مشاهدة النسخة كاملة : زاهر: سنحتج للفيفا على الشغب الجزائري ضد المصريين بالسودان


جررااح
11-20-2009, 05:59 PM
أعلن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم انه سيتم تقديم احتجاج رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على الاعتداءات الجزائرية ضد الجماهير المصرية في السودان عقب المباراة التى جرت بين منتخبي البلدين.
وقال زاهر فى تصريحات لموقع اخبار مصر egynews.net ان الاتحاد يدرس حاليا الانسحاب من اتحاد شمال افريقيا، مشيرا الى انه سيجري تحقيقات فيما حدث ولن يترك حق الشعب المصري يضيع هباء.
وحول توقيع عقوبات من جانب الفيفا ضد مصر على خلفية ما زعمه الاتحاد الجزائري من التعرض للعنف في القاهرة، قال زاهر انه لا يعلم اى شىء عن هذه العقوبات، متسائلا كيف يوقع الفيفا عقوبات علينا بعدما حدث فى السودان من الجزائريين.
وأوضح ان الاتحاد يقوم الان بدراسة الاجراءات التى سيتخذها ازاء العلاقات المصرية الجزائرية على المستوي الرياضي خاصة كرة القدم.
ومن ناحيه اخرى قرر الاتحاد المصري لكرة القدم فى بيان نشر على موقعه الالكترونى، تعليق عضويته من اتحاد شمال افريقيا، (انسحابه من اتحاد شمال افريقيا).
كما سيتم توجيه الدعوة لرؤساء اتحادات شمال افريقيا (رئيس الاتحاد التونسي ورئيس الاتحاد المغربي ورئيس الاتحاد الليبي )، وذلك لوضع ضوابط جديدة لتكوين اتحاد شمال افريقيا وإطلاعهم على كافة احداث مباراة مصر والجزائر وقرر مجلس ادارة الاتحاد وقف التعامل مع جميع انشطة اتحاد شمال افريقيا.

أشــرقت
12-01-2009, 02:05 AM
جرااح ان شاء الله بياخدو جزائهم دنيا وأخره

وربنا ينصرنا دايما يارب

ورد على الاخ طاير احب اعلق على كلامك اننا ما اتهانا ودايما راسنا عالي وكرامتنا محفوظه

بيكفي اننا ظهرنا امام العالم كلوو بمظهر متحضر مش همجي

ودمتم

أشرقت