مشاهدة النسخة كاملة : حياة " قلم جرئ " بالصوووور......


مـجــنـ^^ـنــها
07-13-2004, 11:34 PM
كنت وعدت " قلم جرئ " إني أنشر له صورة إذا هو نشر صورتي
لكن هالمررة قررت أنشر قصة حياته كلها وبالصور باعتبار إني كنت زوجته من قبل
وهي قصة من تأليفي ثنائية اللغة عربي وانجليزي وجالسة فرنسا تتفاوض معي عشان أوافق
على طباعتها باللغة الفرنسية
بطولة وإخراج : أكيد أنا ==>> ذا عيب السينما العربية
وما أنسى البطل الرئيسي " قلم جرئ " :015:
وشارك في البطولة ايضاًبعض اعضاء المنتدى " النخبة ":016:
وضيفة الشررف " أم حمتو ":01:
نبدأ
يااااامعين ==>> ذبيحة مو قلم جرئ
*******************



في يوم كالح مالح
انطلقت زغاريد النساء لمولد صبي ماله مثيل
وكان ذلك مابين العصر والمغرب == <<ترى مو أغنية هاذي لكنه التوقيت المحلي المتبع
وتم تسمية الطفل في أول الأمر باسم " شبيه الريح "
وذلك لأن والدته حين رأته انصدمت به واخذت تقول
" شبيه الريح ويش باقي من الألام والتجريح "



في حين علت صوت الزغاريد لمولد طفلة في بيت الجيران
وبفارق التوقيت المحلي المتبع كانت ولادتها مابين العشاء والفجر
وقد اسمتها والدتها أول مارأتها
بــ" بنت النور "==>> لأن أبوها جالس جنبها لكان الله اعلم ويش سمتها:D



ولم تمر سنة على ولادة الطفلين حتى ظهرت علامات التجبر والتسلط على " شبيه الريح "
وكان اسماً على مسمى
وماشاء الله يمشي ويأكل أي شيء من خشاش الأرض ==>>فأر مو طفل
وشكله من كثر مايأكل من خشاش الأرض تفاعلت الخشاشات كلها وصار في الولد شيء غريب
ولم يتم اكتشاف مابه إلا حين زارتهم جارتهم
" أم حمتو "==>> مين وين جاء هالاسم :think21:
نرجع لخضم موضوعنا==>> أحلى خضم أعجبتني:eye21:
هاذي الله يسلمكم " أم حمتو " كانت جاية زيارة لبيت شبيه الريح وكان عمره
سنة تقريباً أو سنة ونصف اللي يعجبكم
وطبعاً قامت أم شبيه الريح بواجب الضيافة من شاي ومكسرات وحلا
و " أم حمتو " تتمنع عن الأكل من باب الأتيكيت وإلا ودها بس مو قادرة
وفي لحظة لم ينسها تاريخ " أم حمتو " استأذنت والدة شبيه الريح للرد على الهاتف
واستغلت أم حمتو الفرصة وقامت تاخذ من الأكل وتحطه في حقيبتها وكان شبيه الريح
طبعاً جالس يأكل ايضاً من خشاش الأرض ومرّ بقرب المكسرات والحلا وجلس ياخذ وياكل
وفجأة
ترى ترام ==>> هذه موسيقى تصويرية للتشووووويق
المهم فجأة التقت يد " أم حمتو " بيد " شبيه الريح " كان يمسكها
ويبغى ياكلها يظنها من خشاش الأرض وطبعاً عضها عضة مو صاحية ماأقول لكم عليها
خلت "أم حمتو " تصارخ وإلا بجيت أم شبيه الريح
وطبعاً طلعت " أم حمتو " مباشرة من البيت وهي تحلف ماتعود له مرة ثانية
لكن المشكلة
إن " أم حمتو " بعد ساعة قامت تشيل أثاث بيتها وقالت للناس إنها مسافرة لمقر محطة التلفزيون:mic:
عشان تبغى تنافس " حليمة بولند " لأنها قامت تتخيل إنها ملكة جمال الكون
وأحلى من " سيندي كروفورد و نانسي عجرم " بعد،والمشكلة إنها مصدقة نفسها وقامت تهلوس على الناس
عن جمالها الآخاذ==>>معها حق ياجماعة تراكم ماشفتوا صورتها شوفوا





بعدها طاحت " أم حمتو " عليهم وهم متعودين على
طيحاتها لأن فيها زيران لكن هالمرة مانطقوا زيرانها فأخذوها إلى المستشفى وهناك قال الأطباء
إن "أم حمتو" تعرضت لعضة سامة خلتها تتخيل خيالات مال أمها داعي وإنها راح تظل باقي حياتها كذه
وبعد ماخرجت أم حمتو من المستشفى اركبت أقرب سيارة وووووينك لمحطة التلفزيووووون

في الطرف الآخر عرفت أم شبيه الريح باللي صار لأم حمتو ولاقدرت تقول إن اللي عاضها ولدها بسلامته
وقاموا أهله يحطون لزقة على فمه عشان يخافون يعضهم

وبعد مرور أسبوع كان يشتري بيت " أم حمتو " عائلة توجد لديهم طفلة ايضاً وكانت تسمى
بـ " مذهلة "
نتيجة حركاتها الللي بالفعل مذهلة

لكن دوام الحال من المحااااال
كيف ...؟؟؟
ومادخل محمد عبده وحليمة بولند في تغيير مجرى الأحداث
ومن هي " فتنة الحفل وبنت النور ومذهلة وشبيه الريح "
والمسكييينة " أم حمتو " ويش صار لها " ؟؟
والشلة اللي حاطتهم في توقيعي .... من هم ؟؟
إذن...........
انتظروووا الجزء الثااااني

*************
كلمة راس بيني وبين قلم جرررررئ
ترى راح ألف بتوقيعي الجديد على كل مواضيع المنتدى وأرد
عشان الكل يروح يقرأ قصتك
وأخلي فضيحتك بجلاجل:039:
بس
راح ماأكمل القصة إذا حولت3000نقطة لي
تسلفهم من ربعك ترى هاذي بداية القصة وهينه
اللي جااااي فضايح
اشتري نفسك أحسن لك
**************
بااااااااااايو للجميع:rose:







__________________


(126) (126)

RiRi
07-14-2004, 05:52 PM
ههههههههههههههههههههههههههه


قصه مشوقه بالفعل



<<< تنتظر الجزء الثاني باحر من الجمر

<<<<< تحب الفضايح

(109) (109) (109) (109) (109)



سي يو


لا تتاخرين علينا