مشاهدة النسخة كاملة : ام حميدان تبي تدرس ! ! ! هههههههههههه


السالمي
05-02-2004, 04:18 AM
(109)(109)(109)ام حميدان تبي تدرس ! ! ! هههههههههههه


ام حميدان تبي تدرس ! ! !
بسم الله
السلام عليكم
شلونكم
----

----------------------
هذي السالفة بطولة
ام حميدان : عجوز مكافحة ودها تتعلم
نورة : بنت ام حميدان
ام سليمان : صديقة ام حميدان الروح بالروح
كما شارك بالتمثيل كل من :
ابو حميدان : رادن بم حمديان ولا له خلق عليها ..
حميدان : معه سادس وحافظن جدول الزايد بس ..


مقدمـة :



ابو حميدان : بس لا تصبين قضيت ..
ام حميدان : اليوم الصبح شبت حريقة في بيت منيـره قصيرتنا العجيـز ولا عنده احد باالبيت لحيله بس اشوى ربك ساترن عليه وحاميه .. وتزهم علي وتقولي احترقنا احترقنا يام حميدان ازهمي على المطافي يام حميدان
ابو حميـدان : ايه وش سويتي ؟؟ زهمتي ولا ؟؟
ام حميدان : لا قمت وجبت رقمهم اللي انت كاتبه لي بس ولا سويت شي ..
ابو حميدان : ووراتس ما سويتي شي ؟؟ تسان اتصلتي عليهم وقلتي لهم شارع الريل بيدلون ..
ام حميدان : ايه بس انا جبت الورقة اللي انت كتبته لي وقلتلي رقم الشرطه ولسعاف والمطافي ومدري وش بعد .. بس ما عرفت ايهن رقم المطافي ..
ابو حميدان : كل رقم مكتوب جنبـه وشهو رقمـه .. وشلون ما عرفتي ايهن حق المطافي ..
ام حميدان : يعني ما تدري اني ما عرف اقرى ولا اكتب !!؟؟ أحد قالك اني راضعتن مع مديره ولا وكيلة مدرسـه
ابو حميدان : ايييييييه اييه اييه بس بس .. نسيت انتس جاهله ولا تعرفين تقرين ولا تكتبين ..

ام حميدان .. ضاق صدرها من هالكلمه ( جاهلــــــه ) ياكبره عند الله انا يقول عني جاهله لا ومنهو بعد ابوحميداان هاللي ما معه الا الساته ( سادس ) ..وكانت تلك الكلمـة كالصفعة على وجهها وكالصفعتيـن على علباها .. وبدءت تحك رأسها وتحكه وتحكه الى ان بدء يتساقط شعرة تلو شعرة .. ومن ثم بدءت أدمعها بالهلهله والتناثر .. << والله مدري هلهله هذي من وين جبتها المهم انها هلت دموعها ..






وخطرت في بالها فكره الألتحاق بمحو الأميـة الذي في نهاية شارع منزلهم ..


الحيـن نبدى الموضوع .. ايه للحين ما بدينا !!

ام حميدان : نوره .. وين الشرايط والأبه حقاتي ؟؟ يلا بتأخر على الحريم .. قصدي المدرسـة ..
نوره : زين يمه زين هذاي جيت ..
ام حميدان : وتعالي كدي شعري ومشطيـه وحطيلي جديلتين .. انهجي كفو والله بنيتي نوره ..
نوره : انشالله يمه اذا نجحتي بشرطلتس ( بهديلك هديه ) ..
ام حميدان : ابيتس تجيبين لي عطر مهوب تجيبيلي مرهم من عطار ...
نوره : يوه (أي بمعنى يمـه ) اقعدي خليني اكد شعرتس وراتس واقفـه .. ؟؟
ام حميدان : اي والله ونا وش يدريني ونا امتس بسوي مثلكم اول .. اكد شعوركم ونتم واقفيـن ..
نوره : الله يوفقتس يمه وتصيرين الأوله عليهم ..
ام حميدان : الا ما تدرين وش صار على الخلط .. بيخلطونا ولا هونو ؟؟
نوره : وشو خلطه ؟؟
ام حميدان : مهوب يقولون انهم بيخلطون الرجال مع الحريم .. << شكلها ودها وما ودها ..
نوره : لا ابشرتس هونو خلاص ماهنا لا اختلاط ولاش مررره ..

حميدان : ماشالله وش هالزين .. تصدقين يمه اللي يشوفتس يقول اختنا الكبيره مهيب امنا ..
ام حميدان : بذمك عاد ؟؟
نوره : يمه ما تبين شنطـه تاخذينها معتس ولا شلون بتروحين ..
حميدان : لا وشوله شنطه خليها تاخذ سجاده تيزي ( تكفي ) ..
ام حميدان : انت ورى ما تروح تذاكر دروسك ياحمدنه ازين لك .. هين خل يجي ابوك والله لقوله .. يالداشر .. انك ترقى فوق الخزان ..
حميدان : انشالله يمه .. قصدي اختنا الكبيره .. << شوي وتجيه سماعة التلفون تمشي ستلاف بعلباه من امـه ..


ام حميدان : اقول ونا امتس القى هلهوبات كبار في السوق للحريم ؟؟
نوره : يمه انهبلتي انتي لا تصيرين مره عاد تسنتس ( كأنكِ ) ام عشر سنين هذي للبزارين بس ..
ام حميدان : الا وين عطرتس اللي اسمه ( كزن بالدور ) او انه ( كرسي يدور ) او انه ( ..
نوره : ههههههههههه << يمه هذي ماركه اسمه كرستيان ديووور ..
ام حميدان : اخاف صتز بس .. قومي اقول جيبيه اعرف اسمه من قبل ماتطلعين للدنيا ..


ام حميدان : اقول ونا امكي << يقالها تطورت .. وين تلفونكي ؟؟ باخذه معي اشخصبـه عند الحريم ..
نوره : ايه بس يمه مب تفشلين نفستس عند الحريم .. مثل ذاك اليوم سمعتي نغمة رساله ورفعتيه ورديتي يقالتس احد متصل الحين .. ونتبهي لا ترصين شي ويكلم ويحسب عليتس ونتي ما تدرين ..

ام حميدان : اها اقول اخلصي عاد .. اللي يشوفتس يقول دافعتن فيه قرش الحين ..

نوره : يمه يمه يمممه تعاااالي تعااااااالي وين رايحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام حميدان : شفيتس وش بتس طيرتي قلبي ؟؟؟؟
نوره : بتطلعين كذا بدون عبايه ولا شيييي ؟؟؟؟؟
ام حميدان : هو ( بفتح الحاء .. وهي علامـة تعجب وستنكار واحساس بالتناحة ) .. الله يغربل الشيطان والله اني نسيت عمري .. اشونتس علمتيني روحي جيبيهن .. جيبي المخصـره ونا امتسي ( ونا امكِ ) ..

--------------------------------------

ما راح اقولكم باقي السلافه الا اذا شفت خمس ردود او اكثر
وراح اقول مو متفاعلين عشان كذا ما راح اكمل
--------------------------------
باي باي



(*·.¸ مع تحياتي¸.·*)

روح الحب
05-03-2004, 02:02 AM
هههههههههههههههههههههه

الله يرج ام حميدان

كملهاا
ابي اعرف الباقي
روح الحب

السالمي
05-03-2004, 02:21 AM
هلا وغلا بالاخت العزيزه روح الحب

وشكرك لتواجدك ولمرورك الكريم والعذب تسلمي غاليتي


انا بودي يكون فيه ردود اكثر لحيث الجزء الثاني والاخير رهيب وراح تشاهدين تخريج

ام حميدان مع باقي الحريم ههههههههههههههههه انتظرنا وراح انزل الباقي بس ابغي

يكون حظور رهيب الله يسعدك تحياتي لك وللجميع (109)(109)(114)

روح الحب
05-03-2004, 01:15 PM
خذ رااحتك السالمي
بس لاتطول علينا
تراني اشتقت لام حميدان

ههههههههههههههههههه
الله يعطيك العافيه

روح الحب

السالمي
05-04-2004, 01:17 PM
هلا وغلا بالجميع ويلا ماشاهدت ردود كثيره الظاهر مايحبوا ذى السوالف ههههههههه

