مشاهدة النسخة كاملة : قلبي مدينه جملية


محمد<موعود
07-25-2008, 12:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شكرا للقلوب التي آحببنهـا ورغم حبنا لهـا لم تخلص لنا ...!

شكرا للقلوب التي آخلصلنـا لها ورغم إخلاصنا لم تخلص لنـا ..!


قلبوبكم كمدينه جميلـة نقيه فحافظـوا علي نظافتها ولا تفتحـوا آبوابهـا إلا لآولئك الذين يستحقون فتحهـا ..


حقآ فقلبكـم الابيـض وظل حلمكـم الاخضـر مدينه فنظفـوا طرقاتهـا من آثار آقدامهـم إذا شعرتـم يومآ آو إكتشفتوا آنهـم لا يستحقـون تلـك القلوب النقيـة ..
ولا تصدقـون / مهما حاولـوا إقناعـكم آن في القلـب غرفـة واحـدة فقط لا تستوعـب سوي إنسان واحد فيكون هو الحـب وهـو الحلـم و الحيـاة ..


فدعوة مني إلا تعلقـوا قلبوكـم بإنسان واحـد مهما كان غاليآ عليـك / فلـو حدث ذلـك / وتفاجئنـا يومآ برحليـه توقفـت ساعـة الزمـن عندة وتوقفـت الدنيا بعدة ..آبدآ ففي القـلب غرف كثيرة يقيـم فيـها كثير من النـاس الذيـن نلتقيهـم .. وتجمعـا بهـم الحيـاة في ظروفـها المختلفـة ونقاسمهـم تفاضيـل الحيـاة ثم يرحلـون تاركـين خلفـهم آشيـاء كثيـرة مختلفـة ...!!


<<فـلو نظرنـا لما يتركوة في قلوبـنا لنجد / البعـض منهم يتـرك وردتة الحمـراء تفقـد بريقـها شيئآ فشيـئآ مع الوقـت .. والبعـض منهم يتـرك جرحـآ نازفآ لكـنة يلتئـم آيضا مع الوقـت ...!!

وهنالـك من يتـرك خلفـة إحساسـآ بالنـدم نحتسيـة فتـرة من إلعمـر ولكـنه آيضا يتلاشـي مع مرور الـوقت ..!! وهذه هي لعبـة النسيـان ..!

تلك التي يمارسهـا الوقت معنـا ونمارسهـا نحن علي قلوبنـا مرغميــن علي ذلك .. حين نشعـر بان الذكري قد تعوق خطواتـنا الثابتـة نحـو الحيـاة الكريمة .. ومع مرور الوقت نتقـن اللعـبة فنلعبهـا علي آنفسنـا فننسـي ونتناسـي ...!!


ولكننـا بالتآكد حين نزور مدينـة قلوبنـا نلتقـي الكثيريـن من الناس الذين نحتفظ بهـم في آعماقـنا .. هناك منهـم لم يتمكـن غبـار الوقت من إخفاء ملامحـهم .. فنصافحهـم بشوق ونحتويهـم بحنيـن .. ونتذكـرهم بآمـل آن نحبهم إلي الابـد وكذلك نآمل آن يبادلون هذا الشعـور ..!!


وكـي لا يتحول إحساسنـا الجميـل تجاهـهم إلي نوع من العذاب نمارسة علي آنفسنـا ..!! في الوقـت الذي لا يشعرون فية بنـا..!!


وهنـاك آشخاص يعيشـون فيهـا وحدهـم ولا يشعر بهم إلا آنفسهـم / فإعتذروا لقلوبكـم إذا آخطآتـم يومآ الاختيـار وإحرصوا عليهـا ...!!



فهذا الزمن أُ ُغتيلت فية الاحاسيس الجميلة وإفتقدنـا قدرتنـا علي الحب وآشياء آخري لا تستمر الحياة بدونهـا !!


فشكـرآ للقلوب التي آحببنهـا ولم تحبنـا / وشكرا للقلوب التي آخلصنا لهـا لم تخلص لنـا ..

فـأحيانا قد نشعر بها ولا نقولها وآحيانا أخري قد نقولها ولا نشعر بها / فنكسر إلحـب إذ أتـي قبـل الاوان.. ويكسـرنـا إلحـب إذ أتـي بعد الاوان ..