مشاهدة النسخة كاملة : إسرائيلي يجبر عامل نظافة على ممارسة الجنس مع زوجته


dlooah5530
01-08-2009, 08:26 PM
:::: ++ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ++ :::::




تلك الجريمة تتعلق بزوج و زوجته فشلا في علاقتهما الخاصة فقررا ان يشاركهما مجموعة من العمال الأفارقة لمضاجعة الزوجة و من بينهم عامل صغير من نيجيريا يبلغ من العمر "16 سنة" تحول الي عبد لرغبات الزوجين الشاذة رغماً عنه، قد تبدو هذه القصة و كأنها سيناريو لأحد الأفلام، و لكنها و برغم غرابتها إلا أنها "جريمة".

هذا الحادث الغريب تم اكتشافه حينما توجه العامل النيجيري المقيم في اسرائيل بصورة غير قانونية الى شرطة الهجرة في مدينة تل ابيب و قدم بلاغاً ضد رجل يبلغ من العمر "49 سنة" و زوجته البالغة من العمر "35 سنة". قال فيه ان الزوجين استعانا به للقيام بأعمال النظافة في شقتهما ثم اجبراه على إقامة علاقة جنسية مع الزوجة ليس هذا فقط بل ان الزوج سجل هذه اللقاءات الجنسية بكاميرا فيديو،

الفتى الصغير قال لضباط الشرطة انه حصل من الزوجين على 400 شيكل وأبدى خشيته من انتشار شرائط الفيديو التي يظهر فيها في أنحاء اسرائيل كأفلام بورنو و يبدو فيها كممثل دون ان يكون له دخل فيما حدث .

و اعترف الفتى أمام المحققين انه وصل الى اسرائيل بصحبة والديه منذ عدة سنوات بشكل غير شرعي لكنه اليوم يقيم في اسرائيل بمفرده بعد عودة والديه الى نيجيريا و أثناء التحقيق قال الفتى إنه ليس الوحيد الذي تم اجباره على ممارسة الجنس مع الزوجة رغماً عنه أمام الكاميرا فخلال فترة وجوده في شقتهما أي شقة الزوجية شاهد خمسة أفلام فيديو يظهر فيها شابان آخران يقيمان علاقة جنسية مع الزوجة و في شهادته كشف الفتى ان طفل الزوجين الرضيع كان متواجدا بالشقة أثناء إجباره على مضاجعة الزوجة .

و قالت صحيفة "معاريف" الاسرائيلية يعتقد رجال الشرطة ان الزوج و زوجته استغلا هؤلاء العمال و أجبروهم على ممارسة الجنس دون رغبتهم بعد تهديدهم بالطرد من اسرائيل و فقدان اعمالهم ان رفضوا الاستجابة لرغباتهما الشاذة. و أثناء التحقيق معهما اعترف الزوج و زوجته بإجبار العامل النيجيري على ممارسة الجنس مع الزوجة لكن كل منهما ادعى انه لم يكن يعرف ان العامل النيجيري صغير السن فهو كما يقولان يبدو أكبر من عمره بكثير و قالا ان الشرائط التي ضبطت لديهما للاستخدام الشخصي و لمشاهدتها في غرفة النوم فقط .

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

مهاجره بإحساس
01-09-2009, 05:45 AM
بجد انهم شعب واطي

الله ينتقم منهم

يسلموو على الطرح

تحيتي لك اختي

بقـ انسان ــايا
03-01-2009, 02:45 PM
اختي دلوعه كلام ليس بغريب ولم اتعجب منه كوني فلسطيني


اي اعرفهم حق المعرفه

يسلمو اخيتي

دمت بحفظ الرحمن

عمار ابراهيم
03-11-2009, 05:35 AM
هذه جريمة شنعاء لاتغتفر ولاحول ولاقوه

صـقـ جـــدة ــر
06-05-2009, 11:40 PM
شعب ما عندهم غيرة ولا ضمير

عايشين على لحم الخنازير

من جد هذي حياتهم كذا

ربك موت الغيرة في قلوبه

اللة يحط حيلهم بينهم

يسلموووووووووو

ولك خالص تحياتي,,,(97)

رغـود
06-06-2009, 02:01 AM
دلوعه استودعك الله

يارب تقومي بالسلامة