مشاهدة النسخة كاملة : تجديد الثقة في المدرب شحاتة ومساعديه


شهل العيون
06-12-2009, 03:44 PM
في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري
تجديد الثقة في المدرب شحاتة ومساعديه
شهد اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة سمير زاهر، أول أمس، حوارا إيجابيا مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني لمناقشة أحوال المنتخب المصري خلال الفترة الماضية، ليتم في النهاية تجديد الثقة في المدرب حسن شحاتة ومساعديه.
حسب صحيفة ''الأهرام'' المصرية، فقد أكد حسن شحاتة، خلال الاجتماع، أن ما حدث في مباراة الجزائر الأخيرة لم يكن في حسبان أحد، وأنه، بمعية مساعديه، قد بذلوا قصارى جهدهم، ولكنها كرة القدم التي تحمل الكثير من المفاجآت. مؤكدا في الوقت نفسه تحمّل الجهاز الفني مسؤولياته كاملة. كما أكد شحاتة أن بطولة القارات ستكون إعدادا قويا لباقي رحلة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بدءا من مباراة رواندا يوم 5 جويلية المقبل. وفي نهاية الاجتماع، جدد مجلس إدارة اتحاد الكرة ثقته الكاملة في الجهاز الفني واللاعبين، وأنهم قادرون علي تحقيق آمال وطموحات الجماهير، وأن الاتحاد سيظل مساندا قويا لهم كما كان داعما من قبل.
وقد طالب الجهاز الفني اللاعبين بنسيان مباراة الجزائر وطي هذه الصفحة، والتركيز على كأس القارات، وما ينتظرهم فيها لتحسين صورتهم أمام الجماهير المصرية، خاصة وأن البطولة جاءت كطوق نجاة للابتعاد عن الحالة التي تلاحق الفريق حاليا بعد صدمة الجزائر، باعتبار أن الوضع كان سيختلف لو استمر الفريق في القاهرة إلى غاية مباراة رواندا المقبلة.

وللتذكير فقد فاز المنتخب الجزائرى على نظيره المصرى بثلاثية ساحقة واتتة الأهداف كلها فى الشوط الثانى وفى اقل من 17دقيقة

اما بما يخص مسجلين اهداف المنتخب الجزائرى فهم كالتالى

كريم متمور عبد القادر غزال رفيق جبور

ام بما يخص مسجل الهدف الوحيد للمنتخب المصرى هو ابو تريكه

بقـ انسان ــايا
06-12-2009, 04:03 PM
اخوي شهول يسلمووو اديك يارب

يعطيك الف الف عافيه يارب اخوي

ســـآمـــر
06-14-2009, 01:51 PM
يسلمووووووو ايديك اخوي
الله يعطيك العافية يارب