مشاهدة النسخة كاملة : ][ FiFa09 الاستعراض بنوع اخـر ][


ريـــان
09-11-2008, 09:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



[ مـعـلـومـات عـامـة ]




لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.




الشركة : EA Sports





الشركة المطورة : EA Canada





مصمم اللعبة [ العقل المدبر ] : Joe Booth , Kaz Makita





السلسلة : FiFa





الأجهزة : جميع الاجهزة تقريبا .





موعد الصدور : 3 اكتوبر 2008





نوع اللعبة : رياضة





نظام اللعب : Single-player, Multiplayer





ميديا اللعبة : DVD, Blu-ray Disc, Wii Optical Disc, UMD, Cartridge





.


.





[ التطورات وطريقة اللعب ]





مما يعلمه الكثير أن من الأشياء التي سمعناها وأكدها منتجي اللعبة أن اللعبة ستحوي على 250 تطوير , واغلبها سيكون على الجيم بلاي في اللعبة مع إضافة نظام تكنولوجي خاص بالصور المتحركة للاعبين [ انميشين ] وإضافة نظام جديد للتسديد والتمرير مختلف على جزء 2008 لكي يكون اقرب وكثيرا جدا إلى الواقع وهذا من الأشياء التي راعتها الشركة في ذلك .





من الأشياء التي أضافها المطورون للعبة سرعة اللاعبين وأصبح هناك السرعة التي تريدها للاعبين مع الكثير من الحركات الاستعراضية التي ستستطيع عملها في أي وقت ولكن كن حذر لكي تفر من المدافع , ومن الأشياء المطورة في اللعبة نظام العرقلة للمدافعين الذي طورته الشركة وجعلته اقرب إلى الواقع ليس كما في جزء 2008 ألان إذا عرقلت من ألاعب ستحس انك عرقلت باحترافية أي نظام رائع تم تطويره لزيادة المتعة في اللعبة .





من الأشياء الجديدة التي روعيت في اللعبة النظام الفيزيائي وخاصة للاعبين فوضع لكل لاعب على مقدار قوته وحجمه فمثلا ألاعب الضخم الجثة عندما يصطدم بلاعب خفيف الوزن فانك تلاحظ أن ألاعب الأول مازال واقفا والأخر قد طاح وهذا من الأشياء المميزة في فيزيائية اللعبة .





من الأشياء المميزة أيضا في اللعبة تحسين وتطوير استجابة ألاعبين للكرة فترى أن ألاعب عند استلامه الكرة يستلمها باحترافية وكأن بينه وبين ألاعب الأخر فكر يوصل بينهما وهذا ما نراه في اللعب الواقعي ففي جزء 2008 عندما يستلم ألاعب الكرة لا تشعر أن ألاعب مندمج من جو المبارة ولا حماسها وايضا عند التغير من لاعب الى اخر أصبحت الاستجابة قوية جدا .





من الأشياء المطورة في اللعبة أيضا هي وضع تكنولوجيا جديدة لحراس المرمى فترى ان الحارس ألان يتمتع بذكاء أخر وترى ألان له ردود فعل على نحو أفضل وتجده له انقضاضات على الكرة رائعة وله استجابة كبيرة في المبارة وأصبح مع جزء 2009 من أفضل الأشياء التي تم تطويره نظام ذكاء الحراس .





من الأشياء الممتعة أيضا في اللعبة نظام الطقس في اللعبة أصبح واقعيا وممتعا وليس فقط كذلك بل الان الطقس من أكثر الأشياء التي تؤثر على سير المبارة وعلى ألاعبين وقد تؤثر ايضا على النتيجة وسترى عند كل طقس تغير ألباس ألاعبين مثلا المطر ترى الملابس طويلة واللاعبين يلبسون القفازات وهكذا .





من الأشياء الرائعة أيضا نظام الجرافيك الذي تم تطوير ووضع محرك خاص به و تم الاهتمام أكثر بإشكال اللاعبين وحركاتهم وانفعالاتهم داخل الملعب وتعاملهم مع الكرة ومع الحدث ايضا .





.


.






[ ما هو طور Adidas Live Season ]





هو طور يسمح لك بتحديث ألاعبين وتطوير قواتهم وكل شيء تقريبا في ألاعب من معلومات وقوة وغيرها مثل ما هو موجود في الحياة الواقعية مثلا لاعب تطور أسلوب هجومه ولوحظ في الدواري العالمية تميزه ستجد عندما تتختار هذا الطور انه سيطور لك ألاعب على قواته الجديدة وستشعر بتغير اللعب كما في العالم الواقعي .





وبشرح اخر هي ميزة تحديث ديناميكية من شأنها ان تشكل وتغير وتطور ألاعب في المباريات استنادا إلى مستوى ألاعب في مبارياته الواقعية مع ناديه الحالي وتعكس لك تطوراته في اللعبة لكي تشعر بكل حق بالواقعية .