المهم علشان روح الحب ماتزعل علينا وتقول طولت وربي توي جي من الدوام وقلت

انزل الحلقه الثانيه وانام لكي اصحي اشاهد مباراه الاتحاد والعربي الكويتي

الليله المهم اخواني واخواتي اترككم مع الحلقه الثانيه من سالفه ام حميدان وذاهب

بنام ويلا روح الحب ادعيلي معك ههههههههههههههه ان شاالله تعجبك وتعجب الجميع يسعدكم ربي
ام حميدان تبي تدرس !!! الحلقه الثانيه والاخيره
سلام + سلام + سلام

شخباركم طيبين

مابي اطولها عليكم

المـــهـــم

انا قايل ما راح اكمل الا اذا وصلت الردود خمسه رد او اكثر
ولكن هالمره بمشيها لكم


^
^
^
واحد يجامل
----------
نكمل السالفه
----------
وهنا اعزائي القراء وصلت ام حميدان الى المدرسة
وصاحت اول ما دخلت .. طبعـا تقلد البزارين اول ما يدخلون ..
المهم انها دخلت فصلن فيه كم وحدتن تعرفهن ..
وبدءت الأبلى تتعرف على الطالبات ..

وهن كالتالي :

ام حميـدان : في منتصف الفصـل 55سنـه ... مع المكاسـر << طبع في الحريم حتى العمر يكاسرون فيـه ..

ام سليمان : اخر الفصـل ما وراها الا الجدار وفوقها صحيـفة مكتوب عليها ( ك ت ب كـتـب ) والشال على الكتف وخمسيـن سنـه ماشالله عليها ..

ام فيحان : الشريطيـه الظاهر انها ورى الصحيـفة مهيب ورى وبس اخر الفصل طبعا و 60 سنـه .. حاصله على درجـة امتياز في الحسـاب .. بنعرف ليش !!

ام سعـد : قدام اول وحده ولازقة في الأبلى << موصينها في البيـت امضت في حياتها ما يقارب 45 عام .. ومتميزه على زميـلاتها بسرعة مسـح الصـبورة .. برق ماشالله عليها .

ام رامي : هذي اول وحده دخلت الفصـل ومكانها طبعـا عند الشباك اللي يطل على الشـارع 35 سنـة ..
من تدخل لين تطلع وهي تتمكيج .. وفي يدها المرايه ..

ام أدم نور الهدى عصمانه : طبعا من اسمها " سودانيـة " عايده سنتين في الصـف و 55 سنـة ..
عليها ريحـة تشق الجبهـة .. وعطرها المفضل ابو فاس ..

المعلمــة : عطيات ابراهيم .. مصرية الأصل ومحلله راتبها تحليــــل كامل .. و الله يكون في عونها ..
.. وراحت الأيام .. بدت الأبله .. بالدروس اللللله يعينها ..


الأبله عطيات: النهار ده حناخز درس الحروف والأرقام .. الحروف وايـه ؟؟
ام سعد : الرقام ..
الأبله عطيات : الأرقام .. مين فيكم بيعرف الحروف كامله ؟؟
من الألف الى الياء ..
ام فيحان : كلنا نعرف الحروف كامله وش قالولتس عنا ..
تبين اقولتس الألفيه حقت فيحان ولدي ؟؟

عطيات : فيحان مين ؟؟
ام فيحان : فيحان ولدي ..
عطيات : ااه ربنا يخلهولك يارب .. ويخليكي لعينن ترقيكي ..
ام فيحان : شنهو !! يا عسى ترقاتس دابه انشالله ..
عطيات : يخليكي يارب .. طيب انا حرسم رسمه وعوزاكو تعرفو ايه هيا ..
وحكتب تحتيها اسمها واللي بتعرف منكو تقولي على طول .. ماشي ؟؟
ام سعد : اخلصي ..

