مشاهدة النسخة كاملة : ذكاء المرأة !!!!!!!!!!!!! عفوا أيها الرجل اقرأ واتمعن


امير الاحساس
10-01-2008, 01:40 AM
(109) بسم الله الرحمن الرحيم
مـسـألـة التـفـوق الذكائي للـمـرأة مـسـألـة مـفـروغ منهـا مهـمـاكابر فـيهـا الرجـل و انكر وجادل!............

مـثـــــلا..............

يظل الشاب يـسـخـر من الزواج ، حـتى يـجـد نـفـسـه فجأة و بـقـدرةقادر الله سبحانه مربوطـا من رجـلـيه بحـبل ، و الطرف الآخر من الحبل في يـد المـرأة ، و هـي تـسـحـلـه و تـجـرجـره عـلى وجهه إلـى عـش الزوجـيـة ، و هـذا السحـل يـتـم عـادة بدون ألـم ، و ذلك بـفـضـل حبة البنـج أو فلـنـسـمـيهـا حقـنة الحـب التـي تحـقـنـه بهـا قـبل سـحـله .

فالمرأة تحرص كل الحرص عـلى أن يتمم الشـاب نصـف ديـنـه ، و هي تـحقـق هـذا بذكائها الداهـم رغـم كـل جـعـجـعـة فارغة منه كانت تـهـزأ بالزواج ، يـسـاعـدهـا عـلى تـحـقـيـق هذا الهـدف النـبـيـل
- إتمام الشاب لـنصـف دينه – عامل آخـر مهـم و هـو أن الزواج مرض وراثى جـمـيـل يتـوارثـه الابن عـن الأب عـن الجـد عـن جـد الجـد .

غـير أن الشاب قـد يميل إلى الفرار من هـذا المرض الـوراثي مـدفـوعـا بـغـريزة الدفاع عـن النفس وغريزة حب البـقاء ، لكن هـناك غـريـزة أخـرى قـد تتـغـلـب عـلـيه في النهاية هي غـريزة حب الانـقـيـاد للمـرأة ،و من الملاحظ أن هـذه الغريزة تزداد قـوة و فـاعـلية كلما تـقـدم الرجـل في السـن حـتـىيـصـل إلـى الدرجـة التي يـنـهـر فيهـا إبنـه قـائـلا : لويش ماتسمع حجى امك , لا تظن إنك احسن مني ؟

و الـسـؤال

كيـف يصل الرجـل إلـى هـذة الدرجـة من الانـقياد للمـرأة ؟

الجـواب : ذكــاؤهـا الـداهـم............. !

فالواقع أن المرأة هي صاحبة الفضل الأول في تنميـة غريزة حبالانـقـياد لها عـنـدالرجل ، و هي في ذلك تـبدأ مـع الرجل خطة محكمـة بـاهـرة الذكـاء ، إذ تضع لـه – منذ شبابه المبكـر المراهـق– منهـجـا تدريبيـا جبارا لتعـوده على الانـقـيـاد وراءها فيـسرع في أعـقـابهـا بعيـون أكـثر قزززز ........

فاللمرأة أدواتضرورية لتدريب الرجل عـلى أن يمشـي دائمـا في الاتجـاه الذي تسـير هي فيـه ، و خلفها باسـتمرار ، و مع ذلك يمضـي الرجل فى أعـقـابها ... لماذا ؟
لأن الطبيعـة نفسهـا تخدم المرأة في انقياد الرجل وراءها ....فسـيقـان المرأة من الخلف أجمـل منهـا من الأمام............. !

و حتى عنـدما يكـبر الشاب و يصبح عـلى رصيد من الاتزان و التهـذيب الاجتماعي فإننـا نجده في هـذه الحالـةيدخـل مرحلـة أخرى في الانـقـياد للمرأة ، فهـو في تلك المرحلة يصبح ( جنتـلمـان ) يتقـن فـن الانحنـاء للمرأة و يحرص عـلى أن تتقـدمه ليتبعها ، ، لكنها لا تـنـسى أبدا –بذكائهـا – أن تـقدم للرجل دائما كل عـوامل الترغـيب لمشي خلفهـا كالتابع ، ، فتنمي في الرجل غريزة جـديدة هي غريزة حب الظهور ،الظهور النسـائية طبعـا حتى يظل يتبعها كالمسحور و هـو في حالة سعادة مثل ………..

و من هـذا التدريب الطويل عـلى الانـقياد خلف المرأة يتعـلم الرجل الانـقياد لها معنويا ،فرأيه يمشـي خلف رأيها ، لأنها تعرف كيف تقـول رأيها ملفوفا بذكاء في ورق سيلوفان و ورق مفضض ومربوطا بفيونكة وردي .. هـذا كله بالإضافة إلى أن الرجل مهيأ نفسيـا لكي يتبعهـا في آرائهـا بعدأن تعـلم منذ شبابه المبكـرأن يكـون تابعا يسير خلفها سـواء كان ...... فى الشـارع ... أو جنتل مان مجتمعات عنده غريزة حب الظهور العارية.

و الشيء الغريب المجرد من أي إنصاف أن يقال أن الرجل بعـد كذا سنـةزواج يتـقـوس ظهره ويمشـي مطأطأ الرأس ، و أعـداء المرأة يـنـسـبون هـذا التـغـيير الفـيـسـيـولوجي للمرأة بحجة هموم الزواج و المتاعب التي تسببهاالمرأة للرجل و شيّـبت شـعـر أهـلـه منها.

و هـذا إفـتراء عـلى المرأة ، فالرجل بـعـد كذا سنة زواج يكون في هـذه الحالـة بسبب الاعتيادعـلى المـشـي خـلـف المرأة ، فـهـو - منـذ شبابه المبكر - ، و شئ عادي جدا بـعـد السنين الطـويلة من المشـي خلف المرأة أنتحدث تلك التغـيرات الفـيـسـيـولوجيةفي جسمـه لإفراطه في طأطأة رأسـه لزوم الــقزززز.

و هنـاك زوجـة مسكينـة لا تستطيع أن ترى وجه زوجها كاملا إلا إذا جلست عـلى الأرض و تطلعت إلـيه، فرأسه ملقى فوق صدره عـلى طـول في حالـة طأطأة حـادة ، و ذلك لأنه كان أكبر واحد يقزززز في شبابه.

مـع خالص التحيــــــــــــــــــــــة

امير الاحساس

امير الاحساس
10-02-2008, 02:47 AM
التوقيع :لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.