مشاهدة النسخة كاملة : قصه من الواقع (7)


فديت عمرك
01-13-2009, 01:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نكمل القصه ......


الجزء السابع(111)

كانت مشغولة طول فترة العصر والمغرب وقدرت تسوّي سفرة ترفع الراس
حتى هي كانت مبسوطة من نفسها وكانت متأكدة إن بدر راح ينصدم صدمة حياته لأن الصغيرة اللي في باله قدرت تسوّي هذا كله
جوا الضيوف حوالي الساعة 9 بالضبط وكان كل شي مجهّز تمام ولمّا جاء وقت العشاء وراح بدر يتفقّد المكان ناظر نظرة ذهول للسفرة والتفت ناظر في عيونها وابتسم ابتسامته الحلوة وطلع

بعد ما راحوا الضيوف , جلس بدر على كنبة الصالة ولمّا جت جلست قباله
التفت عليها وناظرها بنفس طريقة نظراته الغريبة واللي ماتعرف ايش تصنّفها وبعد لحظات سكوت من كل الاثنين قال: العشاء كان مرّة حلو...تسلم يدينك
- أعجبهم؟؟
- كثييييييير حتى واحد قال من أي مطعم لكن أنا قلت له انه شغل "مدامتي"
- مدامتك؟؟ ( قلبها تغيّر من محله يوم قال الكلمة هذي )
- فيه بندول؟؟
- بندول؟؟
- ايه راسي مصدّع....
- ما شربت قهوة اليوم؟؟
- لا مو على كذا ...مدري وش فيني ...يمكن من التعب
- طيب ليش تتعب نفسك ارتاح شوي
- صار لي ثلاث أياّم مانمت زي الناس!
- .....( عقلها راح لاستنتاج يقول: معقولة يكون هو ما قدر ينام مشتاق لك بعد؟ لكن هذا الاستنتاج تبخـّر لمّا قال بدر بسهولة للتبرير)
- من كثر الشغل!
- الله يعينك ....
- شكرا ياريم......على العشاء
- العفو

قام من مكانه وراح لمكتبه...وخاب أملها ...لأنها ماملكت فرصة تستجمع فيها شجاعتها وتقول آسفة لكن ما قدرت.

كان تعامل بدر في الأيام الثلاثة اللي فاتت مرة بارد..,هذا اللي خلاّها تتضايق أكثر, حسّت إنها راح تلاقي صعوبة لو تعتذر وتتفاجئ بأسلوبه الساخر في وجهها!...وكان كل ما يطلع يقول لا تنتظريني عالغدا....وراي شغل كثير كنت مأجّله...حسّت إن كلماته فيها اتهام نوعاً ما ...واللي قهرها أكثر, هذا الشعور بالألم اللي تحسّ فيه..ليش صارت تبي تبكي في كل مرة بدر يناظرها بدون اهتمام؟!
حتى نظراته الغريبة اللي كان يلاحقها فيها اختفت من وجهه!
اشتاقت لنظراته اللي كانت تخوّفها...وجلست تفكّر في نفسها وهي تضحك راحمة نفسها وتقول( شفّ كيف سبحان الله الدنيا غريبة...أوّل ما استحمله قريب مني والحين استنـّاه وأتمنّى ألقى وقت أجلس معاه) حتى اللي قهرها زيادة إنها صارت تسوّي حركات ما عمرها سوّتها...يعني مثلاً اليوم دقّت على مكتبه وردّ عليها وفجأة جتها حالة سكوت وبالأخير طلع معها الكلام وقالت: ألوووو
- نعم...
- هلا بدر....مشغول؟
- هلا ريم....ايوة مشغول ..فيه شي؟؟ صاير شي؟؟
- لأ..مافيه شي
- أجل ليش اتصلتي؟؟
- حلوة ليش اتصلت؟؟
- اقصد مو من عادتك تتصلين علي في مكتبي, هذي تسجّل في التاريخ (وضحك ضحكة حرقت أعصابها وحاولت تخلّي نفسها هادية) وقالت: مو مشكلة, أصير أتـّصل كثير عشان ما تستغرب وبطريقة لا شعورية تغيّر صوتها لسخرية.
- ههههههه طيّب ايش تبين؟؟
- بس كنت بقولك ...إني بروح أتغدّى عند أمي
- طيّب؟؟
- بس كنت بقولك....
- ماودّك تنامين عندها بعد؟؟ ترى عادي!
- أنت ليش تحب تفتعل المشاكل يا بدر؟؟ أنا ألحين جاية أكلمك بهدوء وأنت اللي تنرفزني
- أنا مشغول الحين وما اقدر أكلمك إذا رجعت يصير خير ونتفاهم
- .......
- ريم سمعتيني؟؟
- طيب....مع السلامة (وسكّرت السمّاعه بعصبيّة)
جلست تبكي على حالتها...شكلها تحبّه وإلا ماسوّت كذا....ليش تتعب نفسها وتلاحقه؟ يعني إذا فكّرنا شوي هي اللي كانت تتهرّب منه وهو كان طيّب معها لكنها تمادت كثير معاه...وسوّت تصرّفات يحق له بعدها يقول إنها طفله...بس هي خلاص ماتبي تكون طفله في عيونه...هي تبي تحس فيه معها وجنبها ويشتاق لها....
اووووف...خلاص ماراح أفكّر بالموضوع ...شكلي بجلس في البيت وأستنـّاه.

