مشاهدة النسخة كاملة : صور ابو تريكة طعاطفا مع غزة


الخياالى
10-12-2008, 05:44 PM
ولم يعرفوا ان هذه الصورة اصبحت في قلوبنا ولن نحتاج ان نبحث عنها
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل. (لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.)

فيما يبدو أنه استجابة لمطالب صهيونية، حذف محرِّك البحث الشهير "جوجل google" صور لاعب المنتخب المصري محمد أبو تريكة- والتي ظهر فيها ارتداؤه "فانلة" داخلية مكتوبًا عليها: "تعاطفًا مع غزة"- من البحث عن الصور داخل الموقع.
وتظهر صور للاعب خلال البحث عنه في الموقع بدون الصورة التي ارتدى فيها "الفانلة"، رغم أنها كانت متاحة قبل ذلك لمستخدمي البحث في الموقع!!.
وكان أبو تريكة قد رفع فانلته الخارجية بعد إحرازه هدفه الأول في مباراة منتخب مصر مع منتخب السودان في بطولة الأمم الإفريقية؛ ليكشف عن "فانلة" داخلية مكتوبًا عليها باللغتين العربية والإنجليزية: "تعاطفًا مع غزة"، وهي الصورة التي تناقلتها وكالات الأنباء ووسائل الإعلام العالمية، وأظهر فيها للعالم مدى وقوف المنتخب المصرى مع أهالي غزة المحاصرين.
الجدير بالذكر أن موقف أبو تريكة- والذي أعلن أنه ينمُّ عما يشعر به تجاه إخوانه المحاصرين في غزة، ووعد بألا يتكرَّر مرةً أخرى- قد أحدث صدى إعلاميًّا عالميًّا كبيرًا جعل الصهاينة يطالبون بمعاقبة اللاعب!!.
كما شنَّت وسائل الإعلام والصحف الصهيونية حملة شرسة ضد أبو تريكة، داعيةً الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إلى معاقبته بسبب تعاطفه مع الفلسطينيين المحاصرين في قطاع غزة!.
يُذكر أن أبو تريكة قد قام بموقف مماثل في البطولة الماضية التي أقيمت في مصر وحصلت عليها عام 2006م؛ حيث نُشرت الرسومات المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، فأظهر أبو تريكة- مع نجوم منتخب مصر في المباراة النهائية مع منتخب ساحل العاج- "فانلات" داخلية كُتب عليها: "نحن فداك يا رسول الله ...( إن تنصروا الله ينصركم ) (إلا تنصروه فقد نصره الله) ... (وما النصر إلا من عند الله فأن تنصروه ينصركم ويثبت اقدامكم ...) .

__________________