
منصور مسك ايد ابوه : قوم وياي انيول
بومنصور : لا لا لاه مافيني
منصور سار الصوب الثاني وهو ايبس جدام سعيد .. حتى غرا سعيد وقام سعيد وياه يرزفون وانشلت الخيمة بالحشرة ..
ميروه : والله روووووعه
ودوم : قومي ميروه ننعش جدامهم
يزوي : وين تبين فضيحه
ودوم : هههههههههههه
فطوم من قال منصور الكلمة وهيه في عالم ثاني ماقدرت تتحمل الموقف وطلعت برع الخيمة وسارت صوب البيت وهيه داشه البيت حصلت مبارك ومحمد يالسين ..
مبارك : هااا خلص العرس
محمد : هههههههههه أي عرس
مبارك : عرس سعيد
فطوم : .........................
محمد لاحظ ان فطوم فيها شي : هاااا فطوم شووو فيج
فطوم : لا ماشي بس حشرة في الخيمة
مبارك : ليييش منصور يالس داخل شو عيبته اليلسه هو قال بوصل سعيد وبرد
فطوم : هههههههه ولابيرد جلبوا الخيمة سعيد ومنصور ايواله مرتبشين داخل
محمد : وانت ليييش طلعتي
فطوم : هاااا لابس .... ويقاطعها صوت تلفون مبارك
مبارك : الووووووو
......................
مبارك : مرحبا الساع اشحالك وين دارك ... ويطلع برع ويخليهم بروحهم في الصاله
فطوم : اسمحلي محمد بسير
محمد : لحظه بغيتج بسالفه
فطوم : خيييير
محمد : فطوووم مااعرف شو اقول او كيف أبدا بس الصراحه عيبتين
فطوم لفت الصوب الثاني : محمد لاتكمل
محمد : لييييييش
فطوم لفت صوبه : محمد لاتفكر فيني ولاتخليني اخطر على بالك لأن مستحيييييل يستوي اللي في بالك
محمد وهو منصدم : ليييييييييش
فطوم : انا احب واحد وهو يحبني .... ويقاطعها محمد : شووو شو هالرمسه الضايعه
فطوم : لايروح فكرك بعيد بس انا احب منصور
محمد : هو تقدملج
فطوم نزلت راسها : لاااااا
محمد وبستهزاء : هههههه وكيف عرفتي انه يباج
فطوم رفعت ويها وهيه كلها شجاعه وقوة تواجه : منصور شاريني وانا واثقة فيه كل الثقة
محمد : ................................
فطوم : اسمحلي بس اللي دار بيني وبينك لايطلع برع انزين
محمد : خلاص انزين زين انج اعترفتيلي قبل لاانصدم ويستوي فيني شي
فطوم : اسمحلي بس هذي الحقيقة ولازم تعرفها مااريد اعيشك في اوهام
محمد وحس بخيبة أمل وقفطه : لالالا ماحصل إلا الخير وسمحيلي
فطوم لفت عنه : مسموووح يالله برايك

سارت فطوم عن محمد وخلته يالس يفكر باللي صار : ياربي ليييييش جيه حظي ومنصور شووو احسن عني بس والله ياحظه فيها ..

أما فطوم سارت الحجرة وعقت شيلتها ويلست على طرف الشبريه : أأأأوف من وين طلع هذا انا ماافتكيت من شكوك منصور بمبارك ويطلع لي هذا ياربي لهدرجه انا حلوة .. هههههههههه أأأأأخ منك يامنصور والله توني اعرف انك جريء لهدرجه أأوف محلاة الكلمة اللي طلعت منه والله ماادري كيف بجابله بعد اليوم ماادري شووووو بكون موقفي منه ياليتني مااحتكيت فيه ياليتني تجاهلته ............ انزين انا شو سويت بمحمد حرام عليه والله قفطه حسيت انه استحى مني وشو بكون موقفي اذا درى منصور بالسالفة يارب محمد مايقول حق منصور والله بتستوي مشاكل وبطيح كلها على راسي ...... ويلست تفكر اللين ماطاحت ورقدت وهيه بفستانها ومكياجها ..

نـــغـــم
08-02-2004, 03:05 PM
[size=3][color=996600]أما من جهة الريم عيونها يمين ويسار ادور فطوم وين سارت ..: وينها هاااي تودرني في اليوم اللي احتاجلها فيه ...


يمر الوقت حتى كل واحد سار بيته .. سارت الريم حجرتها وراسها بينفجر من الحشره ويالله يالله شاله عمرها وتدخل الحجرة وتشوف فطوم طايحه وراقده على الشبرية : شوووو هذا هاي راقده وانا يالسه ادورها والله انها هبله راقده بفستانها ..


سارت الريم توعي فطوم : قوومي عقي فستانج
فطوم ويالله يالله تفج عيونها : أأأأأأوف مااقدر برايه
الريم تمطها من ايدها : يالله قومي وين بترقدين ويا هالفستان
قامت فطوم وهيه مدوخه وسارت تتغسل وتبدل ولبست بجامتها وسارت ترقد ولارمست بكلمه ..
الريم سارت تغير ملابسها وتتغسل ويلست تفكر بسعيد .. وباللي صار اليوم .. اللين ماتعبت من التفكير وطاحت عدال فطوم ورقدت ..


الساعه 6 الصبح تقوم فطوم من رقادها ويلست تتمدد على الشبريه .. وتشوف الريم راقده عدالها وبسابع نومه : ياحظج يا الريم اللي تحبينه استوى من نصيبج مب انا مالت علي ..
تشل تلفونها اطالع كم الساعه وتشوفها الساعه 6 : خييييبة بسير اصلي ..
شلت عمرها ودخلت الحمام تغسلت .. وطلعت وصلت لها ركعتين وهيه يالسه اتصلي وصلها مسج .. خلصت صلاتها وسارت صوب تلفونها وتفج التلفون (( صباح الخير صباح الحلوين ومن بدري قايمين يحرسهم ربي من الحاسدين والعين )) وهيه بعدها ماخلصت قراية المسج يوصل : (( يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم ارزقني مسجات من قارىء هالعبارات ))
فطوم : أأأخ منك يامنصور ،، ربي بلاني فيك ،، وفي هالحظات تذكرت محمد : الحين محمد مستحيل يسكت عن السالفه او يخليها تعدي مرور الكرام انا جرحته بكلامي والله ماادري كيف طلع الكلام وقلت له اني احب منصور محد يدري اني احب منصور غير الريم ودوم أأأأوف والله ابتليت ماادري شو اسوي والله احسن ارد العين وافتك من منصور ومحمد والحشره ..
نغمة مسج : (( ......................... في الانتظاااار؟؟؟ منصور ))
فطوم : (( صباح معطر بذكر الله مبعوث لأحلى خلق الله ينور دربك ويبارك يومك انشالله ))

منصور : (( أأأأسف وعيناج من رقادج ))
فطوم : (( لا اصلا انا كنت واعيه قبل مايوصلني المسج ))

فطوم : (( منصور قرأ هذي الكلمات زين واريدك تفهم معناها : وينك بغيت احط واحد بديلك واحد بغا بالحب ياخذ مكانك واحد لعبي لعبة والله وكيلك لو مانهيت القلب روح زمانك ))

منصور يلس يقرأ المسج ويفسر معناه مية تفسير خطر في باله بس ياترى فطوم شو تقصد بهالكلام ..

فطوم غلقت تلفونها بس قبل ماتغلقة طرش لمنصور : أأأسفة بس لازم اغلق تلفوني ,,,,,,

فطوم غلقت التلفون ويلست تفكر شوو بتسوي لمشكلتها تقول حق منصور ولاه اطنش السالفه .. سارت فطوم توعي الريم
فطوم : الريم قومي
الريم : مافيني تعبانه
فطم : الريم دخييييييلج في موضوع لازم تعرفينه يالله عاد قومي
الريم قامت : يالله قولي
فطوم : قومي غسلي وصلي وبعدين بقول
الريم : أوهووووو يعني ما يتأجل الكلام بعدين
فطوم : لا مايتأجل السالفه خطييييييرة ولازم تعرفين فيها يالله عاد اريد حل للمشكله
الريم : انزين
سارت الريم تغسل وصلت .. ويوم خلصت سارت يلست عدال فطوم ..
الريم : يالله قولي شو عندج
فطوم : امس يوم طلعت عنج من الخيمة ودخلت البيت حصلت مبارك ومحمد .............الخ وخبرتها كل السالفه
الريم : جذابه حلفي
فطوم : والله
الريم : خيبة شو هالبلشه
فطوم : انزين شو اسوي
الريم : خبري منصور بكل شي
فطوم : ههههه خبله عشان يجلبها علي
الريم : لاتخافين منصور يمكن يحل الموضوع
فطوم : لا مااقدر اخاف تستوي مشاكل وكلها اطيح فوق راسي
الريم : انزين وشو بتسوين
فطوم وهيه تقلدها : انزين وشو بتسوين ،، انا موعتنج ادورين لي حل يا غبية
الريم : امممممممممممممم خليني افكر
فطوم : يالله فكري ..
حل السكوت بينهم كل وحده ادور حل يرضي .................................................. .................................................. .................................................. ........................(( بعدهم ماخلصوا تفكير اتريوا ليش مستعيلين ؟؟)) .................................................. .................................................. ..............................................وووو وويت الريم بترمس (خخخخخخخخخخخخ)
الريم : وجدتها
فطوم : هيا قولي
الريم : لا استطيع ان اقول قبل ملىء معدتي انني جائعه من امس لم اذق طعم الأكل
فطوم : أأأأاوف منك ليش وقت كرشتك دعيها تولي ( سمعوا التنقيع في الرمسه خخخخخخخخخ)
الريم : هههههههههههههههههه أأأأخ بطني سيري تعلمي لغة عربية
فطوم : هاهاهاهاها ،، انزين شوو اللي وجدتيعا
الريم : أولا دعينا ننزل الى المطبخ نبحث عن شي يسكت اصوات الوحوش التي في المعده .
فطوم وخاطرها تصفع الريم : حسنا حسنا هيا دعينا ننزل حتى لاتلتهمك الوحوش


نزلن المطبخ وكل وحده تفكر في المشكله .. بعد ماخلصن انطعاز ..يلسن في المطبخ يكملن السالفه
الريم : سمعي عندي فكره جهنميه تقضي على القلق ( اونه جهنميه انجلبت نفنوفه ام الأفكار الجهنمية خخخخخخخ)..
فطوم : قولي يالله
الريم : انت سوي طاف حق هزيه سالفه انت ليش يأور راس مال انته هزا موهمد مافيه يسوي كركر مشان منصور هو يعرف ازا يسوي كلام مشان منصور ، منصور بسوي موشكله كبيره مشان هوه
فطوم وخاطرها تضحك بس يالله جلبته هندي وياها : انته شنو يقول انا فيه كوف <<<< اونه خوف
الريم ماسكه عمرها عشان ماتضحك : انته اسمع كلام مال انا ومافيه كوف
فطوم : اوكيه كلاص انا يسوي طاف حق هزا موهمد (( شو ياب الطاف حق الهنود خخخخخخخخ))


من جهة منصور بعد ما داخ من حل كلمات فطوم .. يلس يقول في خاطره : أأأأأوف شو قصدها لايكون تحب حد ولاه ........ ويقاطعه صوت تلفونه
منصور : الووووووو
هزاع : مرحبا الساع
منصور : هلا والله اشحالك الغالي
هزاع : بخير وسهاله اشحالك انت وين دارك
منصور : الحمدلله وداري في دارك
هزاع : وين انت في العين
منصور : لا في بوظبي
هزاع : اهاااا واخبار المعرس
منصور : ههههههه كاشخ على الأخر
هزاع : وينه هو
منصور : ماادري يوم خلصت الملجه سار صوب العين
هزاع : يعني ماباتوا في بوظبي
منصور: لا ماطاع ابوه
هزاع : اهاااااا ،، انزين اقول اليوم الربع بسيرون الشاليه شو رايك اتي ويانا
منصور : امممممممممم اوكيه موافق شو ورانا بعد
هزاع : اوكيه اترخص منك بسير ادق حق سعيد
منصور : وين ماقلت لي متى بتون الشاليه
هزاع : العصر انشالله
منصور : اوكييييه سلم على الربع
هزاع : سلامن يوصل فداعه الله
منصور : فداعه الرحمن


ينزل منصور تحت عساه يلقى فطوم ويفسر معنى المسج اللي دوخ بالراسه شو المقصود فيه .. بس للأسف مايحصل غير الريم يالسه تقرأ الجريده
منصور : صباخ الخير
الريم مارفعت راسها من الجريده : صباح النور
منصور : شوو تقرين
الريم : امم الأخبار بعد شو ماشي جديد
منصور : اممممم وينها فطوم مااشوفها
الريم : سارت تسبح
منصور يالس يتحرطم : أأأأأوف وقت السبوح الحين شو يصبرني ..
الريم : شو تقول
منصور : ماشي كملي اخبارج احسن لج


يطلع منصور برع يتمشا عند الزرع يلقى ابوه وامه يالسن..
منصور : السلام عليكم
ام منصور وابو منصور : وعليكم السلام
ام منصور : قرب قرب وليدي اشرب لك حليب تراه زين على الصبح
يلس منصور عدال امه : صبيلي الغالية مانقدر انردج
بو منصور :ها يا منصور محد باقي غيرك
منصور مافهم قصد ابوه : شو قصدك الوالد محد باقي غيرك
ام منصور : يعني قررنا انا وابوك انيوزك
منصور يقول حد صب عليه ماي بارد : لالالالالالالالالالالالالالالالالا
بو منصور : لييييش يالله بالستر انت ريال وماشي ناقصنك
منصور : لاااا بعدني بعدني صغير
ام منصور : شووو صغيره هكوه سعيد كبرك وبعرس
منصور : سعيد غير وانا غير
بو منصور : لا لا ماشي غير نحن قررنا وامك حاطه عينها على بنيه سنعه بنت ناس
منصور راح فكره عند حبيبة القلب ::أأأأأخ وينج يا الغالية يبون ايوزوني وينج فديتج تعالي سمعي الكلام اللي يالس اسمعه لا مستحيل اتزوج غيرها لوو اموت والله مستحيل مااقدر اعذب قلبي اكثر من هو متعذب بس انا مش متأكد انها تحبني لاااا فطوم تحبني ومستحيل تتخلى عني مستحيل اخذ غيرها والله لو جبروني والله لسافر وماارد البلاد ابد وحبها ااخ ياحبها بشله معاي اتعذب بحبها ولاني اتعذب مع وحده غيرها
ام منصور : منصوووووووووووور
منصور : هاااا شو شوووو
ام منصور : شو رايك انخطبها لك
منصور : ....................
ام منصور : انا حاطه عيني على بنت عبيد سلطان ال......
منصور : لا ادخيلج امايه دخييييييلج مااريد لاتجبريني دخيييييلج والله حرام مااريد مااريد
بو منصور : شووو ماتريد نحن مب ضامنين اعمارنا نريد انيوزك ونفرح فيك
منصور : فرحوا بالريم انا لا ماافكر في العرس الحين
ام منصور : ...............................
منصور: امايه دخيييلج لاتخليني اسوي شي مايرضيكم لاتخليني والله لأخذ الدورة وبهج من البلاد
بو منصور : .................
منصور وقف يرد يسير : انا اليوم ساير الشاليه ويا الربع والسمووووحه منكم ،،،،،،، سار يحب راس ابوه وامه وطلع من البيت وشخط بسيارته من الغصة اللي فيه ..


العصر الساعه 4.30
يتصل سعيد منصور
منصور: الوووووو
سعيد : مرحبا مرحبااااا الساع بالغالي اشحالك
منصور : الحمد لله بخير وسهاله اشحالك انت
سعيد : الحمدلله مانشكي باس
منصور : الحمدلله واخبار الربع
سعيد : كلهم تمام كلنا يايين صوب بوظبي
منصور : منو اللي ياي وياك
سعيد : هزاع بسيارته ويا خليفه وبطي وانا بسيارتي وياي أحمد وعبدالله
منصور : ماشالله كل الربع ولا محمد وينه
سعيد : محمد ساير صلالة ويا الأهل
منصور : زين زين والله خلاص عيل انا ساير البيت اجهز اغراضي
سعيد : هاا بتسير البيت
منصور : هههههههه هيه البيت توصي على شي
سعيد : أأأأأأأأأ .. هيه سلم
منصور : انشالله من عيوني
سعيد : نخطف عليك ولا بتسير بسيارتك
منصور : لا لاتخطفون بسير بسيارتي
سعيد : اوكيه يالله فمان الله


سار منصور البيت وهو داش يدعي ربه انه مايشوف حد عشان يطلع بدورن مايكدر نفسه فيهم .....
دش منصور الصاله والحمدلله محد في الصاله وسار فوق حجرته وهو يمشي شوي شوي عشان محد يحس فيه ودش حجرته وطلع شنطته وخلاه له ملابسه ..
وطلع وهو يفكر في فطوم يريد يرمسها يريد يفسر المسج اللي طرشته ...
ينزل تحت وسار صوب باب الصاله وهو ياي يطلع يسمع حد يزقره وبصوووت كله حنان ورقه : منصووور
منصور وقف في مكانه وقف قلبه لأن هذا الحس انحفر في قلبه وطه شنطتها على الأرض ولف وعيونه كانت فيها لمحة حزن ..
فطوم وابتسامه عجيبة على شفايفها والغمازة محلوه ويها : منصووور وين بتسير
منصور يشوف ويها ويلس يتأمل هالجمال
فطوم : منصور وين بتسير
منصور : امممممممم بسافر
فطوم : شووووو
منصور : بسافر
فطوم : لا لييييييييييييييييش؟؟؟
منصور : امممممم شو اقولج بس جذيه لازم اسافر ضروري
فطوم : لييييييش شو السالفه التي تخليك بسرعه اتسافر
منصور : امممممم تبين الصدق
فطوم : اكيييييييييييييييد
منصور : بسير الشاليه
فطوم ومعقده حياتها : شوووووووو شو شاليه بعد
منصور : هههههه شاليه بعد له اسم ثاني
فطوم : ليييييش شو تسوي الشاليه
منصور : اتكشت
فطوم : اهاااا بتسير بروحك
منصور : لاااااااااا طبعا
فطوم : اكييييد يا ربعك
منصور : لاااااااا ايخسون شو اباهم اصلا انا ساير الشاليه ويا ربيعتي
فطوم مب مصدقه اللي يالسه تسمعه : ........... ربيعتك
منصور : هههههههههه هيه ربيعتي
فطوم ودمعه من عيونها نزلت ومنصور لاحظها تقرب منها ومسكها من ايدها : فطوووووم
فطوم تسحب ايده من منصور وتربع فوق عنه
منصور : فدييييييييت دموعها ياربي ليييييش جيه قلت حرام عليه الحين اكييييييد زعلت

منصور تنهد وسار وشل شنطته ولف صوب الدري عساه يلمح طيفها قبل مايسير بس للأسف لاااااا جوااااب ..شل عمره وسار الشاليه عند الربع ..

نـــغـــم
08-02-2004, 03:07 PM
اما فطوم حدث ولاحرج حالتها حاله ترست الحجرة دموووووع يالسه تصيييييح وتندب حظها ويا منصور : لالالالااااااااا ليييييييش ياربي كل من يحب يتعذب منصور مستحييييييييييل مستحييييل يسويها منصور مايحب الخرابيط والبنات لا حرام عليه والله حرام معذبني وياه هذا مايحس لووووح ايييييييهه ،،، لاااااا مااتحمل خلاص صبرت وااايد عليه والله انه مايستاهل نذل حقيييير كلب حمار اكرهك اكررررررررررررررهك وووووووع مالت عليك ماادري شو لاقيه منك أأأأأأأاوف منه والله الرياييل مب منهم امان ..
قامت وتشوف شكلها في المرايه : لااااا حرام هالعيون يتعذبن عشان واحد نذل واحد عدييييم إحساس
سارت ودشت الحمام وغسلت ويها .. وسارت جحلت عيونها : خلاص ياعيوني من اليوم مابتنزل منج دمعه عشااااانه وانت ياقلبي ماعندك سالفه انا بتجاهلك ومنصور ماله مكان عندي..



في الشاليه .................... الساعه 7 المغرب
الجوووو روعه ماعليه كلام فناااااااااااااااان كشخخخخخخخخه والشباب سوالف (( ياحظهم ياليتني ولد خخخخخخخخخ))
المهم اللي يالس يسولف عن السايير واللي يلعب ورقة واللي يالس على اللابتوب واللي منسدح واللي يالس يسمع الراديو ،، اما منصور كان منسدح على البحر ويطالع النجوم . ويفكر : الحين ياربي شوو بسوي ويا اهلي عشان العرس اخاف يغصبوني وانا مااريد اخذ غير فطوم بس هذيل والدي ومستحيل اعصيهم أأأاخ ياقلبي والله ابتلشت بحبك وهذي فطوم امره تصدق قلت لها ربيعتي صدقت بس ليييش ياربي صاحت ياترى تحبني ويوم قلت لها ربيعتي عصبت مني بس ياربي انا مش متأكد من حبها .. وطلع تلفونه من مخباته ويلس يقرأ المسج ويفسره كلمة كلمه : ((وينك بغيت احط واحد بديلك واحد بغا بالحب ياخذ مكانك واحد لعبي لعبة والله وكيلك لو مانهيت القلب روح زمانك ))
ياربي شووووو قصدها من هالمسج وسار بدون مايحس يتصل فيها بس الأنسه فطوووم معصبة ومتحلفتله وماردت عليه .. منصوور أأخ اكيد زعلانه مني وانا غبي بعد شوو ربيعتي ،، ويرد يدق فطووووم دخيييلج ردي فطووم والله احبج مالت عليج ردي صدق ماتحس فيني ،، منصور عصب منها وسار عق تلفونه ويلس يفكر : خلاص انا من برد من الشاليه بسير ارمس امايه واقولها تخطبلي فطوووم واللي فيها فيها ،،

سار منصور ويلس ويا الشباب عشان ينسى فطوم وخرابيطها .. الصراحه الشباب فيهم الخير نسوه الضيجة ويلسوا كله سوالف ضحك ولعب ورقة ومغايظ وسوالف تروح وسوالف ترد حتى الساعه 10.30 فليل قاموا الشباب عشان يسيرون ويوطون روسهم ويرقدون ..
منصور يالس يتلفت حواليه ويدور تلفونه : وووووينه تلفوني
سعيد : وين حطيته
منصور : ماادري ,,,, هيه صح تذكرت عقيته على البحر
سار منصور اييب تلفونه ولقى مسج : (( حبي انتهى وتهدم الصرح !!! مسموح يا حلم العمر روووح ))
منصور : لااااااااااا لاإله إلا الله ..
منصور : (( ابعتذر لوصدر مني غلط ابعتذر يمكن ليالينا تطول ويبعدنا القدر ))
فطوم : ................ لا رد ؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور : (( أأأأسف والله كنت امزح معاج فطوووم انت امره خذيتيها جد كنت اسولف سمحيلي والله انج غاليه علي وما اقوى زعلج ))

فطوم : أأأأأأأأأأه والله انك سخيف بشووف ومن الصبح انا يالسه اصيح وعثرها طلعت مزحه والله لردها لك وبتشوف
فطوم ترد اطرش : (( اعتذارك ودمعك والندم مع رجاك احرجوني ولكن انتهينا خلاص ))
منصور منصدم من المسج : (( ماراح تغلبني لو الحب غلاب !! من حضرتك ؟ عشان قلبي تذله ؟؟؟ ))
فطوم خلاص وصلت حدها : (( لابقوتك تجبرني أحبك ولابعنادك اطيعك أنت تضيع علي وقتك ولو تجيني أبيعك ))
منصور والعبرة خانقتنه : (( تغيرتي وكل شي تغير اظنك عن لضى شوقي كبرتي انا ماني على كيفك مسير أنا الربحان وانتي اللي خسرتي ))
فطوم خلاااااااااص الشرار طالع من عيونها ومب مصدقه ان منصور يالس يطرش هالمسجات ؟؟؟
منصور يرد يطرش : (( ماني من اللي ينحني بالسهوله لي هامة يخضع لها العز ويلين ))
فطوم : (( يا صاحبي ماهي قضية كرامة حنا خسرنا بسبتك ناس غاليين ))
فطوم طرشت هالمسج وغلقت التلفون غياظ فيه .. اما منصور من وصل هالمسج راح فكره عند المسج القبلي وربط الأثنين ويا بعض : ((وينك بغيت احط واحد بديلك واحد بغا بالحب ياخذ مكانك واحد لعبي لعبة والله وكيلك لو مانهيت القلب روح زمانك ،،،،،،، يا صاحبي ماهي قضية كرامة حنا خسرنا بسبتك ناس غاليين ))
منصور : والله اني شاك ان فيه في حد في السالفه بس منووو ياربي لايكوووون مبارك بس ....... ويقاطعه سعيد : ها منصور هب تلفون اللي بتيبه
منصور : هااا لابس كنت اطالع البحر اتأمل هالبحر الكبير اللي شال كل شي فيه
سعيد سار وقف عدال منصور وخله ايدينه في مخباته : والله الصراحه البحر كبييييير بس فيه غموض
منصور : ودي اشيل همي واعقه في البحر وارتاح من الضيجه اللي فيني
سعيد لف صوب منصور ولاحظ انه معصب ومضايج : منصوور بلاك شو صاير
منصور يلس ومد اريوله : مضاااايج ودي حد ايي يشيل همي وارتاح
سعيد يلس عداله : قوول يمكن اخفف عليك اشوي
منصور : أأأأخ شو اقول لك يا سعيد اقول اني اكثر واحد متعذب اقول لك ان اهلي يبون ايوزوني غصب وان انا وفطوم خلاااااص انتهينا وانه لازم اسير الدورة على اخر شهر ثمانيه شو تريد تسمع بعد.................
سعيد : خيبة كل هذا فيييييك
منصور : هذا شي من لاشيء
سعيد : اسمع عشان الدورة ماتقدر تعترض وعشان زواجك كل شي بينحل ياخي الزواج مب غصب واهلك اكيييد بفهون انها ماتناسب لك وعشان فطوم قول لي السالفه .....
منصور : أأأأأأأه اسمع سالفتي اليوم يوم سرت البيت اييب شنطتيه ...............................................الخ وهذي كل السالفه،،،، ويطلع تلفونه ويراويه المسجين اللي شاك فيهن
سعيد : أأأأأأأ انا بحل المشكله وانشالله بنجمعكم عشان تتتفاهمون
منصور : سعيد لااتعب عمرك فطووم عنييييده وراسها يابس مستحيل تسمعك
سعيد : انا برمس الريم وبخليها تفهمها واذا انت تريد البنت وشاريها رمس اهلك وقولهم اذا تبوني ازوج بخذ فطوم
منصور : وإذا اعترضوا
سعيد : يستوي خير في ذيج الساعه بس انت قوم وط راسك وفك عمرك من التفكير اللي ماوراته غير الهموم
منصور وقف : يالله قوم انسير نرقد بس انا شاك انه الرقاد مايعرف طريج عيني
سعيد : هههههههه حاول
منصور : صح متى بنرد من هنيه
سعيد : باجر انشالله المغرب
منصور : .........................




في العين ................
بو سعيد : اقول يا ام سعيد لازم انسوي عزيمة على سلامة سعيد
ام سعيد : هيه اكيييييد
بو سعيد : انا قلت بنسوي عزيمة في العزبة
ام سعيد : لا مانريد العزبة حر وين تبا في هالصيف شوو رايك بنسوي العزيمة في مزرعة بومبارك مزرعتهم ماشالله عليها غاويه ومسوين فيها مسبحين وبيت صغيروني احسن لنا عند الزرع وين نبا عند الغبار
بو سعيد : امممممم بس انا قلت بنبات في العزبة تعرفين بعد العزبة ماشالله واسعه ومسوين بيت عود يكفينا
ام سعيد : انزين بنسوي العزيمة في المزرعة وبنبات في العزبة شو قلت
بو سعيد : انشالله بس انت رمسي حمده وقولي لها بنسوي العزيمة في مزرعتهم
ام سعيد : انشالله باجر الصبح بدقلها





ياترى شووووو بستوي في المزرعه ؟؟ وشو من الأحداث اللي بتستوي في العزبة ؟؟ ومنصور براضي فطوم ولا لاه ؟؟؟؟


<<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>
توقعاتكم ؟؟؟؟؟؟

نـــغـــم
08-02-2004, 03:11 PM
(53) سوري حصل خطــا في وضع البارتات ارجوا المعذرة


وانشاء الله بتصلح الغلط

(53)

نـــغـــم
08-11-2004, 10:35 PM
(116) مراحب فيكم واسفه على الاطاله بس الظروف ما اسمحت (116)



ومنبتدي من

خلصت الحلقة إلى اللقاء في الحلقة القادمة ...
من المسلسل ...........................




شوووووو تتوقعون رد فعل منصور اذا عرف اللي خطب فطوم ؟؟؟!!!!!!!
ومنو بطلع المعرس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







هذه النهاية اللي خلصنا منها وتوقفنا عندها صح (118)




وهذه التكملة السموحه منكم اذا حصل اي تقصير مني (111)


مع تحيات

نــغــم

نـــغـــم
08-11-2004, 10:40 PM
iفطوم : مرحبااااا
منصور : هلا والله اشحالج
فطوم : تمام اشحالك انت
منصور : بخير والله صدق هالخبر اللي سمعناه
فطوم : هيه
منصور : منو هذا اللي خطبج اعرفه انا
فطوم : هيه واحد من بوظبي
منصور : حلفي من بوظبي منو أنا اعرفه
فطوم : اظني تعرف قوم سالم
منصور : أي سالم
فطوم : اللي كانو يسكنون عدالكم ولدهم سالم اللي كان يدس في بريطانيا والعام تخرج
منصور : هيه عرفته ولد محمد .......
فطوم : هيه هو
منصور : لايكون وافقتي
فطوم تريد تغايظه ... ماادري بس الريال يمدحونه .. بس بعدهم مايوا يرمسون بس مطرشين جماعة يرمسونا
منصور : يعني انت بتوافقين عليه
فطوم : ماادري يمكن ؟؟؟؟؟؟
منصور : والله اذا خذتيه بجلب حياتج فوق تحت
فطوم تبتسم .... : هههههههه ماتقدر
منصور : اوكيه خذيه شوفي شو بصير له
فطوم زاغت قالت خيبه والله يسويها منصور ..
فطوم : برايك منصور شي في خاطرك انا بطلع
منصور : لا سلامتج بس ......
فطوم : بس شوووو
منصور : لا ماشي سلامتج
فطوم : الله يسلمك برايك مع السلامة
منصور : الله وياج


طلعت فطوم من المسنجر وسارت عند الريم في الصالة ..
فطوم : الله ياخذ ودوم
الريم : لييييييش ؟؟؟؟؟
فطوم : قالت حق منصور اني انخطبت
الريم : حلفي هاي مينونه هم بعدهم مايو يرمسون يمكن يغيرون رايهم
فطوم : دخيييييلج منصور معصب ومتحلفلي اذا خذيته بجلب حياتي
الريم : حليله منصور وااايد عليه الصراحه
فطوم اطالعها بعين : ليييييش والله ؟؟
الريم : والله صدق حراااام مايستاهل منصور اللي تسوين فيه انت تدرين انه يحبج ومستحيييييييل يحب ودوم
فطوم تنزل راسه : انزين شووو تبيني اسوي مااقدر اكسر بخاطر ودوم حتى هيه تحبه حليلها
الريم : ودوم اصلا ماتحبه هيه عيبها بس
فطوم : انزين والحل ؟؟؟؟؟؟
الريم : ماادري الصراحه يبالها تفكير طوووووووويل

يوصل مسج لتلفون فطوم .....
تفج فطوم المسج (( عرفت قدري عندهم مالي معزة في قلبهم ... أبني قصور المحبة والهدم هو طبعهم )) """ منصور """"

الريم : من منو المسج
فطوم : منصور
الريم : يبي التلفون اشوف
تعطي فطوم التلفون الريم ويوصل المسج الثاني (( بغيتك أكثر من اللي بكا في ليلة الزفة .. يشوف اللي تمناها تحل لواحد غيره ))
الريم : والله حرام عليج
فطوم : شووو حرام ماشفتيه يوم يرمس ودوم
الريم : تعرفين انه يغايظج ومايريد يكسر بخاطر ودوم
فطوم : سيري لا صدق عصبت منه يوم يالس تغزل ابها
الريم : ههههههه ياويلي علي اللي يغارون
فطوم تفر عليها المخدة .. يبي يبي تلفوني لا اصفعج الحين ...
ويوصل المسج الثالث (( بحظر زفافك يا حياتي بحظر زفاف اللي هويته .. وبرزف عشانك لا تحاتي بهديك كل اللي بغيته .. بهديك دمعي وعبراتي والهم اللي فيني رميته .. وبحظر ولو بعرسك مماتي وشايل معي قلب نسيته .. ))

فطوم من قرت المسج يلست اتصيح .
الريم تشل التلفون وتقرأ المسج
الريم : فطوم والله اذا ماقلتي لمنصور انج تحبيه وتوقفين ودوم عند حدها .. والله اني اللي برمسها وبوقفها عند حدها ..
فطوم : لادخييييييييلج اباها هيه تودره وتخليه حقي
الريم : انزين شو ناويه اتسوين
فطوم : بعدين بقول لج
الريم : انزين طلبتج لاترديني وغلاتي عندج رمسي منصور
فطوم : خلاص اوكيه عشان خاطر عيونج
ادق فطوم حق منصور بس محد يرد على التلفون
فطوم : محد يرد يمكن زعل لني مارديت على مسجاته
الريم : كله منج معذبه اخويه
فطوم : جب جب يعني هو مب معذبني انا اكثر منه متعذبه ومتحمله عشانه بس
الريم : لا تسمعج ودوم الحين وتصفعج
فطوم : تخسي إلا هيه تحلم تاخذ منصور
الريم : ياويلي يا ويلي
فطوم : سكتي عني خليني ادق مرة ثانية يمكن يرد
ادق فطوم بس محد يرد عليها
فطوم : اووووووف حرااااام شو هااااا
الريم : دواج حد قالج ماتردين عليه من قبل
يرد يطرش منصور مسج حق فطوم (( سمحيلي فديتج انا في الكلية عندي محاضرة ))
ترد اطرش فطوم له مسج (( مسموح حبيبي ))
منصور من قرا المسج الفرحة ماشالته واعتذر حق الاستاذ وطلع ودق حق فطوم ..
فطوم : خيبه منصور دق
الريم : عطيني انا برد


الريم : الووووووو
منصور : اهلين
الريم : اشحالك
منصور : بخير ..
الريم : واخبارك
منصور : سيري جلبي ويهج عطيني حبيبتي ارمسها
الريم : اكين اكين منو حبيبتك لا حبيبي مغلط هذا بيت خلفان مب بيت ودوم
منصور عصب من الريم : ايه والله لو كنت عندج جان صفعتج تحلمين انت اخذ ودوم لا حبيبتي حقي فطوم بخذها غصبا عن اللي يبا واللي مايبا
الريم : باسم الله هدي محد بياخذها فطوم ارتاح
منصور : ادري ... مب لازم اتقولين عطيني ارمسها

فطوم : الووووو
منصور ميت من الفر ح : هلا والله
فطوم : اهلين اشحالك
منصور : بخير دام اني سمعت حسج
فطوم : ............
منصور : فطوم دخيييييييلج عيدي الكلمة اللي كتبتيها في المسج
فطوم : ماكتبت شي في المسج
منصور : لا كتبتي شي عيدها دخييييييلج
فطوم : مااذكر شو كاتبه في المسج
منصور : ايه لا تستهبلين عليه
فطوم : ............
منصور : المهم انا برمس ودوم وبقولها اني مااحبها
فطوم : لااااااااااا حرام
منصور : مب غصب (( ماينجبر قلب على قلب ))
فطوم : لاحرام عليك
منصور : فطوم انا احبج انت
فطوم : وانا قلت لك انك انت مثل اخويه لاغير
منصور عصب منها : فطوم انت تحبني وانا ادري
فطوم قافطه : لا منووووووو قال
منصور : قلبي
فطوم : لاغلطان قلبك انا مستحيييييل .. انت مثل اخويه انت ماتفهم
منصور خلاااص عصب وماقدر يرمس بكلمة ..
فطوم : منصور
منصور : .........
فطوم : ..............
منصور : اوكيه خلاص باي
سيده سكر الخط ما خلاها ترمس بكلمة

الريم : فطوم والله انج هبله ومينونه بعد
فطوم : ليييييش والله
الريم : كل مرة تقولين له إنج ماتحبينه
فطوم : انزين شو تبيني اسوي
الريم : خلاص خلج جذيه على طول اللين ودوم تاخذه اوكيه
فطوم : ...........





الساعة 3.30 الظهر

في الحديقة ... أبو سيف وام سيف والريم وفطوم ومنصور الزغنوطي .. وسيف وشمة وسلامة يالسين يلعبون كورة قدم

الريم :فطوم قومي نلعب وياهم
فطوم : يلا قومي
بو سيف : انا بعد بعلب وياكم
فطوم تناقز : الله ابويه بيلعب ويانا
بو سيف : يلا ام سيف قومي لعبي ويانا
أم سيف : يالله بستر وين تبوني اللعب الحين لو يشوفني حد بقولون خرفت الحرمة
بو سيف : كيييفج بس شجعيني
أم سيف : اكييييييد لازم


فريق فطوم والريم وسيف ..
وفريق بو سيف وشمة وسلامة
الكورة عند سيف
سيف : فطوم سيري عند الكول بشوت عليج الكورة
تربع فطوم عند الكول ..
بو سيف يريد ياخذ الكورة من عند سيف بس سيف بسرعه يشوتها على فطوم
الريم : فطوم بسرعه سجلي
تحاول شمة تمسك الكورة بس ماقدرت
تسجل فطوم كووووووول
الريم : ايوه كووووووول
بو سيف : لا مايوز غلط
بو سيف يطالع ام سيف صح أم سيف غلط ماايوز
أم سيف : لاااااااااا كول
بو سيف : براويكم يلا شموه عقي عليه الكورة
أم سيف : خلفان تلفونك يصيح
وسار بو سيف صوب ام سيف وشل تلفونه ..

بو سيف : الووووووو
؟؟؟؟ : السلام عليكم
بو سيف : وعليكم السلام
؟؟؟؟ : معاك المستشفى
بو سيف قلبه يدق : خير انشالله
؟؟؟؟؟؟ : والله اخوك مطر مسوي حادث
بو سيف : شوووووو متى
؟؟؟؟ : والله من قبل ساعة تقريبا هو وعياله
بو سيف : خلاص انا الحين ياي

ويبند بو سيف من الريال ..
أم سيف : خير شو صاير
بو سيف : انشالله خير برايج انا طالع شي في خاطرج
أم سيف : خلفان دخيييييلك قول طيحت قلبي
بو سيف : والله مطر وعياله مسوين حادث
أم سيف : متى توني من ساعه مرمسه حرمته وقالت بسيرون العزبة
بو سيف : ماادري والله برايج انا بسير الدختر
ام سيف : بسير وياك
بو سيف : لا انت يلسي هنيه وبسويلج تلفون
ام سيف : خلاص عيل أول ماتوصل بشرني
بو سيف انشالله وسيده سار ركب سيارتة وسار صوب المستشفى ......

نـــغـــم
08-11-2004, 10:43 PM
ويحصل عبدالله وروضة يالسين على الكرسي
بو سيف : ها عبدالله وين ابوك عيل
عبدالله : ماادري بس راشد يلفون ايديه
بو سيف : وامك
عبدالله : امي داخل ويا راشد

ويحصل عبدالله وروضة يالسين على الكرسي
بو سيف : ها عبدالله وين ابوك عيل
عبدالله : ماادري بس راشد يلفون ايديه
بو سيف : وامك
عبدالله : امي داخل ويا راشد

يطلع الدكتور من الجهة الثانية .. يسير صوب بو سيف .. السلام عليكم
بو سيف : وعليكم السلام ها دكتور بشر مطر شي فيه
الدكتور : انت اخوه
بو سيف : هيه
الدكتور يطالع عيال مطر : تفضل داخل بكلمك ...

يطلع الدكتور من الجهة الثانية .. يسير صوب بو سيف .. السلام عليكم
بو سيف : وعليكم السلام ها دكتور بشر مطر شي فيه
الدكتور : انت اخوه
بو سيف : هيه
الدكتور يطالع عيال مطر : تفضل داخل بكلمك ...

يسير بو سيف مع الدكتور داخل
بو سيف : دكتور دخيلك قول اشفيه اخوي
الدكتور : والله الصراحه ماادري شو اقول بس تعرف اخوك فيه السكري ..
بو سيف : ادري ان اخويه في السكري
الدكتور : مطر في غيبوبة سكر وحالته خطيرة ونحن مجطينه تحت المراقبة
بو سيف : لا مستحيييل اخوي مابموت
الدكتور يسير صوب بو سيف ويمسكه من جتفه .. استغفر ربك اخوك نحن محطينة تحت المراقبة وانشالله تتحسن حالته
بو سيف : انزين انا بسفره برع
الدكتور : لا حالته ماتتحمل السفر وبعدين علاجهم اللي برع نفس علاجنا
بو سيف : انزين انا اريد اشوفه
الدكتور : بخليك اتشوفه بس بلغ عياله انهم ماينفعلون ولايدشون عليه لأن حالته مش مستقره بعدها
بو سيف : خلاص انا برمس عياله
الدكتور : خلاص عيل تفضل وياي


تطلع أم سعيد مع راشد من عند الدكتور وتربع روضة تلاوي امها وتصيح
أم سعيد : روضه اشفيج
روضة : ابويه مات
أم سعيد : باسم الله على ابوج منو قال
روضة : الدكتور شل عمي خلفان وساروا داخل عشان مانسمع شو يقولون
ام سعيد : انت هدي الحين وانا بسير ارمس الدكتور وانشالله كل خير
عبدالله : أمايه وين عيل ودوم
أم سعيد : ودوم داخل عند السستر تخليلها لزقه في يبهتها
راشد : امايه انا اريد اشوف ابويه
أم سعيد : انزين بنسير الحين بنتريا ودوم اتخلص
تطلع ودوم من عند السستر ومخليه ايدها على يبهتها .. آآآآآآآخ يعور
أم سعيد : يلا انقفضي بنسير انطالع ابوج لا ياه شيء
ودوم : لييييش ابويه وينه
عبدالله : ماادري بس عمي خلفان سار ويا الدكتور
ودوم : باسم الله على ابويه انشالله ماياه شيء


تسير أم سعيد وعياله صوب الدكتور ...
تدخل داخل حجرة الدكتور بس مالقت حد
أم سعيد : وينه هذا الدكتور
ودوم : تعالي امايه نطلع بنسأل السستر

أم سعيد كانت تريد تطلع من حجرة الدكتور بس دخل الدكتور معاه بو سيف
أم سيعد : ها دكتور بشر مطر شي فيه
الدكتور : الحمد لله مطر مافيه شيء
يطلع الدكتور برع ويخلي بو سيف معاهم
ودوم : عمي دخيلك ابوه شي فيه
بو سيف : لا ابوج الحمد لله مافيه شي بس هو الحين مخلينه تحت المراقبه
عبدالله : لا ليييييييييييش
بو سيف : ابوكم الحين في غيبوبة سكر
أم سعيد : لا وينه اريد اشوفه
بو سيف : محد بيدخل عليه لأنه في المراقبه محد بشوفه اللين 24 ساعة
ودوم : لا شو بصبرني 24 ساعه اريد اشوف ابويه
بو سيف : لاإله إلا الله قلت لج 24 ساعه
راشد يلس يصيح .. وااااااااااااااااااه ولحقته روضه بصيااااح . انجلبت المستشفى صياح راشد وروضه

بو سيف : الحين شو بسوي بهل البلشه ..
ويطلع تلفونه ويدق حق أم سيف
أبو سيف : الووووو
أم سيف : ها خلفان بشر
أبو سيف : شو اقول لج والله اخويه حالته حاله
ام سيف : ليش شو بلاه
ابو سيف : بغيبوبة سكر
ام سيف : الحمد لله على كل حال وانزين وعياله وحرمته انشالله بخير
ابو سيف : لا حرمته وعياله الحمد لله مافيهم شيء بس جالبين المستشفى صياح
ام سيف : خلاص انا الحين بيي
بو سيف : انزين يبي معاج الريم وفطوم
ام سيف : انشالله وبيب سيف ويايه بعد
ابو سيف : خلاص عيل برايج فمان الله
ام سيف : الله يحفظك


أم سيف : فطوووووووووووم
فطوم : ............
ام سيف : فطوووووووم وينج تعالي
فطوم : امايه انا فوق
ام سيف : تعالي نزلي بسرعه
تنزل فطوم بسرعه وراها الريم
فطوم : هااا امايه شو فيج
ام سيف : سيري لبسن عبيكن بنسير المستشفى
الريم : ليييش عموه منو في المستشفى
ام سيف : مطر سوى حادث ويا عياله
فطوم : لا لا يكون شي ياهم
ام سيف : لا عياله كلهم بخير بس هو حليله مسكين بغيبوبة سكر
فطوم : انزين يلا الريم بسرعه انسير نلبس عبينا
الريم : يلا
ام سيف : بسرعة انا بقول حق الدريول يطلع السيارة اترياكن لا تتأخرن


في المستشفى
في زاوية المستشفى ودوم ماسكه تلفونها ادق حق اخوها سعيد
ودوم : الووووو
سعيد : اهلين
ودوم اتصيح ......
سعيد : ودوم خير اشفيج
ودوم وبصوت متقطع : ابـ ..أبـ .. أبويه
سعيد : اشفيه ابويه
ودوم : في المستشفى
سعيد : اشفيه
ودوم : غيبوبة سكر
سعيد : لا كييييييييف
ودوم : سوينا حادث اليوم العصر
سعيد : كلكم بخير
ودوم : كلنا بخير بس ابويه مخلينه تحت المراقبة
سعيد : خلاص انا انشالله باجر بالجثير بكون عندكم
ودوم : خلاص برايكم فمان الله
سعيد : مع السلامة

في نفس الوقت اتي الريم وفطوم صوب ودوم
فطوم تلاوي على ودوم
فطوم : الحمدلله على السلامة
ودوم وتصييييييح ....
الريم : ايه ودوم فضحتينا العرب كلهم يطالعونا
ودوم : ابويه بموت
فطوم : لا انشالله لاتفاولين على عمي
الريم : انشالله يقوم بالسلامة
ودوم : انشالله
وايلسن على الكرسي

نـــغـــم
08-11-2004, 10:48 PM
في فرنسا ....
سعيد يالس على الكرسي ومنزل راسه ومخلي ايده على راسه .. يدخل منصور
منصور : سعيد اشفيك
سعيد : ..........
منصور : بو عسكور بلاك شي يعورك
يرفع سعيد راسه والدموع في عيونه
منصور : سعيد اشفيييييييييك ارمس
سعيد : ابويه في المستشفى
منصور : بلاه
سعيد : غيبوبة سكر ومخلينه تحت المراقبة
منصور : وانت بدال مايالس تدعيله يالس اتصيح يالله بالستر
سعيد : منصور هذا ابويه
منصور : والله ادري انه ابوك
سعيد : انا باجر برد العين
منصور : وووووين بترد باجلنا ثلاث ايام بنرد اتريا شوي
سعيد : مااقدر لازم ارد
منصور : انزين شو فرقن الا ثلاث ايام بناخذ الشهادة وبنرد خلاص مالنا رجعه فرنسا
سعيد : خلاص بتريا ثلاث ايام وبنشوف
منصور خلاص انا بدق وبطمنك .. يشل منصور تلفونه ويدق حق الريم .. بس تلفونها مغلق ويدق حق فطوم

فطوم اطلع تلفونها من الشنطة وتشوف رقم منصور وتسير بعيد عن الريم ودوم
فطوم : الووووووو
منصور : اهلين
فطوم : هلا
منصور : اشحالج
فطوم : بخير ونعمة
منصور : انت وين
فطوم : في المستشفى
منصور : ها بشري عمج بخير
فطوم : والله ماادري انا ماشفته بس مخلينه تحت المراقبة وخلال 24 ساعة بنشوفه
منصور : انزين وعياله كلهم بخير
فطوم : الحمد لله كلهم بخير
منصور : خلاص انا مابطول عليج وبشرينا أول بأول
فطوم : انشالله
منصور : يلا مع السلامة
فطوم : مع السلامة

وتسير صوب الريم ودوم ..
الريم : منو اللي داق
فطوم اطالع ودوم ,,,,,,, لا وحدة من ربيعاتي
الريم : اهاااااا
ودوم : قومن نسير عند امايه

يو سيف : يلا قومن سيرن البيت
أم سعيد : لا انا بيلس هنيه
بو سيف : وين بتلسين .. قومن سيرن البيت ومن اصبح أفلح
أم سيف : قومن بنات سيرن ركبن السيارة
الريم : يلا ودوم قومي ويانا ...
ويقومن الحريم والأولاد والبنات وساروا البيت


في حجرة فطوم ..
الريم ودوم وفطوم يالسات ايصلن العشاء .. فطوم تخلص صلاتها ويلست على الكرسي تترياهن يخلص الصلاة ..
فطوم اتشل تلفونها وطرش مسج حق منصور (( الحمد لله يقول الدكتور عمي تحسنت حالته شوي ))
يقرأ منصور المسج .. ويرد يطرش (( الحمد لله وخبريني بكل شي ،،، وتصبحين على خير ))
ترد اطرش فطوم (( وأنت من أهله )) ،،،، وتغلق تلفونها
الريم : فطوم شو اسوين
فطوم : لا يالس اللعب بالتلفون
ودوم : اريد ارقد
فطوم : حتى انا الصراحه
الريم : لا انا مافيني ارقاد
فطوم : عيل طلعي برع نحن بنرقد
الريم : برايكن انا بسير عند الحريم
وتطلع الريم برع الحجرة وفطوم ودوم رقدن ...



الساعة 9.30
ودوم : فطوووووم يلا بسرعه اريد اسير المستشفى
فطوم : باسم الله تريي بنسير ويا قوم أمايه
ودوم : أمايه وأمج سارن من الصبح
الريم تفرج عيونها : اوووووف مايخلون حد يرقد
ودوم : يلا تراني بسري عنكن
فطوم : ههههههه مع منو بتسيرين اكيد قوم امايه شالات الدريول
ودوم : عادي بخذ تكسي
الريم : هههههههههه حلووووووووه
ودوم : والله مايالسه اطنز
فطوم : والله انج خبلة بتسوينها
الريم : هههههههههههههه
فطوم :" بدق حق امايه بقولها اطرش الدريول


فطوم : الوووووووو
أم سيف : اهلين
فطوم : اشحالج امايه
ام سيف : الحمد لله
فطوم : اشحاله عمي انشالله بخير
أم سيف : الحمد لله طلعوه من تحت المراقبة والحين نقلوه حجر
فطوم : والله
ام سيف : هيه والله يرمس بعد الحمد لله رجعت حالته الطبيعية
فطوم : انزين امايه طرشي الدريول بني المستشفى ودوم طاره البيت تريد اتي
ام سيف : خلاص بطرشه الحين وعي منصور اخوج ويبيه وياج
فطوم : اوكييييه خلاص باي


ودوم : هاااااا بشري شو صحة ابويه الحين
فطوم : نقلوه حجرة خاصة ورجعت حالته الطبيعية
الريم : الحمد لله الشر طار
ودوم : بسير ادق حق سعيد ابشره
تنقز الريم من الشبرية حق منو بدقين
ودوم : جلبي ويهج بدق حق اخويه
الريم : ودوم حبيبتي خليني انا ببشره
ودوم : يلا يلا جلبي ويهج هذا اللي ناقص بعد
فطوم تضحك : حراااام خليها عشان خاطريه
ودوم اطالع الريم ورافعه خشمها أول حبيني على راسي وبخليج اترمسينه
الريم : اتخسين انيوم السماء اقربلج
ودوم : ههههههههه عيل تحلمين ترمسينه
الريم : ودوم يلا عاد لا أذلينا
ودوم : خلاص مابنذلج بس خمس دقايق رمسيه أخافج تخسريني
الريم : ههههههههه زطيه
ودوم : اندوج التلفون بسرعه

ادق الريم حق سعيد ....
سعيد : الوووووووووو
الريم : اهلين اشحالك سعيد
سعيد انقبض قلبه : هلا والله بخير ونعمة منو انت
الريم : اناااا الريم
سعيد : هلا والله بشيخة البنات
الريم : هلا فيك
سعيد : اشحالج
الريم : الحمد لله .. سعيد ابشرك ابوك بخير ونقلوه غرفة خاصة ويقولون رجعت حالته الطبيعية
سعيد : الله يبشرج بالخيييييير الغالية
الريم : خلاص عيل بخليك
سعيد :افااااااا ليييييييش
الريم : اسمحلي بنسير المستشفى توصي على شي
سعيد : هيه
الريم : شووووووو
سعيد : هالله هالله بعمرج
الريم متشققه : انشالله حتى انت هالله هالله بعمرك
سعيد : انشالله برايج عيل سلمي عليهم
الريم : سلام يوصل مع السلامة

تسكر الريم عن سعيد ...
فطوم : ياويل حاااااالي انا
الريم : ..............
ودوم : والله انج فايجه يلا بسرعه اتلبسن بيي الدريول الحين
فطوم : يلا الريم انسير نتلبس
الريم سرحانه ...........
فطوم : الرررررررررريم
الريم : هااااا
فطوم : اللي ماخذ عقلج يتهنابه
الريم :آآآآآآآآآآآآآآآآمين
ودوم : يلا بسرعه لاتأخرنا



الساعة 10.40في المستشفى
تدخل الريم ودوم وفطوم شاله باقة ورد
الريم ودوم وفطوم : اسلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
تربع ودوم عند ابوها وتحبه الحمد لله على السلامة ابويه
بو سعيد : الله يسلمج
الريم : الحمد لله علىالسلامة عمي
بو سعيد : الله يسلمج ياالغالية
تسير فطوم تخلي الوردة على الطاوله وتحب راس عمها .... ماتشووووف شر يا عمي
بو سعيد : الشر مااييج فديتج ....


يمسك بو سعيد ودود من أذنها ...
بو سعيد : ودوم ... منو اللي قال حق سعيد هاه

ودوم : آآآآآآي اذني
بو سعيد : لييييش ازيغين الولد
ودوم : والله لازم يعرف
أم سعيد : زيغتي الولد الحين محتشر يريد يرد
ودوم : ههههههه والله ماكنت اتوقعه بحتشر
ام سعيد : حليله الا منصور ماسكنه يهدي فيه
بو سعيد : محتشر يريد يرد بس منصور يقوله يو الأحد بردون
فطوم : لاااااااااااااااااااااا
بو سيف : بلاج
فطوم : نتائج الثانوية العامة يوم الأحد
الريم : والله صدقج ذكرتيني
ام سيف : الله يوفقن انشالله
الريم + ودوم + فطوم : انشالله

بو سعيد : متى برخصوني
بو سيف : ماادري والله بس الدكتور قال يوم بينضبط السكري عندك
بو سعيد : لا انا اريد اطلع اليوم
ام سعيد : وووووين اليوم ارتاح اشوي
بو سعيد : شو ماتبيني
ام سعيد : انا مااباك لا والله حشااااا انا مااستغنى عنك
بو سيف : يا ويلي انا مب جدامنا خلاص كبرنا على هذا الكلام
بو سعيد : جان كبرت إلا أنت انا بعدني صغيروني لازم ادلعني حرمتيه اشوي

ام سيف وام سعيد يضحكن ... اما البنات طلعن برع يتمشن ....

نـــغـــم
08-11-2004, 10:51 PM
تـــــــــــــــــخـــــــــطــــــف الأيــــــااااااااااام بــــــســــــــرعة ....



يوم الأحد ...
فطوم من الساعة 5 الفير قايمة ويالسه على الكمبيوتر تتريا النتيجه والريم وياها وحالتهن حاله ...
الساعه 5.30 ادق ودوم ..
فطوم : الووووووو
ودوم : هااا بشري ماطلعن النتائج
فطوم : لا بعدهن
ودوم : انزين انا بسير اشغل النت برايج

<<
<<<
<<<<
<<<<<<
الريم : اووووووووف تعبت الحين الساعة 7 وبعدهن النتائج ماطلعن
فطوم : والله انا ميتة خوف
الريم : انا ماسويت زين في الكيمياء
فطوم : والله انا زايغة من الرياضيات
الريم : انشالله خير يا ربي


<<<<<<<<<<<<<<
<<<<<<<<

<<<<<<

<<<<


الساعة 9.30
طــــــــــــلــــــعـن النتائج (( كم تتوقعون النسبة )))

الريم : فطووووووووووم لحقي
فطوم تربع من الصالة ... هااااااا شو صاااااار
الريم : نجحت
فطوم : حلفي تربع تلوي عليها وانا
الريم : ماحصلت اسمج لحظة اشويه دوري وياي
فطوم : ووووووووينه اسمي
الريم : هذوه اسم موزوه ربيعتيه
فطوم : والله انج فايجه دوري اسمي
الريم : انززززين هاذوووووه
فطوم : اسمي وينه
الريم : مب اسمج اسم ودوم نجحت
فطوم : ياحظها وين اسمي
الريم ادور ويا فطوم
فطوم : نزلي الصفحة تحت شوي
الريم : انزين
فطوم : هاااااااذوه اسميه نجحت تنقز تلوي على الريم ويلسن يصيحن
فطوم : تعالي بسرعه ببشر ابويه
الريم : برايج نزلي انا بدق حق امايه ابشرها
تربع فطوم تحت وتلقى اماها وتبشرها وتحب امها وتناقز فوق وتحت ..
أم سيف : مبروووووك حبيبتي
فطوم :الله يبارك فيج يا أغلى أم في العالم
أم سيف : بشرتي ابوج
فطوم : لا ابويه وينه
ام سيف : في الدوام
فطوم : خلاص انا بتصل فيه وببشره


وتتصل فطوم بأبوها وتبشره وتسير عند الريم فوق اطالعها
فطوم : هااا رمستي امج
الريم : هيه وتقولج مبرووووك
فطوم : الله يبارك فيها يا ربي
الريم : دقت ودوم وتسلم عليج وتبارك لج
فطوم : رمستها تحت يوم امايه تبارك حق امها

الريم : بدق حق موزوه ربيعتيه
فطوم : وأنا بعد برمس اسوم بطالعها

ويلسن يدقدقن تلفون ويباركن حق بعض (( من حقهن ثانوية عامة ))




النسبة هيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

فطوم ...( علمي ) 88.3%
الريم ...( علمي ) 85.6%
ودوم ...( أدبي ) 90.7%

الساعة 5.30 العصر
يوصل منصور وسعيد من فرنسا ..
منصور وسعيد وأهل منصور كلهم يايين صوب العين ............................




<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
شوووووو تتوقعون يستوي في العين ؟؟؟؟
وشو مفاجئة منصور حق الريم وفطوم اللي واعدنهن فيها ..
يو بيبن النسبة ..؟؟؟؟؟

نـــغـــم
08-11-2004, 10:59 PM
الساعة 5.30 العصر
يوصل منصور وسعيد من فرنسا ..
منصور وسعيد وأهل منصور كلهم يايين صوب العين ............................


على الساعة 8.42 وصلوا العين ..
سار منصور وسعيد يشترون هدايه حق الريم وودوم وفطوم من باريس غاليري .. ويشترون عشا .. اما ابو منصور وأم منصور وحمدان وهنود والبشكاره ساروا صوب بيت بو سيف ...
في الصالة كانت يالسة الريم وفطوم يسولفن .. ويدق جرس الباب وتسير الخدامة تفج الباب ..
بو منصور : السلام عليييييييييييييييكم
الريم وفطوم : وعليكم السلام
تسير الريم وفطوم يسلمن عليهم .
بو منصور : مبروك النجاح
الريم : الله يبارك فيك ابويه
فطوم : الله يبارك فيك خالي
بو منصور : وينهم عيل اهل البيت
فطوم : امايه فوق وابويه في الخيمة .
بو منصور : خلاص عيل انا بسير الخيمة ..
تسير فطوم تزقر امها من فوق ..