قامت الأبله ورسمت مربـع ولونته من داخل بالأحمـر وكتبت تحتـه أحمـر
الأبله : اللي تعرف ترفع ايدها ..
ام سعد : ابله ابله ابله ابله ابله ابله وقامت ام سعد من مكانها ( المشكلة ما فيه الا هي اللي رافعه يدها بس ) وطاحت الماصه اللي هي الطاولة وطاحت الطاوله على رجل الأبله وهي لا تزال تنادي وتصارخ وتقول ابله ابله ابله ابله ودخلت اصبعها في خشم الأبله وتصارخ وتقول ابله ابله ابله ابله وجات المديره وجات الوكيله وام سعد لا تزال تنادي وتقول ابله ابله ابله ابله وجا وزير المعارف وجا القرشي وجت كل ادارة التعليم وام سعد تقول ابله ابله ابله ابله وجا الدفاع المدني وهي لا تزال .. تنادي الى ان وصلتها كفخه مع العترا اللي كنه خيشة فحم من ام فيحان<<<
الأبله : قاوبي قاوبي قاوبي يا ام سعد عساك اللي مش حئولها .. قوبي خضيتيني ..
ام فيحان : يا جعلتس الطاعون اللي يخضتس ..
ام سعـد : ( ثلقووب ) سبق شرحها .. ااا اا اممم اا شسمه اااا ا ا ام اتن انتا انتوووكك ااااممم ..
الأبله : الله !! ما تخلصي بأه .. هو احنا حنستنوكي لحد امته << سكندرانيه
ام سعـد : اح اح اح اح احممر احمر ايه احمر ..
الأبله : الله الله عليكي يا ام سعـد برافو شطره وسأفولها يا بنات .. وصفقوا لم سعد طبعا تعرفون تصفيقة العجز ما يبيلها شي كل صفقه مع هزه في الراس .. يمين ويسار ..

ام حميدان : بس هذا هو الدرس ؟؟ ان تسانه تسذا قصدي ان كانه كذا بهو سهل وبسيط مرره مرره بلله عليكي يا أبله عطيات تحطين لي شي ونا بطلع اقراه ..

قامت الأبله ورسمت لها " علم المملكة العربية السعوديـة " وكتبت تحته ( علـم ) ، وقالت لها يلا يام حمدان أومي ( قومي ) اطلعي على السبورة وأأري المكتوب عليها ..

ام حميدان : طبعا توهقت شوي وقامت تفلي راسها شوي وطاحت الشريطـة وبكل ثقة مدت براطمها قدام وحطت اصبعها على اول حرف وبدت تتهجى المكتوب وقالت : بـ بـ ببب بي بيـ بيـــرررررررق بيرررق بيرق
ولا تسالوني وش البيرق .

عطيات : شطره شطره يا ام حمديان وسألفولها .. <<< ..
وصفقولها مع هزة راس وام حميدان تمشي الى طاولتها وهي تهز راسها يمين ويسار رقصـة عجايز .. وحاطة يدها اليمين على صدرها .. وخطوه ونص الى الكرسي ..

ام حميدان : ورى ما تقولين لهم يصفقون لي
عطيات : هو احنا كل سويه حن سافلك يلا بلاش لعب بنات يام حميدان
ام فيحان: الا والله انه لعب عجايز قاضيات ومقرمشات تقول لحمة الصارور اللي صاده ولدي قرناس ..

قامت الأبله ورسمت مستطيل ابيض وكتبت تحتـه ( ابيض ) وقالت يلا يا ام سليمان أومي أأري ( قومي اقري ) اللي مكتوب على السبورة ..
ام سليمان : أ أ أ أ أ << واضح جداً انها توهقـت هالضعـيفـة .. ( وبكل براءه وهي تحك عيونها ) والله انا يا أبله ماشوف زين << يقالها ملكعه ..
الأبله : طب أربي عند السبوره .. ونتي تشوفي كويس ..
قربت ام سليمان وحطت اصبعها على اول حرف وقالت م م مم مــااا مخــــده ..
صفقولها الحريم مع هزة رااس ..
`zS
ام ادم السودانية كانت وقتها ناايمة : انتو شنو ما بتفهمو .. بالراحه منك ليهاا الوحده ماعارفه ترتاح شويه !! والله داير التعب شديد .. اخ منكم واف منكم

الأبله : شطره ام سليمان اأعدي مكانك ..

