مشاهدة النسخة كاملة : عيونك لها معنى


@عطر الليل@
05-10-2004, 07:35 PM
العين الناعسة. هي الخجولة التي لا خبث فيها ولا دهاء ولا غباء تعبر من الا ستستلام والرضوخ والطيبة . وتدل على الا مبالة والسكون وقبول الامر الواقع بلا جدال
العيون المخدرة . فهي عين تائهة حائرة ترتسم عليها علامات الارق وتدل على انا صاحبها يهزم بلا مقاومه. ولا يعتمد عليها مطلاقأ لانه يضر اكثر مما ينفع.
العين الثعلبيه. فيها دهاء ومكر ولؤم وكأنها عين صقر يوشك ان ينقض على فريسته وتدل على ذكاء ممزوج بدهاء. وصاحبها شغلة نشاط يركن اليه في الاعمال الخطيرة التي تتطلب حسن تصرفه وهو شخص جامد لا يعرف المجاملات .
العيون الغائرة . وكانها مختبئه وتحيط بها هالة
قاتمه تنتضر ترقب وحدة غامضة تدل على ان صاحبها اما حاقد واما معقد نفسينأ من كثر الهموم او مظلوم لا قوه ترد هنه الظلم ومغلوب على امرة.
العيون النمريه او الصارمه
يكون صاحبها ثابتنا على نظرته . لا بسمه فيها ولا حزن بل الصرامة وعدم الانكسار والثقة القوية بالنفس وتدل على الجدية من العمل والدقة وعدم المجاملة.
العيون الطيبة. هي اجل العيون واكثرها راجة تنطق بالصفاءوالنقاء والوفاء .. وتدل على طيبه قلب صاحبها وثقته وحسن ظنه ونقاء سريرته وصحاحبها يتعب في حياته. ولانه يثق في كل الناس . وهو عاقل ينشد المثاليه ويحب الهدوء والسلام
العيون الضاحكه. هي الصافيه المبتسمه كانها عيون طفل تتسم بالبرق الحس وتدل على نقاء النفس والمحبة والمقبول صاحبها قليل الهم سعيد الحال مرهف الحس محبوب من الكل.
العيون الصفراء . هي العين الباهتة الممزوجه بصفرة وغشوة غير مركزة في نظراتها . وكان صاحبها مصاب بمرض كبدي او في العين نفسها وذلك بما اكتسب من ملامح الحسد واللؤم ولا يفسح مجالأ للتفاهم ويحمل غلأ لذا نقول على من يحمل هذه الصفات انسان صفراوي


شنو عيونك؟
@عطر الليل @
منقوول

روح الحب
05-13-2004, 10:57 PM
عطر الليل
موضووعج حلووو

مشكووره الغاليه

:D وماراح اقولكم شو عيوني


روح الحب

DarK AnGeL
05-14-2004, 05:13 PM
تسلمي أختي عطر الليل
لأسف عيني ولا عين من هذولا :)
تحياتي

حلم الفجر
05-14-2004, 07:24 PM
يعطيك العافيه

انا شفت عيوني لكن مااقدر اقول انها هي

راح اخلي اللي حولي يحكمون

اختك

حلم افجر

@عطر الليل@
05-18-2004, 06:08 PM
كل الاعضاء الي عقبوا ع الموضوع الي لقى نوع عيونة
والى مالقاها والي ما رضوا يعلموناااااااااااااااااااااا (126)

اقول لكم مشكورين وانشاء الله تقضون وقت ممتع مع مشاركاتي
اخوي حلم الفجر كيفك؟
يعطيك الف الف عافية
وتحياتي لك انا فرحانة من جد انك عقبتي على مشاركتي
وراح نعرف عيونك بعد ما نقضي معك وقت اطول انشاء الله تحياااتي
@ عطووووووورة @(112)