في الصالة ..
الريم : وين منصور ليييييش مايا وياكم
ام منصور : يه سار اييب عشا
الريم : بروحه محد وياه
فطوم : كحكحكحكحكحكحكحكح
الريم اطالع فطوم وتخزها بعين عشان تسكت
أم منصور : لا وياه سعيد
الريم : اهااااااا
أم سيف : لييييش معبلين على أعماركم
ام منصور : لا عباله ولاشياته
ام سيف : انزين عيل انا بسير ادق حق ام سعيد عشان كلهم ايون هنيه
أم منصور : ليش هيه ماتدري بأن العشا هنيه
أم سيف : لا كنا بنسير العزبة نتعشا
ام منصور : انزين ليش مانسير الحين
ام سيف : ماادري بس بو سيف يبانا نبات في العزبة مافينا الحين ما ولمنا كشارنا
ام منصور : خلاص بنخليها باجر

تسير ام سيف ادق حق ام سعيد عشان ايون ..
الريم وفطوم يالسات في الصالة ويا ام الريم يسولفن ..
إلا شويي حد يهرن بسياته برع
ام منصور : يمكن منصور وصل
الريم اطالع من الدريشه : هيه هم
يدق منصور على تلفون امه ..
ام منصور : الوووووو
منصور : هاااا امايه وين انزل العشا
ام منصور : يبوه داخل
منصور : انزين زقري البشاكير عشان يساعدنا
ام منصور : خلاص انشالله برايك

ام منصور : الريم سيري زقري البشاكير عشان يشل العشا من السيارة
الريم : انزين
تسير الريم وفطوم صوب المطبخ التحضيري اللي داخل .. بس ماحصلن البشاكير الداخل
الريم : وينهن
فطوم : يمكن في المطبخ اللي برع
الريم : انزين تعالي نطلع
فطوم : وين تبين منصور وسعيد برع
الريم تمط فطوم من ايدها : ويا ويهج اريد اشوف سعيد تعالي بسلم عليه
فطوم : ههههههه ضحكتيني نقعي لا مالي ويهه اطالع منصور
الريم : ليييييييش والله
فطوم : ماادري عشان سالفه الخطوبه
الريم : اوهووووو تعالي فكينا خلينا نستغل الجوووو محد وياهم
فطوم : خلاص يلا نطلع

سعيد منسدح على الكرسي لنه واااايد تعبان ياي سيدة من دبي اللين بوظبي اللين العين ,,, ومنصور فاج السيارة من ورى وينزل الأكل
منصور : سعيد تعال ساعدني كله راقد
سعيد : ...................
منصور : سعييييييييييييييييييييد
سعيد : شوووووووو
منصور : تعال نزل وياي
سعيد : مافيني نزل بروحك
منصور : صدق مافيك ادب مخلني بروحي اشتغل
سعيد : هههههههه اللي يقول يالس تذبح الحين
منصور : تنكت ويا ويهك ..
سعيد : لا احاااااول
منصور طاحت من ايده الكيسة
سعيد : منصوووووووور لايكون كسرت الهدايه
منصور : سعيد اللحق العطور ماليلك انكسرن
سعيد ينقز ويسير صوب منصور
منصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعيد : ويا ويهك زيغتني
منصور : حشاااااا الا هديه
سعيد : لا عاد كله ولا هاي الهديه
منصور : لييييييييييش عشانه حق الريم
سعيد استحى من منصور وانصدم كيف يعرف سالفته ويا الريم ... ويسكت ولا رمس ..
اتي الريم وفطوم ........
الريم : اسلام عليكم
منصور : وعليكم السلام
الريم اطالع سعيد : اشحالك سعيد
سعيد : الحمد لله اشحالج انت
الريم : الحمد لله
سعيد : مبرووووووك النسبة
الريم : الله يبارك فيك
منصور يطالع فطوم ويناظرها بنظرات بس مارمس ولا كلمة ..بس فطوم تداركت الموقف وسارت تسلم عى سعيد ..
فطوم اطالع منصور : اشحالك منصور
منصور : الحمد لله
فطوم : الناس يباركونا بالنجاح
منصور يطالعها بنظرات احتقار : مبرووووووووك
فطوم : الله يبارك فيك
فطوم حست ان منصور مضايج منها بس طنشت هذا اللي قدرت اتسويه
منصور : الريم تعالي شلي العشا داخل
الريم : فطوم تعالي ساعديني
تسير فطوم ويا الريم ينزل العشا
يسير منصور جدام .. ويلحقه سعيد ..
سعيد : بلاك اشفيك اعتفست
منصور : لا ماشي
سعيد : انزين متى بتعطيهن الهدايه
منصور : لا بخلي البشكارة تعطيهن انا الصراحه استحي
سعيد : خلاص عيل
منصور : تعالي نسير الخيمة عندهم
سعيد : يلا

منصور : الريم يوم تخلصين سكري السيارة
الريم : اوكيييييييييه
يسير سعيد ومنصور صوب الخيمة ..
الريم : شكله سعيد تعبان
فطوم : .............
الريم : يمكن من تعب الطيارة
فطوم : .................
الريم : يلا بسرعه نزلي وياي
فطوم : ...............
الريم : حووووووووو انا منو ارمس
فطوم : هااا شووو
الريم : وين وصلتي
فطوم : وياج
الريم : ماضني
فطوم : تبين الصدق
الريم : هيه
فطوم : منصور ماادري شو بلاه اضني زعلان مني
الريم : عشان سالفه العرس
فطوم : هيه
الريم : انزين رمسيه
فطوم : ماادري بشوف
الريم : يلا انزين فكيني بسرعه
تدخل سيارة قوم ودوم البيت ..........
فطوم : عمي وصل
الريم : انسير انسلم فضيحه شافونا
فطوم : انزين

سارن وسلمن عليهم ..
بو سعيد : وينه عيل خلفان
فطوم : في الخيمة كلهم
بو سعيد : برايكم انا بسير عندهم
الريم : ودوم تعالي شلي ويانا العشا
ودوم : انزين
فطوم : ودوم زقري بشكارتكم تشل ويانا
ودوم : ايه دانتي تعالي شلي وينا

نـــغـــم
08-11-2004, 11:01 PM
يشلن العشا .. وفي المطبخ يالسات يحطن العشا
المهم .. كلهم تعشوا .. وسعيد سار بيتهم الساعة 10لأنه كان تعبان يريد يرقد .. ومنصور بعد سار يرقد لأنه كان وااااايد تعبان (( حليله والله )) ..


الريم : شوو ها لييييييش سعيد يروح بيتهم
فطوم : هههههههه شو تبينه
الريم : اسولف وياه
فطوم : والله انج حركات
الريم : لا حركات ولاشي
فطوم : ايه نسير نرقد باجر من الصبح لازم انقوم
الريم : ليييييييش والله
فطوم : ليش ماتدرين بنسير العزبة
الريم : لا منو قال
فطوم : امايه قالت بنسير من الصبح وبنبات في العزبة كمن يوم
الريم : حلفي ومنو بروح ويانا
فطوم : نحن وقوم عمي وانتوا وخالي سالم بعد بيي وقوم خالوه
الريم : أي خاله فيهم
فطوم : خالوه حمده
الريم : حلفي عموه حمده بتي
فطوم : هيه
الريم : بتي ميروه و يزوي
فطوم : هيه بيون كلهم يلا عاد قومي ورايه نشه الصبح
الريم : يلا
وسارت الريم وفطوم يرقدن ....
هذي حمده خالة فطوم وعمة الريم وتسكن في العين بس مب وايد وياهم مثل عائلة الريم وفطوم وودوم ،،،،، المهم عندها ثلاث بنات 4 أولاد البنات ميره أول جامعة واليازية أول ثنوي وشيخة معرسه وماخذه ولد عمها في دبي ومحمد 4ابتدائي وسالم 2اعدادي يعني قد سيف أخوه فطوم وحمدان أخوه الريم مبارك في الجامعة وعلي في أول روضه ...


الساعة 8 الصبح
كلهم يالسين في الخيمة عائلة بو سعيد وبو منصور وبو سيف ...

في الصاله الفوقيه ......
فطوم : ايه ريموه خليتي اغراضج كلهم
الريم : هيه كله شليته
فطوم : مانسيتي شي
الريم : اوهوووووو منو بلبس انا ولا انت
فطوم : ههههههه ياغبيه اذا عيبني شي بلبسه
الريم : ههههههههه تحلمين تلبسين ملابسي
فطوم : مب كيفج
ودوم : اسميكن حشره
الريم :انزين طوفي جدامي بسيرون الحين
فطوم : يلا بسرعه انحول تحت

في الخيمة ....
الريم : يلا متى بنسير
بو سيف : الحين يلا قوموا
الريم : وين منصور مابسير ويانا
ام منصور : وين منصور وسعيد قبلنا سايرين
الريم : ليش يروحون قبلنا
ام سيف : شالين الدراجات وعبدالله وراشد وحمدان وسيف كلهم هناك
هنود : لااااااا بيحيزون الدراجات
بو سيف : لا وايد دراجات هناك
هنود : كلهم بياخذونهن الاولاد
ام سيف : يوم بخلصون الاولاد ركبن انتن
سلامه : ههههههههه يحلمون مايخصنا الدراجات الكبار حقنا
الريم + فطوم : ههههههههههههه
فطوم : اتخيل الاولاد راكبين الدراجات الصغار

بو منصور : يلا قوموا شكلكم انتوا مابتخلصون سوالفكم

وكلهم ركبوا السيايير وانطقوا إلى وقع الحدث وهو (( العزبة ))

في العزبة الكل مستانسين ..
هنود وسلامي محتشرات يريدن يركبن الدراجات بس رويض كانت عندها دراجه وكل حين تغايظهن وعاد تبدأ المناحه عندهم ..
هنود : منصووووور عطني الدراجه
منصور : يا حشرتج .... سعيد تعال بننزل
سعيد : انزين
تركب هنود دراجه منصور وسلامي ركبت دراجه سعيد ..
عبدالله : اقووووول تعالوا
راشد : شووووو
عبدالله : تعالوا بنسوي سباق شو رايكم
حمدان : اوكيه موافقين
هنود : بندش وياكم السباق
سيف : اوكيه يلا
المشتركين في السباق عبدالله ، سيف ، حمدان ، راشد ، هنود ، سلامي ، رويض ..

من جهة الحريم يالسات داقات سوالف ويا الريايل اللي هم ( بو سعيد ، بو منصور ، بو سيف ، أم سيف ، ام منصور ، وام سعيد ، ومنصور ولد بو سيف )

أما من جهة البنات الريم وودوم وفطوم يالسات في العرقوب اللي عدال العزبة

منصور وسعيد ساروا عند البشاكير وعطوهن الأكياس وكتبوا على كل كيس اسماء الريم وفطوم ودوم

اين البشاكير ويعطن الأكياس حق الريم وفطوم ودوم ..
كل وحده حصلت كيستين من سعيد وحده ومن منصور وحده ..
الريم : الله سعيد يابلي هديه
ودوم : حتى انا منصور فديته يابلي هديه
فطوم : ايه لاتفدينه لاالحين ارفسج رفسه
دوم : والله كيفي
الريم تغمز حق فطوم عشان تسكت
فطوم : ويا ويهج عيب لاتفدين الريال شو تبنه
ودوم : هههههههههههه
ويلسن يتغايظن وكل وحده تروي الثانيه هديتها وتغايظها .......

من جهه منصور وسعيد يالسين يسولفون
منصور : ايه انا واعد الريم وفطوم اوديهن مكان
سعيد : لييييييش
منصور : قلت لهن عشان نسبة الثنويه العامة
سعيد : وين بتوديهن
منصور : ماادري بس افكر انسير صلاله
سعيد : والله فكره
منصور : والله افكر كلنا انسير
سعيد : والله صدق من سنتين ماسرت صلاله
منصور : حتى انا بشوف قوم ابويه وامايه شو بقولون

الساعه 9.30
وصلت حمده وعيالها العزبة بس ريلها كان مسافر عشان جيه مايا وياهم

ساروا سالم ومحمد صوب الاولاد ومبارك سار صوب سعيد ومنصور


مبارك : السلام عليكم شباب
منصور : هلا والله
ويسلمون على بعض ..
سعيد : كومن سافا بروك
مبارك : سافا بيا ميغسي
منصور يكلم مبارك : فو باغليه فخونسيه
مبارك : جو باغل فخونسيه انبو
سعيد : هههههههههه ياحيك لاقطلك كمن كلمة
مبارك : شووو تتطنز حضرتك
منصور : افااااا يا بروك يطنز ولا تقومله
مبارك يوقف ويوقف سعيد
سعيد : شوووو بتسوي يعني
مبارك : نضارب
منصور : ايه من صجك انت محد يمزح وياك
مبارك : لا محد يمزح إلا اصفعه اليوم عشان يعرف مع منو يرمس
سعيد : ضحطتني مع منو يعني ارمس
منصور : ايه عيب ارياييل اشطولكم وتضاربون
مبارك طاح على العرقوب : هههههههههههههههههههههههههه
سعيد يطالعه : اتخبل الريال
مبارك : انتووووا مرة اتصدقون
منصور : ويا ويهك زيغتني تحسبتك صدق بضارب
مبارك : هههههههههههههههه امزح

نـــغـــم
08-11-2004, 11:06 PM
من الجهة الثانية
[size=3][color=9933CC]فطوم : ايه قومن خاله حمده وصلوا انسير انسلم
الريم : يلا قومن خاطريه اسمع سوالف ميروه في الجامعة
فطوم : صدقج حتى سوالف يزوي ويا ربيعاتيها يضحكن والله انهن سوالف


سارن البنات يسلمن ..
حمده : هاااا فطوم كبرتي
فطوم : ههههههههه توج اتجوفيني
حمده : والله الا من شهر تقريبا ماشفتج
فطوم : لا اكثر من شهر
حمده : شو اسوي بيتكم بعيد عنا
فطوم : مب عذر
حمده : لازم انت اللي اتين
فطوم اطالع امها : امايه ماتخليني
ام سيف : حشا عليه كل مرة اقولج تعالي انت اللي ماتبين
فطوم : ايه امايه على الاقل جاملي فضحتينا
حمده : يامكرج

فطوم : خلاص بيكم وعد
يزوي : نترياج آنسه فطامي
فطوم : اوكيه خلاص وعد
الريم : يلا بنات انسير
ميروه : وين بتروحن
فطوم : نيلس على هذاج العرقوب
يزوي : اوكيه يلا

سارن عند العرقوب ........
يزوري : لحظه لحد يركب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودوم : لييييييييش
يزوي : بنسوي سباق اللي تركب أول وحده العرقوب شو رايكم
ميروه : انا موافقه
فطوم : يلا
يزوي : يلا وقفن على خط واحد استعدن بعد من واحد اللين الثلاثه وركبن اوكيييييه
الريم : اوكيه يلا
يزوي : واااااااااااااااااااااحد
......................
اثنييييييييييييييييييييييين .................


ثلاااااااثة ..............
ينطلقن البنات بسرعه بس فطوم ماسكه في يزوي عشان ماتغلبها ..
وتمسك الريم بميروه بس ميره ادزها واطيييييييييييح الريم من فوق العرقوب اللين تحت ....

يشوفها منصور وسعيد .......
منصور : الريييييييييييييم
وايي يربع بسرعه
ويلحقه سعيد
مبارك وقف في مكنه يطالع شووووووو صار

سعيد بسرعه يركض وغلب منصور ويشل الريم
بس الريم كان كله ويهااااااا دم ....


سعيد بسرعه يركض وغلب منصور ويشل الريم
بس الريم كان كله ويهااااااا دم ....
يشل سعيد ويهه الريم من الأرض ويرفع راسها الريم مغمضه عيونها ويصب دم من يبهتها انفلعت البنت ويمسك سفرته ويمش الدم من ويها وتفج الريم عيونها وتشوف سعيد جدامها بس من شافت ويهه سعيد غمضت عيونها كانت مدوخه لأنها طاحت على الحصى اللي تحت العرقوب وايي منصور ويوقف بعيد يطالع لأن مايريد يقفط سعيد وتنزل فطوم وميروه ويزوي ودوم يسيرن صوب الريم ..
فطوم : الرررررررررررريم حبيبتي
سعيد : شليها وياي بنوديها البيت
فطوم : منصووووور تعاااال
ايي منصور ويمسك الريم ..
منصور : الريم تسمعيني
الريم تفج عيونها وتسكرهن
ميروه : كله مني انا .. انا اللي دزيتها
فطوم : لا تلومين عمرج ماحصل إلا الخير
يزوي : ودوم قومي وياي نيب ماي انرش عليها
ودوم : يلا بسرعه انسير
يخلي منصور الريم على ريوله ..
سعيد : انا بسير اييب لزقه حق الجرح
منصور : بسرعه
سعيد : اوكيه
كانت كندورة سعيد كله دم لن مسك اريم يوم رفعها من الارض

تيلس ميروه ويا الريم ..
منصور : الريم شي يعورج
تفج الريم عيونها : لا
منصور : قومي بوديج المستشفى
الريم : لا مافيه داعي إلا يرح
ميروه : حشاااا هب يرح خلص دمج
الريم : ههههه عندي وايد دم
اتي يزوي ودوم ..
منصور : عطيني انا بغسل ويها
ويغسل منصور ويه الريم
منصور : ها شو تحسين الحين
الريم : الحمدلله احسن
فطوم : وينه هذا سعيد حشااا هب لزقه راح اييب
ميروه : هكوه الحين ياه
يلف منصور يطالع سعيد يشوف مبارك يطالعهم من بعيد
منصور : خيبه بروك محد وياه
فطوم : انا بسير اطالع شكله زايغ الريال

تسير فطوم عند مبارك ....
فطوم : السلام عليكم
مبارك : وعليكم السلام
فطوم : اشحالك مبارك
مبارك : تمام اشحالج انت
فطوم : تمام
مبارك : ها بشري شي ياها الريم
فطوم : لا ماشي إلا يرح في ببهتها
مبارك : الحمد لله يوم ماياها شي
فطوم : الحمد لله
مبارك : الريم اخت منصور صح
فطوم : هيه
مبارك : عيل ليييييييييش سعيد مشطط
فطوم : هههههههههههههه
مبارك : ليش اضحكين شو السالفه
فطوم : يا طويل العمر سعيد يحب الريم
مبارك : واشوفه الريال اعتفس يوم شافها طاحت
فطوم : حليله والله شكله طاااايح طيحه
مبارك : هيه تحبه
فطوم : تبى الصدق
مبارك : ماتحبه صح
فطوم : لااااااا تحبه بس سعيد مايدري
مبارك : حراااااااااام عليكم
فطوم : ايه مبارك اوعدني انك ماتخبره
مبارك : وعد لا تحاتين
فطوم اطالع مبارك وتقول في خاطرهاااا واااايد كشخه ،،،،،
مبارك مطول شعره شوي وهو وااايد أبيض ومايل للحمره شوووووي وعيونه وساع ولحيته مخففنها على الأخر يعني ريال ماعليه كلام ....
مبارك : انزين هيه الريم مب ناويه تخبره
فطوم : ................
مبارك : حوووووووو
فطوم : شوووووووووووو
مبارك : وين وصلتي
فطوم : وياك بس افكر
مبارك : بمنووووو
فطوم : ههههههه بالريم وسعيد
مبارك : تحريت بعد
فطوم : شووووو قصدك
مبارك : لا ماقصدي شي بس اقولج الريم مابتقول حق سعيد
فطوم : ماادري والله بس اخرتها لازم بيعرف
مبارك : انزين انسير عندهم انطالعهم شوو صار
فطوم : يلا

تسير فطوم ومبارك عندهم وفطوم وهيه نازله من العرقوب اللي كان يالس عليه مبارك كانت بتتخرطف إلا مبارك مسكها من ايدها .. تنزل فطوم ويا مبارك من العرقوب بس مبارك مابطل ايدها تم ماسكنها اللين ماوصلوا عند موقع الحدث (( عند قوم منصور ))
منصور يطالع فطوم ومبارك يوم هم يايين ومبارك ماسكنها من ايدها خلاااااااص اعتفس ويهه منصور شوي وبقوم يصفع مبارك فطوم من شافت منصور يطالها تمط ايدها اونها بتعدل شيلتها ..
مبارك : السلام عليكم
سعيد : هلا مبارك
مبارك : هاااااا الريم سلامات ماتشوفين شر
الريم : الله يسلمك
مبارك يطالع سعيد : يعله في سعيد ولافيج
سعيد : انشالله عااد كله ولا الريم
مبارك : شووو الريم ماتعرفين تركبين العرقوب
الريم : أسأل اختك ميروه هيه اللي دزتني
ميروه : والله محد قالج تمسكين فيني
سعيد : ليش انت كنتن تربعن
ودوم : كنا نسوي سباق
منصور : ههههههههه والله انكن سوالف
يزوي : شووو انسوي انغير جووو طفرنا
مبارك وهو يرمس الريم : المره الثانية لاتسوين سباق وياهم
سعيد : بعد يبالها كلاااام تحرم تسوي وياهن سباق
الريم : انشالله من عيوني

مبارك : اقووووول انسير العزبة عندهم
ميروه : يلا صدق قوموا
منصور : الريم ترومين تقومين ولا اشلج
الريم : ههههههه لا اروم اقوم
يسيرون كلهم العزبة

سار سعيد يغير ملابسه والريم وفطوم سارن داخل والباجين تموا برع البيت يعابلون في الغدا ويا الحريم ..
ودوم : ميرووووووه تعالي قطعي وياي السلطة
ميروه : مايخصني يالسه اشوي البطاطا
ودوم : ويا ويهج يزوي تعالي ساعديني
يزوي : اوكييييييه
أم منصور : ايه قطعنها زين السلطة لاتفضحنا جدام العرب
ودوم : انشالله


في البيت ....
الريم : والله مفتشله
فطوم : لييييييييش
الريم : من سعيد يوم شل ويهي من الأرض من فجيت عيوني وشفته جدامي طاح قلبي
فطوم : حليله والله كان زااايغ عليج
الريم : فديته يا ربي
فطوم : شفتي مبارك اشحلاته
الريم : طالع على شويخ حليو
فطوم : وين من زمان ماشفتها شويخ
الريم : شو تسوي بعيد في دبي
فطوم : انزين قومي انسير انطالعهم اذا يريدون مساعده برع
الريم : لا مافيني مدوخه من الطيحه اريد ارتاح
فطوم : خلاص انا بطلع بخليج تريحيين شوي
الريم : اوكيه برايج الغاليه
فطوم : الريم بقول لج شي
الريم : شووووووو
فطوم : انا وايد ارتاااااحلج
الريم : تصدقين حتى انا محد يعرف اسراري غيرج
فطوم : فديتج ياربي شوووو كثر احبج
تقوم الريم وتحب فطوم على خدها
الريم : يلا عاد عيوني خليني اريد اريح شوي
فطوم : برايج

تسير فطوم اتساعدهم في الغدا ...
الساعه 1.30
الكل يالس يتغدى ..
الريم : ايه وين الروب
ميروه : عند الرياييل سير هاتيه
الريم : اوهوووووو مافيني
ميروه : كيفج محد يريد روب غيرج
الريم : امري لله بسير اييبه
سارت الريم تيب الروب من عند الرياييل بس شافت سعيد مايالس يتغدا وياهم جافته يالس بعيد عنهم يرمس تلفون وشكله معصب ويزاعج وهو يرمس ..
الريم : خيبه اشفيه سعيد معصب اسير ارمسه ولا لا .. اوهوووو لا مافيني اخاف يعصب علي ... احسن برمسه بعدين عشان أعرف شو فيه ...

ردت الريم عند البنات ..
فطوم : وين الروب عيل
الريم : خلاص ما اريد
ودوم : اكييييييييد ماشافت اللي تباه
فطوم تريد تغير السالفه ..
فطوم : اقوووول شو رايكم نلعب كروك بعد الغدا
يزوي : والله فكره من زمان مالعبت كروك
ميروه : شوو تقولين عني انا عيل من أيام الإعدادية مالعبت
فطوم : خلاص بعد الغدا بنلعب
سلامه : عادي نحن نلعب وياكم
الريم : هيه عاادي عشان نستوي وايد بنات


بعد الغدا سارن البنات يلعبن كروك ...
ايون الأولاد بدرجاتهم ( سعيد ومبارك وعبدالله وسيف و راشد وحمدان وسالم ومحمد )
وبدرجاتهم ورا البنات .. والبنات يربعن واللي اطيح واللي ازاعج عشان محد يدعمها واللي اطير شيلتها بس الكل كان مرتبش ..
الريم : ايه حرااااااام تعبت
يلحقها سعيد بدراجته : الريييييييم بدعمج
الريم : لا دخيلك
سعيد : يوقف عدالها ..
سعيد : الريييييييييم احبج
الريم : ............
يسير سعيد عنها صوب البنات الثانيات ...
ايي منصور بالكروزل ..
منصور : ويه البنات هنيه بسرعه يلا ركبن ورا
ويركبن البنات في الكروزل يحاول حمدان يركب بس منصور ماطاع حد يركب وياهم
يحمل منصور البنات في الكروزل ( الريم وفطوم وودوم وميروه ويزوي وسلامه وهنود ورويض وشموه )
يطلع منصور برع العزبة والبنات في السيارة ورا ويلحقه سعيد ومبارك بالدراجات بس منصور كان مطيربها السيارة وكل ماتريد وحده من البنات توقف تمسكها الثانية ..
الريم : منصور دخيييييلك شوي شوي
منصور : بس ولا وحده منكن ترمس
وكل مازاعجن سرعبهن زيادة .. وكل وحده زايغه ماسكه بالثانية ..
سعيد ومبارك ورى السيارة ..
سعيد : الريم تمسكي لااطيحين
الريم : سعييييييد دخيلك قوله يوقف
سعيد : ماطاع بس انت اتمسكي لا طيحين
مبارك : فطووووووووم يلسي لا توقفين
فطوم : دخييييييلكم وقفوه
يدق مبارك حق منصور تلفون بس منصور مايرد عليه ..
يسير مبارك بدراجته عدال منصور ..
مبارك : منصور وقف البنات تلعوزن
منصور يغايظ ويلف الصوب الثاني .. واتي سيارة شباب ..
الشباب : اهووووووووووو .... ويلحقون البنات
مبارك وسعيد معصبين على الأخر
مبارك : خييييييييير شو تبون
الشباب قافطين منهم ...
ويسيرون الشباب عنهم بس سعيد ومبارك قافطين من الشباب اللي يوا ...
اما البنات كانن متغشيات بشيلهن بس شو يتغشن مايقدرن اللي اطير شيلتها واللي قابظه بالثانية بس شووووووو كان موقف رهيب والله ..

نـــغـــم
08-11-2004, 11:08 PM
كانت فطوم تريد توقف بس منصور ما لاحظها إنها وافقه ويلف بالسيارة وتظرب خاصرت فطوم بحديده السيارة
فطوم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
الريم : فطوم شوووو ياج
فطوم : خاصرتيه بمووووووووت
ميروه : منصور وقف فطوم تعورت
منصور مطنش يتحسبهن يمثلن
يزوي اتصييييييييح : منصور دخييييييلك وقف خلاص
مبارك : فطووووووم اشفيها
الريم : ضربتها الحديده بخاصرتها
فطوم : بموووووووووت أبااااااا اماااايه
مبارك : فطوووووووم لاتصارخين
يسير مبارك عدال منصور : منصور وقف فطوم تعورت
منصور : سير يقصن عليك
مبارك : والله صدق فطوم اتصيح

يسير منصور العزبة ويلحقه سعيد ومبارك بدرجاتهم ..

يوقف منصور في العزبة ويركض يطالع فطوم شو بلاها
منصور : فطووووم تعورتي
فطوم اتصيح من خاصرتها ..
مبارك : انت ماتسمع انقول لك وقف الحين البنت تعورت
منصور : والله مب قصدي
فطوم : آآآآآآآآآآآآآخ
مبارك : سلامتج الغاليه ماتشوفين شر
منصور وهو معصب من مبارك : يالسه تمثل مافيها شي
مبارك عصب من منصور ويوقف يريد يصفع منصور
يمسك مبارك منصور من ركبته ..
تسير وفطوم تمط مبارك من منصور عشان مايتصافعون وشلته الجهة الثانية ترمسه ....


شوووووو تتوقعون يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟
ولييييش كان سعيد معصب وهو يرمس بالتلفون ومنو كان يرمس ؟؟؟؟؟؟؟؟
وشوووووووو رد فعل منصور من مبارك وفطوم ؟؟؟؟؟؟
ومبارك يحب فطوم ولا لاااااا ؟؟؟؟؟
كل هذا في البارت اليديد ؟؟؟؟؟

نـــغـــم
08-15-2004, 03:21 PM
تسير وفطوم تمط مبارك من منصور عشان مايتصافعون وشلته الجهة الثانية ترمسه ....



في جهة فطوم ومبارك ...
فطوم : مبارك شووووو فيك تعرف إن منصور مب قصده
مبارك : ادري بس الصراحه عصبت منه ليييييش جيه حركاته
تسكت فطوم لحظه ... شووووو اقول لك يا مبارك لو تدري اللي بيني وبين منصور جان تحسفت علينا ..
فطوم : مبارك دخيلك لاتسويلي مشاكل مع منصور
مبارك يطالعها ويتأمل عيونها ويقول في خاطره في هالعيون لمحه حزن بس ياليت اعرفها ..
مبارك : خلاص وعد الحين بسير ارمسه واتأسف منه بعد شي في خاطرج
فطوم : تسلم ماتقصر يا ولد الخاله


اما من الجهة الثانية كان منصور صدق صدق معصب على الأخير... وقف منصور يريد يسير عنهم
الريم : منصووور وين تبا
منصور : بسير ارتاح
يسير منصور وتلحقه ودوم ..

تسير فطوم ومبارك الجهة الثانية
فطوم : وين منصور
الريم : سار وعنده ودوم
مبارك : خلاص يلا قوموا نسير عند اهلنا بتلقونهم محتشرين علينا الحين


الساعة 6.12
يسيرون كلهم ايلسون ويا أهلهم
بو منصور : ها مبارك متى ناوي تعرس
مبارك : انشالله جريب
بو منصور : انت سعيد
سعيد يطالع الريم : انشالله جريب
الريم قفط ويها وتنزل راسها ..
ام سعيد : انا محطيه عيني على بنت حلال حق سعيد ..
بو منصور : منوووووو هاي بنت الحلال
ام سعيد : حق غير الريم شيخة الحريم
سعيد يطالع الريم ويضحك ...
ام منصور : هاي الساعة المباركة
الريم استحت منهم وسارت عنهم
مبارك : زين جيه خليتوا البنت تستحي
فطوم : انا بسير ارمسها

تلحق فطوم الريم البيت .. ادش فطوم الصالة وتلقا منصور يالس ويا ودوم ..
منصور : من شاف فطوم خلا عمره يضحك بس عشان يغايظها .. بس فطوم خلت عمرها عادي ماتحس ولاتغار
فطوم : وووووين الريم
منصور : سارت داخل
فطوم : اوكييييه مابخرب عليكم
منصور من سمع هالرمسه عصب صدق على فطوم بس مسك عمره لا يقوم يرتكب جريمه في ودوم ..

تسير فطوم عند الريم ..
فطوم : هااااااا العرووووس اشفيج
الريم : ويا ويهج فضحتوني
فطوم : من قدج
الريم : ايه مااريد اعرس خلاص
فطوم : لييييش والله
الريم : اريد ادش الجامعة واكمل دراستيه
فطوم : عادي مب لازم ادرسين
الريم : لا والله انت بتكملن دراستكن وانا تبوني اجابل سعيد
فطوم : مب هذا اللي تبينه يا ريموه
الريم : انا ماقلت مااريد سعيد
فطوم : عيل شووو غناتي قلتي
الريم : ماادري بس اخاف سعيد مايخليني اكمل دراستي
فطوم : شووو لج بالدراسه وعوار الراس جابلي سعيد ابرك لج
الريم : لاااااااااا حراااااااااام خسارة دراستيه وتعبيه
فطوم : ههههههههههه لا ماضني سعيد بخليج اتكملين دراستج
الريم : حلفي
فطوم : اكيييييييد لأن سعيد واحد عاقل ودارس في فرنسا اكيييييد مابخرب عليج مستقبلج
الريم : بشرتيني
فطوم : والله ياحظه سعيد يوم بياخذ وحده شراتج
الريم : هههههههههههه اصلا انا يابختني فيه
فطوم : ايه عااد عن الغرور
الريم : خليني اشوف نفسي شوي
فطوم : كييييييييفج

وسارت الريم تسحي شعرها وفطوم انسدحت على الشبريه تفكر ..
الريم حست ان فطوم شي بلاهاااا
الريم : فطوم اشفيج
فطوم : ماشي
الريم : فطوم مب علي اعرفج زيييييين يوم تكونين مضايجه
فطوم : والله اني تعبت من كثر ماافكر بمنصور وهو ابد واااااايد متجاهلني
الريم : حرام عليج انت اللي مااادزيله ويهه
فطوم : شوووو اسوي غصبا عني
الريم : فطوم رمسيه وقولي كل اللي في خاطرج
فطوم : ماأقدر والله ما أقدر اجرح ودوم
الريم : انزين اللين متى
فطوم : ماادري بس خلاص غيري السالفه خلينا نطلع
الريم : لاااا والله مااطلع انا مستحيه وقافطه منهم
فطوم : اوهووووووو نسينا
الريم : انت تريدين اطلعين برايج طلعي
فطوم : لا خلاص مابطلع
الريم : ليش غيرتي رايج
فطوم : مااريد اشوف ودوم ويا منصور في الصاله
الريم : احسن يلسي وياي

إلا شوي حد يدق الباب
الريم : منووووو
أنا ودوم فجن الباب
فطوم : دشي الباب مفتوح
تدخل ودوم وتيلس وياهن
ودوم : اشفيكن
فطوم : اوهوووووو ماتدرين
ودوم : شووووو
فطوم : الريم خطبوها حق سعيد
ودوم : حلفي في ذمتج
فطوم : هيه
ودوم : ايه حرمه اخويه صدق
الريم : ويا شكلج لازم تفتخرين
ودوم : احم احم ضحكتيني
الريم : ههههههه سيري لااااا

فطوم تريد تطلع تستغل الفرصة عشان ترمس منصور لأنه أكييييييد قاعد في الصاله بروحه
فطوم : سمحولي بسير اطالع ميروه ويزوي
الريم : برايج ودوم بتيلس وياي

تطلع فطوم وتسير صوب الصالة بس مالقت غير حمدان وسيف وعبدالله وراشد ومحمد يلعبون ورقة ..
فطوم : شوو تسون
راشد : نلعب ورقة
فطوم : من متى انتوا هنيه
راشد : من قبل شوي
فطوم : برايكم

تطلع فطوم وتسير برع البيت يمكن تلقى منصور .. بس مالقت حد برع غير سعيد ومبارك يلعبون دراجات ..
تسير تيلس على الكرسي ..
يشوفها مبارك منزلها راسها وتفكر ..
يسير صوبها مبارك ..
مبارك : احم احم
ترفع فطوم ويها بس كانن دموع في عيونها
مبارك : فطوووم بلاج
فطوم : ماشي
مبارك ايلس عدالها : وهذي الدموع شو تفسيرهن
فطوم تمش عيونها وتحاول انها تبتسم : لا هذيل مش دموع .. بس غبار دخل في عيوني
مبارك يدري انها تقص عليه : متأكدة
توقف فطوم : هيه متأكدة
مبارك : انزين ليش وقفتي وين بتروحين
فطوم : بسير ازكر يزوي وميروه من عند قوم أمايه
مبارك : برايج ..

نـــغـــم
08-15-2004, 03:24 PM
جهة منصور كان يالس بعيد شوي عن العزبة وهو يفكر .. الحين مبارك يحب فطوم ولا .. لا مااضني فطوم تحبني انا .. لا شو تحبني انا هيه قالت انها تعتبرني مثل اخوها يعني مستحيل تحبني .. انزين بس اشوف مبارك وايد وياها شو سالفته لا يكون ...... يلس يفكر اللين تعب من التفكير
منصور : اووووووف الله ياخذك يا بليس بسير اصلي ابرك لي من التفكير اللي ماله فايده وانا حارق نفسي عشانها والله انها ماتستاهل كل هذا ..


في جهة البيت كانت الريم يالسه في المطبخ تسوي عصير حقها . يدخل سعيد ..
سعيد : احم احم ..
بس الريم مخليه عمرها ماتسمعه
يسير سعيد ويشل كوب العصير من ايدها ويشربه ويرجعه حقها تسلمين يا زوجتي بس الريم مارمست لفت خلت الكوب على الطاولة تريد تطلع
يمسكها سعيد من ايدها
سعيد : الريم
الريم : نعم
سعيد : شوووو فيج
الريم : ماشي
سعيد : لا يكون زعلانه
الريم : لا مب زعلانه
سعيد : عيل عشان سالفة العرس
الريم : ............
سعيد : الريم انت ماتبيني
الريم : ............
سعيد : الريم ردي علي دخيلج انت ماتحبيني
الريم : سعيد
سعيد : عونج
الريم : اذا خذتك بتخليني اكمل دراستيه
سعيد : اكيييييييييد لاااا
الريم : لا حرام اكرهك
سعيد : شووووووو كل ها بس عشان الدراسه
الريم : هيه عيل شوووو
سعيد : لا امزح وياج اكيييد بخليج تكملين الدراسه
الريم : احلف
سعيد : والله بس بشرط
الريم : شووووووو
سعيد : عدلي كلمتج
الريم : أي كلمة
سعيد : اكرهك اللي قلتيها قبل شووووي
الريم : خلاااص مااكرهك
سعيد : حلفي بس انتي
الريم : والله
سعيد : وياويهج تحسبتج بتقولين احبك
الريم : صح ذكرتني
سعيد : شوووووو
الريم : منو كنت ترمس على الغدا
سعيد يلس على الكرسي : هذا وااحد حمار
الريم : ههههههههه
سعيد : صدق والله هذا هزاع ربيعي
الريم : ليش كنت معصب
سعيد : سافر يسوي عمليه ولا قالي
الريم : لييييش شو فيه مريض
سعيد : عنده كيس دهني في عيونه
الريم : والله حليله ما يستاهل
سعيد : برايج بسير ارمسه اكيد طلعو من غرفة العمليات
الريم : برايك الله يحفظك
يطلع سعيد ويتصل بهزاع .. بس لقى تلفونه مغلق
سعيد : اوهووووو اكيد بعده تعبان خلاص برد بعدين اتصل فيه ...

الساعة 7.30
الكل قاعد برع العزبة ..
مبارك وسعيد يالسين يشوون حق العشا وشلة سيف يلعبون كيرم .. والبنات الصغار داخل يطالعن التلفزيون والباقين كلهم متولفين يسولفون ..
أم منصور : شوو سويتوا بسالفة اللي خطب فطوم
ام سيف : والله ماادري انشغلنا ولاردينالهم خبر
منصور يطالع فطوم .. وفطوم منزلة راسها مستحية
بو سيف : هاااااا فطوم انتي تبينه ولا لا
فطوم : والله الشور شورك يا بويه اللي تشوفه
منصور من سمع كلام فطوم قام وسار عنهم داخل ..
ومنصور وهو قايم يطالع فطوم .. وفطوم حست انه معصب منها ..

بو سيف : والله انا يافطوم مااريدج تاخذينه تعرفي بعد هو في بوظبي ونحن في العين وهذا حياته كها سفر بسفر يعني مابنجوفج وهو وايد اكبر منج
ام سيف : حتى قلت جذيه
فطوم : اللي تشوفنه انا مااريد ابتعد عنكم

فطوم اطالع الريم بعين وتغمزلها عشان منصور ..
الريم سوت حركه بفطوم على أساس انها تقوم تلحق منصور وترمسه ..
الريم : فطوم تعالي اباج بسالفه
تقوم فطوم والريم وسارن البيت وتلقى منصور منسدح على الكرسي .. تطلع الريم وتخلي فطوم مع منصور ..............


قبل ماتطلع الريم .. تزقرها فطوم .. تسير الريم صوب فطوم ..
تقرص الريم فطوم وتغمز لها فطوم فهمتها يعني تبا تغايظه شوي
الريم : منصور نحن يايين نتخبرك عن المعرس .. يعني اوصفه حق فطوم تدري انها ماشافته
منصور يحر فطوم بعين ويقول : لاه وإلا تبيني اوصفه
الريم : هيه عيل شو خااااانتك اخويه ابلاش
منصور : وكيف تبيني اوصف هاااااااه
الريم : يعني قولنا عنه وعن اخلاقه اخااااف بعين تبتلش فيه فطوم ..
منصور يخز فطوم بعين ويقول : فطووووم انتي تبين تعرسين يعني عااااادي عندج تروحين بوظبي وتنزل فطوم راسها مستحيه منه أو بالأحرى ماتعرف شووووو تقول قالها منصور : جااااااااااااااااااااوبي
فطوم : اذا كان زين ليش لاااااا
منصور خلاص بينفجر والشرااااار يطلع من عيونه يقول في خاطره اجتله هااااي شوووو اسويبها ليس تغايظني ........

الريم من شاااافت الوضع متكهرب فحبت تنسحب بهدووووووء عشان يرمسون على راحتهم ...


تسير فطوم تريد تيلس عدال منصور بس منصور وقف يريد يسير ..
فطوم : منصور
منصور لاف ويهه الصوب الثاني : .............
فطوم : منصور اريد اقووووول كل اللي عندي
منصور لف صوبها : شوووو بتقولين مثلا خلاص كل شي انتها
فطوم : دخييييييلك اسمعني للمرة الأخير
منصور يلس على الكرسي وخله عينه بعين فطوم : يلا قولي كل اللي عندج
توقف فطوم وتسير صوب الدريشة : منصوووووور ... تسكت شوي وتاخذ نفس طووووووووويل ...
منصور ابويه خلاص برد الريال اللي ياي يخطبي
منصور : لا حراام ليييييش
فطوم تلف صوبه : شوووو قصدك
منصور : فطوم سمعيني انا ادري انج تحبيني واتموووووووتين فيني مثل ماانا امووووت فيج ..
فطوم تلف صوب الدريش والدموع في عيونها : هههههههههههههههههههههههههههه
منصور : ليييييييش اضحكين
فطوم : قلت لك اني مستحيل احبك
منصور : أللين متى بتلسين اتقصين على عمرج
فطوم : .................
منصور : فطوم يا اليوم واللي لازم تعرفين فيه ان ...
فطوم : ان شوووووو
يلف منصور الجهة الثانية ..
منصور : ان ......... ،،،، يصيح تلفونه في نفس الوقت ..
منصور : هلا والله ،،
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بخير وسهاله ،،
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عااااش من سمع هالصوت ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقول لحظه شوووووي

منصور : فطوم سمحيلي بطلع عندي مكالمة ضرورية
فطوم : خلاص برايك .
يطلع منصور برع وتيلس فطوم تفكر بكلام منصور ..
فطوم : ياربي شووو كان بقووول ،، ليش جيه انا نحسه اووووووف تعبت
تدخل ميروه والريم : حووووووووووو
فطوم منسدحه على الكرسي : .............
الريم : فطوووووووم
فطوم : شووووو خيييييييير
الريم : اشفيج معصبة
فطوم : اخوووووووج حد غيره
ميروه : شوووو السالفه
الريم : لا ماشي
ميروه : يلا عاد فطوم حبيبتي قولي لي شو السالفه
فطوم : ماشي خلي الريم تخبرج انا بسير ارقد
الريم : ماتبين عشا
فطوم : لا
الريم : ومنصور
فطوم : سلمي عليه برايكم تصبحون على خير
وسارت فطوم ترقد ..
ميروه : الريم شو السالفه
الريم : السالفه هيه يا طويلة العمر .................................................. .................................................. .................الخ
ميروه : حلفي بذمتج
الريم : هيه
ميروه : انزين ودوم تدري ان فطوم تحبه ولا
الريم : لاااااا
ميروه تربع عند الباب : انا برمسها
الريم تربع عندها : ايه انت خبله لاتخبرينها
ميروه : لا لازم تدري
الريم : دخيلج لاتقولين حق ودوم مافينا على المشاكل
ميروه تسير تيلس على الكرسي وتعق شيلتها : كيفكم بس السالفه ماينسكت عنها
الريم : بشوووف فطوم شو قالت لمنصور

اتي شمه : ايه عشااا بسرعه
الريم : يلا ميروه انسير
ميره : يلا قومي
يصيح تلفون الريم ..
ميروه : منو متصل
الريم : ربيعتيه
ميروه : ليش اتصيح صيحه وتسكر
الريم : لا اكيد عندها شي خلاص بشل وياي التلفون يمكن ادق

عند العشا تسير الريم تخلي اللحم اللي شاوينه مبارك وسعيد في الصحن عشان يتعشن وخلت تلفونها على الطاولة وسارت صوب البنات ..

ام سيف : الريم وينها فطوم ماتريد عشااااا
الريم وهيه ازاعج من بعيد : لا سارت ترقد
ام سيف : ليش شي يعورها
الريم : لا

في نفس الوقت يسير سعيد صوب الشوي ويحصل تلفون الريم ويسير يصيح تلفونه عشان يطلع الرقم ،، يوم كان برجع التلفون مكانه وصل مسج للريم ويفجة ويقرأ شوو مطرشين حصل ربيعتها مطرشه (( ريموه الدبه وينج حرقت تلفونج ردي علي اترياج )
يرد التلفون مكانه وسار صوب الرياييل

نـــغـــم
08-15-2004, 03:27 PM
الساعة 10.30
ام منصور : يلا قوموا رقدوا باجر بنرد بيوتنا
ابو سيف : هيه والله عندي زام في بوظبي اسبوعين
الريم : يلا بنات قومن نرقد
حمده : ميروه فديتج شلي علاوي رقد
ام سيف : الريم طالعي منصور اذا وعا ولا لا
الريم : انشالله
وسارن يرقدن
الريم توها مخليه راسها على المخده .. يوصلها مسج ..( تصبحين على خير يا الغالية )
الريم : منوووو مطرش الرقم غريب ،، اوهووووو شو لي بعوار الراس اغلق تلفوني احسن ..
غلقت الريم تلفونها وخلت راسها على المخده ورقدت ..

اما من جهة سعيد احليله الريال يالس يطرش مسجات .. ايي منصور
منصور : ايه سعوووووووووود
سعيد وهو يعابل بتلفونه : ازقر الرياييل بأساميهم
منصور : سير فايج انت اقول صدق هزاع سوا عميله
سعيد وهو بعده يعابل بالتلفون : هيه وطلع ورمسته
منصور : والله واشحاله الحين :
سعيد : الحمدلله اشوى من قبل
منصور : ايه شووو تعابل انت
سعيد : ماشي اطرش مسجات
منصور : انت متى بتيوز
سعيد : شوووو
منصور : بس من المغازل
سعيد يودر تلفونه ويطالع منصور : ايه انا ودرت المغازل انزين
منصور : اوهووووووو من متى
سعيد : من يوم ماشفتها
منصور : احلف انت بس يعني ودرتهن كلهن
سعيد : هيه عيل شووووووو خلاص استويت معرس
منصور : والله من متى منو هاي اللي بتاخذك
سعيد : ليييييش ماتدري
منصور : لااااا بشوووو
سعيد : خطبولي اختك الريم
منصور : احلف منو خطبها لك
سعيد : امايه فديتها يعني مااخلا منها
منصور : لا حبيبي منو قال اني بيوزك اختيه
سعيد : لييييش مب تارس عينك
منصور : اختيه ماتريد واحد مغازلجي عشان يلعوزها
سعيد : والله يا منصور اني ودرت هاي الخرابيط من يوم ماشفت الريم
منصور : والله
سعيد : ايه والله حراااام عليك لاتشوه سمعتيه عندها
منصور : خلاص يصير خير ،، بسير ارقد انا
سعيد : تصبح على خير
منصور : وانت من اهله ،،، وانت ماتريد ترقد
سعيد : لا بيلس شوي افكر
منصور : يلس يلس احرسنا زين فهمت
سعيد يفره بدبة الماي : سير ارقد فكني خلني بروحي
منصور : برايك بسير اريح ...

يسير منصور الحجرة .. وينسدح على الشبرية ويطلع تلفونه ويدق حق فطوم ..............بس التلفون مغلق ..
منصور : اوووووف بسير ارقد عيل باجر برمسها


من باجر الصبح الساعه 7.30

كلهم يالسين يتريقون ..
ايي منصور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منصور يطالع فطوم : فطوم صبيلي جاي
فطوم اطالعه وهيه تبتسم : اوكيه
بو سيف : يلا هبابنا حموا كشاركم
منصور : وين تبون
بو سيف : بنرد خلاص ورانا اشغال
منصور : لا حرام ماتهنينا
بو سيف : إلا يومين نحن يايين هنيه
ام منصور : هيه والله وايد حر
مبارك : صدق انه مخبل حد ايي العزبة ويبات فهلحر ..
حمده : صدق والله
منصور : انا قرررت انا نسير صلاله شو رايكم
الريم : هيه والله صدق
منصور : هاي مفاجئتيه للريم وفطوم يوم نجاحهن وانا واعدنهن
فطوم اطالع منصور وتضحك له ..
بو سيف : لا انا ورايه زام اسبوعين
منصور : عادي نحن بنسير وانت يوم تخلص زامك تلحقنا
ام سيف : صدق انا عن نفسي اريد اسير اتفري شوي
بو منصور : خلاص اللي تشوفونه
يسيرن البنات يتمشن قبل لايسيرون من العزبة
ودوم : والله خياااانه
يزوي : لييييييش
ودوم : طالعي الريم وفطوم لابسات نفس الشي
الريم تسير تمسك ايد فطوم : كييييييفنا
يزوي : مالت حد يلبس تنورة وقميص في العزبة
فطوم : هيه عااااااادي نحن مطورات هههههههههه
يزوي : ههههههههه مشكله الغجر
ودوم : يزوي انسير انسير عنهم
الريم : مالت
فطوم : الريم بسرعه انسير نحيز الدراجات
تربع الريم وفطوم وراها يزوي وودوم يتسابقن على الدراجات
تحيز الريم وفطوم الدراجات
الريم : ودوم سيري ركبي هذيج الصغيره
فطوم : ههههههههههههههه

يزوي : ودوم انسير انطالعهم كلهم راكبين الخيول
ودوم : حلفي منو ياب الخيول
يزوي : مبارك وربيعه عبد العزيز
ودوم : ربيعه وينه
يزوي : سار عزبتهم
فطوم : سيرن طالعن بس مابخلونكن تركبن
ودوم : بقول حق اخويه يركبني
يزوي : حتى انا
الريم : بقول حق ريلي مايركبج
ودوم : انت مرة مستعيله على العرس
تشغل فطوم دراجتها وتنطلق وتلحقها الريم
ايون الاولا بدراجاته
ودوم : راشد عطونا هذيل الدراجات
عبدالله : اصلا نحن امبونا بننزل بنسير نركب الخيول
يزوي : متى بنرد البيت
حمدان : بعد الغدا
ودوم : حلف
حمدان : والله
يزوي : يلا ركبي نسير انغايظهن شوي
فطوم : ايه تعالن
يزوي : شووووووو
فطوم : بنسوي سباق واللي تفوز تطلب اللي تباه
ودوم : اوكيه موافقه بغسلكن غسان
فطوم : سيري نقعي ترومين على بنت خلفان
يزوي : ههههههه بنشوف
الريم : يلا بسرعه
يبدأ السباق

تنطلق الريم في البدايه وتلحقها ودوم وبعدين يزوي فطوم كانت في الأخير اطالع منصور بروحه يالس على العرقوب وتريد تسير ترمسة

تغلب ودوم وبعدين الريم وبعدين يزوي وبعدين فطوم
ودوم : اوهوووو بنت خلفان في النهاية
فطوم : عااااادي اصلا انا تنازلت
يزوي : هههههههههه مشكله اللي واثقين من اعمارهم
فطوم : مب فايجتلكن انا الحين بسير عندي شغله لازم اخلصها
الريم : برياج سيري نحن بنسير انطالعهم ويا خيولهم كلهم متولفين هناك
ودوم : يلا بسرعه قبل لايردون الخيول
يسيرن الريم وودوم ويزوي عندهم ..
اما فطوم تسير صوب منصور اللي يالس على العرقوب
فطوم تتقرب من منصور : السلام عليكم
يوقف منصو : وعليكم السلام
فطوم : ممكن ايلس وياك
منصور : يتي والله يباج
فطوم : ليش
منصور : اريدج بسالفه امس ....................




شووووووو تتوقعون السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟

نـــغـــم
08-17-2004, 03:18 PM
(116) السلام عليكم اعضاء منتدى الحب الكرام

مدري التكلمة حق القصه مافي احد يقراها

قلت ابي انزل كل البارتات قبل سفري (116)


مدري انزلهم ول الا (118)


لاني ما اشوف ردود عليها



تقبلوا تحياتي واعتذاري لاي قصور (116)



مع تحيات

نـــغـــم

RiRi
08-23-2004, 01:15 AM
نزليهم نغم


تراني متابعه الاحداث بس قلت انتظر للنهايه واقول رايي

وان شاء الله سفرة سعيده مقدما

بس لا تتاخرين علينا

مع التحيه

النمله الحلوه
08-26-2004, 12:30 PM
يلا عاااااد كملييييييييهاااااااااا..

حرااااااااام علييييييييييييييييج..

بذبحج اذا ساافرتي ولا كملتيهاااااااااااااا.. (124)

نـــغـــم
09-04-2004, 04:59 PM
مراحب فيكم هلا وغلا ريري الغالية الله يسلمج وهذه جيتي من السفر اليوم

النملة افاااااااااااا تذبحيني (124) (124)



واسفة على الاطاله والسموحه منكم وهذه التكملة ..... (116)

نـــغـــم
09-04-2004, 05:04 PM
اما فطوم تسير صوب منصور اللي يالس على العرقوب
فطوم تتقرب من منصور : السلام عليكم
يوقف منصور : وعليكم السلام
فطوم : ممكن ايلس وياك
منصور : يتي والله يباج
فطوم : ليش
منصور : اريدج بسالفه امس ....................
فطوم : خيييييير انشالله
منصور : فطوم انا الصراحه وبدون لف ودوران نحن من كنا صغار وقبل ماننتقل بوظبي كنت اعزج وأقدرج لأنج بنت عمته وأكثر يمكن تقولين اني حبيتج بس لاتخلين في بالج هذا لتسليه لا والله قبل كل شي انت بنت عمته يعني اللي ماارضاه لج اكيييييد ماارضاه لي . بس انت جرحتيني بكلامج والله ماتخيلين شو كثر تلومت بذاج اليوم اني قلت لج اني احبج وانج مابتكونين لغيري بس ماادري كنت اتحسبج تحبيني وتقدريني . بس عصبت من الخاطر يوم قلتي انج تعتبريني مثل اخوج انا مااعترض على هاي نحن اخوان قبل لانكون شي ثاني حتى انا اعتبرج مثل اختي واكثر بس من سمعتها على لسانج الكلام طلع لا إرادي بس سمحيلي بذاج اليوم ضايقتج أو قلت كلام جرحج بس ماادري انا ليييييييييش اعتقد انج تحبيني مثل ماانا احبج .
فطوم تلف ويها وتريد تسير ....
منصور : فطووووووووووووووووم
فطوم وهيه لافه ويها عنه ..: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مااحبك
منصور ينزل راسه : فطووووووم حلفي
فطوم : احبك بس مثل اخويه لاشي ثاني
منصور : لااااااااااا مستحيييييييييييييييل قلبي يقووووووووووووووووووووول ..( تقاطعه فطوم ) ....
فطوم : لاااااااا لاتكمل لأنك غلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااان وعايش بأوهااااااام
منصور : ليييييييييييييييش تنكرين هذا الشي
فطوم تلف صوبه وعيونها كلها دمووووووع : هذا الواقع وانت ماتريد اتصدق
منصور : حراااااااااااااااااااااام عليج لين متى بتمين جذيه
فطوم : خلاااااااااااااااص انسااااااا كل شي
منصور : شوووووووو انسااااااا
فطوم : تعرف ان ودوم تحبك يعني حاااااااااول انك اتحبها
منصور : لوووووووووو امووووووت والله مااخذها
فطوم : منصووووووور
منصور يسير صوبها : سمعيني انت تحبيني قوليها وفكي عمرج
فطوم : لااااااااا قلت لك لا ماتفهم
منصور عصب منها ماحس بعمره إلا طرااااااااااااااااااك على ويها
فطوم ويهاااااا استوى احمررررررررر ... كانت قويه من الخاطر الظربه
منصور يلف الصوب الثاني يريد يسير يجوف ودوم واقفه في مكانه وفاجه عيوووووووونهااااااا وتصييييييح ..
منصور : وانت من متى هنيه
ودوم واقفه اريولها مايقدرن يشلنها وتسير تربع ..
منصور يلف صوب فطوم : فطوووووم
فطوم تسير تربع وراااااا ودوم ..
منصور : شووووووو سويت انا بس والله انها تستااااااهل الطرااااك

تدخل ودوم الحجرة وتقفل على عمرها وتلحقها فطوم .
ودوم منسدحه على الشبريه اتصييييييييح
فطوم : ودوم
ودوم : طلعي برع مااريد اشوووووووفج
فطوم : سمعيني انت فاهمه غلط
ودوم : لا كنت فاهمه غلط والحين فهمت صح
فطوم : انااااااا مااحبه مااحبه ماتفهمين
ودوم : سيري قصي على غيري انت لييييييش اجذبين
فطوم تحاول تهدي فيها : ودوم نسي اللي سمعتيه انا قلت له انه مثل اخوووي يعني مستحيل اخذه في يوم من الأيام
ودوم ترفع راسها : فطوم قولي الصدق والله اني مابزعل
فطوم : هذاااا الصدق ليش ماتصدقووووون
ودوم : جذااااااااااااابه انت تحبينه وتسير اطلع دفتر الخواطر ماليل فطوم .. وهذاااااا هو الدليل
فطوم تسير تمط الدفتر : لااااااا كيف وصل عندج
ودوم : حصلته مرة وانت تكتبين فليل ورقتي وشليته وقريته
فطوم تنزل راسها : ودوم والله انا مااريد افرق بينكم
ودوم اتصيييييح بصوت عالي وتسير تلوي على فطوم : سمحييييييييلي والله اني انا مااحب منصور بس كنت اغايظج كنت اتحسبج تحبينه بس كنت اريد اجوفج تحبينه ولا لا عشان جذيه سرت اقولج اني اوني احب منصور
فطوم ترفع راسها : لااااااااا مستحيل
ودوم : هيه والله
فطوم : فقتج سباله حرقتي اعصااااابي
ودوم : الحين تسيرين تكلمين منصور
فطوم : لا مستحيل والله ماسير
ودوم : عشان خاطريه
فطوم : لا عقب الصفعه اللي حصلتها والله مااسير
ودوم : هههههههه قويه كانت ماعورتج
فطوم : شو ماعورتي طالعي ويهي علمت فقته سبال
ودوم : حليله كان واثق من عمره
فطوم : قومي قومي مااريد اذكر السالفه
ودوم : وين تبين
فطوم : بسير اغسل ويهي وخليله ثلج حشااااا احسه يتحارق مب يدين عليه
ودوم : هههههههه والله انج قويه
فطوم : ههههههه يلا يلا قومي وياي
ودوم : لحظه بغسل ويهي لايشوفني حد كنت صايحه
فطوم : اوكيه انا بسير اييب ثلج

تسير فطوم صوب المطبخ وتدخل وتفج الثلاجه تريد تشل ثلج ..
مبارك : ايه شووووو اسوين
فطوم من سمعت صوت مبارك ارتبكت وتريد تطلع وغطت ويها بشيلتها عشان مايشوف الضربه وهيه تريد تطلع
مبارك :" فطووووووووم
فطوم وهيه لافه ويها عنه : شوووووو
مبارك : شووووووو فيه ويهح
فطوم : ماشي
مبارك : اوكيه لفي
فطوم : ماشي يعني ماشي
وتسير تربع الحجرة وتقفل الباب
فطوم : اوووووووف شو هالبلشه
تسير تخلي ثلج على ويها .. حتى خف شوي ..

تطلع وتسير الصاله تيلس اتشغل التلفزيون وتخلي اف أم .. اين البنات ...
الريم : عاااااشت يالسه في البراد ونحن يالسين في الحر
فطوم : والله محد كلفج وقال لج سيري يلسي في الحر
تسير يزوي تيلس عدال فطوم وقالت لها طولي شوي ..
ايلسن كلهن يصفكن وقامت رويض وشموه يرقصن
ميروه : عااااااش عاش ورى ورى وتصفق
يزوي : فطووووم قومي رقصي
فطوم : هههههههههه سيري نقعي
يزوي : يلا فطوم
الريم : يزوي قومي انت رقصي
يزوي : في عرسج برقص
الريم : خلاص عيل مابنيب رقاصات في العرس بنخليج انت ترقصين على الكوشه
ميروه : ههههههه عشان سيده اقرب مقبره
يزوي : ههههههههههه حلووووووه
فطوم : ايه يوعاااااااانه ماكلينا شي
الريم : حتى انا ميته يووووووع
ميروه : حشااا ترين للين الغدا
فطوم : لا خاطريه من المطعم
الريم : خلاص شوو رايكم اندق حق الدريول اييب لنا سندويجات
يزوي : انا موافقه
الريم : شوو تبون بسير ادقله
فطوم : انا زنجر وكوكتيل
يزوي : حتى انا بس اريد فريش برتقال
الريم : ميروه شوو تبين
ميروه : أي شي
الريم : اوكيييييييه
تسير تشل الريم التلفون تريد ادق بس يدخلن الحريم
ام منصور : يلا قومن بنرد البيت
الريم : ليييييييييش
ام منصور : ابوج يبونه في الشغل دقوله لازم يرد ضروري
الريم : لاااااا شو هالنحاسه انزين امايه بنرد بوظبي نحن
ام منصور : ماادري
الريم : خلونا نرد عشان اريد اييب اغراضي من هناك حق صلاله
ام منصور : صح والله ذكرتيني نسيت السالفه
فطوم : يلا قومن نخلي اغراضنا
ودوم : انا جهزت اغراضي
الريم : يلا قومن

نـــغـــم
09-04-2004, 05:11 PM
[size=5][color=990033]يركبن البنات كلهن مع منصور .. وأما الحريم ركبن مع مبارك وسعيد ركب الأولاد .. وأبو منصور وأبو سيف وأبو سعيد ساروا يعزون ريال يعرفونه مات ..
في سيارة منصور كانن الريم ميروه يسولفن أما فطوم قافطه من منصور ومعصبه على الأخر على الطراك اللي حصلته منه .. اصلا فطوم ماكانت بتركب وياه بس الحريم قالن البنات يركبن مع منصور فسكتت عشان مافيها على حشره الحريم .. نرجع لمنصور في السيارة يالس يعابل بالمسجل .. الريم : ايه منصور خل شي راسي عورني شوووو ادور .. منصور : اوهووو ماشي ..
يخلي منصور غنية (( كنت أظن هالدمعة اللي وسط عيني وأنت رايح جت معاي تودعك .. لين طاحت مني كانها ماتبيني .. من غلاك ودها ترحل معك .. هذا قلبي وهذي عيني وذي سنيني مايبونك ترحل وكيف أقنعك .. حتى روحي واقفه بينك وبيني لاهيه عندي ولاهيه تقدر تمنعك .. خذتني كلي أنا وش باقي فيني .. خايف أوقف وألقى ظلي يتبعك روح وسافر بس طلبتك يا ظنيني على الأقل مااشوفك أسمعك .. روح وسافر بس توعدني تجيني وانت سالم للي ينطر مرجعك .. عم عني روح ولي رب يعيني .. الله يعلم كيف حال مودعك .. كنت أحسد من كثر شوقي وحنيني .. حتى هذا الخاتم اللي في اصبعك .. كنت اظن هالدمعة اللي وسط عيني وأنت رايح جت معاي تودعك .. لين طاحت من كانها ماتبيني .. من غلاك ودها ترحل معك ......))

من سمعت فطوم الغنية عرفت انها حقها بس سوت طااااااااااااااااف .......
الريم : منصور خطفنا على المطعم
منصور : ليش شو تبين
الريم : نريد سندويجات وعصير
منصور : اوكيييييه
يغير منصور طريجه عن طريج مبارك وسعيد ..
ام سيف : وين يبا منصور
مبارك : اشدراني
ام سيف : دقله وطالعه وين ساير
يدق مبارك حق منصور
منصور : الووووووو
مبارك : هاااا وين تبا
منصور : البنات يبن من المطعم
مبارك : اوكيه باي

ام سيف : وووووين يبا
مبارك : يشتري حق البنات من المطعم
ام منصور : حشاااااا شوو بطونهن هذيل
ام سيف : اشدراني فيهن كله ياكلن عافان الله

ينزل منصور يشتري من المطعم .. تسير فطوم تغير الغنية .. وخلت غنية (( ودي أشرح لك عن اللي بي وأقول أنك أغلا من نسخ روحي علي .. وانك أغلى يا خجول ويمكن أغلا من الغلا نفسه شوي .......))

يوم ركب منصور السيارة وسمع الغنية يبند المسجل ..ويحر فطوم بعين بس فطوم نفس كل مرة أوني طااااااااااااااااف ...

