مشاهدة النسخة كاملة : حوار بين العاشقين فى لحظة فراقهم

الروح
05-19-2009, 05:59 PM
(111)(111)(111)(111)(111)

علاقه تنتهي بموقف حدث . وعلاقه تنتهي بقرار احد الطرفين . . وعلاقه تنتهي بلعبة من احدهم . . وحكايه تنتهي بحوار بينهم هي : غداً زفافك إلى امراه اخرى غيرى .....فلماذا أصررت على رؤيتي اليوم ؟ هو : كي أودعك قبل الرحيل... قبل فراقنا . هي : ما اهون الرحيل بلا وداع . هو : أردت أن أراك لاخر مره قبل أن . . هي : قبل أن تعقد قرانك على إمرأة اخترتها انت بعقلك .. هو : أنتي تعرفين أني لم اخترها بإرداتي .. هي : حديث عقيم ليس له اى قيمة اعتاد العشاق على ترديده عند المحطة الأخيرة من الحكايه . . فترفع عنه حفاظا على صورة جميله لك في قلبي . . هو : تصرين على ذبحي بسخريتك . هي : ذبحك ؟ ومَن أنا كي أذبحك يا سيدي؟ أنا مجرد بطلة . . أدت دورها في حكايتك بكل صدق وغباء .. هو : أنتي كل شي .. هي : أنا بقايا حكاية فاشلة . . ختمتها بقانون العقل . . ثم جئت الآن كي تتلاعب بالبقايا .. هو : أتلاعب ؟ تدركين جيدا أن إحساسي نحوك كان صادقا .. هي : كان صادقا . . وكذب ! هو : افهميني أرجوك . . يمر الانسان بظروف تجبره على التخلي عن أشياء يؤلمه التنازل عنها . . هي : لم يُبق لي الحزن مساحه لفهم أشياء لم تعد تجدي .. هو : أنا أحببتك جداً . . كنت عمري كله.. هي : لم أكن عمرك كله . . كنت مرحلة من عمرك وانتهت .. هو : كنت أجمل مراحل العمر . . إنك تلك المرحلة من العمر التي لاتطفئ السنوات أنوارها أبدا . . ولاتغلق الأيام أبوابها . هي : . . . . . هو : لماذا أنتِ صامته ؟ نظراتك الدامعه تكاد تقضي على آخر خيوط المقاومه داخلي. هي : غدا زفافك . . فماذا يجب أن أقول ؟ هل أتظاهر بالفرح ؟ هل أغني لك أغنيه الزفاف التي يصرخ بها قلبي الآن ؟ هو : أعلم أن لحظات الفراق مؤلمة .. هي : ليس دائما سيدي . . فأحيانا لاتكون مؤلمة . . أحيانا تكون قاتله . . كالجلطه الدماغية . . تدمر كل خلايانا ولايتبقى الا الصمت . . هو : يؤلمك فراقي ؟ هي : فراقك يقتلني . . يرفعني من فوق هذه الارض . . يأخذني الى اعلى ارتفاع فوق الكره الارضيه . . ويلقي بي بلا انتهاء. هو : ماذا تتمنين الآن ؟ هي : أتمنى أن أفقد ذاكرتي .. هو : كي تمسحي تفاصيلي معك و منك ؟ هي : كي أنسى موعد إعدامي غدا . . كي لاتلمحك عيناي وأنت تتقدم في اتجاه أخرى . . حاملا بيديك عمري كله كي تنثره تحت قدميها .. هو : لاتُحملي قلبي فوق طاقته . . فبي الحزن الكثير .. هي : بل أنا يا سيدي من يتحمل الآن فوق طاقته . . فلا أحد يعلم مرارة إحساس إمراة عاشقه ليله زفاف فارسها إلى أخرى . هو : لكن قلبي سيبقى معك .. هي : وماينفعني قلب رجل مضى كي يمنح جسده وحياته وعمره سواي . . تاركا خلفه هذا الكم المخيف من الحزن و الذكرى والعذاب والحنين . . وبقايا امرأة ؟ ترى. . هل ستمنحها أطفالي ؟ هل تذكر أطفال أحلامنا ؟ أطلقنا عليهم أسماء ذات مساء دافئ بالحب .. هو : بكائك يمزقني . هي : لايجب أن تتمزق أو تحزن . . يجب أن تكون في قمة فرحك وقمة أناقتك وقمة قسوتك . . فغدا ليلة عمرك .. هو : ليالي عمري أنتي . . وأعلم اني ضيعتها .. هي : وليالي عذابي أنت . . وأعلم أنها ستضيعني .. هو : لا أستحق منك كل هذا الحزن .. هي : وأنا لا أستحق منك كل هذا الخذلان .. هو : خذلتني الظروف فخذلتك . . سامحيني . . اغفري لقلبي الذي أحبك . . اغفري لظروفي التي خذلتك . . هي : قد أغفر يوما . . لكن هل سأنساك ؟ هو : قد ياتي النسيان يوما . . فيسقطني من أجندة ذاكرتك .. هي : أخشى أن يأتي بعد أن أفقد القدرة على البدء من جديد .. هو : سأرحل الآن . . شكرا على أجمل عمر و أغلى إحساس .. . . ويرحل تاركا خلفه أنثى في حالة بكاء هستيري . . أنثى كانت ذات حكاية نصفه الآخر