هذا الطور سيكون مخصص لنسخة X 360 وPS3 و PC وسيكون مخصص للدوريات التالية : leagues--Barclay’s Premier League, La Liga BBVA, Ligue 1, Bundesliga, Serie A and Mexican Primera Division.





.



.





[ ميزة Custom Team Tactics ]





هو نظام تدريبي الافضل ان نسميه هكذا للتطويرات الكبيرة التي وجدت به خلافا عن الجزء السابق وهو مخصص لنظامك التكتيكي في الملعب وتحركات لاعبيك وتنظيمه وتشكيل خطة تسمح لك بالانتصار وهو يسمح لك باكثر من 140 تكتيك لخط الهجوم ليضع امامك خيارات تدريبة كبيرة لكي تشكل الفرق في المبارة ولكن سيوجد ايضا 40 تكتيك مختلف تماما لنظام الدفاع الذي تم تطويرها لتراعي اللعب الواقعي وتصد الهجوم العنيف .





.


.





[ طور Be A Pro: Seasons ]





هو طور يسمح لك بالتحكم بلاعب واحد وجعله محترف وتقوم بتطوير قدراته الخاصة لمدة اربعة مواسم , وسيكون كما ذكرت تحكم بلاعب واحد وتطور لديه قوة التسديد والتمرير وغيرها لكي تجعله أسطورة في النهاية .





.


.





[Be A Pro: 10 vs 10 Online Team Play]





هو طور يسمح لك بعد تطوير فريقك الخاص واللاعبين واللعب على الشبكة مع لاعبين اخرين يصل عددهم الى 10 لاعبين والاستمتاع بجو التحديات على الاون لاين مع جعل هناك خيارات اخرى للعب ستجدونها عند تجربة الاون لاين في اللعبة.





.


.






[ الأندية والدوريات ]





في جزء فيفا 2009 ستجد 500 نادي مع دوريات وصل عددها الى 30 دوريا , مع 40 منتخب وهو نفس عدد منتخبات فيفا 2008 , مع وجود الدوري الاسترالي واخذ جميع حقوق الدوريات الاسبانية التالية Liga BBVA و Liga Adelante.





.


.






[ الملاعب في اللعبة ]





في جزء 2009 تم استحداث 15 ملعب جديد كليا في اللعبة , من الملاعب الجديدة في اللعبة Suncorp stadium في مدينة برسبين الاسترالية وهو الملعب الرسمي لمنتخب استراليا وهو الملعب الوحيد المعلن عنه حاليا .





وانتشرت الشائعات وقيل ان ايضا سيوجد Santiago Bernabeu , Stade de France the Maracana , Leipzig stadium , Yokohama stadium.





.


.







[ نسخة PS3 ]




في نسخة البلاي ستيشن 3 ستسطيع اللعب في الطور الجماعي في الاون لاين بميزات اكبر وسيكون هناك محتويات إضافية وحصرية من موقع الشبكة لنسخة البلاي ستيشن 3 بالإضافة لتحديثات كثيرة للفرق بعضها لن تراها الا قبل كأس العالم القادم وستكون اللعبة داعمة لـ DualShock 3 .





.


.







[ اغلفة اللعبة ]





نسخة جنوب امريكا : Ronaldinho, Guillermo Ochoa , Maurice Edu



نسخة المانيا : Kevin Kuranyi , Ronaldinho



نسخة بريطانيا : Ronaldinho , Wayne Rooney



نسخة فرنسا : Frank Ribery, Karim Benzema, , Ronaldinho






/

\

/


ريــــآن ....... : ، )

الامـبراطـور#1
10-12-2008, 02:46 PM
يعطيك العافية اخوي ريان على هالمعلومات

المشكلة كل ماالعب بلايستيشن انهزم بس مااتحطم عااااااااااادي (24)

لاتضحك علي (4)

تحياتي لك يالغلا

ريـــان
10-13-2008, 11:12 AM
الآمبرآطور ....


هههههههههههههههههههههههههههههه (12)



الله يـ ع ـآفـيك ...



مآعلــيك من كثـر الـ ع ـب رآح تتـ ع ـود على الهزآيم (126)




يسلمووو على مرورك ..


لا تـ ح ـرمنـي طلتـك ..



،،،،


تـ ح ـيآتــي ....

بقـ انسان ــايا
02-20-2009, 01:32 PM
ريان يسلمو اديك اخوي

ويعطيك الف عافيه يا رب

ريـــان
02-20-2009, 01:53 PM
ريان يسلمو اديك اخوي

ويعطيك الف عافيه يا رب




الله يسلمـك ويـ ع ـآفيك .... ،


ويسلموو على مروركـ


إح ـترآمــي .. ،

ســـآمـــر
04-23-2009, 07:52 PM
يسلمووووووووووووووووا اخي
على جهدك الرائع
الله يعطيك العافية