ام فيحان : ابله ممكن اسعلتس سوعال ؟؟
عطيات : آ طبعا اتفزلي .. يا ام فحيان ..
ام فيحان : فيحان فيحان .. الله يقصم ظهرتس قولي امين ..
عطيات : امين ان شالله .. معليش وأولي سؤلك ..
ام فيحان : ( كان معها كتاب العلوم وفاتحه على صورة بلبل ) هذي الصورة اللي في هذي وشنهي قطيفي ولا قلاب ولا كويتي ولا مكاوي ؟؟ ولا وشنهو ؟؟
عطيات : ده طير بيسموه البلبل ...
ام فيحان : بس ما قد شفت مثله من خلتزت .. ( خلقت ) .
عطيات : آه ده نادر قداً وسعرو غالي أوي .. عندنا كتير منو في مصر ..
ام فيحان : انا ولدي فيحان يقول ان فيه طيور ما تعيش عندنا ..
عطيات : آآه صحيح يام فحيان وفي حتى طيور ما بنعرفشي اساميها .. وما شفنهاش ..
ام فيحان : ادخل على الله اني ما قد شفتها ..
عطيات : طب من فيكو تقبلي ( تجيبلي ) نوع من أنواع الطيور المتوقده ( المتواجدة ) في السعوديه .. ؟؟
ام حميدان : انا نا نا نا نا نا نانناناناناننانانانانانننننننننا انا انا نا نا نا تكفين تكفين تكفين تكفين جعلتس تعرسين ان شالله انا انا انا انا .. جعلتس تعرسين على اوحد تاجر ..
ام فيحان : انا انا انانانانانانانانانانننننننانانانان عبله عبله عبله عبله تكفييييييييييين يالعبله انا جعلتس تعرسين على واحد عنده معرض جيوب وونيتات وعنده شبك مليان غنم واباعر ..
عطيات : الله الله عليك يا ام فحيان قاوبي قاوبي .. ربنا يسمع منك انشالله يارب ..
ام فيحان : صوارير .. الصوارير هي نوع من انواع الطيور .. وعندنا منه واااجد مررره ..
عطيات : !!!
ام حميدان : ويسمونه الطير الحافي تدرين ليش يالأبله ؟؟
عطيات : لا معرفشي قوليلي .. ؟؟
ام حميدان : هماه يطير .. سموه طير
وهماه يزحف سموه الزاحف وختصروها وقالو حافي .. وسموه الطير الحافي ..
عطيات : ماشالله عليكو والله فهمين اوي ع العموم حناخد دالوأتي درس في العلوم ..

ام سليمان : انا ولدي مرة جابلي ذا وشسمه بغبغان او انه بغبغا لالا ببغبا .. هذا اللي منقاره طويل ..
ام فيحان : ايه حتى انا ولدي جاب مثله بس مامن سواقه مايعرف يسوق ولا معه رخصة ..
ام حميدان : ايه لحمه مثل لحم الدجاج ما يفرق عنه بشي ..
ام سليمان : المراد انه من جبناه وهو ما غير مناقر هو والديتس اللي عندنا في الحوش وكل ما شافه نقره ..
ام حميدان : ايه الغيره شينه سبحان الله حتى عند الطيور !! شفتي شلون ..

الأبله : طيب طيب ممكن نرجع لدرسنا وحسألكم في الحساب والرياضيات ..
س : كم خمسـة ضرب خمسـة ؟؟
عاد ماشالله الحريم الكبار جيدات في الحساب خاصة الدلالات منهم .. ( تعرفون شوي الدلالات ) .. ؟؟

ام فيحان : بدت تسترجع الذكريات وتتذكر ايام سوق حجاب بن نحيت وطلع في خيالها اليماني اللي في المحل وهو يقول على خمسه على خمسه المتر بخمسـة الحق الحق الطيب يا ولد خمستمتار بخمس وعشرين خمستمتار بخمس وعشرين <<< تحداك تقولها خمس مرات ورى بعض .؟؟
وتذكرت ان الحساب كان 25 ريال ولكن هذا قبل المكاسر وبعد المكاسر كان حسابها 12 ريال فقط << مسكين يابو يمن .. وكلمة السر كتكوت هذي لازم تقولها في الرد ..
الأبله : لاءه خطاء .. يااا ام ادم قومي قاوبي .. ( ام ادم وقتها كانت بسابع نومه ) ...
ام فيحان : وشووو !! خطاء ؟؟ خطن يمشخ وجهتس يالحمصا .. يعود انه سارقني .. مهيب الهقوه ..