لمّا وصل بدر كان شكله مررررة تعبان وحسّت إنه كثير مرهق ودخل للصالة وكانت جالسة تطالع التلفزيون وقال: مساء الخير
- مساء النور
- كيف أمّك؟؟
- مارحت لها
- ليش؟؟
- خلاص هوّنت
- اممممم....طيب ليش؟
- لأنك قلت انك راح ترجع ونتكلّم وجلست عشانك
- لا تقولين انك هوّنتي علشاني ...لأني ماراح أصدّق!
- وليش ماراح تصدّق؟؟
قرّب منها وكانت جالسة على الكرسي ورافعه عيونها عشان تواجهه وهو واقف قدامها وقال ( آخر مرة تركتيني ورحتي لبيت أهلك...يعني مااهتميتي إني ممكن اقعد لحالي ومع انك تدرين إني كنت أبيك تجلسين بس ما جلستي ايش راح يفرق الموقف هذا عن ذاك؟)
- كنت خايفة
- من ايش؟؟ والله إني صرت أخاف من كلمة خايفة ...يعني لهالدرجة أنا مسبب لك رعب بحياتك؟
- بدر....أنا قلت...كنت ...كان فعل ماضي
- والحين أنت ما تخافين؟؟ ( كانت نظراته غرييييبة)
- تقدر تقول إني تعوّدت عليك وخلاص ....
سكت بدر..وجلس لحظات يطالع في عيونها بعدين جلس بكل هدوء على الكنبة وبدون أي كلمة....كانت أوّل مرة تشوفه على هالحالة ...شكله كان مهمووووم , متضايق , أو محتار...ما تدري كيف ..لكن شكله كان يضايقها في اللحظة هذي
وقامت من كرسيّها ما تدري ايش تسوّي...وراحت جلست على طرف الكنبة وخلّت يدها كتفه وهي تقول : ايش فيك؟؟
- .......(كان ساكت) بعدين قال بصوت بانت فيه نبرة توتّر على عصبية: ريم اتركيني لحالي
- لكن أنت متضايق
- لأنك حيّرتيني أنت ما تدرين وش تبين...اتركيني لحالي ياريم
- خلاص يابدر...تراي ما عدت استحمل أسلوب معاملتك لي مثل أي بنت صغيرة تراي زوجتك
- زوجتي؟؟ إنت ما تتصرفين زي زوجتي وهذا اللي يقهرني (ارتفع صوته)
- بدر...أنت ما تعطيني فرصة و...(قاطعها بعد ماعطاها نظرة عدم استيعاب)
- أنا اللي ما اعطيك فرصة؟؟ والله ياريم ..فعلا انت ما تدرين وش تبين؟؟ شكلك لسّه مافهمتيني ....ولا أدري كيف أنا مستحمل حتى الآن
- ايش تقصد؟؟ تبي تطلّقني يعني؟؟
- أنا ماعمري سوّيت تصرّف يخلّيك تحسّين فيه إني ما أبيك بس انت غلطاتك كثيرة...(وقف قبالها ورفع ذقنها بيده وقال : نصيحة ...ثمّني كلامك قبل لايطلع منّك!) وتركها واقفة وهي ترتجف من العصبيّة ...ورجع جلس بكل هدوء على الكنبة..وهي بخطوات سريعة راحت للغرفة

يتبع.....

دمتم بسعاده (110)

قطره
01-13-2009, 01:29 AM
؛
؛
؛
؛

فديت عمرك
01-13-2009, 02:33 AM
(124) ليه ماعلقتى

مستنيه تعليقك (124)

يارب تكون عجبتك

هانت باقى جزء (2)

نور الموضوع بتواجدك

دمتى بحب (110)

الامـبراطـور#1
01-14-2009, 09:31 PM
الي بعده (4)

الكوخ الحزين
01-19-2009, 04:44 AM
روعه فديت عمرك تابعتها من جديد (32)

معاناة الليال
01-26-2009, 01:19 AM
يآقلبببو عيين ومآصلت على النبي (124)

ننتظر الجزء الثآمن (2)

مالك الحزين
01-27-2009, 07:57 PM
يسلمــوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـو ¦[‘وـو‘‘وـو‘‘وـو‘‘وـو‘]¦ يسلمــوـوـوـوـوـوـوـوـوـو
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلووو و°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو° ¤§©
حلــوـوـوـوـوـوـو¦[‘وـوــــــوـو‘وــوـــــوـو‘وـوـــــوـو‘وـوـــ ــوـو]¦ حلــوـوـوـوـوـو
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ رائع جدا جدا جدا جدا ــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــ كلش حلو و انشاء الله ادوم للمنتدى ومشكوووو ــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ موضوع روعة بالابداع ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤ ©§¤°ح لو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤ °حلو ووو°¤§©
مــشــكــوـوـوـور¦[‘وـوـــــوـو‘وـوــــــوـو‘وـوـــــوـو‘ــوـوــ ــوـو]¦ مــشــكـووـوور
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلووو و°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
يسلمــوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـو ¦[‘وـو‘‘وـو‘‘وـو‘‘وـو‘]¦ يسلمــوـوـوـوـوـوـوـوـوـو

فديت عمرك
02-17-2009, 04:39 AM
مشكورين (111)

الامبراطور & الكوخ & معاناة & مالك الحزين

دمتم بخير (110)

هدولة الحب
03-02-2009, 05:42 PM
يسلموووووووووووووو يالغلا

يعطيك الف عافيه على القصه

رووووووووووعه

تحياتي

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.



لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

الروح
03-03-2009, 04:47 PM
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

فديت عمرك
03-18-2009, 04:45 AM
هلا وغلا(111) هدولة & الروح

مشكورين على المتابعه

دمتم بخير (110)

دمــ حزن ــعة
03-18-2009, 05:46 AM
غاليتي فديت اجزاء سبعه اكيد روعه دامها منك (32)
ماقصرتي يالغلا بكتابتهن ونقلها لنا

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

على القصه وان شاء الله بقرائها
كلها برواقه دمتى لمن تحبين

لك خالص ودى واحترامى
دموووعه