الساعة 4 العصر
في البيت منصور راكب السيارة يتريا اهله عشان بسيرون بوظبي يوم وبردون عشان بسيرون صلالة ..
منصور : شووووو يسون هالكثر حشاااااا لو بروحن عرس ماادري شو بسون
يسير يدق منصور على تلفون امه بس محد يرد ويدق على تلفون الريم بس مغلق التلفون وبعدين يدق على تلفون البيت
ترن ترن ترن تررررررررررررن
فطوم : الووووووووو
منصور : هلا
فطوم : .............
منصور : قولي حق امايه بسرعه
فطوم : اوكيه
تنزل الريم وامها وحمدان بس هنود ماطاعت تروح تريد اتم في العين
يسير منصور وأهله بوظبي .......
يخطف هاليوم بسرعه ..
يوم اللي بسافرون فيه صلاله .. فطوم يالسه مع أمها في الصالة ....
فطوم : امايه متى الطيارة
ام سيف : العصر
فطوم : يعني الساعة كم ؟؟؟؟؟
ام سيف : يمكن 4
فطوم : وقوم خالي متى بيون
ام سيف : ماادري
فطوم : اقول وخالي سالم بي
ام سيف : لا
فطوم : حشاااااا اول قال بي العزبة ولا يا ويانا والحين صلالة ولابي
ام سيف : سالم مسافر من يومين
فطوم : ووووين
ام سيف : سوريا ساير ويا ربعه
فطوم : يحظه
ام سيف : خل عنج تراج اليوم بتسيرين صلاله
فطوم : انزززين ماقلت شي احسن اسكت لاتكنسلون سيرتنا لصلاله

الساعة 2.30
يوصلون قوم منصور من بوظبي
كلهم اجتمعو في بيت بو سيف ..
على الساعة 3 كلهم ساروا صوب المطار .
في المطار ماشالله العائلة ترست المطار
فطوم والريم يالسات على الكرسي أما ودوم ويزوي سارن يشترن حلاوه ..... وميروه ويا الحريم يالسه
فطوم : مشالله نحن وايدين
الريم : الطيارة كلها حقنا
فطوم : ويا ويهج قولي ماشالله
الريم : ماشالله

الساعة 4.02
كلهم ساروا يركبون الطيارة في الطيارة الريم وفطوم يالسات أأأأأأخر شي .. ومنصور شال الطيارة بصياحه
فطوم : اااااااااااايه بس خلاص فضحتنا الخلق كلهم يطالعونا ..
الريم : بس سكتي اخوج حشرنا
فطوم : بسير اشله عند امايه حشرني
الريم : شووووو يريد
فطوم : كله من ودوم غربلات ابليسها شاريه حلاوه وهو يريد البلونات اللي في المطار
الريم : ليش مااشتروله
فطوم : الغبية ودوم يوم ركبنا الطيارة قالت انه يريد البلونات
الريم : منصور تعال انا بشله عند امه
فطوم : احسن فكيتيني منه
يلسوااااا ساعتين في الطيارة ......
وصلوا صلالة .....
استاجرولهم فله ...
سارن البنات يصلن بعدين نزل عند الحريم
الريم : اماااايا نبي نطلع
ام منصور : تونا الا واصلين وين تبين تروحين
الريم : نحووووط
ام منصور : باجر انشالله
الريم : لاااااااا نحن مابنيسلن دقيقة في البيت
ام منصور : حق شو خذنا بيت
الريم : نخلي اغراضنا فيه
حمده ( ام مبارك ) : صدقهن البنات وين نيلس في البيت نحن يايين نحوط مايايين نيلس في البيت
ام سيف : وينهم الاولاد
ميروه : برع
ام سيف : خلاص سيرن لبسن عبيكن
الريم : اوكيه
سارن يلبسن عبيهن وكلهم طلعوا في السيايير ساروا لفولهم لفه .. وساروا صوب حديقة واشتروا عشا ويلسوا يتعشون هناك ..

الساعه 10.30
رجعوا البيت وساروا يرقدون ...
الريم وفطوم يالسات يسولفن ومشغلات الليتات في الحجرة
ميروه مخليه المخده على ويها : ايه بندن الليتات
الريم : مانابا
ميروه : يلا حشرتنا طلعن برع يلسن للين ماتشبعن
فطوم : خلاص انا برقد عشان باجر لازم انقوم عشان نحوط
ميروه : سويتن خير فينا
سارت الريم وفطوم يرقدن ..
أما مبارك وسعيد ومنصور يالسين يلعبون ورقة ..
سعيد حشرهم كله يقولهم بعرس بعرس
منصور : سعيييييييد بسك خلاص تراني مابيوزك اختيه
سعيد : سير الشور مب شورك
منصور : انزين بنشوف
سعيد : ههههههههه ضحكتني
منصور : خلاص حتى انا قررت اعرس
سعيد : منو هاي اللي بتاخذك
منصور : امممممم مافكرت فيها بس اريد وحده حلوووووووووه مثلي خخخخخخخخ
سعيد : خلاص بيوزك بنتي شو رايك
منصور : سير اعرس اول انت بعدين ييب سيرة العيال
مبارك : ايه بسكم ماعندكم غير العرس
سعيد : صح ذكرتني منصور دقيت حق هزاع
منصور : لا والله امس مرمسنه
سعيد يطلع تلفونه ويتصل بهزاع بس تلفونه مغلق
منصور : الله ياخ عدوك الساعه 2 وادق حق الريال يمكن راقد
سعيد : اشدراني فيه هذا ليله نهار ونهاره ليل ماينعرف له
مبارك : قوووموا انسير نرقد الخلق كلهم رقود

الساعة 7
ميروه : آآآآآآآآآآآيه
تقوم فطوم : ايه اشفيج حشرتينا
ميروه : قومن بسكن رقاد
فطوم : طلعي برع لااصفعج على ويهج
ميروه تسير تبند المكيف وتفج الدريشه : يلا رقدي الحين
فطوم تفرها بالمخده : والله انج سباله
ميروه ترد تفرها بالمخده : بسج قومي ماتبن تحوطن
فطوم تمط اللحاف من ودوم : يلا قومي
ودوم : حشرتنا مااريد اسير
اتي يزوي وهيه كااااااشخه على الأخير لابستلج تنوره جنز زرقاء وقميص أحمر ومجحله عيونها : يلا هوانم قومن
فطوم : ووووين تبين بكل هالكشخه
يزوي تعد شيلتها : بنسير انحووووط
فطوم : ههههههههه
يزوي : ميروه حبيتي اختي سيري لبسي شراتي
ميروه : لامافيني خاطريه بالوردي
يزوي : فقت ويهج
فطوم قامت من السبرية وسارت صوب الكبت وهيه فايجه اتنقي شوو بتلبس
فطوم : اووووووووه شو اللبس .. ميروه شو رايج تنورة بيضة وقميص سماوي وبدي سماوي ..
ميروه : اوكيه يلا بس بسرعه فكنا
تسير يزوي عند ودوم : وانت حضرتج متى بتقومين
ودوم : اوووف الحين بقوم
فطوم : يزووووي وينه الريم
يزوي : وين هاي من الساعه 5 قايمة
فطوم : حلفي وينها الحين
يزوي : يالسه ويا ام ودوم
فطوم : طبعا مع عمتها ملعونه الصير
ميروه يالسه اجحل عيونها : مب هينه هاي البنت من الحين تتمصلح
تشل فطوم ملابسها وتسير الحمام تتسبح ..
ميروه : فطوم بسرعه لاتتأخرين
فطوم : اوكيه عشر دقايق وبنزل
يزوي : انا بنزل بسير عند الريم
ميروه : ودوم وانت متى بتنشين
ودوم : خمس دقايق وبقوم
ميروه : كييييفج نحن بنسير عنج يلسي بروحج في البيت

تنزل ودوم تحت
يزوي تسير تيلس عدال اخوها مبارك ويلست اتسولف وياه
مبارك : وينها فطوم عيل لايكون بعدها راقده
يزوي : لا يالسه تتلبس
ام سعيد : اقول ام منصور شو رايج نسوي الملجه السنه
ام منصور : ماادريبكم والله
ام سعيد تلف صوب الريم : ها فديتج الريم شو رايج
الريم تنزل راسها : كيفكم اللي تشوفونه

في جهة فطوم يالسه اتسحي شعرها وماشالله شعره يخبل اسووووود مب طويل وايد اللين خاصرته يوصل المهم توها ودوم طالعه من الحمام ومتلبسه
ودوم : ايه صبري اترييني لاتنزلين
فطوم : سيري نقعي بيلس اترياج اللين تخلصين
ودوم : فقت ويهج برايج
فطوم اجحل عيونها وتتعطر وتنزل

وفطوم وهيه نازله من الدري كانت تخبل الصراحه
ميروه : هلا والله بشيخة
فطوم : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
فطوم : اشحااالكم جميعا
كلهم يردون عليها : بخير
مبارك : فطوم تعالي
تسير فطوم تيلس عدال يزوي لأنها كانت يالسه عدال مبارك ..
فطوم : نعم
مبارك : منصور يترياج برع يريد يرمسج
فطوم : منووووو
مبارك : منصور
فطوم : لامابسير
مبارك : لا حرام من ساعه يترياج برع
فطوم : مابسير سير قوله لايترياني
مبارك : انزين انا بسير وياج يلا عاد قومي مااقدر ازاعج بصوت عالي
فطوم : اوكيه انت سير وانا بلحقك
مبارك : اوكيه لاتتاخرين
فطوم : اوكيييييه

يطلع مبارك ويسير عند منصور
مبارك : ها بعدك يالس
منصور : ليش وينه فطوم عيل
مبارك : الحين بتي
إلا وشوي اتي فطوم
فطوم : السلام عليكم
منصور وهو يبتسم : وعليكم السلام هلا اشحالج
فطوم وبدون نفس : بخييييييير
منصور : ليش جيه ترمسيني
مبارك : عيل انا اترخص
فطوم تريد تقول حق مبارك ايلس وياهم .. بس ماعطاها فرصه بسرعه سار
منصور : فطوم اسف
فطوم : على شو تتأسف عشان الضربه
منصور : والله سمحيلي ادري اني غلطت بهاي بس ماادري كيف يتني الجرأة وصفعتج
فطوم : ماتقصر وايي منك اكثر
منصور : شووووو هاي نقمه
فطوم : فسرها كيف ماتريد انا الحين لازم ارد داخل
منصور : فطوم دخيييييييلج سمعيني أخر مرة
فطوم : خلاص يكفي اللي ياني منك
منصور : لا وانت حشااج ماسويتي لي شيء
فطوم : خلاص حصل خير وانا نسيته اللي استوى
منصور : والله
فطوم : هيه
منصور : .........
فطوم : خلاص برد داخل
فطوم تريد تسير وتلف ويها
منصور : فطوم تحبيني
فطوم : ...............
وتسير عنه ولاردت عليه
منصور : اوهوووووو ليش ماترد ،، اكيد تحبني

الساعه 9
كلهم في السيايير ..
في سيارة سعيد .. عبدالله وراشد وحمدان وسيف وسالم ومحمد وهنود وسلامه ورويض وشمه
في سيارة منصور الحريم
في سيارة مبارك البنات ( الريم وفطوم ويزوي ودوم وميروه والبشاكير )


قبل بوصفلكم صلاله ...
احم احم ...... الشوارع جناااااااااااااان .. على يمينك ويسارك شير جوز الهند .. حتى الدواوير حلوووووه فيها حركات خطيييييييييرة من الشلالات والغزلان .. ينصدم الواحد يوم يروح يتحووط يلقى أول تراب بعدين يبال خضره .. .. المهم نرجع حق العائلة الكريمة .. ساروا أول شيء يبل إيتين اليبل كااان أخضر الجووو كان روعه ماعليه كلام ماينعرف الصبح من الظهر من العصر .. والسيايير كلها تحوووط هناك وكان كله اليبل أهالي من الإمارات وكان اليبل مرتفع وكلها ضباب واللي يسوق شوي شوي لأنه ماينشاف .. المهم كلهم ينزلون من السيارة ويترابعولكم الأولاد فوق اليبل
ام

نـــغـــم
09-04-2004, 05:25 PM
[color=000000]ام سيف : ايه شوي شوي ركبوا اليبل لحد يتعور فيكم ..
ويترابعن شموه وشلتها
الريم : حشاااااااا مب شايفين خير
فطوم : هههههههههههههههههه أخ بطني فضحتينا العرب بسمعونج
الريم : صدق والله فشله كل واحد شال نعاله ويربع
فطوم : دخييييلج نصهم عقوا نعولهم في السيارة
ميروه : ايه يزوي وين كيمرة الفيديو
يزوي : داخل سيارة مبارك
ميروه : بسير ايبها
فطوم : هاتي كيمرتيه بعد
ميروه : اوكييييييه

من جهة الحريم يبرزن ولاعليهم من الناس ويا دلالهن ويطيحن سوالف وخرابيط بس أكثر سوالفهم عن ملجة الريم ..
اما منصور وسعيد ومبارك ساروا يتمشون صوب اليبل
البنات والله انهن نكته الريم ماسكه كيمرا وميروه كيمرا وفطوم كيمرا .. اللي تصور الحريم واللي تصور اليبل واللي تقول حق اللي فوق اليبل يوقفون عشان تاخذ صورة تذكاريه ..
فطوم تسير تصور اليبل ومعاها سيف حاشرنها يريد يصور
سيف : ايه عاد عطيني انا بصور
فطوم : سير سير اشدراك بتصوير
سيف : يلا عاااااااد بس شوي
فطوم وزاعج عليه : قلت لك لاااا يعني لااااا ماتفهم
سيف : ايه عطيني لا اصفعج
فطوم : ههههههه ضحكتني
ويلس سيف يضارب وياها .. أي منصور .
منصور : سيييييف
سيف : نعم
منصور : عيب شوووو هاااااا فضحتنا عيب اليبل كلها قبايل شووو بقولون عنا
سيف : ماعليه فقت ويهج براويج .
ويسير سيف عنهم
بس فطوم بوووو لباااااااس سارت اونها تصور يلحقها منصور يمشي عدالها
منصور : فطوم عطيني انا بصور
فطوم : لا عادي انا بصور
منصور : يلا عاد لاترديني
فطوم : اوكيييه ........ واتعطي منصور الكيمرا
يشل منصور الكيمرا أونه يصور بس يوم تلف فطوم يخلي الكيمرا عليها ..
فطوم : ايه شووو هاااا بتحترق الكيمرا
منصور : من حلااااااتج طبعاااااا
فطوم : هههههههه لا تطنز
منصور : تبين الصدق
فطوم : هييييييه
منصور : الصراحه انت ولايد حلوة واليوم طالعه غييييير شكل
فطوم : شكرا أخجلت تواضعي
منصور : والله حتى مااريدج تسيرين بعيد عنهم ولاتمشين بروحج تعرفين بعد اليبل كله عرب يعني اللي بشوفج بتخبل
فطوم تريد تسير عنه : منصور عطني الكيمرا بسير عن البنات
منصور يعطيها الكيمرا ..
منصور : فطوووووم
فطوم : نعم
منصور : لاتسيرين بعيد عن البنات ولاتمشين بروحج
فطوم : انشالله
وتسير فطوم عند البنات كانن يالسات وياكل بوفاك عمان وداغوس .. ويشربن عصيييير .. وداقات سوالف ...
فطوم : اقول الريم ماشي باجي عن ملجتج وانت ابد مااستعديتي
الريم : شووو تبيني اسوي يعني
ميروه : باجي ثلاث اسابيع
الريم : خييييبه حلفي
فطوم : سمعت قوم امايه يقولن
الريم : يوم بنرد من صلاله بجهز بسرعه حق الملجه
يزوي : وهذاا سعيد حق شوو مستعيل
ودوم : عااااشق وهيمان
الريم : جب جب جلبي ويهج ماناقصه على مغايضج
فطوم : عادي بكفنج اسبوعين تجهزين فيهن إلا ملجه مب عرس
الريم : غيرن السالفه تراني بصيح
فطوم : خلاص كله ولاصياحج شو بسكتج
ميروه : ايه كم الساعه
اطالع ودوم الساعه : خيبه الساعه 1 الظهر
ميروه : خيييبه مسرعه الوقت خطف
فطوم : الجو هنيه مايقول الظهر
الريم : انسير انصلي

سارن البنات يصلن .. بعدين سارن عند الحريم ..
الريم : امايه بنتغدى هنيه ولا بنروح البيت
ام منصور : لا مابنرد البيت هنيه حلو الجو حق شو انسير انضيج على اعمارنا
الريم : والله صدقج امايه هنيه الجوو ماشالله حلو
ام سيف : انتن صليتن الحين
البنات كلهن ويا بعض : على النبي
حمده ( ام مبارك) : سيرن قولن حق قوم مبارك يسيرون يشترون غدا وايبونه هنيه
الريم : بنتم بروحنا هنيه
ام منصور : يالله بستر هنيه كلها البقعه عرب يعني ماشي خوف

يسيرن البنات صوب الأولاد
مبارك : هلا والله بالبنات
ميروه : مبارك يقولون قوم امايه سيروا اشتروا غدا لأن بنتغدى هنيه
مبارك : انشالله ،، يلا شباب قوموا وياي
سعيد : انا ماساير بيلس هنيه سير انت ومنصور
منصور : خلاص عيل قوم مبارك خلنا نسير
سار مبارك ومنصور يشترون غدا وبردون
البنات يلسن مع سعيد يسولفن
ودوم : سعيد قوم حوطنا بسيارة
سعيد : لامافيني
فطوم : يلا سعيد دخيلك
سعيد : وين اوديكن
ميروه : صح والله حوطنا على اليبل كامل
سعيد : لا والله
ودوم : هيه
سعيد : لاساير ولاعندي خبر
فطوم : عشاااااان خاطر ...... واطالع الريم
سعيد فهمها شو قصدها : خلاص بس عشانهم بوديكن
فطوم : خلاص يوم نبا شي من سعيد بنقوله عشان خاطرهم ..
سعيد : هههههههه يلا يلا ركبن السيارة
الريم منزله راسها مستحيه منهم ...

سار سعيد يحوطهن بالسيارة على اليبل كاامل
فطوم : الله صدق هالمكان فناااااااااان ماعليه كلام
ميروه : إللي يشوف هذا اليبل مايقول في دول الخليج

سار سعيد يحوطهن بالسيارة على اليبل كاامل
فطوم : الله صدق هالمكان فناااااااااان ماعليه كلام
ميروه : إللي يشوف هذا اليبل مايقول في دول الخليج
يوديهن سعيد عند ضريح سيدنا أيوب ..
كان كبييييييييير بس وايد حلوووو .. تمشي شوي تلقى مصلى للنساء والرجال ... بعدين دخلهن حجرة .. مغطايه بسيادات ومدخنه الحجرة ..
الريم : ووووووع شووو هالريحه
فطوم : بس بسمعونج ورانا حريم
الريم : لاعة جبدي من الريحه أأأأأأخ شوووووو هالريحه ..
سعيد : شوووو الشيخه الريم تبين يدخنونها بالعود حقج
الريم : المفروض هذا
سعيد : هههههههه ضحكتيني فديتج
الريم ويهاااااا أحمر
يزوي : إحم إحم يزوي واقفه
سعيد يضرب يزوي على راسها : يا الساحره
يزوي : هههههههههه
سعيد : انزين يلا طوفن جدام
وداهن سعيد عند باب تحت .. وكان ريال واقف يخبرهم .. أول مافتحوا الباب شافوا ريل كبييييرة وريل خيل .. أونه الريل الكبيرة ريل سيدنا أيوب و ريل خيله ...
سعيد : يزوي لاتروحين بعيد تعالي هنيه
يزوي : لاتخاف علي حرمه
سعيد : أي حرمه دخيلج ماطلعتي من البيضة
يزوي : سمعتك تراني
سعيد : شووووو يعني تعالي فكينا بسرعه
يزوي : انزييييييين حشرتنا
ودوم : اقول سعيد
سعيد : خير
ودوم : خلنا نرد اخاف يعصبون علينا
سعيد يطالع الريم : ها شو تقولين نرد ولا
يزوي : هيه خلنا نرد اكيد قوم مبارك وصلوا
سعيد : مشكله الرزه إنت منو رمسج
يزوي : أنا الناطق الرسمي للريم صح ريموه
الريم اطالع سعيد وتضحك : صح غناتي يزوي
سعيد : يلا انزين بسرعه فكنا من حشرتكن منو يشل بنات وياه ..

يرد سعيد ويا البنات عند الحريم .. قبل ماينزل سعيد من السيارة صاح تلفونه .. بس مارد عليه .. ورد مرة ثانيه صاح التلفون شله بسرعه ونزل من السيارة وسار بعيد عنهم ..
ميروه : والله شاكه
فطوم : بشوه
ميروه : سعيد يرمس بنيه
فطوم : اشدراج
ميروه : سمعته يقولها صبري شوي
الريم واقفه وياهن وتسمع كل شي وعيونها انترسن دموع .. بس فطوم حبت تغير الموضوع
فطوم : ميروه اكيد تتخيلين
ميروه : والله اني سمعته
الريم وهيه ماسكه عمرها : قومن انسير عنده اريد اسمعه
فطوم تغمز لميروه : الريم استهدي بالله اكيد هاي ميروه تتخيل
الريم وهيه معصبه : بتقومين وياي ولا بسير بروحي
فطوم : انزين هدي لا يشوفنج الحريم
الريم : يلا بسرعه قبل لايسكر من عندها
تقوم فطوم وياها الريم وميروه ويزوي ودوم .. سارن صوب سعيد كان يرمس تلفون ..
الريم بس وقفن هنيه عشان مايشوفنا ..
سعيد مالاحظ انه حد كان يراقبه ماخذ راحته داق سوالف
سعيد : دخيلج فهميني مااقدر
................
الريم : فطوم سمعتي بأذنج
فطوم : ...............
سعيد : خلاص فالج طيب حبيبتي
الريم من سمعة كلمة حبيبتي ماقدرت تمسك عمرها يلست اتصيح ..
سعيد لف يشوف منو اللي يصيح يوم شافهن واقفات يطالعن والريم منهاره وتصيح .. يلس يطالع ..
سعيد : انتن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
البنات : ...........................
تربع الريم وهيه تصيح وتربع وراها فطوم ..
ودوم : صدق ماتستحي
سعيد : ......................
ودوم : تستاهل اللي بتسويه فيك
سعيد : .................
تسير ودوم وميروه ويزوي عن سعيد يخلنه بمصيبته اللي يابها حق عمره ..

فطوم يالسه تهدي في الريم عشان تسكت بس ماقدرت تهديها ..
الريم : اكرهاااااااااااااااا مستحييييييييييل اخذه لو اموت
فطوم : الريم فديتج هدي مااحب اشوفج جذيه
الريم : والله انه خايس بس مستحيل اسكتله
فطوم : دخيلج سكتي الحين بسمعونج قوم امايه واكيد بيدرن بالسالفه الريم دخيلج لاتكبرين السالفه وتستوي مشاكل مافينا عل عوار الراس
الريم تاخذ نفس طويل وتمش دموعها : صدق خبله اصيح على هالأشكال يسير عندها اللي لاقطنها من الشوارع
يزوي : ههههههههههههه
الريم : وانت حق شو اضحكين اللي فيني يكفيني
فطوم : بس خلاص فكنا مافينا نحن مب في البيت يوم انسير البيت يصير خير
ميروه : ودوم قومي انسير نيب ماي عشان الريم تغسل ويها

سعيد حالته حاله .. مايعرف وين يودي ويهه من الريم ..
سعيد : شوووو سويت انا والله اني مينون الله عاطني وحده لاشفت بجمالها واخلاقها واسير اربع ورى هالبنات اللي ماادري شو من الشي هن .. شوووو سويت انا ياربي .. الحين لو درا منصور والله ماايوزني اخته اكيد من حقه ماايوزني ..
يقاطعه حبل أفكاره صوت منصور ومبارك ..
منصور : سعووووود
سعيد : ها ..هــ هااااا شووووو
منصور : باسم الله عليك لايكون ضربك يني
سعيد وهو مرتبك : أي يني واي خرابيط الله يهديك
مبارك : عيل بلاك وين وصلت
سعيد : ماشي .. إلا هنيه
منصور : زين يلا قوم نتغدا
سعيد : يلا قوموا


من جهة البنات .. يحاولن في الريم تقوم تتغذا بس هيه ابدا مب طايعه ماتريد اجابل شيفة سعيد
فطوم : ياغبيه قومي عشان تبينين له انج مب مهتمه فيه
الريم : مافيني مااريد اقوم اخاف اذا شفت ويهه اضارب وياه
يزوي : الله وناسه بنشهد حدث عالمي وفريد من نوعه
البنات : هههههههههههه
الريم : والله انكن فايجات احر ماعندي ابرد ماعندكن
ميروه : قومي لاتفضحينا
فطوم : صدق والله خليج قويه جدامه عشان يعرف انج مانجرحتي من كلامه
الريم : اخاف
فطوم : قوي قلبج وخليج قويه
الريم : انزين يلسن شوي خمس دقايق اللين مااهدي شوي بعدين بنسير
فطوم : انزين خلاص يلا ضحكي بس
الريم تبتسم ابتسامه بس في قلبها كلها حزن وكره لليوم اللي عرفت فيه سعيد وللحظه اللي سمحت لقلبها يحبه ..


من الجهة الثانية الكل كان يالس الحريم والعيال والشباب
ام منصور : وينهن هذيل البنات مايبن غدا
ام مبارك : والله صدقج سارن ولا ردن
ام سعيد : سعيد ابوي دق على ودوم قالهن تعالن
سعيد بتردد : انشالله امايه
يدق سعيد على تلفون ودوم .....ترررررررررن ..تررررررررن
ودوم : هذا سعيد
الريم : مب الفايده جانه سعيد
فطوم : ردي عليه
ودوم : الوووو
سعيد : هلا
ودوم : خير
سعيد : قوم امايه يقولن تعالن بسرعه
ودوم : اوكيه باي

فطوم :شووووو يبون
ودوم : قوم امايه يبونه نسير
ميروه : يلا قومن الريم خليج حرمه ولاجنه شي مستوي
الريم : لاتوصين من هاي اللحظه بتبدأ المعركة
يزوي : ياسلااااااااام اسمينا بنشهد هذي المعركه
الريم : لاتطنزين الأيام يايه وبتعرفين منو الريم
فطوم : يلا لاحقين على المعركه


سارن البنات عندهم .... البنات : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
ام سيف : وينكن حشا من ساعه نترياكن
فطوم : سمحونا بس كلنا نخطط
ام مبارك تضحك : حق شو تخططن
فطوم اطالع سعيد : حق المعركة
ام منصور : أي معركة هاي اللي بتسونها
الريم تقرص فطوم عشان تسكت : لا ... امزح
ام سيف : والله انكن حركات .. يلا قربن نتغدا برد الغدا
سعيد يريد يرفع عيونه في عيون الريم بس مب قادر يواجها .. اما الريم من برع هالله هالله ومن داخل يعلم الله ..

منصور : عقب الغدا بنرد البيت
فطوم : صح بنسير نرتاح
ام سيف : خلاص انشالله

نـــغـــم
09-04-2004, 05:28 PM
الساعه : 5.30 العصر
كانن البنات يالسات برع يسولفن ويغيرن على الريم الجو عشان تنسا اللي استواه ..
ايي مبارك وسعيد ..
الريم من شافت سعيد قامت تريد اتسير داخل ..
مبارك : اشفيها الريم من شافتنا شردت ولا عشان شافت سعيد واستحت وسارت داخل
فطوم اطالع سعيد : لا ماشي بس جذيه سارت تريد ترتااااااح
مبارك : اهااااااا .. اقول فطوم تعالي اباج بسالفه
فطوم : خير شو صاير
مبارك : لا بس تعالي بعدين بتعرفين
دخلت فطوم ويا مبارك داخل .. ويلسوا في الصاله يخبرها السالفه

كان مبارك يالس يرمس فطوم بسالفه منصور وانها وايد معذبتنه وياها ..
فطوم ودموعها في عيونها : مبارك دخيلك افهمني مبارك : شو افهمج خبريني شو الحل الحين
فطوم : دخيييييييلك لا تعذبني
في هاللحظه ايي منصور ويسمعها تقول حق مبارك دخيلك لاتعذبني وهيه تصيح .. منصور لفت فيه الدنيا ماقدر يتصور اللي كان شاك فيه طلع صح .. كل اللي كان متوقعنه طلع كله صح وان فطوم تحب مبارك ومبارك يحبها .. منصور ماقدر يمسك عمره يلس يطالع ودموعه ينزل وهو مب حاس بعمره .. فطوم انتبهت لمنصور وقفت في مكانها اطالعه ..
منصور لف عنهم وسار الحجرة وسكر الباب على عمره ..
اما مبارك ماشاف منصور يوم كان واقف لأنه كان عاطنه ظهره
مبارك : والحين فطوم رمسيه حرام عليج
فطوم : مبارك خلني في حالي
سارت فطوم حجرتها وحالتها حاله ...

اما منصور كانت حالته لاتسر عدو ولا صديق ..
منصور : لا مستحيل فطوم تحبه فطوم تحبني انا تحبني انا .. انا شو يالس اقول شو اقص على عمري سمعتها بإذني تقوله لاتعذبني شو يعني كلامها اكييييييد تحبه مايباله شك .. ليش ياربي ليش انا من كنت صغير وانا اعزها واقدرها ويوم شفتها في بوظبي خذت تفكيري وقلبي .. ليش ياربي تعذبني ليش ياربي كل اللي يحب لازم يتعذب شو سويت انا بحياتي عشان اشوف اللي اشوفه الحين ..
منصور يحاول يهدي عمره شوي : لازم انساها والله انه ماتستاهل اني افكر فيها أو دموعي تنزل عشانها .. فيه مية وحده تستاهلني مب هاي اللي ماتعرف المشاعر والحب ..
يمسك تلفونها ويطرشلها مسج : خيانة وإنتهت آخر سوالف عشقي المجنون .. في ليلة حلمي الوردي تحطم في نهايتها .. في ذيك الليلة كان أهون عليه أحيا بدون عيون ولا أشوف اللي شفته من حبيبة قلبي ساعتها ... خياااااااااانه .. آآآآآآآآآآآآآه .. خياااااااااانه ..
فطوم من سمعة نغمة المسج انقبض قلبها حست انه من منصور .. شلت عمرها وسارت فجت شنطتها وطلعت التلفون وبينها وبين نفسها : يا ربي مايكون المسج من منصور ..
جااااااااري فتح الرساله والصدمه الكبرى طاحت على راسها ..
فطوم : لااااااااااامستحييييييييييل ليش فاهم غلط لا ياربي شو بقول عني الحين لازم يعرف السالفه لازم ..
اترد اطرش له ( منصور دخيلك انت فاهم غلط )

يرد عليها منصور بمسج ( أرجوك تسكت لا تكلم ولابحرف .. مالك عذر مالك كلام تقوله .. ياشيخ آسف وين بلقى لها صرف .. مادام قلبك انكشف لي ميوله )
فطوم ( ياناس خلي راح عني وانا اشوف .. ياناس ذاك اللي أحبه تخلى .. ياناس قولوا له ترى القلب ملهوف )
منصور ( لك تحياتي ابا أرحل .. رحله من دون جيه ألف شكر على الخيانه .. ألف شكر للأسية وإنتي وحده بكيفج .. حبي عشره .. حبي ميه )
فطوم ( حتى بالمحبة يكذبون .. )
منصور ( الحب للي يقدرون المحبة .. ماهو للناس مايراعون الاحساس .. وفن الهوى ياناس ماينلعب به .. صعب ولاتنبض به قلوب يباس )
فطوم ( منصور دخيلك اسمعني للمره الأخيره وبعدين ارمس )
منصور ( خلاص مااريد اسمع منج شي ولو سمحتي يا بنت عمتي مسحي رقمي من تلفونج وخلاص لاطرشين مسجات .. الصراحه قلبي عاااااااافج )
فطوم من قرت المسج عصبت على الأخر وغلقت تلفونها وفرت عمرها على الشبريه ويلست اتصيح وادش عليها الريم ..
الريم :فطووووووم بلاج
فطوم : ................
الريم : فطوم قولي شو صار لا يكون ..
وتقاطعها فطوم : منصووووووور
الريم : شو سوى
فطوم تشل راسها وتقولها السالفه كاملة
الريم : والله ماعندج سالفه يالسه اتصيحين عليه نحن شو قلنا خلاص بنعلن الحرب عليهم كلهم
فطوم : والله تنكتين بعد اقولج يتحسبني احب مبارك وانت تقولين لي حرب
الريم : والله مبارك احسن واحد فيهم
فطوم : لا حبيبتي كلهم من نفس الطينة
الريم : خليها علي والله لايندمون كلهم على اللي يسوونه فينا
فطوم تعدل يلستها : وشووووووو بتسوين يا أم الأفكار
الريم : سمعيني زين .. بس قبل وين باقي الشلة
فطوم : برع يالسات ويا سعيد
الريم : ووووووووع مالقن غير سعيد ايلسن وياه دقي على تلفون ودوم وقوليلها اتي
فطوم : تشل تلفونها وادق حق ودوم
ودوم : الووووووو
فطوم : إإإإإإإإيه تعالن داخل بسرعه فيه اجتماع
ودوم : اوكيه باي

ودوم ترمس اميروه ويزوي : يلا قومن نسير داخل في إجتماع عشان المعركه
سعيد : وين ايلس بروحي هنيه
ودوم : ايلس كلمها شووو رايك احسن لك
سعيد : ودووووووووم
ودوم وهيه سايره داخل : شووووووو قلت شي غلط
.. وتدخل عنه داخل .

وانسدح سعيد على الكرسي يفكر بحل حق مشكلته .. وايي مبارك وهو يدندن : أبرك الساعات وأطيبها .. يوم أشوفك يا بعد عمري .. راحة الدنيا أحسبها .. في وجودك يا سنا البدري ....
سعيد : والله أنك متفيج
مبارك : حبيبي هدي أعصابك .. كله ولا عتابك
سعيد : بروووك يوز عني والله تراني واصل حدي
مبارك : شووووووهاال البلشه اليوم الكل واصل حده بلاكم نحن يايين نستانس مب نضايج
سعيد يعدل يلسته : وين منصور
مبارك : ليش انا مب تارس عينك
سعيد : محد يفهمني كثره
مبارك : انزين جربني يمكن أنفع
سعيد : سير أزقر منصور وتعال
مبارك : شووووووووو اشتغل عندك
سعيد : هاي من أولها
مبارك : شووو من أولها مافهمت
سعيد : في موضوع خطير لازم يباله حل قوم يلا ازقر منصور
مبارك : والله عمره طويل الريال هذوه وصل
منصور : هاااااا أكيد تحشون فيني
سعيد : أفاااااااا والله انا حبيبك وربيعك بحش فيك
منصور : ززين والله زين يوم حد يحاتيني
سعيد : منصور ايلس لازم نستعد حق الحرب
مبارك : هههههههههه شووووو استويت يا البنات حرب
سعيد : اوهوووووو مبارك انا ارمس جد مايالس امزح
مبارك : حتى انا ارمس عم ولا خال كككككككككككك
سعيد : مباااااااااااااارك بتيوز ولا اقوم لك
منصور وقلبه يحترق كاره مبارك وده يقوم يجتله : بس عاد اشطولكم وبتضاربون
سعيد : منصور سمع لازم تعرف شو صار اليوم
منصور : شوووووو
سعيد : السالفه ...........................الخ
منصور معصب : حلف بس انت
سعيد : منصور دخيلك والله مااقصد
منصور : شوووو ماتقصد لاتنسا هذي اختي يعني ماارضالها
سعيد : خلاص دريت بس تعرف انت ماقدر اتعدل مره وحده لازم شوي حتى ينصلح حالي
منصور : استغفر الله .. واقول انا ليش يقولن حرب
سعيد : تراها حرب كبيرة ناويات علينا
منصور : خلاص ولايهمك انا بدش المعركة وياك
مبارك : اقول تسلحوو زين تراها حرب مب لعب ههههههههههههههه
منصور : كككككككككك تنكت بعد
مبارك : اوهوووووو نسيت خلاص بدش وياكم المعركه بس إذا تعورت عليكم
سعيد : اقوووول أول شي لازم أنكون مستانسين ونضحك من الخاطر
منصور : أكيييد مايباله كلام
سعيد : لازم نسوي ربشه شوي
مبارك : شوووووو بتسوي بتفجر قنابل من أولها
سعيد : مبارك أنت كله طايح طنازه اليوم
مبارك : شووووو اسوي اغير الجوووو كله متكهرب
سعيد : منصور قوم شغل سيارتك
منصور : ليييييييش
سعيد : شغل المسجل وطول عليه
منصور : بتيول
سعيد : هيه
منصور : والله مافيك حيله يا ولد مطر
مبارك : الله وناسه
سعيد : مبارك سير أزقر الأولاد الباقين ( عبدالله وسيف وراشد وحمدان ومحمد وسالم )
سار منصور شغل السيارة وطول على المسجل أأأأخر ويلسوا كلهم اييولن

يزوي : شووووو هالحشره شو مستوي
تسير ميروه اطالع الدريشه : لحقن
يترابعن البنات كلهن عند الدريشه
الريم : مالت يبون يلفتون نظرنا
فطوم : فديته منصور يعرف ايول
الريم : فطووووووووم شو قلنا
فطوم : خلااااااص نسيت

تطلع أم منصور : شووووووو هالحشره اللي مستويه
الريم : امايه لحقي هذا ولدج مستخف برع فضحنا جدام الخلق
يطلعن الحريم ويطلعن البنات وياهن ..
منصور من شاف أمه اطالعه .. يسير أونه أيبس عند أمه
وعيووونه كلها عند فطوم يغايظها
الريم : أمااايه هزبيه فضحونا شوو بقولون الناس عنا مستخفين محد غيرنا
ام منصور : منصور
منصور مسك المسجبه بإيده : نعم يا أم منصور
أم منصور : بند المسجل فضحتونا
منصور : أمايه عادي فديتج
أم منصور : سير بند بسرعه جدامي
البنات : ههههههههههههههههه
سعيد ومنصور ومبارك الشرار طالع من عيونهم .

الريم يلا بنات انسير داخل
الريم اطالع الشباب : النتيجه للحين 1 / صفر
منصور يطالع سعيد : بدت المعركه يا بو عسكور
سعيد و مبارك : .............................


شووووو تتوقعون يصير ؟؟؟ ومنوووو بفوز بالمعركه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يلاااااااااااااااااا توقعاااااااااااتكم ؟؟؟!!!!

جزيرة آلم
09-04-2004, 07:22 PM
ماشالله العائله لفوا الكرة الأرضية كلها بس حلوووووووووه بس تسلمين بس عسا ماتعبتي
ويسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووا(112)
هذاا ورده وورد باطيب العطر تلفاك وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا(114)

نـــغـــم
09-05-2004, 11:07 PM
[color=000000]يسلموووووووووووو جزيرة آلم اسعدني مرورك


وهذه التكملة



الريم يلا بنات انسير داخل
الريم اطالع الشباب : النتيجه للحين 1 / صفر
منصور يطالع سعيد : بدت المعركه يا بو عسكور
سعيد و مبارك : .............................
منصور : والله تشجعت أكثر الحين
سعيد : والله لراويج ياعروسة المستقبل


يدخلن البنات .. داخل الحجرة ويسكرن الباب
اطيح يزوي على الشبريه : هههههههههههه والله بموت من الضحك
فطوم : والله الشرار طالع من عيونهم
ميروه : انا شكلي بطلع من المعركة أخاف مافيني على المشاكل
الريم تضربها على جتفها : سيري والله انج خوافه
ميروه : والله إنكن تزيغن
الريم : كيفج حبيبتي تريدين اطلعين من المعركة طلعي من الحين
ودوم : ميروه شوووووو هالرمسه
ميروه : أخاف والله ماتعرفينهم زين
يقاطعها صوت تلفون فطوم
الريم : لايكون .... وتقاطعها فطوم : لا هذا أبويه
فطوم : الووووووو
بو سيف : هلا والله
فطوم : هلا ابويه اشحالك عساك بخير
بوسيف : بخير مانشكي باس ومن صوبج
فطوم : والله كلهم بخير
بوسيف : انشالله مستانسين
فطوم : الحمدلله نترياكم توصلون
بوسيف : لا ابويه مابني نحن
فطوم : لييييييييش
بوسيف : خلاص انت بتردون باجر
فطوم : شوووووو منو قال ؟؟؟ وليييييييش ؟؟
بوسيف : منصور يبونه بشغل ضروري يرد
فطوم : شووووو هاااااا مااستانسنا
بوسف : والله دار خليفة ماعليها كلام
فطوم : والنعم والله بس ماقلنا شي
بوسيف : بتستانسون هنيه بعد بخطوبة الريم انشالله
فطوم اطالع الريم وتغمزلها : انشالله ابويه
بوسيف : وينها عيل امج من ساعه ادق على تلفونها ومغلق
فطوم : ماادريبها والله بس صبر شوي بوديلها التلفون

تطلع فطوم من الحجرة وتزقر أمها ...
فطوم : أماااااااااااااااايه
أم سيف : خير اشعندج
فطوم : تلفون ابويه
ام سيف : هاتي التلفون

تطلع فطوم وتسير الصاله وتعطي امها التلفون
فطوم : امايه يوم بتخلصين طرشي تلفوني الحجرة
ام سيف تأشرلها بإيدها عشان تسير

ترد فطوم الحجرة .. وهيه ادندن .. :يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك .. وليش انت متغير ومشغول بالك .. صارحني قاسمني عناك وهمومك .. ماأطيق أشوفك متعب الهم حالك
ترد عليها الريم : ياصاحبي ضاقت علي الليالي .. باللي شغل قلبي وفكري وبالي .. خوفي أسولف وأخسر إنسان غالي .. يا أخسرك أو أخسره في بالي ..
فطوم : ياصاحبي وش فيك
الريم : ياصاحبي مهموم
فطوم : حيرتني وأحترت باللي تقوله .. وإن كان عندك سر بالله قوله .. ماعاش من يخسر غلاك بسهوله .. ولاعاش من يقطع بعمره وصاله ..
الريم : خايف أقول وأصدم إحساس قلبك .. واحد لعبي بالغرام ولعبك .. هو حبني وإنت تذكر يحبك .. لاهو وفاء حبي ولاهو وفالك
فطوم : ياصاحبي وش فيك
الريم : ياصاحبي تعبان
فطوم : يعني أنا وأنت بهالحب ضعنا .. واللي نحبه ياحسافه خدعنا .. ماإنت الغلامه وداني فوق معنى .. والغدر طال إحساس قلبي وطاله ..
الريم : هذا الذي وصال بينك وبيني .. وأسهر عيونك في غرامه وعيني .. كلمة أحبك لي تجيلك تجيني .. والشوق نفس الشوق جاني وجالك ..
فطوم : ياصاحبي وش فيك
الريم : والله تعبان
فطوم : ياصاحبي مهما تكون الحقيقة .. أو تشتعل بالقلب مية حريقه .. أنا من اللي صعب يخسر رفيقه .. لجل المحبة أو أبدل بداله ..
الريم : وانا من أجل الحب ما أخسر رفيقي .. ولا أغير عن طريقه طريقي .. واللي جمعني معك حبٌ حقيقي .. لك ماتبي حتى حياتي بدالي
فطوم : ياصاحبي وش فيك
الريم : لا لا لا يهمك
فطوم : ماأطيق أشوفك متعب الهم حالك ..
الريم وهيه بعدها ادندن : بس خلااااااص وسلاااااامتكم
يزوي وميروه ودوم يصفقن ..
يزوي : والله مافيكن حيله
الريم : مشكورة هذا من طيب أصلج
ميروه : والله خطيرة روعه شووووو متفقات انتن
فطوم تسير تيلس عدال الريم وتخلي ايدها على جتف الريم : انا والريم روح وحده في جسمنا وقلوبنا عند بعض والله ماتعرفون شوووو كثر أحبها
الريم تحب فطوم على خدها : فديييييييتج ياربي حتى انا احبج
يزوي : لاااااااااا ونحن وين رحنا
توقف فطوم وتفج الدريشه : يزوي سمعيني انت بنت خالتيه يعني مش وايد وياج كثر الريم وهذي أول مرة نطلع ويا بعض يعني بعدني مش للين هناك وياكن حتى ودوم صح انا وياها وايد ويا بعض بس مااقولها كل اللي في قلبي مثل الريم يعني فهميها انا احب اقول كل شي حق الريم ويمكن مع الايام اقولج كل اللي عندي
ميروه : اما انا ارتاح اكثر شي حق ربيعتيه نورة
الريم : اما انا تعرفون حق منو ارتاح بدون مااقول
ودوم : انا ماعندي حد محدد
يزوي : الحمد لله حتى انا ماعندي حد اقوله لأني مااحب اقول حق حد لأني مااثق في حد
فطوم : انزين خلونا من هذي السالفه لازم نفكر الحين شو بنسوي
الريم : انزين تعالي يلسي عشان نخطط زين مازين
ميروه : يعني انت مصرات على الحرب
ودوم : اذا ماتبين عادي طلعي بس لاتفتنين
ميروه : ههههه شو قالولج فتانه
ودوم : لا مااقصد
فطوم : لا ميروه انتي اكبرنا يعني تعرفين اكثر منا يعني مانستغنا عنج
ميروه : اوكيه بس خلن الفكره اليديده علي
الريم : اوكيه يا الزعيمة
فطوم : اووووووه نسيت
الريم : شووووووو
فطوم : الريم تعرفين شو قال ابويه
الريم : شوووووو
فطوم : قال بنرد باجر لازم عشان اونه منصور عنده شغل ولازم يسير
الريم : لا شووووهاااااا
فطوم : وازيدج بعد وقال بتفرحون بخطوبة الريم
الريم تغير لون ويها : اووووووف
فطوم : شوووووو بتسوين الحين
الريم : بخذه بعد شو بسوي
يزوي : شووووووو تخبلتي
الريم : سمعن اللي استوى لازم يتم سر بينا ومااريد حد يعرف خاصة أمهاتنا يعني نحن متفقين على كل شي قبل مانكشف سعيد يعني انا مااقدر ارده الحين وإذا قلت لهم اللي استواه اكيد بتعصب عموه ام سعيد وبتعصب امايه ومستحيل تخليني اخذ سعيد وبتستوي المشاكل
فطوم : انزين بس.....
الريم ودموعها في عيونها : هذا حظي لازم ارضى فيه ماأريد اسوي مشاكل بين عائلتنا حرام ادفعهم غلطة سعيد
فطوم : بس الريم خلاص طبن السالفه خلونا في المهم
ميروه : انا بسير اييب عصير حقنا وبرجع اوكيه
ودوم : يلا ميروه انا بقوم وياج
طلعت ميروه ودوم سارن المطبخ اييبن عصير وهن سايرات شافن الشباب يالسين في الصاله
بس طنشن ودخلن المطبخ وهن طالعات المطبخ
منصور : حووووو قولن حق فطوم تلفونها في الصاله

سارن داخل وخبرن فطوم وفطوم طلعت معصبه
فطوم سارت صوبهم
فطوم : منصور
مبارك يوم شاف فطوم حب يخليها وهيه منصور بروحهم وشل سعيد وطلع برع
منصور : نعم
فطوم : هات تلفوني
منصور : مب عندي
فطوم : عند منو
منصور : هكوه على الطاولة ولاتتهمين بعدين والله ماسكيته بس شليته من الكرسي وخليته على الطاولة حتى مافجيت وشفت
فطوم سارت صوب الطاولة وشلت تلفونها : منصور
منصور لف يريد يطلع برع
فطوم : منصور اسمعني للمرة الأخيره دخيلك
منصور : شوووو بتقولين مثلا انا مثل اخوج ومبارك ..وتقاطعه فطوم
فطوم : لاااااااحرام عليك انت غلطان
منصور : شوو غلطان سمعتج اتقولين له لاتعذبني شو قصدج فيها
فطوم تتنهد : بخبرك كل شي وانت كيفك بتصدقني ولا لا
منصور : انزين خلينا نطلع برع احسن أحس عمري مخنوق داخل
فطوم : انزين
طلع منصور وفطوم من البيت وساروا برع
منصور : يلا قولي اسمعج
فطوم : بقول كل شي بس بشرط ماترد علي ولابكلمة
منصور : موافق
فطوم : منصور مبارك زقرني كان يرمسني عشانك يقولي حرام باللي تسوينه في منصور ويقولي حسي فيه وانا رديت عليه حرام لاتعذبني اكثر مب انا متعذبه
منصور نزل راسه وابتسم .........
فطوم : هذي هيه السالفه ومشكوووور على المسجات الحلوة وتلف وسارت عنه
سار منصور وانسدح تحت الشيره : والله شووووو سويت انا شكيت فيها حرام عليه .. بس والله ارتحت من رمستها لازم اعتذر حقها والله ماتستاهل المسجات اللي طرشتهن


الساعه 7.32
الحريم والشباب الكبار والصغار يالسين في الصاله والبنات الصغار يالسات بعد
ام سيف : هنود سيري زقريهن البنات
سارت هنود تزقرهن
فطوم : خير امايه
ام سيف : يلسن ويانا بغيتكن بسالفه
فطوم : خير امايه
ام سيف : سيرن لمن قشاركن لازم باجر انرد
هنود : لا لييييييش
ام سيف : منصور عنده شغل ولازم يرد ضروري
فطوم : انشالله
سارن البنات يلمن اقشارهن ..
وعقب ماخلصن سارن يلعبن كيرم بس حصلن الكيرم عند منصور ومبارك

الريم : اوووووف شو هاااا
منصور : خير لييييش تتأففين
الريم : نريد الكيرم
منصور : بشرط
الريم : شووووو
منصور : ادشون ثنتين ونحن ثنين شو تقولين
الريم : اوكيه موافقه
وتلف الريم صوب البنات : منو بدش تلعب وياي
فطوم : انا
منصور : يلا مبارك انت وياي
مبارك : لامافيني بسير ارقد تعبان
سعيد يطالع الريم : انا بدش وياكم
منصور : اوكيه يلا

يلسوا يلعبون يبون يطلعون حد .. بس ماقدروا ويت الساعة 12 وبعدهم ماخلصوا
ميروه : بسكم بنسير نرقد
فطوم : سيرن برايكم انا اليوم مابرقد لين حد يفوز
يزوي : والله برايكم مااشوف من الرقاد
سارن البنات يرقدن
بقت فطوم والريم ومنصور وسعيد يلعبون
وشوي وتطلع الريم من اللعبة
الريم : فطوم انت الأمل الوحيد لاتخلينهم يفوزون
منصور : ههههه بعد هاي فيها حرب
الريم : هيه اكيد فيها حرب
فطوم : افااااا يالريم مابخليهم يتعادلون ويانا
منصور : الريم سيري هاتينا ماي
الريم : انزين

بعد نص ساعه طلع منصور وتمت فطوم وسعيد يلعبون
الريم : فطوم دخيلج لاتخلينه يفوز
سعيد : انا مستعد اتنازل عن اللعبة عشانج
الريم من طرف خشمها : لامايحتاي انا اثق في قدرات فطوم
سعيد : ..........................

تقريبا بعد ربع ساعه فازت فطوم على سعيد بس فرحة الريم كانت كبيرة يقول ماخذه كاس
الريم : اخيرا
منصور : اوووف تعبت بسير ارقد
سعيد : مبروك الفوز الريم
الريم اطالعه من طرف عينها : عشان تعرفون قدرنا زين
مطت الريم فطوم وسارن يرقدن
منصور : يلا سعيد قوم نرقد
سعيد : لامافيني رقاد
منصور : الله ياخذ عدوك طالع الساعه 2.30
سعيد : برايك سير رقد انا بيلس شوي
منصور : برايك تصبح على خير
سعيد انسدح على الكرسي ويلس يفكر في الريم وكيف بكلمها ..
سعيد : آآآآآآخ ياقلبي والله مادري كيف بخلي عيني في عيونها والله اني مستحي منها ........ وينج يالريم وتشوفين قدرج وغلاتج عندي .. سمحيلي يالغالية والله ماكان قصدي شوووو اسوي بحياتي ماقدر اتغير في دقيقه .. بس مهما تسوين لو تذبحيني بتمين الغالية واللي عمري مابزعل منها واقطع عمري عشان رضاها ..
تاخذه الأفكار يمين ويسار حتى داخ ورقد ..

نـــغـــم
09-05-2004, 11:11 PM
الساعه 11.30
كانوا كلهم في المطار يتريون طيارتهم ..
سعيد يتحرقص لأنه كان مقرر يسير يرمس الريم بس ماحصل الفرصه عشان يرمسها ..
سار اشترى وردة وقرر انه هو يسير يعطيها واللي يصير ما يصير
سعيد يمشي وخطواته ثجيله عليه لأنه بيواجه الريم جدام البنات ..
كانن البنات يالسات على الكراسي بروحهن بطرف ..
وايي سعيد ويوقف في ويهه الريم وترفع الريم عيونها ..
سعيد يخلي الوردة جدام عيونها : خذ وردة العمر من فضلك .. خذها من ايدين مهديها .. مازفت لحد من قبلك .. يانهر جاري يغذيها .. روح المولع فدا عمرك .. أرضاك فالوقت يرضيها .. خليتها من لحض سمرك .. في الود تامر وتنهيها ..
توقف الريم ويوقفن وراها البنات .. بس ولا وحده رمسة ويقاطعهم صوت (( على المسافرين رحلة رقم 2014 التوجه إلى بوابه المغادرين فوراً أكرر النداء )) ..تشل الريم الوردة وتمط وياها فطوم بسرعه تسير بدون ماترد عليه
يزوي تقلد سعيد : خذ وردة العمر من فضلك
سعيد يطالع الريم وهيه تمشي : يزوي عيب
ودوم : أول مرة أعرف إن أخويه رومانسي
سعيد : والله انكن متفيجات يلا بسرعه ماسمعتن بنسير
يسير سعيد وخاطره يرمس الريم وترد عليه
في الطياره .. الريم ماسكه الوردة وهيه سرحانه
فطوم : حوووووووو وين وصلتي
الريم : وياج
فطوم : لاعند سعيد
الريم : تخسين
فطوم : لا والله ذابة البنت يوم عطوها الوردة
الريم : تصدقين فطوم توني أعرف سعيد رومانسي
فطوم : هههههههههههه
الريم : اووووف محد فاهمني
فطوم : دخيلج لاتعكرين مزاجي بسوالفج انت وسعيد
الريم : والله انج سباله مب منج من اللي يشكيلج
فطوم : أمس كنتي تكرهينه وماتبينه واليوم متي يوم عطاج الوردة
الريم : قلت لج محد فاهمني
فطوم : اووووف منج خليج يا فارس المستقبل بسير اشوف قوم ميروه
الريم تلف صوب الدريشه وتفكر في سعيد : أأأأأخ منك ياسعيد كيف معذبني وياك .. مهما سويت بتم غالي مهما صار .. بس لازم تعرف قدري وماتفرط فيني عشان بنات الشوارع .. بس والله عيونه يت في عيوني ماقدرت امسك عمري زين ماطحت عليهم ..
وتقاطعها صوت سلامه (( 2 ابتدائي أخت فطوم .. لايكون نسيتوها ))
سلامه : ريموه عطيني الوردة
الريم : شوووووو سيري لا
سلامه : دخيلج حرام
الريم : اسفه حبيبتي
سلامه : انزين منو عطاج اياها
الريم : ريلي عطاني وردة
سلامه : شوو تقصين علي
الريم : سلامي سيري عني لااضربج
تسير سلامي وهيه تتحرطم .. وسارت تتخبر سعيد ومبارك عن الريم
الريم : سعيد منو ريل الريم
سعيد يطالع مبارك وهو مبتسم : ...........
مبارك : ليييييش منو قالج
الريم : هيه قالت
شل سعيد سلامه وخلاها في ثبانه : قولي لي شو صار بالضبط
سلامه : سرت قلت لها عطيني الوردة بس ماطاعت وقالت ريلها عطاها الورة
مبارك وهو ناقع من الضحك : هههههههههههههههههههههه
سعيد : انزين تريدين تعرفين منو ريلها
سلامه : منوووو انت تعرفه
سعيد : هيه اكيد اعرفها
سلامه : منو انا اعرفه
سعيد : بعدين بتعرفينه بس سيري عند الريم وقوليلها يقولج ريلج يحبج وسامحيه
سلامه : انزين
سارت سلامه عند الريم
سلامه : الرررررريم
الريم : خير شو تبين
سلامه : يقولج ريلج يحبج وسامحيه
الريم وهو تضحك : هههههههه منو اللي وصلج الكلام
سلامه : سعيد
الريم : سيري قوليله هيه ماتحبك ومب مسامحتنك
سلامه : انزين
سارت سلامه عند سعيد
سلامه : سعيد قالت الريم انها هيه ماتحبه ومامسامحتنه
مبارك خلاص بموت من الضحك على سعيد : ههههههههههههههه
سعيد والشرار طالع من عيونه : خلاص سلامي سيري عند قوم امج
سارت سلامه عند امها ..
مبارك : هههههههههههههه
سعيد : بروك خلاص عاد لا أفج حرتي فيك
مبارك : ولا ماتحبك العروس ههههههههه
سعيد : مبارك
مبارك : خلاص بيسر عنك لاتجتلني بسبتها
سعيد : أحسن بتسوي خير يوم بتفارج
مبارك : والله ماتستاهل قعدتيه وياك بيسر عندهم احسن لي عنك
سار مبارك عن سعيد ويخليه بأفكاره
سعيد : لييييش جيه قالت اكيد بعدها معصبه علي ..


الساعه 2 الظهر
طلعوا من المطار وساروا البيت ..
في بيت بو سيف ..
ام سيف : يالله كيف اشتقت للبيت
فطوم : يالله عاد يا امايه إلا يومين
ام سيف : هاليومين جنهن سنتين
منصور يطالع فطوم ويضحك : اكيد ماشافت اللي في بالها
ام سيف : منصور يالله بالستر شو قصدك
وقف منصور يريد يسير : بو العيال حد غيره
ام سيف تريد تغير السالفه : وانت وين ساير
منصور : بسير اسلم على الربع تعرفين بعد باجر برد بوظبي وخلاص مابتشوفيني شرات الحين مجابلنكم اربع وعشرين ساعه بيلس احاتي الشغل بعدين
انقبض قلبها فطوم من سمعة الرمسه ..
ام سيف : لييييش يالله بالستر
منصور : تعرفين بعد عموه الشغل خلاص جريب بنودع البطاليه مالتنا
ام منصور : الله يوفقك يا وليدي وسوق شوي شوي وانشالله اسمعك تحاتي حرمتك ياربي
منصور يطالع فطوم : انشالله الله يسمع منج
فطوم ويها استوى مثل الطماطه وتنزل راسها ..
منصور يطالع امه: بعد امايه فيه اوامر ثانيه
فطوم بسرعه بدون تردد : هيه فيه
انصدم منصور من ردة فعلها والكل يطالعها
منصور : شوووو بعد
فطوم : ههههههه سلامتك
منصور : الله يسلمج يلا عيل اترخص منكم

ام سعيد : اقول ام منصور
ام منصور : عونج
ام سعيد : شو رايكم انخلي الأسبوع الياي الملجه تعرفين بعد سعيد بمسكونه زام اسبوعين بعدين ماشي وقت
ام منصور : والله ماادريبكم اللي تشوفونه
قامت الريم وسارت عنهم فوق ..
ام منصور حست ان بنتها شي فيها ..وقامت ولحقتها
ام منصور : الريم فديتج اشفيج
الريم : سلامتج امايه ماشي
ام منصور : ماتريدين سعيد
الريم اطالع امها وعيونها ادمع وتنزل راسها
ام منصور : الريم قولي اذا ماتبينه مش غصب
الريم : لا والله اريده عادي ماعندي مانع
ام منصور : عيل ليش اتصيحين
الريم : ماادري احسن اني مضيجه واريد اطلع كل اللي في قلبي
ام منصور : قوليلي بابنتي انا امج وبفهمج اكثر وحده
الريم : لا والله امايه تعرفين دلع البنات يعني قبل العرس
ام منصور : يعني مب عشان سعيد
الريم : لا والله مب عشان سعيد
ام منصور : برايج خلاص انا سايره عندهم
الريم : امايه متى بنرد بوظبي
ام منصور : باجر الصبح
تطلع ام منصور عنها .. وتسير الريم تفج الدريشه وتشوف سعيد منسدح على الكرسي في الحديقة ويرمس تلفون : أأأأأأأخ ياسعيد متى بتتعدل اكيد يالس يرمسها الحين ،، أوف لو اعرف رقمك جان راويتك الشغل كيف ،،، والله فكره اكيد فطوم تعرف الرقم لازم اخذه منها ..
سارت الريم تسبح ولبست بجامتها وانسدحت على الشبرية وتدخل فطوم
فطوم : ها الريم هديتي
الريم : ههههههههه
فطوم : اشفيج
الريم : فطوم طلبتج
فطوم : شووووووو
الريم : تعرفين رقم سعيد
فطوم : شووووووو اكيد ينيتي
الريم : فطوم صدق ماامزح
فطوم : شو تبينه
الريم : عطيني الرقم بعدين بتعرفين السالفه
تشل الريم تلفونها وادق حق سعيد وتحاول انها تغير صوتها ..
سعيد : اقول هزاع برايك عندي خط
هزاع : برايك الله وياك سلم على منصور
سعيد : سلام يوصل فمان الله

يرد سعيد على الخط : الووووووووو
الريم احم احم : الووووووو
سعيد : هلا منو وياي
الريم : انت منو
سعيد : والله انت اللي داقه
الريم : سمحلي اخوي بس بغيت اتخبرك هذا مب رقم محمد
سعيد : لاأختي غلطانه
الريم : انزين هذا تلفون منو
سعيد : اوووف قلت لج غلطانه ماتفهمين هذا مب رقم محمد يعني سمحيلي
الريم : اشفيك اخوي معصب
سعيد : الصراحه يأختي بلا هالحركات البنات تراها مكشوفه
الريم : انزين انت ليش عصبت انا شو قلت الحين
سعيد : ياأختي فكينا من شرج انا ريال معرس وأحب حرمتي ومستحيل اقص عليها عشانج
الريم : .................
سعيد يبند الخط في ويها ...
الريم امبطله عيونها : ................
فطوم : حووووو شو صار وياج
الريم : لامااصدق اللي سمعته
فطوم : شوووووو صار
الريم : تعرفين شو قال
فطوم : شوووووو
الريم : ياأختي فكينا من شرج أنا ريال معرس وأحب حرمتي ومستحيل اقص عليها عشانج
فطوم : بذمتج قال جيه
الريم : والله انه جيه قال
فطوم : يحليلك يا ولد عمي
الريم : لامستحيل هذا سعيد
فطوم : والله انه يعزج ويحبج بعد
الريم : ووووع لو سوا ماسوا بتم سبال
فطوم : ليش
الريم : يسير عند حبيبته
فطوم : ايه عاد عقلي تعرفين الأسبوع الياي الملجه
الريم : حتى ولو مابغير شي في الموضوع
فطوم : انزين شو بتسوين
الريم : اقول فطوم شو رايج نسير العصر السوق وتعرفين بعد باجر بنرد بوظبي يعني بتروحين ويانا بوظبي لازم تزهبين وياي حق الملجه من بوظبي
فطوم : انا موافقه نسير السوق العصر بس سيرة بوظبي يمكن
الريم : ليش والله مب كيفج
فطوم : اذا وافقة امايه ماعندي مانع اسير
الريم : لا ولا يهمج عموه بطيع خلي عنج
فطوم : انزين الريم منو بودينا السوق العصر
الريم : الدريول بعد منو
فطوم : ههههههه الدريول محد في المزرعة
الريم : اوووووف عادي منصور بودينا
فطوم : لا مابسير ويا منصور
الريم : إيه عاد لاتخربين عليه
فطوم : انزين لاتحشرينا قومي خليني ارقد الحين
الريم : وين ترقدين قلنا بنسير السوق
فطوم : الله ياخذج شي سوق الحين الساعه 3 الظهر
الريم : انزين لاترقدين وايد
فطوم : ليش انت وين بتسيرين
الريم : بسير الم قشاري
فطوم : انزين سكري الباب وراج وبندي الليت
الريم : انزيييييين

شووووو تتوقعون يصير في الملجه ؟؟؟؟؟ والريم بتاخذ سعيد ولا ؟؟؟؟؟

نـــغـــم
09-07-2004, 06:55 PM
الساعة 3.45
الريم يالسه في الصالة أجلب في هالتلفزيون ..
فطوم : حوووووو
الريم : باسم الله زيغتيني
فطوم : اقوووووول
الريم : توج بترقدين اشياج لايكون حلمتيني
فطوم : هههههه ..
الريم : انزين اشعندج
فطوم : شووووو نسيتي المعركة
الريم : لامانسيت
فطوم : انزين شووو بنسوي
الريم : فطوم تستهبلين انت
فطوم : لاأحاول
الريم : خلاص انسي سالفة المعركة
فطوم : لاااااااااا لييييييش حرام والله كان وناسه
الريم : مايصير ،، لأن نحن باجر بنرد بوظبي وقوم ودوم بعيد عنا وقوم ميروه راحو بيتهم يعني مايصير
فطوم : صح نسيت
الريم : سيري سيري كملي رقادج بعدين بنسير السوق
فطوم سارت تيلس عدال الريم : خلاااااص طار الرقاد
الريم : أحسن عشان تلسين وياي تونسيني
فطوم تشل الريموت وتيلس تبدل في هالقنوات : اووووف ملل
الريم : إلا من كمن ساعة يايين من صلاله
فطوم : إلا يومين يلسنا فيها
الريم : اقوووول فطوم
فطوم : خير
الريم : والله اني زايغه من الملجه
فطوم : ليييييش عاااادي
الريم : والله حاسه انه شي بصير قلبي ناغزني
فطوم : شووووو بصير يعني إلا ملجه
الريم تفرها بالمخده : ماتفهمين غبية
فطوم : هيه فهمت عشان بيدخل عليج سعيد في الملجه
الريم : وين أنا وين أنتي
فطوم : طبي سالفه الملجه يصير خير أللين ذاج اليوم .. دقي لمنصور قولي له متى بودينا
تشل الريم تلفونها وادق لمنصور
الريم : الووووووو
منصور : هلا
الريم : وين انت
منصور : في المول
الريم : شوووو اسوي
منصور : يالس على النت لييييش شي تبون
الريم : اممممممم هيه
منصور : شووووو
الريم : اباك توديني السوق اليوم
منصور : انزين عقب صلاة المغرب اوكيه
الريم : اوكييييه بااااي

فطوم : هااااا شوو قال
الريم : بودينا عقب المغرب
فطوم : وينه هو
الريم : في المول يالس على النت
فطوم : حلفي
الريم : والله لييييش
فطوم قامت : بسير اشغل النت
الريم : والله انج متفيجه
فطوم : كيفي

سارت فطوم شغلت النت ودخلت المسنجر
فطوم : اووووف محد أون لاين
والله ملل طفره محد يدش ... وينه عيل منصور أونه يالس على النت .. أوهوووو أحسن لي ابند النت

شلت تلفونها ويلست تلعب باللعبة .. شوي ويصيح تلفونها
فطوم : الووووو
أسوم : هلااااا والله بالقاطعه
فطوم : هلاااا والله اسومه اشحالج
أسوم : بخير وسهاله اشحالج انت
فطوم : بخير ونعمة
اسوم : هاااا بعدج طايحه في صلالة
فطوم : ياليت اليوم وصلنا العين
اسوم : وين مايلستو عيل
فطوم : شوووو انسوي منصور ولد خالي عليه شغل والريم اجهز للملجه
اسوم : شووووو ملجة الريم
فطوم : اوو نسيت اقولج ،، سمعي الخميس الياي ملجة الريم بياخذها سعيد أخو ودوم
اسوم : وين كل هذا صار
فطوم : ماادري والله شافوا الريم وخطبوها حق سعيد
اسوم : يحليلج يا الريم ،، يلا عقبالج فطوم
فطوم : لاااااا مستحيل
اسوم : ليييييييش
فطوم : مااريد اعرس مافيني
اسوم : انزين خلينا من سالفة العرس ،، شوو عشان التسجيل في الجامعة
فطوم : اوووو تصدقين نسيت سالفة الجامعة والتسجيل
اسوم : ويا ويهج من يومين البنات يسجلن
فطوم : خلاص باجر بنسير اوكيه
اسوم : اوكيه خلاص باي
فطوم : بااااي

اتسير فطوم عند الريم في الصالة
فطوم : الريم
الريم : خير
فطوم : اويه نسينا سالفة الجامعة
الريم : صح والله نسيت
فطوم : انا باجر بسير اسجل
الريم : وين باجر بنروح بوظبي
فطوم : حبيبتي الجامعة أهم
الريم : انزين انا بسجل في جامعة زايد
فطوم : شووووو لاحبيبتي انت بتين تسكنين في العين
الريم : انزين متى العرس بكون
فطوم : امممممم اكيد السنه
الريم : لا مااريد
فطوم : شووووو ماتريدين مب كيفج
الريم : انزين لا تسجلين باجر اترييني بنسجل ويابعض
فطوم : متى يعني
الريم : ورا باجر عشان بسير اييب اوراقي من بوظبي
فطوم : اووووكيه خلاص ،، يلا قوي انصلي العصر
الريم : يلا ..