Dialogue between the couple in a moment Fragahm Relation happened ending position. And the relationship until the decision of one of the parties. . And the relationship ends, one of the game. . Story ends, including dialogue Are: on your wedding to another woman, why else ..... I resolved to see me today? Is: Oodek to pre-departure ... Vracna before. Is: What is easier to leave without reason. Is: I wanted to see for the last time before that. . Is: Before Aqrank held on a woman selected Baklk You .. Is: You know I did not select Birdhati .. Are: a sterile does not have any lovers on the value used when they like The last leg of the story. . Is done in order to preserve the beautiful picture of you My heart. . Is: why you are on Zlake Bschritk. Are: Zbg? And I am so Ozbg Sir? I A champion. . Leading role in Hekaytak all sincerity and stupidity .. Is: Ante everything .. : The remnants of the story I am a failure. . Sealed by the law of reason. . Then I came so far Manipulated remnants .. Is: manipulating? Tdrkin well that my weave It is sincere .. Is: it is sincere. . They lied! Is: Please Affhmini. . Human conditions is forced to abandon Things disheartened waived. . Is: no space remains for me to understand the grief things no longer Futile .. Is: I'm very you with. . I was never a whole .. Is: I did not you all. . I stage You ended .. Is: I was the most beautiful stages of life. . You are that stage of life that Attefi Years never lights. . Anglq days and doors. Is:. . . . . Is: Why are you silent? Nzratk almost runny Under the latest threads internal resistance. Are: on your wedding. . What should I say? Do you pretend joy? Are you singing the wedding song That my heart is crying out now? Is: I know that the painful moments of separation .. Is: not always Sir. . Sometimes not be painful. . Sometimes be fatal. . Kalgelth stroke. . Destroyed Aitbqy all our cells and only silence. . Is: Iwlmk Vraci? Are: Vrack kill me. . Ervni from this The ground. . Brings me to high over the globe. . And take me no end. Is: Why Taatmnin now? Is: I wish to lose my memory .. Is: Tmshei Tvasili to you and you? Are: to forget the head of the Revolutionary tomorrow. . Atelmg to the eyes and you move forward in the direction of the other. . I am pregnant with your hands so that the whole Tntherh under the feet .. Is: Athmli my heart over capacity. . Fbi grief Many .. Are: Sir, but I am now bears over capacity. . No one knows the bitterness of a sense of woman's Lover night Farisha wedding to another. Is: but my heart will stay with you .. : The Mainvni the heart of man ever to be granted His body and his old Suai. . Leaving behind this frightening amount of sadness and Anniversary, torture and nostalgia. . And the remains of a woman? See. . You would give my children? Do you remember the children of our dreams? We have the names of Warm evening of love .. Is: Bkaik Emsgueni. Is: should not that be sad or rupture. . Must be at the summit and the summit Frg Onaguetk Summit Ksotk. . Tomorrow night you .. Is Nights: Ante age. . I know I Diatha .. Are: the desert nights you. . I know it Stadhani .. Is: you do not deserve all this grief .. Is: I do not deserve you let all this .. Is: Kzltni Fajzltk conditions. . Samehini. . Aghafri of my heart that I love you. . Aghafri notch Which Kzltk. . Is: may forgive days. . But Sonsak? Is: have forgotten came days. . Visagtunai of Calendar memory .. : The fear that comes after to lose the ability to Start again .. Is: I am leaving now. . Thank you for beautiful life and Most sense .. . . And go, leaving behind a female in the case of crying Hysterical. . The story of a female with the other half

بقـ انسان ــايا
05-19-2009, 06:10 PM
الروح هي كذلك كل القصص دائما لا بد من الرحيل الا ما رحم ربي

يسلمو اديك يارب

الروح
06-05-2009, 03:23 PM
هلا نورتوا بمروركم العطر موضوعي

دمتم بوووووووووووود

القلب الشجاع
10-22-2009, 11:41 AM
مهما الدنيا فرقت الاحباب لكن ذكراهم يبقى في الاذهان الذين كانت قلوبهم صافية والاخرون سينسون كل شي كشربة ماء..

مشكورة اختي الـــــروح على هالموضوع..