مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الكرة الإماراتي يعلن تعاقده رسمياً مع الغندور


ahmed_2005
08-08-2008, 09:34 PM
أعلن الإتحاد الإماراتي برئاسة محمد خلفان الرميثي تعاقده رسمياً مع جمال الغندور لقيادة اللجنة الفنية في الاتحاد خلال الفترة المقبلة ولمدة موسم واحد قابل للتجديد بحسب رغبة الطرفان وذلك للتعاون مع سعيد عبد الله رئيس لجنة الحكام.

وسوف يقتصر عمل الغندور وإشرافه على حكام دوري المحترفين وحكام دوري الدرجة الثانية فقط من اجل تصعيد بعضهم إلى الدرجة الأولى إذا كان يملك الإمكانات والمقومات لذلك.

وأعلن جمال الغندور قبل سفره إلى دبي حيث مقر إقامته وعمله انه وضع برنامج يريد له موسمين كاملين من اجل تنفيذه والارتقاء بمستوى حكام الإمارات بشكل عام، خاصة وان هناك عمل جاد وطويل ينتظره خلال المرحلة المقبلة.

وقال الغندور "أتمنى أن أوفق في رحلتي المقبلة وان أكون خير سفير في الدوري الإماراتي للكرة المصرية ومسئوليها, خاصة وان تعاقد الاتحاد الإماراتي معي لم يأتي من فراغ، وأنا أتمنى أن يكون النجاح حليفي ومتشوق لتلك التجربة الهامة في تاريخي.

وكشف الغندور على أن تعاقده مع الاتحاد الإماراتي يتيح له النزول إلى مصر شهرياً دون أن يكون هناك أي تعطيل لمصالح الاتحاد أو سير العمل في اللجنة وتم الاتفاق على كل البنود الخاصة بالتعاقد.

وفي الاتحاد الإماراتي كانت هناك حالة من السعادة لدى مسئوليه بنجاحهم في التعاقد مع جمال الغندور الذي يعد احد أفضل حكام الوطن العربي على الإطلاق في الفترة الماضية.

وأكد مسئولي الاتحاد أن تعاقدهم مع الغندور إضافة كبرى للجنة الحكام, وفرصة عظيمة للجيل الحالي من الحكام للاستفادة من إمكاناته وقدراته الفنية العالية.

وكان جمال الغندور قد غادر القاهرة في طريقه إلى دبي منذ بضعة أيام من اجل الانتظام في مهام عمله الجديد وبدء مرحلة جديدة من مشواره مع التحكيم.

ريـــان
08-09-2008, 01:28 AM
يـ ع ـطيـك العآفــيه


فـي آنتظآرٍ جديدك ...



تحيــآتـــي .. ؛


RaYaN ...... ؛ ؛