الساعة 7.30
الريم تدخل على فطوم
الريم : يلا بسرعه
فطوم : انزين خليني الف شعري
الريم : اوووف منج اخرتينا
فطوم : مابطير السوق
الريم : طالعي الساعه الحين سبع ونص
فطوم : انزييين الحين بلبس عباتي
الريم : اقوول شوو بنشتري
فطوم : لا والله عيل حق شوو انسير السوق
الريم : شو رايج نشتري قطع الفساتين وبنفصلهن في بوظبي
فطوم : اوكيه يلا طلعي خلصت

في السيارة ...
منصور : هاااا وين تبن اوديكن
الريم : مااعرف أي مكان
منصور : شوووو أي مكان
فطوم : ودنا المول
الريم : ليييييش المول
فطوم : الريم اشفيج بنشتري قطع الفساتين
منصور : هههههههههه الريم ماتعرف شرقها من غربها
الريم : والله ماادري شوو فيني حاسه شي بصير
منصور : توكلي على ربج وانشالله خير
الريم اطالع برع وتقول في خاطرها : الله يستر يارب مايصير شي وانشالله سعيد يكون بخير

يصيح تلفون منصور ويطالع فطوم ويضحك ..
منصور : هلااااا والله بالمعرس
سعيد : اهلين هااااا وينك
منصور : والله ساير السوق
سعيد : شوو اسوي
منصور : شال العروس ماادري شو تريد من السوق
سعيد يتنهد : منصور طلبتك
منصور : طلب وفالك طيب
سعيد : فالك مايخيب بس بغيت ........... (( ويسكت ))
منصور : خير يابوعسكور
سعيد : بغيت رقم الريم
منصور يطالع الريم ويضحك : ليييييش شوو تباه
سعيد يتأفف : دخيلك عشان سالفة صلالة
منصور : اهاااااا ،،، انزين هم عدالي تريد ترمسهم
سعيد : لا مب الحين بس عطني الرقم
منصور لحظه بشاورهم
سعيد : لااااا دخيلك مااريد تعرف اني بدقلها
منصور : اوكيه بدقلك بعدين
سعيد : انزين يلا باي

فطوم : منصور شوو يريد سعيد
منصور : لا بس يسلم
الريم ماعاطنهم ويهه اطالع برع مستهمه ...؟؟؟؟؟؟


في بوظبي
عائلة بومنصور .. توهم واصلين من العين
الريم سارت حجرتها .. اتفر عمرها على الشبريه
الريم : والله اشتقتلج ياحجرتيه .. ويقاطعها صوت المسج ..(( ياليتني إنسان معدوم الاحساس .. ماأحس بفرقاك ولاأبكي على غيابك ))

الريم : هذااا رقم سعيد . خيبه من وين ياب رقميه .. ياويلي اخافه عرف يوم دقيت استهبل عليه .. ويوصل المسج الثاني (( محظوظ من يهوى له إنسان يهواه .. ومحظوظ من خله يراعي شعوره ))
الريم : شوووو اسوي احسن اطنش مابرد على مسجاته .. ويصيح التلفون ..
الريم : ياويلي دق لامابرد لو يموت ..
بس سعيد حرقه التلفون وهيه ماترد ... يطرش لها مسج (( ردي علي اباج بسالفه ضروري))
الريم : لاااااااا وينج يافطوم لو كنت عندي الحين ..
ويرد يتصل سعيد .. والريم متردده .. بس ماطاعت ترد عليه ..
سعيد عصب على الأخر ويرد يطرش لها مسج (( أنسى ياقلبي هواهم ليش ترضى بالمذله .. هم تسلوبك تراهم وإنت ياغافل لك الله ))
الريم ترد أطرش له مسج (( مع غيري ألعب وبين له مهاراتك .. لو كنت مثلك بدون إحساس لاعبتك ))
سعيد (( لا تجرح إحساسي أنا إنسان حساسي .. ليتك تداريني وتحس ياجاسي .. ))
الريم ماردت عليه ،، بس سعيد رد وطرش مسج (( ابسألك يابحر ليش أمواجك تعاني .. أنت مثلي يا بحر فاقد عزيز وغالي ))
الريم (( ما أرد للجمرة وأشيلها بكفي .. جرحتني مرة واظنها تكفي ))
سعيد يدق تلفون يريد يتفاهم وياها ،، بس الريم معنده ماطاعت ترد .. رد سعيد يطرش مسج (( الريم ردي علي ،، وإذا مابتردين قولي ))

نـــغـــم
09-07-2004, 06:58 PM
يرد يتصل فيها .. الريم : ارد ولا لا .. برد بشوفه شوو يريد
الريم بتردد : الوووووو
سعيد : اخيرا رديتي علي
الريم : .............
سعيد : اشحالج الريم
الريم : بخير اشحالك انت
سعيد : من سمعة حسج اكيد بكون بخير
الريم : .............
سعيد : سمعيني ادري انج مضيجه علي عشان سالفه صلالة بس ..... وتقاطعه الريم : هذي مب أول مرة تذكر سالفه يبل حفيت ولا أذكرك
سعيد : ادري بس تعرفين الشباب لازم يمرون بهذي المرحلة
الريم : لا مب شرط عندك مثلا اخوي منصور مايطالع البنات ولا يخصه بهسوالف
سعيد : خلاص سمحيلي واوعدج والله مااعيدها ولا بطالع حد غيرج بس دخيلج رضي علي
الريم :............
سعيد : الريم .شفت بنات وايد ورمسة بنات وايد بس عمري ماطيحني في هواهن ولا حبيت حد إلا انت .. صح اني ارمسهن بس والله اتسلى
الريم : مب حرام عليك تتسلى بمشاعرهن
سعيد : خلاص دخيلج الريم لااذكرين .. والله وراسج عقب هذيج اللي رمستها في صلالة مارمست حد غيرها واذا تبيني اغير رقميه انا حاضر بس انت قولي
الريم : خلاص حصل خير .. وانا لازم اسكر عنك الحين
سعيد : خلاص برايج مع السلامة
الريم : الله وياك

تخطف الأيام بسرعه وماشي باقي عن الملجه غير يومين
فطوم : اقووووول الريم
الريم : شووووو
فطوم : متى بتي راعيه الصالون عشان الحنا
الريم : اليوم العصر بتحنين وياي
فطوم : هيه عيل شووووو
الريم : رمستي ودوم
فطوم : رمستها باجر بيتحنن هيه ويزوي وميروه ويا بعض
الريم : اهاااا .
تسكت الريم وتيلس اطالع المجله .. فطوم يالسه اتفكر ..
فطوم تفكر : وينه منصور الحين ثلاث ايام ولاشفته مع اني 24 ساعه طايحه في بيتهم ..
تشل تلفونها واطرش مسج (( يادنيا ضيعتينا وتوهتينا وعاندينا بس تكفين أنا والغلا كله لاتفرقينا )) .......... بس لاجواب من منصور ؟؟؟؟؟
ترد اطرش مسج ثاني (( وين غايب عن عيوني وين يامطول بغيباتك .. )) ........ بس لاجواب من منصور .

تقاطعها الريم : فطوم
فطوم : ها هاااااااا
الريم : وين وصلتي
فطوم : يالسه العب بالتلفون
الريم : انزين خلينا ننزل طفرت
فطوم : اوكيه يلا قومي يا العروس
الريم ويها طماطه : فطوووووم
فطوم : خلا خلاص يلا ننزل ..

في الحديقة الريم يالسه تشرب جاي .. وفطوم تلعب كورة مع هنود .. يدخل منصور البيت .. بس ماراح صوبهن سيده سار البيت . وفطوم اطالعه وهو يدخل البيت
فطوم : اشفيييييه منصور
الريم : اشدراني
فطوم : الريم سيري طالعيه دخيلج
الريم : شوووو يهمج
فطوم : اكيد يهمني انت تعرفين بغلاة منصور عندي
الريم : انزين ...
سارت الريم داخل البيت عند منصور اطالعه شوووو بلاه

منصور يالس على الكرسي ومخلي راسه بين ايديه .. تدخل الريم عليه وتم واقفه اطالعه وتقول في خاطرها : يارب تستر مايكون صاير شي ،، بس شكل منصور واااايد مضيج ..
تسير الريم تيلس عدال منصور ..
الريم : منصور
منصور : ...........................
الريم تشل ايدين منصور من عيونه : منصوووووور اشفيك
منصور : ماشي بس راسي يعورني
الريم : منصور قول اشفيك
منصور : لا والله ماشي بس مضيج من الدوام
الريم : لييييش بلاه الدوام
منصور : يتني دورة برع وانا مااريد
الريم : شووووو لااا كيف جيه
منصور : ماادري بس برمس ابويه بطالعه شو بقول
الريم : يعني بتسافر
منصور : لااا مستحيل ماصدقت اخلص دراستيه برع تبيني ارد اسافر
الريم : انزين الحين شوووو بتسوي
منصور : ماادري بخلي أي حد يرمسهم
الريم : انزين لاتضيج مايستاهل تسوي بعمرك جيه
يوقف منصور يريد يسير حجرته
الريم : وين بتسير
منصور : بسير حجرتيه ارتاح
الريم : تباني اسويلك شيء
منصور : لا مشكووورة بس يبلي ماي
الريم : انشالله
تسير الريم المطبخ ومنصور سار حجرته يرتاح ... أما فطوم يالسه اتحاتي في الحديقة : أأأأأأأأأأأأوف وينها الريم هالكثر يالسه تسأل شوو فيه ،، والله انا صرت أحاتي والله اني حاسه ان منصور مضيج أخر شي ،، أووووف منج يا الريم وينج ،، وانا حق شو ايلس هنيه بسير داخل اطالعهم .
تسير فطوم داخل بس ماحصلت حد في الصاله . يطلع حمدان من الحجرة
حمدان : فطووووووم
فطوم تنقز في مكانها : خيبه زيغتني شووو تريد
حمدان : اشفيج حشااا عقلج مب عندج
فطوم : اااااوف منك انت شووو تريد الحين
حمدان : بسير بيتكم الحين بتروحين وياي
فطوم : لا سير بروحك
حمدان : انزين ماخبرتج
فطوم : حمدان فكني سير وين ماتبا تسير
حمدان : اوكيييه بفارج بس بشرط
فطوم : شووو شرطك
حمدان : بقولج لغز واذا حلتيه بسير
فطوم : لاتقول ولاعندك خبر انا سايره عند الريم فوق يلس بروحك
حمدان : بطقاق مش منج مني انا اوني بونسج

فطوم وهيه راكبه الدري تشوف الريم وهيه نازله
الريم : انت هنيه
فطوم : حشاااا وينج تأخرتي
الريم : انزين تعالي وياي فوق
في حجرة الريم ......
تنسدح الريم على الشبرية وتيلس عدالها فطوم
فطوم : هااااا شو السالفه
الريم : ماشي
فطوم : الررررررريم قولي والله اني حاسه انه شي بصير
الريم : سمعي ،، منصور يته دوره برع ولازم يسير وهو مايريد يسير
فطوم : لااااااااااا
الريم : اشفيج
فطوم : حراااااام مااقدر اتحمل
الريم : ههههههههه حليلج والله
فطوم : انزين كم بييلس هناك
الريم : امممممممم تقريبا ثلاث سنوات
فطوم : شوووووووووووو
الريم : ثلاث سنوات تقريبا
فطوم : جذابه
الريم : والله هو قال
فطوم : لا مايخصني والله مايسير
الريم : إإإإإإإيه بلاج شووو مايسير
فطوم : ما أبا بسير وياه
الريم : هههههههههه ضحكتيني
فطوم : مايخصني مااباااااااااااااااا
الريم : شوووووو رايج تاخذيناه وتسيرين وياه
فطوم : لااااا مااريد اخذه
الريم : أوهووووو تعاينابج شوووو تبين
فطوم : لايسير ايلس هنيه في بوظبي
الريم : كيفج هو
فطوم : وينه بسير ارمسه
الريم : حلفي بتسيرين ترمسينه
فطوم : هيه بسير
الريم : سار يرقد
فطوم : لا لازم ارمسه
الريم : دقيله طالعيه راقد
فطوم : اوكيييييييه

ادق فطوم حق منصور .. بس هو مارد عليها .. وترد تتصل ويرد عليها ..
منصور : الووووووووو
فطوم : اهلين
منصور : هلا والله
فطوم : اشحالك منصور
منصور : الحمد لله بخير
فطوم : صح هالرمسه اللي سمعتها
منصور : أي رمسه
فطوم : بتسير دورة ثلاث سنوات
منصور : هيه وبعد اسبوع السفر
فطوم : لاااااااااااا
منصور : لييييييييش
فطوم : منصور لاتسير
منصور : ليش ماتبيني اسير
فطوم ويها قافط وماتعرف شو ترد : لا بس تعودنا عليك
منصور : كنت اتحراج اول وحده بتفرح اني بسافر
فطوم : انا مستحيل افرح
منصور وهو متشقق : فطوم بسألج سؤال
فطوم : تفضل ؟؟؟؟
منصور : انا شووو بنسبالج
فطوم ويها طماطه ماتعرف شوووو تقول : ............
منصور : شو ردج ؟؟؟؟؟
فطوم : منصور برايك بسكر وسير كمل رقادك
منصور : شوو قصدج تتهربين من الجواب
فطوم : لا بس بسكر مشغوله الحين
منصور : برايج بس اذا حصلتي جواب لسؤال ردي اوكيه
فطوم : اوكيه
منصور : مشكووورة على الاتصال
فطوم : لا افاااا عليك هذا الواجب يلا سير ارقد
منصور : ماظني ارقد طيرتي الرقاد
فطوم : خل عنك وسير ارتاح يلا مع السلامه
منصور : الله وياج الغالية

الريم : هااااا شوو قالج بشلج وياه
فطوم : لا مابسير وبتشوفين شو بسوي
ويقاطعهم صوت المسج (( ياترى لو قلت أحبك وش يصير ؟؟ خايف الكلمة صغيرة واللي جدامي كبيرة ))

فطوم ترد اطرش مسج لمنصور (( من له أحلى عيون نظرته تثير الجنون وعشانه الدنيا تهون .. أكيد منصور يكون ))
منصور (( ردي على سؤالي ))
فطوم (( إنت ادرى بغلاتك وتعرف ردي ........ ))
منصور متشقق (( أدري بس أنت ماتدري .. وابيك تدري إنك أروع ماخلق ربي ))
فطوم (( أربعة مايتعوضون : 1- صحتك .. 2- راحة بالك .. 3- أهلك .. 4- إحم إحم أناااا ))
منصور : (( مافيه شك أكييييييد مايباله كلامه ))

الريم : إإإإإيه بسج يلا الحنايه اكيد بتوصل الحين
فطوم : انزززززين خلاص بغلق تلفوني
الريم لحظه دقي طالعيها وينها راعيه الصالون
فطوم : اوكييييييييه

راعيه الصالون : الوووووو
فطوم : ها وينج
راعيه الصالون : منووووو
فطوم : انا الريم
راعيه الصالون : انا الحين عند البيت
فطوم : اوكيه باي

الريم : ها وينها
فطوم : عند الباب تقول
الريم : انزين يلا ننزل بنتحنا تحت
فطوم : لاااا بنتحنا في حجرتج
الريم : ليييييش
فطوم : مااريد منصور يشوفني
الريم : أأأأأوف منج اوكيه بسير ازقرها

الساعه 7.40
في حجرة الريم .. تدخل ام منصور عليهم
ام منصور : ها الريم اتحنيتي
الريم : امايه بسني بعقه
ام منصور : لا وين تعقينه ماصبغ
فطوم : صدقها خالوه وين تعقينه يبالج ساعه بعدج
الريم : وانت فطوم متى بتعقينه
فطوم : بعدج بعقه
الريم : يععععععع مااحب اتريا الحنا للين مايصبغ
ام منصور : باقلج ساعه اتريي
الريم : أمري لله
ام منصور : اقول الريم مايا منصور اليوم البيت
الريم : هيه كان هنيه العصر
ام منصور : محد في حجرته
الريم : ماادري يمكن طلع عيل
ام منصور : انا طالعه بسير ادقله اطالعه وينه ،، ماتبن شيء قبل لاانزل
الريم : خلي البشكارة تيبلنا ماي
فطوم : اقول خالوه ،، هنود منو بحنيها
ام منصور : هنود بتتحنا وياي باجر
فطوم : اهاااااا
ام منصور : يلا برايكن خلاف بييكن


اليوم المرتقب هو يوم الملجة ...

الصبح الساعه 8.30
منصور كان يالس يتريق ويصيح تلفونه ..
منصور : هلااااا ملايين ولايسدن بالمعرس
سعيد : هلا والله منصور الغالي اشحالك
منصور : الحين الغالي ولا عشااان بتاخذ اختيه
سعيد : لا حشاااااا انت غالي من زمان وانت تدري بغلاتك
منصور : زين والله زين وشحالك
سعيد : بخير وسهاله اشحالك انت
منصور : الحمد لله عايشين
سعيد : زين والله
منصور : ولا شووو المعنويات اليوم
سعيد : اممممم تصدق زايغ ماادري لييييييش
منصور : افاااا شووو خليت للعروس عيل
سعيد : والله مب راقد من امس ماياني الرقاد
منصور : افاااا كله هذا عشان الملجه
سعيد : اللي يقول عرس الحين
منصور : انزين متى بتي بوظبي
سعيد : والله ماادري بس قلت بطلع الظهر من هنيه
منصور : لا شوو الظهر تعال الحين نيلس وياك شوي
سعيد : اوكيه خلاص الحين بسير اغير ملابسي واايك شي في خاطرك
منصور : سلامة الغالية ماتقصر بس هالله هالله على عمرك
سعيد : انشالله يلا فمان الله
منصور : الله يحفظك

اتي فطوم بيت قوم الريم ..
فطوم : السلام عليكم
منصور وأبو منصور وأم منصور : وعليكم السلام
فطوم : اشحالكم
منصور : الحمد بخير وسهاله اشحالج انت
فطوم : الحمد لله
ام منصور : وينها عيل امج
فطوم : ماادري قالت بتي بعدين
منصور : انا اترخص عيل
ام منصور : وين يا منصور
منصور : بسير اتمشا على البحر
ام منصور : الله يحفظك
فطوم : خالوه وينها الريم
ام منصور : في حجرتها

تسير فطوم عند الريم في حجرتها .....
بو منصور : شوو رايج يا ام منصور نخطب فطوم حق منصور
ام منصور : والله انا من زمان حاطه عيني على فطوم بس منصور شكله مايريد يعرس
بو منصور : ليييييش مايريد يعرس
ام منصور : منصور هاليومين يحاتي السفر
بو منصور : خلاص أخرناه السفر
ام منصور : والله زين عيل
بو منصور : انا برمس منصور بسالفه فطوم
ام منصور : لا لا ترمسه خله على هواه هو اذا يباها بيتكلم مانريد نغصبه على شي با بو منصور وهذا عرس ومسؤوليه
بو منصور : إللي تشوفينه خلاص انا طالع الحين
ام منصور : الله يحفظك

نـــغـــم
09-07-2004, 07:01 PM
في حجرة الريم .....
فطوم : السلام عليكم
الريم : هلا والله
فطوم : اشحالج يا عروستنا
الريم : مضايجه
فطوم : افااا ليييييش
الريم : سكتي دخيلج والله ميته خووووووف
فطوم : عادي افا عليج إلا كمن ساعة وبخطفن بسرعه ولا بتحسيبهن .
الريم : انشالله يعدي هاليوم على خير
فطوم : اقول قوم ميروه الحين بيون
الريم : حلفي
فطوم : توني مرمسه يزوي وقالت انهم الحين بطلعون ،، وقوم ودوم بيون الظهر ..
الريم : زين والله عشان تونسوني
فطوم : الريم تراه إلا ملجه مب عرس
الريم : ياليته اليوم العرس وافتك
فطوم : خييييييبه مستعيله البنت
الريم : هههههه لا مستعيله ولاشيات بس مافيني اتعرض للموقف مرتين
فطوم : انزين تعالي ننزل طفره ملل هنيه
الريم : يلا


فطوم والريم يالسات في الصالة يسولفن ويدش عليهم مبارك ومنصور ..
منصور ومبارك : السلام عليكم
الريم + فطوم : وعليكم السلام
مبارك : اشحالج فطوم
فطوم : بخير اشحالك انت
مبارك : بخير ونعمة هالعروس اشحالج
الريم : الحمد لله
فطوم : اقول مبارك وينهم عيل قوم ميروه
مبارك : بعدهم ماوصلوا انا طالع قبلهم من البيت
منصور : يلا مبارك خلنا نطلع انسير الخيمة الحين بيوصل المعرس
مبارك : يلا عيل برايكم

في الخيمة مبارك ومنصور يالسين
مبارك : منصور دقله سعيد طالعه وينه اتأخر
يدق منصور لسعيد بس محد يرد .. ويرد يتصل مرة ثانية بس محد يرد
منصور : مايرد على التلفون
مبارك : غريبة وينه عيل عن تلفونه
منصور : اكيد ناسنه في السيارة ونزل مكان
ويصيح تلفون منصور ..
منصور : هذا سعيد
مبارك : رد عليه طالعه وينه
منصور : مرحباااااا والله بوعسكور
؟؟؟ : السلام عليكم
منصور يطالع مبارك : وعليكم السلام منو وياي
؟؟؟: لو سمحت اخوي انت منصور
منصور : هيه نعم منصور
؟؟؟؟؟: وياك ضابط الشرطة
منصور : خير شووو مستوي
؟؟؟؟ : والله ماعرف شوووو اقولك بس سعيد عندنا في المستشفى مسوي حادث
يشهق منصور : شوووو
؟؟؟؟ : والله اسمحلي اخوي بس توه من ساعه ناقلينه المستشفى
منصور : أي مستشفى
؟؟؟؟ : مستشفى =====
منصور : خلاص دقايق وانا عنكم

مبارك : شوووو صاير
منصور : سعيد مسوي حادث بسرعه قوم
مبارك : الله يستر انشالله مافيه شي
منصور : ماادري بسرعه

في المستشفى ..............
منصور ومبارك يايين طااااير ويترابعون في الممرات .. حتى وصلوا الطوارىء
يمسك منصور الدكتور : هاا دكتور بشر سعيد شي فيه
الدكتور : انت اخوه
منصور : لا ربيعه
الدكتور : والله ماعرف شوو اقول بس حالته خطيرة وعنده نزيف حااااااد
منصور يطيح على الكرسي : لاااااااا دخيلك دكتور سوله شيء
الدكتور : انا سويت اللي بإيدي بس نحن محتاجين لدم لأنه فقد وااايد من دمه
مبارك : انا بتبرع بدمي
منصور : حتى انا
الدكتور : اوكيه بس لازم يحضرون اهله
مبارك يطلع تلفونه ويدق حق بو سيف
بو سيف : الووووو
مبارك : مرحبا
بو سيف : هلا مبارك
مبارك : عمي سعيد مسوي حادث
بوسيف : شوووووو
مبارك : عمي دق حق ابوه وقوله ايون المستشفى ضروري
بوسيف : انشالله يلا مع السلامه

منصور : يلا دكتور انا ومبارك منتبرع بالدم
الدكتور : اوكيه تفضلوا وياي

دقايق والعائلة كلها في المستشفى
بو سعيد : هادكتور بشرني عن ولدي
الدكتور : والله شوو اقول يا الوالد حالته خطيرة ونحن محتاجين لدم ومنصور ومبارك دمهم مايطابق دم سعيد ونحن ننتظر حد يتبرع بدم
بو سعيد : انا بتبرع بدمي
بو سيف : الله يهديك يابوسعيد وين تتبرع بدمك وانت فيك السكري،، دكتور طالع دمي يمكن يمشي
الدكتور : تفضل وياي

في بيت بو منصور
ام سيف : فطوووووووم
تنزل الريم وفطوم من فوق
فطوم : خير امايه
ام سيف : نحن سايريين المستشفى خلن بالكن على البيت
تشهق الريم : خيررررر منو في المستشفى
ام منصور ودموعها في عيونها : سعيد مسوي حادث
الريم وامزرن عيونها دمووووع : لاااااااااااا
فطوم ماسكه دمعتها : امايه نحن بنسير وياكم
الريم : انا لازم اسير
ام سيف : انزين سيرين لبسن عبيكن


في المستشفى .............
اتي الريم ويها احمر من الصايح تربع عند منصور
الريم : منصوووور دخيلك قولي سعيد بخير
منصور وهو يصيح : سعيد بمووووت بمووووت
الريم : لااااااااا دخيلك لاتقووول
بو منصور سار يمسك بنته : الريم اتعوذي من بليس وانشالله سعيد يقوم بالسلامة
الريم : اريد اشوفه دخيلكم خلوني اشوفه
ايي الدكتور : الحمد لله دم بو سيف مطابق لدم سعيد بس بعدنا نحن محتاجين لدم اكثر
الريم : دكتور اذا محتاج دم انا بتبرع
بو منصور : الريم
الريم : دخيلك ابوي يمكن دمي يطابق لدم سعيد
الدكتور : تفضلي اختي وياي

الريم واقفه تريد تتبرع بالدم .. من خذوه منها الدم طاحت غشيانه ونقلوها تحت الملاحظه لأن حالتها كانت منهاره

في حجرة الملاحظه : فطوم وافقه على راسي الريم تترياها اتقوم والحريم يالسات في نفس الحجرة يترين حد ايي يبشرهم
فطوم تمسح على راس الريم : أأأأأأخ يا الريم والله انج كنت حاسه انه شي بصير شوووو بتكون حالتج لو قمتي وقالولج سعيد مات مستحييييييل لا شووو يالسه اقول انا ليييش افاول على ولد عمي ..
أأأأأخ يا منصور حالته واااايد تعبانه شووو اسوي مااقدر اواجهه هذي المواقف ..


من الجهة الثانية ..............
يطلع الدكتور وشكله تعبان أخر شي
يترابعون كلهم عنده
منصور : هاااا دكتور بشر
الدكتور : نحن نقلنا له الدم اللي تبرعتوبه حقه بس بعدها حالته ماتعدت الخطر ،، بس.....
منصور وهو يصارخ : بس شوووووووووو
الدكتور : الصراحه الحادث كان فضيع وانا اعتقد انه مستحيل يعيش
منصور يمسك الدكتور من جتف : لااااااا مستحيل خذ عمري وعطه سعيد مستحييييييل يموت مستحيل ،،
بو منصور يمسك منصور ويشله على طرف : يا منصور هدي مب زين اللي تسويه بعمرك
منصور : ابويه هذا سعيد تعرفه شوو يعني سعيد هذا اكثر من ربيع واخوه هذا عمري هذا.... ويطيح على جتف ابوه ويصيح
بو منصور : عيل شوووو خليت حق اختك شووفها حليلها طايحه وحالتها حاله ،،،،،،، منصووووور الريال يكون قوي في هالمواقف مب ضعيف يستسلم ،، واذا الله كاتب هذا يوم سعيد نحن مانقدر نعترض على مشيئة ربك استغفر ربك وسير صل لك ركعتين وادعي لسعيد يقوم بالسلامه ...


>>>>>>>>>><<<<<<<<<
توقعااااااااااتكم ؟؟؟؟؟؟؟

نـــغـــم
09-08-2004, 09:31 PM
يسير مبارك ويشل منصور ويوديه المسيد عشان يصلون الظهر .. ويحاول مبارك يهدي في منصور .. بعد الصلاة كان منصور يريد يرد المستشفى بس مبارك ماطاع ...
منصور : مبارك ادخيييييلك ردني المستشفى
مبارك : منصور انت حالتك تعبانه وين تبا ترد هناك
منصور : اريد اسير اشوف سعيد يمكن يحتاجني
مبارك : انزين بشلك المستشفى بس طلبتك هدي نفسك مب زين اللي تسويه بعمرك
منصور رد راسه على ورا وتنهد : أأأأأأأأخ خلاص بس ودني المستشفى لاتخليني انزل وسير بروحي
مبارك يشوف منصور وحالته مب احسن عنه : خلااااااص الحين بوديك


في المستشفى .......
فطوم واقفة على راس الريم تتراياها تقوم .. ودقايق وانتبهت الريم ..
ام منصور تمسك بإيد الريم : الريييييم
الريم اطالع من حواليها : ووووين سعيد
ام منصور : سعيد بخير ماعليه شر بس ردي ارتاحي
الريم وهيه ازاعج : لا اريد اشوف سعيد قبل مايموت
ام منصور : بسم الله عليه شو يموت انت الثانية انشالله يقوم بالسلامه
الريم : امايه وغلاتي عندج وديني اريد اشوف سعيد امايه دخيلج بمووووت اذا ماشفته
ام منصور : باسم الله عليج يعل يومي قبل يومج
فطوم : خالوه شوو هالرمسه انا بسير ارمس ابويه بخليه يكلم الدكتور عشان الريم تشوف سعيد

سارت فطوم ترمس ابوها ... بعد اصرار اقتنع الدكتور ادش الريم على سعيد بس محد يدش غيرها لأنه حالته ماتتحمل ..

تدخل الريم على سعيد .. اللي بشوف سعيد بهلحالة بقول مستحيل يعيش كانت حالته تقطع القلب ... تمشي الريم صوب سعيد وجسمها يرتجف من فوق اللين تحت وخطواتها ثجيله عليها ودموعها في عيونها بس ماسكه نفسها ... تتقرب الريم من سعيد وتخلي ايدها على راسه وتمسح على شعره .. حست بحرارة في ايدها .. يلست تكلم سعيد عساه يرد عليها ...
الريم : سعيييييييد دخيلك لاتخليني وتروح دخيلك سعيد انا احبك ماتعرف شووو كثر محتاجتلك .. سعيد عشاني رد سعيد وغلاتي عندك رد علي .. سعييييييد واطيح على صدره ويلست اتصيح .. وحست دقات قلب سعيد قويه على راسها .. مسكت ايده ورصت عليها .. وحبته على يبهته ويوم كانت تريد تسير جان يمسكها سعيد من ايدها .. من حست سعيد يرص على ايدها حست جسمها يرتجف من الخوف وردت صوبه ..
الريم : سعيييييييد .. سعييييييييييييد
سعيد ويحس الألم يقطع جسمه بس حاااول انه يرد عليها وبصوت متقطع : الرــــالرـــ الرييييييم
الريم وهيه تصيح : سعيد سعيد دخيلك لاتروح وتودرني سعيد انا احبك أحبببببببببك
سعيد يحاول يفتح عيونه بس مش قادر : الرررررريم انا احبج الرريم .....
الريم : سعيد لاتتكلم دخيلك
سعيد يمسك ايدها ويقربها من قلبه ويرد يغمض عيونه ..
الريم وهيه ازاعج : سعييييييييييييد لاااااااا لا تخليني
يدخل منصور وهو يربع صوب سعيد ويشوف الريم طايحه تيبس في مكانه مايعرف شوووو يسوي .. يدخل الدكتور معاه سسترات .. الدكتور عند سعيد والسسترات يشلن الريم وينقلونها حجرتها ويعطونها مهدي ...
منصور واقف ودمعته تسابق الأحداث ..
منصور : دكتوووور بشر
الدكتور : لا الحمد لله سعيد ماعليه شر بس هذا تأثير المنوم
منصور يتنهد : الحمد لله
الدكتور يخلي ايده على جتف منصور : أطمأن سعيد تعدا مرحله الخطر بس المشكله النزيف اللي عنده
منصور من سمع رمسه الدكتور ارتاح شوي : يعني فيه أمل يعيش
الدكتور : مااعرف العمر بإيد الله بس انشالله باجر بكون كل شي واضح
منصور : مشكور دكتور وماتقصر
يطلع منصور يبشرهم بالخبر اللي سمعاه من الدكتور . طبعا الكل فرح وسار يريد يبشر الريم .. بس للأسف الريم ماتدري باللي حواليها ..

الساعه 5.30 العصر ...

ترجع فطوم البيت بعد التعب .. ومن الساعه 11 الصبح وهم في المستشفى .. تسير بيت قوم الريم عشان تشل اخوانها وترد البيت . وهيه داخل البيت تشوف البنات يالسات يلعبن ولايدرن بالسالفه وباللي صاير وتشوف عبدالله ( أخو سعيد ) يالس على الكرسي وهو يصيح .. تتقرب منه فطوم تحاول تهديه.
فطوم : عبدالله
عبدالله يطيح في ثبانها : اريد اشوووووف سعيد
فطوم : عبود سعيد مافيه شي الدكتور بشرنا بأنه تعدى مرحلة الخطر
عبدالله يشل راسه ويمسح دموعه : حلفي
فطوم : والله يالله اشوف امسح دموووعك وسير ازقر سيف بنسير البيت
عبدالله : سالم هنيه
فطوم : شووو خالي سالم هنيه
عبدالله : هيه توه ياي وسار يبدل ملابسه عشان بسير المستشفى
فطوم : خلاص انا بسير عنده

تسير فطوم حجرة خالها سالم ودق الباب
سالم : ادخل
تفتح فطوم الباب وتمسك خصرها : هااااا سلوووووم
سالم يلفت يطالعها : سلوووووم في عينج اسمي سالم وعلى مااعتقد اني خالج ويا هالويهه
فطوم تسير تسلم على خالها : جان ماايت يلست في سوريا مب احسن
سالم وهو يالس يعدل سفرته : تصدقين ماكنت في سوريا
فطوم : وين عيل كنت
سالم : اممممممم البحرين
فطوم : شوو شو اسوي في البحرين
سالم : ماشي انحوط
فطوم : خالي انت حياتك كلها كشتات حوامه ولاتيلس في البيت وانت الحين اشكبرك ولاعرست قولي ماتريد تستقر وتعرس
سالم لفت صوبها وضحك : هههههههههه
فطوم : شي يضحك الحين
سالم سار يلس على الكرسي : سمعي بقولج كل شي بس يتم سر بيني وبينج اتفقنا
فطوم وهيه متحمسه : اوكيه قول
سالم : انا عايبتني وحده واريد اخذها
فطوم : مااااالت عليك اكيد من بنات المولات
سالم: لا شوو المولات اقولج بخذها يعني بتكون حرمتي
فطوم : ههههه ادري انها بتكون حرمتك بس منو هاي اللي تباها
سالم : أأأأأأأأأأخ اشحلاتها تخبل
فطوم : سلوووووم قول منو هيه
سالم : اخت ربيعي
فطوم : عاااااش والله وكيف شفتها
سالم : سمعي قصتي .. من شهرين كنت ساير بيت ربيعي وكنت بدش الميلس وانا حليلي ماادري انه حد كان قاعد .. شفتها يالسه اتلاعب اخوها الصغير
فطوم : انزين وبعدين كمل
سالم : شووو اكمل بس خلصت السالفه
فطوم : شو اسمها
سالم : اعتقد اسمها علياء
فطوم : اشدراك ماعندها خوات
سالم : مرة كانت داقه على محمد اخوها اللي هو ربيعي وسمعته يقولها علياء .. وهم ولدين وبنت يعني اكييييد محد غيرها
فطوم : أأأأأأأأف منك مب هين طلعت
سالم : انزين انت الحين من وين يايه
فطوم : من المستشفى
سالم : اشحاله سعيد انشالله بخير
فطوم : الحمد لله حالته تعدت الخطر
سالم : الحمد لله انزين انا الحين بسير اشوفهم..
فطوم : لاتعب عمرك مابخلونك ادش اتشوفه
سالم : لييييييييش
فطوم : ماادري ماطاعوا يخلون حد يدش عليه
سالم : انزين الريم اشحالها هيه الحين
فطوم : ماادري بس زينه ماعليها شر ..
سالم : انا رمست بو سعيد وتحمدله على سلامة سعيد والصراحه انا الحين تعبان وبرقد وبسير عقب صلاة المغرب بسلم وبرد
فطوم وهيه سايره صوب الباب : كيييفك برايك انا سايرة بيتنا
سالم : بتردون العين
فطوم : لا بيتنا اللي هنيه في بوظبي
سالم : انزين سكري الباب وراج
فطوم : اوووووووكيه



عقب صلاة المغرب الساعه 7.30 .. في المستشفى ...
كان بو سعيد يالس على الكرسي وعداله بو سيف .. ايي سالم ..
سالم : السلام عليكم
بو سيف وبو سعيد :وعليكم السلام
بو سيف : هااسالم بسك من الحوامه
سالم : ههههه شو بسني حد يشبع من الحوامه
بو سيف : يالله بالستر اسميك ..... ويسكت ويرد ايلس على الكرسي
سالم تقرب من بو سعيد : ها يا بو سعيد اشحالك انشالله بخير
بو سعيد : الحمد لله بخير
سالم : اشحاله سعيد انشالله بخير
بو سعيد : الحمد لله حالته احسن عن أول
في نفس اللحظه ايي الدكتور ...
سالم : هادكتور بشرنا انشالله الولد بخير
الدكتور : الحمد لله ونحن الحين بننقله غرفة خاصه يعني ترومون تشوفونه
بو سيف : والنزيف اللي عنده
الدكتور : الحمد لله النزيف بدأ يخف يعني يباله كمن يوم وبوقف النزيف اللي عنده
بوسعيد : يعني خلاص حالته نفس قبل ويقدر يتكلم
الدكتور : الحمد لله ترومون تكلمونه ويكلمكم .. وتستحقون سلامته
سالم : ماتقصر يادكتور والشر مااييك
الدكتور : تسلم اخوي الحين تفضلوا الغرفة رقم 11 دقايق وبكون عندكم
بو سعيد : مشكوور دكتور

سار سالم يسلم على الريم ...
سالم : السلام عليكم
الريم وام منصور : وعليكم السلام
سار سالم يسلم على الريم : هااااا ريموه اشحالج
الريم : الحمد لله عمي اشحالك انت
سالم : دامج بخير انا بخير
الريم تنزل راسها : انا مب زينه
سالم سار يلس عدالها : ليييش افا يا بنت اخوي
الريم : عمي شفت سعيد
سالم يريد يغلس عليها : الريم انت إنسانه مؤمنه واللي كاتبه ربج لازم نرضاه ولازم مانعترض عليه .... وتقاطعه الريم : عمي لا تقووووول دخيييييلك سعيد حي لاتيلس تقص علي
سالم : هههههههههه ،، لا سعيد ماعليه شر وابشرج بعد نقلوه غرفة خاصة ويسولف وشفته وسلمت عليه ،،
الريم والدمعه في عينها : قول والله
سالم : شوو اقص عليج والله ماعليه شر بس انت شدي حيلج وخلينا نطلعج من هالمستشفى اللووووعه
الريم والابتسامه على ويها : انا بخييييير امايه سيري ترخصيلي اريد اطلع
سالم وام منصور : ههههههههههههههه
الريم : عمي فديتك ودني عنده اريد اشوفه
سالم : لاماشي ربعه عنده الحين
ام منصور : ومنصور وينه
سالم : منصور يالس على راس سعيد والفرحه طاره ويها
الريم : اووووووووف هذيله ربعه مالقوا غير الحين ايون
سالم : انا بسير عنده يوم بيطلعون ربعه بيي اشلج
الريم : اوووووكيه

سالم سار عند سعيد ... والريم تشل التلفون وادق حق فطوم ..
فطوم : الووووووووو
الريم : هلاااااا
فطوم : مرحباااا والله اشحالج ريماني
الريم : بخير والحمد لله اشحالج انت
فطوم : الحمدلله
الريم : ويييينج انت
فطوم : في السيارة الحين يايين لييش شي في خاطرج
الريم : سلامتج بس البنات الباقيات وياج
فطوم : معايه ودوم وميروه ويزوي ماخلتها خالوه تريدها تمسك علاوي
الريم : اهااااا ابشرج سعيد نقلوه غرفة خاصه
فطوم : حلفي متى
الريم : والله عمي سالم كان هنيه وبشرني
فطوم : هيه ياج سلوووم العصر شفته ورمسته
الريم : شوووو سلوم بعد خليه يسمعج بسفرج
فطوم : ووووويه ياويلي خفت عاادي سلوم يعني سلوم
الريم : انزين كيفج بس يالله بسرعه عشان نسير عند سعوووودي
فطوم : ويا ويهج سعووودي بعد
الريم : يالله يالله جلبي ويهج بااااي
فطوم : باااااي

نـــغـــم
09-08-2004, 09:34 PM
توصل فطوم وميروه وودوم المستشفى يسيرون غرفة الريم ....
فطوم : السلام عليكم
الريم والابتسامه على ويها : وعليييكم السلام هلاااا والله
ميروه : اشحالج الريم
الريم : بخير اشحالكم انت
ودوم : نحن بخير دامج انت وسعيد قمتو بالسلامه
الريم : هههههههه الحمد لله ان سعيد قام بالسلامه
فطوم : عندي لج خبر بمليوووون
الريم : شوو يالله قولي شو صار
فطوم : اممممممممم رخصوج تقدرين اطلعين
الريم : والله وسعيد
ميروه : سعيد بعده لازم ايلس في المستشفى لأن النزيف بعده ماوقف
الريم نزلت راسها : ...................

دقايق يدخل سالم ... : يالله الريم ربع سعيد ساروا
الريم تنقز من الشبريه بسرعه تسير تشل شيلتها وتعدل من شكلها ..
فطوم : هههههههههه حوووو يالله
سالم ماسك عمره من الضحك : يالله بسرعه الريم بعدين بمنعون الزيارات عنه
الريم تلبس نعالها : يالله

في غرفة سعيد .. يدش سالم معاه الريم وفطوم وميروه ويزوي ..
فطوم : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
فطوم : الحمد لله على السلامه سعيد
سعيد وعيونه عند الريم : الله يسلمج
ميروه : ماتشوف شر ياسعيد
سعيد : الشر مااييج
ودوم سارت يلست عدال اخوها : ماتشووف شر يا الغالي
سعيد : الشر مااييج
تضرب فطوم الريم على جتفها عشان تسلم ...
فطوم :حوووووو رمسي
الريم : اشحالك سعيد
سعيد : الحمدلله اشحالج انت
الريم : بخير دام بخير الحمد لله على السلامه
سعيد : الله يسلمج ياربي ،، الحمدلله على سلامتج انت بعد
الريم : الله يسلمك
سالم : احم احم سعيد ترا الريم لها الفضل في حياتك
سعيد يلف صوب سالم وعلامات الاستفهام على ويهه
سالم : الريم حليلها تبرعت لك بدمها
سعيد مسك طرف الشبريه لأن ألم النزيف بدأ يعوره ،، بس مسك عمره عشان خاطر الريم ويلف صوبها : الريييم مشكوووورة الغالية لو لاج جان انا ......
وتقاطعه فطوم : حتى ابويه له الفضل حتى هو حليله تبرعلك
سعيد : فديتك ياعمي والله مايقصر بس خليني اشوفه بشكره ولايهمج
فطوم : هههههههههه
سارت الريم تيلس عدال اخوها منصور ..
منصور : هالريم اشحالج الحين
الريم : الحمد لله
منصور : ريموه يوم بيطلع سعيد من المستشفى بنطالبه بدمج ولايهمج بنطلعه من عيونه
الريم : هههههههه لا افاا كله ولا سعيد فدوه له دمي
سعيد يلف صوب منصور والريم : اسمع حد يحش فيني
منصور سار يلس عدال سعيد : افاااا حد يروم يحش بالشيخ سعيد
سعيد النزيف عنده بدأ يزيد بس ماحب حد يعرف ويحاول يضحك : هههههههههههه
يدخل مبارك : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مبارك : هاا سعيد اشحالك
سعيد : الحمد لله
منصور : اشم ريحه أكل
مبارك : ميروه قومي خلي العشا في الحجرة الثانية لأن الحين بيون أهالينا
قامت ميروه وفطوم والريم وشلن العشا الحجرة الثانية وسار مبارك ينزل الأكل الباقي اللي في السيارة ..
يلس منصور حذال سعيد ومسك بإيده : سعييييييد شي يعورك
سعيد : لا ماشي يعورني
منصور : سعيد انا منصور مب أي واحد تقص عليه
سعيد : ماشي النزيف شوي يعورني
منصور : انزين انا بسير ازقر لك الدكتور
سعيد مسك ايد منصور : لا مب الحين .. بعد شوي بييي ابويه مااريده يستهم دخييييلك منصور
منصور : سعيييد دخيلك مااريد افقدك والله ماتعرف شو كانت حالتيه يوم سويت حادث والله بغيت اموت قبل لا أسمع انك مت
سعيد وبدت الدمعه تنزل من عيونه : والله حتى انا احبك يا منصور انت اكثر من ربيع انت حبيبي وعمري ومااقدر اعيش من دونك
منصور يمسح دمعه سعيد : ههههههه والريم وين سارت
سعيد : الريم ،، الريم الحين استوت دمي يعني شي مهم في حياتي مستحيل اقدر اعيش من دونها بعد لوو فقتها اكيييد بمووت
منصور : بعيد الشر عنك
تدخل الريم عندهم وتوقف عند الباب ..
يلف سعيد صوب الريم : الرييييييم تعالي اريد اقول لج شي
تتقرب الريم وتوقف عدال اخوها منصور : خييييير شو بغيت
سعيد يمسك ايدها : الريم سمحيلي عذبتج وياي والله اني مااستاهل كل اللي سويته فيني صبرتي علي واتحملتيني والحين دمج يجري في عروقي انا للحين مب مصدق ان دمج يجري في عروقي ،، سمحيلي الغالية خربت ليله الملجه عليج
الريم ويها احمر تحاول تسحب ايدها من ايد سعيد : لا افااااا يا سعيد انت غالي علي وليله الملجة عادي بنعوضها انشالله
منصور : احم احم بعدني انا واقف
الريم بسرعه سارت الحجرة الثانية من القفطه ...
دقايق ويدخل مبارك وينضم إلى سعيد ومنصور والبنات في الحجرة الثانية .. وشوي يدخل سالم ..
منصور : مرحباااا بعمي قرب قرب
سالم : هاا شباب اشحالكم
مبارك : بخير وسهاله
سالم : هاااا سعيد شوو الأخبار
سعيد : توك من ساعه طالع من عندي يعني اوضاعي نفس ماهي متغير شي علي
سالم سار يلس عدال منصور : اقووول شباب بعرس شو رايكم
منصور وهو منصدم : شوووووووو بتعرس
سالم : هيه بعرس ليش مستغربين
منصور : حووو سلوم سير قص على غيرنا
سالم : شووووو سلوم بعد هاي بلاك انت وحرمتك اتزقروني سلوم شوو اصغر عيالكم انا
منصور وهو مستغرب : منو حرمتي
سالم : فطووووووم بعد حد غيرها
منصور اعتفس ويهاا وحب يغير السالفه : انززززين عمي انت صدق تريد تعرس
سعيد : هيه والله صدق سالم ولا يالس تقص علينا
سالم : والله صدق بعرس أأأأأأأأخ فديتها
سعيد : اوهووووو شكله الريال يحب
سالم : بس انت تعرف الحب انا حالتي حاله انت بربك مجابلتنك الحبيبة بس انا مرة وحده شفتها واعتفست
منصور : عمي يالله قولنا منو هاي سعيده الحظ
سالم : خلوها مفاجئة
ويدخلون بو منصور وام منصور وام سعيد وبو سعيد وام مبارك وام سيف وبو سيف : السلام عليكم
الكل : وعلييييكم السلام
بو سعيد : هااا سالم بعدك ماسرت
سالم : سرت ساعه ورديت
ام منصور : زين والله انت دواك حد يخطبلك عشان ماتفكر تسافر
سالم يطالع الشباب وده يضحك : على ايدج يا حرمه اخووووي
ام منصور : صدق تريد تعرس بخطبلك ولا يصير خاطرك إلا طيب
بو منصور : سالم تريد تعرس
سالم : تبوووون الصراحه
ام سيف : سالم بلاك اكيد نريد نعرف اذا تريد تعرس ولا لاه
سالم : اول شي قوموا العشا برد بعد العشاا بقول لكم رايي
الكل سكت وساروا يتعشوون إلا سعيد كانوا مانعينه من الأكل .. لأنه عنده فحوصات ..

تدخل فطوم عند سعيد في الحجرة الثانية وشاله له كوب ماي ..
سعيد : هاا فطوم ليييش ماتعشيتي
فطوم : مااريد بيلس وياك
سعيد سند راسه على المخده : ................
فطوم : سعيد اشفيك شي يعورك
سعيد : لا ماشي
فطوم : عيل لييييييش سكت
سعيد : فطوم بسألج سؤال جاوبيني
فطوم : قوووول بجاوبك
سعيد : الرييييم تحبني ولا لاه
فطوم خاطرها تضحك : ...............
سعيد : .................
فطوم : اممممم مااعرف أسألها أنت
سعيد : سألتها أكثر من مرة ولاجاوبتني
فطوم : مااعرف شوو اقولك
سعيد : قوليها انها ماتحبني صح
فطوم : سعيد انت للحين ماتعرف اذا الريم تحبك ولا لاه ،، بعد كل اللي سوته فيك ..ويقاطعها سعيد : اريد أطمأن
فطوم : بقول لك السالفه كامله من يوم ماشافتك الريم
سعيد رفع راسه : قووووولي
فطوم : أول مرة شافتك فيها يوم كنا في المبزة وانت تعرف شو صار هناك وثاني مرة في بيتنا يوم العيد بس الريم ماكانت مهتمه ،، بس يوم كنا في العزبة كانت وايد مهمته انها تشوفك وتبي الصدق كانت تقولي انها ....... ويدخل سالم ومبارك عليهم وتسكت فطوم ..
سالم : ها فطوم لييييييش ماتعشيتي
فطوم : مااريد شبعانه
سعيد وده يقوم يصفع سالم ومبارك يريد يعرف وبعدين .. بس مايقدر وشوي يتولفون كلهم وايلسون يسولفون ..
بو منصور : هااااا سالم ماقلت لنا تريد تعرس ولا لاه
سالم : الصراحه انت سبقتوني انا كنت بقول لكم اريد اعرس واباكم تسيرون تخطبولي
ام منصور : هذي الساعه المبارك ومنو العروس
سالم : اخت ربيعي محمد واسمها علياء
الريم : علياء وسالم ماتركب
سالم : هههههههه ولا الريم وسعيد ووووع ماتركب ،،، يفر سعيد دبة الماي على سالم عشان يسكت
الريم : ههههههه
ام سيف : انزين خلاص من يقوم سعيد بالسلامه بنسير نخطبها لك
سعيد : لااا لاتخلونه يترياني للين مااقوم خطبوله الحين حرام يترياني للين مااقوم بالسلامه
بو سعيد : صدق سعيد خلاص يوم الاثنين بنسير نخطب لسالم وسعيد ماعليه شر
سالم طاااير من الفرح مايعرف شوو يسوي وده لو ايول بس من الفرحه سار يحب راس سعيد
الكل يضحك عليه .: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه
ام منصور : لازم تحب راس اخوك مب راس سعيد
سالم سار يحب راس اخوه بو منصور : والله من الفرحه اسمحووولي
يوم الخميس .........
الساعه 7.30 المغرب
سالم يالس في الصاله ويزااااااعج يزقر بو منصور ..
ام منصور : بلااااك طار الدنيا من حسك
سالم : وينه حمد
ام منصور : سار يصلي
سالم : أي صلاة الناس خلصت الصلاة وطلعت وريلج بعده
ام منصور : وانت اشعايلنك
سالم : اتأخرنا على العرب فضيحه
ام منصور : ههههههه اسميك مستخف إلا خطبه وانت جيه محتشر ولو عرس ماادري شوو بتسوي
سالم : اوهوو لو العرس بتشوفيني طاير في السما
ام منصور : لووو رفضوك ومايوزوك بنتهم
سالم : فال الله ولا فالج هب هب اتفائلي بالخير
دقايق ويدخل بو منصور : السلام عليكم
ام منصور وسالم : وعليكم السلام
سالم : حشه يا حمد مب صلاة إللي يقول قيام الليل
بو منصور : ساير امشي المسيد قلت بسوي رياضة شوي
سالم : انزين يالله هبابنا تأخرنا على العرب
بو منصور : اتريا بو سعيد وبو سيف ومبارك ومنصور اللين ماايون عشان كلنا انسير
سالم : حشااا وين تبابهم هذيل كلهم نحن إلا رايحين نخطب مب رايحين كشته
سار بو منصور يلس على الكرسي .. : اتريا بو سعيد وبو سيف قالوا الحين يايين في الطريج وانت طالع مبارك ومنصور وينهم
سالم ومعصب على الأخر يدق على منصور ..
منصور : الووووو
سالم : وووووووينك
منصور : هلا والله بمعرسنا
سالم : خليتوا انتوا فيها معرس
منصور : أفاااا ليييش يا طويل العمر
سالم : انقفض يالله تعال بنسير عند العرب وابوك يالس يترياك اونه لازم تسير
منصور يالس يرمس سعيد ومبارك : هذا سالم محتشر يريد يسير يخطب
سالم : حووووو وينك
منصور : كنت ارمس الشباب اللي عندي
سالم : لايكون يالس عند ربعك
منصور : لا يالس عند سعيد
سالم : انزين تعال بسرعه
منصور : بعد نص ساعه بنكون عندك
سالم : شوو بعد نص ساعه يالله تعالوا الحين
منصور : أسف اسمحلي عمي سعيد عنده غسيل الحين مااقدر اودره
سالم : انزين قول حق مبارك بيي ولا لاه
منصور يرمس مبارك : بروووك يقول لك سلوووم بتسير وياه
مبارك يطالع سعيد : إذا رخصني بو عسكور بسير
سعيد : برايك سير منصور بيلس وياي
مبارك : خلاص بسير
طبعا سالم يسمع كل اللي انقال
منصور : مبارك بخاويك
سالم : حووو منصور منو هذا سلوووم
منصور : هههههههه اكيد انت حد غيرك
سالم : استح على ويهك انا عمك وجريب بستوي معرس يعني مااريد حرمتي تسمعكم تزقروني سلووووم
منصور : هههههههه اسمع هذا بعده ماوافقوا عليه ومحتشر اقوووول اشدراك انها تباك الحرمه اكيييييد بترفض
سالم : ليييييش ترفضني والله ماشي ينعاب فيني ريال ولي هيبه والكل يتمناني اناسبهم
منصور : والنعم الساع محد قال شي يالله بسكر الدكتور يا واسمحلي عمي انشالله في العرس بخاويك ولا عليك وبرزف بعد بس انت طول بالك وسع صدرك وخبرني بكل التفاصيل يوم بتطلع من عند العروس المنتظره
سالم : ههههه انشالله بس قول حق مبارك بسرعه كلهم وصلوا إلا هو ،،
منصور : انشالله فمان الله

نـــغـــم
09-08-2004, 09:37 PM
في بيت بو محمد ...
سالم يالس عدال محمد ربيعه ..
محمد : هااااا يا بو غنيم شوو بلاك اشوفك تتحرقص
سالم يلف صوب محمد : محمد دخيييييلك طمن قلبي قول الصدق أختك تباني ولا لاه
محمد : وانت لييييش مستعيل وأختي بتحصل أحسن عنك ريال ولا عليك قصور
سالم : تسلم بو جسيم بس قلبي مب مطمأن ،، القاضي من ساعه عندها حشا مب سؤال بيسأل
محمد : هههههههه الله ياخذ العرس جانه جيه يسوي بالريايل
سالم : هههههه ماشفت شي بس خليه ايي دورك وتيلس في مكاني بعدين بتحس
محمد : هههههه فال الله ولا فالك حشااا علي تخبلت ادخل القفص اللعين لااا ياخوي مااريد انتهي بعدني في عز شبابي ،، انت ماادري ليييييش فكرت في العرس اسميك يبت نهايتك على ايدك
سالم يتنهد : أأأأأأأأخ لو تدري يا محمد باللي صار يوم شفت اختك الله ياخذ الحب اللي مايرحم الواحد خلها مستورة بس اخافه لو يدري بأني شفت اخته وحبيتها ودخلت قلبي اكيييييد بيرفضني

دقايق يدخل المطوع ومعاه بو محمد ...
بو محمد : مبرووووك يا بو غنيم
سالم سار يحب راس عمه وقلبه ينتفض : الله يبارك في حياتك عمي
المطوع : مبرووكين ومنك المال يا خوي ومنها العيال انشالله
الكل : انشالله
بو منصور : نترخص عيل نحن وانشالله بينا اتصالات
بو محمد : وين مايلستوا
بو سيف : وين مستعيلين سمحونا انشالله اليايات أكثر

مبارك واقف عدال سالم : هاااا المعرس شوو الأوضاع الحين
سالم : اسكت عني اخاف اطيح عليكم وامووت
مبارك : ههههههه والله انك سالفه
اترخصوا الجماعه من بو محمد وساروا البيت ...