ام ادم : ممكن بلله عليكي تلاته تعيدي السؤال والله ماسامعه ايش قولتو وايش طرحتو ..
الأبله : لا مش ممكن انتي كنتي ناميه وانا شايفاكي .. بعنيا .. << اجل ههع
ام ادم : والله مانايمه .. وكنتا فايقه طول الوغت .. عاد التفتت السودانيه والمشكله انها ما تدري وشو السؤال التفتت على ام فيحان وقالت لها ايش الحل يا فيحانه ؟؟ قالت ام فيحان : بصوت خفيف هلهوب ههع
ام ادم : الجواب هو الهلهوبا ...
ضحكو عليها الحريم وطاح وجه السودانيه قامت معصبة وتبي تطلع من الفصل

الأبله :فين رايحه يا ام ادم ؟
ام ادم : والله ما قاعده والله ما ممكن اقعد مع الغنم دول يتريقو عليا ...
ام عليان : اقول عاد احترمي نفستس لا يطول لسانتس حنا غنم يالذبيحة المحترقة ...
ام سعد : انقلعي لا بارك الله فيتس يالجحة الخربانة ..
ام سليمان : لا ومن زين الطبايع مفسرتن تسرعانها هاللي تسنها ملعقة جريش محترقتن اطرافه ..
الأبله : بس يا بنات ..

ام سعد : تدرين انها اذا اقبلت علينا ما ندري هي رايحه ولا جايه ..
ام عليان : لامن زين الطبايع حاطتن فوق صعرها شريطه وااااوه من زين هالشعر الحين هاللي تسنه اسلاك شريط مسجل محترقة ومتكومة .. ههع
ام حميدان : شعرها منفش وكشه اللي يشوفها يقول حنا في اسبوع الشجره .. ههع
الأبله : بس يا قماعه ... الله وبعدين بأه ما يصحش تتكلمو عن البنت بالشكل ده .. الله !!
ام سعد : هذي بنت هذي !!! هذي طال عمرتس يسمونها بناتات هذي سعلوه ، تراها من انواع الطيور المنقرضة ..
ام فيحان : تصدقون عاد هذي اذا جابت ولد على طول تحطه في العشه اللي فوق راسها .. ههع
ام ادم : صبرن جميلن والله المستعان .. واتغو شر الحليما ازا غضب .
ام حميدان : اقول ما تسنها تشبه حرف العين اللي اخذناه امس ؟؟ ههع
ام ادم : اسكتي يا قربوعه ..
ام سعد : حنا جرابيع يالخنفسانه المكبرة ..

ويدق جوال ام فيحان على نغمة ( ياااااعليان بالصوت الرفيع ) .. بعدها هجدو وطلعت السودانيه زعلانه من الفصل والحمصاء ام رامي استغلت الهوشه وطلعت مع الدريشه ...

وانتهت السنة وصارت ام حميدان تعرف تقرى وتعرف تكتب وتعرف تتصل على الدفاع المدني
وتعرف تدرس عيالها الصغار ...
هاااااا عسسسسساكم انبصطوا مع ام حميدان ههههههههههههههههههه

يسعدكم ربي لكم مني اجمل تحيه وتقدير

روح الحب
05-04-2004, 11:10 PM
هههههههههههههههههههههههههه
مسكينه ام ادم
ههههههههههههههههه
والله انها شي
مشكووور اخوي
وربي يسلم هالاصاابع اللي طقطقت على الكيبوورد

الله يعطيك العافيه
روح الحب

هاجس الشمال
05-05-2004, 03:07 AM
يسلموووووووووووووووو أخوى

ويعطيك العافيه


والله يرجك زي ما موتنا من الضحك


بس العجايز هم الخير والبركه


تحياتي لك

السالمي
05-05-2004, 12:07 PM
تسلمي اختي روح الحب لمرورك الكريم وطلاعك وهم شئ تكوني سعيده وجميع الاخوان

والاخوات لك تحيه وتقدير والف شكر


تحياتي لك ولاطرئك الجميل والعذب

السالمي
05-05-2004, 12:09 PM
هلا وغلا باخوي الغالي هاجس الشمال

واشكرك لمرورك الكريم وطرائك الجميل والله يسعدكم اهم شئ تكونوا سعيدين

تحياتي لك والله العجائز صح هم الخير والبركه الله يخليهم