مشاهدة النسخة كاملة : اربع خطوات لتشرقي في مكياج سهرهـ مميزهـ


كلي حنان
10-26-2008, 08:40 AM
(111)لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.://لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.
السلامـ..عليكمـ..

كيفكم..يآآبنات ســــاعات~~>والشباب الملاقيف هنا



لكي ينعكس ماكياج السهرات تألقاً وبريقاً عليك، يجب أن يكون متجدّداً ومتميّزاً. فالأضواء الخافتة تسمح لك باعتماد لعبة الألوان والمواد للحصول على طلة راقية وبشرة صافية ومشعّة.



إذا كنت ترتدين ثوباً أنيقاً للسهرة، حاولي إبرازه بماكياج منمّق ومتميّز. فالخروج للعشاء أو لتمضية السهرة مع العائلة أو الصديقات مناسبة جيدة لتجميل نفسك وتطبيق ماكياج سهرة جميل.

الألوان المناسبة

للحصول على طلة فاتنة، إعتمدي ألوان الماكياج التي تنسجم ولون بشرتك. ولإبراز جمالك، إختاري لون كريم الأساس الطبيعي. وتجنّبي استعمال ظلال العينين بلونيّ الأزرق والأرجواني كونهما يضفيان على معالم وجهك مظهراً قاسياً.


الخطوة الأولى: لون بشرة رائع

لكي تبدي مشرقة تحت الأضواء الخافتة، يجب أن يكون ملمس بشرتك حريرياً ومخملياً. إختاري كريم أساس سائل وبودرة مضغوطة بلون حيادي شفاف، ما سيوحّد لون بشرتك ويجعلها ناعمة. ثم، باستخدام فرشاة كبيرة، ضعي مستحضراً يعطي الإشراق لبشرتك على كامل الوجه للحصول على مظهر حريري برّاق.

الخطوة الثانية: وجنتان متلألئتان

أبرزي وجنتيك بوضع أحمر خدود صدفي يميل إلى الذهبي، يجذب الأضواء بصورة جذابة. ضعي بعد ذلك لمسة خفيفة من اللون الذهبي على عظمتي الخدين للحصول على مظهر مبهر.

الخطوة الثالثة: نظرة مخملية

إن نظرة العيون مهمّة جداً في ماكياج السهرات. فلا بد أن تكون حادة بحيث تظهر جاذبيتك.
الألوان: إختاري ظلالاً ذات ألوان داكنة (رمادي داكن، أو بني، أو أسود) وتركيبة كريمية أو صدفية. وللحصول على نظرة ذهبية، إختاري الظلال التي تميل إلى اللون الذهبي اللامع.
الطريقة المحترفة: ضعي خطاً خفيفاً من الكحل على طرف رموشك، لإبراز نظرتك. ثم ضعي خطاً تحت العين. وعلى الجفنين، ضعي ظل جفون غامقاً باستخدام الفرشاة في تجويف الجفون المتحركة، ثم ضعي لوناً فاتحاً تحت قوس الحاجبين. والحيلة هي أن تبدأي من داخل العين متجهة إلى الخارج. بعد ذلك، ضعي قليلاً من اللون تحت العين، على طرف الرموش. وأخيراً، أكملي ماكياج العيون بوضع ماسكارا سوداء مكثفة للرموش تمنح نظرتك عمقاً وسحراً إضافيين.


الخطوة الرابعة: شفاه فاتنة

لماكياج السهرات، ضعي على شفاهك لون أحمر لامع، فهو لون دافىء وأنثوي، كذلك الذي تبرزه مونيكا بيللوشي وهي تسير على البساط الأحمر.
اللون: لتظهري كالنجمات، إختاري لون أحمر حاد ويتمتع بثبات لفترة طويلة على شفاهك. فالغلوس وأحمر الشفاه اللامع لا يناسبان ماكياج السهرات، لأنهما لا يثبتان على الشفاه.
الطريقة المحترفة: أرسمي محيط شفتيك بقلم مبري جيداً وبلون أغمق من لون أحمر الشفاه. ضعي بعد ذلك أحمر الشفاه بالفرشاة الخاصة بذلك بادئةً بمنتصف الشفاه ومتّجهة الى الجانبين. إضغطي بمنديل ورقي على شفتيك، وضعي طبقة أخرى من أحمر الشفاه لكي يدوم لفترة أطول. ولكي تعطي شفتيك مظهراً لامعاً، يمكنك أن تضعي نقطة من الغلوس في وسطهما.. وستحصلين على شفاه لامعة ورائعة!


لمسة ساحرة

لكي تحتفظي بطلتك المشرقة
طوال السهرة، ضعي على جفنيك
وعظمتي الخدين لوناً يميل إلى الذهبي
اللامع. وابتكري بعض اللمسات الإبداعية الصغيرة،
مثل الرموش الإصطناعية والوشم المؤقت
والستراس والغليتر اللمّاع..
كوني أنيقة
ومشرقة ومبهرة.

منقووووووووول لعيووونكم

لاحد يحسب اني افهم بهذي الاشياء.

بس ان شاء الله استفدتوا منها..

لكمـ مني كل الود والاحترامـ.. لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

جــjrooh ــروح
11-02-2008, 05:21 AM
كلي حنـــــــــــــــــــــان

تسلمين والله ويعطيك العافيه

على الموضوع والشرح الحلوووووووو

كفييتي ووفييتي

تقبلي ودي واحترااامي ...

جوجو

الكوخ الحزين
11-02-2008, 08:50 AM
كلي حنان تسسسلمين على الخطوات

كلي حنان
11-02-2008, 09:14 PM
شكرا على
طلتكم الجميلة
لا تحرموني منها