في بيت قوم فطوم .... (( اللي في بوظبي ))
فطوم والريم يالسات يسولفن في الصالة .. شوي ويدخل سالم وهو يدندن : مالي عزا من دونه لتيمني هواه .. كل الحسن في عيونه لويهه ومحياه .. الناس مايسوونه لعالي مستواه .. قلبي فضى مضنونه وارجوك لاتنساه ..
فطوم : اشفيه الريال مستانس اكيييييد نجح في الامتحان
الريم : هههههه لا خسارة كنت اتوقع دور ثاني
فطوم : ههههههههههههه
سالم : حووووو فطيم وييين امج
فطوم : ووووووع اسمي فاطمة والكل يزقرني فطوم وفطيم مااحبه ووووووع يكبرني اللي يسمعك الحين بقول هذي عيوز
سالم : عيوز انزين كم عمرج الحين
فطوم : اممممممم 18
سالم : ههههههههه صغيرونه
الريم : هههههههه طالع عمرك الحين عمرك 26 وتوك تفكر تعرس
سالم : ههههههه مشكله اللي بدشكن الجامعه مايعرفن شي ،، سيرن نقعن هذا العمر المناسب للزواج
فطوم : ههههههه المهم بشرنا شوو صار في العروس المرتقبه وافقت عليك
سالم : اكييييييييد بتلقا واحد شراتي
الريم : والله خاطريه اشوووفها عشان اكسر خشمك عندها
سالم : ههههههههه ترومين اصلا محد بشوفها اخاف عليها من عيونكن
فطوم : انزين متى بتملج عليها
سالم : يوم بقووووم سعيد بالسلامة
دقايق وتنزل ام سيف عندهم : هااا سالم شوو صار وياك
سالم يغمز للريم وفطوم : مالي حظ فيها يا أختي أونه تقول كبير عليها
ام سيف : وابوي شو كبير هيه انزين كم عمرها
سالم اونه زعلان :24
ام سيف : إلا فرق سنتين والله شو تريد واحد عمره 20 اصغر عنها بس خلها تولي وانا علي بتنقالك هذيج الحرمه الزينه ..
الريم وفطوم : هههههههههههههههههههههه
سالم : هاهاهاهاهاهاهاها اقص عليج وافقت
ام سيف : مالت عليك والله انك ماتيوز من حركاتك
سالم : ههههه سمحيلي اختي قلت بشوف شو ردت فعلج
ام سيف : والله ماعندك سالفه ،، فطوم اتصلتي في سيف اطالعينه
فطوم : هيه اتصلت وقال ببات عند حمدان والريم بتبات عندنا
ام سيف : انزين انتن تعشيتن الحين
فطوم : هيه تعشينا
ام سيف : سالم انت تعشيت
سالم : اهيه تعشيت وخطفت على منصور وسعيد شليت لهم اكل بعد
ام سيف : واشحاله سعيد بعد الغسيل
سالم : واااايد تعب حليله بعد الغسيل لقيته راقد ومنصور حليله شكله مايرقد في المستشفى
ام سيف : الله يكون في عونهم محد اييه الرقاد في المستشفيات
سالم : خلاص عيل انا بترخص بسير اوطي راسي تعبان من امس مب راقد
الريم : لازم تحسب الدقايق والثواني عشان ... ويقاطعها سالم : ههههههه والله مايفوتج شي يابنت حمد
ام سيف : برايك سير وط راسك وسلم على حرمة اخوك
سالم : سلام يبلاغ يالله بنات مع السلامه
فطوم والريم : مع السلامه

سارت ام سيف حجرتها ،، وفطوم والريم يالسات في الصاله ..
الريم : حليلك يا سعيد والله مايستاهل
فطوم : صدق والله مايستاهل زين انه سلم من هالحادث
الريم : اليوم ماسرنا المستشفى انسلم عليه
فطوم : حوووووو عقلي بملج الريال
الريم : هههههه لا شو يمل مني أصلا وده أقعد وياه 24 ساعه
فطوم : ههههههه لاتستعيلين بتقعدين وياه العمر كله
الريم : انشالله الله يسمع منج
فطوم مسكت تلفونها والريم ألتهت بالتلفزيون ..
فطوم : اوهوووو اريد اطرش حق منصور مسج بس ماادري متردده .. اوووف بطرش واللي فيها فيها خليه يقول رزه عني : (( منصور لووو سمحت بطلب منك طلب وياليت ماتردني فيه ،، لووو سمحت سير وط راسك ورقد انت الحين من يومين مب راقد ))

قرأ منصور الرساله : أأأأخ يافطوم كم اشتقت لج احس اني من زمان مايلست وياج أأخ كم اشتقت لسوالفج ومغايظج ..
ويرد يطرش : غاليه والطلب رخيص ،، وتصبحين على خير
فطوم : وانت من اهله

يلست فطوم اتابع الفلم مع الريم ...
فطوم : حليله جتلوه
الريم : احسن دواه اكره شرير
فطوم : لييييييش حرام عليج والله حلوو شكله
الريم : ووووع من وين يته الحلاه شعره اشقر
فطوم : ههههههههه
ويقاطعهن صوووووت تلفون فطوم .. استغربت الريم وفطوم من التلفون الحين الساعه 11.30 فليل منو بدق هالوقت ..
تشل فطوم تلفونها وشافت رقم منصور وقف قلبها قالت اكييييييد شي صار بس ماردت على الريم بسرعه : الووووووو
منصور : هلا والله بهالصوت
فطوم : شوو صاير
منصور : ماشي ليييش زغتي
فطوم : اووووف قلبي طاح ..
فطوم اطالع الريم وتأشر لها بأنها بتسير وبترد سارت فطوم بسرعه حجرتها ..
فطوم : الوووووو
منصور : وين سرتي
فطوم : كنت في الصاله مع الريم انطالع التلفزيون ودرتها وسرت حجرتيه
منصور : اهااااااا الريم بتبات عندكم
فطوم : هيه ،، بس انت ليييييش مارقدت انا شوو قلت لك وليييييش داق فهالوقت تصدق طيحت قلبي
منصور : هههه هذيل كم سؤال الحين سألتيهن
فطوم : مايهم كم سؤال بس انت جاوب
منصور : اولا ماياني الرقاد لأني مااحب ريحه المستشفيات وثانيا كنت ملان قلت خليني ادق واعرفج انج ماترقدين هالوقت بس تصدقين من الساعه 10 وانا ماسك فطوم : هههههه الله يهديك بس انزين اخبارك بعد
منصور : تمام تصدقين اشتقت لمغايظج
فطوم : هاهاهاهاها ولايهمك اطلع من المستشفى انت قبل بعدين بتشوووف مقالبي اللي مابتسلم منها
منصور : خخخخخخخ كلها مكشوفه طبعا
فطوم : بتشووووووف شووو بسوي
منصور : المهم اخباره معرسنا
فطوم : ههههه سلوووم حليله مرتبش الريال والله خاطريه اشوووفها اللي سرقت قلبه
منصور : والله ماينلام مب اول واحد يطيح في الحب الكل طااااح
فطوم حبت تغير السالفه : انزين اخباره سعيد بعد الغسيل
منصور : فديته سعيد وايد تعب من الغسيل ،، بس النزيف الحمدلله وقف خلاص وهذا اخر غسيل له
فطوم : والله يعني جريب بيطلع
منصور : ماادري يوم سألت الدكتور قال يباله يومين ثلاث ايام وبيطلع
فطوم : زين والله ،، يالله خلاص اجلب ويهك وسير ارقد
منصور : ههههههه مابييني الرقاد من سمعت حسج
فطوم : شووووووو
منصور : لا اقول مافيني الرقاد
فطوم وخاطرها تضحك : انزين يالله سير اتعوذ من بليس وسم بالرحمن ورقد
منصور : انشالله يالله تصبحين على خير
فطوم : وانت من اهله

سكرت فطوم من منصور : أأأأأأأأأأأخ يوم اريد انساه ارد أذكره أأأوف منك يامنصور ،، وانا ليييش معوره راسي فيه بسير اشوووف ريموه اكييد بتحتشر الحين بس شو بقولها الله يسلمني منها بس

في الصالة .........
الريم اتابع الفلم .. تدخل فطوم وهيه عقلها مب عندها ..
الريم : هاا منو اللي داق
فطوم : ................
الريم تلف صوب فطوم وشافتها سرحانه : حوووووو انت
فطوم : ............
الريم تفرها بالمجله .. فطوم انتبهت : أأأأأأخ فلعتيني
الريم : وووووين وصلتي اكييييد شفتي فارس الأحلام راكب حصان وياي يشلج
فطوم :ههههههه لا وحياتج شفته راكب حمار ابيض
الريم : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها بطني ياويلي تعرف تنكت بعد المهم من اللي داق
فطوم : ها .. لا هااي .. هاي هيه هاي اسوم ربيعتي
الريم : اشفيج حشاا إلا سؤال وجيه سويتي انزين شو تباج
فطوم : هاا ماشي تسلم علي وتتخبرني عن الجامعه
الريم : اهااا ،،،، وطنشت الريم السالفه .. وسارت تمكل الفلم .. بس فطوم الجسم بس عند الريم اما العيون والعقل والقلب طبعا مكان ثاني (( يلعن الحب ويومه جان جيه أمبهدل الكل ))



<<<<<<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>>>>
شوو بصير في ملجه سالم وسعيد بيطلع من المستشفى ولا لاه ؟؟؟؟؟؟؟

توقعااااااااااتكم ؟؟؟؟؟

RiRi
09-11-2004, 09:57 PM
ما اعرف اتوقع (57)


في انتظار التكمله (38)

نـــغـــم
09-11-2004, 10:32 PM
يوم الجمعة الساعه 5.20 .. في المستشفى ..
سعيد يالس وياه منصور وعبدالله اخوه ..
دقايق يدخلون : الريم وفطوم وام سيف وام منصور
فطوم : السلام علييييييييييييكم
الكل : وعليكم السلام
ام منصور : اشحالك سعيد هاا شو هباتك اليوم
سعيد : بخير وسهاله عفت ريحه المستشفى ودي اطلع من هنيه
ام منصور : انشالله بتطلع بس يالله شد الهمه
سعيد : يلف صوب الريم : ها الريم اشحالج
الريم : بخير اشحالك انت
سعيد : بخير وسهاله
دقايق ويدخل الدكتور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور : هااا سعيد اشحالك اليوم
سعيد : بخير والحمد لله
الدكتور يالس يطالع الملف ............؟؟؟؟؟؟
منصور : هادكتور متى بيطلع سعيد
الدكتور : اممممممم انشالله بعد يومين
عبدالله : أخيييييييرا يعني يوم الاحد
الدكتور محطي ايده على راس عبدالله : صح يوم الاحد انشالله
ام سيف : مشكووور دكتور وماقصرت
الدكتور : لا ياأختي هذا واجبنا
سعيد : صدق لو لاكم جان انا الحين تحت التراب
منصور يلف صوب سعيد وده يصفعه : هذا بفضل ربك وهذا الكلام اللي يالس تقوله مب زين
الدكتور : خلاص عيل انا بمر عليك انشالله يوم الأحد عشان أوقعلك على الملف عشان تطلع
سعيد : مشكووور دكتور وماقصرت

سعيد يلف صوب منصور : هاااا منصور بلاك احتشرت
منصور يالس يشرب جاي : ...............
سعيد طنش السالفه لأنه يعرف منصور مابرد عليه الحين قال يوم بيطلعون برمسه احسن ..
سعيد : اخباره سالم ماشفته اليوم
ام منصور : محتشر يريد يملج ماادري شو عايلنه هالريال
سعيد : هههههههه انزين خلوه يملج حد قابظه
ام منصور : الله يهديك وين يملج وانت مرقد في المستشفى فضيحه شو بقولون الناس عنا
سعيد : خلاص انا بطلع يوم الأحد وبقوله يملج يوم الخميس
ام منصور : لا لاترمسه بشل البيت على راسه مصدع راس حمد مسوي فلم هندي في البيت
الريم : هههههههه الله يهديك ياعمي وحليله تولع الريال
سعيد يلف صوبها ويخزها بعينه ويقول في خاطره : أأأأأأأخ يا الريم منج خليج ساكته تولع جروحي من اسمع حسها
منصور وقف يريد يطلع ..
ام منصور : وين منصور
منصور : بسير اتمشا مليت من اليلسه
سعيد : بترد ولا لاه
منصور وهو لاف صوب الباب : اكيييد برد

يطلع منصور .. فطوم تتحرقص تريد تطلع بس ماترعف كيف ..
فطوم تساسر الريم : اريد اسير ارمس منصور
الريم : سيري حد قبظج
فطوم : كيف اطلع شو بقول حق امايه
الريم : عادي قولي لها بتسيرين تمشين وبتردين
فطوم : ههههه انزين قومي وياي
الريم : اااااااسفه لييش اكون رزه بيلس اجابل سعيد ابرك لي من مجابلج انت ومنصور
فطوم : أأأأأأأأف بطلع واللي فيها فيها
وقفت فطوم تريد تطلع ..
ام سيف : فطوم وين تبين
فطوم : بسير ..أأأأأ .. بسير هناك
ام سيف : ويييين
فطوم اطالع الريم : بسير اتفقد المستشفى يمكن حد يحتاج شي
الريم : هههههه وقفي عند باب الطوارىء اذا حد ياي وعنده حاله بسرعه ساعديهم مااوصيج
سعيد : هههههههههههه
فطوم : هههه سخيفه امايه بسير اتمشا اريولي عورتني من اليلسه
ام سيف : لاتروحين بعيد
فطوم : انشالله

طلعت فطوم ادور على منصور .. بس مالقته .. سارت غرفة الإستراحه وتشوف منصور سادح راسه على اليدار ويالس على الكرسي ..
وسارت يلست على الكرسي اللي عداله بس هو ماحس فيها ..
فطوم : احم احم السلام عليكم
منصور مالف صوبها : وعليكم السلام
فطوم : ...............
منصور : ............
فطوم ترمس عمرها : اوووووف يستهبل ولا ماحس فيني اني يالسه هنيه
فطوم : اقول اخوي تعبان
منصور : لا بس مهموم
فطوم : أأأأأأفا وانا وين سرت
منصور لف صوبها : فطوووووووم
فطوم تنزل راسها : ......................
منصور : أأسف ماعرفتج
فطوم : اكيييييد مابتعرفني وين وصلت بأفكارك
منصور : وووين وصلت اللي جريب في بوظبي ماطلعت برع الحدود
فطوم : هههههه انزين بلاك لييييش مهموم
منصور : ماادري شو اقولج بس غامضني سعيد والريم
فطوم : لييش بلاهم
منصور : ماادري بس نفس ماشفتي ليله ملجتهم اختربت بسبة الحادث والريم تعبت من الصدمه ،، بس سعيد تصدقين أول ماوصلت وشفته كله لونه احمر من الدم النزيف كان حاااد وهو يهاذي بالريم والله ذيج الساعه كان ودي امووووت ولا اشوف سعيد بهلحاله وتوج سمعتيه شوو يقول (( وهو يقلد سعيد )) : صح والله لو لاكم جان أنا الحين تحت التراب..
فطوم : ماينلام سعيد اللي شافه في الحادث توقع انه بموت مابعيش وللين يومك محطي فكرة الموت براسه الله يهديه بس وانت بعدين حق شوو شال هموم الدنيا كلها على راسك طالع شكلك كيف استووويت ويهك مصفر واضعفيت
منصور : شو اسوي سعيد غالي عندي ،، ومحد غيرج يفهمني
فطوم : منصووووور
منصور : عونج
فطوم ويها طماطه : دخيييلك هون على نفسك شووووي اذا انت ماتهمك حياتك انا تهمني منصور دخييلك عشان خاطريه وين ذيج الضحكه اللي ماتفارق ويهك وووووين مقالبك الحلوووو
منصور : هههههههههههه تشوفين الوقت مايناسب
فطوم : بنخليه يناسب ولايهمك بس لاتسوي بعمرك اكثر من جذيه من الحادث انت في المستشفى مافارجت سعيد ،، صح ان سعيد يهمني ولد عمي قبل كل شي بس انت تهمني اكثر
منصور مستانس وده يطير : وأخييييييرا طيبتي قلبي بكلامج
فطوم : لييييييييش شو سويت انا
منصور : انت ابدا ماسويتي شي بس معذبتني وكاسره قلبي حليله دومج مجاهلتنه
فطوم وده تبلعها الأرض ولاتسمع هالرمسه خلاص ذابت وقفت تريد تسير ..
منصور : ووووين يلسي وياي
فطوم : برد عندهم وانت تعال هناك بدال مايالس بروحك ..........،،،،،،،، سارت فطوم وخلت منصور يالس بروحه ..
منصور : أأأأأأأخ كان ودي اقول كل اللي في خاطريه ودي تعرف بغلاتها عندي ودي تعرف شو كثر اعزها أأخ منها ماخلتني ارمس شردت أأأأأأأخ ياقلبي شو اسويبك محد قال لك تعشق وتحب تحمل ماياك واللي بيك منها ..


يوم الأحد يطلع سعيد من المستشفى ورد العين وقوم فطوم يلسوا في بيتهم اللي في بوظبي .. منصور دومه مطيح في العين عند سعيد بس يوم الثلاثاء والاربعاء ماسار كان محتشر ويا عمه عشان الملجه يوم الخميس وسالم جنه ملك بوظبي من فرحته ..
المهم تخطف الأيام بسرعه لأنها كلها كانت استعدادات للملجه ...

يوم الملجه .. الصبح الساعه 6 .. سالم يالس في الصاله يشرب حليب .. تنزل فطوم والريم ..

الريم : عمي ليييش قايم من الصبح
سالم : ههههه تعرفين بعد ليييش تستهبلين
فطوم : نسينا اليوم يومه الريال اكييييد مارقد
سالم : ههههه وانتن ليييش قايمات من الصبح
الريم : ماشي قمنا نصلي بعدين الأنسه فاطمة قالت ننزل نشرب حليب
سالم : اهاا انزين يلسن هذيه دله الحليب ،، يلسن وياي سلني عشان الوقت بسرعه يخطف
سارن الريم وفطوم يلسن عدال سالم ..
فطوم : اقووول خالي
سالم : واخيرا رحمتيني وزقرتيني خالي
فطوم : هههههههه لييييش
سالم : دومج كله سلوووم سلوووووم ازقريني جنج نسيتي اني خالج
فطوم : هههههه غصبا عني ازقرك خالي ودي ازقرك سلووم بس شو اسوي خلاص بنحترمك لأنها ملجتك اليوم
سالم : دخيلج لاتفضحيني عند علياء
الريم : أأأأأاخ ياعلياء وييينج اطالعين فارس الأحلام يفكر فيج ليل ونهار ابد مب راحمتنه شاله عقله
سالم : خخخخخخخخ اليوم بشوفها مااصدق
فطوم : انزين خالي اقوووول
سالم : قولي
فطوم : خالي شووو رايك انا والريم يوم بدش اطالع علياء بندش وياك
سالم شرق بالحليب : شوووووووووو
الريم : ههههههه صدقها فطوم عمي فديتك خلنا اندش وياك
سالم : يالله يالله هذا اللي ناقص بعد
فطوم : وااااي بنشوفها قبلك وبنترس راسها علييييييك
سالم : والله يا ويلكن بخليها تقول لي كل اللي بتقولنه
فطوم : انزين بنشوووف
سالم : انا حق شو يالس وياكن بسير اتمشا على البحر ابرك لي
الريم : واااااي بحر عمي عمي شلنا وياك
سالم يفر عليها المخده : سير نقعي هكيه الدرب
فطوم : خالي يالله شلنا البحر من زمان ماسرنا
سالم : واااابوي اسحب بنات ويا من الصبح شو قالوا لكم خبل
الريم : عيل حرمتك مابتسحبها وياك
سالم : شو هاي بعد تسحبها وراك شو عنز هيه
فطوم : ههههههههههههه
سالم : حرمتي غييييييير تصدقين مابفكر اسكن هنيه اخاااف عليه من شرج يا الريم وانت وفطوم
الريم : هههههه ماادري وين بتسكنها على القمر
سالم : امممممم تصدقين القمر شوي عليها
فطوم : والله متشوقه اني اشوفها
سالم سار عنهن ... ودرهن في غيظهن ..

تيلس فطوم والريم في الصالة يشرب حليب .. ويخططن كيف بكون في ليلة الملجه وشوو بسون .. دقايق ويزل بو منصور ..
بو منصور : السلام عليكم
فطوم + الريم : وعليكم السلام
بو منصور : لييييش قايمات من وقت
الريم : مايانا رقاد
بو منصور : سالم راقد ولاقام
الريم : وووين هذا اصلا مارقد طلع سار يتمشا على البحر
بو منصور : هههههه الله يهديه ميت على العرس مايعرف انه مسؤوليه
فطوم : خالي اصبلك حليب
بو منصور : هيه صبيلي فديتج بطلع برع بيلس عند الزرع
تصب فطوم حق خالها حليب ويطلعون كلهم برع ايلسون عند الزرع (( حديقة البيت خخخخخخخ )) .. المهم يالسين داقين سوالف ودقايق ويحدر منصور عندهم ..
منصور : صباح الخير
الكل : صباح النور
سار منصور يحب راس ابوه وقعد عداله : هاا شيبتنا اشحالك اليوم
بو منصور : شيبه في عينك شوفني ولاشعره بيضه في راسي
الريم : باسم الله على ابويه بعده في عز شبابه
منصور : هههههههه خيبه كلهم طاحوا علي حشا حشا محد يمزح
فطوم : هههههههه كله ولاخالي
منصور : ونعم الخال
بو منصور : انت وين ساير بهالكشخه
منصور : ماشي اليوم الخميس وين بسير يعني ماشي دوام قلت بطلع اتمشا
الريم : طلعنا وياك ملينا من البيت
منصور : هههههه هذا اللي ناقص بعد سيري لاه انا ساير العين
الريم : ليييييش شو اسوي العين
منصور : من يومين ماسرت عند سعيد بسير اسلم عليه
بو منصور : حق شوو بتسير اليوم هم بيون عشان الملجه لاتسير ولاعندك خبر يلس طالع عمك اذا يريد شي
منصور : هذا عمي من يومين مجابلنه عفته
الريم : صح والله وين بتسير بعد سعيد بيي اليوم وسلم عليه واشبع منه
منصور : خلاص ماساير

نـــغـــم
09-11-2004, 10:34 PM
يخطف الوقت بسرعه محد حس فيه إلا سالم لأنه يالس يعد الدقايق والثواني (( ماينلام معرس ))
المهم في بيت العروس ..

البنات كلهن تولفن في بيت قوم فطوم يوم خلصن تعديل وخرابيط .. كلهم سارن بيت العروس وينزل وهن متغشيات لأن الحوش انترس رياييل ..
يدشن من باب الصاله وهن مايعرفن وين يسيرن يصادفن محمد عند الباب اخو العروس
فطوم : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
فطوم : لو سمحت اخوي انت من اهل البيت
محمد : هيه تفضلي بغيتي شي
فطوم : لابس نحن مانعرف وين نسير نريد انسير عند العروس
محمد : دشي الصاله ولفي يمين ودشي الباب الثاني العروس يالسه داخل
فطوم : مشكوور اخوي
محمد : ماعرفنا من الخوات
فطوم : نحن نقرب لسالم سالم يستوي خالي
محمد : هيه مرحبابكن قربن قربن البيت بيتكم
فطوم : مشكوور وماقصرت اسمحلنا بس نحن اول مرة اندش بيتكم
سارن البنات داخل ( الريم وفطوم ودوم وميروه ويزوي وشيخه وشمه :: شيخه أخت ميروه وشمه بنت عمهم اللي في دبي :: )
محمد وقف في مكانه يطالع المزيونه اللي رمسته ؟؟؟؟
محمد : والله انه تخبل اطيح الواحد من حسها والله انهن كلهن غراشيب
سارت شيخه وشمه عند الحريم في الميلس
أما الباقيات يدخلن على علياء ويسلمن عليها ويعرفنهن بأعمارهم ..
الريم ترمس ميروه : أأأأأأوف اشحلاتها من حقه عمي متخبل عليها
ميروه : صدق والله انها كشخه ماينلام سالم انه محتشر على العرس
الريم : علياء
علياء : خير الريم
الريم : تصدقين سالم شال البيت محتشر عليج يريد يعرس اليوم قبل باجر
علياء ويها طماطه : ههههههه حليله
فطوم : دخيييييلج شال البيت على راسه طوول الوقت يدندن وتصدقين بعد من امس مب راقد
علياء خلاص ويها اشارات : هاهاهاهاها سالم الحين جيه
الريم : وووين ماشفتيه ماادري انت شو سويتي بعمي تخبل من شافج
علياء : الريم فطوم بس عاد مااتحمل استحي
فطوم : ههههههههه يحليلج ياحرمه خالي ..
الريم : تصدقين ماالومه الريال الصراحه سكتينا كلنا ماشالله عليج وااااايد حلووووه
علياء : عيونج الحلوه الغالية وانتن ماشالله عليكن عرايس
فطوم : أي عرايس دخيييلج محد فينا عروس غير الريم
علياء : هيه حرمه سعيد
الريم : ههههههه أي عروس دخيلج اختربت ليله ملجتيه
علياء : انشالله بتتعوض ولايهمج
فطوم : سمعة عمي يقول الاسبوع الياي بملجون على الريم
علياء : يالله عاد ريموه ضحكي
الريم : هههههههه
فطوم : دخيلج لاضحكين تعرض تقويمها
ميروه : هههههههه
يزوي : حووو حد على الباب افتح ولا لاه
محمد : علياء ..
علياء : خير بنات عندي داخل
محمد : سالم بدش عليج طلعي وسيري الميلس الحريم
عليا ء: والحريم وين
محمد : الحريم في الخيمه
علياء : انشالله
الريم : علايه خليني بنسير وياج
علياء : انزين يالله
فطوم : والله ليسفرنا خالي
علياء : ماعليكن منه ..
سارت علياء ميلس والبنات وياها ..
دقايق ويدخل محمد وسالم ..
البنات بسرعه اتغشن من شافن محمد داش
محمد : خلاص انا اترخص .. :: ويضرب سالم على جتفه ..
سالم هو وده يصفع البنات بس مسك عمره : السلام عليكم
الريم : وعليكم السلام هلااا والله بالعم
سالم : انتي شو رزج انا اسلم على علياء
علياء : وعليكم السلام
سالم يحر البنات بعين يباهن يطلعن بس هن أكبر طااااااف ...
سالم : اشحالج علياء
علياء وهيه منزله راسها من المستحى : بخير والحمد لله اشحالك انت
سالم : بخير وسهاله
فطوم تقرص الريم عشان يطلعن
فطوم : خلاص عيل نحن نترخص منكم
سالم : سويتن خييير فيني
الريم : حشااااا وده يصفعنا
علياء اطالعهن وتقولهن لااطلعن
سالم : يالله فارجن
الريم : انزييييين بس بنرد ..

بعد ماطلعن البنات من عند سالم وعليا .. حل السكوت بين الأثنين اللي هم سالم وعليا كل واحد مايعرف شو يقول ولا شو يبدأ .. بعد صمت طويل قرر سالم انه يرمس ..
سالم : احممممم .. أأأأأأ .. احمممممم
رفعت عليا عيونها اطالعه وخاطرها تضحك . بس من المستحى ردت ونزلت راسها ..
سالم : اشحالج عليا
علياء وهيه مبتسمه : الحمدلله
سالم : أأأأأأ .. مااعرف شو اقول
عليا : ...................
سالم : عليا الصراحه بقول كل اللي في خاطرية ،، من شفتج وانا حالتي حاله ماادري شو صار فيني يقول خبل استويت ،،
عليا : ماعندي أي تعليق لأني تبي الصراحه ماخطرت على بالي
سالم حس بخيبة أمل : يعني ماتحبيني
عليا وهيه منصدمه وكلمتها ظهرت لاعفويا : شوووووووووو
سالم : يعني انت مغصوبه علي
عيا : اسمع يا سالم مب شرط كل اللي يتزوجون يكونون يحبون بعض في بعضهم يتزوجون وتنولد المحبه والاحترام بعد الزواج ،، يعني عشان انك ماخطرت على بالي ولافكرت فيك مب شرط اكون اني مغصوبه عليك أو اني مااحبك ،، لااااا اسمحلي اقول انك ماتفكر بعقلك تفكر بقلبك وصدقني ياسالم انا فكرت فيك من يوم ماتقدمتلي يعني قلت مع الايام بتعود عليك وقلت محد غيرك بيسعدني ويخاف علي وبعد الكلام اللي سمعته من الريم وفطوم ..... يقاطعها : شو الريم وفطوم اكييييييد حشن فيني
عليا : ههههه لاوالله كله يمدحنك ماخلن كلمه ماقالنها
سالم وهو متشقق : شوو بذمتج مدحني
عليا : ليييش مستغرب
سالم : ماادري بس غريبة
عليا نزلت راسها : قالن لي عن حشرتك في البيت بسبة الزواج .
سالم : ههههه انزين شو رايج نسوي العرس اخر شهر 8
عليا يقول حد صب عليها ماي بارد : لاااااااا
سالم وعلامات استفهام على ويهه : ليييييش
عليا وهيه منصدمه شو قالت وليش صرخت حست بالقفطه ونزلت راسها : لابس كنت اقول جنك مستعيل
سالم : ههههه زيغتيني ،، لامستعيل ولاشيات عندج شهرين يكفن صح ولاه
عليا : اللي تشوفه ،، خلاص عيل انا بترخص عنك
سالم : لا وين تو الناس
عليا وقفت : شو تو الناس الحين الله يعيني على حشرة الريم وفطوم شو بسكتهن بيسلن سين وجيم
سالم : عليا لاتحتكين فيهن هذيله مخبل
عليا : لا حرام عليك والله انهن سوالف
سالم : هههههه أي سوالف دخيلج
عليا : ماعليه تعودت عليهن بس الحين اسمحلي لازم اسير
سالم : مااقدر اشوفج مرة ثانيه وارمسج بالتلفون
عليا وهيه سايره صوب الباب : نووو وي أخر مرة تشوفني فيها ،، طلعت وخلته بروحه : شوو نو وي كيفها هو ماعليه كل يوم بطيح في بيتكم ..

سارت عليا عند الحريم في الخيمة وسلمت ويلست وياهن ..

الريم وفطوم يمططنها يبن يودنها داخل عشان يسألن شو صار .
سحبن عليا داخل ويلسنها على الكرسي ويلسن تحت مجابلاتنها ..
الريم : يالله عليوه قولي شو صار
عليا : لا بعد شو هاي عليوه عيب حبوبه انا حرمة عمج
فطوم : أهوووو قولي شو قلتو
عليا : امممممم ماشي تمينا ساكتين
الريم : لا والله تقصين علينا
عليا : خبرت سالم عليكن
الريم : شوو شو قلتيله
عليا بخبث : قلت انكن حشيتن فيه
فطوم : حرام عليج نحن
عليا وقفت تريد تسير : لا اقص عليكن مارمست عنكن
الريم : انزين وين بتسيرين
عليا : عيب بسر عند الحريم بقولون بعدين هاي مافيها مذهب ..
فطوم :اوكيه خلاص يلا ظهري عند الحريم
طلعت عليا ويلست الريم وفطوم في الصاله ..
الريم : أأأأأأوف منها عنيده
فطوم : والله كان في خاطرية اسمع شو بقولها
الريم : غربلاته عمي ماخلانا نيلس ..

يحدر عليهم محمد وهو حليله مايدري بأن حد يالس في الصاله كان يتحسب عليا داخل عشان يعطيها المداخن توديهن عند الحريم .
فطوم من شافت محمد وقفت في مكانها امبهته عيونها ونست تتغشا ..
محمد يلس يطالع الغزال اللي واقف :::
محمد نزل راسه : سمحلي تحريت عليا هنيه
الريم : لا عادي اخوي عليا طلعت
محمد : سمحيلي كنت اريد اعطيها المدخن
فطوم : عطني انا بشلهن
محمد : لا خلاص بزقر على البشكارة
الريم : حق شو يا اخوي عادي نحن استوينا من اهل البيت
محمد : سمحيلي ماعرفتكن منو
الريم : انا الريم سالم يستوي عمي وهذي فطوم وسالم يستوي خالها
محمد : اهاااا انت اخت منصور
الريم : هيه
محمد : وانا محمد اخو عليا وانا البجر
فطوم سارت شلت المدخن بس عادي مااهتمت فيه ،، (( لان اللي في القلب واحد ومستحيل حد ياخذ مكانه عندها وغلاة منصور محد يسواها عندها مهما صار )) ..


طلع محمد من عند الريم وفطوم وسار صوب سعيد ومنصور يالسن عند السيايير وهو عقله عند فطوم .. (( هيهاااااااااات تاخذها ))
منصور : يالله الاسبوع الياي ملجه سعيد وبنفرح فيه
محمد وهو منصدم لاااا لايكون العروس هيه اللي في بالي
محمد وبخبث : والله مبرووووك منو سعيدة الحظ
سعيد : أخت منصور
محمد حس براحه : اهااااا الريم
سعيد وهو منصدم : اشدراك اسمها الريم
محمد : هههههه لاتوني محصلنهن في الصاله شلت المدخن توديه حق الحريم
سعيد : اهااااااا
وايي سالم : ها انتو هنيه
منصور : أأأاخ ياعمي حطمت القاعده
سالم محطي ايده على جتف منصور : يالله عقبالك
منصور نزل راسه وتنهد : انشالله
سعيد : الأسبوع اليا ملجتيه
سالم : والله خلاص سعيد بنسوي العرس ارباعه اخر شهر 8 شو رايك
سعيد : والله خلاص موافق
محمد : هههههههههههه مستعيل الريال


يخطف اليوم بخيره وبشره .. وكل واحد يسير بيته يوطي راسها بعد هالصدعه ..
منصور سار بيتهم وهو شال حب فطوم في قلبه وخوفه من المستقبل ،، وسالم شال فرحته وخله راسها بكل أمان ورقد ،، أما سعيد فرحته بتكتمل بعد اسبوع وطه راسه وهو مرتاح ،، اما محمد شال طيف فطوم في عقله ولايدري باللي راح يصير في المستقبل وحبه بزيد أو بنقص ..



تخطف الأيام والريم مرتبشه بالملجه .
قبل الملجه بيوم في بيت قوم فطوم .(( بعدنا نحن في بوظبي لاتروحون بعيد ،، خخخخخخخ ))
الريم : فطوم خايفه
فطوم بلامبالاه تصفح المجله : مب أول وحده بملجون عليها
الريم : أأأوف منج غبيه خايفة يستوي شي نفس ذيج المرة
فطوم سكرت المجله : الريم توكلي على ربج وانشالله مايصير شي إلا اللي كاتبنه ربج
الريم : ونعمه بالله ،، بس ...
فطوم : لابس ولاشي وانشالله مايصير الا الخير
الريم : ماادري بس اخاف يستوي بسعيد شي
فطوم : أوهوووو ياويل حالي
الريم شلت التلفون وطرشت مسج حق سعيد : (( تصبح على كلمة احبك وتنام على شوق يغليك وفي داخلي قلب يودك ودايم يفكر فيك ))
فطوم : حو شو اسوين
الريم : اطرش حق سعيد مسج
فطوم : وين تبين الساعه الحين 10.30
الريم : انشالله الساعه 1 مايهمني
فطوم : مالت عليج انت وياه
الريم تتريا سعيد يطرش : .................. ؟؟؟؟!!!!!!!
الريم : لييييش ماطرش
فطوم : يمكن راقد
الريم :.............
ترد اطرش : ((عودت عيني بالسهر يانظرها سهران واعاني وانت نايم ومرتاح ))
................................؟؟؟؟؟؟!!!!!!لاجواب والريم بدت تخاف ..وترد ترسل (( تم ارسال الرساله والمصيبة لاجواب لاسقاني من وصاله ولاذكر سر الغياب ))

سعيد قام من رقاده معصب : شوو هاااا مايخلون حد يرقد يشل التلفون وكان وده يكسره يفج الرساله ويقرأ مسجات الريم ..
سعيد : أأأأأأأخ ياعوقي
سعيد : (( هلا باللي تذكرني وكنت احسبه ناسي بعد عني برسمه وهو اقرب من انفاسي ))

الريم : وووووووواااااااي فديته ياربي
فطوم : هههههه الله يكملج بعقلج
الريم : فطوووم دخيلج عطيني مسج حلوووو
فطوم : هههههه ككككك هاهاهاها ضحكتني سيري لاه اشتغل عندج وعند ريلج
الريم : مالت عليج ؟؟
الريم : (( أسفه ازعجتك ؟؟ بس يمك خذتني لهفة الخاطر ما امهلتني انتضر باجر ))
سعيد : (( الريم سمحيلي الغاليه بس الصراحه وعيتيني من رقادي ،، تصبحين على خير انا تعبان ))
الريم تلومت وخلت في خاطرها : (( مسموووح ،، وانت من اهله ))

عدت الليلة والريم تفكر بباجر وشو اللي بصير ياترى بتم الملجه على خييير ولا بستوي شي يمنع الملجه .. الريم من حظ سعيد ولا لاه ..؟؟ ومحمد شي بسوي ولا لاه ؟؟؟

نـــغـــم
09-11-2004, 10:38 PM
يوم الملجه الكل كان مرتبش بس الريم .. كانت خايفة يستوي شي في الملجه ..
من جهة سعيد كان فرحان من الخاطر وأخيييييييرا حلمه بتحقق والريم بتكون حرمته بعد طول الإنتظار بعد ساعات بتكون من نصيبة ولاشي يمنعه منها ..
منصور : ها سعيد بلاك اشوف ويهك مصفر
سعيد : هههههه من الخوف تصدق
منصور : هاهاهاهاها الله يهديك بعد ساعه تقريبا بتحقق حلمك شو تريد بعد مب انا حالتي حاله والله يعيني على ماابتلاني
سعيد : شو رايك الاسبوع الياي تملج على فطوم
منصور : ههههه الله يهديك اصلا هيه ماتباني ولاتفكر فيني خلها على هواها يمكن تحن علي
سعيد : اسمع شوري واملج الاسبوع الياي
منصور : هههههه مصخناها كل اسبوع ملجة واحد يعني بعد ملجتي بتكون ملجه مبارك واللي بعده ملجه ابوي وابوك
سعيد : ههههههه حتى شوابنا تريدهم يعرسون
منصور : هههههههه الله يهديك سوالف
سعيد : انزين شو قلت
منصور : بشوووو
سعيد : بشو بعد بملجتك
منصور : الله يهديك ياسعيد اصلا فطوم ماتفكر فيني وانا مش مستعد اتزوج
سعيد : برايك على هواك

سالم يدق حق فطوم تلفون ..
سالم : الوووووووو
فطوم : هلا والله خالي
سالم : شو هالحشره
فطوم : صوت الفرقة
سالم : انزين وين عليا اريد ارمسها
فطوم : عليا بعيد عني وين مااشوفها
سالم : أأأأوف وين سارت
فطوم : اشدراني
سالم : انزين يوم تحصلينها خليها ادق
فطوم : اووووكيه باي

فطوم سارت صوب الريم اللي كانت يالسه ..

الريم : وين سرتي
فطوم : ماشي إلا هنيه
الريم : أأأاوف مليت حشااا لو بعده عرس
فطوم : لييييش
الريم : هاي المصورة الله ياخذها لعوزتني
فطوم : تصدقين يقول عرس مب ملجه عمي ماسوا جيه
الريم : هههههه لاتقارنين سعيد بسالم شو ياب الشباب عند الشواب
فطوم : هههههههههه سكتي سكتي عليا يت
عليا : هااااا الريم خلصت المصورة
الريم : أأأوف طرتها قلت لها بعدين مليييت
فطوم : اقول عليا سالم دق يسأل عنج
عليا : ليش شو يريد
فطوم : اشدراني بس قال لي خليها ادق
عليا : انزين دقي له على تلفونج لأني مااعرف الرقم
فطوم : اووووكيه

سالم : الووووو
فطوم : خالي هذيه عليا
سالم : عطيني اياها

عليا : الووووو
سالم : مرحبااااا الساع بالغاليه
عليا سارت بعيد عن الريم وفطوم وحشره الفرقه : هلا فيك والله اشحالك
سالم : والله اني كنت تعبان بس من سمعة حسج ارتحت
عليا : هههههه وينك انت
سالم : موجود اقول عليا بغيت منج خدمه
عليا : حاضرين شو بغيت
سالم : اريد اشوووفج
عليا : شووو
سالم : الحين بدش الخيمه عشان اشوفج
عليا : وين تبا كله بنات هنيه
سالم : انفادهن شو يخصني فيهن انا ياي اشووفج
عليا : لا لا فضيحه وين بدش
سالم : أوني ياي اسلم على بنت اخوي
عليا : اللي تشوفه
سالم : باي انا الحين ياي

سارت عليا عن الريم وفطوم كانن يالسات
فطوم : هااااا شو يباج خالي
عليا : بدش الخيمة بيي يسلم على الريم
الريم : اونه يسلم علي ولا على بعض الناس
عليا ويها طماطه : هههههه لا علي وانت الصادقه

دقايق ايي سالم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سالم : ها الريم مبرووووك
الريم : الله يبارك فيك
سالم يلف صوب فطوم : عقبال فطوم
فطوم تنزل راسها : انشالله
سالم يمسك ايد عليا وايلسها على الكرسي ..
الريم : عمي وين تبا اطلع برع فضيحه
سالم : هههههه انا اصلا ياي حق حرمته شو اباكن انتن
فطوم : ههههههههه حركات
سالم : حوو المصورة تعالي صوريني مع حبيبتي
عليا ويها اشارات .. الريم : ياويلي انا شو خليتوا حقنا عيل
سالم : سيري لاه تحلمين انت سعيد يحبج قد ماانا احب عليا
عليا : حووو بس عاد فضحتونا
سالم : فديت اللي نطق انا
فطوم : خالي عيب نحن يالسين وجيه الله يعين لو قمنا
سالم : هههههه عادي حرمتيه
الريم : بعد العرس قول حرمتيه
سالم : عادي تراني مالج

دقايق وأتيهم أم منصور : سالم يالله بالستر وين يالس هنيه
سالم : ياي اسلم على الريم
الريم : ياي تسلم علي ولاه ......
ام منصور : يالله يالله برع فضيحه وين منخش عند البنات
سالم : أأأأأاوف انزين طالع حشااا كلتوني
عليا : ....................
فطوم : يالله خالي الله يحفظك
سالم : يالله عليا باي مابشوفج بعدين
عليا وهيه مبتسمه : الله وياك

ام منصور : ها الريم سعيد بحدر الحين
الريم : لالالالالالالا
ام منصور : لييييش
الريم : امايه دخيلج استحي
ام منصور : عادي شو مستحاه بعد ريلج خلاص استوا
فطوم : بعد حق شو المستحى اوني اللي يقول اول مرة بتشوفينه
عليا : يالله الريم عاد احليله الريال من متى يتريا هاليوم
الريم : .........................
ام منصور : ماعليكن من كلامها ،، الحين بدش وياه منصور
الريم : خلاااااص كلتوني حشااااا حشااااا الله يعيني


دقايق ويدش سعيد ومنصور .. وبدت حشرة الفرقه ..
سعيد خطواته صعبه صوب الريم أما منصور عااااادي كااااشخ يقول المعرس ومرتبش .. وصلوا صوب الريم وقفت الريم ونزلت راسها .. سار سعيد وحبها فوق راسها وقف عدالها ..
منصور وقف عدال فطوم ..
فطوم : ....................
منصور : اشحالج فطوم
فطوم : بخييير
منصور : يالله شوو هالحلاه غطيتي على العروس
فطوم : نزلت راسها وسارت عدال عليا ..
وتبدأ الفرقه اطرب ،، منصور ماقدر يمسك عمره .. قام ويرزف جدام الريم وسعيد وسعيد يصفق ويشجعه دقايق وحمدان وسيف ينظمون لمنصور ويبدأ اليواله ،، بس منصور يسكت الواحد بيوالته محد يروم عليه ولد حمد .. فطوم بس كانت عيونها عند منصور ،، أأأأأخ محلاته يخبل محلاته يوالته يسكت الكل والله انه هيبه بكل شيء .. منصور سار صوب فطوم وايبس جدامها وفطوم ويها طماطه ..
فطوم : عااااش منصور
منصور نزل تحت وهو يبس وعق على فطوم كلمه خلتها تتيبس في مكانها : فديتج ياربي
سارعنها صوب سعيد ..
ثواني ويحدر بو منصور وسار يسلم على سعيد والريم ..
منصور سار صوب ابوه ايبس جدامه ..
بومنصور : عاش منصور مافيك حيله
منصور مسك ايد ابوه : قوم وياي انيول
بومنصور : لا لا لاه مافيني
منصور سار الصوب الثاني وهو ايبس جدام سعيد .. حتى غرا سعيد وقام سعيد وياه يرزفون وانشلت الخيمة بالحشرة ..
ميروه : والله روووووعه
ودوم : قومي ميروه ننعش جدامهم
يزوي : وين تبين فضيحه
ودوم : هههههههههههه
فطوم من قال منصور الكلمة وهيه في عالم ثاني ماقدرت تتحمل الموقف وطلعت برع الخيمة وسارت صوب البيت وهيه داشه البيت حصلت مبارك ومحمد يالسين ..
مبارك : هااا خلص العرس
محمد : هههههههههه أي عرس
مبارك : عرس سعيد
فطوم : .........................
محمد لاحظ ان فطوم فيها شي : هاااا فطوم شووو فيج
فطوم : لا ماشي بس حشرة في الخيمة
مبارك : ليييش منصور يالس داخل شو عيبته اليلسه هو قال بوصل سعيد وبرد
فطوم : هههههههه ولابيرد جلبوا الخيمة سعيد ومنصور ايواله مرتبشين داخل
محمد : وانت ليييش طلعتي
فطوم : هاااا لابس .... ويقاطعها صوت تلفون مبارك
مبارك : الووووووو
......................
مبارك : مرحبا الساع اشحالك وين دارك ... ويطلع برع ويخليهم بروحهم في الصاله
فطوم : اسمحلي محمد بسير
محمد : لحظه بغيتج بسالفه
فطوم : خيييير
محمد : فطوووم مااعرف شو اقول او كيف أبدا بس الصراحه عيبتين
فطوم لفت الصوب الثاني : محمد لاتكمل
محمد : لييييييش
فطوم لفت صوبه : محمد لاتفكر فيني ولاتخليني اخطر على بالك لأن مستحيييييل يستوي اللي في بالك
محمد وهو منصدم : ليييييييييش
فطوم : انا احب واحد وهو يحبني .... ويقاطعها محمد : شووو شو هالرمسه الضايعه
فطوم : لايروح فكرك بعيد بس انا احب منصور
محمد : هو تقدملج
فطوم نزلت راسها : لاااااا
محمد وبستهزاء : هههههه وكيف عرفتي انه يباج
فطوم رفعت ويها وهيه كلها شجاعه وقوة تواجه : منصور شاريني وانا واثقة فيه كل الثقة
محمد : ................................
فطوم : اسمحلي بس اللي دار بيني وبينك لايطلع برع انزين
محمد : خلاص انزين زين انج اعترفتيلي قبل لاانصدم ويستوي فيني شي
فطوم : اسمحلي بس هذي الحقيقة ولازم تعرفها مااريد اعيشك في اوهام
محمد وحس بخيبة أمل وقفطه : لالالا ماحصل إلا الخير وسمحيلي
فطوم لفت عنه : مسموووح يالله برايك

سارت فطوم عن محمد وخلته يالس يفكر باللي صار : ياربي ليييييش جيه حظي ومنصور شووو احسن عني بس والله ياحظه فيها ..

أما فطوم سارت الحجرة وعقت شيلتها ويلست على طرف الشبريه : أأأأوف من وين طلع هذا انا ماافتكيت من شكوك منصور بمبارك ويطلع لي هذا ياربي لهدرجه انا حلوة .. هههههههههه أأأأأخ منك يامنصور والله توني اعرف انك جريء لهدرجه أأوف محلاة الكلمة اللي طلعت منه والله ماادري كيف بجابله بعد اليوم ماادري شووووو بكون موقفي منه ياليتني مااحتكيت فيه ياليتني تجاهلته ............ انزين انا شو سويت بمحمد حرام عليه والله قفطه حسيت انه استحى مني وشو بكون موقفي اذا درى منصور بالسالفة يارب محمد مايقول حق منصور والله بتستوي مشاكل وبطيح كلها على راسي ...... ويلست تفكر اللين ماطاحت ورقدت وهيه بفستانها ومكياجها ..


أما من جهة الريم عيونها يمين ويسار ادور فطوم وين سارت ..: وينها هاااي تودرني في اليوم اللي احتاجلها فيه ...


يمر الوقت حتى كل واحد سار بيته .. سارت الريم حجرتها وراسها بينفجر من الحشره ويالله يالله شاله عمرها وتدخل الحجرة وتشوف فطوم طايحه وراقده على الشبرية : شوووو هذا هاي راقده وانا يالسه ادورها والله انها هبله راقده بفستانها ..

نـــغـــم
09-11-2004, 10:41 PM
[size=3][color=CC3399]سارت الريم توعي فطوم : قوومي عقي فستانج
فطوم ويالله يالله تفج عيونها : أأأأأأوف مااقدر برايه
الريم تمطها من ايدها : يالله قومي وين بترقدين ويا هالفستان
قامت فطوم وهيه مدوخه وسارت تتغسل وتبدل ولبست بجامتها وسارت ترقد ولارمست بكلمه ..
الريم سارت تغير ملابسها وتتغسل ويلست تفكر بسعيد .. وباللي صار اليوم .. اللين ماتعبت من التفكير وطاحت عدال فطوم ورقدت ..


الساعه 6 الصبح تقوم فطوم من رقادها ويلست تتمدد على الشبريه .. وتشوف الريم راقده عدالها وبسابع نومه : ياحظج يا الريم اللي تحبينه استوى من نصيبج مب انا مالت علي ..
تشل تلفونها اطالع كم الساعه وتشوفها الساعه 6 : خييييبة بسير اصلي ..
شلت عمرها ودخلت الحمام تغسلت .. وطلعت وصلت لها ركعتين وهيه يالسه اتصلي وصلها مسج .. خلصت صلاتها وسارت صوب تلفونها وتفج التلفون (( صباح الخير صباح الحلوين ومن بدري قايمين يحرسهم ربي من الحاسدين والعين )) وهيه بعدها ماخلصت قراية المسج يوصل : (( يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم ارزقني مسجات من قارىء هالعبارات ))
فطوم : أأأخ منك يامنصور ،، ربي بلاني فيك ،، وفي هالحظات تذكرت محمد : الحين محمد مستحيل يسكت عن السالفه او يخليها تعدي مرور الكرام انا جرحته بكلامي والله ماادري كيف طلع الكلام وقلت له اني احب منصور محد يدري اني احب منصور غير الريم ودوم أأأأوف والله ابتليت ماادري شو اسوي والله احسن ارد العين وافتك من منصور ومحمد والحشره ..
نغمة مسج : (( ......................... في الانتظاااار؟؟؟ منصور ))
فطوم : (( صباح معطر بذكر الله مبعوث لأحلى خلق الله ينور دربك ويبارك يومك انشالله ))

منصور : (( أأأأسف وعيناج من رقادج ))
فطوم : (( لا اصلا انا كنت واعيه قبل مايوصلني المسج ))

فطوم : (( منصور قرأ هذي الكلمات زين واريدك تفهم معناها : وينك بغيت احط واحد بديلك واحد بغا بالحب ياخذ مكانك واحد لعبي لعبة والله وكيلك لو مانهيت القلب روح زمانك ))

منصور يلس يقرأ المسج ويفسر معناه مية تفسير خطر في باله بس ياترى فطوم شو تقصد بهالكلام ..

فطوم غلقت تلفونها بس قبل ماتغلقة طرش لمنصور : أأأسفة بس لازم اغلق تلفوني ,,,,,,

فطوم غلقت التلفون ويلست تفكر شوو بتسوي لمشكلتها تقول حق منصور ولاه اطنش السالفه .. سارت فطوم توعي الريم
فطوم : الريم قومي
الريم : مافيني تعبانه
فطم : الريم دخييييييلج في موضوع لازم تعرفينه يالله عاد قومي
الريم قامت : يالله قولي
فطوم : قومي غسلي وصلي وبعدين بقول
الريم : أوهووووو يعني ما يتأجل الكلام بعدين
فطوم : لا مايتأجل السالفه خطييييييرة ولازم تعرفين فيها يالله عاد اريد حل للمشكله
الريم : انزين
سارت الريم تغسل وصلت .. ويوم خلصت سارت يلست عدال فطوم ..
الريم : يالله قولي شو عندج
فطوم : امس يوم طلعت عنج من الخيمة ودخلت البيت حصلت مبارك ومحمد .............الخ وخبرتها كل السالفه
الريم : جذابه حلفي
فطوم : والله
الريم : خيبة شو هالبلشه
فطوم : انزين شو اسوي
الريم : خبري منصور بكل شي
فطوم : ههههه خبله عشان يجلبها علي
الريم : لاتخافين منصور يمكن يحل الموضوع
فطوم : لا مااقدر اخاف تستوي مشاكل وكلها اطيح فوق راسي
الريم : انزين وشو بتسوين
فطوم وهيه تقلدها : انزين وشو بتسوين ،، انا موعتنج ادورين لي حل يا غبية
الريم : امممممممممممممم خليني افكر
فطوم : يالله فكري ..
حل السكوت بينهم كل وحده ادور حل يرضي .................................................. .................................................. .................................................. ........................(( بعدهم ماخلصوا تفكير اتريوا ليش مستعيلين ؟؟)) .................................................. .................................................. ..............................................وووو وويت الريم بترمس (خخخخخخخخخخخخ)
الريم : وجدتها
فطوم : هيا قولي
الريم : لا استطيع ان اقول قبل ملىء معدتي انني جائعه من امس لم اذق طعم الأكل
فطوم : أأأأاوف منك ليش وقت كرشتك دعيها تولي ( سمعوا التنقيع في الرمسه خخخخخخخخخ)
الريم : هههههههههههههههههه أأأأخ بطني سيري تعلمي لغة عربية
فطوم : هاهاهاهاها ،، انزين شوو اللي وجدتيعا
الريم : أولا دعينا ننزل الى المطبخ نبحث عن شي يسكت اصوات الوحوش التي في المعده .
فطوم وخاطرها تصفع الريم : حسنا حسنا هيا دعينا ننزل حتى لاتلتهمك الوحوش


نزلن المطبخ وكل وحده تفكر في المشكله .. بعد ماخلصن انطعاز ..يلسن في المطبخ يكملن السالفه
الريم : سمعي عندي فكره جهنميه تقضي على القلق ( اونه جهنميه انجلبت نفنوفه ام الأفكار الجهنمية خخخخخخخ)..
فطوم : قولي يالله
الريم : انت سوي طاف حق هزيه سالفه انت ليش يأور راس مال انته هزا موهمد مافيه يسوي كركر مشان منصور هو يعرف ازا يسوي كلام مشان منصور ، منصور بسوي موشكله كبيره مشان هوه
فطوم وخاطرها تضحك بس يالله جلبته هندي وياها : انته شنو يقول انا فيه كوف <<<< اونه خوف
الريم ماسكه عمرها عشان ماتضحك : انته اسمع كلام مال انا ومافيه كوف
فطوم : اوكيه كلاص انا يسوي طاف حق هزا موهمد (( شو ياب الطاف حق الهنود خخخخخخخخ))


من جهة منصور بعد ما داخ من حل كلمات فطوم .. يلس يقول في خاطره : أأأأأوف شو قصدها لايكون تحب حد ولاه ........ ويقاطعه صوت تلفونه
منصور : الووووووو
هزاع : مرحبا الساع
منصور : هلا والله اشحالك الغالي
هزاع : بخير وسهاله اشحالك انت وين دارك
منصور : الحمدلله وداري في دارك
هزاع : وين انت في العين
منصور : لا في بوظبي
هزاع : اهاااا واخبار المعرس
منصور : ههههههه كاشخ على الأخر
هزاع : وينه هو
منصور : ماادري يوم خلصت الملجه سار صوب العين
هزاع : يعني ماباتوا في بوظبي
منصور: لا ماطاع ابوه
هزاع : اهاااااا ،، انزين اقول اليوم الربع بسيرون الشاليه شو رايك اتي ويانا
منصور : امممممممممم اوكيه موافق شو ورانا بعد
هزاع : اوكيه اترخص منك بسير ادق حق سعيد
منصور : وين ماقلت لي متى بتون الشاليه
هزاع : العصر انشالله
منصور : اوكييييه سلم على الربع
هزاع : سلامن يوصل فداعه الله
منصور : فداعه الرحمن


ينزل منصور تحت عساه يلقى فطوم ويفسر معنى المسج اللي دوخ بالراسه شو المقصود فيه .. بس للأسف مايحصل غير الريم يالسه تقرأ الجريده
منصور : صباخ الخير
الريم مارفعت راسها من الجريده : صباح النور
منصور : شوو تقرين
الريم : امم الأخبار بعد شو ماشي جديد
منصور : اممممم وينها فطوم مااشوفها
الريم : سارت تسبح
منصور يالس يتحرطم : أأأأأوف وقت السبوح الحين شو يصبرني ..
الريم : شو تقول
منصور : ماشي كملي اخبارج احسن لج


يطلع منصور برع يتمشا عند الزرع يلقى ابوه وامه يالسن..
منصور : السلام عليكم
ام منصور وابو منصور : وعليكم السلام
ام منصور : قرب قرب وليدي اشرب لك حليب تراه زين على الصبح
يلس منصور عدال امه : صبيلي الغالية مانقدر انردج
بو منصور :ها يا منصور محد باقي غيرك
منصور مافهم قصد ابوه : شو قصدك الوالد محد باقي غيرك
ام منصور : يعني قررنا انا وابوك انيوزك
منصور يقول حد صب عليه ماي بارد : لالالالالالالالالالالالالالالالالا
بو منصور : لييييش يالله بالستر انت ريال وماشي ناقصنك
منصور : لاااا بعدني بعدني صغير
ام منصور : شووو صغيره هكوه سعيد كبرك وبعرس
منصور : سعيد غير وانا غير
بو منصور : لا لا ماشي غير نحن قررنا وامك حاطه عينها على بنيه سنعه بنت ناس
منصور راح فكره عند حبيبة القلب ::أأأأأخ وينج يا الغالية يبون ايوزوني وينج فديتج تعالي سمعي الكلام اللي يالس اسمعه لا مستحيل اتزوج غيرها لوو اموت والله مستحيل مااقدر اعذب قلبي اكثر من هو متعذب بس انا مش متأكد انها تحبني لاااا فطوم تحبني ومستحيل تتخلى عني مستحيل اخذ غيرها والله لو جبروني والله لسافر وماارد البلاد ابد وحبها ااخ ياحبها بشله معاي اتعذب بحبها ولاني اتعذب مع وحده غيرها
ام منصور : منصوووووووووووور
منصور : هاااا شو شوووو
ام منصور : شو رايك انخطبها لك
منصور : ....................
ام منصور : انا حاطه عيني على بنت عبيد سلطان ال......
منصور : لا ادخيلج امايه دخييييييلج مااريد لاتجبريني دخيييييلج والله حرام مااريد مااريد
بو منصور : شووو ماتريد نحن مب ضامنين اعمارنا نريد انيوزك ونفرح فيك
منصور : فرحوا بالريم انا لا ماافكر في العرس الحين
ام منصور : ...............................
منصور: امايه دخيييلج لاتخليني اسوي شي مايرضيكم لاتخليني والله لأخذ الدورة وبهج من البلاد
بو منصور : .................
منصور وقف يرد يسير : انا اليوم ساير الشاليه ويا الربع والسمووووحه منكم ،،،،،،، سار يحب راس ابوه وامه وطلع من البيت وشخط بسيارته من الغصة اللي فيه ..


العصر الساعه 4.30
يتصل سعيد منصور
منصور: الوووووو
سعيد : مرحبا مرحبااااا الساع بالغالي اشحالك
منصور : الحمد لله بخير وسهاله اشحالك انت
سعيد : الحمدلله مانشكي باس
منصور : الحمدلله واخبار الربع
سعيد : كلهم تمام كلنا يايين صوب بوظبي
منصور : منو اللي ياي وياك
سعيد : هزاع بسيارته ويا خليفه وبطي وانا بسيارتي وياي أحمد وعبدالله
منصور : ماشالله كل الربع ولا محمد وينه
سعيد : محمد ساير صلالة ويا الأهل
منصور : زين زين والله خلاص عيل انا ساير البيت اجهز اغراضي
سعيد : هاا بتسير البيت
منصور : هههههههه هيه البيت توصي على شي
سعيد : أأأأأأأأأ .. هيه سلم
منصور : انشالله من عيوني
سعيد : نخطف عليك ولا بتسير بسيارتك
منصور : لا لاتخطفون بسير بسيارتي
سعيد : اوكيه يالله فمان الله


سار منصور البيت وهو داش يدعي ربه انه مايشوف حد عشان يطلع بدورن مايكدر نفسه فيهم .....
دش منصور الصاله والحمدلله محد في الصاله وسار فوق حجرته وهو يمشي شوي شوي عشان محد يحس فيه ودش حجرته وطلع شنطته وخلاه له ملابسه ..
وطلع وهو يفكر في فطوم يريد يرمسها يريد يفسر المسج اللي طرشته ...
ينزل تحت وسار صوب باب الصاله وهو ياي يطلع يسمع حد يزقره وبصوووت كله حنان ورقه : منصووور
منصور وقف في مكانه وقف قلبه لأن هذا الحس انحفر في قلبه وطه شنطتها على الأرض ولف وعيونه كانت فيها لمحة حزن ..
فطوم وابتسامه عجيبة على شفايفها والغمازة محلوه ويها : منصووور وين بتسير
منصور يشوف ويها ويلس يتأمل هالجمال
فطوم : منصور وين بتسير
منصور : امممممممم بسافر
فطوم : شووووو
منصور : بسافر
فطوم : لا لييييييييييييييييش؟؟؟
منصور : امممممم شو اقولج بس جذيه لازم اسافر ضروري
فطوم : لييييييش شو السالفه التي تخليك بسرعه اتسافر
منصور : امممممم تبين الصدق
فطوم : اكيييييييييييييييد
منصور : بسير الشاليه
فطوم ومعقده حياتها : شوووووووو شو شاليه بعد
منصور : هههههه شاليه بعد له اسم ثاني
فطوم : ليييييش شو تسوي الشاليه
منصور : اتكشت
فطوم : اهاااا بتسير بروحك
منصور : لاااااااااا طبعا
فطوم : اكييييد يا ربعك
منصور : لاااااااا ايخسون شو اباهم اصلا انا ساير الشاليه ويا ربيعتي
فطوم مب مصدقه اللي يالسه تسمعه : ........... ربيعتك
منصور : هههههههههه هيه ربيعتي
فطوم ودمعه من عيونها نزلت ومنصور لاحظها تقرب منها ومسكها من ايدها : فطوووووم
فطوم تسحب ايده من منصور وتربع فوق عنه
منصور : فدييييييييت دموعها ياربي ليييييش جيه قلت حرام عليه الحين اكييييييد زعلت

نـــغـــم
09-11-2004, 10:43 PM
منصور : فدييييييييت دموعها ياربي ليييييش جيه قلت حرام عليه الحين اكييييييد زعلت

منصور تنهد وسار وشل شنطته ولف صوب الدري عساه يلمح طيفها قبل مايسير بس للأسف لاااااا جوااااب ..شل عمره وسار الشاليه عند الربع ..

اما فطوم حدث ولاحرج حالتها حاله ترست الحجرة دموووووع يالسه تصيييييح وتندب حظها ويا منصور : لالالالااااااااا ليييييييش ياربي كل من يحب يتعذب منصور مستحييييييييييل مستحييييل يسويها منصور مايحب الخرابيط والبنات لا حرام عليه والله حرام معذبني وياه هذا مايحس لووووح ايييييييهه ،،، لاااااا مااتحمل خلاص صبرت وااايد عليه والله انه مايستاهل نذل حقيييير كلب حمار اكرهك اكررررررررررررررهك وووووووع مالت عليك ماادري شو لاقيه منك أأأأأأأاوف منه والله الرياييل مب منهم امان ..
قامت وتشوف شكلها في المرايه : لااااا حرام هالعيون يتعذبن عشان واحد نذل واحد عدييييم إحساس
سارت ودشت الحمام وغسلت ويها .. وسارت جحلت عيونها : خلاص ياعيوني من اليوم مابتنزل منج دمعه عشااااانه وانت ياقلبي ماعندك سالفه انا بتجاهلك ومنصور ماله مكان عندي..



