مشاهدة النسخة كاملة : بعد الدقيقة الخامسة الاتصالات السعودية تتيح لعملائها التحدث مجاناً محلي


Fayez
11-03-2008, 08:11 PM
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن تقديمها مكالمات مجانية لكافة عملائها بعد الدقيقة الخامسة من المكالمة وذلك لجميع المكالمات المحلية في إطار شبكتها أو الدولية لأي دولة من دول العالم وفي جميع الأوقات. وأوضحت الشركة أنه بإمكان عملاء الاتصالات السعودية في خدمات الجوال أو البطاقات مسبقة الدفع (سوا و لنا) إجراء المكالمات المحلية المجانية داخل شبكة الاتصالات السعودية، أو إجراء المكالمات المجانية الدولية على أي رقم في العالم بعد الدقيقة الخامسة من الاتصال الواحد.
بالاضافة الى الجوال يشمل هذا العرض عملاء الهاتف للمكالمات الدولية حيث أن المكالمات المحلية داخل المملكة وداخل شبكة الاتصالات السعودية أو لأي مشغل آخر هي مجانية للعملاء عبر باقتي (جود، و جود بلس).
كذلك يعتبر عرض المكالمات المجانية فرصة ثمينة للراغبين في نقل أرقامهم من المشغلين الآخرين إلى شركة الاتصالات السعودية، علاوة على أنه يجسد مصداقية وشفافية الاتصالات السعودية ووضوحها في التعامل مع عملائها في تقديم هذا العرض بدون شروط أو قيود على الاستخدام.
ويمثل الجدول التالي مثالاً (لتكلفة مكالمة مدتها ساعه) قبل العرض وبعده لعدد من الدول، مع العلم ان العرض يشمل عدد لا محدود من الساعات وجميع دول العالم:
وذكرت الشركة أن عرض المكالمات المجانية بعد الدقيقة الخامسة يشمل جميع مشتركي الاتصالات السعودية عملاء الهاتف الثابت للمكالمات الدولية فقط، والجوال المفوتر و عملاء سوا ولنا دون قيود أو شروط، مشيرة إلى أن العرض يسري لمدة شهر ابتداء من تاريخ 2/11/2008م.

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

الشامخه
11-05-2008, 08:46 AM
تسلم اخوي خارج ع الخبر


ودي

بقـ انسان ــايا
02-19-2009, 09:22 PM
اخوي خارج يعطيك الف عافيه يا رب