مشاهدة النسخة كاملة : ما اروعك يا ايها النادي


بلاك انجل
04-20-2009, 12:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وقفة على مباراة نهائي الكاس ...انتم الاحلى و الارقى و الاكمل يا جماهير الاخضر



انتهى الموسم الكروي المحلي النهاية الاكمل بان جمع الاخضر المجد من اطرافه الاربعة فتربع على قمة البطولات المحلية كافة بعد ان ضم الى خزائنه بطولة الدرع و كأس الكؤوس و الدوري و اخيرا كاس الاردن , فسطر بذلك انجازا تاريخيا قد يمتد لسنوات و سنوات دون ان ينازعه فيه أيا من منافسيه .


إقرأ المزيد...
رباعية تاريخية في الملاعب الاردنية ... سطرها نجوم الاخضر بحروف من ذهب

سطر نجوم الاخضر رباعية للتاريخ بعد ان اضافوا لقب كاس الاردن الى بطولة الدوري و الدرع و كأس الكؤوس , و دخلوا التاريخ من اوسع ابوابه مسطرين بحروف من ذهب ملحمة قد نحتاج الى الكثير للحديث عنها .
انجاز اليوم الذي حققه نجوم الاخضر باستعادة لقب كأس الاردن بعد غياب طويل عن هذه الكأس امتد الى 9 سنوات تحقق بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع فادي شاهين نظرا لحصوله على الانذار الثاني الا ان اصرار نجوم الاخضر مكنهم من تحقيق التقدم في الوقت الاضافي حين تمكن الصقر شلباية من وضع الاخضر في المقدمة ليطلق من بعده الجلاد عامر ابو حويطي رصاصة الرحمة و الدقيقة تشير الى العشرون بعد المئة . و كان الوقت الاصلي قد انتهى بهدف لكل فريق كان الاخضر البادئ بالتسجيل بواسطة السفاح عيسى السباح الا ان عبد الله ذيب تمكن من تحقيق التعادل للشباب .
و في نهاية اللقاء توج الشريف محمد اللهيمق مندوب سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد كاس البطولة الى كابتن الفريق فيصل ابراهيم وسط فرحة جماهير الاخضر التي ملأت ستاد عمان الدولي عن بكرة ابيه لتمتد الافراح بشكل غير مسبوق حتى مقر النادي في مخيم الوحدات .
المباراة التي اقيمت في الساعة السادسة مساء على ستاد عمان الدولي و قادها الحكم المحلي سالم محمود و عاونه على الخطوط عوني حسونة و عيسى عماوي و سليمان دلقم حكما رابعا و وليد ابو حشيش حكما خامسا اقيمت وسط ترتيبات انيقة زينها الحضور الجماهيري الكبير الذي تجاوز ال22 الف مشجع من انصار الاخضر .



إقرأ المزيد...
الوحدات يتوج بطلا لكأس الأردن ويدخل التاريخ برباعية بطولات
كتب الوحدات تاريخا جديدا دخل به موسوعة الارقام القياسية حين توج بلقب بطولة كأس الاردن الـ(29) مستعيدا الكاس الغائبة منذ العام 2000 وجامعا به آخر ألقاب الموسم المحلي حيث صبغه الوحدات بلونه الأخضر ساكنا فوق القمة باحرازه الدوري والكأس والدرع وكأس الكؤوس.


إقرأ المزيد...
الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لنهائي الكاس.الابواب تفتح على 2 واشادة بالتحكيم


عقد في مقر الاتحاد الاردني لكرة القدم الاجتماع الفني و المؤتمر الصحفي لنهائي كاس الاردن و الذي يجمع الوحدات و شباب الاردن في الساعة السادسة مساء على ستاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب .
و عقد الاجتماع الفني في الساعة الثانية عشر ظهر هذا اليوم تبعه مباشرة عقد مؤتمرا صحفيا لمدربي الفريقين اكرم سلمان المدير الفني للوحدات و عبد الله ابو زمع مدرب شباب الاردن اضافة الى كابتن الوحدات فيصل ابراهيم و كابتن شباب الاردن عصام ابو طوق , و قد اكد طافة الاطراف في المؤتمر الصحفي على ثقتهم الكبيرة بطاقم التحكيم المحلي الذي سيقود اللقاء و الذي اعتمده الاتحاد الاردني لهذه المباراة .

بقـ انسان ــايا
04-20-2009, 01:54 AM
يسلمو اديك اخوي بلاك

يعطيك الف الف عافيه يارب

مها العلي
02-27-2010, 09:18 AM
(94) مافي مثلك يانصر جعل ربي يوفقك مع كحيلان احبك (114)