في الشاليه .................... الساعه 7 المغرب
الجوووو روعه ماعليه كلام فناااااااااااااااان كشخخخخخخخخه والشباب سوالف (( ياحظهم ياليتني ولد خخخخخخخخخ))
المهم اللي يالس يسولف عن السايير واللي يلعب ورقة واللي يالس على اللابتوب واللي منسدح واللي يالس يسمع الراديو ،، اما منصور كان منسدح على البحر ويطالع النجوم . ويفكر : الحين ياربي شوو بسوي ويا اهلي عشان العرس اخاف يغصبوني وانا مااريد اخذ غير فطوم بس هذيل والدي ومستحيل اعصيهم أأأاخ ياقلبي والله ابتلشت بحبك وهذي فطوم امره تصدق قلت لها ربيعتي صدقت بس ليييش ياربي صاحت ياترى تحبني ويوم قلت لها ربيعتي عصبت مني بس ياربي انا مش متأكد من حبها .. وطلع تلفونه من مخباته ويلس يقرأ المسج ويفسره كلمة كلمه : ((وينك بغيت احط واحد بديلك واحد بغا بالحب ياخذ مكانك واحد لعبي لعبة والله وكيلك لو مانهيت القلب روح زمانك ))
ياربي شووووو قصدها من هالمسج وسار بدون مايحس يتصل فيها بس الأنسه فطوووم معصبة ومتحلفتله وماردت عليه .. منصوور أأخ اكيد زعلانه مني وانا غبي بعد شوو ربيعتي ،، ويرد يدق فطووووم دخيييلج ردي فطووم والله احبج مالت عليج ردي صدق ماتحس فيني ،، منصور عصب منها وسار عق تلفونه ويلس يفكر : خلاص انا من برد من الشاليه بسير ارمس امايه واقولها تخطبلي فطوووم واللي فيها فيها ،،

سار منصور ويلس ويا الشباب عشان ينسى فطوم وخرابيطها .. الصراحه الشباب فيهم الخير نسوه الضيجة ويلسوا كله سوالف ضحك ولعب ورقة ومغايظ وسوالف تروح وسوالف ترد حتى الساعه 10.30 فليل قاموا الشباب عشان يسيرون ويوطون روسهم ويرقدون ..
منصور يالس يتلفت حواليه ويدور تلفونه : وووووينه تلفوني
سعيد : وين حطيته
منصور : ماادري ,,,, هيه صح تذكرت عقيته على البحر
سار منصور اييب تلفونه ولقى مسج : (( حبي انتهى وتهدم الصرح !!! مسموح يا حلم العمر روووح ))
منصور : لااااااااااا لاإله إلا الله ..
منصور : (( ابعتذر لوصدر مني غلط ابعتذر يمكن ليالينا تطول ويبعدنا القدر ))
فطوم : ................ لا رد ؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور : (( أأأأسف والله كنت امزح معاج فطوووم انت امره خذيتيها جد كنت اسولف سمحيلي والله انج غاليه علي وما اقوى زعلج ))

فطوم : أأأأأأأأأأه والله انك سخيف بشووف ومن الصبح انا يالسه اصيح وعثرها طلعت مزحه والله لردها لك وبتشوف
فطوم ترد اطرش : (( اعتذارك ودمعك والندم مع رجاك احرجوني ولكن انتهينا خلاص ))
منصور منصدم من المسج : (( ماراح تغلبني لو الحب غلاب !! من حضرتك ؟ عشان قلبي تذله ؟؟؟ ))
فطوم خلاص وصلت حدها : (( لابقوتك تجبرني أحبك ولابعنادك اطيعك أنت تضيع علي وقتك ولو تجيني أبيعك ))
منصور والعبرة خانقتنه : (( تغيرتي وكل شي تغير اظنك عن لضى شوقي كبرتي انا ماني على كيفك مسير أنا الربحان وانتي اللي خسرتي ))
فطوم خلاااااااااص الشرار طالع من عيونها ومب مصدقه ان منصور يالس يطرش هالمسجات ؟؟؟
منصور يرد يطرش : (( ماني من اللي ينحني بالسهوله لي هامة يخضع لها العز ويلين ))
فطوم : (( يا صاحبي ماهي قضية كرامة حنا خسرنا بسبتك ناس غاليين ))
فطوم طرشت هالمسج وغلقت التلفون غياظ فيه .. اما منصور من وصل هالمسج راح فكره عند المسج القبلي وربط الأثنين ويا بعض : ((وينك بغيت احط واحد بديلك واحد بغا بالحب ياخذ مكانك واحد لعبي لعبة والله وكيلك لو مانهيت القلب روح زمانك ،،،،،،، يا صاحبي ماهي قضية كرامة حنا خسرنا بسبتك ناس غاليين ))
منصور : والله اني شاك ان فيه في حد في السالفه بس منووو ياربي لايكوووون مبارك بس ....... ويقاطعه سعيد : ها منصور هب تلفون اللي بتيبه
منصور : هااا لابس كنت اطالع البحر اتأمل هالبحر الكبير اللي شال كل شي فيه
سعيد سار وقف عدال منصور وخله ايدينه في مخباته : والله الصراحه البحر كبييييير بس فيه غموض
منصور : ودي اشيل همي واعقه في البحر وارتاح من الضيجه اللي فيني
سعيد لف صوب منصور ولاحظ انه معصب ومضايج : منصوور بلاك شو صاير
منصور يلس ومد اريوله : مضاااايج ودي حد ايي يشيل همي وارتاح
سعيد يلس عداله : قوول يمكن اخفف عليك اشوي
منصور : أأأأخ شو اقول لك يا سعيد اقول اني اكثر واحد متعذب اقول لك ان اهلي يبون ايوزوني غصب وان انا وفطوم خلاااااص انتهينا وانه لازم اسير الدورة على اخر شهر ثمانيه شو تريد تسمع بعد.................
سعيد : خيبة كل هذا فيييييك
منصور : هذا شي من لاشيء
سعيد : اسمع عشان الدورة ماتقدر تعترض وعشان زواجك كل شي بينحل ياخي الزواج مب غصب واهلك اكيييد بفهون انها ماتناسب لك وعشان فطوم قول لي السالفه .....
منصور : أأأأأأأه اسمع سالفتي اليوم يوم سرت البيت اييب شنطتيه ...............................................الخ وهذي كل السالفه،،،، ويطلع تلفونه ويراويه المسجين اللي شاك فيهن
سعيد : أأأأأأأ انا بحل المشكله وانشالله بنجمعكم عشان تتتفاهمون
منصور : سعيد لااتعب عمرك فطووم عنييييده وراسها يابس مستحيل تسمعك
سعيد : انا برمس الريم وبخليها تفهمها واذا انت تريد البنت وشاريها رمس اهلك وقولهم اذا تبوني ازوج بخذ فطوم
منصور : وإذا اعترضوا
سعيد : يستوي خير في ذيج الساعه بس انت قوم وط راسك وفك عمرك من التفكير اللي ماوراته غير الهموم
منصور وقف : يالله قوم انسير نرقد بس انا شاك انه الرقاد مايعرف طريج عيني
سعيد : هههههههه حاول
منصور : صح متى بنرد من هنيه
سعيد : باجر انشالله المغرب
منصور : .........................




في العين ................
بو سعيد : اقول يا ام سعيد لازم انسوي عزيمة على سلامة سعيد
ام سعيد : هيه اكيييييد
بو سعيد : انا قلت بنسوي عزيمة في العزبة
ام سعيد : لا مانريد العزبة حر وين تبا في هالصيف شوو رايك بنسوي العزيمة في مزرعة بومبارك مزرعتهم ماشالله عليها غاويه ومسوين فيها مسبحين وبيت صغيروني احسن لنا عند الزرع وين نبا عند الغبار
بو سعيد : امممممم بس انا قلت بنبات في العزبة تعرفين بعد العزبة ماشالله واسعه ومسوين بيت عود يكفينا
ام سعيد : انزين بنسوي العزيمة في المزرعة وبنبات في العزبة شو قلت
بو سعيد : انشالله بس انت رمسي حمده وقولي لها بنسوي العزيمة في مزرعتهم
ام سعيد : انشالله باجر الصبح بدقلها





ياترى شووووو بستوي في المزرعه ؟؟ وشو من الأحداث اللي بتستوي في العزبة ؟؟ ومنصور براضي فطوم ولا لاه ؟؟؟؟

نـــغـــم
09-11-2004, 10:45 PM
الساعه 9 الصبح ....
فطوم : الريم برد العين
الريم : شووووو لااااااا
فطوم : الريم دخييييلج لازم ارد قبل مايوصل منصور
الريم : لييييش شو صاير بينج وبين منصور
فطوم لفت عنها : ماشي بس لازم اليوم أرد بأي طريقة
الريم : فطوووم لا حرام عليج
فطوم سارت عنها ترمس اهلها عشان ترد ..

في الشالية .....
منصور وهزاع يالسين يلعبون كرة طايرة .
منصور : هزاع فر الكورة زين
هزاع : انت تفرها فوق
يدخل سعيد من بينهم : يالله بسكم
منصور يفر عليه الكورة : سعوود قوم خلنا نلعب
سعيد : ههههههههه يهال
هزاع : ههههههههه شوف عمرك
سعيد : انزين يالله بسكم خلونا نسير نتريق
منصور : هههه قول من الصبح انك يوعان
سعيد يخلي ايده على بطنه : ههههههههه كشفني


سالم يدش الصالة ويحصل الريم : السلام عليييكم
الريم وهيه معصبة : وعلييييكم السلام
سالم : باسم الله اشفييييج
الريم : أأأاوف عمي قول حق فطوم لاترد العين
سالم : ههههههه انزين شو رايج تسيرين وياها
الريم : لااااااا مااريد
سالم : اصلا مب كيفج غصبا عنج اليوم بعد الغدا كلنا بنسير العين
الريم وهيه مستغربة : ليييييييش ؟؟؟
سالم : مسوين عزيمة على سلامة سعيد
الريم : وين في بيت قوم سعيد
سالم : لا طبعا في مزرعة بو مبارك
الريم : الله وناااااسه بسير ابشر فطوم

الريم تدخل على فطوم وهيه يالسه أتلم كشارها .. بس الريم مارمست سارت ظهرت شنطتها الصغيرة ويلست اطلع ملابسها وتخليها في الشنطة ، فطوم مستغربة منها يلست على الشبرية اطالعها
فطوم : هههههههه وين بتسيرين
الريم : بسير وياج العين
فطوم وهيه فاجه عيونها : حلفي
الريم يلست عدالها : سمعي يا حبوبة ،، مسوين عزيمة على سلامة سعيد في مزرعة قوم ميروه ،،،، تقاطعها فطوم : الله وناااااااااااسه روووعه مزرعتهم
الريم : تصدقين عمري ماشفتها
فطوم : سمعي بوصفلج ايها ،، مزرعة كبيييرة نوعا ماه وفيها مسبحين واحد كبير واحد صغير ... تقاطعها الريم : عدال بعض المسابح
فطوم : لا الصغير منعزل نوعا ماه في مكان بعيد يعني موقعة عدال البيت الصغير اللي داخل المزرعة يعني هذا حق البنات .. امممممم شوو بعد هيه فيه الجهة اللي ورا البيت مسوين فيها ملعب كورة طايرة ههههه هذا سالم مسونها انزييييين ووووو.. هيه بعد الزرع واااايد حلو ومرتب وفيه زارعين ورد يعني روووعه مزرعتهم
الريم يالسهه تتخيل : الله رووووووووووعه شو تتوقعين بنبات في المرزعة
فطوم : مستحييييييل
الريم : لييييييييييييييييييش؟؟؟
فطوم : لأن البيت صغيروني يعني مايكفينا كلنا فهمتي الحين
الريم : لااااااااا خاطرية نيلس فيها كمن يوم
فطوم سارت صوب الكبت تلم كشارها الباقيه : ههههههههههه لاتحلمين واااايد


بعد الغدااااا .....
انطلقوا الريم وفطوم مع سالم .. والباجين مع بو منصور .. وطبعا سعيد ومنصور بعدهم في الشالية وعطوهم خبر عشان يلحقونهم العين


في العين .......
في بيت بو سيف ...
فطوم تمط الريم وبسرعه توديها حجرتها .....
الريم : أأأأأخ ايدي بلاج تسحبيني جذيه
فطوم : اطالع حجرتيه اشتقتلها
الريم تمط ايدها من ايدين فطوم : ماااالت عليج قلت عندج شي الحين
فطوم : ..................
الريم : متى بنسير المزرعة
فطوم : باجر الصبح بنكون في المزرعة
الريم : رووووعه تعالي بندق حق ميروه
فطوم : لا باجر كلنا بنلتقي في المزرعة




في الشالية ........
الشباب يالسين يلمون اكشارهن .. إلا سعيد كان يالس يطالع بس
منصور : إإإإإإيه تعال شل ويانا
سعيد : مااريد اسير
منصور : ههههههه يالله يالله وراي خط العين
سعيد : والله حلوو هنيه القعدة ويا الشباب
منصور : تصدق انا ودي بسرعه اسير
سعيد : هههههه عشان تراضي بعض الناس
منصور سكت عنه وسار صوب السيارة ......

طبعا على الساعه 8 انطلقوا الشباب كلهم صوب العين ...


في العين .......

الساعه 9.30 فليل.....
الكل يالس في الصالة عائلة بو منصور بو سيف .. دقايق ويسمعون صوت سيارة..
ام منصور : اكييد هذا منصور
فطوم وقفت تريد تسير .......
الريم : وين تبين
فطوم : بسير حجرتية
الريم عرفت انه في شي صاير بينها وبين منصور بس طنشت

دقايق ويدخل منصور : السلام علييييييكم
الكل : وعليكم السلام
منصور : هاا شحالكم عساكم بخير
الكل يرد عليه : الحمدلله

ايلسون شوي يسولفون ... منصور عيونه تسير يمين ويسار يدور فطوم : وووويها احس عمري من زمان ماشفتها مايقول إلا يومين.. أأخ ماادري كيف براضيها ... لا تحلم اراضيها والله المسجات مب هينات اللي طرشتهن ..

دقايق والكل يسير يرقد لأنهم باجر الصبح بسيرون المزرعة حسب تخطيطهم والمغرب بطلعون من المزرعة وبسيرون العزبة بيلسون فيها يومين ..


الصبح : الساعه 6
الريم وفطوم يالسات يتلبسن ..
الريم : فطووووم لييش امس قمتي يو سمعتي ان منصور وصل
فطوم : لا اصلا مب عشان منصور
الريم : يعني انت ومنصور مب متزاعلين
فطوم : لااا منو قال
الريم : تحسبت بعد
فطوم : اوكيه خلينا نحول تحت اكييد الحين بسيرون
الريم : يالله نزلي وبلحقج
تنزل فطوم وهيه تسمع حد يشل شله بس وقفت في مكانها تسمع هالصوت واللي يالس يقول : ((لو بيدي ابعد عنك وانسى هواك وفنك وأبداً مايا على بالي إن الغدر هو فنك .. بحبكم لاموني وعن عشرتك انصحوني وبحيرتي خلوني محتار فكري منك ... بس الشكاوي لله وأبدي حزني لله ربي وربك الله يأخذ قضايه منك تدري أني عشيرك وبكل شي أستشيرك في شرك وفي خيرك وصدقت لمظننك ... تاهت معاك أفكاري تعذبت من مقداري والله انك داري وسط الحشا مخفنك .. خلي أحيا حياتي بهمي واحسراتي وابداً لاتحاتي لكان يوم هاونك .. سالت عليك دموعي وجرحا نزف في ضلوعي وعيشتني مخدوعي في وهمك وفي ضنك .. ))
فطوم متيبسه في مكانها : هذا صووت منصور بس ليييييش جيه جنه حزييين او مستهم ومنو هذي لايكووووون انا لا شو انا بس خليه يولي براويه اليوم شغلته في المزروعة ..
تخطف فطوم جدام منصور وهيه سايره المطبخ تساعد امها بس طبعا مالفت صوبه بس سلمت ومنصور رد السلام وقف كان يريد يرمسها بس طبعا مالحق عليها لأنها بسرعه كانت تمشي وماعطته فرصة يرمسها يالله يالله رد السلام عليها قبل ماتختفي من جدام عينه .....

نـــغـــم
09-11-2004, 10:53 PM
[size=3][color=003399][color=003399][size=3][size=3][color=009966][size=3][color=0033FF][color=000000]طبعا على الساعه 7 انطلقواااا إلى المزرعة ..
في المزرعه ..
فطوم يالسه تتسابق مع يزوي اللين المسبح .. وهن يركظن فطوم لمحت طييف منصور واقف يرمس مبارك .. وقفت في مكانها فاجه عيووونها واطالع منصور كان كشخخخخخخه لابس كندورة سوده وسفره حمرا وكشمه..
فطوم : واااااااااو والله يخبل محلاته شوووفوا كيف يرمس والله يقول واحد خقاق ..
في هالحظه يلف منصور يشوفها يالسه اطالع جان يبتسم ابتسامه عجييييييبة ،، بس فطوم قفطت منه ولفت عنه بدون ماتبتسم له وكملت مشوارها اللين المسبح ..

البنات يالسات ومخليات اريولهن في المسبح ويسولفن بس فطوم يالسه تضحك على كراعينهن : ههههههههه والله انكن عيايز ليييييش ماعفتن داخل
يزوي : هههههههه عفدي انت وانا وراج
الريم : ههههه وين تبن فضحه تخيلي حد يشوفنا فجأة
ميروه : يالله فطوم روينا شطارتج
فطوم : يزوي تعالي عدالي عشان نعفد ويا بعض
الريم : هههههه بتعفدن بكناديركن
يزوي سارت وقفت عدال فطوم وعقن الشيل وفجن شعورهن
يزوي : يالله فطوم بنراويهم نحن قد الكلمة
ميروه ودوم والريم يالسات يطالعن اللي يسونه ..
ودوم : يالله 1..... 2 ..... 3
تنط فطوم في المسبح بس طبعا الأنسة يزوي ماعفدت يلست تضحك : ههههههههههههه
فطوم : لااا يزوي الخاينة
الريم : ههههههههه أووووه نقعوا فيها خيانه
فطوم اطالع يزوي وهيه واصله حدها وتصرخ عليها : يزوووووووووووي
يزوي من سمعة الزعجه تقفز في المسبح ..
ودوم وميروه والريم وفطوم ناقعات ضحك ..
الريم : هههههههههه ياويلي مااقدر ايود بطني .
فطوم تريد اطيح الباجيات وياهن .. سارت عدال يزوي وتساسرها : يزوي تعالي بنعقهن ويانا
يزوي : اوكييييه يالله
تقربت يزوي وفطوم منهن ،، حليلهن الريم وميروه ودوم مايدرن شووو بسون يالسات يلعبن بالماي بريولهن ..
تتقرب فطوم ويزوي ويقفن جدامهم .. فطوم تخز يزوي عشان يطيحنهن .. ثواني وتمسك يزوي وفطوم ميروه ودوم والريم من طرف كناديرهن ويسحبنهن في الماي ويطيحن بخمستهن في الماي
الريم وهيه تكح الماي دخل في حلجها : كحكحكحكحكح والله انكن سبالات
يزوي وفطوم يشردن والباقيات وراهن ويلسن يظاربن في الماي ونسن اعمارهن وزعيجهن تنسمع اخر المزرعة .. شوي وإلا البنات الصغار يعفدن حتى ماشالله عليهن ترسن المسبح ( على فكرة المسبح صغير )

من الجهة الثانية ......
سعيد ومبارك عافدين في المسبح الكبير وياهم الأولاد الصغارية .. وسعيد حليله مبتلش ماسك منصور الصغير أخو فطوم اللي عمره 4 سنوات ..
اما منصور ماسك تلفونه ويالس يصورهم وهو ناقع ضحك على اشكالهم .. وعلى حركة سعيد شل البلونه مال منصور الصغير وخاش عمره داخلها .. كلهم ناقعين عليه ضحككككككك كان شكله يفطس ولا المشكله ماقدر يطلع منها .. منصور مايقدر ايود عمره يالس يصور وهو ناااااقع ضحك خاطره ينشر صورته جدام الشباب ..
مبارك : سعوووود شوو هذا خاش عمرك بلونة اليهال
سعيد وهو يتعصر يريد يطلع منها بس مب قادر : تعال طلعني ماقدر اطلع منها
منصور : هههههههههه ووووينج يالريم اطالعين سعيد
سعيد : مبارك تعال دخيييييلك مااقدر اطلع جسمي منها بسرعه اذا شافني البنات شوو بفكني منهن
منصور وهو بعده يصور .. يلف سعيد صوبة : منصوووور يوز لاتفضحنا
مبارك يحاول يطلع سعيد بس مب قادر ..
مبارك : سعيد شووو بطلعك منها
سعيد يالس يحاول : ............
منصور : هههههه اش كبرك وخاش عمرك فمال اليهال
سعيد طلع من الماي وحاول يفجر البلونه اللي خاش عمره فيها .. بس من فجرها طلع عمره منها .. وتقرب من منصور
منصور : هههههههه شكلك يضحك تعال طالع صورتك
سعيد شل التلفون اونه بطالع ويعق منصور في الماي ..
سعيد : احسن الحين دوري اصورك عافد في كندورتك
منصور يشل السفرة من راسه : الله يخسك نذل
سعيد يلس يصوره .. بس منصور عيبه الماي يلس يلعب مع منصور الصغير ..


وقت الغدا يعني الساعه 1.30

البنات يالسات في البيت يرتبن العصير والماي والروب ..... الخ في الصياني ..
شوي يدشون الشباب يريدون يغيرون ملابسهم ..
بس الريم ناقعه ضحك على شكل منصور عافد في كندورته في الماي : ككككككككككككككككككك
فطوم ميوده عمرها ....
منصور : فقت ويهج هذا سعيد السبال عقني في الماي
سعيد : هههههههههههه
منصور : الريم براويج شي عن سعيد بس بعد الغدا
سعيد : لااااااااا منصور دخييييييلك
منصور لف عنه وطالع فطوم من طرف عينه وسار عنهم يصلي ويبدل ملابسه .. بس قبل مايسير خله تلفونه فوق التلفزيون ..
بعد ماخلصوا الشباب تبديل ملابسهم وصلوا ساروا يتغدون برع ويا أهلهم ..
أما فطوم يلست في البيت وشلت التلفون ويلست اطالع شو فيه من خرابيط ومسجات وشافت الفيديو اللي سجله منصور يوم هم في المسبح يلست ناقعه على شكل سعيييييد .. تدخل الريم ويلست اطالع وياها وهن ناقعات ضحك عليهم ..
الريم : ههههههههه حليلك ياسعيد
فطوم : هههههه شكله يفطس شو رايج انطرشه حق التلفزيون بمواقف مضحكه
الريم : هههههه يالله يالله ها اللي ناقص مافيني كلهم يتخبلون عليه
فطوم : ههههههه على شوو ياحسره
فطوم في هالوقت تذكرت منصور وموقفه يوم يقولها ربيعته قوووويه كانت حبت ترد له حركته بس شوووفوا شو سوت ..
طلعت بطاقة التلفون وسارت ويا الريم عند الدريول وشلن تلفونه وبدلت فطوم بالبطايق مع الدريول وشلت تلفون منصور وبسرعه سارن البيت وردت التلفون على التلفزيون وهيه طالعة يدخل منصور بس بسرعه سحبت الريم وطلعن سارن عند البنات برع ..
منصور سار وشل تلفونه بس مااهتم يجيك على التلفون وخلاه في مخباته وطلع برع ..

من الجهة الثانية ......
الكل كانوا متولفين يالسين يتغدون إلا سعيد وميروه يالسين يشوون ..
منصور يلس عدال اهله وشل شاني ويلس يشرب ويسولف ويا اهله وفطوم من الجهة الثانية اطالعه والريم ميوده عمرها عشان ماتضحك ..

شوي ويصيح تلفون منصور .. فطوم والريم ارتبكن بس خلن اعمارهن عاااادي ..
يطلع منصور تلفونه ويشوف رقم غريب ويرد : الووووووو
؟؟؟؟: عبد القدير وين انته (( طبعا المتصل يرمس باكستاني ))
منصور : حووو انت غلطان بااي
ويبند الخط في ويهه .. بس رد يتصل ومنصور يقوله غلطان بس مايتفاهم .. طفر منه منصور وطنشه .. بعد ربع ساعه يرد يتصل واحد ثاني بس هذا خط يعني برع البلاد
؟؟؟ : عبد القدير
منصور : لحووووووول من وين ها يا بعد
ويبند الخط في ويهه ..
بس الكل اللي يالس يضحك على منصور ..
منصور طنش وسار يتمشى عند النخل .. ويفكر بحاله ومشاكله ...
وشوي ويصيح تلفونه بس هذي المرة امه الي داقه
ام منصور : عبد القدير جيب سيارة داخل بسرعه عشان يودي سامان العزبة
منصور مستغرب شوو اللي يالس يصير ..
ام منصور : عبد القدير...
منصور يغير صوته : انشالله ماما
بند منصور التلفون ويلس يجيك على التلفون وعرف هذا مب بطاقته ..ويلس يفكر منوو اللي مسوي الحركة راح فكره عند سعيد بس سعيد كان برع يشوي بس منوو ياربي اللي سوه الحركة تذكر فطوم يوم هيه طالعه من البيت قال اكييييد هيه بس ماعليه مردوده يا بنت خلفان .. شل البطاقه وسار عند الدريول وشل تلفونه وبدل البطايق وقال حق عبد القدير يدخل السيارة داخل عندهم عشان يشلون السامان العزبة ..

منصور هو راد من عن الدريول يلس يفكر كيييف بينتقم من فطوم ..
طبعا الأنسه فطوم ويزوي يالسات يراقبن وهن مندسات ورا الزرع
يزوي ناقعه ضحك .......هههههههههه
فطوم تلومت باللي سوته بس قالت يستاهل وتشل تلفونها واطرش مسج : (( تعيش وتاكل غيرها ))
منصور وهو يضحك بس في خاطره وده يصفعها ..
منصور : (( أخرها يجي عندي .. ويقول أسف على اللي صار أعرفه تربية يدي إذا أزعل يعيش بنار .. أمانه لاتراضونه بيرجع لاتغصبونة يجي عندي وتشوفونه ويتأسف على اللي صار ))
فطوم أونها تضحك بس طبعا تحترق من الداخل واثق الريال : ( انت يلي مزعل ناسك تبينا نراعي احساسك تبي تزعل ازعل إهي ريشه على راسك تحسب الناس يشرونك تبيع وهم يراعونك تظن إني انا منهم أجي وأبوس لك راسك .. إهي ريشه على راسك ))
منصور طنش ولارد عليها وسار صوب مبارك وسعيد اللي يالسين اونهم يسقون الزرع يلس يخبص وياهم ....

اما من جهة البنات ........
يالسات يسولفن ويخططن طبعا يزوي تريد تسوي حرب يعني يكملون المعركة مالتهم يوم كانوا في صلالة .. طبعا الكل وافق اولهم فطوم ...
الريم : اقووووول عندي فكره جهنمية (( نفنوفه لاتزعلين على فكره بيعجبج البارت بس كملي للين النهاية ))
فطوم متحمسه : يالله قولي
الريم اطالعهن بنظرات : امممممم شو رايكم نسوي فلم هندي
يزوي : الله رووووعه انا البطله
الريم تظرب يزوي على راسها : ياخبله شوو بطله بعد اصلا حد بطل عشان انت البطله
ودوم : ههههههه عيل كيف مافهمناااا؟؟
الريم يالسه تلعب بصبوعها : سمعن بنلبس لبس هندي وبنرقص رقصة هندية
ميروه : الله فكرة عندي اغراض هندية داخل الحجرة
الريم نقزت : حلفي شوو عندج
ميروه اطالع يزوي : يزوي تحيدين اشرطتنا الهندية ولبسنا الهندي
يزوي : صح تذكرت داخل خلينا في الكبت
قامن كلهن وسارن داخل .. وطلعت يزوي كرتون كبير ويلست اطلع الملابس والاشرطة وحصلت الريم لبس هندي بس مال ريال
الريم : مال منو هذا
يزوي : هههههههه تذكرين ميروه هذا لبس بيدارنا مال المزرعه
ميروه : هههه حليلنا والله انه سالفه
فطوم مستغربه شو وصله حقهن : شوو سالفته
ميروه عدلت يلستها : سمعي الله يسلمج كلنا قبل واايد اني المزرعه على ايامنا يوم كلنا صغار وهذا هندينا ريحته خااااااايسة لوع بجبودنا طبعا الانسة يزوي فكرت تشتري له لبس المهم اشترينا له بدلتين ماليلهم ويو يينا المزرعه حصناه مسافر وخلينا الملابس داخل قلنا يمكن يرجع يشتغل مرة ثانية عدنا ..
وقفت الريم وشلت البس الهندي مال الرياييل وقايسته على طولها
الريم : اوووووه طوووويل
يزوي : لايكون بتلبسينه
الريم : اكيييييد بنسوي فلم رووووعه
ودوم وقفت وشلت البدله الثانية : انا بشارك في الفلم
فطوم شلت لبس هندي مال ميروه ويزوي شلت لبسها ..
ميروه : انا بصوركم شو رايكم
فطوم : اوكييييه انا عامله حسابي يايبه الكاميرا داخل السيارة بسير ايبها وبرد ..

يبدأ الفلم الهندي ....
فطوم الحبيبة فاجة الشعر ولابسه لبس هندي ولابسه اكسسوارات هندية وياها يزوي .. اما الريم ودوم لبس هندي رجالي ومسويات بالجحال شوية لحيه ( خخخخخخ اتخيل شكلهن روووعه )
المهم ميروه ماسكه الكاميرا .. وتصور اخبالهن وشغلن غنية هنديه ( الله ياخذه من فلم اكييييد خرابيط )
المهم تبدأ التنقيع في الرمسه عندهن شوي هندي على انكليزي على عربي ...خخخخخخخ


من الجهة الثانية منصور كان معصب على حركة فطوم وميه فكرة يت في راسه .. وشل تلفونه وطرش : (( مردوده يا ......))
فطوم لاهيه بالتصوير بس حست انه من منصور بسرعه توقف التصوير تربع اطالع المسج يلست تضحك من الخاطر على المسج : ههههههههههه ...... وردت تكمل تصويراها وطنشت السالفه ..


من جهة منصور يالس يتريا ردها وهو ميت قهر منها .. ويالس يخطط شو بسوي حقها في العزبة وكييييييف بينتقم وبرد حركتها السخيفة ...


العصر الساعه 5 ....
البنات يالسات يطالعن فلم هندي مالهن وهن ناقعات ضحك وكل مايدش حد يبندن التلفزيون عشاااان محد يضحك عليهن ... يدش سعيد ومبارك بسرعه يبندن ..
سعيد : شوو يالسات اطالعن
البنات كلهن مرتبكات
فطوم : ماشي مايخصك سوالف بنات
مبارك : ههههه يالله اعترفن بسرعه شوو اطالعن
يزوي : مايخصكم ظهروا برع فكونا
\color]

نـــغـــم
09-11-2004, 10:55 PM
سعيد الفضول بياكله اجدم بفج التلفزيون بس نقزت الريم وتوقف جدام التلفزيون : سعييييييد دخييييلك لاتشوووف
سعيد مستغرب : قولي شو يالسات اطالعن بسرعه
الريم : فلم
سعيد : فلم فلم شوووووو
الريم خايفه اطالع البنات : مايخصك عيييب سوالف بنات
سعيد : إلا اطالعه
الريم : سعييييييد دخيلك لاااااااا
سعيد : انزين فلم شووو؟؟؟
الريم : بخبرك فلم نحن مصورينه يعني اونه مسوين مسرحيه ونحن نمثل خلاااص ارتحت
سعيد : اممممم انزين مايصير انطالعه وياكم
مبارك سار تفيزر تحت عدال التلفزيون : يالله خاطريه اضحك على خرابيطكن
ميروه وقفت سارت تبطل الكاميرا من التلفزيون : لاااااا مانريد خصوصياتنا
شلن الكاميرا وسارن داخل .. قبل مايدخلن الحجرة
سعيد : الريم تعالي اباج بسالفه
الريم : شووووو
سعيد شل الريم وسارو برع وخبرها سالفه فطوم ومنصور وشو اللي صار في بوظبي
الريم : خييييبه كل هذا صار بس فطوم ماقلت لي شي....؟؟؟؟؟
سعيد : انزين المهم نحن نريد نراضيهم
الريم تفكر : ....شو رايك انت ييب منصور وانا بيب فطوم بنخليهم ويا بعض وبنسير
سعيد : اوكييه يالله بنلتقي عند الشيرة اللي عدالها الياسمين
الريم : اوكيييييه

سارت الريم تيب فطوم وسعيد سار اونه يتمشى مع منصور وتلاقوا كلهم في نفس المكان ...
الكل تم ساكت ويطالع ..
فطوم لفت تريد تسير بس الريم ماخلتها
سعيد : فطووووووم هذا منصور وتفاهمي معاه يالله الريم نسير
سارت الريم وسعيد وخلوا فطوم ومنصور بروحهم ..

حل السكووووووووووووووت بين الاثنين .. كل واحد يتريا الثاني يرمس ..
حبة فطوم تكسر الحاجز وبدت ترمس
فطوم : منصووووووور
منصور : نعم
فطوم في خاطرها نعامة ترفسك : ...........
منصور : فطوم سمعيني للين الأخر
فطوم : ................
منصور : فطوم انا كنت امزح وياج يوم قلت لج ربيعتي والله ماادري كيف طلعت وياي .. هذيج الساعه كنت مضايج واصل حدي انت ماتعرفين شو صار اهليه يبون ايوزوني بالغصب والدورة لازم اخذها ماشي فايده ماطاعوا يلغونها بس اجلوها حقي للين اخر شهر 8
فطوم مندهشه من كلام منصور اللي يسمعه يقول الحين بصيييييييح .........
منصور لف وعطاها ظهره : أأأأأأسف سمحيلي اذا في يوم حبيتج
فطوم مب مصدقه اللي يالسه تسمعه ..
منصور وهو عاطنها ظهره : فطوووم بعترف لج اني الصراحه حبيتج وعزيتج وصرتي اهم شي في حياتي طوول هالفترة وانتي شاغلة تفكيري .. فطوم أأأأسف لعوزتج وياي بس حبيت الفت نظرج لي بس للأسف اكتشفت اني مالي مكان عندج ..
فطوم وعيونها ادمع ... وحل السكوت من بينهم .......... وقبل مايلف منصور صوبها . سارت عنه وخلته بروحه واقف ..
منصور يلف ومايحصل حد واقف : ووووينها بسم الله انا يالس ارمس عمري من الصبح

من جهة فطوم يالسه اتصيييييح وتفكر باللي سوته في منصور : صدق حراااام عليه انا متأكده من حبه لي من زمان بس هووو مايعرف اني احبه كثر مايحبني بس مااقدر مااقدر ادوس على كرامتي وكبريائي واقول . كيفه اصلا يبين اني احبه بس هوو غبي مايحس ولايفكر .. اطلع تلفونها واطرش له : (( أأأأأسفه .. خلاص طاح الحطب ))
منصور فرح من المسج : (( إنت وييينج اختفيتي كنت اريدج بسالفه ضروريه يالله تعالي اترياج ))

فطوم شلت عمرها وكسرت على كبريائها وسارت عنده ..
فطوم : خييييييير شو السالفه
منصور : شووو هالحركة
فطوم اونها تستعبط : أي حركة ؟؟؟؟
منصور : التلفون؟؟؟!!!!
فطوم : هههههه تستاهل
منصور : ماعليه مردوده
فطوم : ............
منصور طلع تلفونه ويلس يقرأ لها المسجين اللي فرن راسه من كثر مايفكر فيهن ..
منصور : فطووووم شو قصدج بهلمسج
فطوم وهيه مرتبكه لا ماشي بس جذيه
منصور : بس جذيه ولا ..... تقاطعه فطوم : اسمع بقول لك كل السالفه ....... ويلست تقول له سالفه محمد .....الخ

منصور وقف معصب : شووو منو يتحسب عمره هذا بعد فطووم سمعي انت محد بياخذج غييييري واذا حد قرب يمج بكون اخر يوم في حياته واذا رفضتيني تأكدي محد بياخذج ؟؟؟
منصور عق الكلام وسار عنها
فطوم تيبست في مكانها وماعرفت شوو ترد او شو تقول : لااااا مستحيل هذا منصور ياليتني ماقلت له السالفه اخاف يكبرها
بسرعه فطوم تلحقه وتوقفه عشان تتفاهم وياه ..
فطوم : منصور اسمعني
منصور وهو معصب شكله احمررررررر: وانت لييش ماقلتي لي السالفه من قبل
فطوم وهيه شوي وبتصيح ماتحب حد يصارخ في ويها : منصوووووور دخيلك طب السالفه والله اني ماافكر فيه هذا محمد ومايخصني فيه ومستحييييل اخذه اكبر عني بوايد مستحيييييل افكر بحد منصور وغلاتي عندك طب السالفه وفكنا من المشاكل
منصور وهو يطالعها ويفكر : عشان خاطرج بس بسكت
فطوم فرحت وارتاحت .. وسارت عنه وهيه مرتاحه من الهم اللي كانت شالتنه ..


الساعه 7 المغرب بعد ماصلوا في المزرعه انطلقوا العزبة ....
أول ماوصلوا العزبة يترابعن البنات الصغار والأولاد الصغار على الدرجات ؟؟

سار الشواب يطالعون حلالهم والحريم سارن يولعن الضو ويسون جاي .. البنات سارن البيت يغيرن ملابسهن .. ويرتاحن شوي لأنهن قايمات من وقت ...


الساعه 12 فليل
كانن البنات يزوي وميروه ودوم والريم وفطوم .. والشباب مبارك ومنصور وسعيد يلعبون ورقة عدال الضو .. ويسولفون وعلى الساعه 1 ساروا يرقدوم ...

الساعه 3 تطلع فطوم وتسير الصاله تشرب ماي وتفكر باللي قاله منصور ويلست في الصاله على الكرسي والليتات امبندات .. وهيه سرحانه تفكر تنقز على صوت شي ينفجر اطالع يمين يسار اطالع الجهة اللي صوب المطبخ ضووووو كبيره ( انفجرت الكهرباء ) ويلست ازااعج بأعلى صوتها وعت كل اللي راقدين يطلعون كلهم يحاولون يطلعون برع البيت لأن الضو انتشرت في كل مكان بس للأسف الضووو كانت قوية وسيطرت على كل الجهات ..وقظت على كل شيء وصريخ اليهال والحريم والبنات طاره البقعه بس الرياييل يحاولون يطلعونهم بس بدون فايده الضوو قضت عليهم واحد واحد ..


الناس اللي برع العزبة يحاولون ينقذون حد ويقضون على الكارثه اللي تسوتي جدام عيونهم دقايق وتوصل سيارات الشرطه والأسعاف والمطافيء ويخمدون الحريجه بس للأسف يطلعون جثث من البيت متفحمة ومشوه كلياااااا .. الناس تتقطع قلوبهم ويصيحون وهم يطلعون اكثر من جثة ( كانوا 4 عوائل )

ينقلون الجثث بسرعه على سيارات الاسعاف بس اخر جثه يطلعونها كانت شبه مشوه وفيها حياه ...




ياترى جثة منو اللي بعدها فيها نبض من الحياة ؟؟ وبعيش ولا بلحقهم ؟؟ وإذا عاش شوو بتكون حياته ؟؟؟

نـــغـــم
09-11-2004, 10:59 PM
طبعا ينقلون الجثث إلى المستشفى ؟؟؟؟ وينقلون الشخص اللي بعده حي بسرعة غرفة العمليات ؟؟؟ بعد كمن ساعة يطلعون من غرفة العمليات ويخلون له غرفة خاصة .. بعد ساعات من خروجه من غرفة العمليات . (( طبعاً تعتقدون انه سعيد أو منصور بس اقول لكم لاااااا طلع مبارك )) ..
تدخل شمة بنت عم مبارك ( تسكن في دبي ومعرسه وعندها ولد واسمه احمد وعمره سنه .. اخواها ماخذ شيخة اخت مبارك ) .. بعد ماتدخل شمه على مبارك تذكرت كل لحظة مرة فيها وكانت معاه أحلى قصة حب عاشوها في حياتهم بس الظروف هيه اللي حطتهم يفترقون ( امها اصرت انها تاخذ ولد خالتها ومحد قدر يعترض ) كان مبارك يحبها ويمووووت فيها بس يوم درى انها بتعرس وبتاخذ ولد خالتها .. ماصدق وقرر انها يهاجر يسفر بريطانيا يدرس .. بس للأسف ابوه ماطاع وامه بعد اعترضت .. المهم وقفت شمه عدال مبارك اللي يشوف شكله كانن علامات الحروق في وجهه ومأثره فيه ويلست تفكر كيف بعيش بدون اهله كييييييف لاااااااا مستحيل مستحييييييل اللي يصير .. وجلست اتصييييييح عدال راسه وتمسح على شعره ودموعها يطيحن في وجهه بس طبعا هو مايحس بأي شيء .. بعد ماهدت شمه شوي قررت انه تسير اطالع شيخه اللي من سمعة الخبر غما عليها والحين محطينها في غرفة الانعاش ...

اما مبارك كانت حالته صعبه يعني فيه حرق في جسمه بس اقل عن اللي تفحمو في الحريجه ..
بعد ساعة ترجع شمه غرفة مبارك جست على الكرسي وخلت راسها على ريولها ويلست تصيييييح بس بصوت مب مسموع .. بس ساعه يقوم مبارك يريد ماي .. بسرعه قامت شمة وناولته كوب الماي بس هو ماركز عليها شرب الماي يلس يتأمل المكان اللي هو فيه وشوي وتطيح عينه على شمه تم يطالعها وترجع به ذاكرته لأيام طفولته وياها تذكر قلبه وحبها .. جلس يتأمل عيونها للحين مب مصدق اللي يشوفه ..
حط مبارك ايده على قلبه وعيونه تتأملها .
تقربت شمة منه بس كانت خطواتها صعبة وقلبها يرتجف من سنتين ماشافته من سنتين انتها كل اللي كان بينهم ..
شمه بصوت متقطع : مـ....م...مـ.. مبااا... مبارك
مبارك من سمع حساها حس بضيج في صدره : ش...شــ... شمه
شمه تقربت اكثر منه وحطت ايدها في ايده : الحمدلله على السلامه
مبارك لف يطالع عداله يطالع اذا حد موجود : ...........
شمه : ............
مبارك ترجع ذاكرته للموقف الصعب موقف الحريجة غم عينه وجلس يشوف الكل في البيت وهو يحترق يشوف سعيد ومنصور يشوف البنات وابو سعيد وبو منصور وهم يحاولون ينقذون حد بس للأسف وقف عند هذي النقطة ياربي شو صار وينهم حيين أو ميتين : لاااااا لااااااالالالالالالاالا
شمه حست عمرها في موقف صعب رصت على ايده بقوووو : مبارك مبارك بلاااااك
مبارك يطالعها ودموعه في عينه : اريد ابوووويه ابويه وينه
شمه : عمي عمي اليوم بيوصل من السفر
مبارك رفع راسه مع انع مب قادر : شمه شمه وغلاة أحمد ولدج عندج أهليه وينهم
شمه حست انه خلاص بتموووت ماكانت تتوقع انه هيه اللي بتقوله باللي صار : .............
مبارك حس انهم مب بخير يمسك ايدها وبصوت كله تعب : شمه قوولي دخييلج قولي وينهم
شمه تشل ايدها من بين ايدينه وتلف عنه : ..............
مبارك : شمه وغلاة ولدج عندج قولي لأنه أغلى ماعندج أحمد
شمه تلف صوبه ودموعها على خدها : مبااااارك انت انسان مؤمن بقضاء الله وقدره .. مبارك انت شخص تعـ .... ويقاطعها بصوت كله حزن ودموع : قولي قولي انهم ماتوا قولي وريحي قلبي
شمه نزلت راسها وبعبرة مخنوقة : مبارك استغفر ربك وترحم عليهم
مبارك : لا اكييييد اجذبين علي مستحيييييييل كلهم كلهم يموتون لا مااصدق شمة قولي انج اجذبين علي ... ويلس يصيييييح بصوت عااااالي
تتقرب شمه منه وتمسك ايده : مبارك لا تسوي بعمرك جذيه مبارك دخيييييلك مب زين
مبارك ينزل راسه : لا منو تم عندي منو تم .. لا كل اللي يحبوني ماتوا
شمه قلبها يتقطع وخاصة من سمعة كل اللي يحبوني ماتوا : مبارك انا .. انا انا احبك مبارك بعدك غالي وعزيز على قلبي ،،، تشل ايدها وتأشر على قلبها : انت هنيه هنيه يامبارك ومحد يساويك
مبارك : شمه خلااااااص كل شي انتها خلاص انت صرتي في ذمة واحد وعندج ولد منه لا تقولين هذي الرمسه حراااام حرااام لاتعذبيني
شمه : مبارك حاولت انساك حاولت اجذب على قلبي بس مب بيدي خلاص حبك انغرس في روحي
مبارك :..................
شمه : مبارك خلاص خلاص لا تسوي بعمرك جذيه انسى انسى خلاص انت بدال مايالس اتصييييح وتسوي بعمرك جذيه اترحم عليهم احسن من اللي يالس اتسويه
مبارك حس ان كلامها كله صدق يعني خلاص كلهم ماتوا خلاص سعيد ومنصور ربعه ماتوا لا مستحيل ياليتني مت وياهم ياليتني ...


منصور وسعيد يالسين يطالعون فلم هندي ( ماليل البنات ) ويضحكووون من الخاطر ويعلقون عليهن ...
يقوم مبارك من رقاده ويزاعج بأعلى صوته : لالالالالالالاااااااالالالالالالالالا
سعيد ومنصور بسرعه يلفون صوب مبارك اللي كان راقد ..
منصور : ...............
سعيد يلف يطالع منصور : ............
مبارك بعد ماخلص زعيجه يلس يطالع حواليه ويشوف سعيد ومنصور يالسين يطالعون التلفزيون ..
مبارك مب مصدق انهم جدام عيونه يرد يغمض عيونه يتأكد انه كان في حلم .. يفج عيونه وينقز عدال منصور وسعيد ويلس يتلمسهم من راسهم اللين جتفهم ..
مبارك يطالع سعيد : سعيييييد سعيييييد انت حي
سعيد منصدم هذا بلاه جذيه قام من رقاده يزاعج : مبارك انت بلاك اشفييييك
مبارك احس بصوت سعيد يدخل بقلبه ويصحيه من رقاده ويلف صوب منصور ويصفع منصور : منصووووور منصووور احبك لاتودرني دخيييلك
منصور لا إراديا يلس يضحك من الخاطر : هههههههههههه
سعيد : ههههههههههه
مبارك وهو يصييييح : لا حرام حرام
منصور يمسك مبارك من جتفه : مبارك اشفيك اكيييد كنت تحلم
مبارك حس انه صدق كان يحلم وكل اللي صار حلم ارتاح بأنه حلم مب صدق : منصوووور والله حلمت حلم فضييييع حلم يخوف
منصور : هههههه استغفر ربك وقوم صل الصبح
مبارك يلف صوب التلفزيون ويلس يضحك على خرابيط البنات : كيييف وصل الشريط عندكم
سعيد : ههههه الغبيات مخلياتنه في السيارة وانا شفته وقلت لازم انشوفه ونضحك عليهن
مبارك : ههههه مب هين عثرك يا بوعسكور
منصور يضرب جتف سعيد : بس الله يعينا اكيد لو درن مابيسكتن
سعيد : هههه خله يخلص الفلم بنرده في السيارة ولامن شاف ولامن درا
مبارك : انزين عيدوا الشريط من الأول بسير اصلي الساعه 6.30
سار مبارك يصلي .. وبعدين رد يكمل الفلم وياهم ويلسوا يعلقون ويضحكون ..


الساعه 8 الصبح ..
البنات يالسات في الصالة يلعبن سوني .. تدخل ام منصور ..
ام منصور : الرييييم
الريم مندمجه في اللعب ( يالسات يلعين كرش سيارات ) : ........
ام منصور : ريموووه
الريم مندمجه في اللعب : شووووو
ام منصور عصبت منها تمسك المخده وتفرها على الريم
الريم : أأخ امايه بلاج
ام منصور : حشاا ماتسمعين انت
الريم : خير امايه بغيتي شي مني
ام منصور : سيري زقري اخوج وقوليلهم ريوق
الريم وهيه تتأفففف : انشالله
تمط الريم فطوم وياها ويسيرون عند الشباب ..
الريم ادق الباب بس محد يرد عليها .. الشباب مندمجين في الفلم الهندي
تبطل فيطوم الباب وتوقف الريم وفطوم يطالعن الشباب منسدحين عند التلفزيون ويطالعون فلمهن
فطوم تلف صوب الريم ويهااا احمر من القفطة ومن الغيظ : كيف وصل عندهم
الريم وهيه بتنفجر من حركتهم السخيفة : كان في السيارة
فطوم تلف صوبهم بعدهم الشباب محد حاس فيهن بان واقفات عند الباب ويشفونهم
الريم وهيه ازاعج بصوت عاااالي : لاااااااااااا
سعيد حركة لا إردايا من سمع الحس ينقز عند التلفزيون ويمجع الكاميرا منه
منصور يقوم ويلف صوبهن .. مبارك من شافهن محمرات ومعصبات نقع ضحك : ههههههههه
منصور يضرب مبارك عشان يسكت
سعيد وخاطره يضحك بس مب قارد الموقف كان صعب ماتوقع انهن يدشن عليهم
الريم تسير تمجع الكاميرا والوايرات واتشوف سعيد من فوق اللي تحت ودها تصفعه بويهه
سعيد : الرييييييم
الريم لفت عنه
منصور وقف يشوف فطوم ويقول في خاطره لااااا ما وحالي اراضيها ترد تزعل مني لا حرااام مااقدر انا ماصدقت ترضا
فطوم تشوف منصور وكلها حقد وكره على حركته السخيفة ..
توقف الريم عدال فطوم . ويطلعن برع وترضخ فطوم بالباب بالقووووووو

سعيد من صوت الباب نقز : خييييييبه
مبارك : لا شو سوينا
منصور يلف صوب سعيد : الحين شووو بنسوي
سعيد : مااصدق طحنا فيها
منصور يلس يذكر فطوم ونظراتها : امممممممم.............؟؟؟
مبارك : هههههه انت لييييش مكبرين السالفه خلوهن عااادي طااااف
سعيد يذكر الريم بس حب ضرابة البنات يموت فيها : خلاااااص بنطنش
منصور مستحييييل يتنازل عن كبريائه : هههههه خلاص يالله خلونا نطلع نتريق

نـــغـــم
09-11-2004, 11:02 PM
في جهة الصالة .. فطوم كانت من صوب تتأفف والريم تنااااافخ من الجهة الثانية
ميروه اطالع الريم وفطوم : حوووووو بلاكن جذيه معصبات
فطوم : خلاص من اليوم بتبدأ المعركة ضد الشباب
يزوي من سمعة طاري المعركة فرت السوني ونقزت : عجيييييييييب
الريم تخبرهن السالفة وشووو صار بس قبل ماتكلم يطلعون الشباب من الحجرة ..
منصور يطالع سعيد ويضحكوون بصووت عالي بس عشان يقهرونهن : هههههههههههههههاااااي
فطوم صدق معصبة ويها احمر طماط صاير اطالعهم بنظرات غضب .......
طبعا الشباب اكبر طااااف .. سعيد يغايظ بالريم ويلكم منصور اونه : اوني انا بطل الفلم هههههههاااااي
الريم ودها تقوم تصفعه وتبرد قلبها ..
بعد مااطنزوا الشباب شوي طلعوا برع ..

ترد الريم تكمل السالفه ويلسن يفكرن شوو بسون عشان يبردن قلوبهن فيهم ..................................... حل السكوت والتفكير بدأ والمعركة في البداية ومنو بينتصر فيها ؟؟؟؟؟؟
يزوي : هههههه حصلتها
الريم : شوووووو
يزوي : قومن وياي
سارن حجرة الشباب ويلسن يدورن تلفوناتهم .. الريم تشل تلفون سعيد وفطوم تلفون منصور ودوم تلفون مبارك ويمسحن كل الأرقام والمسجات والخرابيط اللي في التلفون ( خلنه جديد )
ميروه : هههههههههااااي يستاهلون
فطوم : يالله خلونا نطلع عندهم عشان نغايظهم ونبرد قلوبنا فيهم
الريم تلف صوب البنات : مااوصييييكم بالإبتسامه الحلووه وعرض الأسنان
يزوي : لاتوصين حريص لازم اكشخ واضحك من الخاطر بعرض تقويمي
الكل : هههههههههه ((( على فكره يزوي راعية سواااالف )))

المهم يطلعن البنات برع وايلسن يضحكن ويسولف ولاجنه صاير شي ..
الشباب يطالعون بعض
سعيد بصوت خفيف : اكييييد سون شي
منصور حس فيهن وبنظرات فطوم وضحاتها وتذكر مقلب التلفون قبل ويلس يتهيس مخباته يدور تلفون : اقووول انسير نيب تلفوناتنا
سعيد : صح اكيييد سونها

ساروا الشباب واجيكون على التلفونات
مبارك : لاااااااااااااااااااا
سعيد : بمووووووت حرااااام قويه الصراحه
منصور مب مصدق ارقام ربعه اللي بفرنسا كلهن امتسحن :............
سعيد : حركة سخيييييييفة والله لردها بأقوى منها
مبارك يلس يفكر كيف ننتقم منهن :.........؟؟؟؟؟
منصور وده يقوم يصفعهن وحده وحده بس مايقدر يسويهااااااا...

البنات بعد ماخلص انطعاز ( ريوق ) سارن يلعبن دراجات ويا الأولاد الصغارية

يسيرون الشباب صوبهن .
سعيد : يالله البيت ماعندنا بنات يسوقن دراجات
بس الريم حبة تغايظة جان تاخذلها دراجه وتركبها وتلف صوبة : مايخصك
سعيد معصب منها : جب انا ريلج فهمتي
الريم طااااااف شغلت الدراجه وسارت صوب ابوها عشان محد يرمسها .

فطوم اتشوف منصور بنظرات حقد عليه وعليه حركته .. منصور حس بنظراتها يلس يضحك بس عشان يغايظها .
سارن البنات عند الريم والشباب يلسوا يسوقون الدراجات وكل واحد منهم يفكر كيف بينتقم منهن ..

سارن البنات البيت يكملن خططهن ويسولفن ..
يزوي : اقووول شو رايكم اليوم نطبخ
ميروه تلف صوب اختها وجنها مش مستوعبه اللي تسمعه : شوووووو يزوي ماسمعت أكين
الريم : هههههههههههه
فطوم : صدقها يزوي فكره حلوه شوو رايكم نطبخ
ودوم تفكر : شوو بطبخن
الريم : ...............
يزوي : بسوي كيك شو رايكم
فطوم تلف صوب يزوي : كيك وبسكوت
الريم : هههههههه
ميروه : اوكيه انا اعرف اسوي كيكة البرتقال
يزوي : انا بعد اعرف اسوي
الريم بعد ماحست انهن صدق يرمسن وافقت على الفكرة ..وقررن انهن يدشن المطبخ بعد صلاة الظهر


الساعه 1.25

عند الغدا بعد ماخلصن بنات اكل يلسن يشربن جاي ويخططن كل وحدة شوو بتسوي .. بعد تخطيط سارن المطبخ يعابلن

ام سيف : ووووين بتسيرن
فطوم تلف صوب امها واطييح عينها بعين منصور بس طنشته : بنسير انسوي كيك وبسكوت
مبارك نقع ضحك : هههههههههااااااااي
سعيد يضرب مبارك على ريوله ويلف صوب منصور : منصور دق حق الأسعاف عشان اذا حد تسمم ننقذه
منصور يطلع تلفونه واونه يرمس : الأسعاف نقذونه في عصابة يبون يسممونه بأكلهم
ام منصور : منصوووووووور
الشباب صخووووو ..
فطوم اطالعهم وخاطرها تصفعهم ولفت صوب امها : امايه تبين شي
ام سيف : لا فديتج بس خلونا انذوق أكلكن
فطوم : انشالله ماطلبتي

سارن يعابل في المطبخ .. الأوضاع عجيبة عندهن كل وحده تضحك على شكل الثانية شو يالسه اتسوي ..
فطوم : ميروه بنسوي 3 كيكات
ميروه : منو بياكله
فطوم : غياظ حق الشباب ولايهمج بياكلونه
يزوي : انزين بعد بنسوي صحنين بسكوت
الريم : اوكيه يالله خلونا نخلص

الساعه 4.30
الجووووو روعه والشباب يالسين يلعبون كورة قدم وكلهم يلعبون حتى الشواب
بعد دقايق يتغير الجوووو وينزل مطر خفيف ( نفاف ) الكل ارتبش ويلس يناقز ..
دخلوا كلهم البيت يوم حسو ان المطر بدأ يزيد
البنات مرتبشات يريدن يطلعن ويالسات يناقزن عند الدريشة
يزوي : يوم بخلص المطر بنطلع بسرعه نحجز الدراجات
فطوم : هههههههه اكيييييييييييد

من الجهة الثانية منصور يالس يعابل بتلفونه ويلف يطالع الدريشه والجوو برع ويطرش لطفوم مسج : ((مبروك عليكم المطر .. غسل الله به أحزانكم واستجاب دعاءكم ))
فطوم يلست تضحك عليه ولاردت عليه ...
منصور يرد يطرش : (( ودي بجلسة فوق عرقوب ممطور وتهبه الهبايب وانتي معي ونقصر الدوب وقت المسا والجو طايب أنت الذي للقلب مطلوب وللغير مايحسب حسايب انته بصوب وغيرك بصوب يالزين ياأعز الحبايب ))

فطوم يلست تقرأ وخاطرها تضحك واااايد يحلم الريال وترد اطرشله : (( ههههههه ضحكتني .. وبعدين جانك تريد تيلس على العرقوب سير محد يودك .. بس لاتفكر فيني لأنك وايد تحلم هههههههااااي ))
منصور عصب من المسج وده يكسر التلفون .. جان يسير يسجل رقمها بتلفونه بإسم ))) جارح قلبي ((( ...

من جهة البنات كانن يالسات في المطبخ يخلصن يرتبن البسكوت في الصحن .. وخلن الكيك على الطاولة عشان بعدين يقطعنهن .. بعد ماخلصن طلعن سارن الصاله كان الكل يالس في الصالة ..

يلسن البنات على طرف يطالعن التلفزيون ..
بعد شوي لفت الريم تريد تشوف سعيد وتشوفه منسدح على الكرسي ويالس يسولف مع ابوها .. يضحك من الخاطر ولاجنه صاير شي .. حست بكلمته (( جب انا ريلج فهمتي )) وكيف جازته وطنشته ولاعبرته جدام كل اللي كان واقف .. سعيد حس ان الريم اطالعه جان يلف صوبها وجاف عيونها ولف مرة ثانيه الصوب الثاني .. الريم جنه حد صفعها حست بضيج انه زعلان عليها وماخذ على خاطره منها ..
الريم : اقوووول بسير وبرد
فطوم : ووووين
الريم : بسير اشوف الكيك برد

سارت الريم المطبخ ويلست على الكرسي تفكر كيف بتراضي سعيد مهما يصير بتم الغالي على قلبها ..
تشل تلفونها وادقله ....
سعيد كان يالس في الصالة ومن شاف الرقم فز من مكانه والكل لاحظ ان سعيد اعتفس ويهه وطلع عنهم برع يرمس ..
سعيد : الوووووو
الريم : .............
سعيد : احم احم شووو تبين
الريم : سعيد أسفه
سعيد : .............
الريم : سعيد والله ماكان قصدي اسمحلي ادري انك زعلان
سعيد : ......................
الريم : سعيد خلاص قلت لك أسفه والله ماتهون عليه ازعلك
سعيد وهو يضحك : لييييش مااهون تراني هنت عليج تقفطيني
الريم : والله ماكان قصدي كنت معصبة عليك ليييييش تشوفون الفلم
سعيد تذكر الفلم ويلس يضحك : هههههه كنت روعه في الفلم
الريم مستحيه منه وحبت تغير السالفه : انزين انت زعلان الحين
سعيد : اممممممم اذا قلت لج زعلان بتراضيني
الريم وهيه تتأفف : اكيييييييد براضيك لو ماراضيت سعيد براضي منووووو
سعيد : والله انا غالي عندج
الريم : اكييييييد غالي لو مب غالي جان ماتبرعت بدمي عشانك
سعيد : يالله فديت الدم اللي يجري في عروقي
الريم حبت بسرعه تسكر : خلاص عيل بسكر
سعيد : ...........
الريم : يالله باي
سعيد : الله وياج

سعيد من سكر عن الريم يلس يفكر فيها وبكل لحظه طافت في حياته وهو بعيد عنها .. ويطرش لها مسج : (( لو طالت الأيام ماني بناسيك لو طالت المده وطول دهرها أبيع كل الناس يا شيخ وأشريك والناس لأجلك مستعد أخسرها .. يفز قلبي كل مامر طاريك ومشاعري تعلن لدارك سفرها .. يا كثر ما أحبك يا كثر ما أغليك .. تراك يا الغالي عيوني ونظرها ))

الريم استانست على المسج .. بس ماردت عليه ..

نـــغـــم
09-11-2004, 11:05 PM
عقب ماخلص المطر بسرعه يطلعن البنات يلعبن بالدراجات ..
والشباب ساروا صوب المطبخ ..
منصور : أأأأخ ريحه أكل حلوووه
سعيد يلف صوب الطاولة ويشوف الكيك والبسكوت : أكل البنات
مبارك : ههههههه دخيلكم مافينا نتسمم
منصور شل صحن الكيك وطلع ميرندا من الثلاجه ويلس ياكل ويشرب ..
منصور : لذييييييييييذ
مبارك يلف صوب سعيد : .............
سعيد سار صوب الثلاجه وطلع سفن آب ويلس عدال منصور ويلس ياكل بعدين سار مبارك يشاركهم في الأكل .. ماحسوا بأعمارهم وهم ياكلون خلصوا صحن كامل كيك ..
عقب ماخلصوا اكل .. حب منصور ينتقم منهن قطع صحن الكيك واحد وحطه في الصحن وشلن صحن بسكوت واحد بوديه حق الشواب برع ..
منصور : سعيد ييب روب ولبن من الثلاجه
سعيد : شوو تباه الروب واللبن
منصور : انت ييب وخلاص
سار منصور وصب اللبن على صحن البسكوت وخلى الروب فوق الكيك ..خخخخخخخ

وشل صحن الكيك اللي قطعه وصحن البسكوت .. وداه عند الشواب برع .. وخلى صحن الكيك واحد اللي عليه الروب وصحن البسكوت اللي فيه اللبن في المطبخ حق البنات ..

طلعوا برع عند الشواب يسولفون ..
البنات شافن الأكل مالهن .. كل وحده تشوف الثانية .. ويلفن صوب الشباب .. بس طاااااف مارمسوا ..

سارن البنات يترابعن المطبخ ويشوفن الكيكه عليها روب والبسكوت فيه لبن عصبن من الخاطر
الريم : لاااااااا من ثلاث ساعات ونحن نعابل واخر شي يضيييع تعبنا
فطوم : ....................
يزوي : سبلان والله مايستحون نعمة هذي
ودوم : ...............................
ميروه : لازم انفكر كيف بنردها
فطوم : كيف بتردنها خلاص الحين بنرد البيت وكل واحد يروح في حال سبيله يعني قوم الريم بردون بوظبي وانت بتروحن بيتكم ودوم بيتهم وانا بيتنا يعني مانقدر انردها
ودوم : خلاص انشالله المرة الثانية بنفكر كيييييف بنردها حقهم
يزوي : ماعليه الصاع صاعين بنرده

الساعه 6
طلعوا من العزبة وكل واحد شل عياله وسار بيته ..

