مشاهدة النسخة كاملة : هولمان يطلب التجديد لحمزة.. والتعاقد مع ٦ لاعبين في يناير


ahmed_2005
10-07-2008, 07:35 PM
طلب الألماني هولمان، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس سرعة التجديد لجمال حمزة لحاجة الفريق إلي جهوده، وحتي يركز في المباريات المقبلة.

وشهدت العلاقة بين المدير الفني واللاعب تحسناً ملحوظاً بعد ظهور حمزة بمستوي طيب في المباريات الأخيرة، وابتعاده عن إثارة المشاكل.

يأتي هذا في الوقت الذي كلف فيه اللاعب وكيل أعماله بالبحث له عن عرض خارجي، سواء في أوروبا أو في إحدي دول الخليج، وتردد أن اللاعب دخل في مفاوضات جادة مع ناد قاهري كبير، وعقد جلسة سرية مع أحد مسؤوليه منذ أسبوعين.

وطالب هولمان أيضاً بالتعاقد مع ٦ لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، باعتبار أن القائمة بها ٤ أماكن خالية مع استبدال لاعبين، وينتظر أن يسلم المدير الفني تقريراً مكتوباً خلال الأيام القليلة المقبلة بالمراكز التي تحتاج إلي تدعيم.

من جهة أخري، حرص الغاني أجوجو علي التوجه إلي إنجلترا لإجراء فحوصات طبية بعد تجدد إصابته وعدم قدرته علي أداء مباراتين كاملتين، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام ليبيا لبرنامج خاص للمشاركة في لقاء الجيش بالجولة السابعة لبطولة الدوري.

واستأنف الفريق تدريباته أمس بعد الحصول علي إجازة العيد لمدة أربعة أيام، ومن المنتظر أن ينضم للفريق اليوم التونسي وسام العابدي، بعد انتهاء إجازة العيد في تونس، فيما سيغيب أحمد مجدي لزفافه.

وتتجه النية لدي الجهاز الفني خلال فترة توقف الدوري إلي أداء مباراة ودية مع أحد أندية الدوري الممتاز، أو القسم الثاني، للوقوف علي مستوي اللاعبين وتجهيز البدلاء خلال فترة توقف الدوري.

في شأن مختلف، وضع هولمان، المدير الفني، برنامجاً تأهيلياً خاصاً لمحمود عبدالرازق «شيكابالا»، لاعب الفريق الكروي الأول، لتجهيزه للقاء القمة أمام الأهلي المقرر يوم ٢ نوفمبر في حالة عدم تأهل الأهلي للدور النهائي في دوري رابطة الأبطال، خصوصاً أن فترة إيقاف اللاعب ستنتهي يوم ٢٧ أكتوبر الجاري.

فيما أكد الدكتور مصطفي المنيري، طبيب الفريق، عدم وجود مصابين بعد اكتمال شفاء علاء عبدالغني وكريم ذكري، وأشار إلي أن هولمان طالبه بوضع برنامج غذائي خاص يتفق مع فترة التوقف الحالية، التي ستحتاج إلي تدريبات بدنية مكثفة لزيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين.