مشاهدة النسخة كاملة : موضات شبابية


@عطر الليل@
03-04-2004, 06:48 PM
أعلنت بعض بيوت الأزياء العالمية عن احدث موضة شبابية سوف تنتشر خلال موسمي الربيع والصيف القادمين، والطريف أن هذه الموضة ستكون خطوطها مستوحاة من ملابس المرأة "المحاربة" التي تشترك في الحروب.

حيث ستشبه ألوان هذه الملابس نقوش الملابس الحربية وألوانها وهي إما "بدلة" أو شورت وجاكيت وستمتاز بالجيوب المتعددة، حسب صحيفة أخبار اليوم المصرية، طبعا بالإضافة إلى القبعة على الرأس التي ستكون على شكل "بيريه".

وحسب قول خبراء الموضة أن طبيعة هذه الملابس ستكون مقصورة فقط على فترة الإجازات والذهاب للنادي أو لقضاء يوم إجازة في الريف أو على الشاطئ.

هذا فيما يتعلق بالأزياء أما فيما يتعلق بالمكياج لهذا العام فقد أكد خبراء التجميل أن خطوط موضة الماكياج هذا العام تتسم بالألوان الدافئة أو الخلط بين الألوان التي تتناغم ولا تتنافر‏..‏

حيث عادت ألوان العام قبل الماضي بالنسبة لظلال العين مثل الموف أو خليط من الذهبي والموف‏، ‏ولإبراز هذه الألوان ترسم العين بألوان جريئة سواء من داخل العين أو خارجها تحت الرموش السفلي.

أما الحواجب العريضة، فقد عادت مرة أخرى بعد أن اختفت عدة أعوام، أما أحمر الخدود، فاللون الخوخي والعسلي أو لون الشوكولاته هي ألوان هذا العام والروج في هذا الشتاء فهو من الألوان الفاتحة جدا.

هذا ومن جانب آخر ، كان شعار جمال للمرأة في عام 2004 أن أقصر الطرق إلى الجمال هو التلقائية والبساطة، ودعا أخصائي التجميل العالمي أوليفر إيكوديماسون، من خلال كتابه إلى البساطة في كل ما يتعلق بالمرأة.

"كوني بسيطة في لباسك وماكياجك.. هذه هي نصيحة العصر لكل النساء، ورغم تعدد المقولات التي تدعو النساء إلى البساطة في كل ما يتعلق بهن سواء في الملابس أو المكياج أو الشكل والمظهر الخارجي بشكل عام، إلا أن العديد منهن لا يتقيدن بهذه النصائح لسبب أو لأخر.

واتباع البساطة لا يعني أنك ستكونين أقل من غيرك من النساء بل لعل العكس هو الصحيح إذ أن المظهر الأقرب إلى الواقع أو الحقيقة غالبا ما يكون هو عامل الجذب والتميز لدى المرأة في عيون الآخرين، فلا داع للتكلف في شكلك وشعرك وألوان ماكياجك فالبساطة سر جمال حواء.

وقال الخبير أوليفر في بعض فصول كتابه، أن البعض يعتقد أن الماكياج الكثيف وكذلك ظلال الجفون والمبالغة في أحمر الخدود وأحمر الشفاه من الأمور المطلوبة لإبراز جمال حواء، غير أنه يعترض على هذا الأسلوب التجميلي، لأن الماكياج الكثيف من وجهة نظره خاصة في الصباح يظهر جمال حواء مصطنعا غير حقيقي ويؤدي إلى نتائج عكسية، لذا فهو ينصح بوضع ماكياج خفيف لكي يبدو الوجه جذابا فاتنا طبيعيا.

وقد دعا النساء إلى الاهتمام بهذه النصائح اكثر من غيرها للحصول على اقل ما يمكن من نتائج مرغوبة ومضمونة:

* التركيز على إبراز ملامح وجهك الجميل، ويقول أوليفر إن النصيحة التقليدية التي يقدمها لكل سيدة هي أن تحتفظ بشخصيتها وأسلوبها التجميلي، فتختار ما يناسب وجهها، وعدم محاولة محاكاة نجمات السينما أو الصديقات، فلكل وجه ولكل شخصية ما يناسبها.

*ومن الأمور المهمة جدا العناية بشعرك ومداومة العمل على تغذيته بالزيوت الطبيعية حتى لا يفقد لمعانة ورونقه وجماله.

* أما النصيحة الذهبية فهي الاعتزاز بالنفس، فالسيدة التي تمتلك شخصية قوية، غير متكلفة هي الأكثر جمالا، من التي تعتمد على ماكياجها لإبراز جماله._(

ادري قديمة بس شوفوها

ابتسامة جــــرح
03-04-2004, 10:11 PM
مشكوووووووووره عيوني عطعط على المشاركه الحلوه
والله لايحرمنا منج(111)

@عطر الليل@
03-05-2004, 02:37 AM
هلاا بك بسوووووومة
العفوووو حبيبتي من لطفك
(114)

BooB11
03-05-2004, 02:38 AM
(42) (42)


(114) يعطيك العافيه يارب ومشكوره على هذي المشاركات الحلوه (114)


jrooo7 (55)

@عطر الليل@
03-05-2004, 02:50 AM
هلاا جرووووووووح
حياك يسلموووووووووووووووووو
من لطفك
(114)