في بيت بو سيف ..
تسير فطوم تتسبح من التراب والغبار .. بعد ماخلصت يعني على الساعه 7.30 ادق حق ربيعتها اسوم
اسوم : الوووووووو
فطوم : مرحبا مرحبا الساع مرحبا بأسوم الغالية
اسوم : ههههههه هلا والله هلا بفطامي اشحالج فديتج
فطوم : بخير وسهاله اشحالج انت واخبارج
اسوم : الحمدلله هااا وينج وين منخشه
فطوم : ههههههههه وين منخشه بعد إلا في العين ماطلعت برع الحدود
اسوم : في العين وتلفونكم محد يرد عليه
فطوم : كلنا في العزبة وليييش مااتصلتي على تلفوني
اسوم : دقيت وحصلته مغلق
فطوم : اهاااا .. تصدقين حلو الجو اليوم
اسوم : صح والله حلو وايد انزين وين سرتي بعد
فطوم : مارحت مكان امس كنا في المزرعة وبعدين سرنا العزبة نبات فيها والحين رادين منها
اسوم : ياحيج والله مب انا مخليني حارس الدولة السنه
فطوم : ههههه افاااا لييييييش
اسوم : ماطلعت مكان إلا من السوق أللين البيت بس
فطوم : ههههه انا بعد ماسرنا مكان إلا صلالة وبوظبي والمزرعة والعزبة بس
اسوم : لا بعد ماسرنا مكان المهم اطلعين تستانسين
فطوم : بسم الله لاتحسديني بعد من باجر مابيلس في البيت شو رايج
اسوم : ليييييييييش وين بتسافرين
فطوم : ههههههه لا بسير ازهب ويا الريم حق العرس
اسوم : بتعرس متى ..؟؟؟؟
فطوم : على اخر شهر 8
اسوم : ماشي باقي إلا شهرين يالله يالله عيل يكفنها
فطوم : قلت إلها قالت ليييش مستعيلين
اسوم : ههههههه حليلها والله عيل بخليج الغالية بنات عموتي وصلن
فطوم : اوكيه فداعه الله
اسوم : مع السلامه


الساعه 9
في بوظبي ... طلع منصور من البيت بسير يتمشا على البحر ..
منصور وهو يتمشا يصيح تلفونه وكان سعيد اللي داق ..
منصور : الوووووو
سعيد : منصور
منصور : خييييييير
سعيد : ياخي أحبك
منصو : هههههههههههه والله قلت شي عندك الحين
سعيد : مالت عليك مب راقد يالس افكر فيك
منصور : ههههه فيني ولا في ....
سعيد : لا والله صدق منصور والله احبك
منصور : عيل انا مااحبك
سعيد : أفااااااا
منصور : إلا أموووت فيك
سعيد : ههههههه فديتك يا الغالي انزين وين انت
منصور : على البحر اتمشا
سعيد : يا حيك والله عيل برايك بسير ارقد
منصور : ههههه بس عشان جيه انت داق
سعيد : هههههههه يالله فمان الله
منصور : الله وياك الغالي

منصور يلس شوي على البحر بعدين سار البيت بيرقد ..
ياي يحطي راسه على المخده خطرت فطوم فباله وشاف الساعه 10.40
منصور شل تلفونه ودقلها بس محد يرد .. لأن فطوم كانت ياله في الصاله اطالع التلفزيون ..

وعلى الساعه 11 فطوم سارت حجرتها وشافت منصور داق 3 مرات
فطوم : لييييييش داق لا يكون شي صاير
وادقه ..
منصور : الوووووو
فطوم : هلاااااااا
منصور : هلا والله اشحالج
فطوم بلا نفس : بخير نعم دقيت شفت رقمك
منصور : هههههه داق اسمع صوتج
فطوم : ههههههه عيل يالله اجلب ويهك
منصور : لحظه قبل لا أجلب ويهي فطوم أسف عشان خربت أكلكن بس انتن ماقصرتن ماخليتن رقم في التلفون
فطوم : ههههه تستاهل
منصور : تصدقن ماشي ولا رقم في تلفوني إلا رقمج
فطوم : هههه انزين امسحه
منصور : ههههههه شو قالولج مينون
فطوم : انزين انا بسير ارقد شي في خاطرك
منصور : امممممم اول زعلانه
فطوم : لا مب زعلانه ارتاح
منصور : الحمدلله ارتحت
فطوم : زين عيل بعد شي في خاطرك
منصور : اممم هيه
فطوم : خييييييير بعد
منصور : أحبج يالله باي .. وبسرعه يبند الخط

فطوم يسلت تضحك : هههههه فديته ياربي ماادري كيف بعيش بلاه ..

طبعا منصور ماغطت عينه ولاقدر يرقد يلس يفكر أنه بيخطب فطوم .. ويلس يفكر بتوافق ولا لاه . وعلى طول الوقت وهو يفكر فيها ..

الساعه 4.30 نزل منصور وسار المسيد وقرر انه يرمس ابوه ويسير اليوم يخطبها له ..

منصور : ابويه بغيتك في سالفه
بو منصور : خير شو بغيت
منصور : نويت اعرس
بو منصور : هههههه قول حق امك تخطب لك اللي محطيه عينها عليها
منصور : لا مااريد انا اريد اللي في بالي
بو منصور : ههههه ومنو اللي في بالك
منصور : بنت عموه فطوم
بو منصور : هذي الساعه المباركه زين مااخترت
منصور : انزين عيل اليوم تخطبها حقي
بو منصور : وين اليوم امس يايين من العين
منصور يلس يصر انهم يسيرون اليوم يخطبونها .. وطبعا وافق بو منصور ..

نـــغـــم
09-11-2004, 11:08 PM
الساعه 7.30
ساروا صوب العين يخطبون فطوم .. طبعا فطوم ماعندها علم انهم يايين يخطبونها ..
بعد ماعرفت فطوم في السالفه عصبت منه وفرحت في نفس الوقت ..

بعد ماخلصوا بو منصور ومنصور من عند بو سيف ردوا بوظبي ..


الساعه 9.30
اطرش فطوم لمنصور مسج : (( كلمة اخيره : اللي يودك حطه بعينك وخبيه واللي ما يحبك ابعد عنه ))
منصور انصدم من المسج شو قصدها فيه وطرش : (( هااا سمعتي الخبر ،، طمنيني موافقه ولا لاه ))
فطوم : (( تعال عند ابويه واسمع الخبر بنفسك ))
منصور : ههههه اكيد وافقت فديتها يا ربي واخيرا يتحقق حلمي
فطوم ترد أطرش : (( أأأأسفه بس عااافك الخاطر ))
منصور قرأ المسج ألف مرة مب مصدق اللي جدامه لاااا شوو قصدها لااااا ياربي لاااا فطوم ادخيييلج احبج احبج لااااا وافقي علي ...


ياترى فطوم بتوافق على منصور ولا لاه ؟؟؟

نـــغـــم
09-11-2004, 11:33 PM
الحلقة ما قبل الأخييييييييرة

منصور كان في صدمة قووووويه مستحيييييل فطوم ترفضة مستحيل ..
منصور : لااااااا اكيييييد تمزح لا مستحيل ترفضني فطوم فطوم تحبني ..
يرد يتصل فيها بس ماترد عليه ..
منصور : اكيييييد رافضتني اكييييييد لا لييش يافطوم تعذبيني حرام عليج والله حرام مااقدر اشوفج لواحد غيري لامستحيييل مستحييييل .. يقاطع كلامه الحزين صوت الباب ..
منصور يلف صوب الباب : منوووووو
ام منصور : منصور
منصور قام وسار صوب الباب وفج الباب : خيييير امايه بغيتي شيء
ام منصور : هيه الغالي بغيتك توديني بيت عمتك في العين
منصور في خاطره يقول لاااا مايريد يسير صوب العين : لييييييييش عشان سالفة العرس
ام منصور : هيه ياوليدي بسير اطالعهم
منصور : امايه لاترمسينهم هم بردونا جواب جانهم موافقين علي
ام منصور : يالله بستر ليش مايوافقون
منصور : امايه لاتعذبيني انا بوديج صوب العين بس ماتفتحين سالفة العرس وياهم .
ام منصور : لييش هم مايبونك
منصور نزل راسه ورد رفعه : ماادري بس كل شيء جايز بس المهم متى تبيني اوديج
ام منصور : بعد الغدا انشالله
منصور : خلاص تم يا ام منصور


في العين .. الساعه 1.30
تتصل الريم بفطوم بعد ماسمعت على الغدا خطبة منصور حق فطوم وهيه للين الحين مب مصدقة انه خطبها وفطوم ماخبرتها بسالفه لا خيانه ..

فطوم : الووو
الريم : هلا والله بالعروس
فطوم : ههههه أي عروس
الريم : جب جب انا اخر من يعلم صدق مافيج مذهب
فطوم : هههه لييييش ماتعرفين ان منصور يا وخطبني لا مستحيل مع انج وياه في نفس البيت
الريم : لا ماادري بس ماعليج هزبته منصورو السبال صدق مايستحي من وراي
فطوم : والحين داقه تهزبيني حرم سعيد
الريم : لو سمحتي الشيخ سعيد فهمتي
فطوم : هههه شيخ في عينج محد عندنا شيخ غير الشيخ زايد
الريم : المهم شوو متى العرس
فطوم : حوووو أي عرس منو قالج اني موافقه
الريم : نعم نعم ماسمعت شووو مش موافقه كيفج هووو
فطوم (( بدلع )) : والله كيفي لأن هذي حياتي وانا حره
الريم : فطووووم عن الدلع ادري انج تحبينه .. وتقاطعها فطوم
فطوم وهيه معصبة : كنت احبه
الريم : والحين
فطوم : عادي عندي مثل اخوي مااقدر اتصور بكون ريلي وبعيش معاه مااقدر على مغايظه ومقالبه
الريم : فطووووم اكيييد شاربه شي
فطوم : الريم فهميني منصور غير عن سعيد منصور مب ويهه عرس منصور مايحاتي شيء كثر الدوام والدراسه وسفراته بس
الريم : حبيبتي اخوي يأمن مستقبله يريد يكون مهندس كبيييير
فطوم : حتى ولو مارريده
الريم : فطوم اكيييييد هذا واحد من مقالبج
فطوم : ريمووه تبين الصدق
الريم: اكييييييييييييد..
فطوم : انا معصبة عليه ليييييش مايقول انه بيي يخطبني خلاني جدام الأمر الواقع حتى مايعرف اذا موافقه عليه ولا لاه
الريم : هههههه كان واثق من موافقتج
فطوم : هههههه مشكلته والله
الريم : المهم فطوم هالله هالله بمنصور ترى هذا اخوي مالي غيره
فطوم : ههههه عندج حمدان
الريم : حتى ولو منصور غييييير
فطوم : هههه المهم بخليج الغالية شي في خاطرج
الريم : تسلمين الغالية .. بس نسيت اقولج المعرس المجروح ياي صوب العين ومعاه الوالده
فطوم جنه حد صب عليها ماي بارد اكيييد يايه خالوه تعرف ردي بسالفه ياويلي شو اقول ..
فطوم : حلفي ولييييش مايتي وياهم
الريم : مااريد سعيد يشوفني اللين العرس
فطوم : والله انج سالفه اوكيه يالله باي


بعد ماسكرت فطوم من الريم يلست تفكر بمنصور : الحين خالوه يايه تسمع ردي بسالفه العرس لو قلت لهم اني رافضة اكيييييد بتستوي مشاكل في العايلة وخالي بيزعل وامايه بتعصب بس ابويه مستحييييل يجبرني على العرس ابويه ريال فاهم ودارس يعرف الصح من الخطأ مستحيييل يخليني اعيش عند واحد مب مقتنعه فيه .. بس امايه اكييييد بتقول منصور مافيه عيب منصور ريال والكل يشهد بأخلاقه عمره ماغازل وعمره ماتحرش ببنات مايخصة بسوالف الشباب هالأيام ريال سوالف ومقالب وحبووووب يفكر بمستقبله ويحب يكون نفسه بنفسه .. بس انا مااريده لا شو مااريده هذا هو الشخص اللي حبيته بكل مافيني .. بس لييييش انا رافضة ليييييش اكيد فيه سبب يمكن اريد ارد حركته انه خطبني بدون مايقول حقي بس هذا مب سبب بس انا ....... لا مستحيل خله شوي يعرف قيمتي سبال ههههه فديته حرام علي خله يستاهل بس ماعليه حصلت حل .. يوم تسألني خالوه بقولها بعدني مااستخرت اكيد مابتقول شي وبعدين بتصرف وياه بطريقتي الخاصة ..

أما من جهة الريم كانت ملااااانه يالسه تلعب لعبه في الكمبيوتر ومصرة تقيمها مئة مرة عادت اللعبة وكل مرة تخسر .. وهيه مندمجه في اللعبة ماباقي شيء وتقيم يقاطع لعبتها صوت مسج .. نقزت في مكانها وخسرت في اللعبة عصبت وردت تعيد اللعبة من البداية ويوصل المسج الثاني .. قامت سارت اطالع من منو المسجات ..

المسج الأول : (( احترامك في محله والمعزة والقدر بس أقول إني أحبك أعترف ماني بقادر !!؟؟)) من سعيد

المسج الثاني : ((محشش يسأل أمه لو أنتي ماولدتيني وشفتيني عند ناس بتعرفيني هههههههههااااي )) فطوم

الريم : ههههههه الله يخسج يا فطووووم صدق فايجه ..
بس شو اسوي مابرد على مسج سعيد انا مقررة اني ماارمسه ولامسج ولايشوفني اللين العرس .. خله يولي برايه يعفن يترياني ..

نـــغـــم
09-11-2004, 11:36 PM
الساعه 4.45
يوصل منصور العين .. ينزل امه بيت عمته وسار عند سعيد في الكوفي يترياه ..

في الكوفي ..
سعيد كان يالس يتريا منصور يوصل ويالس بروحه ماسك له جريده يقراها للين مايوصل منصور .. رفع سعيد راسه من الجريدة ويشوف منصور ياي صوبه وقف عشان يسلم عليه .
سعيد : مرحبااا مرحبااا الساع
منصور يخاشم سعيد : مرحبا فيك اشحالك
سعيد : بخيييييير وسهاله اشحالك انت واخبارك
منصور : والله تمام
يلس منصور ويلس سعيد وياه ..
منصور : هاااا بوعسكور اخبار الدوام مابتحول بوظبي
سعيد : لالالالالاحشااااا مافيني
منصور : هههههه مافيك ولاعشان العروس في بوظبي
سعيد : هههههه هيه والله اشحالها هيه
منصور يطالعه بطرف عينه : امممممم بخير تشقح
سعيد : المهم انت شو سويت عشان الدورة
منصور : ياخي بخذها وبسافر
سعيد : افااا لييييييييش والعرس
منصور : أأأأأأخ يابوعسكور لوتدري شو في داخلي
سعيد خل الجريده على الطاولة ولف صوب منصور : خييييير شو صاير
منصور نزل راسه وتنهدددددد :
يالخوي بشكي لك الحالي من هموم الوقت وظروفه
مارحمني غث لي بالي لافني من قبل ما الوفه
ذلني من بعد ماسالي والمذله دروبها عوفه
ضاق صدري وزاد غربالي بعد راحه من قبل شوفه
ياسعيد انظر باحوالي قبل ماتغديبي حتوفه
قاصدنك بين لرجالي يافهيم الشعر ووصوفه
أنت ذيب مرقبك عالي ياشجاع حاسمه سيوفه
لك بنوف المجد واقوالي وحاشا مثلك يخذل ضيوفه
وقتيه ياسعيد سلالي بالتحدي رد بصلوفه
هد حيلي زاد غربالي والقدر فزاته معروفه
عاد بي عود ميالي لي تعدى يديله ردوفه
بوعيون سود وكحالي والصدر متشاسعه اكتوفه
هز قلبي ومر يختالي ولا اخذني بحسن وروفه
هذا قولي وتمت امثالي والعذر في آخر حروفه

سعيد يسمع وهو ساكت ولانطق .. يوم خلص منصور كلامه رفع سعيد عينه بعين منصور وقال : لاصد عنك من توده وجافاك .. خله وجازه بلجفا مثل صده .. خلك عزيز النفس والعز مأواك .. وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده ..خص الرفيق اللي إذا جيت حياك وأن غبت عنه ياصلك بالموده ..

منصور مافاهم شي شو قصده سعيد انا ياي عشان يخفف عني وهو يرد يزيدني هم وغم ..
منصور : سعيييييد شو قصدك اطنش
سعيد : هيه عيل خلك عزيز النفس منصور لاتذل نفسك عشانها اذا هيه تباك وتعزك جان ماسوت جيه فيك
منصور : مافهمت فمهني
سعيد : اسمع يا منصور خلها تولي لاتسأل عنها واذا شفتها خلك عادي ولاجنه شي صاير لاتهتم فيها ولاتتخبر عنها خلك على هالموال اسبوع وشوف اذا هيه تحبك وتعزك بتسأل عنك .. صدقني يامنصور اسمع كلامي وشوف
منصور يفكر برمسه سعيد : .............
سعيد يريد يغير الموضوع عشان يهدي على منصور : يالله منصور خلنا نسير السينما
منصور وهو يفكر شوي : اوكيه يالله



في بيت قوم فطوم ...
ام منصور وام سيف وحرمة يرانهم كانت عندهم يالسن في ميلس الحريم ..
اما فطوم كانت في حجرتها بعد ماتسبحت يالسه تنشف شعرها وتلفها بسرعه وهو مبلول ولبست شيلتها ونزلت عند الحريم تسلم ..
فطوم : السلام عليييييييكم ..
الحريم : وعليكم السلام
بعد السلام والخرابيط سارت فطوم صوب حرمة يرانهم بتشل بنتها الصغيره اللي عمرها اربع شهور اسمها هنوده ..
تشل فطوم هنوده وترفعها فوق وتحبها : فديييييتها تشبهني
ام هنوده : ههههههه لا بنتي احلى
فطوم : هههه لو تشبهني بسها شو تبا بعد
ام منصور : هيه والله لو تشبه فطوم بتطلع حلوه وماعليها كلام
فطوم حست ان حرمة خالها بدش بسالفه العرس وقالت بطلع بسرعه قبل لاتتكلم بالموضوع ..
فطوم شاله هنوده : صدقج خالوه .. اوكيه عيل انا بشلها داخل في الصاله براويها منصورور
ام سيف : منصور محد سار بيت عمه ويا سيف وشمه
فطوم : والله اوكيه انا بشلها داخل
ام هنوده : برايج




ادش فطوم الصاله وتشغل التلفزيون .. وتيلس وتخلي هنوده في ثبانها .ويالسه تلاعبها ويصيح تلفون البيت ..
فطوم : الووووو
ميروه : هلا والله
فطوم : هلا ميروه اشحالج اشحال يزوي
ميروه : يسرج الحال اشحالج انت
فطوم : بخييييير وسهاله
ميروه : وينج ماادقين مامسوده الويهه
فطوم : ههههههه والله شو اقولج ياميروه تعرفين بعد انا إمرأة اعمال يعني كله مشغوله وكله سفرات
ميروه مخليه سبيكر عدالها يزوي ..
يزوي : اقول حضرة مديرة الأعمال خليني سكرتيرتج الخاصة
فطوم : لالالا انت ماتنفعين لهاي المناصب
يزوي : ويا كشتج سباله
فطوم : ههههههه يزويه تعالي عندي شو رايج
يزوي : مااريد
في هالوقت تصيح هنوده .. ايهي ايهي ايهي ايهي
يزوي : فديتها منو هالنونوه
فطوم تسكت هنوده : بنتي فديتها
يزوي : يالله فطوم بنت منو
فطوم : تبين الصدق بس لاتخبرين حد
ميروه : انا وياكن بالسر
فطوم : الله يخسكن سمعن السالفه الله يسلمج عند الغدا دش علينا ابويه ومعاه حرمه وبنت عمرها اربع شهور وولد عمره سنتين وبكل ثقة وقوة قال هاي حرمته وعيالي
يزوي : حلفي وبعدين شو صار
فطوم : عادي بعد شو
ميروه : وخالوه شو سوت
فطوم : عادي امايه فرحت وشلت البنت وحبتها وسلمت على حرمة ابويه
يزوي : فطوم صدق ولااجذبين علينا
فطوم : ههههه شو اجذب صدق مااقص عليج لو تشوفين حرمة ابويه حلوووووه
ميروه : ووووع ليش يزوج على خالوتي
فطوم : ههههههههههاااي اقص عليكن يا الغبيات هاي بنت يرانا
يزوي : فقتج صدقت
ميروه : سباله عند امج
ترد اتصييييييح هنوده ايهي ايهي ايهي ايهي ايهي
فطوم : اوكييييييه برايكن هنوده تصييييح باي وسلمي على خالوتي
ميروه : انشالله وحبيلي هنوده
فطوم : اوكيه .
.

ابتلشت فطوم بهنوده تصييييح ماطاعت تسكت
فطوم : حبيبي بس فدييييتج ..
شغلت التلفزيون وخلت نجوم كانت غنية يامودي . طولت على التلفزيون ورفعت هنوده فوق ادورها وترقصها عشان تسكت ..فطوم مب حاسه بعمرها عادي ..



في نفس اللحظه يدش منصور الصاله كان داش بسلم على عمته ويشل امه وكانت الساعه تشير للساعه 5.30
دش الصاله يتحسب الحريم يالسات داخل وقف عند الباب يشوف خبال فطوم وهيه تناقز وترقص هنوده .. وهنوده بعدها تصييييح ماطاعت تسكت ..
منصور خاطره يضحكككككككك ....هههههههههاااااااي
يسير صوب فطوم ويوقف جدامها يريد يشل هنوده من ايدها .. فطوم من شافت منصور تيبست في مكانها تمت اطالعا خاطها تصفعها لييييييش جيه داش عليها .. منصور حب هنوده على خدها
منصور : حبيبتي فديتج انت حلوه ويقرص هنوده على خدها .. جان تضحك هنوده .
فطوم بعدها ساكته تريد ترفع قصتها من عيونها وتعدل شيلتها . بس ماب قادره هنوده في ايدينها .. منصور يلف صوبها وخاطره يشوف عيونها بس شعرها المبلول على ويها .. منصور يرفع ايده ويشل شعرها من عيونها حس ان ايده ترتجف .. بس فطوم متيبسه في مكانها مانطقت ولا كلمة ..
منصور ساكت بعد مارمس .. جان يرد يحب هنوده ويطلع .. عنها
فطوم وهيه خاطرها تصيييييح : سبال اكرهكككك
منصور وهو بعده عند الباب سمعها يوم قالت سبال اكرهك .. جان يلف صوبها
منصور : فديت السبال انا ..


طلع منصور وسار ميلس الحريم يسلم على عمته ..
فطوم خاطرها تصيح ترتجف وهنوده تصييح في ايدنها .. سارت ميلس الحريم تعطيها امها ..


وهيه عند باب الميلس كانت خايفة وترتجف ويها احمرررررر .
فطوم تحدر الميلس : السلام علييييكم ..


منصور منزل راسها من سمعها تقول اكرهككك .. ولارد عليها السلام .. جان تتقرب فطوم من ام هنوده كانت يالسه ومنصور يالس على الكرسي اللي عدالها ..
فطوم معصبه ليييييش مايرد السلام يا الفضيحه بأمها وحرمة يرانهم وام منصور ..


منصور رفع راسها ويت عينها بعينها .. وخاطره يضحك عليها ويها احمر ..جان يبتسم في ويها .. جان يقول في خاطره : يحسبني يوم سلم ماسمعته سامعنه بس بتغلى عليه قلت أثقل بس ثقلي ما استطعته وابتسمت وجيت لمعانق ايديه يحسب إني يو مارديت بعته مادرى بكل عمري مشتريه والصراحه يوم سلم ماسمعته كنت افكر كيف أنا اسلم عليه ..

نـــغـــم
09-11-2004, 11:40 PM
ترخص منصور وامه وساروا صوب بوظبي .. وبعد ترخصت حرمة يرانهم وسارت بيتهم ..

اما فطوم سارت حجرتها وتعق عمرها على الشبريه وهيه تصيح : اكرهككككك .. ليييييش جيه يعاملني قفطني جدامهم ليش مارد السلام ليييييش .. لايكون باعني خلاص يعني مايريدني بس انا احبه فقته مايستاهل ايهي ايهي ايهي .. لا مااقدر اتحمل ؟؟ بس اخرتها بيي يسأل عني واذا اريده ولا لاه .. بس لييش خالوه اليوم مارمست في العرس ولايابت طاريه لايكون منصور قالها انه مايباني خلاص غير رايه .. ...




من باجر الساعه 6المغرب
سعيد منسدح في حجرتها ويفكر : اقوووول حق الريم ولا لاه بس لازم تدري .. بس لو درى منصور اكيييييد بيزعل علي بس انا مااريد حد يستهم علي بس انا لازم اقول حق الريم هذي بتصير بعد كمن شهر حرمته ولازم تعرف الحين .. يشل تلفونه ويتصل فيها بس الريم ماترد عليه .. ويرد يتصل بس الريم ماترد ..

اما الريم اطالع تلفونها وتقول : لااااا قلبي لاتخوني لاتحاول مابرد عليه ..
بس سعيد اتصل ثلاث مرات .. والمرة الرابعه الريم حست انه شيء صاير جان ترد
سعيد : الوووووو
الريم : هلا
سعيد : هلا والله اشحالج
الريم : بخير اشحالك انت
سعيد : الحمدلله
الريم : خييييير سعيد شو صاير
سعيد : الريم بغيتج بسالفه خاصة وضرورية .
الريم : خير قول
سعيد : بس يتم سر بيني وبينج موافقه
الريم وهيه مستهمة : سعيد قول طيحت قلبي شيء فيك شيء يعورك
سعيد : سمعي .. طبعا يوم صار الحادث تأثرت وايد فيه وللين الحين ومثل مالاحظتي أثار الحادث امبينه .. ومن الحادث تأثر العمود الفقري عندي طبعا مب وايد بس شوي تأثر والدكتور قال لازم اتلاحق عليه واسوي عملية قبل مايأثر علي وبعدين بيتأثر العمود الفقري كامل .. يعني قررت انشالله بعد العرس مباشرة بنسافر وبسوي العملية
الريم : وليش ماقلت لي من قبل
سعيد : ماحبيت اغثكم
الريم : شو تغثنا ياسعيد انت صرت شيء مهم في حياتي
سعيد : خلاص يا الغالية لاتستهمين انشالله بعد العرس بنسافر وبنسوي العملية
الريم : وليش تتريا للين بعد العرس سافر الحين وسوها
سعيد : ماينفع لازم تكونين وياي وانا اجلتها لأخر شهر 8
الريم : ..................
سعيد : المهم الريم أمانه لاتقولين لحد حتى منصور .. محد يدري بسالفه غيرج حتى اهلية مايدرون
الريم : انشالله بس طمني عليك
سعيد : انشالله تامرين امر بس لاتستهمين مب خطيرة العملية
الريم : انشالله
سعيد : اوكيه بخليج الحين شي في خاطرج
الريم : تسلم الغالي يالله فمان الله
سعيد : مع السلامه



من جهة فطوم .. كانت داشه النت اتجيك على ايميلها ..
جان يدش منصور (( أللين الحين احبها ولاني قادر انساها ))
فطوم طبعا مادشت عليه حتى منصور قال بشوفها بدش عليه ولا لاه ..
بعد خمس دقايق الكل يتريا الثاني يدش بس محد تنازل ودش على الثاني ..

جان يدش منصور : بابتعد لو يسعدك بعدي .. بهجرك والقلب زعلان بهجر ديار بها سعدي .. وبترك ديار اللي صد واجفاني .. مايروف بعشق المودي .. ولايحس بقلب ولهاني .. الهجر ماييب ويودي والصدود يورث أمحاني .. الوفا والحب مايجدي .. دامه المزيون بطراني ..

فطوم خاطرها تصيح بس ميوده عمرها ماردت عليه ..
منصور : أنا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه .. وقلبي انكسر مرة ولين اليوم أجمع فيه .. وتبت وتاب أحساسي وصرت أقسى من القاسي ..
فطوم : مسموح أبعد عن هواي ما أقدر أجامل وأخدعك .. تسمحلني لو تلقى سواي غيري ترى مابينفعك ..
منصور : لاتحسب إني عقبكم في ندامه ..ماني على حب المقفين ندمان .. من باعنا بالرخص نرخص مقامه .. نشطب عليه ونتركه دون عنوان ودعت حبك بالغلا بالسلامه .. مالي بحبك دامك إنسان خوان .. والقلب بدل عن غرامك غرامه .. من حب مثلك لازم يعيش خسران .
فطوم : ......................................
منصور : روح في دربك وأنا في دربي .. روح وأبعد يحفظك ربي .. يالله يعوضني بغيرك .. مات حبك والبقى براسك ..
فطوم : حرام تجهل حب صادق يراعيك .. من يت في حبك يافريد الملاحه .. جان الغلط فيني وصار الغلط فيك ..هذاك ربي مد كف السماحه ..

أما منصور حب انه يخلي للسالفه حد للين هنيه وخلاص يا كل شي ينتهي أو انها توافق على العرس ..
منصور : فطوم بجد وبدون مزح ومغايظ ومقالب وسوالف .. السالفه فيها حياتي وحياتج .. خلاص خلي الدلع على صوب وخلج جديه في رمستج .. فطوم انا شاريج وابيج على سنه الله ورسوله .. اذا كنت تبيني قولي عشان اني ونخطبج رسمي واذا ماتبيني ومالي نصيب فيج قولي عشان اسحب ملافاتي وابعد عنج ولا اقطع نصيبج لأن الكل يقول انج لي .. فطوم قولي الصدق ولاتكسرين قلب تعذب في هواج ..
فطوم ماتعرف شو ترد او شو تقول ؟؟؟؟
منصور : شو قررتي الحين ؟؟
فطوم : اممممممم خلاص تعال عند ابويه وهو بقولك ردي
منصور : انشالله تكونين موافقه يالله فمان الله
فطوم : الله وياك


الساعه 10 فليل ...

فطوم نزلت الصاله وحصلت ابوها يطالع الأخبار ويلست اطالع وتفكر كيف بتفتح السالفه لبوها .. بعد ماخلصت الأخبار لف بو سيف صوب بنته ..
بو سيف : اقول فطوم ؟؟
فطوم حست قلبها يدق : شوووو
بوسيف : ماعطيتني جواب على العرس
فطوم نزلت راسها : ..........................
بوسيف : يابنيتي اذا ماتبينه قولي
فطوم : لا لا ابويه منصور ريال وماعليه قصور بس الشور شورك اذا يصلحلي انا موافقه عليه
بوسيف : بارك الله فيج يا الغالية منصور ريال ماعليه كلام وانا موافق عليه مابتحصلين واحد احسن عنه
فطوم ويها طمااطه سارت حبة راس ابوها : الله يخليك
بوسيف : مبروووك فديتج
فطوم : الله يبارك فيك ..

مر هاليوم حلووووووو على فطوم بتحقق حلمها مع منصور ... اما منصور كان مستهم يحس بساعات انها بتوافق وساعات انها بترفض بس مع هذا كان متفائل ...


من باجر .. منصور يالس في الدوام على مكتبة ويتصفح بالجريده .. يدخل عليه زميله في الشغل ..
حميد : السلام علييييييكم
منصور : وعليكم السلام هلا والله بو عبدالله
حمدي : اشحالك منصور
منصور : بخير وسهاله تفضل
حميد فج الملف جدام منصور يتناقش وياه بالمشروع ..
منصور : حميد انت تولى المشروع انا بعد شهرين بسافر
حميد : يعني خلاص عزمت على الدورة
منصور : هيه
حميد : منو بخاويك
منصور : ماادري بس يمكن أحمد ياخذ الدورة بعد
حميد : اهاااا ،،، انزين انت تفهم اكثر عني انا مافهمت هذي النقطة (( يأشر عليها في الملف ))
منصور : هذي الله يسلمك مش مهمة هذي النقطة تخص المالك انت عليك التخطط للمشروع بس
حميد : يعني مش مهمة انفذها
منصور : لا بس يكون لك خلفية عنها بس ..... ويصيح تلفون منصور
انصدم يوم شاف رقم بو سيف ؟؟؟؟؟؟
منصور : لحظه شوي حميد
منصور : الوووووو
بوسيف : السلام عليييييكم
منصور : وعليكم السلام والرحمه هلا هلا عمي اشحالك
بوسيف : بخير وسهاله اشحال اهلك عساهم بخير
منصور : كلهم بخير والحمدلله
بوسيف :زين عيل ياوليدي انا داق عشان الموضوع
منصور زايغ من الخاطر لايكون رفضته فطوم : هاه بشر ياعمي
بوسيف : مبروك يامنصور
منصور مب مصدق قلبه يطبل من الفرحه : الله يبارك فيك عمي
بوسيف : مااوصيك يا منصور على فطوم
منصور : لاتحاتي ياعمي بخليها في عيوني
بوسيف : تسلم عيونك يالله عيل انا اترخص عنك
منصور : اقول عمي شو رايك الاسبوع الياي نملج ونعرس مع سعيد والريم
بوسيف : هههههههه اللي تشوفه
منصور : خلاص عيل الاسبوع الياي نحن في العين
بوسيف : حياكم الله ،، وسلم على الأهل فمان الله
منصور : انشالله يوصل وفمان كريم

نـــغـــم
09-11-2004, 11:45 PM
منصور بند التلفون والفرحه شاقه الويهه
حميد : خييييييييير
منصور : هههههههه باركلي بعرس
حميد : صدق مبروك
منصور : الله يبارك فيك عقبالك
حميد : لا لا لا عندي حرمه وساده
منصور : عادي خذ الثانية
حميد : لا مافيني ياخوي جنك ناوي تسفرني الحرمه
منصور : هههههههه انزين خلنا نرجع للمشروع
حميد : احسن اخافك تقنعني بالعرس واعرس
منصور : هههههههههههههههههه



من جهة فطوم .........
ادق فطوم بالريم تبشرها بأنها وافقت على منصور
الريم: الوووووووو
فطوم : شحالج ريموه
الريم : بخير اشحالج انت
فطوم : تمام الله يسلمج
الريم : غرييييييبه ليييييش داقه من الصبح
فطوم : امممممم داقه ابشرج
الريم : بشوووو تبشريني
فطوم : وافقت على منصور
الريم : والله زييييين والله مبروووووووووك
فطوم : الله يبارك فيج
الريم ياها خط سعيد ....
الريم : فطوم برايج عندي خط
فطوم : اوكيه باي

ترد الريم على سعيد
سعيد : الووووو
الريم : اهلين
سعيد : اشحالج
الريم : بخير اشحالك انت
سعيد : تمام والله
الريم : ياحيك
سعيد : اقول الريم
الريم : خييييييير
سعيد : أسف عشان دقيت وادري انه هذا غلط بس لازم تعرفين مااباج تسافرين وياي
الريم : لييييييييييييش
سعيد : عشان الجامعه
الريم : نفادها الجامعه مب لازم اكمل
سعيد : ليييش بتودرينها
الريم : لا مابودرها بس بطنش هالكورس
سعيد : لاحرااااام
الريم : عادي كله بس عشانك
سعيد : تسلمين خلاص عيل ريحتيني بكلامج تامريني بشي لازم اسكر لأنها مب حلوووه في حقج ادق
الريم : سلامتك الله يحفظك
سعيد : مع السلامه



بعد مرور اسبوع .......
قبل ملجة منصور على فطوم ..
في بيت بومنصور في بوظبي .. يصيح تلفون البيت ويرد منصور على التلفون ..
منصور : الووووووووووو
فطوم ليش يرد منصور محد غيره في البيت ..
منصور : الووووووووو
فطوم : السلام عليييييييكم
منصور متشقق صوت فطوم : وعلييييييييكم السلام والرحمه مرحبااا ملايين ولايسدن
فطوم : لو سمحت ممكن الريم
منصور : شوووو هالأدب بعد لو سمحت ..
فطوم : ....................
منصور : انزين مايصير منصور
فطوم : لو سمحت اخوي اريد الريم
منصور : هههههههههااي انزين اتخبري عني وعن اخباري يا الظالمة من اسبوع ولالج خبر
فطوم خاطرها تصفعه : انزين اشحالك عساك بخير
منصور : بخير وسهاله اشحالج انت
فطوم : الحمدلله تمام اوكيه يالله عطني الريم
منصور : مابعطيج
فطوم : يالله عاد اريدها ضروري
منصور : الريم محد سارت السوق
فطوم : ولييييييش ماترد على تلفونها
منصور : مااعرف اشدراني
فطوم : اممممممم اوكيه يالله باي
منصور : وين صبري اريد اقولج شيء
فطوم : خييييييير
منصور : ليييييش رفضتي نسوي ملجه عودة مثل ملجة سعيد
فطوم : بس اصلا انا مااريد اشوفك في الملجة
منصور : نعممممممممم شو كيفج هو
فطوم : هيه كيفي ماتشوفني للين العرس بالفستان الأبيض
منصور : لاااااااااا لييييش سعيد يشوف الريم
فطوم : سعيد والريم غير وفاطمة ومنصور غيييير
منصور : لا مايخصني بدش وبصور بعد
فطوم : ماشي تصوير في الملجة ومابدش علي فهمت
منصور في خاطره بدش غصبا عنج ...
فطوم : حووووو
منصور : منصور لو سمحتي ..
فطوم : ههههههههههه
منصور : خلاص مابدش في الملجة بس العرس بدش بدش تبين ولا ماتبين ضربي راسج في اليدار
فطوم : ماعندنا يدرا في البيت
منصور : ههههههههههه
فطوم : انزين سلم على الريم وقولها تتصل ضروري اوكيه
منصور : حاضر فديتج
فطوم أأأأأأخ محلاة كلمة فديتج على لسانه..
منصور : بعد تامرين بشيء
فطوم : سلامتك وخل بالك على نفسك
منصور : انشالله يالله عيل فمان الله وردي السلام
فطوم : انشالله فمان كريم



في يوم الملجة ...
في بيت بو سيف كانت الملجة صغيرة على قد العايلة بس واللي هم عائلة بومبارك وعائلة بو سعيد وعائلة بوسيف وعائلة بو منصور ويرانهم ..

بعد ماخلصوا العرب العشا .. يلسن البنات في الصالة الصغيرة اللي تحت ..
ميروه : فطوم متى بكون العرس
الريم : انا وفطوم بنسوي عرس جماعي
علياء : هيه انتن كيفكن
الريم : هههههههه عليوه انا سمعة سلوم ريلج يقول بنسوي عرسي وعرسج وعرس فطوم في يوم واحد
يزوي : الله كشخه بنزف ثلاث عرايس
علياء تمسك الريم من اذنها : منو عليوه وسلوم
الريم :أأأأأأخ منو غيرج انت وريلج
علياء : عيب انا حرمة عمج وهذا سلوم يستوي عمج
الريم : خلااااص بطلي اذني يا حرمة عمي
فطوم : ههههههههههه علياء بطليها بروحها اذنها كبيرة ماناقصين
الريم : فقتج سباله

ادش ام سيف ..
ام سيف : فطوووووووم
فطوم : نعم امايه
ام سيف : تعالي الميلس اللي برع خوالج بيسلمون عليج
فطوم : انشالله
تسير فطوم الصالة وياها الريم ويدشن ويلسن في اخر الميلس .. دقايق ويدش بو سيف وبو منصور وسالم ومنصور .
منصور داش والابتسامه شاقه ويهه .. فطوم من شافت منصور عصبت هيه قايلة لايدش في الملجة والله انه سباااااااال ..
تسلم فطوم على خوالها .. تيلس فطوم عدالها منصور والريم من جهة سالم وبو سيف عدال بومنصور ..
سالم : ها يامنصور مانوصيك على فطيم
منصور يطالع فطوم ويلف صوب عمه : لاتوصي ياعمي هذا بنت عمتي وفي عيوني
بوسيف : الله يهنيكم ..
الكل : أمين
ترخص بوسيف وبومنصور وطلعوا .. يلس سالم والريم وفطوم ومنصور ..
فطوم معصبة من الخاطر .. منصور كان يالس عداله .. بس تريد اطلع حرتها فيه عشان يتأدب .. جان تقوم تقرصة على ريله .. منصور عورته القرصة جان يصرخ : أأأأأأأي
سالم : اشفيك
فطوم في خاطرها تضحك :كككككككككككككك
منصور لف صوب فطوم وهو يضحك . هههههههه
الريم : بلاااااك
منصور : لاماشي بس شي قرصني في ريلي
الريم : هههههههههه اكيد سمسوم
سالم : ههههههه انزين الريم قومي وياي
فطوم خاطرها تقول لا يلسوا ويانا ..
طلع سالم والريم .. فضا المكان ..
فطوم قامت وسارت يلست على كرسي غير وجان ترفع رساها : سباااااال
منصور مخلي ايده مكان قرصتها : أخ عورتيني هب سمسومه عثرج
فطوم : احسن تستاهل انا شو قلت لك امس ماادش في الملجه
منصور : ههههههه شو اسوي ابوج قال قوم ويانا
فطوم : عادي قول مااريد ادش
منصور وخاطرها انا اباها من الله : افااااا فضيحه ارد عمي
فطوم وهيه تقلده : فضيحه ارد عمي
منصور : انزين انت لييييييييش معصبة
فطوم : سلامتك مش معصبة بس ممكن تشل عمرك وتطلع
منصور : لا مش ممكن انا لو اريد اشلج وياي الحين بيتنا لأنج استويتي حرمته خلاص
فطوم : مااريد وبعدين مب كيفك
منصور : هانت يا بنت خلفان مابجي شي الا شهرين يالله عاد زهبي عمرج حق العرس وانا كل يوم بطيح في العين عشانج
فطوم : لا ارتاح في بيتكم تحلم تشوفني او ترمسني للين العرس
منصور : ههههههه عادي تحملت طول هالمدة بتحمل شهرين عشان خاطر عيونج
فطوم قامت تريد تتطلع وسارت صوب الباب .. : اوكيه اسمحلي
منصور وقف وسار صوبها : صبري
وقفت فطوم في مكانها وتقرب منصور منها ..
فطوم تبتسم : نعم بغيت شي
منصور مسك ايدها ورص عليها قووووووووووو حتى من قوتها احمرت ايدها
فطوم تريد تسحب ايده بس مب قادر : أخ ايدي
منصور شل ايده فوق وحبها وطلع عنها ..
فطوم تيبست في مكانها أأخ ايدي تعورني حمااار ...

عدا يوم الملجة على خير وكلن سار بيته وهو مرتاح . خاصة منصور .. ارتاح من هم شاله فترة طويلة . خلاص هانت وكل شي بتحقق بعد عناه وتعذيب وهم وزعل ..





ياترى شو بصير في الحلقة الأخيرة (( من شفتها وقلبي ويااااها ))
هل من أحداث جديدة تغير مسار حياتهم ؟؟؟
هل حد منهم بتعرض لشيء ..؟؟؟
شووووووووووووووووو بصير في العرس ؟؟؟


<<<<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>>
توقعااااااااااااتكم للحلقة الأخيرة ؟؟؟؟!!!!

BooB11
09-12-2004, 12:06 AM
(53)

لاحول انتي وموضوعك دوختيناا الله يسامحك

==========

bader

أمل المستقبل
09-12-2004, 02:44 PM
يؤيؤيؤيؤيؤ الجارح شنو هذا (53) (53)





يالله نغومه ننتظر الحلقه الاخيره


لا تبطين علينا (116) (116)

نـــغـــم
09-16-2004, 04:41 PM
°°`•.¸¸.•°° ... والأخيرة ... °°`•.¸¸.•°°

بعد ما ملج منصور على فطوم .. قرر التالي : زواج سعيد من الريم وزواج منصور من فاطمة وزواج سالم من علياء يكون يوم 27 / 8 / .... وبكون عرس جماعي يزف فيه ثلاث معاريس ..(( رووووعه ))

بعد يوم الملجة بيومين يعني يوم السبت .. فطوم كانت قاعده وملانه وتفكر كيف بتزهب حق عمرها وماشي باجي عن العرس غير شهرين وثلاثة ايام .. يعني يالله يالله تلحق على عمرها وخاصة في الصيف زحمة أعراس ..

فطوم : أأأأأأأوف من ساعه وانا افكر كيف بزهب انا الصراحه مااعرف شيء وكيف اشتري لازم حد يكون وياي ويساندني في هاي المحنة هاي ريموه مامنها فايده ماطاعت تيلس في العين والسبة طبعا سعيد .. اممممم شووو اسوي .. فكره بسير بيت خالوه حمده .. خالوه ماشالله عليها شاطره بهشغلات وطبعا ميروه واختها شويخ مابتقصر بتنصحني بأشياء وااايد .. اوهوووو واالله العرس عباله وطفره . وفي هاللحظه يصيح التلفون

فطوم : الوووو

الريم : مرحبا يا مرحبا الساااع يا بوعيون سود ووساع

فطوم : هلا هلا والله اشحالج

الريم : تمام يسرج حالي

فطوم : اشفيج رايقة

الريم : ههههههههه شووو اسوي ماحصلت حد اغلس عليه قلت بدق وبغلس عليج

فطوم : هههههه عيل جلبي ويهج

الريم : على أي صفحه

فطوم : امممم على أخر صفحه

الريم : نووووووو

فطوم : ريمووووه تعالي العين

الريم : أأسفه

فطوم : ريموووه دخييييلج خلينا نزهب ويا بعض شووو رايج

الريم : لاااا عليوه قالت بتزهب وياي

فطوم : لا والله مايخصني هذيج كبيرة وتعرف اكثر عني وعنج

الريم : لاااا انت تعالي بوظبي

فطوم : لاالالالالالااااالااا مينونه انت
الريم : ههههههه حتى انا عيل مب مينونه تعرفين سعيد في العين

فطوم : سعيد في بيتهم مايخصه

الريم : لالالا مااقدر

فطوم : تعرفين شووو خططت

الريم : شوووو

فطوم : بسير بيت خالوه حمده بخليها تزهب وياي

الريم : ههههههه ماعندها شغله عموه غيرج

فطوم : عاااادي شوو وراها

الريم : كييييفج


في هاللحظه يدش سعيد ..
سعيد : هووووود هووود

فطوم عدلت يلستها : قرب قرب سعيد البيت بيتك

سعيد : اشحالج

فطوم : بخييير وسهاله اشحالك انت

سعيد : يسرج حالي

فطوم كانت مخليه السماعه في ايديها والريم تسمع شووو يقولون ..

الريم تتحرقص تسمع صوت سعيييييد وميته من الفرح من يومين ماله خبر ولاحس .

فطوم : قرب سعيييد

سعيد : قريب عيل وينها حرمة عمي

فطوم : الحين بزقرها بس انت ايلس

سعيد يلس على الكرس اللي عدال الباب
فطوم ردت وشلت السماعه

فطوم : ريموه خمس دقايق وبتصل فيج

سعيييد من سمع اسم الريم رفع راسها وجهه نظره على فطوم ..
سعيد : احم احم

فطوم اطالع سعيد وتبتسم .

الريم : اوكييييييه بس قبل اشحاله ....

فطوم وهيه اطالع سعيد : ههههه بخير يسرج حالهم رقييييص

سعيد يبتسم حق فطوم يعرف انه هو المقصود ..

الريم : اوكيه سلمييييييي عليهم

فطوم اطالع سعيد : سلامن يوصل

سعيد يعرف هو المقصود بالسلام جان يبتسم
سعيد : الله يسلمها من الشر

فطوم : هههههه سمعتي

الريم : لاااااا

فطوم اطالع سعيد : عيد ماسمعت

سعيد ابتسم وطلع وسار الميلس (( سعيد من النوع الخجول شوي ))

الريم : شووو قال

فطوم : قال الله يسلمج من الشر

الريم : أأأأأأخ فديته

فطوم : ههههه يالله يالله برايج بسير ازقر امايه باااي

الريم : بااااااي


سارت فطوم تزقر امها حق سعيد .. وبعدين سارت ترمس الريم .. من الصاله الفوقية ..

فطوم : الوووو

الريم : اهلين

فطوم : انزين بتين ولا لاه

الريم : اوكيه خلاص بيي حشرتينا

فطوم : اوكيك يالله عيل جلبي ويهج بسير ادق لخالوه ببارك لهم بترقية مبارك

الريم : اوكيه سلمي على البنات

فطوم : سلامن يوصل


بندت الريم من فطوم ويلست شوي ماسكه ريموت التلفزيون وتتامل بهتلفزيون وتفكر بسعييييد واول مرة اتشوفه فيه يوم كانوا في يبل حفيت ..

الريم : ههههههه والله حلووو الموقف بس الصراحه عصبت منه من الخاطر ماتوقعته يكون سعيد .. هههههه مغازلجي السبال .. بس....... حليله على نياته وسوالف والحين ودر المغازل والخرابيط بس انشالله محد يأثر عليه هذا ربيعه هزاع هو اساس الخراب ولا سعيد وين والمغازل وين ..



بعد يوميييييين .. الريم كانت بتي صوب العين .. طبعا منصور اصر انه هو اللي يوصلها العين بيت عمته ؟؟ طبعا عشان يشوف زوجة المستقبل .

في سيارة منصور كان متجه نحو دار الزين ..

منصور ساكت والريم بعد ساكته .. وفجأة ؟؟؟!!! يصيح التلفون ..
منصور يشوف الرقم وبعدين طالع الريم : مرحبا الساااع بالغالي

سعيد : ههههه هلا والله فيك اشحالك ربك بخير

منصور : رقيييييييييص اشحالك انت واعلومك

سعيد : تماااااممم والله

منصور : زين والله اخبار أهل العين

سعيد : والله طيبين اهل العين واشحالهم هل بوظبي

منصور : بخييييير وسهاله

سعيد : والله يحظك

منصور : ههااااي لييييييييش؟؟

سعيد : لأنك في بوظبي

منصور : الله يهديك الصراااحه بوظي والعين واااحد

سعيد : ههههههههه انزين انت وينك الحين

منصور : امممممم الصراحه رايح صووووب .. ويلف يطالع الريم .. ههه صوب البحر

سعيد : اهاااا .. واخبارك بعد

منصور : تمامووووو إلا اتخبرك

سعيد : خيييييير

منصور : شوووو سويت عشان الحجز وهالسوالف مليل العرس

سعيد : هيه والله تعبت إلا ارابع انت مووول ماخانتك شيء مطيح ومرتاااح

منصور : هههههه افااااا والله خلاااص انشالله بكون عندك اليوم بعد عشر دقايق

سعيد : هههههه شو تتطنز حظرتك

منصور : ههههه انزين شوووف شو بسوي المهم سعيد اريد كل شيء ترتوووووووب

سعيد : طبعا لاااازم كل شيء بكون حلوووو .

منصور : وعمي وينه مايا صوبك

سعيد : سالم هيه توه متصل فيني عشان حجز الخيم

منصور : زين والله خلاص عيل انت وينك الحين

سعيد : في البيت بعد وين

منصور : ربع ساعه وبكون عندك

سعيد : هههههه توك عند البحر

منصور : ههههه اقص عليك انا ياي صوب العين

سعيد : عنلاتك يالله عيل بسير اسبح بااااي

منصور : باياااااااااااااااات




بعد مضي ربع ساعه يصل منصور صوب بيت عمته (( بو سيف )) ..
ينزل منصور وتنزل الريم داخل حوش البيت .. ماحصلوا حد في الحوش .. اتجهوا نحو الصاله .. تفتح الريم الباب .. والمفاجئة ؟؟؟؟؟

السالمي
09-16-2004, 04:42 PM
حلووووووووووه نغم يلا ننتظر الحلقه الاخير

تسلمي والله يعطيك الف عافيه لاعدمناك

نـــغـــم
09-16-2004, 04:44 PM
الريم وهيه توايج من الباب : السلاااااااااااااااااااام عليييييييكم
ام سيف وفطوم يلفن بسرعه صوب الباب ؟؟

ام سيف : وعليكم السلاااااام والرحمه مرحبااا السااع

فطوم : هلا والله ببنت الخال

الريم ادش وتسير سيده صوب عمتها وتسلم عليها .

الريم : اشحالج عموه ربج بخييير

ام سيف : بخير وسهاله اشحالج انت واشحالج اهلج

الريم : الحمدلله بخيييير وسهاله

فطوم : ههههههه ولا مابتين يا السباله

الريم تلف صوب فطوم : ههههههههههه مانستغنا عنكم .

في هالحظه يدش منصور
منصور : هوووووود هوووووود

فطوم بسرعه تعدل شيلتها وتنزل راسها .. ودقات قلبها تنسمع

ام سيف : اهدااا اهدااا قرب قرب محد غريب

منصور يسير صوب عمته ويحبها فوق راسه : اشحالج عمره عساج بخير

ام سيف : بخيييير وسهاله اشحالك انت

منصور : الحمدلله بخير رقييييييص

يلف منصور صوب فطوم اللي منزله راسها ..

منصور : اشحالج فطوم عساج بخييييير

فطوم ترفع راسها وتبتسمممم : بخيير وسهاله اشحالك انت

منصور : دامنا في العين اكيييد بنكون طيبين

ام سيف : اقرب اقرب منصور

منصور : قرييييب والله مواعد سعيد بخطف عليه

ام سيف : برايك عيل

منصور : يالله عيل فمان الله توصون على شيء

ام سيف : سلامتك الغالي بس هالله هالله بسواقه

منصور : ههههه لاتوصين حريص اعيبج

ام سيف : هههههههه الله يهديكم



يطلع منصور من بيت عمته بعد ماارتاح من شاف فطوم .. طبعا فطوم كان في خاطرها ماتشوووفه للين يوم العرس بس شووو تسوي ماتقدر تصبر .. وطبعا الظروووووف ماتسمح ..


بعد ماطلع منصور من بيت عمته سار بيت قوم سعيد وشل سعيد بسيارته وساروا صوب جبل حفيت

في جبل حفيت ..
سعيد : تصدق اني يالس اعد الدقايق والثواني ليوم العرس

منصور وهو رافع راسه لسما : اممممم أما أنا ياما صبرت وتحملت الجثير منها .. وعندي الصبر بعدني اتحمل ليوم العرس .. وانت ياسعيد ماشفت اللي شفته منها

سعيد انسدح على ظهره وخلى ايده ورا راسه : أأأأأأأه عيل شووو تقول عني والله اريد اعرس بسرعه

منصور يلف صوبه : هههههههه الله يهديك لييييش مستعيل هالشهرين بخطفن بسرعه ومابتحس فيهن

سعيد : بالذات هالشهرين مابمرن بسرعه بمرن موووت عليه

منصور يطلع تلفونه من مخباته .. ويدق حق مبارك

سعيد : حق منو بدق

منصور : حق بروك من زمان ماسمعت له حس

منصور : الوووووو

مبارك : مرحبا والله

منصور : هلا فيك اشحالك عساك بخير

مبارك : بخييير وسهاله رقيييص ومن صوبك

منصور : والله تمام وووينك محد يسمع حسك

مبارك : والله إلا هنيه

منصور : اهاااا مبروووك عشان الترقيه والسمووحه انها يت متأخره

مبارك : الله يبارك في حياتك .. أفاا عليك عادي مسموووح بلحل

منصور : الله يسلمك وين انت الحين

مبارك ارتبك شوي ؟؟ : هااا إلا هنيه في أجواء العين

منصور : زين عيل تعال صوبنا عند جبل حفيت

مبارك : لاالالا مااقدر مشغول شوي الحين عندي شغله لازم اخلصها

منصور : شوو من الشغل الحين الساعه 6

مبارك مرتبك اكثر عن قبل : لا بس مواعد واحد ولازم اسييييير

منصور : اوكيه برايك على راحتك

مبارك : خلاص اشوفكم باجر في المزرعة

منصور : ليييييييييش

مبارك : مسوين عزيمة

منصور : اهااا خلاص عيل تم

مبارك : خلاص عيل برايك

منصور : الله يحفظك

يسكر منصور من مبارك ...
سعيد : اشفيه مبارك

منصور : مااعرف بس حاس انه فيه شيء

سعيد : شوووووو؟؟؟؟؟؟؟

منصور : ماادري بس حسيت من طريقة كلامه انه فيه شيء ..



الساعه 6.45
فطوم والريم ماسكات ورقة وقلم يخططن لمشروووع الزواج ؟؟

الريم : امممممممممممم شو باجي بعد ماكتبناه

فطوم محطيه طرف القلم في حلجها ورافعه راسها فوق وتفكر : امممم الحجز في الصوالين بس

الريم : اوجييييييييييج بس الصراحه مابنشتري وايد اغراض احسن نشتري شوي (( طشووونه خخخخخخ ))

فطوم : صدقج والله شو نباه بعدين بتنزل موضه جديدة في الأسواق


نرجع لشبابنا في جبل حفيت ...
سعيد : آآآآآآه يا منصور

منصور يلف صوبه : هههههه بلاك تون

سعيد محطي ايده على قلبه : أأأخ ناس خذه هالقلب

منصور : هههههههههاااااي بطني بموووت من الضحك

سعيد وهو محرج : مامنك من اللي يشكيلك

منصور يطلع تلفونه : تباني ادق حقها

سعيد يتقرب بسرعه عداله : فديييييتك والله بتسوي فيني خييير

منصور : هههه اوكيه شو تباني اقولها

سعيد : انت دق وبعدين يصير خير

منصور يدق حق الريم ...
الريم : الوووو

منصور : اهليييييييييييييييين

الريم : هلاااا والله بغيت شيء

منصور : الريم لاتسكرين الخط اوكيه بس سمعي وانت ساكته

الريم وهيه تفكر شوو السالفه..

منصور : اوكيه

الريم : انزين

منصور يتقرب من سعيد ..
منصور : يالله شووو بتقووول

سعيد احم احم

سعيد : يامنصور قلبي عليه اليوم خوف ..
من الريم جارحاته ذابها ..
سود حزب ومايله ميلة سيوف ..
ماتسمي بالهوى مضرابها ..

منصور وهو منصدم من سعيد ويرد يكمل وياااه

منصور : مرحبا ياسعيد يامنطق أفواه الحروف ..
والقواف لك تزف أعقابها ..
جيت لي تشكي من فراق الريم ..
مرحبا بشكواك واللي جابها ..

سعيد : وين نفسي من جفا وقرب الريم ..
وينها من قربها وغيابها ..
ليتها تقابلني واشوف حسنها ..
تعطي دواء لصوابها ...

منصور : يا ماعلى قلبك يا بو عسكور خوف ..
والمحبة ماتخيب اصحابها ..
من دخل دنيا الهوى لازم يشوف ..
ابتسامات المحبة نابها ..

سعيد : تصطفك بأمواجها سرق الحروف ..
غاية حروفي تنال اعجابها ..
تم نور الجو من عقب الكسوف ..
يوم تضحك ويتبارك نابها ..

منصور : والريم اللي حوت أحلى الوصوف ..
مثل ماصابك هوى ماصابها ..
حظها تسكن وسط قلب عطوف ..
قلب شاعر والقصيد أبوابها ..

سعيد : صافحت كفي بريحان الكفوف ..
عطرها ماراح من مظرابها ..
يحرس الله يامنصور ذيج الوصوف ..
نعم يابن خليفة بطناً جابها ..

منصور : ياسعيد داري على الحلو وروف ..
حطها بعينك وغظ أهدابها ..
دام شمس الصيف يتيها خسوف ..
وش تقول شمس محداً عاضها ..

سعيد وبصوت عاااالي : وسواااااااااااااااااااااالم
منصور : هههههه شووو رايج

نـــغـــم
09-16-2004, 04:47 PM
الريم منصدمه ودمعه من عينها نازله على خدها وهيه سارحانه بكوكب غير عن كوكب سعيد ومنصور سارحانه بأفكارها الورديه ومستقبلها مع واحد سكنها بقلبه قبل لايسكنها بعقله

منصور : ريمووووووووووووووه وييييينج

الريم ترجع للكوكب الي عايشتنه ترجع على صوت منصور وهو يزقرها : شوووو

منصور : شو راااااااااايج فيني

الريم : تجننننننننننن

سعيد يظرب جتف منصور : حووووو قولها شو رايها فيني وبكلااامي أأأخ منك

الريم تسمع سعيد شووو يالس يقول : هههههه وإلا سعيد ماعليه كلام

منصور : هههههه سمعتك وتقول صوتك مب شيء مررررررررررره

سعيد ماد البوز شبرين : شوووووووووو

الريم : منصور اصطلب عاااد حرام عليك

منصور : ههههه اتقول لك زاعج بعد زياده عشان يتعدلن الأحبال الصوتيه مالاتك

الريم : منصووووووووووووووور حرااام عليك

سعيد معصب ويمط التلفون من اذن منصور ..

سعيد : يالله ياقلبي سرينا هذا شكله مايبينا .. من عيونه احنا درينا أن قلبه مو معانا .. خلنا نترك هوانا .. نبتعد ننسا اللي فينا ..

الريم : سعيييييييييييييد

سعيد اونه معصب : شووو خييييييييييير

الريم معصبه من طريقة كلامه : حووووووووووووووو

سعيد : سمي الرياييل بأساميها قبل ماتاكلج بثاميها

الريم تتنهددددد : انزييييييييييين ياسعيد سمع لاتتسرع على شيء انا ماقلته حليلي مارمست بشيء هذا منصور بروووحه يألف من عنده

سعيد ويهه قاااااااااااااااااااااااااافط : شووووو

يلف صوب منصور ويمسكه من كشته : سبااااااااااااال

منصور يزاعج عشان الكشه : أأأخ بطل كشتيه ماصدقت تتطول

سعيد : إلا انتفها لك هالكشه

منصور : ريموووه لحقي علي بيذبحني ريلج

الريم تضحك على خبالهم : ههههه خلاص سامحه عشاني

سعيد يبطل شعر منصور : هههه بس عشان خاطرج

الريم : تسلم يا الغالي يالله عيل برايكم بااااااااااي

سعيد يرمس عمره فديتني غالي ههههه
سعيد : بااااااااااااااااياااات


منصور : مالت عليك والله شعري تقطع

سعيد يمسح على راس منصور : ههههه تستاهل

منصور : قوم قوم خلنا نسير انصلي ابرك لنا

سعيد : اوكيه وين تباني اعشيك اليوم

منصور : ههههه ماتفرق وياي حتى لو مطعم هندي

سعيد : ههههههه انزين منو قال اني بعشيك غير من مطعم هندي وإلا اقول شووو رايك اشتري لك سندويجات فلافل وعصير اريج

منصور مخلي ايده على مخباته : تسلممممم ماتقصر ياولد مطر البزات وااايد وانا اللي بعشيك

سعيد : هههههههاااااي وفرت علي بيزاتي تصدق عاد كنت بتخسرني ثلاث ربيات

منصور : لالالالالالاحرااااااااااام عنلاتك بتأكلني سندويجه وحده بعد

سعيد : هههههه عيل كم تريد خلاااااص غيرت رايي بأكلك براته وكيما من الكافتيريا

منصور : عنلاتك يا الخااام تريد تسممني يالله يالله اصلا انا بتعشا بيت عموتي فديتها مابتقصر

سعيد : عموتك ولا...............

