مشاهدة النسخة كاملة : حازم يطالب الشركة الراعية بتوفير إعلانات نجوم الزمالك


ahmed_2005
10-07-2008, 07:36 PM
اتفق حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مع مسئولي شركة ميلان التي حصلت علي حقوق رعاية فريق كرة القدم وباقي الفرق الرياضية لمدة ثلاث سنوات قادمة مقابل 51 مليون جنيه علي توفير إعلانات بعقود مغرية لنجوم الفريق أمثال جمال حمزة وشيكابالا وأجوجو وهاني سعيد كما تفعل وكالة الأهرام للإعلان المتعاقد معها النادي الأهلي، حيث توفر عقوداً إعلانية مغرية لنجوم الفريق الأحمر.




وأكد حازم إمام لمسئولي الشركة أن نجوم الزمالك مظلومون إعلانياً بعكس لاعبي الأهلي الذين يحصلون علي الملايين مقابل الظهور في الإعلانات، وحصل الثعلب علي وعد من مسئولي الشركة الراعية بتوفير عروض إعلانية لنجوم الزمالك خاصة أنهم لا يقلون في الشهرة أو الأهمية عن نجوم الأهلي، وإذا ما فشلوا في تسويق 5 نجوم الزمالك إعلانيا في مصر فإن مسئولي الشركة سيتوجهون إلي الخليج، وتحديداً الإمارات، حيث يتركز نشاط الشركة الراعية هناك، وطبقاً لبنود العقد بين نادي الزمالك والشركة الراعية تحصل الشركة علي نسبة من الإعلانات التي يقوم لاعبو الزمالك بتصويرها خلال فترة التعاقد، سواء جاءت عروض الإعلانات عن طريق الشركة أو عن طريق شركة أخري كما يحصل نادي الزمالك علي نسبة من العقد ويحصل اللاعب علي نسبة.

ويري حازم إمام أن الشركة الجديدة قادرة علي إعادة التوازن بين فريقي الأهلي والزمالك حيث دائماً ما تمنح وكالة الأهرام للإعلان الراعية لفريق الأهلي الإعلانات للاعبي الفريق الأحمر، في حين يتم حرمان نجوم الزمالك من الإعلانات التي تمثل دخلاً جيداً للاعبين.

والغريب أن هاني سعيد قبل توقيعه علي عقد انضمامه للزمالك حصل علي وعد من رئيس النادي بتوفير عقود إعلانية له بقيمة مليون جنيه قبل نهاية الموسم الأول له مع الزمالك ،وحتي الآن لم تفلح محاولات عباس في إيجاد إعلان واحد لهاني سعيد وهو ما أغضب اللاعب بخلاف مشكلة الشرط الجزائي.

من ناحية أخري، يستأنف فريق الكرة تدريباته اليوم- الأحد- في تمام الخامسة عصراً بملعب حلمي زامورا بميت عقبة في حضور جميع اللاعبين باستثناء جونيور أجوجو الذي حصل علي إجازة وسافر إلي إنجلترا لقضاء إجازة خاصة، ووسام العابدي الذي سافر إلي تونس للاحتفال بعيد الفطر مع أسرته، ويغيب أيضاً أحمد مجدي الذي يحتفل اليوم بزفافه، ومن المقرر حضور الجهاز الفني ومعظم اللاعبين حفل الزفاف، واكتفي مجدي بطلب الحصول علي إجازة حتي نهاية الأسبوع، وكان اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الفريق الأخيرة أمام الترسانة قد خاضوا مرانا أمس تحت قيادة طارق يحيي المدرب العام.

ويعقد هولمان اليوم جلسة مع الجهاز المعاون طارق يحيي ومعتمد جمال وأيمن طاهر للاتفاق علي خطة استغلال فترة توقف الدوري والتي تستمر حتي يوم 17 من الشهر الجاري، حيث يواجه الزمالك طلائع الجيش في إطار مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري.

ومن المقرر الاتفاق علي عدد المباريات الودية التي سوف يخوضها الفريق الأبيض خلال فترة التوقف لتجهيز اللاعبين الذين لم يحصلوا علي فرصة للمشاركة في المباريات الرسمية أمثال علاء عبدالغني وعمرو عادل إضافة لتجهيز شيكابالا حتي يكون جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد انتهاء إيقافه يوم 26 من الشهر الجاري.

من جانبه أكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق أن قائمة الفريق خالية من الإصابات باستثناء علاء كمال الذي اقترب من الشفاء وسيشارك في تدريبات الكرة خلال 48 ساعة بعد التأكد من شفائه التام وكريم ذكري الذي يعاني شداً في العضلة الضامة ويحتاج إلي أسبوع علاج طبيعي.

وقال علاء كمال إنه كان علي بعد خطوة من الإصابة الرباط الصليبي بعد إصابته بشد في الرباط الداخلي للركبة، وغاب عن مباراتي الاتصالات والترسانة بسبب الإصابة، حيث يخضع لبرنامج علاجي مكثف، وأكد علاء أنه سيكون جاهزاً قبل مباراة الطلائع وتمني الانضمام إلي التشكيل الأساسي، مؤكدا أنه سيشارك في المباريات الودية التي سيلعبها الفريق خلال فترة التوقف.

بـوٍكـا
10-13-2008, 02:01 PM
أحمد يا ريت يشوفولي اعلان أعمله

انا بعرف اغني وارقص وشكلي احلى من توم كروز وصوتي احلى من محمد منير وبلبس احلى من عمرو دياب يعني عندي مقومات النجم الموهوب بس مفيش فرصه

بلد بتاعة شهادات صحيح

اشتات يا احمد