مشاهدة النسخة كاملة : المقاومة الفلسطينية تدمر 8 دبابات و3 جرافات وناقلة جند وتطلق 14 صاروخًا


أشــرقت
01-16-2009, 12:54 PM
المقاومة الفلسطينية تدمر 8 دبابات و3 جرافات وناقلة جند وتطلق 14 صاروخًا


أعلنت المقاومة الفلسطينية تدمير 8 دبابات صهيونية و3 جرافات وناقلة جند، وإطلاق أكثر من 14 صاروخًا على مواقع عسكرية ومغتصبات صهيونية أثناء مواجهتها الباسلة للقوات التي حاولت التوغل في منطقة تل الهوى.

كانت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس أعلنت استهداف مجاهديها 6 دبابات وجرافتين للجيش الاحتلال شرق حي التفاح بقذائف آر بي جي، وقصف مدينة "أسدود" المحتلة ظهر اليوم بصاروخ "جراد".

وأكدت الكتائب في بيان لها قصف قاعدة "رعيم" العسكرية شرق المحافظة الوسطى لقطاع غزة بصاروخي "قسام"، وقصف مدينة "بئر السبع" المحتلة بصاروخ "جراد" ومغتصبة "سديروت" الصهيونية بأربعة صواريخ من طراز "قسام"، بالإضافة إلى قصف مغتصبة "العين الثالثة" الصهيونية وتجمع للآليات الصهيونية المتوغلة في منطقة العمور شرق رفح بست قذائف هاون عيار "120 ملم".

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد تفجير حقل ألغام يضم 4 عبوات ناسفة؛ تزن كلٌّ منها 50 كجم بدبابة وآلية صهيونيتين وقعتا في الكمين الذي تم نصبه سابقًا من قِبَل مجاهدي الوحدة الهندسية بمنطقة تل الهوى "تل الإسلام"، وقد تمكَّنت من تفجير حقل العبوات الأربعة التي وصل حجمها إلى 200 كجم من المتفجرات؛ مما أدى إلى مقتل وإصابة كافة أفراد طاقمي الدبابة والآلية المستهدفتين.

وأعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية تفجير عبوة ناسفة من نوع "ثاقب" تزن 90 كيلو جرامًا في دبابة صهيونية من نوع ميركافا وتدميرها وقتل من بداخلها في منطقة تل الهوى.

كما تبنَّت الألوية إطلاق قذيفتي آر. بي. جي من نوع كوبرا تجاه جرافة وناقلة جند صهيونيتين وإصابتهما بشكل مباشر في منطقة تل الهوى جنوب غزة، بالإضافة إلى إطلاق ثلاث قذائف آر. بي. جي تجاه قوات خاصة صهيونية ومن ثم الاشتباك معها في منطقة الكرامة شمال غرب مدينة غزة.



وأكدت أن هذه العمليات الجهادية المباركة تأتي ردًّا على المذبحة الصهيونية المتواصلة بحق شعبنا في قطاع غزة، وتمسكًا منا بطريق الجهاد كسبيل أمثل لتحرير كامل أرضنا الفلسطينية المغتصبة.

من جانبها اعترفت مصادر العدو الصهيوني بسقوط صاروخ في منطقة "تسهليم" التي يوجد بها أكبر قاعدة جوية في صحراء النقب.


المصدر: مركز البيان للإعلام

بقـ انسان ــايا
01-17-2009, 10:53 PM
اختي اشرقت يسلم اديكي يا رب على هلاخبار والله


تقبلي مروري اخوك بقــ انسان ــايا

معاناة الليال
01-17-2009, 11:28 PM
جهود الإسرائيلين بإذن الله ستكون سراب لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

ويعطيك العافيه شوشو ع الخبر

دوم مو يوم

الانتصآر

هدولة الحب
02-23-2009, 08:47 PM
يسلمووووووووو يالغلا

يعطيكِ الف عافيه ياعسل

هدولهـ