منصور سرح فكره عند ؟؟؟؟؟

سعيد : ههههههه خلاص عيل بتعشا وياك

منصور : لااااااااااااااااا سير تعشا فلافل وعصير اريج

سعيد : ههههههه افااااااااااااااا يامنصور افااااااا مايطيعون الرياييل

منصور : هههههههههههههههههه

سعيد : افااا عليك امزح وياااااااااااااااااك خلاص بعشيك وين ماتريد وعلى حسابي

منصور : خلاص عيل مدامه على حسابك بعزم الربع كلهم مابخلي واحد

سعيد : هههههههههه حاااااااااااااضرين ومابنقصر لافي الربع ولافيك

منصور : يالله يالله نلحق على الصلاة




الساعه 9.30

الريم وفطوم يالسات يتابعن مسلسل
(( بس مش لازم اقول اسم المسلسل او في أي قناه المهمممم مسلسل خخخخخخخخخ))

يصيح تلفون الريم

الريم : الووووووووووو

ام منصور : اهلييييييييييين ريموه

الريم : هلا اماااايه

ام منصور : اقوووول تراه حمده عازمتنا باجر في العزبة عشان ترقية مبارك

الريم : هيه دقت عموه حمده هنيه وقالت حق عموووه

ام منصور : انزيييين منصور ببات ولا برد

الريم : ماادري والله من نزني بيت عموه سار ولارد بس اضني ببات

ام منصور : زين عيل انا بدق له الحين سلمي على ام سيف

الريم : سلامن يوصل فمان الله

ادق ام منصور لمنصور

منصور كان يالس في الكوفي ويا الشباب ماشالله مسوين عصابه في الكوفي ..

منصور طلع تلفونه من مخباته وشاف رقم امه

منصور يسكت الشباب شوي عشان يرمس بالتلفون

منصور : مرحبااا الساااع بالغاليه

الشباب كلهم فجوووا حلوجهم يلسوا يغمزوله

منصور خاطره يضحك على اشكالهم بس قال ياله بقص عليهم

منصور : هاه فديتج بغيتي شيء

ام منصور : ههههههه اشفيك طايح فيني اليوم

منصور : يالله فديت روحج والله وفي ذمتيه غااليه عندي

ام منصور : منصوووووورو اصطلب يالله

منصور : حتى انا اشتقت لج ودي ايلس وياج 24 ساعه ماافارقج

ام منصور : منصوووووووووووووووور

الشاب كلهم يضحكون حق منصور ويحسدوونه انه يرمس وحده ويتغزل فيها

منصور : هااا الغاليه بغيتي شيء مني

ام منصور : واابوي عليك انا اشفيييييييك

منصور : ماشيء فديتج بعدين بقول لج السالفه

ام منصور : المهم انت بترد بوظبي ولا بتبات في العين

منصور : والله ببات في بيت عموتي اليوم وخاطري ارد بوظبي عشان خاطرج بس مااقدر باجر عندي عزيمة عند الأهل هنيه

ام منصور : والله انك سالفه يالله عيل مع السلامه

منصور : الله يحفظج وهالله هالله بعمرج

هزااااااااااع : هااا يو الشباب حتى انت علموووك تغازل وتقص على بنات خلق الله

محمد : اوهوووووووووو اطورت عزبتنا

منصور يعدل سفرته ويرفع خصلة شعره : والله علمتنا الحيااااة واااايد

سعيد : لااااااااااااا والله دواك عند ...........

منصور يلف صوب سعيد : هههههههههههه عاااااااااادي فديتك هذيج غير ومحد يسواها أأأخ فديت بوظبي واللي فيها

هزاع : شووو رايك تواعدها ونشوفها

منصور : لاااااااااااااااااااااااا عيب يالله بستر وين تبا تشوفها أنا من اشوفها اتخبل ماادري شو يصير فيني مااشوف اللي جدامي

سعيد : لا والله منصور اصطلب واستوي خوش ريال

محمد : مايقول واحد الحين جريب بعرس

منصور : ماااااااااااااالت عليكم هذي امايه داقه تتخبرني ببات في العين ولا برد بوظبي

هزااع : ههههههههههه مالت صدقنا نحن

محمد : وانا اقوووووووول منصووور مايعرف يغازل ويقص على البنات

سعيد يضرب جتف منصور : عنلاتك

منصور : ههههههههههههه يالله يالله خلونا ندش السينما ببدأ الفلم

الشباب : يالله


على الساعه 12.30 يرد منصور بيت عمته

منصور وهو يلوم عمره : يالفضييييحه كيف بدش بيتهم ياليتني رقدت عند سعيد أوووف شووو اسوي الحين فضيحه ادش بيتهم الحين البيت له حرمه ..

يطلع منصور تلفونه من مخباته ويدق حق الريم ..

(( ان الهاتف الذي طلبته مغلق او خارج نطاق الخدمه حاليا يرجى الاتصال فيما بعد شكرا ))

منصور : اوهوووو هاي مالقت إلا الحين تغلق تلفونها ..

يرد يتصل على تلفون فطوم .... محد يرد ؟؟؟؟؟؟ اوهوووووووو شو هالبلشه

يرد يركب منصور سيارته يلف له في شوارع العين وهو محتار وين يسير ..
منصور مشغل المسجل على صوت على بن روغه ..

منصور : ويين اسير الحين استحي ادق حق سعيد فضيحه ..

يرد يطالع ساعته ويشوف الساعه 12.55

منصور : خييبه شووو هذا

يصيح تلفون منصور مستغرب الرقم غريييب ياربي منووو داق الحين الساعه وحده

منصور : الوووووو

؟؟؟؟؟ : شو هزااا انت منوووه

منصور يرمس عمره اوهووو هالهنود ماايوزون من حركاتهم منو هالغبي اللي يعطيهم تلفونات ..

؟؟؟؟؟ : الووووو

منصور يسكر الخط في ويهه وهو محرج وين يسير الحين ..

منصور : ماشيء حل غير اني اسير الفندق ..

في هالحظه ادق الريم بس من رقم فطوم ..
منصور متشقق رقم فطوم طالع في تلفونه (( الغالية تتصل بك )) ..

منصور : الوووووو

الريم تقطع عليه ابتسامته : ووووينك مب ناوي ترد البيت نحن بنرقد تعبنا كم نترياك

منصور : الحين بيي انا عند الباب

الريم : خلاااااااص يالله باااي

يسكر منصور التلفون وخاطره يكسر تلفونه من القهر اللي فيه ؟؟ يسير بيت عمته ويعق عمره على المخده ويرقد رقده طووووويله وعجييبة ...




من باجر .. الصبح الساعه 10.30

في يوم العزيمة وبالتحديد في المزرعة ..

كانت عايلة بومنصور وبو مبارك وبوسيف وبوسعيد مجتمعين في هالمزرعة الصغيرة اللي كانت على قد هالعوائل .....

طبعا البنات ماايوزن من مقالبهن وخرابيطهن ... وبنشوووف شو راااح يسون في المزرعة

اول ماوصلن من العوائل المزرعة كانت عايلة بوسيف هيه اول عائلة توصل طبعا كان منصور بسيارة ياي وسعيد معاه ..

اول مانزلت عائلة بوسيف من سيارتهم تنزل الريم وفطوم يتوجهن سيده للمزرعة .. ويسلم منصور وسعيد على بوسيف ويدخلون قبلهم المزرعة وفي مشيتهم كانوا يترابعون عشان كل واحد يلحق على اللي يباها ...



على الساعه 11.5
يوصلن العوائل الثانية وطبعا هالمرة غير بتكون الجمعه لأن بومبارك وصل من سفرته وياي وياهم المزرعة وكان بومبارك شوووي مربووش حركاته حركااات شباب .. (( مايقول واحد عمره في الاربعين )) بس عصبي لدرجه كبييييره ومايحب الغلط .. وعنده عزة نفس وكرامه ..............

من صوووب البنات ..
يالسات عند حوض السباحه الصغير يشوفن البنات الصغار وهن يتسبحن ..

الريم : يزوووي يالله نطي انتي وفطوم في الماااي

يزوي وهيه تلعب بريولها في الماي ،، تلف صوب فطوم اللي كانت جسدا بس عندهم أما عقلها عند .. مااردي منووو ؟؟؟

يزوي : حووووووو فطيييييييم

فطوم من زعيج يزوي استوعبت ان حد يزقرها : نعممممم خير اسمعج حشا يا الدفاشه اللي عندج

ميروه : هههههههه هاي والدفاشه مايتفارقون ..

ودوم : الله يعين اللي ببتلش فيها

يزوي : حووو شو يبتلش فيني انت بعد انا بعدني صغيره عن العرس والخرابيط ..

فطوم : ههههههاااي انزين شوو تبين ازاعجين

يزوي تأشر على الريم : هاااي حرمة سعوووود تريدنا نقفز في الماي

الريم : شووو سعود انت بعد عييييب قولي حرم الشيخ سعيد

فطوم : امحق سعيد والريم ووووووع

الريم : احترمي عييييييب انت وياهااا

يزوي : المهم خلونا من خريطكن شووو قلتي فطوم

فطوم اطالع ميروه .. وميروه تغمز لها ..

فطوم : يالله قومي ؟؟؟

نـــغـــم
09-16-2004, 04:52 PM
يزوي فرحانه توقف على طرف المسبح ..

فطوم : يالله استعدي 1 ... 2 ... 3 ...

وااااااو تقفز يزوي في الماي فطوم : ككككككككككككككككككك

يزوي اطلع راسها من الماي : كحكحكحكحك عنلاتج سباله

فطوم : هههههه يالله يلسي لعبي في الماي يا البيبي نحن سايرين صوبهم بااااي

يزوي تأشر بإيدها عشان يردن .. بس طبعا أكبر طاااااااااااف خخخخخخخ


يسيرن البنات صوب الحريم اللي بارزات تحت الشيرة فارشات حصير ويتقهوين .. (( وانتوا ادرى بسوالف الحريم ))

الريم : خلونا انسير نمشي ليييش يايبينا صوب الحريم

ميروه : هااي فطوم يايبتنا هنيه

فطوم : بسير ايلس وياهن تعيبني سوالف الحريم

ودوم : لالالالا مانريد انسير نتمشا تنقع هاي فطوم

فطوم تأشر بيدها وبلا مبالاه : برايكن سيرن انا بيلس هنيه

الريم تمط ميروه من ايدها : يالله سرينا


تيلس فطوم ويا الحريم وادق سوالف وياهن ومناج ماتعرف من الفلانه والعلانه اللي يطرنها ويحشن فيها .. دقايق ويوصلون الشباب (( منصور ومبارك وسعيد )) يايين صوب الحريم وهم لابسين شورت وفانينه ومتخرسين بالماي

فطوم ترفع عيونها صوبهم وهم يمشون وخاطرها تضحككككككككك عليهم ..

سعيد : امااايه وين ملابسنا ماحصلناهن

ام سعيد : داخل البيت خليتهن صوب الكبت

مبارك يطالع فطوم : هااا فطيم اشحالج

فطوم تبتسم : بخييييييير وسهاله اشحالك انت

مبارك :" تمامممممم والله

منصور يريد فطوم تنتبه له : احم احم اشحالج فطيييم

فطوم : هههههه انت ادرى بحالي

وقفت فطوم تريد تسير ..

فطوم هيه تمشي كانوا الشباب وراها ..

سعيد : فطوووم البنات يالسات عند الشواب جان بتسيرن صوبهن

فطوم تلف ورها : مشكوووووووور

منصور : بلاج محرجه

فطوم : هههههههاااي مب محرجه ولاشياته

تلف فطوم عنه وتغير اتجاها عن اتجاهم ....



عند الغدا ..

الكل مجتمع في مكان واحد يتغدون .. والكل مرتبش والصراخ والحشرة ..



بعد الغدا اجتمعوا الشواب والشباب
كانوا يالسين مسوين مسابقة الشعر يعني يبدأ واحد فيهم ويقول قصيده يوم يخلص لازم اللي عليه الدور يبدأ بأخر حرف انتهت فيه القصيدة وهكذا ........................

يبدأ مبارك بقصيده ويقول فيها :
كيفك تبي ترحل وكيفك تبي تروح ..
مجبرك أنا يازين تبقى معايه ..
هذي حياتي وإن تخيرت مسموح ..
وأنا بكيفي بروي كل الحكايه ..
يامن لك بقلبي غلا كل مملوح ..
كيف اتجاهل حبنا من البدايه ..
يامن تركت القلب بأوهام مجروح ..
وسوااااااالم

الكل ارتبك ويدور قصيده بحرف الحاء ..
بومنصور : يالله ياسيف الدور عليك

منصور : هههههه يالله ياعمي

بوسيف يفكر شوي ...

بوسيف : حسبت الربح في حبك بوقت كله خساير ..
وظنيتك ذهب صافي عليه ماتختلف الاذواق ..
تعيسه رجعتي كانت تفسر حلمي الباير ..
يموت الحب بيدينك عقب ما يطعنه الافراق ..
تصورتك صغير السن لكن خنجرك غاير ..
غشيم اللي يقيس الشيء في حجمه وهو ماذاق ..

منصور بسرعه يرد عليها قبل لاحد يسبقه :
قلبي انا صابه ذهولي ..
من شفت أنا روعة خصايلك ..
ماشفت أنا مثلك خجولي ..
والزين كله من فعايلك ..
محلاك بالوجه الطفولي ..
ومحلا العذوبة في قوايلك ..

سعيد يفكر يرد بس ماحصل قصيد تبدأ بحرف الكاف .. وبو منصور يفكر ونفس الشيء ماخطر شيء على باله وبعد بوسعيد يفكر .. والكل يعصر مخه عشان شيء يطلع بس ماشيء فايدة .. حل صمت لمدة دقيقة .. ويخرب السكوووت والصمت سعيد وهو يرد

سعيد : كيف أغلي شيء عندي في ثواني اصبح رماد ..
ومابقالي غير ماضي عشته في جو لطيف ..
القمر يبكي عليها والحزن كفت أعياد ..
اذبلت وردة حياتي والنهار أصبح كفبف ..

بو مبارك يرد بسرعه بعد سعيد : فمان الله يادار .. فراقك يسكب العبرات ..
فمان اله يالــ........ ويقاطعه كلامه صوت تلفون مبارك ..

مبارك يطلع تلفونه من مخباته .. كان الخوووف والحيره والعرق يصب من ويهه .. ايده ترتجف اللي كانت ماسكه التلفون .. يرفع مبارك عيونه ويطالع اللي حواليه اللي كانوا الكل يطالع حالة مبارك وهو خااايف من هالإتصال .. يطالعهم وفي وعيونه حمر وقابظ دمعته .. يشل عمره بسرعه .. ويسر بعيد عنهم ..

يسير مبارك ويرد على التلفون وبصوت متقطع ..: الووووووو

المتصل : أخوووي مبارك الحق بسرعه لازم اتي ضروري الحين

مبارك : خييييير شووو صار

المتصل : الصراحه الحاله صعبة لازم نجري العملية بأسرع وقت وإلا الحياة معرضة للخطر

مبارك : لا دخييلك دخييلك انا الحين ياي

المتصل : بسرعه ؟؟

مبارك : انشالله مسافه طريج بس

يبند مبارك التلفون اللي جلب حياته فوق تحت .. يشل عمره بسرعه يتجه نحوو باب المزرعه .. وريوله مب شالتنه من الخووووف ؟؟
اما منصور حس ان مبارك شيء فيه وشيء يخبي عنهم كلهم من مكالمته معاه امس في جبل حفيت . واليوم وفي المزرعه مبارك طووول الوقت كان سارح بفكره .. وين ماندري ..

منصور من شاف مبارك ارتبك لحقة ..
عند باب المزرعة ..

يفتح مبارك باب سيارت ويركب .. منصور يمسك طرف الباب

منصور : ووووين

مبارك ويها مصفر ..: منصور خلني اسير بسرعه

منصور حس انه فيه شيء ولازم يعرفه : اول قول وين بعدين بخليك تسير

مبارك وهو يزاعج : خلوني في حالي دخيلكم مااقدر اقووول مااقدر ..

منصور : مبارك اشفييك قوول يمكن اقدر اساعدك

مبارك نزل راسه ونزلت دمعته على خده ..

منصور اصر انه يسير وياه لوين ماندري حتى لو للمجهوووول بس لازم نعرف سالفته .؟؟


يركب منصور عدال مبارك الي كان يقود سيارته بجنوووون فظييييع

نـــغـــم
09-16-2004, 04:56 PM
[color=990066]منصور : وووين ؟؟ وليييش مسرع

مبارك : ألحق على حياة شخص ؟؟

منصور : منوووو ؟؟ وكيف ؟؟؟

مبارك مارد عليه
منصور لف صوبه الدريشه يطالع العالم : بلاه ومنووو هالشخص اللي مبارك مهتم فيهم .. ومبارك الريال القوي الصامت اللي يتحمل كل شيء تحمل اشياء وااايد .. شوو اللي يخليه خااايف شوووو السبب ؟؟؟؟؟


في المزرعة ..

بومبارك كان مستهم على ولده .. وليييش ارتبك من الاتصال اللي ياه ومنو داق وليييش طلع بسرعه من المزرعه وين سار ومنصور شووو يسوي ويااه .. كانت الافكار تيبه وتوديه ..

الكل كان زااايغ عليهم ..
الكل يحاول يتصل في مبارك بس تلفونه محولنه صااامت ..
ومنصور يشوووف الارقام بس مايرد .. لأنه مايعرف شووو يقولهم ..


يوصل مبارك المستشفى .. وبخطواته السريعه يتجهه لغرفة من غرف المستشفى ..

مبارك يتقرب من وحده كانت طايحه في الفراش وحده كانت في بدايه عمرها وحده في عمر الشباب وحده في بدايه العشرينات ..

مبارك يوقف عدالها اللي كانت كلها وايرات ومغذي .. يخلي ايده على راسها .. ودمعته كانت تنزل من عيونه ...

منصور كان واقف عند باب الغرفة يطالع الموقف اللي جدامه ومئة فكرة تخطر في باله منووو هاااي ؟؟

مبارك : رجااااء .. رجاااااء دخيلج لاتخليني رجاااء ردي علي

رجاء كانت تفتح عيونها ببطء كانت تعبااانه والتعب يبين على ويها : مبااااارك مبااارك

مبار تقرب منها اكثر واكثر يمسك ايدها بقووو : عوونج يا الغالية عوووونج

رجاء : خلني اسوي العملية

مبارك : بس .......

رجاء تقاطعه : مبارك ادري ان مضمون نجاحها 30% بس يمكن تنجح فيه امل

مبارك : بس انا مااريد افقدج رجااء انت كل شيء في حياتي

رجاء تخلي ايدها على حلج مبارك : بس بس دخيييييلك حتى انت كل شيء في حياتي ..

مبارك ينزل راسه على جتفها ويصيح مثل اليهااااال يصيح يخاااف يفقد انسانه غالية عليه ؟؟؟

منصور واقف عند الباب ومايعرف منو هاااي تكوووون ؟؟ ولييش مبارك يصييح بهطريقه وشووو فيها وشووو سالفة العملية ...


دقايق ويدخل الدكتور ومعاه ثلاث سسترات ..
الدكتور : لووو سمحت لازم توقع على العملية

مبارك يمسك القلم بيده اللي كانت ترتجف من الخووووف وعيونه على رجاء اللي طايحه وممتده على السرير .. ويلف صوب الباب ويشووووف منصور واقف وعلامات الاستفهام في ويهه ؟؟؟؟

مبارك يطالع الدكتور وشكله تعبااان ويهه معرق وشاااحب وعيونه حمر وجسمه منهد أخر نهاااية ..

مبارك : دكتووور بسفرها برع الحين بسير احجز حقها

الدكتور : مافيه امل السفر يشكل خطر على حياتها .. لازم نجري العملية مع ان مضمونها 30% بس يمكن ننقذ حياتها ..

مبارك : لا دخيلك دكتو براس عيالك هذي ... ويطالع رجاء اللي تتألم في كل دقيقة ومب قاردة تتنفس ..

يمسك مبارك القلم بالقوووووو ويغمض عيونها قووو وتنزل دموووعه اللي حابسنها في عيونه .. يفتح عيونه ويوقع بسرعه وايده ترتجف .. بهتوقيع يمكن ينقذ حياتها ويمكن .... ويمكن تموووت بس للين الحين فيه امل بشفائها ؟؟؟

يوقع مبارك على الورقة ويفر القلم أخر الغرفة .. ويمسك طرف الشبرية وشووووي وبطيح غشيان عليه ..

مبارك منزل راسه ودموعه تسابق تفكيره .. وحزنه ..

الدكتور ينقل رجاء على سرير العمليات .. وتساعده السسترات اللي وياه ..
تقرب مبارك من رجاء

مبارك ساند عمره على طرف الشبريه : سامحييني سامحييني يارجااء

رجاء ترفع ايدها عشان يتقرب منها : مبارك انت انت غالي علي مبااارك اذا مت ........

يخلي مبارك ايده على حلجها عشان ماتكمل

مبارك : لاااا يعل يومي قبل يومج رجااء ماقدر اتعذب مرتين رجااء انا انا ........

رجاء تغمض عيونها .. خلاااص المنوم بدأ مفعوووله .. المنوم قطع على مبارك كلامه كان يريد يقووول لها كل شيء كان يريد يقووول كل اللي في خاطره يقووول اللي يدور في راسه ؟؟ يمكن هذي أخر لحظات تجمع رجاء بمبارك .. يمكن تكووون أخر حوار دار بينهم .. في هالدقايق كانت تمر على مبااارك موووت .. يحس ان الوقت وقف هنيه ماطاع يتحرك لاجدام ولا وراء .. مبارك يحس بضعف وان حياته وقفت للين هنيه .. مر بنفس هصدمه بس مب نفس مفعووولها .. مرت عليه يوم تزوجت شمه من واحد غيره شمة اللي كانت تحبه شمة بنت عمه.. كان يخطط بمستقبله ومستقبلها معاه .. كانت صدمة قووووويه لمبارك يوم اعلن زواج شمه من شخص غيره .. كان وده يمووت بذاج اليوم .. واليوم البنت اللي ضحت عشانه بهلها وحياتها . الحين توقف جدامه وتصارع الموووت .. لا ويمكن مبارك اللي من توقيعه على العملية يكون جتل شخص بتسرع منه جتل انسانه انسانه حبها وعزها .. وضحى عشانها بالجثيييير ....

بعد ماطلع الدكتور والسسترات ومعاهم رجاء متجهين لغرفة العمليات ..
طاااح مبارك على الأرض وجلس على الأرض على ركبه ونزل راسه تحت وخلى ايدينه فوق راسه يلس يصييييح مثل اليهال يصيح .. بصوووت يقطع القلب ريال اشطوله وعرضة يصيح بهطريقة ..

تقرب منصور من مبارك ومنصور بروحه زااايغ مايعرف شو يقووول او كيف يهدي من مباااارك ..

تقرب منصور وشل ايدين مبارك من على راسه .. رفع مبارك راسه وشاااف منصور عداله .. طااح مبارك في حضن منصور يصيييييييح ..
مبارك كان يريد حد يخفف عنه ويهدي من خوووفه ؟؟؟

منصور : مبارك مبااااااارك لاتكووون ضعيف مباااارك ..

مبارك وهو يصيح : رجاء بتموووت بتموووت يامنصووور بتموت

منصور مايعرف شووو يقول : مبااارك من هاي رجاااء

مبارك رفع راسه من حضن منصور : هاااي هاااي .... ويسكتتتت

منصور يرفع شعره من عيونه : .................

مبارك ينزل راسه : هاااي حرمتي

منصور انصدم لالالا مستحييل مبارك معرس ..

منصور : حرمتك كيف ؟؟؟ ومتى ؟؟

مبارك : شووو اقول لك يا منصور

منصور مسك ايد مبارك ودخله الحمام عشان يغسل ويهه .. وبعدين وداه كفتيريا المستشفى .. عشان يخليه يشرب شيء ويهدي عليه ويفهم السالفه منه



أما في المزرعه الكل على أعصابه ينتظرووون حد يدلهم على مبارك ومنصور وين ساروا .. ومبارك اشفيه

بومنصور : مايصير يا بومبارك هدي شووووي انشالله مايصير إلا الخير

بومبارك :..................

أما سعيد كان يمشي في المزرعه وعلى أعصابه ... شووو السالفه ؟؟ ومنصور ومبارك شووو فيهم ؟؟ ومبارك شووو فيه ؟؟؟
سعيد كان يمشي في هالمزرعه واعصابه على نار ... سعيد ومنصور ومبارك كانوا ربع وخوان في نفس الوقت ..

سعيد يلس يتذكر منصور وموقفه معاه يوم سوى حادث كيف تعذب عشانه ؟؟؟ والحين ........ لازم يكون وياهم ... بس وووووين ؟؟؟؟

في أحدى طاولات الكافتيريا ..
منصور ومبارك يالسين بعد ماطلب منصور عصير برتقال حق مبارك ..
منصور : مباااارك قوول سالفتك أنت ورجاء

مبارك منزل راسه ويمسح على كوب العصير .

مبارك : منصور رجاء اصلها بحرينيه وانا متزوجنها من سنه وست اشهر ومن شهرين تعبت واااايد وقال الدكتور عندها انسداد الكولسترول في الشرايين وهذا خطر عليها ..

منصور : انزين ليييش تزوجتها بسر بدون محد يدري

مبارك : انت تدري اني كنت احب شمة والكل كان يدري بس للأسف عمي زوجها لواحد غيري وهذا كانت بدايه زواجي من رجاء .. بعد زواج شمة بكمن شهر .. شفت رجاء في المطار وعيبتني ومن هذاك اليوم وانا اشوووفها في كل مكان .. وقررت اني اتزوج عشان انسى شمة .. تعرفت عليها بس طبعا جدام اهلها .. رجاء ابوها ميت وهيه وحيده ماعندها اخوان عندها ام وخال في البحرين .. تقدمت لها بس كانت امها رافضة تريد تشوف اهلي وموافقتهم .. بس رجاء اصرت على امها عشان نتزوج .. وتزوجنا ويبتها العين وعشت معاها بس كانت تدري بحبي لشمة وكانت تحاول تنسيني اياه .. وفعلا بديت احبها واعزها .. بس وااايد كنت مقصر معها .. ماكنت ابات في البيت وياها كنت اودرها بروحها في البيت عشان اهلي مايعرفون بأني متزوج .. في البدايه كنت بواجه اهلي بس خفت أخسر رجاء بعد ماتعلقت فيها .. جلست على هاذي الحاله والحين

نـــغـــم
09-16-2004, 04:58 PM
منصور : وووين ؟؟ وليييش مسرع

مبارك : ألحق على حياة شخص ؟؟

منصور : منوووو ؟؟ وكيف ؟؟؟

مبارك مارد عليه
منصور لف صوبه الدريشه يطالع العالم : بلاه ومنووو هالشخص اللي مبارك مهتم فيهم .. ومبارك الريال القوي الصامت اللي يتحمل كل شيء تحمل اشياء وااايد .. شوو اللي يخليه خااايف شوووو السبب ؟؟؟؟؟


في المزرعة ..

بومبارك كان مستهم على ولده .. وليييش ارتبك من الاتصال اللي ياه ومنو داق وليييش طلع بسرعه من المزرعه وين سار ومنصور شووو يسوي ويااه .. كانت الافكار تيبه وتوديه ..

الكل كان زااايغ عليهم ..
الكل يحاول يتصل في مبارك بس تلفونه محولنه صااامت ..
ومنصور يشوووف الارقام بس مايرد .. لأنه مايعرف شووو يقولهم ..


يوصل مبارك المستشفى .. وبخطواته السريعه يتجهه لغرفة من غرف المستشفى ..

مبارك يتقرب من وحده كانت طايحه في الفراش وحده كانت في بدايه عمرها وحده في عمر الشباب وحده في بدايه العشرينات ..

مبارك يوقف عدالها اللي كانت كلها وايرات ومغذي .. يخلي ايده على راسها .. ودمعته كانت تنزل من عيونه ...

منصور كان واقف عند باب الغرفة يطالع الموقف اللي جدامه ومئة فكرة تخطر في باله منووو هاااي ؟؟

مبارك : رجااااء .. رجاااااء دخيلج لاتخليني رجاااء ردي علي

رجاء كانت تفتح عيونها ببطء كانت تعبااانه والتعب يبين على ويها : مبااااارك مبااارك

مبار تقرب منها اكثر واكثر يمسك ايدها بقووو : عوونج يا الغالية عوووونج

رجاء : خلني اسوي العملية

مبارك : بس .......

رجاء تقاطعه : مبارك ادري ان مضمون نجاحها 30% بس يمكن تنجح فيه امل

مبارك : بس انا مااريد افقدج رجااء انت كل شيء في حياتي

رجاء تخلي ايدها على حلج مبارك : بس بس دخيييييلك حتى انت كل شيء في حياتي ..

مبارك ينزل راسه على جتفها ويصيح مثل اليهااااال يصيح يخاااف يفقد انسانه غالية عليه ؟؟؟

منصور واقف عند الباب ومايعرف منو هاااي تكوووون ؟؟ ولييش مبارك يصييح بهطريقه وشووو فيها وشووو سالفة العملية ...


دقايق ويدخل الدكتور ومعاه ثلاث سسترات ..
الدكتور : لووو سمحت لازم توقع على العملية

مبارك يمسك القلم بيده اللي كانت ترتجف من الخووووف وعيونه على رجاء اللي طايحه وممتده على السرير .. ويلف صوب الباب ويشووووف منصور واقف وعلامات الاستفهام في ويهه ؟؟؟؟

مبارك يطالع الدكتور وشكله تعبااان ويهه معرق وشاااحب وعيونه حمر وجسمه منهد أخر نهاااية ..

مبارك : دكتووور بسفرها برع الحين بسير احجز حقها

الدكتور : مافيه امل السفر يشكل خطر على حياتها .. لازم نجري العملية مع ان مضمونها 30% بس يمكن ننقذ حياتها ..

مبارك : لا دخيلك دكتو براس عيالك هذي ... ويطالع رجاء اللي تتألم في كل دقيقة ومب قاردة تتنفس ..

يمسك مبارك القلم بالقوووووو ويغمض عيونها قووو وتنزل دموووعه اللي حابسنها في عيونه .. يفتح عيونه ويوقع بسرعه وايده ترتجف .. بهتوقيع يمكن ينقذ حياتها ويمكن .... ويمكن تموووت بس للين الحين فيه امل بشفائها ؟؟؟

يوقع مبارك على الورقة ويفر القلم أخر الغرفة .. ويمسك طرف الشبرية وشووووي وبطيح غشيان عليه ..

مبارك منزل راسه ودموعه تسابق تفكيره .. وحزنه ..

الدكتور ينقل رجاء على سرير العمليات .. وتساعده السسترات اللي وياه ..
تقرب مبارك من رجاء

مبارك ساند عمره على طرف الشبريه : سامحييني سامحييني يارجااء

رجاء ترفع ايدها عشان يتقرب منها : مبارك انت انت غالي علي مبااارك اذا مت ........

يخلي مبارك ايده على حلجها عشان ماتكمل

مبارك : لاااا يعل يومي قبل يومج رجااء ماقدر اتعذب مرتين رجااء انا انا ........

رجاء تغمض عيونها .. خلاااص المنوم بدأ مفعوووله .. المنوم قطع على مبارك كلامه كان يريد يقووول لها كل شيء كان يريد يقووول كل اللي في خاطره يقووول اللي يدور في راسه ؟؟ يمكن هذي أخر لحظات تجمع رجاء بمبارك .. يمكن تكووون أخر حوار دار بينهم .. في هالدقايق كانت تمر على مبااارك موووت .. يحس ان الوقت وقف هنيه ماطاع يتحرك لاجدام ولا وراء .. مبارك يحس بضعف وان حياته وقفت للين هنيه .. مر بنفس هصدمه بس مب نفس مفعووولها .. مرت عليه يوم تزوجت شمه من واحد غيره شمة اللي كانت تحبه شمة بنت عمه.. كان يخطط بمستقبله ومستقبلها معاه .. كانت صدمة قووووويه لمبارك يوم اعلن زواج شمه من شخص غيره .. كان وده يمووت بذاج اليوم .. واليوم البنت اللي ضحت عشانه بهلها وحياتها . الحين توقف جدامه وتصارع الموووت .. لا ويمكن مبارك اللي من توقيعه على العملية يكون جتل شخص بتسرع منه جتل انسانه انسانه حبها وعزها .. وضحى عشانها بالجثيييير ....

بعد ماطلع الدكتور والسسترات ومعاهم رجاء متجهين لغرفة العمليات ..
طاااح مبارك على الأرض وجلس على الأرض على ركبه ونزل راسه تحت وخلى ايدينه فوق راسه يلس يصييييح مثل اليهال يصيح .. بصوووت يقطع القلب ريال اشطوله وعرضة يصيح بهطريقة ..

تقرب منصور من مبارك ومنصور بروحه زااايغ مايعرف شو يقووول او كيف يهدي من مباااارك ..

تقرب منصور وشل ايدين مبارك من على راسه .. رفع مبارك راسه وشاااف منصور عداله .. طااح مبارك في حضن منصور يصيييييييح ..
مبارك كان يريد حد يخفف عنه ويهدي من خوووفه ؟؟؟

منصور : مبارك مبااااااارك لاتكووون ضعيف مباااارك ..

مبارك وهو يصيح : رجاء بتموووت بتموووت يامنصووور بتموت

منصور مايعرف شووو يقول : مبااارك من هاي رجاااء

مبارك رفع راسه من حضن منصور : هاااي هاااي .... ويسكتتتت

منصور يرفع شعره من عيونه : .................

مبارك ينزل راسه : هاااي حرمتي

منصور انصدم لالالا مستحييل مبارك معرس ..

منصور : حرمتك كيف ؟؟؟ ومتى ؟؟

مبارك : شووو اقول لك يا منصور

منصور مسك ايد مبارك ودخله الحمام عشان يغسل ويهه .. وبعدين وداه كفتيريا المستشفى .. عشان يخليه يشرب شيء ويهدي عليه ويفهم السالفه منه



أما في المزرعه الكل على أعصابه ينتظرووون حد يدلهم على مبارك ومنصور وين ساروا .. ومبارك اشفيه

بومنصور : مايصير يا بومبارك هدي شووووي انشالله مايصير إلا الخير

بومبارك :..................

أما سعيد كان يمشي في المزرعه وعلى أعصابه ... شووو السالفه ؟؟ ومنصور ومبارك شووو فيهم ؟؟ ومبارك شووو فيه ؟؟؟
سعيد كان يمشي في هالمزرعه واعصابه على نار ... سعيد ومنصور ومبارك كانوا ربع وخوان في نفس الوقت ..

سعيد يلس يتذكر منصور وموقفه معاه يوم سوى حادث كيف تعذب عشانه ؟؟؟ والحين ........ لازم يكون وياهم ... بس وووووين ؟؟؟؟

في أحدى طاولات الكافتيريا ..
منصور ومبارك يالسين بعد ماطلب منصور عصير برتقال حق مبارك ..
منصور : مباااارك قوول سالفتك أنت ورجاء

مبارك منزل راسه ويمسح على كوب العصير .

مبارك : منصور رجاء اصلها بحرينيه وانا متزوجنها من سنه وست اشهر ومن شهرين تعبت واااايد وقال الدكتور عندها انسداد الكولسترول في الشرايين وهذا خطر عليها ..

منصور : انزين ليييش تزوجتها بسر بدون محد يدري

مبارك : انت تدري اني كنت احب شمة والكل كان يدري بس للأسف عمي زوجها لواحد غيري وهذا كانت بدايه زواجي من رجاء .. بعد زواج شمة بكمن شهر .. شفت رجاء في المطار وعيبتني ومن هذاك اليوم وانا اشوووفها في كل مكان .. وقررت اني اتزوج عشان انسى شمة .. تعرفت عليها بس طبعا جدام اهلها .. رجاء ابوها ميت وهيه وحيده ماعندها اخوان عندها ام وخال في البحرين .. تقدمت لها بس كانت امها رافضة تريد تشوف اهلي وموافقتهم .. بس رجاء اصرت على امها عشان نتزوج .. وتزوجنا ويبتها العين وعشت معاها بس كانت تدري بحبي لشمة وكانت تحاول تنسيني اياه .. وفعلا بديت احبها واعزها .. بس وااايد كنت مقصر معها .. ماكنت ابات في البيت وياها كنت اودرها بروحها في البيت عشان اهلي مايعرفون بأني متزوج .. في البدايه كنت بواجه اهلي بس خفت أخسر رجاء بعد ماتعلقت فيها .. جلست على هاذي الحاله والحين والحين ... يمكن افقدها بأي لحظه

منصور منصدم من كلام مبارك مبارك اللي رافض فكرة الزواج والحين يطلع متزوج وزوجته مريضة وفي أي لحظه يمكن تموت ..

منصور : انزين والحين شووو بتسوي

مبارك : ................. مااعرف ؟؟

منصور : مابتواجه اهلك ؟؟

مبارك : انا مستحييييييييييييل اتخلى عن رجاء لووو شو ماصار ؟؟

منصور يطالع ساعته : انزين دق لهم نحن من طالعين من المزرعه من ساعه ونص واكييد الحين يحاتونا

مبارك : لااالاللاالالا مااعرف شووو اقولهم ...

منصور : اكلمهم انا

مبارك رفع راسه : امممم مااعرف بس سو اللي تريده ؟؟

شل مبارك عمره وسار عند باب غرفة العمليات ..

منصور يلس شوي بروحه وقرر انه يدق حق ابوه ويقوله السالفه ؟؟

يدق منصور لبوه ويقوووله كل السالفه .. وطبعا بومنصور يخبر بومبارك السالفه .....

عند باب غرفة العمليات يطلع الدكتور ..

مبارك : هاا دكتور بشر

الدكتور : تفضل وياي

سار الدكتور مع مبارك ويلحقهم منصور ..

في مكتب الدكتور .. يرفع صورة الأشعه يروي مبارك ..

الدكتور : شوووف هذا مكان الدماغ .. وهذا الشريان اللي يتصل في الأعصاب والكولسترول ترسب في جدار الأوعيه الدمويه مما يسبب تصلبها وانسدادها .. مما يؤدي إلى أمراض القلب مثل الذبحة الصدرية و النوبات القلبية و أمراض الشرايين الطرفية مثل قصور تدفق الدم إلى الرجل و كذلك الجلطة الدماغية. ونحن حاولنا بما نقدر .. بس بعد خروجها من غرفه العمليات لازم تنقلها للعلاج في الخارج لأن في أي لحظه يمكن اتيها جلطه في الدماغ .. وهذا الكولسترول صار له فترة طويله وهو مترسب في هذا الشريان

مبارك مخلي ايده في مخباته ومنزل راسه : خلاص دكتور انا بسير الحين بحجز لسفر
منصور : خلاص مبارك انا الحين بسير احجز حقك وحقها وانشالله بأقرب وقت نحاول نسفرها وانشالله تقول بالسلامة ..

يطلع منصور من المستشفى يتوجه سيده للسفريات للحجز حق مبارك ورجاء ..
في المستشفى بعد ماطلعوا رجاء من غرفة العمليات ينقلونها غرفة خاصه ..
يدش مبارك عليها ويوقف عدالها ويترياها تقوووم وتشووفه ..
مبارك : الحمدلله يارب انها عدت على خير الحمدلله يارب الحمدلله يارب ..
مبارك يمسح على شعرها : أوعدج يارجاء مااتخلى عنج لوو شوو ما صار وانشالله ياربي تقومين بالسلامه .

بعد نص ساعه يرد منصور من السفريات ويشل مبارك عشان يردون المزرعه بعد مااطمنوا على رجاء وان حالتها احسن من قبل ..

الساعه 6.30
يوصل منصور ومبارك المزرعه .. والكل كان يرتقب وصولهم ..
منصور ومبارك : السلاام عليييييييكم
الكل : وعليكم السلام
يوقف بومبارك على ريولها ويطالع مبارك ويرفه صبعه في ويهه مبارك ..
بومبارك : شووو اللي سويته فضحتنا جدام خلق الله
مبارك يطالع منصور ويطالع اللي يالسين ..
مبارك : ابوووووووووي ...
بومبارك : اسمع يا انك اطلقها او انك تنسى بأن عندك أهل
توقف حمده (( ام مبارك )) تتقرب من ريلها وتمسك ايده ..
حمده : بومبارك .. هذا ولدنا لازم نحل الامور بهدوء
بومبارك : ماشيء تفااااهم بهلوضوووع هذا اللي عندي وانا حيرته وهو حر
مبارك : ابووي اسمحلي مااقدر اطلقها البنت مريضة
بومبارك : عيل النفده تشلك انت وياها
الكل يوقف من شافوا الموضوع كبر .. الكل يحاول يهدي في بو مبارك ..
يزوي كانت تصييييح ماسكه اخوها .. لنها وايد كانت متعلقه فيه .. منصور يأشر على الريم وفطوم يشلن يزوي ويسيرن بعيد ..
الريم وفطوم يشلن يزوي ويروحن بعيد ..
بومبارك : اسمع يامبارك انت مب ولدي روووح روووحه من جدامي

نـــغـــم
09-16-2004, 05:02 PM
بومنصور : يو بومبارك هذا ولدك مب زين جيه تقووول ..
مبارك تقرب من ابوه عشان يستسمح منه .
مبارك : سامحني ابووي سامحني بس رجاء مابطلقها مابطلقها وباجر انا مسافر . عشا علاجها . اسمحلي مااقدر
تقرب مبارك من ابوه عشان يحبه فوق راسه .. بس بومبارك يدزه بعيييد عشان مايتقرب منه
تقرب مبارك من امه وحبها فوق راسها : سمحيلي الغالية ..
واختفى مبارك من انظار الكل ..
حمده كانت ماسكه عمرها .. كانت قويه انها تتحمل هالصدمه .. أما بومبارك ماكان عايبنه ان ولده ياخذ وحده مش من اهل البلاد ومتزوجنها بسر .. بومبارك كان يفكر بكلام الناس وسمعته وسمعة عياله ..
يتوقف الموقف اللين هنيه .. والكل يشل عياله ويسير البيت ..


من باجر الصبح الفير الساعه 3 في مطار دبي
مبارك كان ماسك ايد رجاء ومعاه سعيد منصور
مبارك : منصور سعيد استسمحولي من ابوووي
منصور : انشالله بس انت سافر وانشالله مايصير إلا الخير
سعيد : اول ماتوصل دق لنا تلفون وطمنا عليكم
رجاء : سمحلي يامبارك ماكنت اريد اسوي مشاكل بينك وبين اهلك
مبارك يطالع حرمته : ................
في هاللحظات اتي حمده وريلها (( بومبارك )) ويزوي وراشد ولدهم ..
مبارك يطالع اهله يايين صوبهم
مبارك يمسك ايد رجاء بالقوووو ..
منصور وسعيد يطالعون شوو بصير ؟؟
بومبارك تقرب من ولده وحضنه ..
مبارك يصيح على جتف ابوه : سااامحني ابوووي سامحني
بومبارك : مسموووح بالحل ياالغالي
يلف بومبارك صوب رجاء : ماتشوووفين شر يارجاء
رجاء منصدمه : الشر مااجيك ياعمي
حمده ويزوي يسلمن على رجاء .. ويودعونهم عشان اعلن على انقلاع طيارتهم ...
مبارك تقرب من امه : امايه دعيلي امايه دعي لرجاء تقووم بالسلامه . امايه رجاء بنت مافي مثلها .. صدقيني يا امايه رجاء تستاهل كل خير ..
حمده : انشالله ياوليدي بس انتو متى بتردون
مبارك : والله ماادري بس مااقل من شهرين
حمده : خلااص عيل تروحون وتردون بالسلامه


بعد ماسافر مبارك مع رجاء ...
الكل سار بيته ويستعدون ليوم العرس . وطبعا مبارك استسمح من سالم ومنصور وسعيد عشانه مابيحضر العرس ..
وقرر منصور وسعيد شهر العسل يسيرون عند مبارك وحرمته في لندن ..
تخطف الأيام وكلن في بيته ومايتشاوفون .. إلا مكالمات بس بينهم .. يمر الشهرين بحلوووه ومره على الكل ..

قبل العرس بيوم ..
يدش منصور الصاله على الريم اللي يالسه ترمس فطوم على الساعه 8 فليل
منصور : ريمووه منو ترمسين
الريم : امممممم بنت عموه
منصور : اهاااا .. يأشر عشان تسكر بس الريم ماطاعت ..
منصور تقرب من اخته .. ومخلي اذنه على السماعه عشان يسمع حس فطوم .. بس فطوم تغايظ وماطعت ترمس ..
منصور يشل السماعه ويقربها منه ويلس يرمس الريم ..
منصور : لوميها .. لوميها .. ماتسأل عن حالي .. عن حبي خبريها .. وعن وضعي الحالي .. أهواها وأغليها .. دايم على بالي .. هيمان أنا فيها .. هي شمسي وظلالي .. زعلان برضيها .. برخص لها الغالي .. تامر وبعطيها .. من حالي ومالي .. شوفيها ورمسيها .. وخليها تصفالي .. ودي ألاقيها هيه سعدي وفالي ..

فطوم صاااخه بس تسمع ...؟؟؟؟
منصور يعق السماعه على الريم ويسير فوق في حجرته ؟؟
فطوم ويها قافط : خلاص ريموه برايج
الريم : هههههههههه اوكيه شيء في خاطرج
فطوم : امممم سلمي على منصور
الريم : من عيوني سلامن يوصل يالله فمان الله
فطوم : الله وياج
سكرت فطوم من الريم .. الريم سارت ترمس منصور وتوصل السلام ..


°°`•.¸¸.•°° .. يوم العرس .. °°`•.¸¸.•°°
... 27 / 8 ...


هذا هو اليوم المنتظر .. منصور في هذا اليوم طاير من الفرحه وده يطيير فوق فوق .. وسعيد حالته اخس عن منصور كان مرتبش والفرحه مافارقت ويهه .. أما سالم يالس يحسب الدقايق والثواني عشان يدخلونه على حرمته ويشلها معاه ..
في هذا اليوم كان الكل مرتبش مثل ماتعرفون بنزف ثلاث معاريس .. معاريس والكل يشهد على أخلاقهم ..

طبعا على الساعه 2 الظهر
تطلع الزفية من بوظبي لصوووب دار الزين .. (( موقع الحدث )) ..

كانت في مقدمة مسيرة العرس سيارة منصور ...
منصور من فرحته مركب سماعتين كبااار في مأخرة السيارة .. ومسوي شريط خاااص للزفية .. هيه عبارة عن غنية وحده وتكرر كذا مرة في الشريط ..

تبدأ السيارات تاخذ مكانها في خط بوظبي لصوووب العين ..
كان موقف رووووعه السيارت والهرانات والحشرة ..

منصور مشغل المسجل ومطوول عليه أخر شيء وطااار الشارع بالصوت ..
والغنية اللي تقووول كلماتها ..



هل الفرح وأنواره بأهل الوفا والزين ...
والسعد زف بشاره في بوظبي والعين ...
لين الهنا وأقماره جامع وفا قلبين ..
عسى الزمن وأقداره يسعدهم هم الأثنين ..

°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°

سعد العمر يهديهم شمس وقمر ونجوم ...
والحب ساكن فيهم بكل وقت ويوم ...
ياربنا اتهنيهم أهل الليالي دوم ...
وإلنا عسى تخليهم ياربنا أأأمين ...

°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°

داري بكم تتباها ياعاليين الشان ...
واليوم يامحلاها بأفراحكم تزداد ...
زفت صادق غلاها بالورد والريحان ...
هنتكم وهناها كل الحلا والزين ...

°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°

هل الفرح وأنواره بأهل الوفا والزين ...
والسعد زف بشاره في بوظبي والعين ...
لين الهنا وأقماره جامع وفا قلبين ..
عسى الزمن وأقداره يسعدهم هم الأثنين ..

°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°` •.¸¸.•°°



على الساعه 4 توصل الزفية لدار الزين ....

بعد مااجتمعوا أهل بوظبي في بيت بوسيف .. ساروا الرياييل لصلاة العصر في المسيد .. والحريم سارن بعد يصلن ..

بعد الصلاة يتيمعن الحريم في بيت أهل فطوم ..

والرييال ساروا صوب الخيمة لأن بدوا العربان ايون العرس ...
تمضي الدقايق بسررعه والثواني أسرع ..

من جهة البنات ..
على الساعه 7 خلصن تعديل وكل شيء ..
كانن كل وحده أحلى من الثانية ..

الخوووف والتوتر يبين على ملامح ويهه عرايسنا . كلهن كانن خايفات إلا علياء شوي مقويه من شخصيتها وتحاول تهدي في الريم وفطوووم شوووي ..


نرووووح لمعاريسنا ..
بعد ماخلصوا يوله وسوالف ..
جلس منصور على طرف بروحه .. يتقرب منه هزاع ربيعه ..

هزاع يظرب جتف منصور : هااا معرسنا وين بشتك

منصور والإبتسامه على ويهه : ههههههه أي بشت الله يخليك .. لالا مااقدر البسه اخااف منه ماادري ليييييش .. ماادري عمي والله انه كاشخ فيه وماعليه من حد .. بس انا ماادري مااريد ارتز فيه لالا شووو اباه

هزاع : ههههههه المهم مبرووك وانشالله يدومها لكم من فرحه وعقبال مانزف عيالك في عرسهم

منصور : الله يبارك فيك وعقبالك

هزاع : هههههه خلني أحصل بنت الحلال بعدين يصير خيييير

منصور : كل هالبنات اللي عندك ولاوحده دشت مزاجك

هزاع : شوو لايكون تريدني أخذ وحده من هالبنات اللي ارمسهن لا حبيبي انا اريد وحده محتشمه مب وحده خااايسه

منصور وقف : عيل لييش تقص عليهن مب حرام عليك ياريال حصن عمرك وخل هالخرابيط وصدقني مابنفعنك هالبنات

هزاع وقف : الصراااحه ماادري شوو اقوول بس انشالله يصير خير

نـــغـــم
09-16-2004, 05:05 PM
على الساااعه 8.30
يدخلووون عليا الخيمة ..

تدخل عيا برقتها وحياها وخجلها .. يمسكها محمد اخوها من ايدها يوصلها للين الكوشه ...

•°° الله يازين اللي احضرت •°°
•°° غطت على كل الحضور •°°
•°° طلت علينا وانورت •°°
•°° ماعقب هذا النور نور •°°
•°° فلت جذايلها وسرت •°°
•°° وصفقنا حيل بلاشعور •°°
•°° هي هي بس اللي اقدرت •°°
•°° تجني على كل الحضور •°°

بعد ماوصلت علايه الكوشه وعرضت عرض عجيب على الحضور جلست على الكرسي .. تنتظر الفارس يوصل وياخذها على حصانه الأبيض ..

بعد ماجلست عليا تبدأ المصورة تصور .. وتأذي علايه وياها ..

تسير أم سيف وأم منصور وأم سعيد وأمها يسلمن عليها ويباركن لها ... وامها تحاول تخفف من خوف علايه ..

بعد نص ساعه يدش سالم الخيمة بلاهود ولاهدا ..
يدش وهو راااافع راااسه فوووق فووووق ونظرته سيده صوب عروسته اللي تنتظره .. يبتسم لها من بعيد ..
يسلم سالم على الحريم ..

يسير سيد صوب الكوشه وهوووو كاشخ بالبشت والعصا بيده ..
يتقرب سالم من عليا .. توقف عليا لريلها .. يتقرب سالم منها ويشل الطرحه ويبوسها على راسها ..

سالم : مبررروك الغالية

علايه مستحيه تنزل راسها ..

ايلس سالم علاية ويرفع فستانها عشان اييلس حذالها ..

طبعا تبدأ الربشه في الخيمة ..
بعد ربع ساعه يدش بومنصور ومنصور وبو علايه ومحمد اخوها الخيمة عشان يسلمون على المعاريس .. يغطوم علايه بالعباه ..

تبدأ الفرقة اطرب ..

•°° كلولولولولولولولولولولولولولولولولولوش •°°
الليلة ليلة فرح مامثلها ليلة عليا وسالم .. لاطله يكفونه
ياسالم جيناه نباركله ونغنيله من كثر ماحنا نحبه لاتلووومونه ...

•°° كلولولولولولولولولولولولولولولولولولوش •°°
يابنات ارقصوا يالله اغموا الشيلة .. إحنا نغني بكم وإنت تغنوله
عبروا عن فرحكم غنوله الليلة .. وارقصوا وافرحوا ياناس ورونا ...

•°° كلولولولولولولولولولولولولولولولولولوش •°°


بومنصور : بالمبارك ياسالم بالمبارك اخوووي

سالم يخاشم اخوه : الله يباك فيك يالله عقبالك

بومنصور : هههههه لالا عندي حرمه وتكفي

منصور : مبرووك عمي انشالله انشووف عيالكم

سالم : الله يبارك فيك ومبرووك لك بعد

منصور : تسلم

بعد ماخذوا صورة تذكارية .. للمعاريس والعايلة
يمسك سالم ايد عليا .. بشلها وبطعون برع الخيمة .. عشان ادش الريم بعدها ..


بعد ربع ساعه ادش الريم بصوت الفرقة ..


•.¸¸.• مرحبا بأجمل عروس في الوجود •.¸¸.•
•.¸¸.• مرحبا بالزين كله والجمال •.¸¸.•
•.¸¸.• نال قلبي وردة من أحلى الورود •.¸¸.•
•.¸¸.• كله أعذب من وأكثر من دلال •.¸¸.•

تدخل ريموه وكل الأنظار ترقب خطواتها البطيئة .. الريم كانت تمشي وهيه ترتجف كانت زااايغه لأن الحضووور كان وااايد ..

ادش الريم وبسرعه تيلسها امها على الكوشه ..
دقايق ويسيرن ربيعاتها يباركن لها بالعرس ..

بعد نص ساعه يدش سعيد مع ابو منصور

سعيد بروحه كاان خايف لأن الحريم مايخلن الواحد بحاله ؟؟؟ يتقرب سعيد من الريم وهو مبتسم لها .. توقف الريم احتراما لزوجها وتقديرا له .. يتقرب سعيد منها ويبوسها في يبهتها .
.
سعيد : مبروووووك الغالية

الريم تبسم : الله يبارك فيك ..

يوقف بومنصور عدال بنته ويحبها على راسها .. ويصور وياهم ويطلع برع الخيمة ..

سعيد يتقرب من الريم ويمسك ايدها وحس ان ايدين الريم ترتجف وحااااره من الخووووف

سعيد خاطره يضحك بس مايلومها الحريم وعيونهن مايرحمن ..

سعيد : ريموه فديتج اشفيج ايدينج حااااره

الريم تلف صوبه وهيه ويها احمر : ماشيء بس خايفة وبطني يعورني

سعيد : صبري شوووي بعد نص ساعه بطلعج من الخيمة

بعد خمس دقايق .. يدش منصور عشان يسلم على المعاريس ..

يمسك سعيد الريم من ايدينها عشان توقف تسلم على اخوها ..

منصور : بالمبااارك بالمبااارك يامعاريسنا

سعيد يخاشمه : الله يبارك فيك يا الغالي

يتقرب منصور من اخته ويبوسها على راسها

منصور : ههههههه بلاج ريموه شكلج زايغه

الريم : بطني يعورني من الخووووف

منصور : ههههههههههه شعووور عادي ..

يسير منصور صوب الفرقة ويشل الميكروفون ..
منصور : احم احم (( يجرب الميكروفون ))

منصور : هالقصيدة اهديها لمعاريسنا ويأشر على الريم وسعيد .. واقوول لهم بالمبااارك عليهم .. والله يهنيهم انشالله

الكل يطالع منصور ومنصدم منه الريم وسعيد يطالعون والريم اطالع اخوها كيف يته الشجاعه بقصد جدام هالوفد من الحريم ..


منصور :
°°`•.¸¸ اليوم يا سعيد لفيناك .. واجمل بيوت الشعر نهديك.¸¸.•°°
°°`•.¸¸. ونقول يعل السعد يحضاك .. ويعل الفرح دايم يلاقيك.¸¸.•°°
°°`•.¸¸. كل لفى عرسك وهناك .. شيوخ وقروم تهنيك .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. يا سعيد اللي الطيب مبداك .. يرتاح لك كل من يخاويك .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. يابوعسكور من عرفناك .. وانت التواضع من مباديك .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. يسلم يلي على الخير رباك .. وعساه رب العرش يحميك .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. ويعل الذي يشبك بيمناك .. بالود يملاها لياليك .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. ويعيش طول العمر وياك .. عساك تهنا به ويهنيك .¸¸.•°°

°°`•.¸¸. اخترت انا اشهد بأنك اخترت .. بنت العرب لي كلهم طيب .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. انا اشهد انك قد توفقت .. يا عارف اصول المواجيب .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. مبروك في ما اليوم دبرت .. عداك يا بوعسكور العيب .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. طيبك يا سعيد منه احترت .. حتى الطفل من طيبك يشيب .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. اليوم نص الدين كملت .. ماشي وقف في دربك صعيب .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. مبروك لك بالعرس باركت .. اخوي لك بدي المواجيب .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. هذا ولك من شعري أبدعت .. واسمح إذا يتك العذاريب .¸¸.•°°

..........:::: وسواااااااااالم ::::..........

ختم منصور الشعر وسار صوب اخته الريم يسلم عليها عشان بيطلع .. تقرب منصور من الريم اللي غلبتها دمعتها ونزلت على خدها ..

منصور يمسح دمعة الريم : ريموووه لاتصيحين .. بعدين سعيد بقووول شينه بيخترب مكياجج

سعيد : ههههههه الريم بمكياج وبدون مكياج فديتهاااا حلووووه

الريم : .................................

منصور : يالله الريم مااريد اشووف هالدمعه ؟؟

يرفع منصور ايده ويوجها لسعيد

منصور : خل الريم في عيونك وهالله هالله عليها هااي الريم شيخة الحريم

سعيد يمسك ايد الريم : ماتوصي الريم في عيووووني بدير بالي عليها اكثر ماادير بالي على عمري

منصور : خلاااص الريم اذا سعيد ضايقج قولي وانا براوج شغل الله فيه

طلع منصور من الخيمة ..
بعد دقايق تطلع الريم مع سعيد من الخيمة ويشل سعيد الريم للمجهوووووول ؟؟؟؟

نـــغـــم
09-16-2004, 05:08 PM
بعد ربع ساعه يدشوووون فطوم الخيمة .. فطوم كانت مميزة غير عن كل العرايس اللي دشن فطوووم فيه شيء تخلي الواحد ينجذب لها .. كانت حلوووه تجننننننن ...
ادش فطوم الخيمة واخوها سيف (( 3 اعدادي )) ماسك المسجبة ويرزف جدامها .. وشمه 6 ابتدائي وسلامه 2 ابتدائي واقفات عدالها .. كانت شمامي وسلامي لابسات نفس الشيء حلواااات ..
تدخل فطوم على صوت الفرقه

عند باب الخيمة توقف فطوم ... وفجأة يطلع منصور من وراء الكوشة ويوقف على الكوشه ويشل الميكروفون ..

ويوجه نظره لفطوم اللي داشه الخيمة .. والكل وجه نظره على منصور بعد ماكانوا يطالعون فطوم وهيه داشه ..

منصور : السموووحه منكم ..

ويقصد لفطوم .. لأن واعدنها يسوي شيء في عرسها ؟؟؟

°°`•.¸¸.•°° يا هلا باللي على الموعد لفت °°`•.¸¸.•°°
°°`•.¸¸.•°° يا هلا بك يا هلا نور العيان °°`•.¸¸.•°°
°°`•.¸¸.•°° يا هلا باخت الغزال اللي مشت °°`•.¸¸.•°°
°°`•.¸¸.•°° صوبيه ابكل رقه واتزان °°`•.¸¸.•°°
°°`•.¸¸.•°° كن شمس أشرقت أو انورت °°`•.¸¸.•°°
°°`•.¸¸.•°° في الدجى والليل نور المكان °°`•.¸¸.•°°

فطوم تيبست في مكانها ماتقدر تمسك عمرها .. شوي ودمعتها بتنزل على خدها حاولت تمسكها ...

منصور قال القصيده وطلع من وراء الكوشه ..

بعد ماقال منصور القصيده .. تسير فطوم صوب الكوشه بكل خووووف
تجلس فطوم على الكوشه وشوي وإلا الحريم يقومن يسلمن عليها ويباركن لها ...

بعد ماخفت شوي الخيمة يدش منصور وأبوه وعمه (( بوسيف ))

تبدأا الفرقة اطرب ..

.¸¸. بالفرح يا أهل الطرب غنو لها ياعروس الحسن يازين المها .¸¸.
.¸¸. ومنصور المعرس آآه يازين الرجال بالسعادة خطوته في دربها .¸¸.
.¸¸. والعروس اللي خذت كل الجمال يحفظ الله هالجمال وحسنها .¸¸.
.¸¸. والعريس اللي حوا زين الخصال صار يستاهل سواد عيونها .¸¸.
.¸¸. والعيون أوساع والرموش نطال والخشم سيف على العالم زها .¸¸.
.¸¸. نظرت عيون المها ومشي الغزال والخدود أورود يسبي عطرها .¸¸.
.¸¸. بالحسن ياربي مايبقى مكان تنكسر عين الحسود وبشرها .¸¸.
.¸¸. بالفرح يا أهل الطرب غنو لها ياعروس الحسن يازين المها .¸¸.

يدش منصور ويحب فطوم على راسها ويوقف حذالها عشان ابوه وعمه بيتصورون وياهم ..

بعد ماتصور بوسيف وبومنصور وام سيف وام منصور نزلوا من الكوشه وخلوا المعاريس بروحهم ..

يتقرب منصور من فطوم ويهمس لها ..
((( والله وتحقق منايه شوفوا حبيبي معاي .. يا أهل الحسد والوشايه سعادة قلبي وياها )))

على الساعه 2.20 فليل
يوقف منصور وفطوم عشان ينزلون من الكوشه ..

منصور يرمس فطوم : أنا أحمد الله ليه جمعنا بعد حين .. واللي وهبني في حياتي ملالي .. واللي مقدرني أكمل بج الدين .. في دنيتي يا دنيتي يا دلالي ..

فطوم تلف صوبه وهيه ماسكه ايده : الله جمعنا على الوفا نحن الأثنين .. والله غرس فينا الغلا والوصالي .. أنا أحمده وأشكره وبفضله أديم .. تراه جمعني في العمر بك يا غالي ...

يشل منصور حرمته ويطلعون برع الخيمة ..
وكلوووووووولووووولوووووولووووش بالمبااارك لمعاريسنا ...



(( اللهم بارك لهما وبارك عليهما وأجمع بينهما في الخير واغنهما بحلالك عن حرامك وهب لهما الذرية الصالحة ))






°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸. ... الــــنـــهـــايــــة ... .¸¸.•°°`•.¸¸.•°°








واتمنى اني ما قصرت عليكم في نقل القصة واسمحوا لي على التاخير

وانتظروني في قصة جديدة

والسموحه من الجارح لانه دوخنا


(53)


وتسلمي امولو والسالمي على المرور والسموحه على التقصير ولا تاخير



مــــــــــــــــــع تحــــــــــــــيات


نـــــــــــــغــــــــــم